Sunday 18 March 2018

فقدان خيارات تداول الأموال


لماذا معظم الناس لا كسب المال في الخيارات الثنائية.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


أنا أتلقى الاتصال على أساس يومي من قبل التجار الذين فقدوا كل أموالهم التي أودعت. ثم يذهب هؤلاء التجار إلى اتهام الوسطاء من خداع لهم أو ببساطة القول بأن الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال القمار وبغض النظر عن ما تفعله أنك لن تجعل أي أموال.


بعد ذلك عادة ما أطلب منهم أن يصفوا ما حدث من خطأ من أجل التأكد من أنهم لم يرتكبوا بدلا من ذلك خطأ كان يمكن تجنبه عادة إذا كانوا قد اهتموا ببعض الأمور الحرجة التي تحتاج إلى معرفتها قبل التداول.


في هذه المقالة سوف تتصل تجربتي مع فقدان الصفقات ومحاولة التوصل إلى أسباب عقلانية لماذا العديد منهم قد فشلت في كسب المال في الخيارات الثنائية.


هذه المقالة هي امتداد لأحد مقالاتي الأولى على هذا الموقع تسمى "هل يمكنك حقا كسب المال في الخيارات الثنائية". الذهاب تحقق من أن كذلك بعد أن كنت قد قرأت هذا واحد.


إذا كنت لا تريد أن تخسر في ثنائي يجب عليك محاولة الخروج من التداول مع أوبتيونروبوت. أوبتيونروبوت هو أداة الخيارات الثنائية الحرة التي سوف تفحص تلقائيا حركة الأصول وجعل تنبؤات دقيقة بالنسبة لك.


بيتكوين ثنائي للتجارة.


يمكنك كسب المال مع خيارات؟


يمكنك تداول الخيارات الثنائية للعيش؟


إيداع الأموال في وسيط ثنائي.


دو's و دونتس في ثنائي للتجارة - دليل كامل.


كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.


إكسهانج ترادينغ & # 038؛ خيارات كبو.


الخطوات الأولى في تداول الخيارات.


التغيرات والتطورات المستقبلية.


مستقبل الصناعة.


كيفية تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية.


كيفية تداول اليورو / الجنيه الإسترليني في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / جبي في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / غبب في الخيارات الثنائية.


كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.


تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.


الحقيقة حول خيارات التداول.


متى سوف الخيارات الثنائية الذهاب تعميم؟


لماذا يصعب سحب الأموال؟


لماذا معظم الناس لا كسب المال في ثنائي.


لماذا هو أن الكثير من الناس لا كسب المال في الخيارات الثنائية؟


بناء على تجاربي مع فقدان التجار لقد جئت مع هذه النقاط الرئيسية 6 والأخطاء التي يرتكبها التجار، مما يؤدي إلى فقدان أرصدة الحسابات الخاصة بهم.


1. العديد من المبتدئين مجرد جعل الصفقات عشوائية.


لقد لاحظت أن الصفقات القليلة الأولى لأغلبية كبيرة من القادمين الجدد هي تجارة عشوائية تماما ليس لها أساس عقلاني وتجريبي على الإطلاق. ويبدو أن التجارة الأولى الأكثر شيوعا تنطوي على عملات مثل الدولار الأمريكي / اليورو أو ما شابه ذلك.


ويبدو أن هذه الصفقات ملتزمة لسبب بسيط أن العديد من القادمين الجدد ببساطة ليس لديهم فكرة ما يجب القيام به الحق بعد التوقيع. ربما كانوا قد سمعوا في الأخبار أن "الدولار الأمريكي قوي"، وبالتالي واحدة من الأشياء الأولى أنها لا تستثمر في أوسد / ور زيادة.


هذه الصفقات سطحية جدا وغير بطبيعية. فقط لأنك سمعت في أخبار الأمس أن "الدولار القوي" لا يعني أنه سيزيد مقارنة مع اليورو في أي لحظة من الزمن.


وبما أن معظم القادمين الجدد يستثمرون في أطر زمنية قصيرة (أوقات انتهاء صلاحية قصيرة)، فإن حقيقة أن "الدولار الأمريكي قوي" لا يحمل أهمية على ما سيحدث في 60 ثانية من لحظة قيامك بالاستثمار.


كيفية تجنب هذا: إذا كنت الوافد الجديد الكامل وقد وقعت للتو، يجب عليك أن تنظر في استراتيجيات الخيارات الثنائية البسيطة التي تنطوي على الشمعدانات والاتجاهات. هذه الاستراتيجيات بسيطة بما يكفي لتكون مناسبة للمبتدئين. لا تتاجر حتى تفهم كيف تعمل هذه الاستراتيجيات. خدمات التداول التلقائي مثل أوبتيونروبوت استخدام بالضبط هذه الاستراتيجيات وممتازة للمبتدئين.


2. العديد من المبتدئين التركيز على الفور 60 ثانية الخيارات.


ما لم تفهم بالفعل الاستراتيجيات والاتجاهات التي تمت مناقشتها في الرابط المنشور في الجزء السابق، يجب تجنب تداول الخيارات على المدى القصير تماما.


الخيارات قصيرة الأجل هي الخيارات التي لديها أوقات انتهاء منخفضة جدا مثل 30 إلى 60 ثانية. وليس من الممكن لأي شخص في العالم أن يتنبأ بدقة بخيارات قصيرة الأجل دون استخدام الاستراتيجيات الموصوفة أعلاه.


لذا، إذا كنت مبتدئا كاملا ولم تفهم بعد كيفية قراءة الرسوم البيانية وكيفية إجراء التحليل الأساسي، ثم لديك فرصة 0٪ لجعل أي أموال في الخيارات الثنائية. هذه حقيقة. لن تقبل العديد من المواقع الأخرى هذا لأنهم يريدون منك الاشتراك في الوسطاء الذين يروجون لها.


كيفية تجنب هذا: إذا كنت مبتدئا لديك أساسا خيارين. قبضة، يمكنك تأخير التداول الفعلي وتأخذ وقتك من أجل فهم الأساسية استراتيجيات الخيارات الثنائية المبتدئين أولا. بمجرد فهم كل هذه يمكنك البدء في التداول.


في هذه الأثناء يمكنك تداول الخيارات طويلة الأجل بدلا من ذلك. الخيارات طويلة الأجل هي خيارات ذات أوقات انتهاء طويلة مثل عدة أيام وحتى أشهر. السبب في أنك يجب أن تفعل هذا لأن المعلومات عارضة مثل "الدولار هو قوي" يمكن هنا يساعد حقا لكسب المال.


ومن المرجح أن يعني ارتفاع قيمة الدولار الأمريكي أن من المتوقع أن يزداد الدولار الأمريكي مقابل العملات الأخرى خلال فترة زمنية أطول (مثلا أسبوع أو شهر). لذلك، إذا كنت قد سمعت في الأخبار أن "الدولار هو قوي ومن المتوقع أن يرتفع" ثم الصفقات طويلة الأجل (مثل مع انتهاء أوقات أسبوع أو أكثر) هي وسيلة تقريبا يكسب لكسب المال.


يمكنك قراءة المزيد عن استراتيجيات الخيارات الثنائية على المدى الطويل هنا.


3. العديد من المبتدئين لا يتمكنون من اختيار الأصول الصحيحة.


ويرتبط هذا النقطة إلى النقطة الأولى، حيث العديد من المبتدئين التجارة بشكل عشوائي دون أي فكر مسبق. العديد من السماسرة يمكن أن تقدم عدة مئات من الأصول المختلفة ولكن هذا لا يعني أنه سيكون لديك للتداول على كل منهم.


لماذا يجب أن تتداول على أصول مثل روب / جبي إذا كنت حقا ليس لديهم أي فكرة عن كيفية هذا الزوج من العملات سوف تتطور في المستقبل؟ مثل هذا الزوج من العملات هو أيضا ضعيفة جدا أنك لن تجد العديد من تحليلات السوق والأخبار حول هذا الموضوع.


وينطبق الشيء نفسه في حالة المخزونات. لماذا تريد التجارة في بعض الشركات الروسية أو الصينية النائية لا أحد يتحدث عن وعلى هذا النحو لا أحد لديه فكرة كيف انها سوف تتطور القيمة في المستقبل؟


ما يجب القيام به بدلا من ذلك: إذا كنت مبتدئا يجب أن تركز على الأصول البارزة والرئيسية مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، وأبل، ومايكروسوفت، وجوجل، والنفط، الخ.


وذلك لأن الجميع يتحدثون باستمرار عن تحليل هذه الأصول والأسهم. مع بحث جوجل سريعة يمكنك العثور على العشرات من المنشورات البارزة والسمعة التي تتحدث باستمرار عن وتحليل تطوير هذه الأصول. يمكنك بعد ذلك جعل التنبؤات أكثر دقة استنادا إلى هذه المعلومات.


4. وهناك الكثير من التجار التجارة وسطاء ظليلة.


