Friday 2 March 2018

سوينغ إشارات الفوركس التجارة


الفوركس إشارات التداول الموضعية.


بالنسبة لأولئك منكم التي لا تعرف لنا - نحن كاثي لين وبوريس سكلوسبيرغ، خبراء العملة الذين يظهرون بانتظام على نبك ويسعى يوميا للآراء لدينا في سوق الفوركس. نحن معروفون بتجار المحللين الأول والثاني وهذا ليس فقط شعارنا. على عكس العديد من المعلقين السوق الذين ببساطة تقديم آرائهم، ونحن في الواقع خطر رأس المال الخاص بنا كل يوم واحد. هذا هو السبب في أننا نعرف كيف تتحرك الأسواق بشكل وثيق وفهم الإحباط يوما بعد يوم، وبهجة من دايترادينغ أكبر سوق مالي في العالم. بشكل جماعي، لدينا أكثر من 30 عاما من الخبرة تداول كل شيء من الأسهم إلى خيارات للعقود الآجلة و فكس.


في بكفوريكس لدينا الحافة هو الجمع بين الأساسيات مع التقنية والمشاعر لتحديد أعلى فرص التداول الاحتمالية. نحن نقدم أعضائنا مع 2 أنواع من الصفقات الموضعية - أقصر فترة سوينغ الصفقات التي يمكن أن تستمر بين 3 و 48 ساعة جنبا إلى جنب مع الصفقات المتوسطة الأجل التي يمكن أن تستمر من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. الصفقات الموضعية هي حول تداول القصص والاستفادة من الاتجاهات الرئيسية في سوق الفوركس. الأداء السابق ليس مؤشرا للنتائج المستقبلية. تداول العملات الأجنبية يحمل مخاطر.


على ماذا حصلت:


# 1 إشارات قصيرة المدى سوينغ (تنبيهات) - الاتجاه والأخبار.


كان لدينا أقدم، المنتج الأكثر نضجا في العملية لأكثر من 4 سنوات، والآن أكثر وضوحا. جوهر لدينا أقصر إشارات سوينغ الأجل / تنبيهات البيانات ولكن هذا هو لمحة عامة عن عملية اختيار التجارة لدينا:


الخطوة 1 - نبدأ من خلال إنشاء وجهة نظر حول البيانات الاقتصادية.


الخطوة 2 - تحقق لمعرفة ما إذا كان هذا العرض يتسق مع الشهية الشاملة للمخاطر والمشاعر في السوق.


الخطوة 3 - تحديد المستويات الرئيسية للدخول.


الخطوة 4 - تحديد أفضل وقت لدخول التجارة.


ونحن نعتقد أنه مع أسواق العملات أكثر تقلبا من أي وقت مضى، توقيت التجارة واختيار نقاط الدخول الصحيحة أمر بالغ الأهمية لتحقيق نجاح ثابت على المدى الطويل. في بك فوريكس كان لدينا دائما الحافة إلى الجمع بين الأساسيات مع التقنية والمشاعر لتحديد أعلى احتمال التجارة المحتملة ومع التركيز على التداول جلسات محددة، يمكننا استغلال تلك الحافة حتى أفضل مع تجنب التقلب لا لزوم لها. الأداء السابق ليس مؤشرا للنتائج المستقبلية.


جميع الصفقات لدينا تأتي مع خطة التداول التي تشمل:


• أسبابنا للتجارة.


• زوج العملات التي سوف نقوم بتداولها.


• الوقت عندما يتم إرسال تنبيه التجارة مع إدخالات محددة، ومخارج وموقف عن طريق النص / سمز والبريد الإلكتروني.


هنا مثال على بك سوينغ التجارة في العمل.


الخطوة 1 - في الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (2100GMT) وضعنا خطة عملنا بحيث يمكن للمشتركين أن يكونوا مستعدين للتداول خلال أوروبا المفتوحة:


الخطوة 2 - في لندن المفتوحة نرسل تنبيهنا.


الخطوة 3 - بعد أن تفتح الولايات المتحدة للتجارة، نقوم بتحديث تقريرنا:


* الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية. تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


** يرجى ملاحظة أن جميع أوامر الوقف والحدود تخضع لتقلبات السوق ومخاطر التنفيذ. ليس هناك ما يضمن أن أوامرك يمكن تنفيذها على الأسعار المحددة، ويمكن أن يحدث انزلاق تغيير النتائج الخاصة بك من بلدنا.


