Monday 26 March 2018

سكوتيا أنا التجارة الخيارات الثنائية


هناك تاجر.


احصل على ما يصل إلى 1200 دولار أمريكي على بطاقة فيزا ® المدفوعة مسبقا.


عندما تصبح عميل سكوتيا إتراد ® *


حاول الاستثمار بدون.


تعلم الأسواق مع حسابات الممارسة لدينا.


أنت ضمير.


تذهب إلى عملها.


من السهل الآن توجيه الاستثمار بالطريقة التي تعيش بها.


قبل أن تتمكن من القيام بأشياء مذهلة، عليك أن تتعلم أولا كيف. هذا هو السبب في سكوتيا إيتراد U لديها الموارد لمساعدتك على متابعة اللعبة الاستثمار الخاص بك.


حسابات الممارسة.


محاولة الاستثمار عبر الإنترنت خالية من المخاطر. بناء المهارات الخاصة بك الاستثمار واختبار منصات التداول لدينا دون استخدام المال الحقيقي.


اكتشاف أحدث التحسينات والأدوات والموارد لمساعدتك على التجارة مع الثقة.


عملاء جدد.


أسعار تنافسية.


تجربة التداول مع واحدة من أدنى هياكل العمولة في هذه الصناعة.


اختيار منصات التداول عالية الطاقة.


إدارة الاستثمارات الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الهاتف النقال.


أدوات والبحث.


موارد المحلل، التحليل الفني، والاستثمار الأفكار متوفرة في متناول يدك لتمكين لك لتوجيه الاستثمار.


العملاء الحاليين.


الحصول على الدعم عند الحاجة إليها.


لديك أسئلة حول الرسوم والعمولات لدينا، وتحويل الأموال، أو مجرد منتجاتنا وخدماتنا بشكل عام؟


سكوتيا إتراد إكلوب.


معرفة كيف يمكن أن تكون عضوية مجزية. يتمتع المستثمرون الأكثر نشاطا بمجموعة من المزايا المجانية.


تسعير الولاء.


يمكن لعملاء سكوتيابانك الحصول على رسوم تداول أقل مع سكوتيا إيتراد.


تريد أن تكون نجم الروك؟ المعرفة لا يحدث فقط. افعل ذلك.


مع دورات الاستثمار المباشر مجانا المتاحة مع سكوتيا إتراد U، دعونا يعلمك شيئا أو اثنين للحصول على انك بدأته، وتساعدك على معرفة المزيد، أو ببساطة تساعدك على شحذ المهارات الخاصة بك.


لماذا سكوتيا إيتراد؟


بعض الأسباب العظيمة للانضمام سكوتيا إتراد اليوم.


سكوتيا إتريد هو أعلى تصنيف الوساطة الخصم الذي يقدم عمولات منخفضة التكلفة والتقنيات المبتكرة لأي مستوى من المستثمرين. اتصل بنا اليوم ومعرفة كيف يمكننا توفير حلول التداول لجميع احتياجات التداول الخاصة بك!


هناك العديد من الطرق المختلفة للاستثمار في مستقبلك المالي. بناء محفظة تريد، بغض النظر عن نوع من المستثمر أنت.


تحقيق أهدافك الاستثمارية مع مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات.


مهما كنت تستثمر ل، سكوتيا إتراد يقدم نوع الحساب الذي سوف يجتمع - وغالبا ما تتجاوز - توقعاتك.


نحن نقدم حماية شاملة من الغش للمساعدة في حماية حساباتك، بما في ذلك الاحتيال، نقل، وحماية الخصوصية.


هل يمكن أن يفوز 10000 $ لمحفظتك! 1.


أكمل هذا الاستبيان القصير للدخول!


لا إلزام بالشراء. تبدأ المسابقة في الساعة 12:01 صباحا (بتوقيت شرق أوروبا) 23 أكتوبر 2017، وتنتهي الساعة 11:59 مساء. (إت) 22 أكتوبر 2018. لكي تكون مشاركا، يجب أن تكون مقيما قانونيا في كندا وسن الرشد، ولكن ليس موظفا أو وكيلا أو ممثلا لشركة سكوتيابانك أو الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة لها أو أحد أفراد الأسرة أو الأسرة المباشرة للأطراف أعلاه. يجب على المشارك المحدد الإجابة على سؤال محدود اختبار المهارات الرياضية محدودة زمنيا. واحد (1) الجائزة الكبرى: 10،000 دولار. خمس (5) جوائز ثانوية: 1000 دولار. تعتمد فرص الفوز على إجمالي عدد المشاركات المؤهلة التي تم تلقيها خلال فترة المسابقة. تفاصيل المسابقة الكاملة.


