Tuesday 20 March 2018

خيارات الأسهم شراء وعقد


ثلاث طرق لشراء الخيارات.


عند شراء خيارات الأسهم كنت حقا جعلت أي التزام لشراء الأسهم الأساسية. خياراتك مفتوحة. في ما يلي ثلاث طرق لشراء خيارات تتضمن أمثلة توضح متى تكون كل طريقة مناسبة:


عقد حتى النضج.


. ثم التداول: وهذا يعني أنك التمسك عقود الخيارات الخاصة بك حتى نهاية فترة العقد، قبل انتهاء الصلاحية، ومن ثم ممارسة الخيار بسعر الإضراب.


متى تريد أن تفعل ذلك؟ لنفرض أنك كنت ستشتري خيار اتصال بسعر إضراب قدره 25 دولارا، وسعر السوق للسهم يتقدم باستمرار، والانتقال إلى 35 دولارا في نهاية فترة عقد الخيار. وبما أن سعر السهم الأساسي قد ارتفع إلى 35 دولارا، يمكنك الآن ممارسة خيار الاتصال الخاص بك بسعر الإضراب 25 $ والاستفادة من ربح 10 $ للسهم الواحد (1000 $) قبل طرح تكلفة الأقساط والعمولات.


التجارة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك في مرحلة ما قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال: يمكنك شراء نفس خيار الاتصال مع سعر الإضراب 25 $، وسعر الأسهم الأساسية يتذبذب فوق وأسفل سعر المخالفة الخاص بك. بعد بضعة أسابيع يرتفع السهم إلى 31 $، وكنت لا أعتقد أنها سوف تذهب أعلى من ذلك بكثير - في الواقع انها قد تنخفض مرة أخرى. يمكنك ممارسة خيار الاتصال الخاص بك على الفور بسعر الإضراب من 25 $ والاستفادة من ربح 6 $ للسهم (600 $) قبل طرح تكلفة الأقساط والعمولات.


اترك الخيار ينتهي.


أنت لا تتاجر بالخيار وينتهي العقد.


مثال آخر: يمكنك شراء نفس خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 25 $، وسعر السهم الأساسي يجلس فقط هناك أو أنها تبقي غرق. أنت لا تقوم بشيء. عند انتهاء الصلاحية، سيكون لديك أي ربح والخيار تنتهي بلا قيمة. تقتصر الخسارة على القسط الذي دفعته للخيار والعمولات.


مرة أخرى، في كل من الأمثلة المذكورة أعلاه، سوف تكون قد دفعت قسطا للخيار نفسه. إن تكلفة العلاوة وأية رسوم وساطة تدفعها سوف تقلل من أرباحك. والخبر السار هو أنه، كمشتري الخيارات، قسط والعمولات هي المخاطر الخاصة بك فقط. حتى في المثال الثالث، على الرغم من أنك لم تكسب ربحا، كان فقدان الخاص بك محدودة بغض النظر عن مدى تراجع سعر السهم.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


العثور على شراء الصلبة وعقد الأسهم.


إن التداول الناجح على المدى الطويل - الاستثمار بقصد الاحتفاظ بأمن لمدة سنة أو أكثر - يعني الانتباه إلى الصورة الكبيرة، حتى عندما ترسل توقعات قاتمة على المدى القصير للمستثمرين الراغبين في الخروج. وبعبارة أخرى، يتطلب شراء وشراء الاستثمار التركيز والصبر، والأهم من ذلك، الانضباط. ومن أجل النجاح، يجب على المستثمرين تجنب الوقوع في تقلبات السوق العنيفة أو غيرها من التأثيرات قصيرة الأجل، والاستثمار في الأسهم التي يشعرون بالراحة عقدها على المدى الطويل. دعونا نلقي نظرة على كيفية العثور على هذه الأسهم باستخدام كل من المؤشرات الأساسية ومناقضة.


المؤشرات الأساسية هي من بين الأدوات الرئيسية المستخدمة في التداول على المدى الطويل. التحليل الأساسي هو أحد الطرق لتحديد ما إذا كان المخزون أقل من قيمتها أو مبالغ فيها. وهو ينطوي على النظر في أرباح الشركة والتدفق النقدي والمعايير المالية الأخرى فيما يتعلق صناعتها وسوق الأوراق المالية بشكل عام، ونموها التاريخي وإمكانات النمو في المستقبل، من بين عوامل أخرى.


