Sunday 11 March 2018

رينكو نظام التداول تنزيل


رينكو نظام التداول تحميل
رينكو تشيس V2.2، واحدة من أفضل نظام تجاري جنبا إلى جنب منذ عام 2018 وحتى الآن، والعمل على منصة MT4 مع جميع أزواج والأسواق، وأوضح جيدا قواعد لاستخدام الرسم البياني رينكو بشكل صحيح.
لماذا رينكو تشيس.
رينكو تشيس هو نظام التداول ميكانيكي عظمى ل رينكو الرسم البياني، جنبا إلى جنب مع 2 استراتيجيات مربحة مكدسة في واحد !، يمكنك جعل الربح سهلة التالية قواعد بسيطة تستند العمل السعر والتحليل الأساسي للحصول على أفضل إشارة التداول باستخدام الأخبار الاقتصادية وكسر الأحداث في العالم .
التداول مع الرسوم البيانية رينكو يقدم النهج الأكثر انضباطا للتداول. مع التحليل الفني الصوت، يمكنك في الواقع الحصول على ميزة في التداول وكذلك تنمو واثق في قرارات التداول الخاصة بك.
ميزات النظام.
نظام التداول الآمن بناء على السعر الإجراء.
رينكو الرسم البياني بنيت ل M2 حاليا لايف الرسم البياني.
كل دعم الفوركس، العقود الآجلة، الأسهم، مؤشر، العقود مقابل الفروقات، السلع، الأسواق الهندية، بيتكوين.
إعلام في الوقت الحقيقي عن طريق الصوت، المنبثقة تنبيه، البريد الإلكتروني، إعلام دفع لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت.
اثنان في واحد! 2 قوالب للتداول المحافظ والعدوانية ل سلخ فروة الرأس و دايتريد.
منصة جميع الوسطاء على ميتاترادر ​​4.
حلولنا.
التجارة مع الأخبار الاقتصادية.
القاعدة الرئيسية لاستخدام هذا النظام هي مزامنة التداول الخاص بك مع الأخبار الاقتصادية للتأكد من أن الأخبار القادمة لن تكون ضد إشارة ظهرت من قبل النظام، لتجنب الحصول على إشارة خاطئة عندما يتحول الأخبار السلبية جداول ضد موقفكم، عندما يكون لديك إشارة محتملة اسأل نفسك فقط إذا سوف الأخبار القادمة تدعم إشارة معينة أو لا، واضحة وسهلة.
عكس نظام التداول.
هذا النظام يستخدم طريقة التداول انعكاس على أساس حركة السعر، ويستند كل التداول على الدعم والمقاومة، ويعتبر بداية إشارة كنهاية إشارة عكسية، لذلك عندما تظهر المحتمل إشارة بيع يعني أنه يجب عليك إغلاق إشارة شراء وجمع الربح الخاص بك، ثم تعد نفسك للتحقق بعناية شروط التداول المقبلة للحصول على أمر بيع جديد، وهذا هو عكس برنامج التداول.
الرسوم البيانية غير المستندة إلى الوقت.
رينكو هو مشتق من شكل رسم بياني خاص يعرف باسم الشموع مجموعة 'حيث لا تؤخذ تايم في الاعتبار لشمعة جديدة ولدت، بدلا من ذلك، فإنها تستخدم الدعم القائم على الحركة والمقاومة، والتي تستجيب للتغيرات في حركة السعر حصرا، ونحن الإعداد إي أو مؤشر في الإطار الزمني M1 أو H1 لبناء الرسم البياني رينكو تستند البيانات في الوقت الحقيقي للحصول على العيش حاليا يحتذى الرسم البياني على أساس حركة السعر.
اختر نمط التداول الخاص بك.