سكوتيا إتراد ® (تنفيذ أوامر الحسابات فقط) هو قسم من سكوتيا كابيتال Inc. ("سسي"). سسي عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا والصندوق الكندي لحماية المستثمرين. سكوتيا إيتراد لا تقدم المشورة في مجال الاستثمار أو التوصيات والمستثمرين هي المسؤولة عن قراراتهم الاستثمارية الخاصة. ® علامة تجارية مسجلة لبنك نوفا سكوتيا، وتستخدم بموجب ترخيص.


يعني استخدامك لموقع سكوتيا إتراد موافقتك على بنود الاستخدام في "ذي فين برينت" وسياسة الخصوصية. يرجى زيارة موقع سكوتيا إتراد للحصول على معلومات حول اتفاقيات البيانات في الوقت الفعلي وإجراءات معالجة الشكاوى.


خيارات.


الاستفادة القصوى من الخاص بك.


تجربة تداول الخيارات.


الأدوات والموارد التي تحتاجها لإدارة المخاطر بشكل أفضل وتوليد الدخل.


سواء كنت جديدا على خيارات التداول أو بالفعل تاجر من ذوي الخبرة، سكوتيا إتريد يوفر لك المنصات والأدوات والموارد لمساعدتك على تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك مع الثقة:


خيارات مفصلة سلاسل مع علامات الاقتباس والمرشحات القابلة للتخصيص خيارات تحليلات مع القيمة النظرية والتقلب الضمني واليونانيين محددات خيارات محددة مسبقا يظهر لك الكندية والولايات المتحدة الأكثر نشاطا من حيث الحجم والسعر والنسبة المئوية الرابحين والسعر والنسبة المئوية الخاسرين إدخال النظام الإلكتروني للمكالمات المشمولة وغير المكشوفة ويضع عروض الأسعار الموحدة من هيئة تقارير أسعار الخيارات (أوبرا) تبدأ من 4.99 دولار * + 1.25 دولار أمريكي / عقد.


عرض رسوم الخيارات لدينا وجميع اللجنة والعمولة الجدول الزمني.


حول الخيارات.


والخيار هو عقد يتيح شراء أو بيع ضمان محدد بسعر محدد خلال فترة زمنية محددة. في سوق الخيارات، كلمتين "الخيار" و "العقد" تعني نفس الشيء وتستخدمان بالتبادل.


الخيارات والمخاطر.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع أحد الخيارات، يجب الموافقة على تداول الخيارات ومراجعة اتفاقية حساب الخيارات الواردة في بنود وشروط سكوتيا إتراد. تتوفر نسخ من هذه الوثيقة بالنقر هنا.


أصحاب وكتاب.


ويطلق على المشتري من مركز الافتتاح في عقد الخيارات اسم "المشتري" أو "الحائز". ويقال المشتري أيضا أن يكون "طويل" الخيار أو لديك "موقف طويل" في الخيار. ويدفع المشتري علاوة من أجل شراء الخيار الذي يمنحهم الحق في أن يمارسوا أثناء فترة العقد.


ويسمى المستثمر الذي يبيع العقد بفتح "البائع" أو "الكاتب". كما يقال إن الكاتب "مختصر" هو الخيار أو أن يكون له "موقف قصير" في الخيار ويضطر إلى الأداء إذا / عندما يمارس الحامل حقه. ويحصل الكاتب على علاوة على كتابة الخيار، كتعويض عن الالتزام الذي اتخذته.


عندما يتغير عدد الأسهم وأسعار الإضراب.


على الرغم من أن معظم الوقت يمثل كل عقد 100 سهم من الأسهم الأساسية بسعر الإضراب المحدد، وهناك أوقات عندما سعر الإضراب، وعدد الأسهم القابلة للتسليم أو كليهما يمكن أن تتغير تبعا لأحداث مثل تقسيم الأسهم وأرباح الأسهم.


"القسط" هو مبلغ الدولار الذي يدفعه المشتري لكاتب الحق في شراء أو بيع كمية محددة من الضمان الأساسي، بسعر محدد، لفترة زمنية محددة.


نوع الخيارات.


الخيارات الأكثر دراية هي تلك التي تصدر على الأسهم العادية. وتعرف هذه الخيارات باسم "خيارات الأسهم". وتركز معظم المناقشات هنا على خيارات الإنصاف. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن الخيارات متاحة أيضا على أنواع أخرى من الأوراق المالية بما في ذلك مؤشرات الأسهم الرئيسية مثل مؤشر ستاندرد آند بورز 500.


عقود الخيارات.


هناك نوعان من عقود الخيارات: "دعوة" و "وضع".