مؤشرات أساسية جيدة.


العديد من المؤشرات الجيدة يمكن أن تساعدك على تحديد ما إذا كان المخزون هو شراء جيدة على المدى الطويل. وتشمل هذه:


يتم احتساب نسبة ربحية السهم (P / E) بقسمة سعر السهم على ربحية السهم (إبس). فالشركة التي لديها نسبة ربح / ربح أعلى مقارنة بمنافسيها أو الصناعة يمكن أن تعني أن المستثمرين يدفعون أكثر مقابل كل دولار من الأرباح، مما يوحي بأن السهم مبالغ فيه. قد يشير عدد أقل مقارنة بمنافسي الشركة أو صناعتها إلى أن قيمة السهم أقل من قيمتها.


على سبيل المثال، إذا كانت شركة أبك لديها نسبة P / E من 8 بينما الصناعة لديها نسبة P / E من 12، وهذا يشير إلى أن الأسهم أبك هي أقل تكلفة نسبيا مقارنة مع أرباحها. على العكس من ذلك، إذا تداولت ديف عند نسبة P / E من 15 بينما الصناعة لديها نسبة P / E من 11، وهذا يدل على أن المستثمرين ديف يدفعون أكثر مقابل كل دولار من الأرباح.


ومع ذلك، ينبغي النظر في هذه الأرقام جنبا إلى جنب مع عوامل أخرى. بعض الشركات أو الصناعات التي تنمو بسرعة، على سبيل المثال، سوف تميل إلى ارتفاع نسب الربحية / الربح بسبب ارتفاع معدلات نموها. وبالمثل، في الأوقات التي يكون فيها الاقتصاد آخذ في الاتساع، قد تكون نسبة السعر / الربح المرتفعة مقبولة لبعض أنواع المخزونات، لا سيما في الصناعات ذات النمو المرتفع مثل التكنولوجيا. ولكن عندما تتعاقد الأرباح، يمكن أن تشير نسبة السعر إلى الربحية المرتفعة إلى مخزون مبالغ فيه.


القیمة الدفتریة ھي وسیلة أخرى لتحدید ما إذا کان المخزون أکثر من اللازم أو أقل من سعرھ. في الأساس، تمثل القيمة الدفترية ما تستحقه الشركة إذا توقفت عن ممارسة الأعمال التجارية غدا وتمت تصفيتها. وتحسب نسبة السعر إلى الكتاب بقسمة السعر الحالي للسهم على القيمة الدفترية للسهم في الربع الأخير. إذا كان السهم يبيع أقل بكثير من القيمة الدفترية للسهم الواحد، فإنه قد يكون أقل من قيمتها. وعلى العكس من ذلك، يمكن أن يكون سعر السهم أعلى من قيمته الدفترية مبالغا فيه.


على سبيل المثال، إذا كانت هيغ لها قيمة دفترية تبلغ 20.93 $ وتداولها عند 10 دولارات، يمكن أن يكون سعر السهم بأقل من قيمتها. ومع ذلك، إذا كان لدى كرس قيمة دفترية تبلغ 30.95 دولار ويتم تداول السهم عند 64 دولارا، فإن هذا قد يشير إلى أن قيمة السهم مبالغ فيها. وكما هو الحال مع أي مؤشر أساسي، يجب النظر في القيمة الدفترية بالاقتران مع مؤشرات أخرى. بل هو أيضا أكثر وضوحا عند استخدامها لتحليل الأسهم في بعض الصناعات مقارنة مع الآخرين. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يتداول سهم الشركة المتنامية بسرعة أعلى من القيمة الدفترية ولا يزال يمثل شراء جيد في بعض الصناعات.


التدفق النقدي هو مبلغ المال الذي يتحرك داخل وخارج الشركة. التدفقات النقدية التشغيلية هي اإليرادات ناقصا مصاريف التشغيل، بما في ذلك التعديالت على صافي الدخل. التدفق النقدي هو مؤشر جيد على صحة الشركة المالية لأنه من الصعب على الشركات التلاعب من الأرباح. على هذا النحو، يفضل بعض المستثمرين أنها أداة تحليلية.