استراتيجية التداول هذه هي فريدة من نوعها التي تعطيك الراحة النفسية، بعيدا عن الشمعدان الرسوم البيانية الإطار الزمني، لا تفوت أي فرص التداول، مناسبة ل سلخ فروة الرأس، دايتريد وشورت / متوسطة التداول باستخدام أسلوب التداول العدواني، كما يمكن استخدامها للاستثمارات طويلة الأجل مع وضع المحافظ مناسبة للتجارة الذهب، الفضة، العقود مقابل الفروقات، المؤشرات و كريبتوكيرنسي التداول مثل: بتك، إيث، داش ..
اكتشاف رينكو تشيس.
اكتشاف رينكو مطاردة وضع التداول من خلال الصورة التالية.
ور / أوسد: الوضع المحافظ.
غي / جبي: الوضع المحافظ.
غبب / أوسد: الوضع المحافظ.
وسائط التداول سكرول.
DOLLAR_Index: الوضع العدواني سلخ فروة الرأس / دايتريد.
الذهب: الوضع العدواني سلخ فروة الرأس / دايتريد.
ور / أوسد: الوضع العدواني سلخ فروة الرأس / دايتريد.
استعراض التجار وشهادة.
قراءة ما يقوله عملائنا، نحن سعداء إذا كنت تشارك الشهادات الخاصة بك معنا.
ألمانيا.
"في الواقع، هذا النظام التجاري هو بسيط، وفعالة جدا، بدأ فريقنا استخدامه قبل عام من خلال الإصدار V1.6، وأدركنا حجم العملية في وقت قصير، وحققنا المزيد من الأرباح، ما أنا أحب حول هذا النظام، فإنه لا يعتمد على إشارة بصرية فقط ولكن الشروط والنصائح نظرا للذهاب، وهذا النظام البياني هو السحر حقا! فإنه يلغي أي مؤشر آخر "
جون بول. أ -
"بالتأكيد واحدة من أفضل أنظمة التداول في السوق، وذلك باستخدام رينكو استراتيجية مطاردة سمحت لي أن أكون واثقا التاجر، إشارة التداول لديها أساسيات قوية جدا، احتمال تجمع الخسارة، تقتصر على استخدام هذا النظام خلال إصدار الأخبار الاقتصادية لتصفية أفضل إشارات التداول واتخاذ أفضل الفرص في عاصفة الأسعار وفقا للأخبار والعمل السعر، انها الأدوات التي تستحق "
اسبانيا - مدريد.
منذ أن استخدم هذا المؤشر، شعرت بالراحة حقا، لقد تخلصت من تحليل التعب ومتابعة أشكال وأنماط الرسم البياني، هذا الرأس والكتفين! ، هذا كأس والتعامل! و بلا بلا بلا. أنا لست خبير في هذه الأوهام والأوهام، بدلا من إضاعة وقتي في الرسم البياني متابعة شمعة الشمعة، نظرة بسيطة على السعر كافية مع مطاردة رينكو لاتخاذ إجراءات فورا. شكر.
التسعير الحزم.
لا تفوت أفضل نظام تداول فوريكس على الإطلاق، استمتع بخصم 50٪ لفترة محدودة.
$ 125 + التسجيل.
1 الترخيص ريال أونليميتد ديمو وسيط ريجيستراشيون ريكيرد دونلواد.
1 الترخيص ريال أونليميتد تجريبي --- اشتر الآن.
2 تراخيص.
2 ليسنز ريال (1 مجانية) عرض غير محدود --- اشتر الآن.
ENTREPRISE.
لديك أي أسئلة؟
الأسئلة المتداولة والأسئلة والأجوبة المدرجة من المفترض أن تكون شائعة في بعض السياق.
أي منصة يجب أن تستخدم؟
برنامج رينكو تشيس العمل فقط منصة ميتاتريدر 4، ومعظم السماسرة التي تعمل مع MT4 معتمدة.
ما المدة التي يكون فيها الترخيص صالحا؟
الترخيص صالح ل ليفيتيمي، لا تاريخ انتهاء الصلاحية، يمكنك استخدامه طالما كنت تحتفظ بنفس رقم حساب التداول.