*** يرجى ملاحظة أنه لا يوجد ضمان بأن نتمكن من تحقيق هذه النسب الفوز / الخسارة.


**** يرجى ملاحظة أن هذه هي سيناريوهات افتراضية ولا تشكل عائدات الفعلية.


# 2 الإشارات الموضعية متوسطة المدى (تنبيهات) - قصص رئيسية والمواضيع.


هل لديك عرض حول ما إذا:


- التخفيف الكمي سيقتل الدولار؟


- الاقتصاد الأمريكي سيعود إلى الركود بسبب الجرف المالي؟


- أزمة الديون السيادية الأوروبية سوف تذهب بعيدا؟


- A العودة من انخفاض التقلب تحمل؟


- الصين سوف تحطم؟


- نقص لحم الخنزير سوف تشل بعض الاقتصادات؟


تعتمد إشاراتنا / تنبيهاتنا متوسطة المدى على آرائنا حول بيئة الماكرو وكيفية تأثير العوامل الأساسية المختلفة على العملات. ونشاطركم وجهات نظرنا بشأن المواضيع الرئيسية التي تؤثر على سوق العملات وكيفية تداولها. هنا مثال على صفقاتنا الموضعية:


سعر السلع سبايك؟ نقص اللحوم؟ تخمين أي فوائد العملة؟


لا لحم الخنزير المقدد في أوروبا؟ نقص في أجنحة الدجاج ل سوبيربول؟ لقد سمعنا جميعا القصص المروعة في خريف هذا العام، حيث أن أسوأ موجة جفاف منذ أيام غبار السلطانية من الكساد الكبير قد أدت إلى بعض من أضعف محصول الذرة وفول الصويا في أكثر من عقدين. إذا كنت قد عرضت حتى عرضا في القنوات الإخبارية هذا الصيف كنت قد رأيت لقطات لا نهاية لها من المزارعين قاتمة تبحث وآذان ذبلت الذرة كما سجلت درجات الحرارة العالية في الولايات المتحدة أهلكت الكثير من المحاصيل مما أدى إلى تكاليف التغذية أكثر وضوحا بكثير للحيوانات الماشية.


لا يكفي أجنحة الدجاج ل سوبيربول.


ويخشى العديد من المحللين الآن من أن يؤدي إعدام القطعان إلى نقص في أسعار لحوم البقر والخنازير والدواجن. في الواقع وفقا ل بوسينيس إنزيدر، جون دافي، رئيس التحالف الطعام، وهي جمعية تمثل المئات من الحانات المملوكة بشكل مستقل والمطاعم في جميع أنحاء الولايات المتحدة، ويقول مورديه قال له هذا العام دواجن قطيع المميتة هو الذهاب الى تكون ضخمة بحيث قد لا يكون هناك ما يكفي من الدجاج والجاموس أجنحة لجعله من خلال سوبر السلطانية.


& # 8220؛ سيكون هناك مشغلون لم يحصلوا على أحجام معينة ومنتجات معينة & # 8221؛ هو قال.


وفي الوقت نفسه في لندن ذكرت جمعية الخنزير الوطنية في بريطانيا أن & # 8220؛ نقص العالم من لحم الخنزير ولحم الخنزير المقدد في العام المقبل هو الآن لا مفر منه. & # 8221؛ أقل من الأعلاف أدى إلى انخفاض القطعان في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي & # 8220؛ بمعدل كبير، & # 8221؛ وفقا لمجموعة الصناعة و & # 8220؛ وينعكس هذا الاتجاه في جميع أنحاء العالم. & # 8221؛ وتقدر تقديرات جيش الشعب الجديد ان عدد الخنازير المذبوحة قد ينخفض ​​فى النصف الثانى من العام القادم بنسبة 10 فى المائة، وهو ضعف سعر لحم الخنزير الاوروبى.


وسواء أكان التنبؤ الرديء صحيحا أم لا، فإن شيئا واحدا مؤكد إلى حد ما. وسترتفع تكلفة منتجات اللحوم إلى عام 2018، ومن المرجح أن تستفيد الاقتصادات التي تصدر اللحوم من ارتفاع الأسعار.