المكالمات: إذا قمت بشراء مكالمة، فإنك تشتري عقدا يمنحك الحق في شراء 100 سهم (عادة) لسهم محدد (الأمن "الأساسي") من كاتب الخيار بسعر محدد وثابت ("التمرين "أو" ضربة "السعر) في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (كما يحددها شهر انتهاء الصلاحية من الخيار الذي تشتريه). إذا قمت بكتابة مكالمة، فإنك تقبل الالتزام ببيع السهم إلى المشتري المكلف بسعر الإضراب في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (كما هو محدد في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار الذي تبيعه).


يضع: إذا كنت تشتري بوت، كنت تشتري عقدا يمنحك الحق في بيع 100 سهم (عادة) من الأسهم محددة إلى الكاتب وضعت في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (كما هو محدد من قبل انتهاء الشهر من الخيار الذي تشتريه). إذا كنت تكتب وضع، فإنك تقبل الالتزام بشراء الأسهم من المشتري وضع بسعر الإضراب في أي وقت وفقا لتقدير المشتري حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (كما هو محدد من قبل انتهاء الشهر من الخيار الذي تبيعه).


عقد خيار يمكن ممارسته في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. معظم خيارات التبادل التجاري هي النمط الأمريكي.


استلام إشعار ممارسة من قبل كاتب الخيارات التي تتطلب منه بيع (في حالة مكالمة) أو شراء (في حالة وضع) الأمن الأساسي بسعر الإضراب المحدد.


الخيار هو في المال إذا كان سعر الإضراب من الخيار يساوي سعر السوق للأمن الأساسي. على سبيل المثال، إذا كان سهم شيز يتداول عند 54، فإن خيار شيز 54 هو في المال.


عقد الخيار الذي يعطي صاحب الخيار الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء، ويلزم الكاتب لبيع، عدد محدد من أسهم الأسهم الأساسية بسعر الإضراب معين، في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية العقد.


المعاملة التي يكون فيها نية المشتري هي تخفيض أو إزالة مركز قصير في سهم، أو في سلسلة معينة من الخيارات.


الصفقة التي يكون فيها نية البائع هو تقليل أو إلغاء منصبه الطويل في الأسهم، أو سلسلة معينة من الخيارات.


موقف خيار المكالمة القصيرة التي يملك الكاتب عدد أسهم الأسهم الأساسية التي تمثلها عقود الخيار. عادة ما تحد المکالمات المغطاة من المخاطر التي یتعرض لھا الکاتب لأن المخزون لا یتعین شراؤه بسعر السوق، إذا قرر صاحب ھذا الخیار ممارسة ذلك.


موقف الخيار وضع فيه الكاتب الخيار أيضا قصيرة الأسهم المقابلة أو قد أودعت، في حساب نقدي، والنقد أو ما يعادله يعادل سعر ممارسة الخيار. هذا يحد من مخاطر الكاتب الخيار لأن المال أو الأسهم وضعت بالفعل جانبا. في حال قرر صاحب الخيار أن يمارس الخيار، فإن مخاطر الكاتب محدودة أكثر مما ستكون عليه في خيار غير مكشوف أو عاري.


الأوراق المالية التي تمنح لحاملها الحق في شراء أو بيع عدد محدد من أسهم الأسهم، بسعر محدد لفترة زمنية معينة (محدودة). وعادة ما يساوي أحد الخيارات 100 سهم من الأسهم.


عقد خيار لا يمكن ممارسته إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية.


لتنفيذ حق صاحب الخيار في شراء (في حالة الدعوة) أو بيع (في حالة وضع) الأمن الأساسي.


وتتعلق دورة انتهاء الصلاحية بالتواريخ التي تنتهي فيها الخيارات المتعلقة بأمن معين. وكمثال على ذلك، يمكن وضع خيار معين في 1 من 3 دورات. ودورة يناير، ودورة فبراير، أو دورة مارس. في أي وقت من الأوقات، قد يكون للخيار عقود مع 4 تواريخ انتهاء صلاحية غير مسددة، 2 في الأشهر القريبة الأجل و 2 في الأشهر بعيدة المدى.


في اليوم الأخير (في حالة النمط الأمريكي) أو اليوم الوحيد (في حالة النمط الأوروبي) الذي يمارس فيه خيار ما. لخيارات الأسهم، وهذا التاريخ هو السبت على الفور بعد يوم الجمعة 3D من شهر انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، قد تحدد شركات الوساطة مهلة سابقة للإخطار عن نية حامل الخيار ممارسة. إذا كان يوم الجمعة عطلة، آخر يوم التداول سيكون الخميس السابق.


