Monday 19 March 2018

خيارات فكس كوم


تداول الخيارات.
التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.
لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟
التجارة في التقلب.
التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.
تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.
الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.
ما هي الخيارات؟
ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.
نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.
تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.
خيارات التداول مع إيغ.
خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.
هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.
هل سبق لك أن تقول.
أريد التجارة في التقلب.
كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.
أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.
يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.
أريد أموالي للعمل بجد.
نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
تعرف على إيغ.
انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.
لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.
التداول الآلي.
استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.
1 الخيارات متاحة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.
2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

معلومات عنا.
من نحن؟
برو خيارات فكس هي خدمة التعليم التداول فوركس. مقرها في قلب مدينة لندن، لدينا سجل حافل من تعليم الطلاب للعملات يوم التداول بنجاح. نحن فخورون بأن نقول إننا ساعدنا العديد من طلابنا على تحقيق هدفهم المتمثل في ضمان الاستقلال المالي.
ما يجعلنا فريدة من نوعها هو أن خدمات التعليم التجاري لدينا نمت من ألغو سيستمز، شركة ناجحة مقرها لندن. نحن تجار ناجحة أولا وقبل كل شيء، والذي يسمح لنا لتقديم ورش العمل والدورات على أساس نفس الاستراتيجيات التي نستخدمها للتجارة. يتم استخدام كل شيء نحن تعليم طلابنا من قبل التجار دعامة لدينا كل يوم لكسب المال.
إعداد من قبل التجار ذوي الخبرة الذين تم تداول العملات والسندات والسلع لأكثر من 25 عاما، يوفر برو خيارات فكس التداول البصيرة التي لا يمكن أن تقدم خدمة تعليم التجارة الأخرى. بعد تداولها لمجموعة متنوعة من المؤسسات الرائدة، وبعد أن وضعت خوارزميات مربحة للغاية، والتجار في برو خيارات فكس قادرون على إعطاء الطلاب القدرة على التجارة مثل المهنيين.
نهجنا.
في برو فكس خيارات نحن الدافع وراء فكرة واحدة: جلب التقنيات المستخدمة من قبل مدينة التجار وتعليمهم للجمهور. تتمتع المؤسسات المالية بميزة معرفة كبيرة على الجمهور. نسعى لسد هذه الفجوة المعرفية بين "الأولاد الكبار" وتاجر التجزئة. تعال إلينا، وسوف نضع احتمالات في صالحك.
هذه هي الفكرة التي تدعم كل شيء نؤيده. قطعنا الحيل ومعلومات زائدة عن الحاجة. نحن يعلمك كيف المهنيين التجارة في صناديق التحوط، شركات الدعم والبنوك الاستثمارية. نحن تجعلك ترى ما يرونه ونحن إزالة كفن السرية. لا يمكن لأي خدمة تعليم التجارة الأخرى القيام بذلك.
في عالم التعليم التجاري، فإنه من الصعب للغاية على التجار لفصل التجار الحقيقي من تلك ببساطة بيع الخدمة. ندعوكم لحضور ورش العمل الحرة لدينا ونرى كيف نتعامل شخصيا. ثم سوف تتداول لنفسك، تحت إشراف الخبراء لدينا.
زراعة العقل الحق مجموعة للتجارة - الركائز 3.
يتخذ المتداولون نهجا شاملا للتداول. في حين أن معظم المعلمين التجاريين يركزون فقط على الاستراتيجية. برو فكس خيارات التركيز على 3 ركائز لنجاح التداول: استراتيجية وإدارة المخاطر وعلم النفس. هذه العناصر غير موجودة في معظم برامج التعليم التجاري الأخرى، وهذا هو السبب في فشل 95٪ من التجار. بعد 25 عاما في الأعمال التجارية، ونحن نعلم أنه إذا كان أحد هذه الركائز مفقودة، فلن تجعل التداول المال. النجاح في التداول يتطلب الدراسة، والممارسة، والتأمل الذاتي والانضباط. هذا هو السبب في أننا تتجاوز الاستراتيجية والعمل عن كثب معكم للعثور على الحق مجموعة العقل.
لماذا نعلم التداول؟
نحن نقدم التعليم التجاري لأننا نحب ذلك. نحن التجار والطلاب مدى الحياة في السوق وعلى هذا النحو، ونحن نحب تعليم الآخرين كيفية التجارة. هدفنا هو إعطاء كل من طلابنا الأدوات لتغيير حياتهم للأفضل. بالنسبة لنا، التداول ليس هدفا نهائيا في حد ذاته، بل هو وسيلة لتحقيق نمط الحياة الذي نريده. التداول، إذا اقترب في الطريق الصحيح، يمكن أن توفر هذا التغيير الإيجابي.
ويستند برو خيارات العملات الأجنبية في قلب العاصمة المالية لندن مع فريق من التجار المحترفين والمدربين التاجر ومطوري الاستراتيجية.
روابط مفيدة.
اتصل بنا.
2 شارع ليمان، برج ألدغيت.
كوبيرايت © 2018 برو فكس أوبتيونس لت (9004302) جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: ورش العمل لدينا هي لأغراض تعليمية فقط. نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار أو توصيات التجارة. قد نأخذ الصفقات الحية خلال ورشة عمل مجانية لدينا والدورات لدينا، وهذه هي فقط لأغراض تعليمية. ويمكن أن ينطوي التداول على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين.