الذي يقودنا إلى نيوزيلندا والدولار النيوزيلندي (يتم تقديم شرح أكثر شمولا للمشتركين) & # 8230؛.


وهنا كيف لعبت التجارة:


* الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية. تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


** يرجى ملاحظة أن جميع أوامر الوقف والحدود تخضع لتقلبات السوق ومخاطر التنفيذ. ليس هناك ما يضمن أن أوامرك يمكن تنفيذها على الأسعار المحددة، ويمكن أن يحدث انزلاق تغيير النتائج الخاصة بك من بلدنا.


مع بك بوسيتيونال الصفقات، ونحن نساعد المشتركين لدينا الاستفادة من المواضيع الرئيسية والاتجاهات النامية في السوق العالمية.


سواء كنت فروة الرأس في الخروج، التجارة يوم أو تجارة سوينغ لدينا أفكار لتلبية كل حاجة.


لدينا بكفوريكس لوحة - مكان محطة واحدة للتجارة إشارات والتعليم. (انقر على الصورة للتكبير)


لوحة بكفوريكس.


انضم اليوم!


الحصول على لدينا يوم الصفقات، سوينغ الصفقات، أخبار الصفقات.


كل اشتراك في بكفوريكس يشمل الوصول إلى بك نادي التداول.


يتم تضمين جناح كامل من بك إشارات تجارية مع.


فكسرو سوينغ إشارات التداول.


الجودة المؤسسية الفوركس على المدى الطويل "مجموعة وننسى" إشارات التأرجح، فإن غالبية المستشارين تجارة السلع المسجلين العامة (كتاس)، فضلا عن غالبية التجار الأفراد والمشاركين في السوق هي سوينغ التجار. ومعظم عمليات الحث على اتخاذ إجراء الناجحة الكبيرة التي تتداول بهذه الطريقة تفعل ذلك باستخدام الاتجاه القائم على القواعد في أعقاب استراتيجيات مثل نظام تداول فكسرو.


الجودة المؤسسية إشارات التداول على المدى الطويل.


تنبيهات فكسرو يمكن أيضا أن تكون أداة إضافية ممتازة لنظام موجود بالفعل قد يكون لديك في مكان فضلا عن صحيح ونقية سوينغ التاجر. إذا سوينغ التداول يبدو وكأنه يتفق مع وقتك والمال والالتزامات الشخصية، فإنه يمكن أن يكون وسيلة رائعة لدخول سوق الفوركس.


تكنولوجيا التداول المتفوقة.


كل إطار زمني يومي لدينا (ست) الذكية المسح الضوئي التكنولوجيا ™ بتقييم سوق الفوركس. عندما يصدر نظامنا إشارات إما لشراء أو بيع، نرسل لك على الفور أن إشارة التداول عبر الرسائل القصيرة. يتم تسليم التنبيه إلى الهاتف الخليوي الخاص بك حوالي ثانيتين بعد توليد إشارة. الاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة فكسرو والحصول على إعداد الأرباح سوينغ دقيقة ومربحة ل.


لا توجد قواعد معقدة، مؤشرات الهوى.


يستخدم نظامنا الاتجاه، وغيرها من استراتيجيات العمل سعر الملكية في محاولة للحد من التعرض لمخاطر السوق الفوركس بشكل عام. نحن نعمل باستمرار لأعضائنا، والبحث عن الفائز المقبل. لا توجد صيغ سحرية أو سرية وراء أساليبنا، ولكن العمل الشاق وفريق متخصص من التجار.


يتم تسليم إشارات ™ فكسرو.


فكس سيرفيسز.


أو لم يتم وضع علامة عليها، تنتمي إلى مالكها (أصحابها). تمتلك شركة بيبويزارد علامات تجارية لجميع منتجاتها "فكس".


إشارات تداول عالية الاحتمال: سوينغ ترادر.


البحث عن إعدادات التداول الكمي تحتاج إلى معرفته كل يوم.


تتوفر إشارات التداول اليومية كل ليلة بحيث يمكنك وضع أوامرك قبل فتح السوق.


ليست هناك حاجة إلى أن يكون أمام الشاشة كل يوم.


ببساطة الدخول، والحصول على إشارات، ووضع الأوامر الخاصة بك والانتهاء من ذلك.


تاجر سوينغ.