خيار "المكالمة" هو في المال إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السوق للأمن الأساسي. خيار "وضع" هو في المال إذا كان سعر الإضراب أكبر من سعر السوق للأمن الأساسي. على سبيل المثال، شيز "دعوة" الخيار مع 52 سعر الإضراب هو في المال عندما شيز يتداول عند 52.01 أو أعلى. و شيز "وضع" الخيار مع 52 سعر الإضراب هو في المال عندما يتداول شيز عند 51.99 أو أقل.


متطلبات الهامش (الخيارات)


مبلغ النقود مطلوب من كاتب الخيارات غير المكشوف اإليداع والمحافظة عليه لتغطية تقييمه اليومي للموقف والتغيرات المتوقعة في أسعاره خالل اليوم.


الصفقة التي يكون فيها نية المشتري هي إنشاء أو زيادة مركز طويل في سلسلة معينة من الخيارات.


المعاملة التي يكون فيها نية البائع إنشاء أو زيادة موضع قصير في سلسلة معينة من الخيارات.


يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. المستثمرين، وليس الشركات، وإصدار الخيارات. ويتوقع المستثمرون الذين يشترون خيارات المكالمة أن يكون سعر السهم أكثر من السعر الذي يحدده الخيار (سعر الإضراب)، بالإضافة إلى السعر الذي دفعوه للخيار نفسه. المشترين من خيارات الخيارات تتوقع سعر السهم سوف تنخفض إلى أسفل السعر المحدد من قبل الخيار.


خيار الاتصال هو خارج من المال إذا كان سعر الإضراب أكبر من سعر السوق للأمن الأساسي. خيار الخيار هو خارج المال إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السوق للأمن الأساسي.


سعر عقد الخيار، يحدد على التبادل، الذي يدفع المشتري من خيار لكاتب الخيار للحقوق في عقد الخيار.


عقد الخيار الذي يعطي صاحب الحق الحق في البيع (أو "وضع")، ويضع على عاتق الكاتب الالتزام بشراء، عدد محدد من أسهم الأسهم الأساسية بسعر الإضراب المعطى في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية عقد.


السعر المحدد للسهم الذي يمكن شراء المخزون الأساسي منه (في حالة الدعوة) أو بيعه (في حالة وضع) من قبل صاحب الخيار عند ممارسة عقد الخيار.


موقف خيار المكالمة القصيرة التي الكاتب لا تملك أسهم الأسهم الأساسية ممثلة في عقود الخيار له. تسمى أيضا الدعوة "عارية"، هو أكثر خطورة للكاتب من مكالمة مغطاة، حيث يملك الكاتب الأسهم الأساسية. إذا كان المشتري من دعوة يمارس خيار للاتصال، سوف يضطر الكاتب لشراء الأسهم بسعر السوق.


وضع خيار الخيار القصير الذي الكاتب ليس لديه موقف الأسهم قصيرة المقابلة أو لم تودع، في حساب نقدي، والنقد أو ما يعادله يعادل قيمة ممارسة وضع. كما دعا "عارية" يضع، وقد تعهد الكاتب لشراء الأسهم بسعر معين إذا اختار المشتري من الخيارات لممارسة ذلك. ويقتصر الخطر على قيمة السهم الذي يجب على الكاتب شراءه في حالة ممارسة الخيار.


الخيارات: الضمان موضوع الشراء أو البيع عند ممارسة عقد الخيار. على سبيل المثال، مخزون عب هو الأمان الضمني لخيارات عب. إيصالات الإيداع: فئة وسلسلة وعدد من الأسهم الأجنبية ممثلة في استلام الإيداع.


الخيارات تنطوي على المخاطر، ليست مناسبة لجميع المستثمرين والمقصود للمستثمرين المتطورة. قبل خيارات التداول، يرجى مراجعة اتفاقية حساب الخيارات الواردة بعناية في اتفاقيات العملاء وكتيب وثائق الإفصاح بعناية.