خيارات فكس
3 خطوات بسيطة لتحقيق الربح من الخيارات الثنائية.
تعلم أسرار وراء نجاح التداول لدينا.
التداول هو فرصتك لتحقيق الاستقلال المالي. من صفر التداول المعرفة لنجاح التداول، ونحن تحويل لكم في المتداول الفوركس المهرة. نقدم لكم البرنامج، وإدارة المخاطر والعقل مجموعة لتحقيق أرباح متسقة. حان الوقت للسيطرة على مستقبلك. ويمكن أن يتم ذلك، ويبدأ الآن.
الطريق الخاص بك إلى الربح يبدأ هنا.
ورشة عمل التداول.
نحن نكشف ما الاستراتيجيات التي نستخدمها كل يوم، ما للبحث عنه ولماذا لدينا.
ورشة عمل التداول.
نحن نكشف ما الاستراتيجيات التي نستخدمها كل يوم، ما للبحث عنه ولماذا لدينا.
نحن نعلم استراتيجية الفوز لدينا لتحقيق أرباح متسقة يوم في، يوم الخروج. هذا هو منصة الإطلاق الخاصة بك لتأسيس نفسك كما تاجر الفوركس المهنية. تعلم الاستراتيجيات لدينا التجار المهنية استخدام كل يوم التجارة مع المال الحقيقي مع التجار لدينا من جانبكم تعلم المؤشرات التي يستخدمها المهنيون، وكيفية استخدامها ولماذا يعملون. تعلم 3 ركائز التداول لتصبح تاجرا ناجحا على المدى الطويل.
ليكون أفضل، تحتاج إلى تعلم من أفضل.
ليكون أفضل، تحتاج إلى تعلم من أفضل.
كيف يصبح التجار في بنوك الاستثمار ناجحا جدا؟ لديهم مرشدون يوجهونهم. التوجيه واحد الى واحد هو فرصتك لتصبح تاجر عالمي من خلال التداول مع تجار الفوركس المحترفين الأكثر موهبة في العالم. التدريب الخاص من بعض من أفضل تجار الفوركس في المملكة المتحدة الحصول على الرسوم الدراسية التجارية عادة ما تقدم فقط داخل المجتمع التجاري النخبة مساعدة مع إدخالات التجارة والخروج وإدارة الأموال وعلم النفس تعلم الفروق الدقيقة في التداول وكيف يتحرك السعر.
دورات التداول.
ماستركلاسيس التي تعطيك الأدوات اللازمة للتجارة بنجاح والحصول على الاستقلال المالي.
دورات التداول.
ماستركلاسيس التي تعطيك الأدوات اللازمة للتجارة بنجاح والحصول على الاستقلال المالي.
نحن نعلم استراتيجية الفوز لدينا لتحقيق أرباح متسقة يوم في، يوم الخروج. هذا هو منصة الإطلاق الخاصة بك لتأسيس نفسك كما تاجر الفوركس المهنية. تعلم الاستراتيجيات التي يستخدمها تجارنا المحترفين كل يوم التجارة مع المال الحقيقي مع تجارنا من جانبكم معرفة المؤشرات التي يستخدمها المهنيون وكيفية استخدامها ولماذا يعملون تعلم 3 ركائز التداول لتصبح تاجرا ناجحا على المدى الطويل.
البلاتين التوجيه.
يصبح الطالب سيد في هذا واحد من حزمة نوع.
البلاتين التوجيه.
يصبح الطالب سيد في هذا واحد من حزمة نوع.
تجارنا الخبراء يدعمون لكم على مدى 3، 6، أو 12 شهرا. نحن نحمل يدك ونفعل كل ما في وسعنا لجعل لكم تاجر الرئيسي. وتزدهر العلاقات الطويلة الأمد مع هذه الفرصة المتغيرة للحياة. حزمة التداول الأكثر شمولا المتاحة في اجتماعات أسبوعي المملكة المتحدة على مدى 3 أو 6 أو 12 شهرا استراتيجية، وتحديد الأهداف، وتحليل التجارة والتوجيه للتحسين المستمر يصبح الطالب سيد - أنت تصبح جيدة كما نحن.
3 ركائز للتجارة الناجحة.
إدارة الأموال.
علم النفس.
يعتمد التداول الناجح على إتقان هذه العناصر الأساسية الثلاثة.
الشهادات - التوصيات.
في ورشة عمل مجانية 2 ساعة.
تعلم الاستراتيجية.
انظر بالضبط كيف نتاجر كل يوم. نكشف إستراتيجيتنا الخاصة جدا التي يستخدمها تجارنا.
تعلم التحليل الفني.
معرفة المؤشرات التي يستخدمها المهنيون، وتلك التي لتجنبها.
فهم حركة السعر.
تعلم الفروق الدقيقة في حركة السعر والزخم والتعرف على أفضل الاجهزة.
فهم علم النفس.
معرفة قوة التفكير الواضح لتطوير الفكر العقل مجموعة.
الحصول على إعداد.
افتح حساب تداول الخيارات الثنائية وابدأ التداول.
التحدث إلى التجار لدينا اليوم ومعرفة المزيد عن الفوز لدينا استراتيجية الخيارات الثنائية وورش العمل. اتصل بنا، أرسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني أو ترتيب اجتماع - نحن موجودون في ألدغيت في قلب المدينة.
نحن نأخذ أفراد من الجمهور ومنحهم مهارات مدينة الفوركس التاجر. لدينا ماستركلاسيس سد الفجوة بين المؤسسات العامة والمالية. هذا هو مرة واحدة في فرصة مدى الحياة لنرى كيف شركة تداول الفوركس الحقيقي يجعل المال.
تغلبت على فقدان؟ تعلم أساسيات التداول والمفاهيم الرئيسية وراء نجاح تداول الفوركس. استكشاف استراتيجياتنا وتعلم التفكير والتجارة مثل تاجر الفوركس المهنية.
ويستند برو خيارات العملات الأجنبية في قلب العاصمة المالية لندن مع فريق من التجار المحترفين والمدربين التاجر ومطوري الاستراتيجية.
روابط مفيدة.
اتصل بنا.
2 شارع ليمان، برج ألدغيت.
كوبيرايت © 2018 برو فكس أوبتيونس لت (9004302) جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: ورش العمل لدينا هي لأغراض تعليمية فقط. نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار أو توصيات التجارة. قد نأخذ الصفقات الحية خلال ورشة عمل مجانية لدينا والدورات لدينا، وهذه هي فقط لأغراض تعليمية. ويمكن أن ينطوي التداول على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين.