يتضمن سوينغ ترادر ​​العديد من استراتيجيات التداول المحتملة العالية التي تم تطويرها بشكل حصري من قبل كونورز ريزارتش، وهي شركة أبحاث تابعة لشركة ترادينغماركيتس، ل ذي Machine® التي لا تتوفر في أي مكان آخر.


وتحدد هذه الاستراتيجيات المخزونات التي انخفضت على المدى القصير، ولها أعلى احتمال للعودة إلى المتوسط. كل يوم سوف تتلقى قائمة من 12-15 مخزون احتمال كبير.


هذه الأسهم تتحرك بسرعة ومتوسط ​​فترة الاحتفاظ لهذه الصفقات من 4-6 أيام. تاريخيا، كان متوسط ​​الربح لكل تجارة على هذا الإطار الزمني 2.68٪.


العديد من هذه الأسهم كبيرة للتجار الخيارات لأنها تتحرك بسرعة، وفي كثير من الأحيان عندما تكون صحيحة التحركات تميل إلى أن تكون كبيرة.


إذا كنت ترغب في الحصول على إشارات تجارية عالية الاحتمال كميا، يرجى & # 8230؛


الاشتراك في تجربة مجانية من إشارات التداول عالية الاحتمال & أمبير؛


الحصول على نسخة مجانية من خيارات التداول مع كونورسرسي (قيمة 50 $)!


هنا & # 8217؛ s كيف يعمل:


سوف يتم توفير إشارات الدخول الخاصة بك، للمنتج المحدد، بما في ذلك: رمز (اسم الشركة) لشراء أو نوع أمر قصير سواء الحد أو السوق بالضبط السعر إلى وضع النظام الخاص بك وكذلك إشارات الخروج عند تعبئة الطلبات:


الاشتراك في اشتراك سنوي من إشارات التداول عالية الاحتمال لدينا وحفظ 100 $!


هذا هو 2 أشهر مجانية من إشارات التداول كميا - ببساطة انقر على الزر أدناه لبدء المحاكمة الخاصة بك والبدء في التداول!


إذا قررت عدم إلغاء اشتراكك، فستستمر الخدمة وستتم محاسبة فواتيرك الائتمانية بمعدل سنوي يبلغ 499.99 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


ويدعم ارتفاع الاحتمالات إشارات الخدمة لدينا 100٪ ضمان الرضا. إذا لم تكن راضيا تماما عن الخدمة، فقط اسمحوا لنا أن نعرف في غضون 7 أيام الأولى، ونحن فاز & # 8217؛ ر مشروع بطاقة الائتمان الخاصة بك. تحصل على محاولة ذلك مع وصول كامل غير مقيد خالية تماما من المخاطر.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


إعلان.


تاريخ التسجيل: جول 2018 المشاركات: 43.


بيتاترادر ​​- سوينغ نظام التداول.


لا أرى هذا الموضوع كالإعلانات، وأنا لا أريد أن أقنع لك أن تأخذ إشارة بلدي. ما أريده هو فقط للرد جماعيا على المشتركين بلدي إذا كان لديهم أسئلة، يمكن أن يكون أكثر مفيد للجميع.


أنا تاجر عاري (أنا التجارة دون مؤشرات). يمكنني استخدام معلومات موثوقة فقط على الفوركس: العمل السعر.


أنا التجارة فقط الأسبوعية، اليومية و H4 الرسوم البيانية مع التركيز على الاجهزة عالية الاحتمالات جدا اعتمادا على أنماط السعر (القضبان والشريط بار) وجدت حول مستويات S / R كبيرة.


انها دليل التداول البديل النظام. أنا لا تأخذ الكثير من الصفقات (متوسط ​​4 الصفقات في الشهر) ولكن دائما الإعداد عالية الاحتمالات من أجل كسب المال باستمرار. أنا التجارة هذا النظام بنجاح منذ 3-4 سنوات الآن.


كن على علم بأن نظامي هو نظام تداول سوينغ، لذلك لا أستطيع أن أغتنم سوى عدد قليل من الصفقات اعتمادا على حالة السوق. إذا كان هناك الكثير من فترات التوحيد / المدى، انها ليست مشكلة بالنسبة لي أن لا تأخذ أي تجارة خلال 1 أو 2 أسابيع على سبيل المثال.