الدين هو المبلغ الإجمالي المستحق من قبل الشركة، بما في ذلك السندات والقروض القائمة. وبينما يمكن للديون أن تمول النمو خلال أوقات الازدهار، فإنها يمكن أن تصبح عبئا إذا واجهت الشركة صعوبات مالية. يجب أن تكون التزامات ديون الشركة قابلة للتحكم فيما يتعلق بتدفقاتها النقدية.


ويعتقد كونتراريانز أن الحشد هو دائما خطأ، وأنه عندما الجميع متفائلون بشكل كبير، فقد حان الوقت لبيع الأسهم وأخذ الأرباح أو التركيز المشتريات في زوايا المهملة من السوق. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون أن التشاؤم في المستثمرين يتيح فرصا لشراء الأسهم المغفلة في تقييمات منخفضة. والمفتاح هو الانتظار حتى يشعر الجميع بالشيء حول شيء ثم يفعل العكس. قد تستغرق النتائج الناجحة في بعض الأحيان عاما أو أكثر لتطوير، وبالتالي فإن الاستراتيجية تتطلب الصبر. وينبغي استخدام المؤشرات المتضاربة مثل تلك الواردة أدناه مع أدوات أخرى لتحديد المشتريات الجيدة على المدى الطويل.


الفائدة القصيرة هي عدد الأسهم المباعة القصيرة التي لم يتم إعادة شرائها. هذا مؤشر جيد مناقضة لأنه يظهر كيف المستثمرين المتشائمين حول مخزون معين. ويمكن أن يكون أداة مفيدة في التداول على المدى الطويل، حيث أن ارتفاع الفائدة القصيرة بشكل مطرد يمكن أن يكون علامة على أن السهم قد أصبح أقل من قيمتها بسبب الخوف المفرط. عند استخدام هذا المؤشر، انظر إلى نسبة الفائدة القصيرة لقياس تشاؤم المستثمرين. وكلما ارتفع ذلك، كان المستثمرون الأكثر تشاؤما حول الأسهم. نسبة إجراء المكالمات.


مؤشر آخر مناقضة هو نسبة الطلب إلى الاتصال، والذي يقارن حجم التداول من الخيارات وضع (خيارات لبيع الأسهم) وخيارات الاتصال (خيارات لشراء الأسهم). ويمكن تفسير النسبة التي ترتفع أو تنخفض بشكل مفرط على أنها علامة على التفاؤل المفرط أو التشاؤم. عندما يكون المستثمرون متفائلون والمضاربة عالية، على سبيل المثال، فإن نسبة إلى استدعاء تكون منخفضة، عندما المستثمرين هبوطي، وسوف تكون مرتفعة. في النقاط القصوى، يمكنك استخدام هذه الأداة جنبا إلى جنب مع المؤشرات الأساسية للمساعدة في تحديد ما إذا كان المخزون مبالغ فيها أو بأقل من قيمتها، على أساس ثقة المستثمرين.


يتطلب التداول الناجح على المدى الطويل أن يكون لديك أفق زمني من سنة واحدة أو أكثر وتكون على استعداد للتركيز على الصورة الكبيرة. يمكن للمستثمرين استخدام المؤشرات الأساسية مثل نسبة السعر إلى الأرباح والقيمة الدفترية والتدفقات النقدية والدين لتحديد ما إذا كانت الشركة سليمة من الناحية المالية وإذا كان سهمها يتداول بسعر مغري. ويمكن للمؤشرات المتضاربة، مثل الفائدة القصيرة ونسبة المكالمة، قياس مدى تفاؤل المستثمرين أو تشاؤمهم، ويمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع المؤشرات الأساسية لإيجاد شراء جيد على المدى الطويل.


ماذا يجب أن أفعل مع خيارات الأسهم الخاصة بي؟


خيارات الأسهم هي بيرك كبيرة تقدمها العديد من الشركات. خيارات الأسهم تسمح لك لشراء الأسهم بسعر مخفض. يجب عليك التمسك بالسهم لفترة زمنية محددة قبل أن تتمكن من بيع السهم. وتسمح الشركة للموظف بالاستفادة من نمو الشركة عندما تقدم خيارات الأسهم. غالبا ما تقدم الشركات الناشئة هذا الخيار مع أجر بدء أقل، ولكن الشركات الكبرى يمكن أن تقدم خيارات الأسهم أيضا.