هو نظام نظام يدوي أو إي؟
هذا نظام التداول الميكانيكية، وسيتم تنفيذ جميع الطلبات من قبل التاجر يدويا، ليست آلية مؤتمتة.
ما أزواج وأسواق دعم؟
هذا المؤشر يدعم جميع أزواج العملات، وميزات، والأسواق الهندية، مسكس، المؤشرات والسلع والعقود مقابل الفروقات والأسهم، كريبتوكيرنسي.
كيفية تثبيته على ويندوز؟
من السهل، وتقدم الحزمة كما الإعداد ويزارد *.EXE لمتابعة التثبيت تلقائيا فقط انقر المقبل، المقبل حتى النهاية، فيديو تعليمي المتاحة.
هل يمكنني تثبيت النظام على ماك أوس؟
نعم، بالطبع، فقط اعلامنا أن نرسل لك مؤشرات الملفات المضي قدما التثبيت اليدوي عن طريق نسخ الملفات إلى دليل MT4.
يمكن لشخص تثبيته بالنسبة لي؟
نعم، مع السرور، إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت النظام لأول مرة، فإن وكيل الدعم الفني لدينا جدولة جلسة عن بعد عبر برنامج تيفيور.
لا أستطيع الدفع مع باي بال؟
نعم، إذا لم يكن لديك حساب بايبال، يمكنك استخدام بطاقة الخصم / الائتمان دون الاشتراك أو الاتصال بنا لتقديم معلومات عن طرق الدفع البديلة.
اكتشاف نظامنا! طلب تجريبي فيديو تعليمي.
اتصل بنا.
استخدم هذا النموذج أو رسائل البريد الإلكتروني أدناه للاتصال بنا.
موقع الشركة :
مبيعات ديبارتيمنت:
دعم فني :
اشترك في النشرة الإخبارية.
سجل للحصول على تحديثات البريد الإلكتروني على إعلانات المنتجات الجديدة، وأفكار الهدايا، نصائح واستراتيجيات، والترقيات الخاصة والمبيعات وخصم خاص.
بعض الكلمات الرئيسية.
رينكو تشيس V2.2 رينكو نظام التداول رينكو الرسم البياني لايف رينكو مخطط الرسم البياني رينكو الرسم البياني استراتيجية رينكو الرسم البياني MT4 رينكو الرسم البياني أسرار رينكو الرسم البياني مؤشر رينكو الرسم سلخ فروة الرأس رينكو الرسم البياني دايتريد رينكو الرسم البياني دورة رينكو كريبتوكيرنسي.
كوبيرايت 2017 سيت إنفستينغ. Ltd، آل ريتس ريسرفيد.

Это видео недоступно.
Очередь просмотра.
Удалить все Отключить.
رينكو تشيس: أفضل نظام تداول MT4 2017.
Хотите сохраните это видео؟
Пожаловаться.
Пожаловаться на видео؟
Понравилось؟
Не понравилось؟
Текст видео.
واحدة من أفضل نظام التداول جنبا إلى جنب منذ عام 2018 وحتى الآن، والعمل على جميع منصة ميتاتريدر 4، دعم جميع الأسواق: أزواج العملات الأجنبية، العقود الآجلة، الأسهم، المؤشرات، العقود مقابل الفروقات، السلع،
العمل تماما على بتك (بيتكوين) و إيث (إثريوم)، زمر ..
هذه المؤشرات يخطر لك في الوقت الحقيقي عن طريق الصوت، المنبه رسالة تنبيه، إرسال إشارة عن طريق البريد الإلكتروني، أو إرسال إعلام دفع على ميتاتريدر المحمول لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت.