أنا أفضل أن التجارة أقل وأفضل من أوفرتريد لتخسر المال. عدم التداول في ظروف السوق سيئة يجعل المال أيضا. ولكن تأكد من أن كل التجارة التي أخذت هو الإعداد عالية الاحتمال مع وينراتيو عالية (حوالي 80٪).


وبطبيعة الحال، ستوبلوسيس يتم استخدامها بشكل منهجي لكل التجارة.


هذا النظام يعتمد فقط على المعلومات التقنية، وأنا لا يهمني الحدث الأخبار (باستثناء الأخبار الرئيسية مثل نف أو تعديل أسعار العملات). الأساسيات هي في الرسوم البيانية. انها المبدأ الرئيسي لنظرية التحليل الفني. كل شيء في الرسوم البيانية.


نظام بلدي لا يتغير على مر الزمن لأنه يستخدم عميق خصائص السعر العمل التي تتغير أبدا على الرغم من ظروف السوق.


أنا أبدا خطر أكثر من 2٪ في التجارة. يتم حساب حجم الكثير دائما فيما يتعلق موقف ستوبلوس أن خطر أبدا أكثر من 2٪ في التجارة: إدارة الأموال والمخاطر المعنية هي ثابتة.


من أجل استخدام إدارة المال السليم والفعال على الفوركس، وأنا استخدام التعرض للخطر المستمر لكل التجارة. كما لا أحد يستطيع أن يعرف مقدما إذا كانت التجارة ستكون خاسرة أو الفائز، فمن الطبيعي أن تعامل كل الصفقات مع نفس المخاطر من أجل كسب المال باستمرار على المدى الطويل.


يمكن أن يكون الحد الأقصى من 4-5 الصفقات فتح في نفس الوقت ولكن من النادر جدا.


فمن المستحسن أن يكون الحد الأدنى لحساب 3000 $. بما أنني أستطيع أن أتعامل في بعض الأحيان مع بعض الصفقات الأسبوعية (مع احتمال توقف كبير من 400-500 نقطة)، لتكون قادرة على تحديد المخاطر إلى الحد الأقصى 2٪، يجب أن يكون حسابك الحد الأدنى من حوالي 3000 $ مع وسيط تداول القطع الصغيرة (0.01 الكثير). خطر استخدام حساب أقل الحساب هو أن كنت قد تفوت بعض الصفقات بلدي (أساسا الأسبوعية) أو اتخاذ الصفقات مع خطر أعلى من 2٪ اعتمادا على تكوين ناسخة.


بلدي الحد الأقصى النظري الانسحاب يمكن أن يكون حوالي 10٪. ولكن لم أكن أبدا أكثر من 6-8٪ في الممارسة (3-4 الصفقات الخاسرة متتالية كما ترون على بلدي حساب ميفسبوك التاريخية).


أوسد، أوسد، أوسدجبي، أوسكاد، أوسشف، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، ، نزدشف، كادجبي، كادشف، تشفجبي.


أنا يمكن أن التجارة هذه أيضا ولكن من النادر حقا:


الفضة، الذهب، أوسغد، سغدبي، أودسغد، ورسغد.


لدي أسئلة منتظمة حول مضاعف المخاطر في صندوق البريد الخاص بي :-)


نصيحتي هي أنه من الأفضل استخدام خطر 1x فقط في وجهة نظري. ومع ذلك، فإنه يعتمد على التحمل السحب الخاص بك. كتبت مقالا حول هذا الموضوع هنا: بيتا التاجر / كيف-كثيرا-. وأنت بين المهارة /.


إذا كنت قادرا على تحمل سحب نظري كحد أقصى من حوالي 20٪ (تاريخيا أبدا أقل من 12-16٪ كما لم أكن ذهبت أقل من 6-8٪)، هل يمكن استخدام مضاعف 2X ولكن يجب أن نفترض هذا التعرض للمخاطر الكبيرة.


أنا تثبيط بشدة باستخدام إشارة بلدي مع مضاعف خطر 3X. بالنسبة لي، نظام التداول مع أكثر من 25-30٪ من عمليات السحب هو الخاسر واحد.


نظام التداول الخاص بي هو لا أكثر في التقدم منذ سنوات قليلة، انها الانتهاء تماما. أنا لست بحاجة إلى نصائح التداول. قضيت الكثير من الوقت أمام مخططاتي، التداول المباشر و باكتستينغ، لا يهمني على الإطلاق ما يمكن للناس أن يفكر لي و أسلوب التداول. انها تسمى الثقة.