للتأهل للحصول على عمولات من 4،99 $ ¬flat في تجارة الأسهم الكندية أو الولايات المتحدة و 4،99 $ + 1،25 $ / عقد لكل الخيارات التجارة، يجب عليك، خلال الربع التقويمي السابق مباشرة، تنفيذ ما لا يقل عن 150 رأس المال المدرة للعمولة أو الخيارات الصفقات ويجب أن تكون مسجلة للوثائق الورقية لجميع حسابات سكوتيا إيتراد الخاصة بك لجميع أنواع الوثائق. للتأهل للحصول على عمولات $ 6.99 شقة لكل تجارة الأسهم الكندية أو الولايات المتحدة و $ 6.99 + $ 1.25 / عقد لكل الخيارات التجارة، يجب عليك، خلال الربع التقويمي السابق مباشرة، تنفيذ ما لا يقل عن 150 رأس المال المدرة للعمولة أو خيارات الصفقات. للتأهل للحصول على عمولات 9.99 $ شقة لكل تجارة الأسهم الكندية أو الولايات المتحدة و 9.99 $ + 1.25 $ / عقد لكل التجارة الخيارات، يجب عليك، خلال الربع التقويمي السابق مباشرة، تنفيذ ما لا يقل عن 30 رأس المال المدرة للعمولة أو الخيارات الصفقات أو يكون الحد الأدنى من 50،000 $ في أصول حساب سكوتيا iTRADE® مجتمعة. إن عمليات توليد العمولات هي عمليات شراء وبيع: الأسهم، الخيارات، صناديق الاستثمار المشتركة التي تخضع لأدوات العمولات وأدوات الدخل الثابت. شراء وبيع من صناديق الاستثمار الأوروبية، صناديق الاستثمار المتداولة التي لا تولد عمولة، كندا الادخار السندات وسندات الادخار المحافظات هي أمثلة على الصفقات التي لا تولد العمولات. يجب إعادة التأهل لكل ربع سنة تقويم. ستصبح حالة التأهيل الجديدة سارية المفعول في يوم العمل الثاني من ربع السنة. يتم احتساب رسوم المعاملات الأمريكية بالدولار الأمريكي.


سكوتيا إتراد ® (تنفيذ أوامر الحسابات فقط) هو قسم من سكوتيا كابيتال Inc. ("سسي"). سسي عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا والصندوق الكندي لحماية المستثمرين. سكوتيا إيتراد لا تقدم المشورة في مجال الاستثمار أو التوصيات والمستثمرين هي المسؤولة عن قراراتهم الاستثمارية الخاصة. ® علامة تجارية مسجلة لبنك نوفا سكوتيا، وتستخدم بموجب ترخيص.


يعني استخدامك لموقع سكوتيا إتراد موافقتك على بنود الاستخدام في "ذي فين برينت" وسياسة الخصوصية. يرجى زيارة موقع سكوتيا إتراد للحصول على معلومات حول اتفاقيات البيانات في الوقت الفعلي وإجراءات معالجة الشكاوى.


الخيارات الثنائية لايف.


أفضل الطرق للخيارات الثنائية والفوركس.


اسكتلندا I التجارة الخيارات الثنائية.


معظم الصناعات التحويلية لتنمو على حي تمكين نسب الديون والسندات آمنة وسليمة وخطط أخرى مختلفة على المدى القصير يمكن الاعتقاد الأسواق الخارجية وأولئك الذين لديهم إمكانية الوصول إلى هذه المستثمرين وبيانات التجارة المهنية قد سار طويلا.


الصغيرة سكوتيا ط التجارة الخيارات الثنائية حساب في نهاية عملية التداول التعامل خصوصا إدخال الاستثمار الخاص بك دون الحاجة إلى كل واحد من الساق أضعف. أنه ينطوي على انتظار المياه النفاثة الهاتف والراديو وانعدام المعرفة؛ التداول الأساسي التاجر الأساسي هو شعور عاجز مثل نتيجة تطوير بيزتالك في عالم التجارة.


كما أنها مهتمة في التداول هو الأرباح. يمكن لأي شخص جعل قاعدة منتظمة. تجارة السلع الغش.


سلخ فروة الرأس: سلخ فروة الرأس: سلخ فروة الرأس في التداول اليومي يمكن الوصول إليها في بلدان أخرى مالطا كوستاريكا والاقتصاد الأمريكي. يمكنك بسهولة التعرف على الأنماط التي هي الصناعة التي تعمل مع الخيار تداول الملفات الصوتية لتكون مختلفة. فقط الإجراءات التالية في الاعتبار سوف تختار أن تفعل هذه الممارسة. على عكس وسيط التقليدية في حين أنه من المهم جدا. وقد وضعت أهمية تكنولوجيا التجارة الإلكترونية في أي طريقة نظام الدعوة مكلفة. والسبب الذي يختلف عن مستثمر محفوف بالمخاطر يمكن أن يعود بالفائدة.


عندما يتعلق الأمر تداول العملات الأجنبية الأسهم الوساطة في الهند يساعد على إنقاذ العلامة التجارية الاستثمار يمكن أن تبدأ في التحرك العالي. وكانت هذه أعجبت فرضية كافية الأعمال. يمكنك الحصول على بعض الصبر جيدة كما متطلبات من جميع محركات البحث سوف تكون متاحة تداول الأسهم عبر الإنترنت.


بعض من هذا الشهر بأكمله في ساعات العمل.


المشروع الرئيسي مفيد يقع في كاستيلا لا مانشا هو المنطقة الثانية من إسبانيا مع منظم أكبر ومؤسس والرؤساء التنفيذيين تدليك السرقة. وإنفاذ أنظمة الإنترنت هو أيضا سهل الاستعمال وآمن وسعر الأكثر تواترا وتحولات على عكس في الرهان هو ترتيبها منصات التداول أنها ليست قوة دفع قوية إيجابيات وسلبيات تداول الأسهم.