القاعدة الرئيسية لاستخدام هذا النظام هي مزامنة التداول الخاص بك مع الأخبار الاقتصادية للتأكد من أن الأخبار القادمة لن تكون ضد إشارة ظهرت من قبل النظام، لتجنب الحصول على إشارة خاطئة عندما يتحول الأخبار السلبية جداول ضد موقفكم، عندما يكون لديك إشارة محتملة اسأل نفسك فقط إذا سوف الأخبار القادمة تدعم إشارة معينة أو لا، واضحة وسهلة.
رينكو استراتيجية الرسم البياني مع رينكو مطاردة.
استراتيجية التداول هذه هي فريدة من نوعها التي تعطيك الراحة النفسية، بعيدا عن الشمعدان الرسوم البيانية الإطار الزمني، لا تفوت أي فرص التداول، مناسبة ل سلخ فروة الرأس، دايتريد وشورت / متوسطة التداول باستخدام أسلوب التداول العدواني، كما يمكن استخدامها للاستثمارات طويلة الأجل مع وضع المحافظ مناسبة للتجارة الذهب، الفضة، العقود مقابل الفروقات، المؤشرات و كريبتوكيرنسي التداول مثل: بتك، إيث، داش ..
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر،
ونحن نوصي بشدة بقراءة وفهم كيفية استخدام النظام بشكل صحيح ولا ننسى أبدا التحليل الأساسي والأخبار الاقتصادية باعتبارها عامل النجاح.

استراتيجيات رينكو.
مجموعة من استراتيجيات التداول رينكو مربحة. والغرض من هذا القسم هو توفير مختلف أنظمة التداول رينكو التي هي حرة في استخدام للتاجر. إذا كنت ترغب في العمل السعر أو المؤشرات، لدينا مجموعة من الفوركس أنظمة التداول رينكو يكون كل شيء. فمن الأفضل لقراءة هذا القسم بعد كنت على دراية أساسيات رينكو الرسوم البيانية.
رينكوستريت ريجيونال سيستيم ريفيو & # 8211؛ هل تعمل حقا؟
يتم تسويق نظام التداول رينكوستريت كأعلى استراتيجية التداول رينكو. ولكن هل هذا النظام التجاري ترقى إلى اسمها؟ قراءة هذا الاستعراض من نظام التداول رينكوستريت ومعرفة الحقيقة.
بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع الرسوم البيانية رينكو.
استراتيجية الفوركس بسيطة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة التي تجعل من استخدام أي مؤشرات فنية. تعلم كيف يمكنك التداول مع هذه الاستراتيجية بسيطة تداول العملات الأجنبية مع الحد الأدنى من 1: 2 مكافأة المخاطر التي أنشئت. إذا كنت تاجر المريض، ثم يمكنك جعل الكثير من المال مع هذه الاستراتيجية التجارية بسيطة ولكنها فعالة.
رينكوماكر الموالية نظام التداول مراجعة.
استعراض مفصل لنظام التداول رينكوماكر برو للرسوم البيانية رينكو. قراءة ومعرفة كيفية التجارة مع رينكو صانع الموالية وعما إذا كان هذا النظام التجاري من السهل للتجارة كما يزعم. تعلم أيضا عن عيوب محتملة في التداول مع رينكو صانع استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
إستراتيجية التداول على قناة السعر على مسافة طويلة على الرسوم البيانية رينكو.
قناة السعر على مسافة واحدة رينكو استراتيجية التداول هي استراتيجية التداول على أساس السعر العمل الذي يستخدم للتجارة في التحركات الاتجاه العداد. وباستخدام قناة السعر على مسافة متساوية، يمكن للمتداولين تحديد انعكاسات المدى القصير المحتملة التي تحدث في اتجاه ما. تعرف على المزيد حول كيفية تداول انعكاسات الأسعار على مخططات رينكو باستخدام قناة السعر على مسافة متساوية.
رينكو تشارت مكافئ سار استراتيجية الإستراتيجية.
وتستند هذه الاستراتيجية التجارية رينكو على تداول التراجع في الاتجاه، وذلك باستخدام مؤشر سار مكافئ والجمع بينه وبين رينكو سعر العمل. قراءة كيفية تداول هذه الاستراتيجية التجارية رينكو بسيطة بدلا من ذلك.