فيما يتعلق بالمخاوف في نهاية المطاف حول تجارة معينة، عندما ترى تجارة واحدة، أرى تجارة واحدة تنتمي إلى مجموعة أكبر الصفقات. عندما كنت تأخذ التجارة، لا يهمني إذا كان الخاسر أو الفائز. المهم هو معرفة ما إذا كانت التجارة الحالية تتناسب مع معايير نظامي. بعد، والاحتمالات تفعل بقية.


تاريخ التسجيل: أوكت 2018 المشاركات: 99.


تاريخ التسجيل: سيب 2017 المشاركات: 195.


تاريخ التسجيل: ماي ​​2017 المشاركات: 334.


تعليق.


تاريخ التسجيل: ماي ​​2017 المشاركات: 134.


تاريخ التسجيل: جول 2018 المشاركات: 43.


20k & # 8364؛)، يمكن أن تذهب من 0.10 & # 8364؛ إلى 2 & # 8364؛ في اليوم لرسوم المبادلة. إذا أخذنا متوسط ​​1 & # 8364؛ من رسوم المبادلة يوميا للمراكز المفتوحة، وهي تمثل 0.005٪ يوميا. بما أن متوسط ​​مدة تداولي حوالي 10 أيام، يمكننا حساب حوالي 0.05٪ (0.005x10) من رسوم المبادلة في التجارة. عندما تكون التجارة هي الفائز، ويتم الحد الأدنى 2٪، لذلك يمكننا القول أن أسوأ حالة هي 1.95٪ (2-0.05). في الواقع، انها أقل من ذلك لأن المبادلة يمكن أن تكون إيجابية. إنه حساب تجريبي وغير دقيق.


وخلاصة القول: رسوم المبادلة لا تؤثر على أرباحي. انها لا تذكر.


تاريخ التسجيل: أوكت 2017 المشاركات: 203.


تاريخ التسجيل: أوكت 2018 المشاركات: 1638.


تعليق.


تاريخ التسجيل: سيب 2018 المشاركات: 54.


تاريخ التسجيل: جول 2018 المشاركات: 119.


تاريخ التسجيل: جول 2018 المشاركات: 43.


أنا التجارة لقمة العيش ولكن يستغرق سوى حوالي 30 دقيقة يوميا للتداول بكفاءة تتعلق أسلوب التداول بلدي وتجربتي (للنظر في الأسبوعية، اليومية و H4 الرسوم البيانية).


يمكن أن يكون من المستغرب ولكن في الواقع، التجار مع هذا النوع من نمط التداول دون & # 8217؛ ر تحتاج لقضاء الكثير من الوقت أمام الشاشة لكسب المال باستمرار.


تجارة مربحة هي مهمة مملة وحيدا. يمكنك دائما نفس (بمجرد بناء تماما نظام التداول الخاص بك). مرة بعد مرة. التداول هو دخلي الرئيسي ولكن من اجل الحفاظ على لي مشغول لدي سيفيرالس الهوايات (1 وظيفة، والعمل لحسابهم الخاص فقط حوالي 60 يوما في السنة من أجل أن يكون الارتباط الاجتماعي).


أعتقد أنني يمكن أن توفر إشارات على المدى الطويل لأن ليس لدي أي سبب لوقف هذه الإشارة في الوقت الراهن. إذا كنت يمكن أن تساعد الآخرين وجعل المزيد من المال في نفس الوقت، يمكن أن يكون متعة. أنا سعيد لمساعدة الناس ويبقي لي مشغول (لهذا السبب أنا خلقت موقع الويب الخاص بي قبل بضعة أشهر).


بشكل عام، لا تتردد في تسألني الأسئلة حول التداول، أنا دائما سعداء للرد.


تاريخ التسجيل: أوج 2018 المشاركات: 24.


- ما هي العوامل التي تأخذها في الاعتبار؟


تاريخ التسجيل: جول 2018 المشاركات: 43.