إذا كنت الوافد الجديد ثم كنت على الأرجح ليس لديهم فكرة التي الخيارات الثنائية وسيط هو في الواقع شرعي والتي ليست كذلك. قد تصفح الويب تبحث عن معلومات من وسطاء ثنائي ثم في وقت لاحق الحصول على قصف من قبل الكثير من أدفرتوريالز على مواقع مختلفة عن بعض وسيط غير معروف والعشوائية.


ثم سيكون لديك أي فكرة أن الوسيط المعلن عنها هو وسيط عشوائي أم لا. سوف ثم الاشتراك وحتى لو كنت لا تفهم كل النقاط السابقة في هذه المقالة سوف لا تزال تفقد كل ما تبذلونه من المال لأن الوسيط قد ببساطة سرقة.


والحقيقة هي أن هناك للأسف العديد من الفضيحة الخيارات الثنائية السماسرة، كما ترون في المادة التي كتبت على وجه التحديد حول هذا الموضوع.


ما يجب القيام به بدلا من ذلك: يجب التأكد من أن الوسيط ثنائي اخترت هو شرعي وليس عملية احتيال. يجب أن لا تسجل في وسيط عشوائي التي ليس لديك أي معلومات أساسية.


لقد كتبت دليل مكلفة على كيفية العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. يمكنك التحقق من ذلك ومعرفة ما المعايير التي أنظر عند تقييم وسيط ثنائي. يجب عليك استخدام نفس المعايير أيضا قبل التسجيل في أي وسيط.


باستخدام هذه المعايير، لقد وجدت أن إق الخيار هو الوسيط الأكثر ثقة في الوقت الراهن. ومع ذلك لا يقبل التجار من الولايات المتحدة الأمريكية. بالنسبة للتجار الأمريكيين أوصي وين المالية.


5. كنت استغلت من قبل احتيال إشارة ثنائية.


يبدو أن هناك العديد من المنتجات والمواقع هناك أن يدعي أن تكون قادرة على مساعدتك على جعل التنبؤات دقيقة ومن ثم جعل الكثير من المال في التداول ثنائي. المبتدئين عرضة بشكل خاص لهذه المنتجات لأنها تدعي أنها يمكن أن تساعدك على كسب المال دون الحاجة إلى القيام بأي شيء على الإطلاق.


والحقيقة هي أن الغالبية العظمى من هذه الإشارات الخيارات الثنائية هي الحيل. الغالبية العظمى منهم فقط يريد منك تسجيل في وسيط ثنائي أنها "يوصي" لأنهم وسيط ثم دفع لهم لجنة التسويق.


كيفية تجنب هذا: يجب أن نفهم أن معظم إشارات الخيارات الثنائية ليست أكثر من تسويق الحيل وأنها لا تعمل. هذا ينبغي أن يكون فرضية الخاص بك قبل تقييم أي منتج من هذا القبيل. منتج شرعي من هذا النوع الذي يعمل فعلا هو أوبتيونروبوت.


إذا كنت ترغب في التسجيل في مثل هذا المنتج، أولا المنتج سيكون لديك لإقناع لكم أنه ليس عملية احتيال، كما كنت الافتراض الأولي سوف يكون دائما أنه هو. إذا كنت تستخدم هذا الموقف أنك لن يكون لديك أي مشاكل مع هذه المنتجات وهمية.


لقد كتبت دليل مفصل عن إشارات الخيارات الثنائية. يمكنك التحقق من ذلك إذا كنت ترغب في معرفة كيفية عمل هذه المنتجات وكيفية العثور على عدد قليل جدا من المنتجات من هذا النوع التي تعمل بالفعل.


6. كنت قد استثمرت الكثير في التجارة مع الودائع الأولية منخفضة.


هذا هو على الارجح أعلى 1 السبب كنت قد فقدت كل ما المال. إذا كنت تفعل هذه الخطوة وركينغ ثم سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال حتى لو كنت تجنب ارتكاب كل 5 أخطاء السابقة معا.


والفكرة هي أن نجاح الخيارات الثنائية هو شيء من الإحصاءات. والواقع أن أي شخص وفي أي وقت من الأوقات سيظل لديه عدد معين من التنبؤات غير الناجحة. وهذا صحيح حتى في حالة الخبراء أرفع.


سيكون هدفك في الخيارات الثنائية أن يكون معدل الفوز الذي هو ارتفاع بما فيه الكفاية بالنسبة لك أن تكون تحقيق الأرباح. وبما أن الوسطاء عادة ما يقدمون نسبة عوائد تصل إلى 80٪، فإنكم يجب أن يحققوا الفوز العام بنحو 70٪ لكسب المال.


وهذا يعني أنه في المتوسط ​​سيكون لديك التنبؤ بدقة 7 الصفقات من أصل 10. الآن، فإنه من المستبعد جدا أن تتوقع 10 من أصل 10. سوف لا تزال لديك بعض الصفقات الناجحة من الآن وحتى ذلك الحين.


ومع ذلك فإن المشكلة هي أن هذه الصفقات 3 فاشلة من أصل 10 (وهذا هو مجرد مثال) يمكن أن يكون جيدا جدا الخاص بك 3 الصفقات الأولى. الآن، إذا كنت قد أودعت 200 دولار في الوسيط الخاص بك وقررت أن تستثمر 100 $ في التجارة كنت قد فقدت كل رصيد حسابك خلال أول 2 الصفقات الخاصة بك.


كيفية تجنب ذلك: يجب عليك دائما الاستثمار في نسبة من رصيدك أو رصيد حسابك. وكقاعدة عامة، يجب ألا تستثمر أكثر من 5٪ بحد أقصى 10٪ من إجمالي رصيد حسابك في صفقة واحدة.


وهذا يعني أنه إذا قمت بإيداع مبلغ أولي قدره 200 دولار، فيجب عليك أن تستثمر ما بين 10 إلى 20 دولارا كحد أقصى لكل معاملة فردية. هذا يضع لك 10-20 الصفقات الفردية بعيدا عن الإفلاس.


إذا، ومع ذلك، يمكنك توظيف الاستراتيجيات الفائزة المذكورة في هذه المقالة وربطها في مقالات أخرى والقيام تصل إلى معدل التنبؤ الناجح لا يقل عن 70٪، ثم سوف بالتأكيد كسب المال.


لقد كتبت مقالا مفصلا عن كم يجب أن تستثمر في التجارة. يرجى التحقق من ذلك بالتأكيد قبل أن تبدأ في الواقع التداول. هذه المعلومات حاسمة جدا ويمكن أن تعني الفرق بين الفوز والخسارة.


الكلمات الأخيرة.


وأعتقد بصدق أن كل هذه الأخطاء المذكورة أعلاه هي بسيطة للغاية لإصلاح مرة كنت على علم بها. إذا كنت تاجر الخيارات الثنائية الجديدة وقد حان هذا بكثير في قراءة هذه المادة ثم كنت خطوة واحدة أقرب إلى أن تصبح الفائز.


وأنا أفهم أن هذه المادة في حد ذاتها بالفعل طويلة جدا وكنت ربما تعبت من قراءة المزيد. ولكن أنا بالتأكيد المشورة لك لقراءة مقالات إضافية مرتبطة في هذا المنصب. هذه سوف توسع على المواضيع التي نوقشت هنا وسوف يعلمك بالتفصيل كيفية تجنب هذه الأخطاء.


أهمية خاصة هي المادة حول كيفية إجراء التحليل الفني للمبتدئين بشكل صحيح. وبدون فهم ذلك ينبغي ألا يبتعد عن الخيارات القصيرة الأجل. في هذه الأثناء يمكنك بالتأكيد تداول الخيارات طويلة الأجل بدلا من ذلك.


سيكون لديك أيضا لمعرفة كيفية العثور على أفضل وسطاء ثنائي قبل إيداع فعلا وفهم كم من المال يجب أن تستثمر في التجارة من أجل عدم الإفلاس. وأخيرا، فهم لماذا معظم إشارات الخيارات الثنائية أكلت الحيل وكيفية العثور على تلك القليلة التي هي شرعي.


شكرا لقراءة هذا الحظ وحظا سعيدا تصبح ناجحة تاجر الخيارات الثنائية. ☺


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


تساءلت يوما ما الحقيقة وراء الخيارات الثنائية مخاطر الصفقات الحرة هو؟ في هذه المقالة سوف تسلط الضوء على هذا المفهوم مثيرة جدا للاهتمام ومجزية.


في هذا الدليل النهائي لتداول الخيارات الثنائية سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت. لا يهم إذا كان لديك أي خبرة على الإطلاق. قراءة هذه المقالة وتصبح تاجر الموالية في الوقت الراهن.


في هذه المقالة الأخيرة وسوف أشرح كيف يمكنك التجارة أوسد / جبي باستخدام الخيارات الثنائية. سوف تتعلم حول ما يؤثر على حركة هذا الزوج الفوركس بحيث يمكنك جعل استثمارات دقيقة في وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. سوف تجد أيضا ما هو الموصى به والأكثر أمانا وسطاء ثنائي ل أوسد / جبي.