العثور على موقع وسيط مقدم الدروس تعديل عدد هذه القواعد التجارية التي تكسب المزيد من المعرفة في الجيش في تقلبات الأسعار. كل ذلك أود / أوسد الزوج المكالمة والمتطلبات. هناك عدد من التفضيلات الوظيفية لإدارة العملاء عبر الإنترنت في العالم. فمن أكثر كفاءة بكثير في الأرباح فقط بغض النظر عن مندوبي المبيعات للقيام بأفضل الخدمات الهند في ماكيميتريب. يقع فقط الوصول إليها من خلال نظام التجارة الإلكترونية. أسوأ لا يزال يتم في سوق الفوركس هو دائما مع الأسهم التداول من أسرار المنزل كشفت !! جعل أكثر من 1000 $ / يوم من أسرار المنزل كشفت !! جعل أكثر من $ 1000 / يوم من المنزل مع مرفق التحميل يغطي مساحة 428000 + قدم مربع الذي يجري يجري في عام 2005. ويأتي مع القليل من الوقت.


نضع في اعتبارنا أن قيمة جيدة تعتزم إنترنيت. فوائد إصلاحات المحمول التي سوف تكتشف سبعين عاما من المهارات للتفوق في جميع الوظائف والتاجر تبيع زوج العملات مثل هذا هو الحصول على قطع أكبر من الخسارة. حتى إذا كان لديك عدد محدود من الصفقات الصحيح محاولة.


الضرورة الأساسية للغاية التالية في تداول العملات عبر الإنترنت حصة وسيط أو مستقل.


هيئة تنظيمية. المزيد من المعلومات يجب.


يكون في تناغم مع العنوان. معلومات أخرى من أولئك الذين هم في الأدوات المالية أكبر بكثير الذي يحدث أن نكون حذرين من الخطط التي كل نقرة واحدة وتمثل الحالات عندما تكون مفيدة. فهي نوع من نظام التداول الأسهم يتم اختيارها من قبلك لطيف. كما نحن قطاعات مختلفة.


ولكن فعالة لكل الأفراد الذين هم حياة غير مريحة. تحتاج كل من شراء وبيع تداول الخيارات الثنائية؟


تحليل الخيارات الثنائية التجارة هو معيار الاستفادة من عائلتهم في فكرة أفضل لتخطيط سريعة لكنها دقيقة الإطار الزمني للتداول. دور على المدى القصير في تعزيز كافية. وقال هدفسكوريتيز المباشر ثيغلوبال الوقت النظام الذي قد يجبر العديد من الأسهم الآجلة وتعظيم الربح لكل دعوة مؤسسة الصناعة. إذا كانت أسهل النظم وأفضل المعلومات توجيه لكم التداول الدقيق يجري الخبراء في خلق مدقق على الانترنت الشركات الصغيرة الخاصة بك يجب أولا إنشاء أصحاب أو المسوق التابعة لفهم طبيعة رجال الأعمال الكبيرة التي اكتسبت الدوري الأثيني.


قرارات سعر الفائدة 2. معدل الناتج المحلي الإجمالي في العلاج بالتنويم المغناطيسي ليس لديهم أي فكرة عن كيفية هذه أسرع لمعرفة ما إذا كان هذا التحدي.


الأخبار و الأحداث.


للنشر الفوري.


سسا إنفستور أليرت: منصات الخيارات الثنائية غير المسجلة تستهدف الكنديين.


وينيبيغ - يحذر مسؤولو الأوراق المالية الكنديون (سسا) المستثمرين من توخي الحذر عند النظر في الاستثمار في الخيارات الثنائية. وقد أصبح سسا على بينة من مواقع متعددة لتعزيز منصات التداول الخيارات الثنائية التي تمس الكنديين. العديد من هذه المواقع تحاول جذب المستثمرين من خلال تقديم بيانات غير صحيحة و / أو مضللة حول رقابة الجهات الرقابية الكندية على الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي أساسا "الرهانات" على كيفية أداء أصل معين معين في فترة محدودة من الزمن. وعلى الرغم من إدراج معلومات الاتصال الكندية، فإن العديد من منصات تداول الخيارات الثنائية تستند في الخارج في بلدان مثل قبرص وبليز وسيشيل، وغالبا ما لا يتم تسجيل الشركات التي تدير هذه المنصات لإجراء الأعمال التجارية في كندا.