متى يجب شراء خيارات الأسهم؟


إذا كنت قد أعطيت الفرصة لشراء خيارات الأسهم، قد ترغب في الاستفادة منها إذا كنت تستطيع حاليا القيام بذلك. يجب عدم الدخول في الديون لشراء خيارات الأسهم. من المهم أن تزن خطر هذه المخزونات مقابل ما يمكن أن تخسره. يجب عليك أيضا شراء خيارات الأسهم إذا كنت واثقا من أن الشركة سوف تستمر في النمو والربح. يجب عليك أيضا النظر في الشروط المتعلقة خيارات الأسهم ومتى يستغرق منك أن تصبح مخولة في الأسهم. إذا كنت تخطط لمغادرة الشركة قريبا، قد لا ترغب في شراء الأسهم. عند شراء الأسهم يجب عليك أيضا التخطيط للآثار الضريبية، وتعطى بعض الخيارات الأسهم كما معفاة من الضرائب، وسوف تدفع فقط ضريبة أرباح رأس المال عند بيعها. وتفيد التقارير الأخرى بأنها إيرادات خاضعة للضريبة.


متى يجب ألا أستفيد من خيارات الأسهم؟


في بعض الأحيان قد لا يكون سعر مخفضة بشكل كبير بما يكفي لتكون مفيدة.


إذا كان الخصم ليست عميقة جدا أو إذا انخفض سعر السوق الحالي أقل من المبلغ الذي تقدم الخيارات الخاصة بك ل، ثم انها ليست صفقة جيدة. سوف تفقد المال عندما تقرر أن تجعل من بيع الأسهم. إذا كنت لا تستطيع تحمل خيارات الأسهم الخاصة بك، وكنت حقا لا ينبغي شرائها.


وهذا يعني أنك لا تذهب إلى الديون أو في نهاية المطاف شراء قيمة شهر من النفقات على بطاقة الائتمان من أجل تحمل الخيارات.


ماذا أفعل مع خيارات الأسهم بلدي مرة واحدة لدي لهم؟


إذا قمت بشراء خيارات الأسهم يجب عليك وضع توجيهات حول متى تريد بيع الأسهم. قد ترغب في التمسك بنسبة معينة من أسهمك، ولكن من المهم تنويع الاستثمارات والمدخرات الخاصة بك، لذلك سوف تحتاج إلى بيع بعض أسهمك. يمكنك تعيين رقم بالدولار للإشارة إلى الوقت المناسب لبيع أسهمك، ثم بيع النسبة المئوية التي حددتها. بالإضافة إلى ذلك، قد ترغب في تعيين مبلغ آخر بالدولار عند بيع نسبة مئوية أخرى. قد يكون لديك أوقات عندما تنخفض الأسهم في القيمة، لا داعي للذعر وبيعها. يجب عليك الخروج من أدنى مستوياته في الأسهم. الخطر الأكبر في الاستفادة من خيارات الأسهم هو أن يكون الكثير من أموالك مقيدة في سهم واحد. تأكد من تنويع بأسرع ما يمكن.


هل يمكنني استخدام خيارات الأسهم لادخار التقاعد؟


فمن الممكن استخدام خيارات الأسهم الخاصة بك لادخار التقاعد الخاص بك، لكنها لن تكون محمية من الضرائب الطريقة التي الاستثمارات الخاصة بك في 401 (ك) أو الجيش الجمهوري الايرلندي سيكون. أحد طرق ذلك هو استثمار الأموال التي تحصل عليها من بيعها أو من الأرباح في حساب حساب الاستجابة العاجلة.


عندما كنت تملك الأسهم سوف تتلقى أرباحا على الأسهم. يجب عليك تحديد ما تريد القيام به مع هذا المال الآن. يمكنك حقا تحسين مدخرات التقاعد عن طريق وضع أرباحك مباشرة في حساب الاستجابة العاجلة أو حساب ادخار آخر تم تخصيصه للتقاعد. قد يكون من المحبط أن ندرك أن الأسهم التي تمسك بها كضمان قد انخفضت في القيمة. إذا كنت جادا في دخول السوق يجب عليك التحدث إلى مخطط مالي، ومناقشة كيف ستتناسب خيارات الأسهم مع الخطة المالية الشاملة. إذا كنت ترغب في بناء الثروة حقا، تحتاج إلى متابعة بعناية الميزانية، وخطة للتقاعد والاستثمار بحكمة. وسوف يستغرق وقتا طويلا، ولكن من الممكن.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


شراء وعقد.