- ما هي العوامل التي تأخذها في الاعتبار؟


كنت أتحدث عن باكتستينغ نظام التداول الخاص بك يدويا (أنا التجارة 100٪ يدويا). مع أداة مثل فوريكستر على سبيل المثال (فوركستستر /). يمكنك استخدام أي أزواج خلال أي فترات. عليك أن تبدأ لينة وكنت ضرب المسافة لعرض الشمعة المقبلة. وكنت التجارة يدويا. كنت وضعت بيع / شراء أوامر مع سي و تب. مثل ذلك يمكنك معرفة ما إذا كان نظام التداول الخاص بك مربحة على المدى الطويل. فإنه يركز تجربتك. انها مثل كنت المتداولة منذ 20 عاما. انها عملية سريعة وطويلة حقا. ولكن تأكد من أنها فعالة حقا. لتصبح مربحة: البقاء في منزلك و باكتست خلال 6 أشهر، كل يوم. في النهاية، سترى الأسواق بشكل مختلف. انها ليست سحرية، انها مجرد تركيز التجربة.


بالطبع، أنا فعلت ذلك على غالبية أزواج على مدى عقود (وجميع التجار أفضل وأنا أعلم فعل ذلك أيضا). وأنا أعلم أن نظامي مربح (أنا لست المتداول الوحيد الذي يستخدم هذا النظام.) وأنا واثق.


فوركس الجماعة.


الحسابات المدارة.


خدمات الفوركس.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.


إشارات الفوركس واستراتيجيات التداول مع السعر الإجراء.


تلقي الآن بلدي علامات تجارية مربحة!


في الصفحة & # 8220؛ فيديو مجاني & # 8221؛ يمكنك مشاهدة بعض أشرطة الفيديو التي تظهر طريقتي من التداول وشك العمل مجموعة الأسعار التي يمكنك الحصول على كل يوم!


تريد الحصول على بلدي التداول إعداد؟ تريد أن تعرف كيفية التجارة بجدية مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك إيقاف تشغيل؟ ما هو الفوركس؟ ما هو التداول البديل؟ ما هو "العمل السعر"؟


تعلم كيف تصبح تاجر في السوق الأكثر جمالا في العالم، وسوق العملة والسلع! احصل على إشارات تداول العملات الأجنبية ليتعلم تداول سوينغ لمشاهدة مخططات الفوركس الخاصة بك فقط بضع دقائق في اليوم مع الارتياح الشخصي والمزايا الاقتصادية.


من السهل الفوركس يعني لتحليل فقط برايس مع الرسوم البيانية بسيطة وعارية، من دون استخدام المؤشرات، ومؤشرات التذبذب أو النظم الآلية ولكن فقط عينيك! واتش، إن ذي بادج & # 8220؛ فري فيديو & # 8221 ؛، سوم فيديو أوف ترادس I ريليزد إن ماي ريال أكونت !!


تحليل والتداول مع الهدوء وخالية من الإجهاد، فقط 20 دقيقة يوم، دون اتخاذ قرارات سريعة أو قضاء يوم كامل أمام الشاشة.


تصبح خبيرا في إدارة المخاطر وفي السيطرة على العواطف الخاصة بك (فهي جوانب أساسية لتحويل لكم إلى تاجر المهنية الناجحة).


التداول ليس أن تصبح غنية في الأسبوع، ولكن وظيفة حقيقية مع القواعد والانضباط لجعل حسابك تنمو بشكل جيد.


سجل الآن، قم بتسجيل الدخول، أدخل الصفحة & # 8220؛ إشارات الفوركس & # 8221؛، الاشتراك بلدي السعر العمل مجموعة أوبس.


عبر أكاكورنت، بيسكارا | بيفا 02143440689.


* هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط، ولا ينبغي اعتباره موقعا للاستشارات الاستثمارية، ولا التماس لجمع المدخرات العامة. إن النتائج المعروضة في الواقع أو المحاكاة لا تشكل أي ضمان فيما يتعلق بالأداء التشغيلي الافتراضي الافتراضي. ينطوي التداول المضاربي على مخاطر اقتصادية كبيرة وأي شخص يلعبه يفعل ذلك تحت مسؤوليته الخاصة، وبالتالي لا يتحمل المؤلف أي مسؤولية عن أي علاقة مباشرة أو غير مباشرة بقرارات الاستثمار التي يتخذها القارئ / المشاهد الذي يعفي بالتالي المؤلف حدود القانون، من أي مسؤولية مستمدة من هذا الموقع وجميع المنشورات وأشرطة الفيديو الواردة.

No comments:

Post a Comment