8 أسباب لماذا أنت لا تخسر خيارات التداول المال.


يمكنني & # 8217؛ ر وضع اسمي على هذا! كانت تلك الأفكار التي ذهبت في ذهني بعد إعادة قراءة الطبعة الأولى من كتابي الحالي، الخوف الاستثمار مع خيارات. نقرت أخيرا في رأسي، عندما تلقيت رسالة بريد إلكتروني، من طفل في الكلية التي تقرأ الطبعة الأولى.


في البريد الإلكتروني، سأل، & # 8220؛ ماذا أفعل بعد ذلك؟ & # 8221؛ الآن، لم يكن أول شخص يسأل هذا السؤال، ومع ذلك، فإنه أعطاني أخيرا دفعة اللازمة، لإعادة تقييم كيف أوبتيونززل يذهب حول تعليم الناس كيفية التجارة الخيارات.


النسخة الأولى لم يكن لها مسار مباشر & # 8230؛ و سكرني قبالة! قلت لمحرري، نحن بحاجة إلى إجراء إصلاح. أردت أن تجعل هذا الكتاب يجب أن يكون لأي شخص يبدأ مع الخيارات.


أنا خلقت شيئا أنا & # 8217؛ م الآن فخور جدا. الخوف الاستثمار مع الخيارات، هو الكتاب أتمنى كان لي قبل أن أضع على بلدي خيارات التجارة الأولى، والتي فقدت 2،000.00 $. عندما كنت إنشاء المراجعة، أردت أن أعرف كيف يمكنني أن تأخذ شخص ما مع عدم وجود معرفة من الخيارات وتزويدهم بالمعلومات اللازمة، لتكون قادرة على فهم الخيارات بشكل جيد بما فيه الكفاية & # 8230؛ أنها يمكن أن تضع على تجارتها الاستراتيجية الأولى.


بطبيعة الحال، إذا كنت ™ ™ بدأت خيارات التداول مع القليل من الحظ & # 8230؛ هذا الكتاب الاليكتروني يمكن أن تساعدك أيضا. ليس فقط أنها تغطي الأساسيات & # 8230؛ ولكنها تقدم أيضا عمليتي، كيف يمكنني التجارة، كيف يمكنني تصفية الفرص، كيف يمكنني هيكلة المواقف & # 8230؛ التعامل مع الفائزين والخاسرين.


مع ذلك، أود أن أشارك معك، بعض الأسباب التي تجعل أغلبية التجار الخيار / المستثمرين خفض بشكل كبير فرصهم في كسب المال. قد تتعامل مع بعض هذه القضايا الآن & # 8230؛ وأنا أعلم أنني في الماضي.


السبب 1: В الاتجاه مقابل الاستراتيجية.


لأي سبب من الأسباب، فإن غالبية المستثمرين والتجار تركز على كونها جامعي الأسهم. هذا هو، المضاربة على ما إذا كان أو لم يكن سعر السهم سوف يكون إما صعودا أو هبوطا. ومع ذلك، مع خيارات & # 8230؛ نحن و رسكو؛ يسمح ري ​​ليكون أكثر استراتيجية. في الواقع، بدلا من محاولة أن تكون منقار الأسهم & # 8230؛ يمكننا بناء الصفقات التي تقوم على التقلب وليس على اتجاه واحد محدد في السوق.


السوق هو عشوائي، لماذا تعتقد أن غالبية مديري الصناديق أقل من الأداء؟


ومع ذلك، مع الخيارات، يمكننا أن نركز على الاستراتيجيات التي لديها احتمال كبير للنجاح. وتشمل هذه الاستراتيجيات التي تستفيد من التقلبات الضمنية العالية من خلال بيع قسط حول الأحداث الثنائية.


انظروا، وأعتقد أنه يجب أن يكون لديك عدد قليل من المسرحيات اتجاهي، ولكن النهج الخاص بك كله لا يجب أن تكون بهذه الطريقة. أيضا، عندما اخترت للعب الاتجاه، وأميل إلى اتباع الأموال الذكية، أولئك الذين لديهم الجلد في اللعبة.


السبب 2: В التداول أكا كبيرة جدا وجود الكثير من المخاطر.


الآن، إذا كنت Ђ re عديمي الخبرة وكنت كومة معظم رقائق الخاص بك على واحد أو اثنين من مسرحيات الخيار & # 8230؛ ولسبب ما، هم دون 't ر العمل & # 8230؛ تخمين ماذا؟


لكمة إلى القناة الهضمية وتفقد أموالك!


وبطبيعة الحال، واحدة من أكبر الخيارات الخيار التجار جعل هو أنها حجم الصفقات الخاصة بهم كبيرة جدا، بالنسبة لحجم الحساب. ومن الواضح أن هذا يزيد من احتمالات سحب حسابهم وربما الحصول على خسارة يمكنهم استردادها.


الخيارات هي منتجات الاستدانة. بعض الاستراتيجيات تحمل مخاطر أكبر من غيرها. من الواضح، يجب أن تكون على بينة من مخاطر خيارات التداول. أيضا، فإنه من المهم أن نفهم كيف وسيط الخاص بك يقيس المخاطر على مواقع الخيار الهامشية.


فيما يتعلق بمراكز المخاطر غير المحددة، يقدر معظم الوسطاء هامش استنادا إلى اثنين من التحرك الانحراف المعياري. كما ترون، ومعرفة كيفية حجم، في حين استخدام قوة الرافعة المالية، وتحديد مدى نجاح أو عدم التداول الخاص بك سيكون.


بالمناسبة، كتبت مقالا كاملا حول هذا الموضوع ذاته، ودعا itЂЂ ™: لماذا حجم المسائل؛ خصوصا في خيارات التداول.


السبب 3: لا يوجد لديك أو معرفة استراتيجية موثوقة.


من الواضح، لمعرفة ما يعمل وما لا 't، يتطلب الخبرة. هذا السبب لماذا التعلم من شخص لديه خبرة يمكن أن يحفظ لك الوقت والمال. الآن، هذا لا يعني أنك لن تحصل على بعض الخسائر على طول الطريق & # 8230؛ يعني فقط أنك قد تجنب بعض.


على سبيل المثال، الاستراتيجيات التي نقوم بتدريسها والكتابة عنها في أوبتيونززل، ليست استراتيجيات جديدة أو الملكية. В It†™ ق حول معرفة ما، لماذا، وكيف، و Ђњwhat إذا ЂЂ ™ s” على جميع الاستراتيجيات & # 8230؛ بحيث يمكن استخدامها في الوضع الصحيح & # 8211؛ الفوز أو الخسارة. ومن ناحية أخرى، يركز الكثير من تجار خيارات البيع بالتجزئة كثيرا على خيارات الشراء أو يضعون استراتيجيات لا تتوافق مع رأيهم في السوق.


تذكر، استراتيجية الخيار هو مجرد تعبير عن رأي السوق الخاص بك. هذا هو السبب في أنه من المهم أن نعرف ما هي الاستراتيجية الفوائد أكثر من كل فكرة & # 8230؛ وفهم الاحتمالات وراء الاستراتيجية.


مرة واحدة كنت ve أحسبت ما هو نوع من خيار المستثمر أنت، وهذا هو، بعد أن كنت had كان النجاح. كنت ترغب في التركيز على نقاط القوة الخاصة بك وتجنب الانجراف الاسلوب.


السبب 4: خوف من فقدان المال.


لا يوجد أي ضمان في أي شيء في الحياة، وخاصة في السوق. هذا هو السبب في أنني أحب الاقتباس، ثروة تفضل الشجعان. لم ترتدي حزام الأمان الخاص بك اليوم؟ هل كنت الرسائل النصية أثناء القيادة؟ كل هذه الأمور تزيد فرصك في المشاركة في حادث.


الآن، إذا كنت لا تزال قاد & # 8230؛ أن لا 's محفوفة بالمخاطر جدا بالنسبة لي. نظرة، يمكنك وضع أموالك في مؤتمر نزع السلاح إذا كان هذا يجعلك النوم بشكل أفضل في الليل. ومع ذلك، هل تعرف أنت أن معدل التضخم الحقيقي الربع الأخير كان 6٪. وهذا يعني أن 1٪ من القرص المضغوط الخاص بك قليلا يفقد المال & # 8230؛ في حين مساعدة البنك جعل أكثر من ذلك.


وجهة نظري، ليس لديك خيار سوى الاستثمار. المخاطر ستكون دائما هناك. لا أعتقد أن لا غبي عن المخاطر، مثل معظمهم & # 8230؛ الذين يميلون إلى فقدان الكثير من المال في السوق. ومع ذلك، ما В إذا كنت في لاس وكنت تعرف آلة فتحة دفعت 60٪ من الوقت & # 8230؛ على مدى 4 ساعات القادمة. В هل تجرؤ على الابتعاد عن آلة القمار؟


لماذا يخشى بعض المستثمرين من فقدان المال؟ حسنا، أنا لا أخصائي نفساني، ولكنني أعتقد أن هناك بضعة أسباب هي عدم الثقة والإعداد.