ما هو "شراء وعقد"


إن الشراء والاستحواذ هو استراتيجية استثمار سلبية يشتري فيها المستثمر الأسهم ويحملها لفترة طويلة من الزمن بغض النظر عن التقلبات في السوق. ويقوم المستثمر الذي يستخدم استراتيجية شراء وشراء باختيار األسهم بشكل نشط، ولكن مرة واحدة في وضع ما، ال يعنى بالتحركات السعرية قصيرة األجل والمؤشرات الفنية.


كسر "شراء وعقد"


التزام الملكية.


لشراء أسهم الأسهم العادية هو تولي ملكية الشركة. تملك الملكية امتيازاتها، والتي تشمل حقوق التصويت والحصة في أرباح الشركات مع نمو الشركة. ويعمل املساهمون كصناع قرار مبارشني، ويكون عدد األصوات مساويا لعدد األسهم اململوكة. ويصوت املساهمون على املسائل الهامة مثل عمليات الدمج واالستحواذ واملديرين االنتخابيني ملجلس اإلدارة. وللمستثمرين النشطين ذوي الحيازات الكبيرة تأثير كبير على الإدارة، وغالبا ما يسعون للحصول على تمثيل في المجلس. واعترافا بأن التغيير يتطلب وقتا، فإن المساهمين الملتزمين يعتمدون استراتيجيات الشراء والاستمرار. وبدلا من التعامل مع الملكية كوسيلة قصيرة الأجل للربح في نمط تاجر اليوم، يحتفظ المستثمرون المحتفظون بشراء الأسهم من خلال أسواق الثور وتحمل الأسواق. وبهذه الطريقة، يتحمل مالكو الأسهم المخاطر النهائية للفشل أو المكافأة العليا للتقدير الكبير.


نشط مقابل الإدارة السلبية.


يستمر النقاش حول أنماط الإدارة السلبية مقابل النشطة. ويعكس المستثمر المستحوذ على الشراء استراتيجية السابق. وفي حالة صندوق الاستثمار المشترك أو صندوق التبادل المتداول (إتف)، فإن المحفظة المفهرسة تعكس ببساطة معيارا مشتركا. وبما أن إعادة التوازن بين المؤشرات وزيادة الترجيح مقارنة بالرسملة السوقية، فإن معدالت الدوران، وحوالي 3٪ من األموال السلبية مثل محفظة مؤشر ستاندرد آند بورز 500، تظل منخفضة جدا حيث يلتزم المديرون بالقضايا في جميع أنحاء السوق الواسع. يتم الاحتفاظ بالأسهم طالما أنها تظل مكونات المؤشرات.


شراء وحجز أداء البصيرة.


وكشفت دراسة مورنينغستار أن صناديق القيمة المتوسطة هي الفئة الوحيدة التي تفوق المعايير الخاصة بها أكثر من 50٪ من الوقت في فترة 10 سنوات حتى 31 ديسمبر 2017. ولذلك فإن الأداء يفضل تاريخيا شراء وشراء إستراتيجية. وتؤكد الحجج ضد الاستراتيجية طويلة الأجل أن المستثمرين يتخلى عن المكاسب من خلال الخروج من التقلب بدلا من تأمين المكاسب، وتوقيت السوق أساسا. ينجح بعض المهنيين مع استراتيجيات التداول على المدى القصير. يتم تحقيق نجاحات كبيرة أيضا من قبل الولاء، والالتزام بالملكية والسعي البسيط من الوقوف بات.


تغلب على استراتيجية شراء وعقد مع هذه الخيارات التجارة.


منذ تلك الوظيفة الأولى من المدرسة الثانوية أو الكلية، وربما كنت قد أخبر نفس الشيء مرارا وتكرارا - خبأ 10٪ من الراتب الخاص بك بعيدا إلى حساب التقاعد كل عام. إذا قمت بذلك، سوف تكون قادرا على الاسترخاء بمجرد وصولك إلى السنوات الذهبية الخاصة بك، والتمتع التقاعد الخاص بك.