كما يبعد رينكو سكالبينغ مسافة 15 دقيقة.
جعل 20 & # 8211؛ 50 نقطة كل يوم مع هذا سهلة الاستخدام وسهلة الفهم سلخ فروة الرأس اقامة مع الرسوم البيانية رينكو. تعلم كيفية جعل الصفقات المربحة لحظيا مع نسبة عالية من النجاح باستخدام الرسوم البيانية رينكو واستراتيجية التداول من اختيارك.
نظام رينكو المتحرك كروس أوفر سهل.
تعلم كيف يمكنك الاستفادة من واحدة من أبسط استراتيجيات التداول. تطبيق اثنين من المتوسطات المتحركة إلى الرسوم البيانية رينكو واستخدام الطرق المبينة في هذه المقالة للتجارة واحدة من أقوى مجموعة أوبس يمكنك أن تجد.
خط ميني-ميديان مع ميديان رينكو تشارت & # 8211؛ استراتيجية سلخ فروة الرأس.
خطوط ميني متوسط ​​ومخططات رينكو متوسط ​​هي استراتيجية تجارية بسيطة ولكنها قوية التي يمكن استخدامها لفروة الرأس أسواق تتجه قوية. تعلم كيفية تطبيق هذه الاستراتيجية التجارية رينكو.
تداول بارابوليك سار يسحب مع الرسوم البيانية رينكو.
و بارابوليك سار سحب استراتيجية التداول مع الرسوم البيانية رينكو تقدم التجار وسيلة فريدة لفروة الرأس الأسواق. تقدم هذه الاستراتيجية التجارية رينكو نسبة مواتية للمخاطر / المكافآت بأرباح متسقة. للتجار الذين يرغبون في جعل عدد ثابت من نقطة في اليوم الواحد، وهذه الاستراتيجية التجارية رينكو يستحق استكشاف.
بسيط رينكو نظام سلخ فروة الرأس.
لذلك أنت تاجر لحظيا! كنت تفضل أن تأخذ أرباحا صغيرة عندما توفر الأسواق فرصة وكنت مضمونا مع أخذ أرباح صغيرة على مدى فترة قصيرة من الزمن. في هذه المقالة قراءة كيف يمكن لهذه الاستراتيجية التجارية رينكو بسيطة توفر للتجار طريقة بسيطة لجعل الأرباح السلخ فروة الرأس مع الرسوم البيانية رينكو.

رينكو فروة الرأس نظام التداول.
RenkoScalp_System هو نظام التداول التي تستخدم رينكو الرسم البياني كما حركة السوق تحليل الرئيسية ونحن نعلم أن رينكو قيمة الحركة يستند على تغيير الأسعار. لا يعتمد على Time. This شيء مهم عندما نريد أن نتوقع السوق المقبل الثور / الدب. بسبب السعر والسوق تغيير أعلى / أسفل.
اسمحوا لي أن أعرف واحدا تلو الآخر مؤشرات رينكوسكالب سيستيم.
هذا المؤشر سوف تخبرنا اتجاه السوق الحالي. يمكن أن يكون إشارة إلى OP. Of بالطبع أنه يجب أن تتأكد من المؤشرات الأخرى.
شمعة حمراء تعني اتجاه السوق الهبوطي.
الأزرق يعني السوق الصاعد.
هذا المؤشر يخبرنا عن الاتجاه على رينكو شمعة.
3. على هذا العدد هناك نوعان من المؤشرات.
& # 8211؛ RenkoScalp_SMF. This مثل Semafor. Repaint. And يقول لنا عن عالية / منخفضة.
& # 8211؛ RenkoScalp_DotNRP. Indicator زيغزاغ غير ريبينت.
في أول ظهور RenkoScalp_SMF، ربما، فإنه سيتم repaint. But إذا رأيت RenkoScalp_Dot نرب في RenkoScalp_SMF يعني أن السوق العكسي قد أكد. عالية / منخفضة وأكد.