تداول الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي أداة التداول البسيطة التي يمكن استخدامها لكسب المال عن طريق التخمين مستقبل الفوركس والأسهم والسلع وغيرها من الأسعار. مع الخيارات الثنائية يمكنك إما الفوز إذا كنت تفكر في ذلك الحق، أو تفقد إذا كنت خمنت خطأ. بيناريترادينغ هنا لمساعدتك على الفوز في كثير من الأحيان من فقدان.
سوف تجد هنا معلومات عن وسطاء التداول ثنائي، وبعض التعليم الأساسي بشأن الخيارات الثنائية، وأدلة من شأنها أن تساعدك على تحسين مهارات التداول الخاصة بك.
الوسيط الساخن!
ثنائي هو الجديد، نسخة العلامة التجارية الجديدة من بيتونماركيتس.
الانضمام إلى واحدة من أفضل مواقع التداول الثنائية. تتمتع التميز الخالص في ظروف التداول وخدمة العملاء. خيارات التجارة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول الأساسية واستخدام أدوات تحليلية فريدة من نوعها.
إذا كان لديك بعض الأفكار أو اقتراحات حول ما ينبغي إدراجها أو المدرجة في هذا الموقع، يرجى الاتصال بنا.
المواد شعبية.
المقالات الأخيرة.
مقالات مميزة.
موجز الأخبار.
الوسطاء الموصى بها.
الوسطاء الجدد.
النشرة الإخبارية.
تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.
تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