لسوء الحظ، فإن هؤلاء المستشارين الماليين لم يفسروا فقاعة الإسكان لتخفيض تقييم الأسهم، جنبا إلى جنب مع محفظة التقاعد الخاصة بك. من أواخر عام 2007 حتى أوائل عام 2009، تم القضاء على ما يقرب من عقد من المكاسب نظيفة حيث هبط سوق الأسهم إلى مستويات منخفضة لم نرها منذ منتصف التسعينات.


وكان المستثمرون على المدى الطويل خائفين وذعرين، مما دفع الكثيرين إلى سحب تقاعدهم وقفله في مكان آمن. لذلك هربوا إلى الأقراص المدمجة البنك أو الخزائن، إلا أن العثور على هذه الغلة عمليا شيئا عاما بعد عام.


أعرف هذا الشعور. شاهدت والدي تذهب من خلال هذه الاقتراحات نفسها.


في غمضة عين، تراجعت توقعاته التقاعدية رأسا على عقب، وترك له أن يتساءل كيف انه سوف يعود من أي وقت مضى إلى نقطة حيث يمكن أن تكون مريحة بما فيه الكفاية للتقاعد.


هذا عندما عرضت له ما أود أن أسميه "أقساط الأرباح".


شعر بالصدمة لمعرفة هذه الاستراتيجية لأنه كان مختلفا قليلا عما كان يستخدم في السمع.


وكان مستشاره قد وجهه إلى الأقراص المدمجة المصرفية حيث تم تأمين أمواله من أجل الحد الأدنى من العائدات، أو للقفز مرة أخرى إلى سوق الأسهم مع "شراء والعصا بها" عقلية.


وبمجرد أن أوضحت لوالدي أنه يستطيع البدء في جمع أقساط أرباح الأسهم هذه على الفور، مما يولد عوائد تصل إلى 30 مرة أكبر من مدفوعات الأرباح العادية الخاصة بك، كان في رهبة.


وكان أفضل جزء أنه بمجرد الانتهاء من شرح طريقة التداول، وقال انه يفهم فعلا كيف عملت.


وأنا أعلم أن فرضية قد تبدو معقدة أو حتى مخيفة في البداية لأنه ينطوي على خيارات، ولكن تستخدم مع المعرفة الصحيحة والنوايا المناسبة، والخيارات هي في الواقع واحدة من أكثر الأدوات أمانا لدينا لجعل المزيد من المال.


خندق شراء وعقد العقلية.


أولا، كما قلت لأبي، عليك أن تتجول في عقلية الشراء والشراء.


وأشار مستشاره إلى الدخول في أسهم مستقرة ودائمة توزيعات أرباح مع فكرة الشراء وعقد. وأنا أعلم أن أسواق الأسهم يمكن أن تكون متقلبة للغاية، وقال انه فعل أيضا.


بعد عام 2008، ونحن جميعا علمت بسرعة أنه عندما ينخفض ​​أسفل، فإنه يترك لك الشعور بالارض، والتشكيك عندما سيكون من الآمن شراء مرة أخرى. وعلاوة على ذلك، لا يتم ضمان مدفوعات توزيعات الأرباح خلال الأوقات المعاكسة ويمكن أن تتعرض لخطر الدفع.


بالنسبة لي، وذلك باستخدام شراء وعقد استراتيجية عمياء هو ما يعادل رمي قنبلة يدوية في محفظة التقاعد الخاصة بك وتبحث في ذلك 10 عاما من الآن لمعرفة ما نجا. هذا ليس شيئا أردت من والدي أن يركض مرة أخرى، واتفق.


لذلك وضعت إستراتيجية أستخدمها بيور إنكوم لتحديد الفرص التي يمكن أن يحصل فيها على أقساط أرباح كبيرة مع تعرض محدود.


بدء جمع أقساط توزيعات الأرباح.


ولتحصيل أقساط توزيعات الأرباح هذه، أركز على نفس الفئة من الأسهم التي أوصى بها مستشاري المالي لأبي - وهي أسهم كبيرة مدفوعة توزيعات أرباح. ولكن بدلا من التمسك بلا هوادة إلى نهج شراء وعقد، وأنا يمكن تفريغ رقائق زرقاء التي هي في الركود المستمر والقفز إلى أخرى أخرى التي تؤدي أداء أفضل بكثير.