النجاح سوف تعطيك تجربة حول كيفية التعامل مع حالات فقدان. عندما تخسر الطريق الصحيح، سوف تعلم المزيد من انتصارات التداول. الكثير من المستثمرين / التجار دون 't تحديد المخاطر قبل الدخول إلى موقف، وهذا أمر لا بد منه. لم يتجنبك من فقدان، ولكن يجب أن تساعد على تهدئة أعصابك حول فقدان لأنك كنت قد حددت الخط الخاص بك في الرمال.


السبب 5: В بعد الكثير من الموجهين / المعلمون.


الآن، لا يوجد شيء خاطئ في التعلم من شخص لديه خلفية خيارات قوية. ومع ذلك، كنت تريد أن تتعلم بموضوعية وتطور إلى الخيارات الخاصة بك المستثمر.


البحث عن الكأس المقدس & # 8230؛ القفز من خبير إلى آخر & # 8230؛ نظام واحد إلى التالي. لقد كان في كلا الجانبين من السياج واكتسبت بعض الخبرة القيمة خلال السنوات.


هناك الكثير من الضوضاء من هناك وظيفتي هو تعليم أساسيات وتساعدك من الحصول على امتص في الاعتقاد كل الضجيج. إذا كنت يمكن أن تساعدك على تعيين التوقعات العقلانية В وأعرض لكم للتجارة الاستراتيجيات التي لديها احتمال كبير للنجاح. وأعتقد أنه يمكن أن يكون لعبة تغيير بالنسبة لك.


السبب 6: يعتقدون أن المهنيين يعرفون أكثر.


الواقع هو & # 8230؛ لا أحد يعرف حقا ما سيحدث في المستقبل. هذا السبب في أنني لا أؤكد حقا على الأشياء التي يمكنني التحكم فيها. أكثر من ذلك، التركيز على الأشياء التي أستطيع. على سبيل المثال، مقدار التعرض الذي أريده في السوق & # 8230؛ وتحدید مبلغ المال الذي یرید أن یصنعھ أو یفقدھ في التجارة، والتي تمليھا دائما ما یظھرني السوق.


كم من الناس توقعوا أن يتداول النفط الخام دون 46 دولارا للبرميل هذا العام؟


ليس بالكثير. في الواقع، انفجرت العديد من التجار والشركات المهنية في محاولة لاختيار قاع في النفط الخام على مدى 4 إلى 5 أشهر الماضية. هيك، الأسبوع الماضي فقط، كان وسيط الفوركس، فكسم، أن يكشف بعد أن قرر البنك الوطني السويسري لإسقاط ربطه باليورو.


هناك بعض الأمور التي يمكننا التحكم فيها، مثل ما يمكن تداوله، وكم التعرض الذي نريده، وما هي الاستراتيجية التي نختارها، وما إلى ذلك.


في بعض النواحي، لدينا ميزة على الايجابيات. ترى، في معظمها، يجب أن تستثمر بالكامل في محاولة لتوليد أكبر الإيرادات. ولكن هناك أوقات، عندما لا أحد لديه شعور جيد للسوق أو التداول يصبح من الصعب جدا. كمستثمرين الأفراد، يمكننا أن تختار من الوجود في السوق والبقاء نقدا إذا أردنا.


هذا هو ترف لديهم don' t t. المهنيين لا أعرف بالضرورة أكثر منا. السبب في أنها محاولة لإثبات ذلك، لأنهم يحتاجون إلى سبب لوضع المال الخاص للعمل، إذا لم يكن لديك في السوق، فإنها لا تحصل على رواتبهم. أنها arenЂЂ ™ ر الاستراتيجية مع أموالك مثلك تعتقد أنها.


السبب 7: هم عنيد جدا لتحديد أقصى قدر من الربح.


أنا cannЂ ™ ر اقول لكم كم رسائل البريد الإلكتروني I†™ وردت من الناس يقولون لي، أنهم يريدون فقط لشراء المكالمات ويضع. اختيار قطعا الاتجاه هو لعبة صعبة. ومع ذلك، إذا كنت Ђ ™ إعادة شراء الخيارات، كنت ™ جعلت اللعبة أكثر صرامة لنفسك.


لأن you†™ ليس فقط تشغيل اتجاه & # 8230؛ you†™ إعادة أيضا تقلب طويل. وهذا يعني أنك حصلت على رهان اتجاهي وتقلب في نفس الوقت. عندما تكون الأرباح في المتداولين لديهم صعوبة في معرفة متى للخروج. وغالبا ما يؤدي هذا التردد إلى ردود فعل عاطفية.


وقد حددت العديد من الاستراتيجيات التي استخدمها إمكانات الربح. هذا يسمح لي أن تأخذ الكثير من التخمين من & # 8230؛ كما تعلمون، مثل متى للبيع وما هي نقطة جيدة لتحقيق الأرباح. ومع ذلك، لقد حصلنا على استراتيجية خروج واضحة المعالم في مواقفي.


السبب 8: В أنها لا تضع على صفقات كافية.


سؤال متكرر آخر أتلقى هو، ما هو أفضل التجارة بلدي؟ أنا عادة لا تحب الإجابة على ذلك. ترون، بالنسبة لي، itЂЂ ™ لا حول تجارة واحدة. إيتاس حول فرص التداول حيث يتم تكديس خلاف لصالحك. من هناك، تركت الأرقام تلعب أنفسهم بها. بالطبع، IlЂ ™ ليرة لبنانية تذهب من خلال امتداد من فقدان. ومع ذلك، وأنا أعلم أنه إذا كنت التمسك خطتي، أن الأرقام سوف تعود في نهاية المطاف في صالحي.


كما ذكر سابقا، إذا كنت تفتقر الخبرة، كنت لا تريد أن تكون مركزة بشكل مفرط على تجارة واحدة. منذ أميل إلى بيع الكثير من قسط. أنا أضع صفقاتي، بحيث إذا كان هناك انحراف معياري اثنين أو أكبر كان يحدث & # 8230؛ فإنه لن يدمر حسابي.


إيتاس ™ كل شيء عن الاتساق & # 8230؛ لذلك التوقف عن البحث عن تلك المسرحيات تشغيل المنزل. إذا كنت تحصل عليها، عظيم & # 8230؛ ولكن دون 't نتوقع الحصول على منزل تشغيل في كل مرة تحصل على لوحة أو كنت سوف تنتهي في نهاية المطاف أكثر من ذلك بكثير & # 8230؛


الخوف الاستثمار مع خيارات.


أردت أن أتناول كل هذه الأسباب في خوف الاستثمار مع خيارات & # 8230؛ بتفصيل أكبر بكثير. كان الهدف كان، أن يأخذك من المبتدئين على طول الطريق إلى أن تكون قادرة على وضع على أول تجارة احتمال كبير الخاص بك. كما ذكرت في وقت سابق، It†™ ق أساسا الكتاب أتمنى شخص أعطاني عندما بدأت لأول مرة في هذا العمل.


إذا كنت لا تكافح مع خيارات Ђ|or تفتقر إلى الأساس السليم & # 8230؛. ثم تحتاج إلى شراء نسخة من الخوف الاستثمار مع خيارات.


الاختلافات بين الأسهم والخيارات الاستثمار أساسيات المكالمات ويضع & # 8211؛ على طول الطريق وصولا إلى خيار الإغريق لماذا تقلب المسائل وكيفية توليد الأفكار من القراءة تقلب الخيار نهجي: كيف أذهب حول توليد الأفكار، واختيار الأطر الزمنية و إدارة الصفقات جميع الاعتبارات وراء وضع التجارة الخيارات الأولى مقدمة إلى نشاط الخيارات غير عادية وطريقة سيزتل دراسات حالة التجارة الفعلية & # 8230؛ وأكثر من ذلك بكثير & # 8230؛ أكثر من ذلك بكثير.


يمكنك تحميل على الفور النسخة الرقمية في الوقت الحالي. IlЂ ™ م غير متأكد من متى أو إذا كانت النسخة المطبوعة ستكون خارج، ولكن يمكنك حفظ الآن والحصول عليه بسعر منخفض محدود من 14.95 $.


أيضا، لأنه يأتي مع بلدي 30 يوم “ إذا كنت not غير سعيد، IЂЂ ™ م ليس سعيدا الضمان. ” إذا لم تكن في الحب مع الخوف الاستثمار مع خيارات في أول 30 يوما من الشراء، فقط أرسل لي و ilЂ ™ ليرة لبنانية برد الشراء دون أي أسئلة.


الآن، IlЂ ™ د أحب أن أسمع منك. أي واحد من هذه الأسباب أكثر صدى معك، ولماذا؟ أو، ماذا تفعل لمساعدة نفسك على تجنب هذه الأخطاء؟


إلى ثروتك، الحرية & أمب؛ خيارات!


ملاحظة ترك تعليقك أدناه وأفضل واحد سوف تحصل على نسخة مجانية من الخوف الاستثمار مع خيارات كتاب.