خيارات فكس
كلا الخيارين "مرتفع" و "منخفض" يمثلان ببساطة مواقف مختلفة في السوق، حيث يمكن للمتداول تحقيق ربح عند إجراء التنبؤ الصحيح. إن الفرق بين خيارات المكالمة وخيارات الشراء تتعلق بالاتجاه المتوقع للأصل الأساسي ضمن اتجاه سوق محدد.
عند اختيار خيار عالي أو منخفض، يتوقع المتداول ما إذا كان سعر الأصل سينتهي أو ينخفض ​​عند نهاية وقت انتهاء صلاحية الأصل. مع هذا الخيار يتنبأ المتداولون بالسعر في نهاية وقت انتهاء الصلاحية ليكون ضمن نطاق محدد أو حد معين. وعلى العكس من ذلك، يمكن التنبؤ بتأخر السعر خارج الحدود.
خيارات لمسة واحدة تعطي التاجر دفع تعويضات إذا كان سعر الأصل يصل أو يتجاوز حاجز محدد سلفا. يعد خيار اللمس الواحد شائعا عندما يعتقد المتداول أن سعر الأصل سينتقل في اتجاه معين ولكن ليس متأكدا من استمرار هذا السعر عند هذا المستوى.
تقدم تراديكس ديجيتال أوبتيونس للتجار مجموعة متنوعة من خيارات التداول على المدى القصير مثل 60 ثانية، دقيقتين و 5 دقائق. أما التداول قصير األمد فيعرض مستوى أقل من المخاطر وغالبا ما يضمن معدل ربح أسرع.
الأصول القابلة للتداول.
السلع.
FOREX.
التجارة في أي وقت في أي مكان.
تحتاج المزيد من المعلومات؟
تحذير - Risk: تداول في الخيارات الرقمية، الفوركس والعقود مقابل الفروقات هو المضاربة للغاية ويحمل مستوى عال من المخاطر. وبالتالي فمن الممكن أن تفقد كل أو أكثر من رأس المال المستثمر الخاص بك. يجب أن ياستو لا خطر أكثر مما كنت على استعداد لانقاص. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة قبل التداول. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
خدمات المقاصة والفوترة التي تقدمها الخدمات التفاعلية في جميع أنحاء العالم 85 غريت بورتلاند ستريت، فيرست فلور، لندن، إنغلاند، W1W 7LT، يونيتيد كينغدوم.
ترادكسوبتيونس ليست مسؤولة عن دقة المعلومات أو المحتوى المقدم من قبل أطراف ثالثة، بما في ذلك الموقع والمعلومات المرتبطة أو المعروضة في هذا الموقع.
إخلاء مسؤولية جميع القضايا المتعلقة بخدمات الطرف الثالث بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر روبوتات و ألغو ترادينغ والاشارات والبرامج المقدمة من قبل طرف ثالث (التابعة) والمنصة لا تثبت أي بائع أو تحمل أي مسؤولية عن أي عرضية أو تبعية أو مباشرة أو غير مباشرة، الأضرار الخاصة أو التعسفية (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناجمة عن فقدان الأعمال أو فقدان الأرباح أو فقدان الاستخدام) واستخدامها يخضع لكشفك وعلى مسؤوليتك الخاصة.
يتم تشغيل هذا الموقع من قبل إنتيراكتيف سيرفيسز وردويد Ltd.، 85 غريت بورتلاند ستريت، فيرست فلور، لندن، إنغلاند، W1W 7LT، يونيتيد كينغدوم.

No comments:

Post a Comment