من أجل تحقيق هدفي من توليد أقساط أرباح، وأنا استخدام استراتيجية خيارات تغفل على نطاق واسع المعروفة باسم بيع بيع.


في الأساس، أوافق على شراء أسهم الشركة الأساسية بسعر محدد سلفا (سعر الإضراب). إذا وصل السهم إلى هذا السعر، والمشتري يقرر ممارسة الخيار، وأنا شراء الأسهم. إن لم يكن، مهما كان المال الذي طرحت أمام هو عاد. وفي كلتا الحالتين، أنا جمع رأس المال على الفور عن طريق أقساط توزيعات الأرباح، فقط عن طريق الدخول في بيع بيع.


هذه الأقساط يمكن أن تصل إلى 30 أضعاف ما كان الاستثمار الأولي قد ولدت كنت قد اشتريت الأسهم في ذلك اليوم، وتلقت دفعات توزيعات الأرباح.


الجمال الحقيقي هو أن الخطر لا يختلف عن امتلاك الأسهم. وإذا بدأ الأمن في الاتجاه نحو الجنوب، لدي استراتيجية منفصلة للحد من الخسائر وزيادة العائدات - بالضبط ما يحتاجه والدي مرة أخرى في عام 2008.


وخلاصة القول هو أنه من خلال جمع أقساط توزيعات الأرباح، لديك أخيرا تذكرة تحتاج إلى قيادة التقاعد مريحة - أو نمط الحياة الفخم، أيهما كنت تفضل ذلك. مهما فعلت، لا تسوية لعقلية شراء وعقد. هناك طرق أفضل لتوليد الدخل.


يمكنك معرفة المزيد عن تحصيل أقساط أرباح الأسهم من خلال مشاهدة هذا الفيديو.


محرر، بيور الدخل.


اقرأ المزيد مقالات حول هذا الموضوع:


الحصول على المزيد مثل أنها سلمت مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك!


أدخل بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على المستثمر السيادية يوميا على الاطلاق مجانا!


وتشاد هي محلل استثماري للجمعية السيادية، وهي أيضا محررة بيور إنكوم، وهي نشرة إخبارية تستفيد من أفضل الفرص المتاحة للرادار لتوليد دخل شهري آمن ومطرد. تسمح أبحاثه وبصيرة للمشتركين كسب عائد سنوي مضمون لا يقل عن 11٪.


الاقسام.


تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.


تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.


اشترك 4.


اشترك 6.


اشترك 8.


المواد شعبية.


ما يقوله قراءنا ..


شكرا على كل ما تفعله، معلومات كبيرة.


فالمستثمر السيادي اليومي، مثل أي منشور آخر، فتح عيني على ما يحدث حقا في هذا البلد. أتمنى فقط كنت قد عرفت عاجلا! رائع!


لقد وجدت للتو موقع المستثمر السيادية اليومية اليوم & # 8230؛ لا بد لي من قراءة كل شيء على هناك. شكرا جزيلا. ظننت أنني واحد فقط.


لا أستطيع أن أتفق أكثر في جيف & # 8217؛ ق مقالة عامة بعنوان & # 8220؛ لماذا يجري المسائل السيادية & # 8221 ؛. كنت أصاب كبد الحقيقة على رأسه. I & # 8217؛ م علم عدد قليل من الأميركيين الذين أصبحوا مواطنين من بلدان أخرى بسبب الحقائق أبرز في هذه المقالة. شكرا للتنوير الخاص بك.


لقد كنت مشترك لهذه النشرة لفترة طويلة وأنه أمر رائع. المشورة الاستثمارية كبيرة ونظرة عامة على الأخبار. المنظور الاقتصادي هو الطريق أمام منحنى ويخبر الأشياء التلفزيون يتحدث رؤساء أبدا اقول لكم!


أردت فقط أن أقول شكرا على مقالاتك التي أشار لي في الاتجاه الصحيح.


المستثمر السيادية هو نشرة جيدة تتيح للناس معرفة ما هو قيمة في القطاع الاقتصادي.


أرباح لا تصدق! نصيحة كبيرة والعمل في الوقت المناسب، وليس رد الفعل. المستثمر السيادية اليومية هو دائما على رأس اللعبة. الجمعية السيادية هي واحدة من الشركات القليلة التي تستمع في الواقع إلى ما أقول لهم ...

No comments:

Post a Comment