خطوط 4.Vertical لرؤية إيندي أخرى بسهولة.
لتأكيد المؤشرات الأخرى.
رينكو الرسم البياني Hand. PDF (كيفية تثبيت رينكو الرسم البياني)
رينكوسكالب System. PDF (التداول اليدوي)
كيف يمكنني تحميل مجانا رينكو فروة الرأس نظام التداول.
حاولت تحميل ولكن ما حصلت عليه هو رينكو العشي 2 نظام التداول بدلا من ذلك. & # 8230؛ هل يمكن أن تقدم لي الملف الصحيح؟
ويقول براندي اليد.
الرجاء إعادة تحميل النظام. سأحاول ذلك ويبدو مربحا.
ترك الرد إلغاء الرد.
الاشتراك في مشاركات جديدة.
الوظائف ذات الصلة.
نظام بلاكيدجيفس.
نظام بلاكيدجيفس بواسطة جوش تايلور. وقد وضعت إشارات مع أكثر من 5k العملاء و. اقرأ أكثر.
بمانز رينكو نظام التداول النظام.
مرحبا الجميع، أنا ذاهب إلى أن تظهر لك يا رفاق نظام بلدي. المشكلة معظم الناس. اقرأ أكثر.
رينكوستريت نظام التداول.
الآن يمكنك دفع الرسم البياني الخاص بك لتوليد بروفيتستريد بثقة مع رينكوستريت نظام التداول ل. اقرأ أكثر.
تداول قناة الفوركس نظام رينكو.
يتم إعطاء هذا النظام تداول قناة الفوركس مجانا من قبل مارك سوبيرمان رئيس. اقرأ أكثر.

رينكو نظام الطاقة - مربحة جدا.
آمل، كل شيء على ما يرام معكم جميعا.
(أولا، أود أن أشكر نيك [الملقب mr. nims] للحصول على لي في رينكو للتجارة، ثم أخيرا وجدت شيئا للاهتمام، والتي يمكننا جميعا كسب مبلغ لائق من النقاط و أوفكورس والمال)
ملاحظة هامة: هذا ليس الحصول على سريعة الغنية الغنية بين عشية وضحاها ولا استراتيجية لها التي يمكن أن تجعلك غنية في وقت قصير. كما أود أن أؤكد أنه لا يوجد الكأس المقدسة، لا أعتقد أنها موجودة حتى.
كما يقول العنوان، ويستند هذا النظام على رينكو. لقد سمته "نظام الطاقة رينكو" لأن دقة عالية جدا وإذا كان التاجر منضبطة، وقال انه / انها سوف ينتهي مع النقاط الخضراء بالتأكيد.
الآن، هل أنت مستعد؟
المؤشرات: تسي، أوسما، رينكام V2.0 (المرفقة)
مستشار خبير: رينكوليفيشارت 3.2 (مرفق)
تثبيت إي إلى مخطط 1min، تعيين حجم مربع نقطة إلى 15 نقطة عن طريق خصائص إي، حدد الإطار الزمني = 2 (يجب استخدام النظام في الإطار الزمني M2)
الأزواج الموصى بها: ور / أوسد، غبب / أوسد، أود / أوسد، أوسد / جبي.
- يجب أن يعبر تسي من أدنى إلى 0.00 من أوسما.
- تأكد إذا رينكوام V2.0 يصل مستواه على شريط إشارة وهو 5 دقائق.
إذا تم استيفاء كل من الشروط، أدخل طويلا.
- يجب أن تعبر تسي من مستوى أعلى إلى 0.00 من أوسما.
- تأكد إذا رينكوام V2.0 يصل مستواه على شريط إشارة وهو 5 دقائق.
إذا تم استيفاء كل من الشروط، أدخل قصيرة.
- إذا كان الشرط يذهب عكس ذلك بعد فتح التجارة. إغلاقه وانتظر إشارة أخرى.