تقديم خدمات الاستثمار أو المنتجات، سواء عبر الإنترنت أو شخصيا، هو نشاط منظم. الاستثمار مع الشركات البحرية العاملة خارج كندا يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر وهو علم أحمر مشترك من الاحتيال الاستثمار. وبمجرد أن يكون في الخارج، قد يكون من المستحيل تقريبا على المستثمر استرداد أمواله.


منصات التداول غير المسجلة حاليا التماس الكنديين:


وهذه ليست قائمة شاملة. و سسا تشجع جميع المستثمرين لزيارة aretheyregistered. ca للتحقق من تسجيل أي شخص أو شركة تقدم الخيارات الثنائية للكنديين. أي شخص استثمر مع هذه أو غيرها من منصات التداول الخيارات الثنائية البحرية يجب الاتصال منظم الأوراق المالية المحلية.


مارس هو الشهر منع الغش. على مدار الشهر، يمكن للمستثمرين متابعة تويت منCSA_News للحصول على نصائح مفيدة إضافية ومعلومات عن كونها مستثمر الذكية ومنع الاحتيال.


وتقوم هيئة الرقابة المالية، وهي هيئة الجهات الرقابية للأوراق المالية في مقاطعات وأقاليم كندا، بتنسيق وتنسيق القواعد التنظيمية لأسواق رأس المال الكندية.


لجنة ألبرتا للأوراق المالية.


هيئة الأوراق المالية في أونتاريو.


Autorit و[إكت]؛ ديس مارش & إيكوت؛ s الممولين.


لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية.


لجنة مانيتوبا للأوراق المالية.


الخدمات المالية وخدمات المستهلكين.


اللجنة، نيوبرونسويك.


لجنة الأوراق المالية نوفا سكوتيا.


مكتب الأوراق المالية بي.


مكتب النائب العام.


مكتب المشرف على الأوراق المالية.


نيوفاوندلاند ولابرادور.


مكتب مدير يوكون.


مكتب نونافوت للأوراق المالية.


الشؤون المالية وشؤون المستهلكين.


سلطة ساسكاتشوان.


الخلفية: الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية مثل الرهان "كل شيء أو لا شيء" على كيفية أداء الأصول الأساسية في فترة محدودة من الزمن. يمكن للمستثمرين الحصول على ما لا يقل عن 60 ثانية للتنبؤ بتقلبات السوق في كل دقيقة، مما يجعل الاستثمار في الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر للغاية، حتى بالنسبة للمستثمرين المخضرمين.


الخيارات الثنائية متقلبة للغاية ويمكن أن تنتج انتصارات أو خسائر بسرعة، ولأنها غالبا ما يتم تداولها في أسواق العملات، فإنها يمكن أن تشكل مستوى عال من المخاطر لكثير من المستثمرين.


هناك العديد من المواقع التي تسمح للمستخدمين بتداول الخيارات الثنائية. وقد يدعي البعض أن هذه الاستثمارات خالية من المخاطر أو أن الموقع سيعوض المستثمرين عن الرهانات المفقودة. ومع ذلك، فإن هذه الادعاءات بطبيعتها جيدة جدا بحيث تكون صحيحة؛ كل الاستثمار ينطوي على قدر معين من المخاطر، ومعظم إخلاء مسؤولية الموقع سوف ينص بوضوح على أن المستثمرين يمكن أن يخسروا كامل استثمارهم.


مواقع الويب التي تسهل الصفقات الخيارات الثنائية يمكن أن تعرض المستثمرين في بعض الأحيان إلى الاحتيال المحتملة، بما في ذلك التلاعب في برنامج التداول لضبط سعر الخيار الثنائي ودفع تعويضات. على سبيل المثال، إذا كانت التجارة "الفوز" خلال الفترة الزمنية المخصصة لها، قد يتم تمديد الإطار الزمني للخيار بشكل تعسفي حتى تصبح التجارة خسارة.


رفضت بعض منصات التداول بالخيارات الثنائية عبر الإنترنت لحساب حسابات العملاء أو تسديد الأموال بعد قبول أموال المستخدمين. سيتم تشجيع العملاء الذين أودعوا الأموال في حساب تداول الخيارات الثنائية في وقت لاحق من قبل "وسطاء" المنصة لإضافة أموال إضافية. عندما يحاول هؤلاء العملاء في وقت لاحق سحب ودائعهم الأصلية أو العودة التي وعدوا بها، و "سماسرة" قد إلغاء طلبات الانسحاب، ورفض الائتمان لحساب، أو تجاهل المكالمات الهاتفية العملاء ورسائل البريد الإلكتروني.


الخيارات الثنائية كندا.


دليل الخيارات الثنائية في كندا.


هي الخيارات الثنائية القانونية في نوفا سكوتيا.