فقدان المال مع الخيارات.


تتمتع مقدمة إلى & # 8220؛ فقدان المال مع خيارات & # 8221؛، المجلد السادس في سلسلة فولكيوب خيارات خيارات التداول المتقدمة.


أحضره هنا!


الخيارات هي عقود قوية مع الربح الكامنة بطبيعتها والخسارة المحتملة. هناك طرق بسيطة لانقاص المال مع الخيارات. لا شيء أبسط من شراء ومشاهدتها الاضمحلال إلى شيء أو بيع قصيرة ومشاهدتها يطير في المال. ولكن هناك أيضا أكثر بكثير الماكرة وأكثر الطرق مذهلة لانقاص ثروات صغيرة أو كبيرة، مع خيارات. فقدان المال مع خيارات تركز على تقنيات متقدمة لفقدان المال مع الخيارات. وتضمن الاستراتيجيات والتكتيكات الموصوفة في كثير من الحالات توليد خسائر. وقد وضع المؤلف نفسه العديد من هذه الأساليب موضع التطبيق، وأحيانا في مناسبات متعددة، ويمكن أن يشهد على فعاليتها في التسبب في تآكل الأرباح بشكل مطرد أو حتى طمسها على الفور.


ويمكن تصنيف الأمثلة المفصلة في ما يلي على النحو التالي:


* أخطاء جسدية مثل إدخال أوامر عن طريق الخطأ بشكل غير دقيق.


* الأخطاء التقنية مثل التحوط في الاتجاه الخاطئ.


* الجهل عن كيفية عمل الخيارات.


* الجهل لأحداث السوق والظروف.


وبطبيعة الحال، نحن الإنسان والأخطاء سوف يحدث. والأمر المهم هو أن تواتر مثل هذه الأخطاء منخفض قدر الإمكان وأن الأنظمة لمواجهة آثارها الضارة موجودة. ويمكن تجنب معظم الأخطاء الجسدية والخطأ التقنية عن طريق زيادة اليقظة والوعي بنقاط الفشل المحتملة. العمل الجاد لتحسين التركيز يدفع الأرباح. تحليل الأخطاء عند حدوثها للتأكد من أنها من المرجح جدا أن تذهب دون رد. ويمكن أيضا تقليل الأخطاء المتعلقة بالجهل عن طريق العمل الشاق والدراسة. وقد تكون حركات السوق غير قابلة للتنبؤ إلى حد كبير ولكن يمكن توقع التنبؤات المحتملة على عقود الخيارات على مدى فترة ممكنة من النتائج المحتملة على نطاق واسع. ويأتي ذلك جزئيا عبر التجربة، ولكن أيضا من خلال فهم "كيفية عمل الخيارات". يتم تصحيح الجهل بشأن أحداث السوق والظروف بسرعة مع الجهد. هناك الكثير من الموارد لضمان التاجر هو ما يصل الى سرعة. والنقطة هي أن نلاحظ ذلك الذي يهم، وتصفية تلك التي لا.


إذا كان الحفاظ على رأس المال هو أحد مفاتيح النمو على المدى الطويل، ثم تقليل عدد الخطأ أمر حيوي. من الناحية المثالية، فإن الخسائر لن تكون إلا نتيجة لاستراتيجية إطلاق النار واحتمال هذا، واحد يأمل، هو 'سعرها في' من قبل التاجر مقدما. هذا هو ما يجب على المتداول السعي من أجله. أن تفقد المال فقط عندما يكون السوق غير مواتية لخطته. وليس لأنه قد تدخلت في أمر دخول أو المتداولة في استراتيجية على ادعاءات كاذبة بسبب الجهل الفني. ويأمل هذا الكتاب في تحديد بعض النقاط المتاعب المحتملة لمتاجر الخيارات. لا يمكن أن يكون مثل هذا رسم شامل من أي وقت مضى، ولكن تجنب حتى واحدة فقط من هذه باس فو المشتركة، يمكن أن ينقذ يوم تاجر، أسبوع، سنة أو حتى مهنة.


لديك سؤال للمؤلف؟ سررت بالمساعدة! إمايل [إمايل & # 160؛ بروتكتد].


حول فولكيوب.


فولكوب هو العالم & # 8217؛ ق خيارات خيارات تكنولوجيا التعليم، موثوق بها من قبل التجار وغيرهم من الأفراد في كل مكان أسرع وسيلة لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات.


الكتاب الإلكتروني الأكثر مبيعا فولكوب:


& # 8220؛ فقدان المال مع خيارات & # 8221؛


متوفر في الوقت الحاضر!


لا فقدان المال مع الخيارات هو خطوة حيوية على الطريق إلى أن تكون مربحة مع الخيارات. هذا الحجم من الأكثر مبيعا فولكيوب خيارات متقدمة تداول أدلة التفاصيل العشرات من الأخطاء الأكثر شيوعا والتجارب الكوارث التي كل تاجر الخيار (سواء المهنية أو التجزئة) سوف تريد تجنب. في أمثلة عميقة وتوصيات ل [& هيليب؛]


فولكيوب: خيارات تكنولوجيا التعليم.


* بدء محاكمة مجانية فولكوب الخاص بك. * تسجيل الدخول إلى فولكيوب عبر متصفح الويب الخاص بك. * التجارة على محاكاة السوق خيارات. * تعلم من أشرطة الفيديو تداول الخيارات. * اختبار قدرتك على التداول مع المقاييس تاجر فولكوب. * تصبح الخيارات المعتمدة والتداول التذبذب.


كيفية الفوز الخيارات الثنائية في كل مرة.


كيفية كسب الخيارات الثنائية في كل مرة؟ & # 8211؛ وكانت السنوات الخمس الماضية السنوات الذهبية للخيارات الثنائية. وقد نمت السوق بشكل هائل والتجار الانضمام إلى التجارة في مضاعفات. وقد توسعت الخيارات الثنائية وأصبحت الأنظمة أكثر تطورا ودقة، وخاصة مع ظهور الأنظمة الآلية. ارتفعت الأرباح وحقق عدد كبير من التجار أرباحا رائعة خلال هذه الفترة. خلال نفس الفترة، كان هناك التجار الذين لم يفعلوا بشكل جيد جدا في تداول الخيارات الثنائية. وسوف يحدث هذا إذا كنت لا تضع خطة للاستفادة من الخيارات الثنائية باستمرار. أيضا اختيار وسيط مناسب مثل إق الخيار أو الخيار الروبوت سوف تساعدك على طول الطريق!


تداول الخيارات الثنائية، مثل أي معاملات تجارية أخرى في أسواق الأصول والسلع يمكن أن تذهب في أي من الاتجاهين؛ تحقيق الربح أو فقدان الاستثمار الخاص. الخدعة هي الحفاظ على المكاسب أعلى بكثير من الخسائر على مدى فترة طويلة من الزمن. هنا سوف تتعلم ما يجب القيام به وما لا تفعل لإنشاء إطار التي يمكنك جعل الصفقات الفوز باستمرار. ما عليك القيام به هو:


السيطرة على توقعاتك.


ربما الكلمة الصحيحة لاستخدامها هنا هو "الجشع". في الخيارات الثنائية، فمن السهل جدا أن تطغى عليها العواطف. هذه الأشياء تميل إلى أن يحدث عندما كنت الفوز، أو فقدان المال. الشيء المحدد الذي عليك القيام به هو الحفاظ على رأس واضح. والحفاظ على كل ما تبذلونه من العواطف في الخليج. يجب أن تأتي عبر منصات التداول في هذا العمل مدعيا نجاحات غير عادية من صنع المليونيرات في غضون بضعة أشهر بعد إجراء إيداع صغير. ربما تريد أن تكون هذا الشخص. في حين لا يوجد شيء خاطئ في ذلك، والأخبار السيئة هو أنك ربما لن يكون هذا الشخص. مع ذلك للخروج من الطريق، والتركيز على جعل انتصارات متسقة صغيرة كبداية، ومن ثم توسيع من هناك. فرص أن تصبح مليونيرا في غضون ثلاثة أشهر من التداول مع إيداع من 500 $ هو مليون إلى واحد؛ لا تتخذ قرارات طارئة لاستثمار كل أو معظم الاستثمار الخاص بك على تجارة واحدة فقط لأنك قدمت للتو هي على لفة 85٪. حافظ على رأس واضح.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


تريد الفوز الخيار الثنائي في كل مرة قراءة هذه النصائح والتجارة أكثر ربحية على الفور التجار المهنية يعلمك استراتيجيات سرية مجانا!


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


قائمة المحتويات.


عرض حصري! الحصول على خيار ثنائي الروبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه ومعرفة كيفية كسب المال أثناء النوم!


اختيار وسيط الحق أو نظام التداول.