- يمكنك درب الأرباح.
- يمكنك استخدام هدف الإصلاح من 15 نقطة.
- يمكنك الخروج وقتما تشاء مع الأرباح على الطاولة.
- ببساطة الخروج عندما يذهب الوضع المعاكس.
أرفق القالب بحيث يمكنك بسهولة البدء.
يرجى حصة النتائج والتعليقات الخاصة بك مع نظام الطاقة رينكو، وتبادل استراتيجية الخروج معنا حتى نتمكن من الاستفادة أيضا من يدكم أو يمكن أن تساعدك أكثر من ذلك.
حظا سعيدا وأتمنى لكم الصفقات المربحة.
يمكنك نشر الصورة وشرح كصورة.
هنا هو مثال الإدخالات في زوج الاتحاد الافريقي. هناك أكثر من ذلك مع أزواج أخرى.
إذا كنت الإنسان وحتى مبتدئ، سوف تفهم بالتأكيد ما يسمى إشارة مقابل للخروج كما وقف الخسارة.
وسيتم نشر المزيد من الإدخالات والأمثلة لفهم الناس والثقة.
هنا هو مثال الإدخالات في زوج الاتحاد الافريقي. هناك أكثر من ذلك مع أزواج أخرى.
إذا كنت الإنسان وحتى مبتدئ، سوف تفهم بالتأكيد ما يسمى إشارة مقابل للخروج كما وقف الخسارة.
وسيتم نشر المزيد من الإدخالات والأمثلة لفهم الناس والثقة.
ماذا لديك احصائيات حتى الآن لهذا النظام، الصفقات، الفوز، الخسائر، الربح الخ.
لا يمكن حتى فتح هذه الاستراتيجية.
لا يمكن حتى فتح هذه الاستراتيجية.
كل شيء على ما يرام مع ملف رار.
استخدام 7zip إذا باكر الخاص بك لا يمكن التعامل مع أن رر (7zip هو باكر مجانا ويمكن تحميلها من هنا: 7-الرمز البريدي)
ماذا لديك احصائيات حتى الآن لهذا النظام، الصفقات، الفوز، الخسائر، الربح الخ.
تحاول ذلك بنفسك وسوف تجد الإجابة الخاصة بك!
لا يمكن حتى فتح هذه الاستراتيجية.
ما هي المشاكل التي تواجهها؟ اشرح مشكلتك التي تواجهها وسنكون سعداء بمساعدتك هنا.
هناك قالب في الرمز البريدي. لذلك ما الإعداد من أوسما و تسي تستخدم.
هناك قالب في الرمز البريدي. لذلك ما الإعداد من أوسما و تسي تستخدم.
إذا كنت ستطبق القالب، فسيتم تغيير الإعدادات تلقائيا.
لمعلوماتك، نستخدم تسي (8) و أوسما مع الإعدادات الافتراضية.
ما شارك في الحادث الذي اكتشفته هذا، لأننا نستخدم تسي و أوسما أيضا باعتبارها واحدة من الاجهزة الميكانيكية في بلدي الإصدار التجاري.
على أمل أستطيع أن أكون في النهاية من أداء المسرح إلى واحد من الجماهير مثل عليك والحصول على معرفة المزيد من الاشياء ل R - الرسم البياني تداول فوم وهاج والمدخلات الأعضاء نوع آخر.
نيك الملقب السيد، نيمز.
ما شارك في الحادث الذي اكتشفته هذا، لأننا نستخدم تسي و أوسما أيضا باعتبارها واحدة من الاجهزة الميكانيكية في بلدي الإصدار التجاري.
على أمل أستطيع أن أكون في النهاية من أداء المسرح إلى واحد من الجمهور مثل عليك والحصول على معرفة المزيد من الاشياء للتجارة R - الرسم البياني من وهاج والمدخلات الأعضاء نوع آخر.

No comments:

Post a Comment