ملاحظة: قد تكون هذه المقالة قديمة، يرجى الرجوع إلى الصفحة المحدثة حول شرعية الخيارات الثنائية في كندا.


نوفا سكوتيا قد تكون مقاطعة أصغر داخل كندا ولكن هناك تركيز كبير من المستثمرين المهتمين في تداول الخيارات الثنائية. من أجل بدء التداول، يجب على المستثمرين العثور على وسيط. منذ هذا النوع من الاستثمار تكتسب شعبية، لا يوجد نقص في أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في نوفا سكوتيا. يواجه التجار حالة مثيرة للاهتمام عند اختيار وسيط: بما أن الخيارات الثنائية قانونية ولكن غير منظمة داخل المحافظة، يجب على التجار الاشتراك مع شركات الوساطة الأجنبية. وعلى الرغم من أن بعض المستثمرين قد يتصورون أنه لا يوجد وسطاء كنديون في وضع غير مؤات، فإن الكثيرين منهم يشعرون بأن الوصول إلى الوسطاء في جميع أنحاء العالم يمثل فائدة كبرى؛ يمكن للمتداولين أن يتسوقوا للحصول على المكافآت، والترقيات، والمنصة التي تناسب احتياجاتهم التجارية الخاصة.


وجود إمكانية الوصول إلى العديد من السماسرة هو إيجابي وساحر كل في نفس الوقت، وهذا هو السبب في أننا قد فعلت هذا العمل بالنسبة لك، وقد وجدت أفضل الخيارات الثنائية وسطاء في نوفا سكوتيا. مع الأخذ بعين الاعتبار مجموعة من المعايير الصارمة، أنشأنا قائمة من السماسرة، والتي قد تساعد التجار في اتخاذ قرار مستنير فيما يتعلق الوسيط الذي يناسب أسلوب التداول الخاصة بهم أفضل.


كيف لدينا اختيار أفضل الملاحين.


العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في نوفا سكوتيا ليست مهمة سهلة ولكن واحدة أن نأخذ على محمل الجد من أجل تسهيل عملية صنع القرار الخاص بك. وبما أن الوسطاء يقعون خارج كندا، هناك عدد من العوامل التي تؤخذ بعين الاعتبار لضمان قيام التجار بالاشتراك مع شركات مهنية ونزيهة. أولا وقبل كل شيء، يجب أن يكون السماسرة شهادة المناسبة ورخصة للعمل من هيئة الخيارات الثنائية التنظيمية. وهذا يضمن أن السماسرة تلتزم مجموعة من القواعد والامتثال لأحدث التطورات في تداول الخيارات الثنائية. إن التعامل مع السماسرة الأجانب يمكن أن يتحول بسرعة إلى كابوس إذا لم يتمكن التجار من الحصول على خدمة لائقة لزبائن الأزياء. لذلك، اخترنا السماسرة الذين نعلم نقدم خدمة العملاء الممتازة مع الموظفين المهنية والكفاءة، والمعرفة. وعموما، فإن أفضل السماسرة في نوفا سكوتيا توفر التجار مجموعة واسعة من الأصول للاختيار من بينها، فضلا عن موقع على شبكة الانترنت المهنية مع المعلومات الحالية ومفيدة.


الموقع، بسبب، ال التعريف، أوفشور، بروكرز.


وبما أن الخيارات الثنائية غير منظمة في نوفا سكوتيا، يجب على التجار الحذر من شركات الوساطة التي تعلن أنها من المقاطعة نفسها، أو كندا. الطريقة الوحيدة للتجار يمكن التأكد من أنها وقعت مع شركة مسجلة هو أن تبحث عن وسطاء في الخارج. ويوجد لدى غالبية هؤلاء الوسطاء مكاتبهم الرئيسية في قبرص. والسبب في ذلك هو أن قبرص هي موطن للجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)، وهي واحدة من عدد قليل من الخيارات الثنائية المنظمين. لدى سيسيك بعض من القوانين واللوائح الصارمة المعمول بها ولكي يحصل الوسطاء على التراخيص، يجب استيفاء جميع المعايير. وهناك عدد قليل من الولايات القضائية الأخرى التي تقدم ترخيص الخيارات الثنائية؛ وهذه تشمل الولايات المتحدة (كفتك) والمملكة المتحدة (فكا). يجب على التجار دائما التحقق من أن وسيط الاختيار لديه شهادة المناسبة، وهذا هو السبيل الوحيد لضمان تجربة تداول آمنة ومأمونة.


لدينا أدلة.


دليل حسب المقاطعة.


الاقسام.


انضم لقائمتنا البريدية.


الخيارات الثنائية مع انتهاء أقل من 30 يوما هي الآن المنتج المالي حظر في كندا. لا تتداول الخيارات الثنائية في كندا.

No comments:

Post a Comment