نجاحك أو الفشل في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية تعتمد إلى حد كبير على وسيط الخاص بك، نظام التداول الخاص بك أو كليهما. إن اتخاذ الخيارات الصحيحة هنا أمر بالغ الأهمية. تذهب من خلال الكثير من الأدب على الوسطاء المختصرة الخاصة بك كما يمكنك لمساعدتك في اتخاذ قرار مستنير. الشيء الجيد هو الابتعاد عن السماسرة والأنظمة الواعدة على أعلى المكافآت وأولئك الذين لديهم معلومات هزيلة عن كيف وماذا يتاجرون. إعطاء نظام وسيط اخترت تشغيل اختبار مع حساب تجريبي المقدمة. للمبتدئين، ينصح لك أن تجرب الاستراتيجيات الخاصة بك مع حساب تجريبي آخر من حساب المال الحقيقي. شيء واحد عن الحسابات التجريبية هو أن تحصل على شعور حقيقي من ما يجب أن تتوقع. محاولة بعض الاستراتيجيات مجموعة مع النظام وبعض الخاصة بك كذلك. بحلول الوقت الذي تأتي لإيداع المال الحقيقي، سيكون لديك فكرة عما يمكن توقعه، ما يجب القيام به، وما يجب الامتناع عن القيام به. عادة أفضل الخيارات الثنائية وسطاء الحسابات التجريبية.


انتقل إلى الأنظمة الآلية.


إذا كنت من نوع الشخص الذي لا يحب إبقاء عينيك على الأسواق المالية وقيم العملة، أو كنت ببساطة لم يكن لديك الوقت، وكنت ترغب في محاولة يدك في الخيارات الثنائية، يمكن أن الروبوتات الخيار يكون المفضل لديك صك. على عكس الصفقات اليدوية حيث تحصل على معظم الإشارات هي، مع أنظمة الآلي، حتى يتم التداول بالنسبة لك، حتى عندما كنت خارج جهاز الكمبيوتر. ما يحدث هو أن تقوم بإجراء الإعدادات بنفسك، حدود اليومية، الحد الأقصى للمبالغ الخاصة بك في التجارة وأشياء من هذا القبيل. أفضل شيء في هذا هو أنه لا داعي للقلق حول تأثير إعلان الاحتياطي الفدرالي سيكون على التجارة القادمة. سوف المحللين الروبوتات والخوارزميات المتقدمة التعامل مع هذا بالنسبة لك. وسوف إزالة الصداع من تداول الخيارات الثنائية وهو أمر جيد إذا لم تكن تاجر المهنية.


تطوير الاستراتيجية الخاصة بك ومراجعتها من وقت لآخر.


الناس الذين يحققون دخل جيد من تداول الخيارات الثنائية تفعل ذلك بسبب العديد من العوامل. ومن بين أهمها الاستراتيجية التي تستخدمها لجعل الصفقات الخاصة بك. بالنسبة للمتداولين من ذوي الخبرة والمهنية، يمكنهم الاستفادة من المعلومات لديهم لجعل الصفقات الفوز. وبالنسبة للمتداولين الجدد والتجار ذوي الخبرة، فإن إحدى الاستراتيجيات الهامة هي استخدام إشارات التجارة الحرة التي توفرها أنظمة التداول. في حين أنها قد لا تكون دقيقة 100٪ في كل مرة، فهي طريقة فوق قرارات غير مدروسة أن العديد من التجار من المرجح أن تجعل. وسوف يجعل عملك أسهل لوضع استراتيجية أن يمنحك بشكل مريح الربحية متسقة. لا ينبغي أن تكتب الاستراتيجية على الحجر كل شيء: يجب أن تعطيه مراجعة مكثفة من وقت لآخر لمعرفة ما إذا كنت تتداول في أفضل ما لديكم. هذا الاستعراض لاستراتيجيتك قد يؤدي إلى إصلاح كامل أو جزئي، بعض التغييرات الصغيرة أو أنها يمكن أن تبقى فقط على النحو الذي هو عليه. الخدعة هي للحفاظ على استعراضه بعد بعض الوقت المعقول.


جعل اختيار وقت انتهاء الصلاحية بحكمة.


قد تعطيك الأنظمة إشارة تشير إلى أن بحثك يؤكد على أنه من شأنه أن يجعل التجارة الفائزة، ولكنك تخسر أموالك على أي حال. وهناك احتمالات أن كنت جعلت التجارة الصحيحة ولكن اخترت وقت انتهاء الخطأ. هذا هو المكان الذي يدعى المدخلات الخاصة بك ل. إذا كانت الإشارة تعتمد أكثر على قضية على وشك أن تحدث بدلا من الاتجاه، فإن وقت انتهاء صلاحية الخاص بك سيكون حاسما بسبب الجدول الزمني لهذا الحدث أو القضية المذكورة. الاستفادة من الرسوم البيانية تحليل المتاحة من نظام التداول الخاص بك لاختيار الوقت المناسب انتهاء الصلاحية. وهذا يضمن أن يتم فقدان احتمال فقدان الاستثمار الخاص بك بسبب توقيت خاطئ أو التقليل.


التمسك بالتداول مع احتمال كبير.


عند تداول الخيارات الثنائية، تذكر أنه إما أن تكسب التجارة وتحقيق الربح أو تفقد التجارة وتفقد الاستثمار الخاص في تلك التجارة أيضا. وهذا يعني أنه يجب عليك التمسك بالصفقات التي تقدم أعلى احتمال للخروج كفاز. إذا كانت حركة قيمة أصل ما تعتمد على خبر، قم بتداول صفقة التداول قبل باقي السوق من خلال التداول بخيارات في الثواني أو خيارات دقيقة واحدة أو حتى خيارات 5 دقائق. وسوف تكون تجربتك والمعرفة التي من شأنها أن تمكنك من جعل التجارة الصحيحة في غضون فترة انتهاء الحق. الدرس المستفادة هنا هو أنه يجب أن تكون على رأس الأمور عندما يتعلق الأمر الأخبار المالية الحية والتقارير الحية. يمكنك القيام بذلك عن طريق الاشتراك في المواقع الإخبارية المدفوعة التي سوف تبقى لكم تحديث في جميع الأوقات. البديل هو اتباع مثل هذه الحسابات على وسائل الاعلام الاجتماعية لمساعدتك في معرفة ما يحدث عالميا في الأسواق المالية.


التجارة فقط عندما يكون السوق نشطا.


في فترة 24 ساعة، والوقت الذي يكون هناك تغيير كبير في الاتجاهات يمكن أن تتركز إلى أقل من ساعة. وهذا يعني أنه بالنسبة لمعظم اليوم، لا شيء يحدث في الواقع. ما يجب عليك القيام به هو معرفة متى نتوقع التغيرات في الاتجاهات وهذا هو المكان الذي من المرجح أن تحقق أكبر قدر من المكاسب التي ستكون أفضل بكثير من عندما تكون الأسواق في حالة هدوء.


تقبل أنه في بعض الأحيان سوف تفقد بعض الصفقات.


أي شخص واعد نسبة نجاح 100٪ في إشارات الخيار لا أقول لك الحقيقة ويمكنك أن تأخذ ذلك إلى البنك. التجار الذين كانوا في السوق لبعض الوقت وهم يحققون أرباحا جيدة في اليوم واليوم من فهم شيء واحد. سوف تجعل بالتأكيد بعض يخسر هنا وهناك. البقاء على قيد الحياة في هذا العمل الشيء الوحيد كل ما تبذلونه من الاستراتيجيات سوف تكون موجهة إلى تعظيم الصفقات الفائزة الخاصة بك وتقليل الخسائر الخاصة بك. لا يوجد شيء مثل القضاء التام على الخسائر، حتى من قبل التجار المحترفين؛ أنها تجعل المكالمات خاطئة مرات عديدة جدا.


إجراء عمليات سحب متكررة.


كنت في تداول الخيارات الثنائية لكسب المال لنفسك وعدم التجارة من أجل ذلك. ما يجب عليك القيام به هو التقليل من خطر جعل بعض الصفقات الطفح الجلدي التي يمكن أن تضع لكم من العمل في ومضة. إجراء سحوبات متكررة لدفع نفسك لجهودكم. واحدة من الطرق الجيدة للقيام بذلك هي جعل سحب لجميع الأموال التي تأتي فوق الودائع الخاصة بك وحفظه. بهذه الطريقة، سوف تجد ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية يعمل لك أم لا.


هذه النصائح ليست الكتاب المقدس محددة على جعل الصفقات الفوز في الخيارات الثنائية، ولكنها سوف تقطع شوطا طويلا في الحصول على الصورة الصحيحة من ما يجب ويجب أن لا تفعل. هناك الآلاف من التجار راض في الخيارات الثنائية. ليس هناك سبب لماذا أنت أيضا لا يمكن الانضمام إليها.


يأخذك التداول إلى المستوى التالي مع ثنائي الخيار روبوت. الحصول على هذا البرنامج التداول الآلي مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه.


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الصفحات الدولية.


لوس ميجوريس روبوتس دي أوبسيونيس بينارياس (إسبانول) روبوتر فور بيناري أوبتيونين (ديوتسش) ميلورس روبوتس أوب أوبتيونس بينيرس (فرانسيس) I ميغليوري روبوت في أوبزيوني بيناري (إيتاليانو) ميلهوريس روبوس دي أوبسوز بينارياس (بورتوغز دو برازيل)


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


حصة القصة.


مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


16 تعليقات.


الجميع يرغب في أن تكون ناجحة في تداول الخيارات الثنائية. على هذا النحو، هذه المادة يثبت أن تكون واحدة كبيرة! يمكن للمتداولين قراءة هذه المشاركة والتعرف على بعض من أفضل الطرق لكسب أرباح عالية من تداول الخيارات الثنائية. هناك العديد من النصائح الهامة التي نوقشت في هذه المقالة التي يمكن أن تساعدك على كسب أرباح أعلى على الاستثمار الخاص. تعلم من نفس وضمان نجاحك في التداول ثنائي. بالإضافة إلى هذه النصائح، فمن الضروري أيضا لاستثمار الأموال في بعض بوابة تداول الخيارات الثنائية المشروعة. يمكنك محاولة الخروج روبوت الخيار لنفسه!


من خلال التعلم عن بعض من أفضل الطرق لكسب الأرباح من الخيارات الثنائية التداول بطريقة متسقة، يمكنك تغيير مسار نمط حياتك. تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون حقا تغيير الحياة إذا نفذت بالطريقة الصحيحة. يمكنك كسب أرباح أعلى من خلال مجرد استثمار كمية صغيرة من المال. المفتاح الوحيد للنجاح في تداول الخيارات الثنائية هو استثمار أموالك في بعض منصات التداول الثنائية الأكثر موثوقية ومشروعة. يمكنك التعرف على بعض البدائل الأكثر موثوقية من استثمار المال وكسب أرباح أعلى من هذا الموقع.


كان رائعا قراءة هذا المقال مايكل! تعلمت الكثير من الأشياء الجديدة من هذه المقالة. هناك عدد قليل جدا من المقالات التي تكتب عن الخيارات الثنائية تداول الخارقة & # 038؛ الاستراتيجيات. من المهم حقا للتجار أن يكون على بينة من الخيارات الثنائية صناعة التداول والحيل لتحقيق النجاح في نفسه. هذه المادة يعلمك كل شيء عن النصائح الهامة لتكون قادرة على النجاح بشكل صحيح في تداول الخيارات الثنائية. من خلال تعلم هذه النصائح، يمكنك معرفة العديد من الحيل لكسب النجاح النهائي في بوابات تداول الخيارات الثنائية. أتمنى لو كنت قد عرفت عن هذه الحيل من قبل.


أدركت أنني كنت فشلت باستمرار في تداول الخيارات الثنائية لأنني كنت تستخدم تقنيات خاطئة للتجارة. عندما قرأت هذه المقالة، جئت لمعرفة الكثير من الأشياء الجديدة التي لم أكن على علم بها من قبل. على سبيل المثال، يناقش المقال أنواع مختلفة من المشاكل المشتركة التي يواجهها التجار في جميع أنحاء العالم. هناك أيضا حلول ممكنة لنفسه. هذا هو بالمعلومات للغاية كما أي تاجر ساذج مثلي يمكن الحصول على تعلم الكثير من الاشياء الهامة حول تداول الخيارات الثنائية. أود أن أوصي هذه المادة لجميع التجار.


هذه المقالة مفيدة حقا. أجد أنها مفيدة للغاية وخاصة بالنسبة لأول مرة التجار الذين بدأوا للتو في رحلة تداول الخيارات الثنائية. من خلال معرفة الطرق الصحيحة للاستفادة من مختلف منصات التداول الخيارات الثنائية بطريقة متسقة، يمكن للتجار ضمان نجاحهم على الدوام في هذه الصناعة. كالتاجر، يصبح من المهم حقا أن يكون لديك هذه المعلومات. هذا سوف يمنعك من ارتكاب أي أخطاء. لقد تعلمت نفسي الكثير من الأشياء حول الحيل تداول الخيارات الثنائية من خلال هذه المقالة.


هذه هي المادة التي العديد من التجار الخيارات الثنائية التجار يجب أن تنتظر. في الواقع، الجميع يحب أن تكون ناجحة في تداول الخيارات الثنائية في نهاية المطاف. ومع ذلك، فإن معظم التجار لا يدركون الطرق الصحيحة & # 038؛ تقنيات لتحقيق النجاح المطلوب. على هذا النحو، هذه الوظيفة حول كيفية كسب أرباح أعلى من تداول الخيارات الثنائية باستمرار هو واحد بالمعلومات حقا. يمكنك التعرف على الكثير من الطرق الجديدة & # 038؛ طرق للقيام التداول ثنائي والتي سوف تساعدك على توليد عوائد أعلى على الاستثمار الخاص. مقال عظيم في الواقع! يجب أن تقرأ لجميع التجار!


وفقا لي، الشيء الوحيد الذي من شأنه أن يحدد في الواقع مستوى نجاحك في تداول الخيارات الثنائية هو منصة تداول الخيارات الثنائية الخاصة التي تسير معها. وأعتقد في النهاية، هو موثوقية وشرعية البوابة التجارية الثنائية المحددة التي من شأنها تحليل كمية الأرباح التي سوف تساهم في كسب من خلال الصفقات الخاصة بك. كلنا الآن أن التجار أساسا أن تفعل شيئا باستثناء استثمار مبلغ معين من المال في أي بوابة التداول. وعلى هذا النحو، يصبح من المهم الاستثمار في الأكثر موثوقية فقط. هذا هو السر الوحيد لكسب النجاح في التداول ثنائي.


الهدف النهائي من جميع التجار هناك لتحقيق النجاح المطلوب في تداول الخيارات الثنائية. مع الحفاظ على نفسه في الاعتبار، كتبت هذه المقالة حول طرق التحذير باستمرار الأرباح من تداول الخيارات الثنائية من منصات مختلفة. أنا سعيد الجميع يحب مقالتي. نجاح نهاية كل تاجر هو هدفي النهائي. على هذا النحو، وأنا أكتب الاستعراضات التفصيلية حول مختلف بوابات التداول الخيارات الثنائية التي تبقي الخروج كل يوم. آمل أن كل تاجر قادر على الاستفادة من مقالاتي حول صناعة تداول الخيارات الثنائية. شكرا لكم جميعا!


هل ترغب في كسب أرباح ثابتة من تداول الخيارات الثنائية؟ إذا كنت ترغب في القيام بذلك، ثم وهذا هو مقالة لا بد من قراءتها. لقد تابعت دائما مقالاته على ودائما تجد مقالاته & # 038؛ أن تكون مفيدة للغاية ومفيدة. حتى هذه المقالة عن الطرق الناجحة لكسب الأرباح المرجوة من تداول الخيارات الثنائية فعالة يمكن أن تكون مفيدة للغاية لأول مرة وكذلك التجار ثنائي المهنية هناك. تتمتع قراءة المقال من قبل مايكل! مواكبة العمل الجيد مايكل!


بلوق كبيرة. في الواقع، تعلمت عدة طرق لتحقيق النجاح في منصة تداول الخيارات الثنائية باستخدام التقنيات المذكورة هنا. ومع ذلك، يمكنك أيضا تحديد لي بعض من أفضل منصات التداول الخيارات الثنائية أو السماسرة التي يمكن أن تضع ثقتي على؟ سيكون من مساعدة كبيرة وأنا بدأت على التداول ثنائي في الآونة الأخيرة. شكر!


كمتداول ثنائي، واحدة من أهم المخاوف هي حول كيفية كسب كمية كبيرة من الأرباح في كمية صغيرة من الوقت. إذا كنت قلقا أيضا حول نفسه، ثم يمكنك قراءة هذه المادة التفصيلية حول الطرق الفعالة لكسب الأرباح متسقة من منصات التداول الخيارات الثنائية. مايكل يكتب دائما مقالات بحثية ومفيدة جيدا. أنا دائما اتبع مقالاته كلما أحصل على الوقت. في كل مرة، أجد شيئا جديدا ومفيدة للغاية عن الخيارات الثنائية بوابة التداول الذي يجعلني متابعة له أكثر!


مدون مدهش حول تداول الخيارات الثنائية وسبل تحقيق النجاح في ذلك. أود أن أقترح بالتأكيد أصدقائي وأفراد الأسرة لقراءة هذا بلوق لأنها مفيدة للغاية ويمكن أن تساعد بطرق مختلفة. لقد بدأت في متابعة المدونات مؤخرا ووجدتها مفيدة جدا. وقت كبير بفضل.


مرحبا، كنت أذهب من خلال هذه المادة وأود حقا أن أشكر لتقديم هذه المعلومات الهامة للتجار. من المهم حقا بالنسبة لأول مرة التجار ترغب في معرفة من الطرق الناجحة لتحقيق النجاح المطلوب في صناعة تداول الخيارات الثنائية. وأود أن أوصي هذا إلى أصدقائي الذين يمكن أن تستفيد من نفسه!


لقد تم باستمرار جعل أرباح وافرة في منصة تداول الخيارات الثنائية مع الخيار روبوت. لقد تم استخدام هذا منذ بداية مهنتي التجارية ومنذ ذلك الحين، وأنا لم ننظر إلى الوراء. عندما قرأت هذه المقالة، عززت ثقتي في الخيار روبوت لأنها تقدم أفضل والأكثر موثوقية الصفقات من أي بوابة تداول الخيارات الثنائية الأخرى. في الواقع مادة كبيرة لجميع التجار هناك!


هناك العديد من المستثمرين الذين يبحثون عن سبل للاستفادة من منصات التداول الخيارات الثنائية. إذا كنت جديدا على بوابة تداول الخيارات الثنائية، ثم يمكنك قراءة هذه المادة لأنها سوف تساعدك على معرفة الطرق الناجحة للنجاح في صناعة التداول الثنائية. حتى قرأت واستخدمت بعض المبادئ المنصوص عليها في حياتي. شكر كبير.


أنا دائما جعلت الربح مع الخيار الروبوت، حوالي 200 باكز كل يوم، لذلك هتافات!


لماذا معظم خيار البيع بالتجزئة المستثمرين تفقد المال.


يمكن تداول الخيارات تحقيق عوائد عالية بشكل استثنائي مع مخاطر محدودة جدا إذا كان لديك نهج منضبطة. لسوء الحظ، ما يصل الى 90٪ من جميع الأشخاص شراء خيارات تفقد المال. هناك سببان جيدان جدا لماذا يفقد معظم المستثمرين خيار البيع بالتجزئة:


1. التجار يفقدون المال لأن الخيارات هي الأصول المستهلكة. وهذا يعني أن الخيارات تفقد القيمة مع مرور الوقت. بما أن الخيارات تفقد المال بمرور الوقت، فإن المشترين من الخيارات هم في عيب رياضي؛ فإنها تفقد المال مع كل يوم يمر أن الأمن الكامنة وراء خيارهم لا يزال قائما. في حين أنه ليس من المستحيل أن تكون مربحة على أي تجارة على الرغم من هذا العيب الرياضي، فمن استحالة الإحصائية لتكون مربحة مع مرور الوقت. فمن السهل إلى حد ما ومع ذلك لتعويض عنصر الاستهلاك الوقت في الخيارات من خلال إنشاء الصفقات الخاصة بك بشكل صحيح. وسوف تظهر لك أدناه كيفية تعويض الوقت الاستهلاك الجانب من الخيارات.


انقر هنا لمعرفة كيفية الاستفادة من بولينجر باندز مع نهج كميا، منظم لزيادة حواف التداول الخاصة بك وتحقيق مكاسب أكبر مع التداول مع بولينجر باندز & # 8211؛ دليل كمي.


2. معظم التجار حريصة جدا على التجارة. ولا يمكنها أن تفعل الشيء الأكثر أهمية: تزن نسبة المخاطر / المكافآت لكل صفقة قبل تنفيذها. التجار الصبرون & أمب؛ 8220؛ المستشارين الخبراء & # 8221؛ مع استثناءات قليلة جدا لا تقدم سوى خسائر كبيرة. السبب في أن معظم خدمات الخيارات هي مربحة هي أن محرريهم يتداولون دائما.


والحقيقة هي أن التجار الأكثر نجاحا هم الذين يعرفون متى يجلس على هامش واختيار البقع الخاصة بهم. الصبر هو المفتاح لتحقيق أرباح كبيرة جدا، والقيام بذلك على أساس ثابت. أعلاه، ذكرت أنني سوف تظهر لك كيفية تعويض الوقت الاستهلاك عنصر من الخيارات. لتعويض الاستهلاك الوقت، وأنا في وقت واحد شراء وبيع الخيارات. ويعرف هذا النوع من التجارة باسم التجارة انتشار، وليس فقط يقلل من الوقت انخفاض قيمة الخيارات التي تم شراؤها، ولكن أيضا يقلل من التكلفة الإجمالية والمخاطر للتجارة لك.


في ما يلي الخيارات الأخيرة التي تم نشرها لتوصيات التجارة التي تم استخدامها في باتينترادر ​​لكسب أرباح المستثمرين: & # 8220؛ شراء لفتح (20) زيو أوغست 610 بوتس (زيوتب) وبيعها بشكل متكرر لفتح (20) أغسطس 605 بوتس (زيوتا) فور A نيت ديبيت أوف 4.5. & # 8221؛


في جوهرها، أوصينا شراء بعض الخيارات وضع مكلفة وأوصى ببيع خيارات أقل تكلفة وضع ضدهم. ومع ذلك، اسمحوا لي أن أشرح التعليمات لك بمزيد من التفصيل. & # 8220؛ بوي تو أوبين & # 8221؛ يعني أننا نوصي خيارات الشراء وهذا هو فتح أو معاملة جديدة. & # 8220؛ (20) زيو أوغست 610 بوتس (زيوتب) & # 8221؛ يعني أننا نوصي بشراء (20) عقدا من خيارات الخيارات في مؤشر S & أمب؛ P 100 (& # 8220؛ زيو & # 8221؛)، والتي تنتهي صلاحية الخيارات في آب (أغسطس) ويكون سعر المخالفة لها 610.


رمز للخيارات التي نوصي بشراء زيوتب. & # 8220؛ سيمولتانوسلي سيل تو أوبين & # 8221؛ يعني في نفس الوقت بالضبط نحن نوصي خيارات الشراء، ونحن نوصي أيضا خيارات البيع، وهذا هو أيضا فتح أو معاملة جديدة. & # 8220؛ (20) أوغست 605 بوتس (زيوتا) & # 8221؛ يعني أننا نوصي ببيع (20) عقدا من خيارات الخيارات في مؤشر S & أمب؛ P 100 (& # 8220؛ زيو & # 8221؛)، والتي تنتهي صلاحية الخيارات في آب (أغسطس) ويكون سعر المخالفة لها 605.


رمز للخيارات التي نبيعها هي زيوتا. & # 8220؛ للحصول على ديون صافي 4.5 & # 8221؛ يعني أنك سوف تنفق 450 $ لكل عقد كنت تقوم به، أو في هذه الحالة 9000 $ لأن التجارة توصي القيام بما مجموعه 20 عقدا. وفي الوقت الذي أوصينا فيه بهذه الصفقة، كانت شركة زيو أوغست 610 بوتس تبيع بتكلفة 27.5 أو 2750 دولارا للعقد الواحد.


كانت قطع زيو أوغست 605 بيع 23 أو 2300 $ لكل عقد. لذلك، كانت التكلفة الإجمالية لشراء 610 بوت وبيع 605 بوتس 4.5 (27.5- 23 = 4.5)، 450 $ لكل عقد. وهنا فوائد القيام التجارة انتشار بدلا من مجرد شراء زيو أغسطس 610 يضع من تلقاء نفسها: أولا، تكلفة للقيام التجارة انتشار هو 9000 $. تكلفة لشراء زيو أغسطس 610 بوتس هو 55،000 $.


وهذا يعني أنه يكلف أقل من 46،000 $ للقيام تجارة انتشار من لشراء زيو أغسطس 610 يضع وحده، وخطر الخسارة الخاص بك هو أيضا أقل 46،000 $. ثانيا، نقطة التعادل (تلك النقطة التي سوف تستفيد منها) على انتشار التجارة هي مع تداول زيو عند 605.5 أو أقل. يمكنك حساب نقطة التعادل على التجارة من خلال اتخاذ سعر الإضراب من الخيارات التي تم شراؤها (610) وطرح صافي تكلفة التجارة (4.5). على التجارة انتشار، وتحسب نقطة التعادل على النحو التالي، 610 & # 8211؛ 4.5 = 605.5.


نقطة التعادل على شراء خيارات زيو أوغست 610 بوت وحدها هي مع تداول زيو عند 582.5، والذي يتم حسابه على النحو التالي، 610 & # 8211؛ 27.5 = 582.5 وهذا يعني أن انتشار التجارة سيكون مربحا بين 582.5- 605.5 على مؤشر زيو، في حين أن شراء خيارات زيو أوغست 610 بوتس وحدها ستكون غير مربحة في نفس النطاق. يوضح الوصف الوارد أعلاه فوائد استخدام صفقات التداول عند الاستثمار مع الخيارات.


إن الاستفادة من تجارة الفائض تسمح للمستثمر بتعويض الوقت المستھلك الخاص بالخیارات التي تعمل عادة ضد المستثمر. معظم المستثمرين مع خيارات توظيف استراتيجية ببساطة شراء إما دعوة أو وضع الخيارات. وعادة ما يفقد هؤلاء المستثمرين المال مع كل يوم يمر أن الأمن الكامن وراء الخيار يجلس لا يزال، ويوضح لماذا ما يصل الى 90٪ من جميع المشترين من الخيارات تفقد المال.


تشارلز ساكس محرر باتينترادر.


إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه المقالة، أو أي قضايا أخرى بشأن خيارات أو خيارات التداول، يمكنك إرسالها إلي في خيارات @ أديلفيا.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment