Thursday 22 March 2018

نصائح تداول العملات الأجنبية يوميا


اللقطات المحلل.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى عدة أسابيع.
كما انخفض التذبذب عبر فكس-سبيكتروم (وفئات الأصول الأخرى) بشكل حاد، مع اليورو / الين كنموذج رئيسي لسحق التقلب. الظروف الحالية تؤيد استراتيجيات منخفضة التذبذب، ولكن هذا لن يستمر إلى الأبد، واختراق المواد يمكن أن تقترب و هيليب؛
تفضل بزيارة صفحة بيانات معنويات العميل إيغ لمعرفة كيف يتم وضع تجار التجزئة في أزواج العملات الرئيسية والأسواق.
زوج اليورو / ين (جبي / أوسد) يتراوح مستوى التذبذب الضمني لمدة شهر واحد عند 5.85٪، وهو أدنى مستوى له منذ صيف عام 2017. وقد أوجدت بيئة التقلبات المنخفضة نطاقا ثابتا مدهشا استمر ثلاثة أشهر. نحن نشاهد دفعة إلى الجزء العلوي من النطاق في هذا الوقت. ولكن بالنظر إلى الهدوء في الأسواق التي يمكن أن تهيمن على التجارة خلال نهاية العام، قد ينتهي وقت أطول قليلا قبل أن تأتي مشاركة كافية في السوق لدفع اليورو والين خارج النطاق. طالما أنها لا تزال تفضل يتلاشى أعلى وأسفل الجانب المستويات.
مرة واحدة في تطور الاختراق، واحد في نهاية المطاف سوف (نطاقات لا تدوم إلى الأبد)، يمكننا أن نرى قدرا كبيرا من الزخم. أما الاتجاه الأوسع منذ وقت سابق من العام فيفضل الخروج من الجانب العلوي، ولكننا لا نستطيع استبعاد التوزيع حتى الآن. فبدلا من التنبؤ متى ينتهي النطاق وأي اتجاه سيتم حله، سيتم اتخاذ نهج رجعي.
ويبلغ المدى حوالي 300 نقطة في الارتفاع، مما يعني التحرك المقاس من هذا المبلغ. ولكن نظرا لطول الوقت الذي كان اليورو / الين يلتف وكيف يمكن للأزواج جبي أن تكتسب قوة دفع بمجرد الحصول على المتداول، يبدو من المرجح أن هذه الخطوة يمكن أن تكون أكبر بكثير. على الجانب العلوي هناك مستويات المقاومة من عام 2018 من حوالي 13700 حتى 14100 لمشاهدة. على الجانب السلبي،
في الوقت الحالي، لا تزال ظروف التداول تفضل تقلب السعر يتلاشى في الدعم / المقاومة قد يتغير هذا اليوم أو الأسبوع المقبل أو عدة أسابيع من الآن (التفكير في هذه الغاية هو الأسبوع الأول أو الثاني من كانون الثاني / يناير) إغلاق يومي قوي فوق المقاومة ( 13450) يجلب التداولات الطويلة في اللعب (13700+ كمقاومة مستهدفة) إغلاق يومي قوي دون الدعم (13123) يفضل التقصير (
12800- كدعم مستهدف)
--- كتبه بول روبنسون، محلل السوق.
لتلقي تحليل بول مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
يمكنك متابعة بول على تويتر في @ بولروبينسونفكس.
الخبرة: العمل السعر، الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
كما أننا التحديق أسفل نهاية عام 2017، وهناك عدد من المواضيع المثيرة والسيناريوهات التي يمكننا ترفيه عن العام المقبل. هل سيعلن البنك المركزي الأوروبي أخيرا عن الخروج من برنامج التحفيز؟ هل سيضطر بنك انجلترا إلى اتخاذ موقف أكثر صرامة، مدفوعا بارتفاع التضخم حيث يتطلع البنك إلى زيادة تشديد السياسة؟ وفي الولايات المتحدة، هناك مجموعة كبيرة من الأسئلة: ماذا سيبدو مجلس الاحتياطي الاتحادي بقيادة جيروم باول؟ هل سيكون البنك سلبيا كما كان عليه في عهد سلفه، جانيت يلين؟ وإذا لم يحدث ذلك، ماذا سيحدث لأسعار الأسهم في الولايات المتحدة، هل يمكن أن يستمر المدى الصاعد للكسر في السنوات التسع الماضية، حتى بدون الدعم غير القابل للتحويل من مجلس الاحتياطي الاتحادي؟
وهذه كلها مسائل وثيقة الصلة بالموضوع. ولكنها أيضا أسئلة أننا من المرجح أن لا يكون لدينا أي وضوح حول حتى ننتقل الصفحة إلى 2018. حتى ذلك الحين & نداش؛ علينا أن نعمل مع الاجهزة التي تعطينا الرسوم البيانية، وبالنسبة لي، وهذا يعني البحث عن النطاقات ونحن نتحرك نحو نهاية العام في محاولة لإدارة المخاطر. أيضا من اعتبارات عالية & نداش؛ السيولة عادة ما تكون باهتة خلال هذا الوقت من السنة. وعلى الرغم من أن هذا يمكن أن يؤدي إلى تحركات حادة إذا كان هناك محركات كبيرة، فإنه يمكن أيضا أن يؤدي إلى هادئة، والعمل سعر متقطع. زخم التداول أو الاتجاهات خلال هذه الفترة يمكن أن يكون تحديا بشكل خاص، وردا على ذلك، وأنا سوف تشديد عموما منطق الدخول للأسواق محددة النطاق، في محاولة لتصبح بيكر قليلا للمناطق التي سوف و رسكو؛ ليرة لبنانية تأخذ على التعرض ل. في ما يلي نوعان من مسرحيات الدعم المنفصلة التي أتطلع إليها ونحن نقترب من نهاية عام 2017.
هذا الإعداد يبدو أن يلعب النطاق السائد في ور / جبي، كما ناقشنا في مقالنا الفني السابق على الزوج بعنوان، ور / جبي التحليل الفني: لا تزال تتراوح. وفتيل مغلق من خلال الدعم على الرسم البياني اليومي يفتح الباب أمام الاجهزة الصاعدة، ومنطقة الدعم التي يتم تشغيلها من 132.05، أو الارتداد 50٪ من التحرك الرئيسي 2008-2018، وصولا الى 131.43، والذي كان سوينغ - مرتفعة في أوائل أغسطس. ويمكن أن تتوقف المحطات دون أدنى مستوى له في نوفمبر عند 131.17، مع توجيه الأهداف إلى 133.10، 133.70 ثم 134.25.
ور / جبي يوميا: المدى لعب مع الاتجاه المسبق الاتجاه الجانب.
أيضا من الفائدة هو الجانب العلوي من غبب / أوسد، والتي نظرنا إليها في المقالة المنشورة في وقت سابق بعنوان، انزلاق مستويات الدعم. نظرنا في دعم الدعم من مستوى فيبوناتشي على المدى القريب عند 1.3320 في وقت سابق في ديسمبر كانون الاول. وقد واصل هذا المستوى المساعدة في إظهار الدعم، ولكن مع تراجع كل اختبار متكرر قليلا، يبدو أن عملية بيع أكبر قد تكون في الأفق. تحت هذا المجال من الدعم هو منطقة أخرى من الفائدة، وهذا يمتد من 1.3111 حتى 1.3216. ويؤدي الفتيل المغلق على الرسم البياني اليومي المتفاعل داخل منطقة الدعم هذه إلى فتح الباب أمام المسارات الصاعدة، مع توقف الموجات تحت مستوى سوينغ Q4 عند 1.3026. يمكن توجيه الأهداف إلى 1.3320 (توقف توقف التعادل)، 1.3400 ثم 1.3477.
غبب / أوسد يوميا: إمكانية دعم أعمق 1.3117-1.3216.
--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.
الخبرة: التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.
متوسط ​​الوقت الزمني للتداول: 2-5 أسابيع.
أشر إلى إنشاء التعرض القصير: انهيار دون 68.15 سنتا لكل نزد.
بقعة: 69.15 سنتا لكل نزد.
الهدف: 66.40 سنتا لكل نزد (امتداد فيب 200٪)
مستوى إنفاليداتيون: 69.50 سنتا لكل نزد (28 نوفمبر)
إذا كنت تبحث عن أفكار تجارية قوية أخرى، يمكنك التمتع لدينا أدلة التداول مجانا.
قفز الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي بنسبة 1٪ بعد أن ظهرت أنباء عن تسمية بنك الاحتياطي النيوزيلندي الجديد. وتعزى هذه الزيادة إلى عدد كبير من المراكز القصيرة التي فوجئت بتعيين صندوق الثروة السيادية النيوزيلندية أدريان أور والنائب السابق لحاكم بنك الاحتياطي النيوزيلندي للعمل كرئيس للمضي قدما.
تغطية صناديق التحوط قرب سجل قصير على رئيس جديد.
في نهاية الأسبوع الماضي، أظهر تقرير كفتك للتداول (كوت) أحد أكبر المراكز القصيرة في سجل الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي، لذلك من المرجح أن يكون ارتفاع البوب ​​نتيجة لجني الأرباح بسبب وجود بنك مركزي حذر من الحصول على محافظ جديد التي يمكن أن تهز الأمور. منذ الانتخابات حيث تولى رئيس الوزراء الجديد، جاكيندا اردرن، تولى، كان الدولار النيوزلندي هو أسوأ أداء أداء السوق المتطورة في النصف الثاني 2017.
مصدر البيانات: بلومبرغ. الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
التوقعات الفنية تفضل استمرار الجانب السفلي أدناه 69.50 / 80.
في حين أن التجار يجب أن يكونوا على دراية بالضغط المحتمل على المدى القصير الذي يحمل الطائر بدون طيار (الذي يطلق عليه الاسم الكيوي)، فإن استئناف أقل من 68.15 سنت أمريكي لكل دولار نيوزيلندي يمكن أن يكون إشارة فنية بأن الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي يستأنف اتجاهه التنازلي. ومن المتوقع المقاومة على المدى القصير عند 68.50، والهدف الهبوطي هو 66.40، وهو امتداد فيبوناتشي 200٪ من التحرك الأولي أقل من يوليو إلى أغسطس.
كسر وإغلاق فوق منطقة المقاومة التي سلط الضوء عليها على الرسم البياني بين 69.50 / 80 تشير إلى أن التفضيل السلبي كان سابقا لأوانه، ويجب على المتداولين توقع حدوث ارتفاع كبير في التغطية. غائبة عن كسر أعلى، ويفضل استمرار الاتجاه الهبوطي.
نزد / أوسد الرسم البياني مع المقاومة في 0.6981 / 50 المبينة:
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
نز المشاعر عروض مراكز البيع صعود مع ارتفاع السعر.
وتظهر بيانات المتعاملين في قطاع التجزئة أن 58.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى قصيرة عند 1.4 إلى 1. في الواقع، ظل المتداولون على المدى الطويل منذ 18 أكتوبر عندما تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 0.70693؛ انتقل السعر بنسبة 2.2٪ منذ ذلك الحين. النسبة المئوية للتداول الصافي الصافي هي الآن أدنى مستوى لها منذ 19 نوفمبر عندما تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 0.67989. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 11.0٪ عن يوم أمس و 12.8٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 45.5٪ من أمس و 27.7٪ أعلى من الأسبوع الماضي.
نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء المتداولين على المدى الطويل.
كتبه تايلر يل، مت.
الخبرة: التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.
J أوين مايكل للتداول الأسبوعي المباشر ويبينار s يوم الاثنين على ديلي إف إكس في 1 2: 30 بتوقيت جرينتش (8: 30ET) راجع توقعاتنا الجديدة 4 Q في توقعات التداول اليومية ديليكفس كليك k ليتم إضافتها إلى قائمة التوزيع البريد الإلكتروني مايكل.
إليك تحديث على عدد قليل من الإعدادات التي كنا نتتبعها هذا الأسبوع. يمكنك العثور على مراجعة مفصلة ومتعمقة لهذه الإعدادات والمزيد في هذا البرنامج التعليمي على الويب لهذا الأسبوع.
في وقت سابق من هذا الأسبوع حذرنا من احتمال ارتفاع مستوى الإرهاق في نزدبي حيث كان السعر يقترب من مقاومة التقاء عند 77.66 / 77. وتعرف هذه المنطقة من خلال الارتداد 23.6٪ من الانخفاض سبتمبر، و 50٪ ارتداد من نوفمبر تشرين الثاني، تشرين الثاني المفتوحة وكلاهما على المدى الطويل هبوط، ومقاومة على المدى القريب ابتلاع. وقد عاد الانسحاب إلى اختبار دعم القناة، وهناك حاجة إلى كسر أقل من 76.9 2 للتحقق من انعكاس.
خلاصة القول: ابحث عن قرار من 76.9 2 -77.77 المدى مع كسر الهبوط لا يزال يفضل.
جديد على الفوركس؟ ابدأ مع دليل التداول المجاني!
غبب / أوسد: لا تزال التوقعات مرجحة للجهة الصاعدة في الجنيه الاسترليني بعد ارتداد دعم التقاء الليلة الماضية عند 1.3320. أما الانهيار الصعودي الأوسع نطاقا الذي ارتفع الآن إلى 1.3226 مع وجود اختراق فوق إغلاق اليوم السنوي العالي عند 1.3495 يحتاج إلى تأجيج الساق التالية. سلطت الضوء على هذا الإعداد في تقرير فروة الرأس اليوم.
وقد انعكست انعكاسات الصورة المثالية على المقاومة في وقت سابق من هذا الأسبوع عند 86.15 قد اتخذت بالفعل أهدافا أولية عند 85.12. قد يكون بيتشفورك التي تم تحديدها تقريبا في اللعب هنا، ولكن من المبكر جدا أن أقول. ومع ذلك، ابحث عن المقاومة مرة أخرى في الفتح الشهري مع الإبطال الهابط الآن خفضت إلى الموازي العلوي، حاليا بالقرب من 85.80s.
انضمام مايكل يوم الجمعة على الويبينار له أسبوعيا على أسس التحليل الفني - سجل مجانا هنا!
--- كتبه مايكل بطرس، المحلل الإستراتيجي في العملات مع ديليفكس.
اتبع مايكل على تويتر @ مبفوريكس أو الاتصال به في مبوتروس @ دايليفكس.
الخبرة: الأساسية والتقنية.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.
يستقر زوج العملات ور / أوسد في نطاق الافتتاح في ديسمبر، مع تعرض الزوج لخطر أكبر من الانخفاض أمام الاحتياطي الفيدرالي & أمب؛ قرارات البنك المركزي الأوروبي الأخيرة (إكب) لعام 2017 حيث من المتوقع أن يظهر تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة أن الاقتصاد يضيف 195 ألف وظيفة أخرى في نوفمبر.
ومن المرجح أن يؤدي التحسن الإضافي في ديناميات سوق العمل، مصحوبا بانخفاض ملحوظ في متوسط ​​الأرباح الساعية إلى حدوث رد فعل صعودي في الدولار الأمريكي، حيث أنه يشجع لجنة السوق المفتوحة الاتحادية على الاستمرار في مسارها الحالي المتمثل في تنفيذ ثلاثة زيادات في أسعار الفائدة كل سنة. وفي المقابل، قد تظهر الرئيسة جانيت يلين وشركاه رغبة أكبر في زيادة تطبيع السياسة النقدية في عام 2018، حيث أن البنك المركزي وسكو؛ تتوقع أن الظروف الاقتصادية سوف تتطور بطريقة تستدعي زيادات تدريجية في معدل الأموال الاتحادية.
ومع ذلك، قد تدفع دفعة أخرى من بيانات البيانات الأمريكية الباهتة لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك) إلى رفع سعر الفائدة في ديسمبر، وقد يظهر الدولار سلوكا هبوطيا خلال الفترة المتبقية من العام خاصة إذا كان عدد متزايد من مسؤولي بنك الاحتياطي الفيدرالي يقللون من المدى الطويل، توقعات التشغيل لأسعار الفائدة القياسية. لقد قمت بإجراء مناقشة أوسع حول مواضيع السوق الحالية؟ الاشتراك والانضمام دايليفس محلل العملة ديفيد سونغ العيش للحصول على فرصة لمناقشة الاجهزة التجارية المحتملة!
ور / أوسد الرسم البياني اليومي.
وقد تراجعت التوقعات الأوسع لليورو مقابل الدولار الأمريكي لأنها تخرج من القناة الهابطة من سبتمبر، ولكن سلسلة المحاولات الفاشلة لإزالة 1.1960 (ارتداد بنسبة 38.2٪) تثير مخاطر الانسحاب على المدى القريب كما ينحني الزوج سلسلة جديدة من أدنى مستوياتها وأمبير؛ أدنى مستوياته. مؤشر القوة النسبية (رسي) يسلط الضوء على ديناميكية مماثلة لأنه يستقر تشكيل الصاعد من نوفمبر، مع المنطقة الهبوطية القادمة من الفائدة تأتي في حوالي 1.1670 (ارتداد 50٪) تليها 1.1580 (توسع 100٪) العقبة، الذي يجلس فقط فوق نوفمبر-منخفض (1.1554).
هل أنت جديد في سوق العملات؟ هل تريد فهم أفضل للنهج المختلفة للتداول؟ تبدأ عن طريق تحميل ومراجعة دليل ديليفكس مبتدئين مجانا!
--- كتبه ديفيد سونغ، محلل العملات.
للاتصال ديفيد، البريد الإلكتروني دسونغ @ دايليفكس. تابعني على تويتر فيDavidJSong.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد، يرجى إرسال هذا الرابط.
التحليل الفني الأخبار.
بواسطة إيليا سبيفاك.
وارتفعت أسعار النفط الخام والذهب مع تراجع الدولار الأمريكي، مما أدى إلى رفع مستوى واسع للسلع الأساسية، ولكن التحركات قد تكون أكثر ارتباطا بالسيولة الرفيعة مقارنة بإدانة السوق.
مايكل بطرس.
وتقدم الصورة الفنية الأوسع نطاقا منظورا بشأن السعر فيما يتعلق بالاتجاه. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات الإبطال التي تهم الرسوم البيانية الأسبوعية.
ديفيد سونغ.
قد يؤدي التضخم الأسرع مقترنا بعلامات الاستهلاك الأقوى إلى حدوث رد فعل صعودي في الدولار الكندي لأنه يعزز الرهانات من أجل رفع معدل الفائدة على وشك حدوثه.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

نصائح تداول الفوركس يوميا
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
هل يمكن للفرنك السويسري أن يتفوق على أقرانه في عام 2018؟
تشير الأنماط الفنية للفرنك السويسري إلى حقيبة مختلطة من الأداء مقابل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني. عرض أنماط موجة إليوت ومستويات رئيسية لمتابعة.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
سعر الفضة كذاب بعد تطهير المضاربة، وهما سيناريوهات لمشاهدة.
المعادن الثمينة هي كذاب بشدة بعد رؤية سجل التصفية في سوق العقود الآجلة؛ فإن اختبار خط الاتجاه طويل الأجل أو المزيد من اللف يمكن أن يجعل الإعداد المثالي.
داكس التحليل الفني: أسفل مجموعة العودة في العرض.
الثيران متحمس حول غبب / جبي الأجل الطويل إليوت موجة نمط.
الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع، الذهب الصفقات مع المشاعر المختلطة.
ديليفكس تف.
كيف يمكنني التداول باستخدام البيانات المعنوية وتحديد المواقع.
السيولة تعزز النفط، تعيد التوازن الدولار وتركز بيتكوين.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
أوسد / كاد يسقط نحو الدعم يقدم إعدادا صعوديا.
أوسد / كاد قد تمسك في توطيد جانبية. معرفة المزيد عن المستويات الرئيسية ل أوسكاد.
تحليل موجة إليوت: أسعار النفط الخام تنفجر أعلى في الموجة الخامسة.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
كيف يمكنني التداول باستخدام البيانات المعنوية وتحديد المواقع.
السيولة تعزز النفط، تعيد التوازن الدولار وتركز بيتكوين.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أعلى 20 نصائح تداول الفوركس يجب أن تعرف.
تعلم كيفية تجارة الفوركس بنجاح يمكن أن يكون معقدا للمبتدئين. معظم الناس يريدون الحصول على الأغنياء بين عشية وضحاها، مهما كانت غير واقعية قد يبدو.
عالم تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون قليلا الساحقة، وخاصة إذا كنت جديدا على اللعبة ولا أعرف القواعد حتى الان. تحتاج إلى تراجع أصابع قدميك في قبل أن تذهب أي أعمق.
والخبر السار هو، لقد حصلت على ظهرك!
قمنا بتجميع قائمة من 20 نصائح الفوركس للمبتدئين لمساعدتك على طول رحلتك. إذا كان لديك بالفعل خبرة مع تداول العملات الأجنبية، فإنه من الجيد دائما أن نتذكر أساسيات.
1. اختر وسيطك بحكمة.
اختيار وسيط الحق هو نصف المعركة. خذ وقتك للتحقق من الاستعراضات والتوصيات. تأكد من أن الوسيط الذي تختاره هو جدير بالثقة ويناسب شخصيتك التجارية.
تذكر، وهناك الكثير من وسطاء وهمية هناك الذين سيقفون فقط في طريقك. انتقل إلى وسيط معتمد مع ترخيص.
إذا كنت ترغب في وسيط موثوق بها وجدير بالثقة، ننظر إلى أبعد من أدميرال الأسواق!
2. إنشاء الاستراتيجية الخاصة بك.
لا توجد قائمة من نصائح تداول العملات كاملة إذا لم يذكر الاستراتيجيات. واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا التجار المبتدئين جعل لا خلق خطة عمل.
معرفة ما تريد الخروج من التداول. وجود هدف نهائي واضح في الاعتبار سيساعد في الانضباط التداول الخاص بك.
3. تعلم خطوة بخطوة.
كما هو الحال مع كل نشاط تعلم عملي جديد، يتطلب التداول عليك أن تبدأ بالأساسيات وتحرك ببطء حتى تفهم مجال اللعب. تبدأ من خلال استثمار مبالغ صغيرة من المال ونضع في اعتبارنا أن بطء ولكن ثابت يفوز في السباق.
4. السيطرة على العواطف الخاصة بك.
لا تدع مشاعرك تحمل لك بعيدا.
قد يكون من الصعب جدا في بعض الأحيان، وخاصة بعد كنت قد شهدت خطا خاسرا. ولكن الحفاظ على مستوى رئيس تساعدك على البقاء عقلانية حتى تتمكن من اتخاذ الخيارات المختصة.
كلما تركت المشاعر الخاصة بك الحصول على أفضل من أنت، كنت تعرض نفسك لمخاطر لا لزوم لها.
5. الإجهاد أقل.
هذا هو واحد من نصائح الفوركس التي تبدو واضحة حقا - لأنه هو حقا.
ولكن تخمين ماذا؟ التداول تحت الضغط عموما يؤدي إلى قرارات غير منطقية وفي التداول المباشر من شأنها أن يكلفك المال.
لذلك، تحديد مصدر الإجهاد ومحاولة للقضاء عليه أو على الأقل الحد من تأثيرها عليك. تأخذ نفسا عميقا والتركيز على شيء آخر.
كل شخص لديه طريقته الخاصة للتغلب على الإجهاد - بعض الاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية، في حين أن الآخرين ممارسة. الاستماع إلى الصحة النفسية الخاصة بك ومعرفة ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
6. الممارسة يجعل الكمال.
من جميع الحيل الفوركس ونصائح للمبتدئين، وهذا هو الأكثر أهمية. لن تنجح أبدا في أي شيء في المحاولة الأولى. فقط ممارسة التداول المستمر يمكن أن تسفر عن أعلى النتائج باستمرار.
ولكن ربما كنت لا تريد أن تخسر المال في حين تعلم أساسيات، أليس كذلك؟
لحسن الحظ بالنسبة لك، والتداول على حساب تجريبي لا يكلف شيئا انشاء وليس أكثر من المائة للاستخدام، لطالما رغبت في ذلك.
7. علم النفس هو المفتاح.
عندما كنت تخطط الخطوة التالية، لديك لتحليل تحركات السوق وعلم النفس الخاص بك.
هل تظهر علامات تحيز التأكيد؟ هل جعلت التجارة من الإحباط؟ ما الذي جعلك تختار زوج العملات هذا؟
سوف اتقان علم النفس الخاص بك حراسة لكم من العديد من الخسائر، على طول مسار التنمية التجارية.
8. لا خطر، لا نجاح.
لا يمكن حتى نصائح التداول الفوركس والحيل يضمن لك النجاح. عندما تقرر أن تصبح تاجرا، يجب أن تكون قد قبلت بالفعل احتمال الفشل.
في حال لم تكن - وهنا الاختيار واقع. لن تقوم شركة "يو" بعمل صفقات مربحة بنسبة 100٪ من الوقت.
لا تدع الإعلانات الكاذبة تحصل في رأسك، إما. بدلا من ذلك، كن واقعيا حول طرق تداول الفوركس وأهدافه.
9. الصبر هو فضيلة.
عندما يتعلق الأمر بالتجارة، فإن المثل القديم ليس مجرد كليشيه.
النجاح الحقيقي هو أبدا لحظة. انها نتيجة لعمل ثابت والتخطيط. يبحث العديد من التجار المبتدئين عن طريق سريع وسريع لتحقيق الربح. لا تهتم - لا وجود لها.
التعليم المستمر.
كل يوم كنت التجارة، وهناك درسا جديدا ليتم تعلمها. حتى ننظر عن كثب في سوق الفوركس والحفاظ على جميع النصائح في الاعتبار. بدء تحليل الأخبار والاتجاهات والعمليات المالية وعدم إهمال أساسيات الفوركس.
الأهم من ذلك، دراسة، ثم الممارسة. ودراسة بعض أكثر. وسوف تتطلب الدراسة الكثير من الوقت والجهد، ولكنها سوف تسدد على المدى الطويل.
بالنسبة للمبتدئين، يمكنك زيارة مركز التعليم المجاني لمزيد من نصائح الفوركس:
- تحقق من ندوات الثاقبة لدينا.
- معرفة المزيد عن أساسيات الفوركس للجميع.
11. أخذ فواصل.
وهناك نصيحة الفوركس كبيرة لمتابعة يوميا هو أن تأخذ وقتا بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وخاصة خلال جلسات التداول المجهدة. عندما يكون لديك العديد من نوافذ الكمبيوتر مفتوحة وتدفق بيانات متعددة لتحليل، يمكنك بشكل طبيعي يشعر الضغط.
في هذه الحالة، فمن الأفضل أن تأخذ استراحة والمشي لفترة من الوقت. تعطي لنفسك بعض الوقت لجمع أفكارك. عند العودة إلى مكتبك، عليك أن تكون أكثر هدوءا وأكثر قدرة على التركيز.
12. اتجاهات جيدة بالنسبة لك.
واحد الفوركس طرف السوق لمتابعة هو لمعرفة المزيد عن الاتجاهات. القدرة على اكتشاف الاتجاهات هي قيمة واحدة.
في حين أننا لا ننصح القفز على عربة الاتجاه في كل مرة، يتجاهل صراحة الاتجاه هو وصفة للكوارث. الاتجاهات يمكن أن تظهر لك ما هو قادم، حتى تتمكن من ضبط بنشاط التداول الخاص بك بدلا من رد فعل عندما فوات الأوان.
13. ابحث عن الشروط التنافسية.
من المهم اختيار أرفع شروط الخدمة والحصول على فروق أسعار مواتية. نحن في أدميرال الأسواق تقدم على حد سواء.
14. خطة مقدما.
تداول العملات الأجنبية ليس مقامرة - انها لعبة استراتيجية. حساب بعناية الخطوة التالية قبل أن تتصرف.
يمكنك البدء في صياغة خطة من خلال طرح نفسك بعض الأسئلة الصعبة:
هل استحوذت على احتمال أن أخسر؟ ما هي خطتي B لسيناريوهات مختلفة؟
لتكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية، عليك أن تتوقع غير متوقع.
15. تعرف الرسوم البيانية.
سوف يتم التداول في العديد من الأسواق المختلفة، وسوف تحتاج إلى فهم بسرعة المعلومات التي تحلل لكل التجارة. هناك العديد من الأدوات لجعل التداول أسهل، ولكن لا شيء أكثر كفاءة في الوقت من الرسوم البيانية.
الرسوم البيانية تعطيك الوصول السريع إلى البيانات الثقيلة عدديا كما البصرية بسيطة، لذلك لم يكن لديك للتمرير من خلال ذلك.
نحن نشجعك على معرفة المزيد عن الرسوم البيانية الفوركس وكيفية استخدامها:
16. لا نفد من الفرص.
إيجرنيس جيد، ولكن هناك حد لكل شيء. إذا كنت تتداول كثيرا، وربما كنت تؤذي فرصك في تحقيق النجاح.
وعادة ما يؤدي التراكب الزائد إلى تركيز أقل وحركات مهملة.
عند وضع خطة التداول الخاصة بك، تشير إلى الحد الأقصى من الصفقات التي سوف تجعل في اليوم أو الأسبوع.
17. العطاء يؤدي إلى المخاطر.
يمكن أن تجعلك الطمع المخاطر لا لزوم لها كذلك. تعيين الحد الأقصى للخسارة والربح المطلوب في خطة التداول الخاصة بك. عند ضرب هذا المستوى، ووقف ولا تذهب لتجارة أخرى.
عندما يتعلق الأمر بإدارة الأموال، وهذا هو واحد من أهم نصائح الفوركس والحيل لمتابعة.
18. استخدام وقف الخسارة.
نصائح الفوركس اليومية لا تركز فقط على التوصيات العامة. نود أيضا أن نذكر أدوات قيمة، مثل تصنيف وقف الخسارة للغاية.
عدم وضع وقف الخسارة هو في الأساس مما يتيح لك ذريعة للحفاظ على موقف سيئة مفتوحة (لأنك تأمل أن يتحسن الوضع). ولكن الحالات السيئة نادرا ما تتحسن، ولا رأس المال الخاص بك إذا كنت لا الحكمة بسرعة.
وضع وقف الخسارة بشكل صحيح يلغي خطر فقدان كل ما تبذلونه من المال على تجارة سيئة واحدة. وقف الخسارة هو مفيد بشكل خاص، عندما لم يكن لديك القدرة على إغلاق المواقع يدويا.
لمعرفة المزيد عن وقف الخسارة، لا تفوت النصائح التالية:
19. تحليل الصفقات الخاصة بك.
آخر يوم فوريكس طرف لمتابعة هو الحفاظ على مجلة من نشاط التداول الخاص بك. هذا سوف تساعدك على مراقبة أدائك والعثور على أنماط في التداول الخاص بك.
في الأساس، فإنه من الأسهل أن نتعلم من أخطاء الماضي عندما يتم خداع. حفظ مجلة أيضا يحسن الانضباط الخاص بك. تأكد من كتابة كل شيء وأن نكون صادقين حول ذلك، كما يجب أن تكون أكبر الناقد الخاص بك.
20 - التجربة.
واحدة من النصائح الأساسية لتداول العملات الأجنبية هو ضبط بمرونة استراتيجيتك. كن على استعداد لتجربة أشياء جديدة وتهدف إلى تحسين التداول الخاص بك. سوق الفوركس يتطور باستمرار، لذا يجب عليك.
لدينا ميتاتريدر 4 الطبعة العليا (MT4SE) مجانا لجميع الحسابات الحية والتجريبية يجلب لك الأدوات الأكثر تقدما لتحسين تجربة التداول الخاصة بك. مع MT4SE، يتم التداول في متناول يدي مع محطة صغيرة، محطة التجارة، تاجر مخطط القراد، حزمة مؤشر، محاكاة التداول، والرسوم البيانية المصغرة.
افكار اخيرة.
لا تدع تداول العملات الأجنبية تخيفك في التخلي، عندما يشعر وكأنه خلاف ضدك. بدلا من ذلك، حاول أن تتذكر أن نجاح الفوركس يقوم على مزيج من التحضير والعناد.
وكما ورد في مقالة القواعد الذهبية الخاصة بتداول العملات الأجنبية، فإن "تداول العملات الأجنبية يأخذ الانضباط المستمر لتحقيق النجاح". وهذه نصائح الفوركس والحيل تساعدك على التحضير - والباقي متروك لكم.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

نصائح تجارة الفوركس - 20 الأشياء التي تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر ناجح.
وقد تسبب الفوركس في خسائر كبيرة للعديد من التجار غير ذوي الخبرة وغير المنضبطين على مر السنين. لا تحتاج أن تكون واحدة من الخاسرين. وهنا عشرين نصائح تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها لتجنب الكوارث وتعظيم إمكاناتك في سوق صرف العملات.
1. تعرف نفسك. تحديد تحمل المخاطر الخاصة بك بعناية. فهم احتياجاتك.
للربح في التداول، يجب أن تجعل التعرف على الأسواق. للتعرف على الأسواق، يجب عليك أولا معرفة والتعرف على نفسك. الخطوة الأولى من اكتساب الوعي الذاتي هي ضمان أن تحمل المخاطر وتخصيص رأس المال إلى الفوركس والتجارة ليست مفرطة أو تفتقر. وهذا يعني أنك يجب أن تدرس بعناية وتحلل أهدافك المالية الخاصة في التعامل مع تداول العملات الأجنبية.
2. خطة أهدافك. التزم بخطتك.
بمجرد أن تعرف ما تريد من التداول، يجب أن تحدد بشكل منهجي إطارا زمنيا وخطة عمل لمهنتك التجارية. ما الذي يشكل الفشل، ما الذي يمكن تعريفه بأنه نجاح؟ ما هو الإطار الزمني لعملية التجربة والخطأ التي ستكون حتما جزءا هاما من تعلمك؟ كم من الوقت يمكنك تكريس التداول؟ هل تهدف إلى الاستقلال المالي، أو تهدف فقط إلى توليد دخل إضافي؟ يجب الإجابة على هذه الأسئلة وما شابه ذلك قبل أن تتمكن من الحصول على رؤية واضحة ضرورية لنهج مستمر والمريض في التداول. كما أن وجود أهداف واضحة سيجعل من السهل التخلي عن المسعى بالكامل في حالة أن تحليل المخاطر / العائد يحول دون تحقيق نتائج مربحة.
3. اختر وسيط بعناية.
في حين أن هذه النقطة غالبا ما تهمل من قبل المبتدئين، فإنه من المستحيل المبالغة في التأكيد على أهمية اختيار وسيط. أن وسيط وهمية أو لا يمكن الاعتماد عليها يبطل كل المكاسب المكتسبة من خلال العمل الشاق والدراسة واضحة. ولكن من المهم بنفس القدر أن مستوى خبرتك، وأهداف التداول تتطابق مع تفاصيل العرض المقدم من الوسيط. ما نوع الملف الشخصي للعميل الذي يريده وسيط الفوركس للوصول؟ هل تتناسب برامج التداول مع توقعاتك؟ ما مدى كفاءة خدمة العملاء؟ كل هذه يجب أن تدقق بعناية قبل البدء في النظر في تعقيدات التداول نفسه. يرجى الرجوع إلى استعراض وسيط الفوركس لدينا للعثور على وسيط موثوق به الذي يميز أسلوب التداول الخاص بك.
4. اختيار نوع حسابك، ونسبة الرافعة المالية وفقا للاحتياجات والتوقعات الخاصة بك.
واستمرارا للبند المذكور أعلاه، من الضروري أن نختار حزمة الحساب الأكثر ملاءمة لتوقعاتنا ومستوى المعرفة. أنواع الحسابات المختلفة التي يقدمها الوسطاء يمكن أن تكون مربكة في البداية، ولكن القاعدة العامة هي أن الرافعة المالية الأقل أفضل. إذا كان لديك فهم جيد للرافعة المالية والتداول بشكل عام، يمكنك أن تكون راضيا عن حساب قياسي. إذا كنت مبتدئا كاملا، فمن الضروري أن تخضع لفترة من الدراسة والممارسة من خلال استخدام حساب مصغر. بشكل عام، كلما انخفض الخطر، كلما زادت فرصك، لذلك جعل اختياراتك في الطريقة الأكثر تحفظا ممكن، وخاصة في بداية حياتك المهنية.
5. البدء بمبالغ صغيرة، وزيادة حجم حسابك من خلال المكاسب العضوية، وليس من خلال ودائع أكبر.
واحدة من أفضل النصائح لتداول العملات الأجنبية هي أن تبدأ بمبالغ صغيرة، والرافعة المالية المنخفضة، في حين إضافة إلى حسابك لأنه يولد الأرباح. ليس هناك ما يبرر فكرة أن حساب أكبر سيسمح بأرباح أكبر. إذا كنت تستطيع زيادة حجم حسابك من خلال خيارات التداول الخاصة بك، والكمال. إن لم يكن هناك، لا توجد نقطة في الحفاظ على ضخ المال إلى حساب الذي يحرق النقدية مثل الفرن يحرق الورق.
6. التركيز على زوج عملة واحدة، وتوسيع كما كنت أفضل المهارات الخاصة بك.
عالم تداول العملات عميق ومعقد، بسبب الطبيعة الفوضوية للأسواق، والشخصيات المتنوعة وأغراض المشاركين في السوق. من الصعب السيطرة على جميع أنواع النشاط المالي المختلفة التي تستمر في هذا العالم، لذلك فمن فكرة عظيمة لتقييد نشاط التداول لدينا إلى زوج من العملات التي نفهم، والتي نحن على دراية. بدءا من تداول عملة أمتك يمكن أن يكون فكرة عظيمة. إذا لم يكن ذلك هو اختيارك، التمسك الأكثر سيولة، والأزواج المتداولة على نطاق واسع يمكن أيضا أن تكون ممارسة ممتازة لكل من المبتدئين والتجار المتقدمين.
7. تفعل ما تفهم.
بسيطة كما هو، عدم الالتزام بهذا المبدأ كان عذاب التجار لا تعد ولا تحصى. بشكل عام، إذا كنت غير متأكد من أنك تعرف ما تفعله، وأنه يمكنك الدفاع عن رأيك مع قوة وقوة ضد النقاد أن كنت قيمة والثقة، لا تتاجر. لا تتداول على أساس السمع أو الشائعات. ولا تتصرف إلا إذا كنت واثقا من أنك تفهم كل من العواقب الإيجابية، والنتائج السلبية التي قد تنتج عن فتح المركز.
8. لا تضيف إلى موقف خاسر.
في حين أن هذا هو مجرد الحس السليم، والجهل بالمبدأ، أو الإهمال في عملها تسببت في الكوارث لكثير من التجار في مجرى التاريخ. لا أحد يعرف أين زوج العملات سوف يتجه خلال الساعات القليلة المقبلة، أيام، أو حتى أسابيع. هناك الكثير من التخمينات المتعلمة، ولكن لا معرفة من حيث السعر سيكون لفترة قصيرة في وقت لاحق. وبالتالي، فإن قيمة معينة فقط حول التداول هو الآن. لا شيء يمكن أن يقال الكثير عن المستقبل. وبالتالي، لا يمكن أن يكون هناك أي نقطة في إضافة إلى موقف خاسر، إلا إذا كنت تحب القمار. يمكن السماح للموقف في الحمراء البقاء على قيد الحياة من تلقاء نفسها وفقا للخطة الأولية، ولكن إضافة إلى أنه لا يمكن أبدا أن يكون ممارسة مستصوبة.
9. كبح جماح مشاعرك.
الطمع، والإثارة، والنشوة، والذعر أو الخوف يجب أن يكون أي مكان في التجار & [رسقوو]؛ العمليات الحسابية. ولكن التجار هم بشر، لذلك فمن الواضح أن علينا أن نجد طريقة للعيش مع هذه المشاعر، في الوقت نفسه السيطرة عليها والتقليل من تأثيرها على حياتنا. هذا هو السبب ينصح دائما التجار أن تبدأ بكميات صغيرة. من خلال الحد من المخاطر لدينا، ونحن يمكن أن تكون هادئة بما فيه الكفاية لتحقيق أهدافنا على المدى الطويل، والحد من تأثير العواطف على خيارات التداول لدينا. نهج منطقي، وأقل كثافة العاطفية هي أفضل نصائح تداول العملات الأجنبية اللازمة لنجاح مهنة.
10- تدوين الملاحظات. دراسة نجاحك والفشل.
ولا يبدأ النهج التحليلي للتداول في التحليل الأساسي والتقني لاتجاهات الأسعار أو صياغة استراتيجيات التداول. ويبدأ في الخطوة الأولى التي اتخذت في مهنة، مع وضع الدولار الأول في موقف مفتوح، والأخطاء الأولى في حساب وطرق التداول. سوف التاجر الناجح الاحتفاظ مذكرات، مجلة من نشاطه التجاري حيث يدقق بعناية أخطائه والنجاحات لمعرفة ما يعمل وما لا. هذا هو واحد من أهم نصائح تداول العملات الأجنبية التي سوف تحصل عليها من معلمه جيدة.
11. أتمتة التداول الخاص بك إلى أقصى حد ممكن.
لقد لاحظنا بالفعل أهمية السيطرة العاطفية في ضمان نجاح مهنة ومربحة. من أجل الحد من دور العواطف، واحدة من أفضل من مسارات العمل سيكون أتمتة خيارات التداول وسلوك التاجر. هذا ليس حول استخدام الروبوتات الفوركس، أو شراء استراتيجيات تقنية باهظة الثمن. كل ما عليك القيام به هو التأكد من أن ردودكم على حالات مماثلة وسيناريوهات التداول هي نفسها مماثلة في الطبيعة. وبعبارة أخرى، لا ارتجال. السماح ردود الفعل الخاصة بك لأحداث السوق تتبع نمط درس واختبارها.
12. لا تعتمد على الروبوتات الفوركس، وأساليب عجب، وغيرها من منتجات النفط ثعبان.
والمثير للدهشة أن هذه المنتجات غير المجربة وغير المختبرة تحظى بشعبية كبيرة في هذه الأيام، مما يولد أرباحا كبيرة للبائعين، ولكن قليلا في طريق المكاسب للمشترين متحمس والأمل. والدفاع المنطقي ضد هذه العناصر السحرية هو في الواقع سهلة. إذا المبدعين عبقرية من هذه الأدوات هي ذكية جدا، والسماح لهم تصبح مليونير مع الاستفادة من اختراعاتهم. إذا لم يكن لديهم مصلحة في فعل الكثير، يجب أن يكون لديك أي اهتمام في إبداعاتهم إما.
13. يبقيه بسيط. يجب فهم كل من خططك التجارية وتحليلها وشرحها بسهولة.
تداول العملات الأجنبية ليس علم الصواريخ. ليس هناك توقع أن تكون عبقرية رياضية، أو أستاذ الاقتصاد للحصول على الثروة في تداول العملات. بدلا من ذلك، وضوح الرؤية، ومحددة جيدا، والأهداف والممارسات التي تمت مراقبتها بعناية توفر أفضل مسار لمهنة محترمة في النقد الاجنبى. لتحقيق ذلك، يجب أن تقاوم إغراء أوفيرسبلاين، أوفيراناليز، والأهم من ذلك، لترشيد الفشل الخاص بك. الفشل هو الفشل بغض النظر عن الظروف التي أدت إلى ذلك.
14. لا تذهب ضد الأسواق، إلا إذا كان لديك ما يكفي من الصبر والمرونة المالية التمسك خطة طويلة الأجل.
بشكل عام، لا ينصح أبدا للمبتدئين بالتداول ضد الاتجاهات، أو اختيار قمم وقيعان من خلال المراهنة ضد القوى الرئيسية لزخم السوق. الانضمام إلى الاتجاهات بحيث عقلك يمكن الاسترخاء. محاربة الاتجاهات، والإجهاد المستمر والخوف سوف حطام حياتك المهنية.
15. فهم أن الفوركس هو حول الاحتمالات.
الفوركس هو كل شيء عن تحليل المخاطر والاحتمال. ليس هناك طريقة واحدة أو نمط من شأنها أن تولد الأرباح في كل وقت. مفتاح النجاح هو وضع أنفسنا في مثل هذه الطريقة أن الخسائر غير ضارة، في حين يتم ضرب الأرباح. إن مثل هذا الوضع ممكن فقط من خالل إدارة مخصصات المخاطر وفقا لفهم االحتماالت وإدارة المخاطر.
16. كن متواضعا وصبرا. لا تحارب الأسواق.
تعرف على إخفاقاتك، وحاول استيعابها إذا تعذر حذفها تماما. قبل كل شيء، ومقاومة الوهم أنك تمتلك بطريقة أو بأخرى الحجر الخيميائي للتداول. مثل هذا الموقف سيكون بالتأكيد مدمرة على حياتك المهنية في نهاية المطاف.
17. تبادل الخبرات الخاصة بك. اتبع الحكم الخاص بك.
في حين أنه من فكرة عظيمة لمناقشة رأيك في الأسواق مع الآخرين، يجب أن يكون الشخص الذي يتخذ القرارات. النظر في آراء الآخرين، ولكن جعل الخيارات الخاصة بك. فمن المال الخاص بك بعد كل شيء.
18. دراسة إدارة الأموال.
وبمجرد أن نجني الأرباح، حان الوقت لحمايتهم. إدارة الأموال هي حول التقليل من الخسائر، وتعظيم الأرباح. للتأكد من أنك لا تقامر بعيدا عن أرباحك التي اكتسبتها بشق الأنفس، إلى & لدكو؛ خفض الخسائر الخاصة بك قصيرة، والسماح الأرباح ركوب & رديقو ؛، يجب عليك الاحتفاظ الكتاب المقدس لإدارة الأموال باعتبارها محور مكتبة التداول الخاصة بك في جميع الأوقات.
19. دراسة الأسواق والأساسيات والعوامل الفنية التي تقود حركة السعر.
أن وضعنا هذا منخفضة جدا في القائمة لا ينبغي أن يفاجئ المتداول من ذوي الخبرة. نادرا ما يكون التحليل الخاطئ هو السبب في حساب محو. مهنة فشل في البدء لا يقتل أبدا نتيجة عواقب تطبيق مزعج أو فهم الدراسات الأساسية أو التقنية. أما القضايا الأخرى ذات الصلة بإدارة الأموال والتحكم العاطفي فهي أهم بكثير من تحليل المبتدئين، ولكن مع التغلب على تلك القضايا وتحقيق مكاسب ثابتة، فإن الحافة المكتسبة من خلال التحليل الناجح للأسواق ستكون قيمة لا تقدر بثمن. التحليل مهم، ولكن فقط بعد أن يتم التوصل إلى موقف سليم من التداول والمخاطر.
20. لا تتخلى.
وأخيرا، شريطة أن تخاطر فقط ما يمكنك تحمله من فقدان والمثابرة، والعزم على النجاح هي مزايا كبيرة. فمن المستبعد جدا أن تصبح عبقرية التداول بين عشية وضحاها، لذلك فمن المنطقي فقط في انتظار نضج المهارات الخاصة بك، وتطوير مواهبك قبل التخلي عنها. وطالما أن عملية التعلم غير مؤلمة، طالما أن المبالغ التي تخاطر بها لا تعطل خططك حول المستقبل وحياتك بشكل عام، فإن آلام عملية التعلم ستكون غير مؤذية.

نصائح تداول الفوركس يوميا
في سبعة أفضل مؤشرات الفوركس (وفقا لتداول الفوركس المهنية) تقرير، سوف تتعلم:
نصائح الفوركس المتداول المهنية حول كيفية تحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل الخسائر الخاصة بك، من خلال استخدام استراتيجية سليمة للمخاطر والمكافأة لضمان نمو محفظة التداول الخاصة بك ثابتة.
مؤشرات الفوركس السبعة الأكثر شعبية التي يفضلها فريقنا من التجار المحترفين لاستخدام الفرص التجارية المقبلة الخاصة بهم، وكيفية استخدامها في التداول الخاص بك.
بسيطة وسهلة لمتابعة التعليمات حول كيفية عمل مؤشرات الفوركس - حتى لو كنت قد استخدمت أبدا أو وضع التجارة من قبل.
أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك للانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني نصائح التداول والحصول على نسخة مجانية من سبعة أفضل الفوركس تقارير مؤشر الآن.
من خلال تقديم المعلومات الخاصة بك فإنك توافق على شروط سياسة الخصوصية.
الحصول على أفضل سبعة مؤشرات الفوركس كل تاجر فوركس جديد يحتاج إلى معرفة للتجارة مربحة. ما عليك سوى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني في المربع أعلاه لتلقي التقرير المجاني.
تخيل تحلق مع عائلتك في جميع أنحاء أوروبا، يقود أحدث مرسيدس بنز، تسديد السندات الخاصة بك أسرع، والذهاب إلى أي مطعم دون الحاجة إلى القلق حول السعر و هيليب؛
تداول الفوركس يمكن أن يساعدك على الوصول إلى هناك.
ولكن إذا كنت تريد أن تجعل التداول الثاني، الثالث أو حتى الرابع الدخل سوق الفوركس، تحتاج إلى المعلومات الصحيحة. أو يمكن أن تقف لتفقد الكثير من المال.
هذا هو السبب الذي جعل تيمون روسوليموس، رئيس التداول في فسبينفست معا أفضل سبعة الفوركس إنديكتورس التقرير.
في هذا التقرير، يشارك تيمون مؤشراته السبعة المفضلة في الفوركس - فضلا عن كيفية اكتشافها وكيفية استخدامها لتحسين تداول الفوركس الخاص بك. تيمون اكتشف شخصيا وأتقن هذه المؤشرات سبعة الفوركس على مدى السنوات ال 14 الماضية العمل كمتاجر المهنية.
سواء كنت شخص بدأ للتو، أو كنت قد تم تداول الفوركس لسنوات عديدة، كنت لا تزال متأكدا من تعلم شيء أو اثنين من رؤى تيمون.
تأكد من قراءة هذا التقرير قبل أن تقوم بتداول فوريكس آخر.
كمشارك ترادينتبس، تيمون روسوليموس وفريقه من التجار الخبراء سوف نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك كل يوم. في كل قضية، سوف تكتشف على الأقل طرف التداول واحد لمساعدتك على أن تصبح تاجر أكثر نجاحا، بما في ذلك:
أفضل مؤشر الفوركس في العالم وفقا ل تيمون.
كيفية اكتشاف انهيار سوق الأسهم المقبل!
لماذا يجب عليك الطلاق الأسهم وإعادة الزواج الفوركس.
أداة التي تكلف مرة واحدة R500،000 ولكن هو الآن مجانا وعلى استعداد للكم (إذا كنت تعرف أين تجد ذلك)
كيفية السماح للتداول دفع ثمن رحلتك إلى باريس.
إجابات لأسئلتك التداول حرق من لوحة لدينا من كبار خبراء التداول.
أداة سرية يمكنك استخدامها لحفظ حساب التداول الخاص بك من الكوارث.
من خلال نصائح التداول ستحصل على الوصول إلى تقنيات الخبراء واستراتيجيات التداول لتسريع نجاح التداول الخاص بك أن أي الكتب والمدارس أو السماسرة سوف يعلمك.
كقارئ نصائح التداول، عليك أيضا الحصول على الوصول إلى مجتمع التداول الحرة من الخبراء الماليين الذين سوف تساعد على الإجابة على جميع الأسئلة لديك على كيفية بناء ثروتك من خلال التداول.
تاجر المهنية والمؤلف والتجارة معلمه.
تيمون هو المحرر الإداري للرسائل اليومية نصائح التجارة الإلكترونية، كبير الاستراتيجيين وراء خدمة التاجر ريد هوت ستورم ترادر ​​ورئيس قسم التداول في فسبينفست. co. za.
تيمون لديه أكثر من عقد من الخبرة وراء مكتب التداول. وهو حاصل على درجة متقدمة في الاقتصاد وقضى السنوات ال 14 الماضية مكرسة لإتقان علم الأسواق المالية.
وهو أيضا مؤلف العديد من الكتب التجارية الأكثر مبيعا، بما في ذلك 94 أعلى دروس التداول في كل العصور، وستة أنماط الربح الفوركس.
تيمون هو أيضا سعى بعد المتحدث العام الذي تدريب شخصيا أكثر من 116،350 جنوب أفريقيا على التداول وفوركس. ربما كنت قد رأيت حتى له تبادل الأفكار التجارية والاستراتيجيات على الراديو، نبك أفريقيا والبرامج التلفزيونية الأعمال سبك.
تيمون يرأس فريق التحرير نصائح التحرير، ويكتب الأفكار التجارية اليومية، جنبا إلى جنب مع اختياره ضيف الخبراء العاديين، بما في ذلك غاري بويسن، مؤسس راند السويسري. و غي ألجيو، من معجزة إدارة الأصول.
ما نصائح التداول القراء يقولون عن تيمون:
ومثل. سأوصي لك أي شخص جاد في كسب المال والكثير من المال & كوت؛ وندش]؛ V. N.
& كوت؛ فتح بابا جديدا كليا بالنسبة لي. & كوت؛ - إلى.
'مثيرة جدا للاهتمام والتعليمية & نداش؛ كاريل هانوك.
"هو على دراية جدا عن تجارته ويمكن نقل معرفته." وندش]؛ جان إهلرز.
'فتحت العين حول سوق الفوركس. أعتقد أنني يمكن أن تضع التجارة الآن '& نداش؛ بروتاس فيلي.
'تفسيرات بسيطة لحقل صعب' & نداش؛ كوس فيسر.
"أنا أفهم الأنماط التقنية أفضل ومعرفة متى التجارة هو احتمال كبير أو متوسط". وندش]؛ J. سنيمان.
ومثل. لقد غيرت حياتي. شكرا لحياة مريحة صديقي. & كوت؛ - انون.
& كوت؛ وأنا أعلم وقد اتبعت تيمون روسوليموس لبضع سنوات. فهم ما لديه في السوق وخاصة التداول لافت للنظر. ويجعله يبرز من بقية هو إدارة أمواله وخطره لا تشوبها شائبة المخاطر مكافأة الصفقات & كوت؛ وندش]؛ ملاحظة
ومثل. يمكن أن أقول كل شخص لم يتداول أبدا هو أن أنا الآن أكثر ثقة للاتصال وسيط وبدء التداول. أنا أكثر استنارة من أي وقت مضى. " وندش]؛ شمشون.
& كوت؛ تيمون y ou're a روكستار. أنا فقط ربحت أرباحا على أوسد / تشف التجارة طويلة & كوت؛ - انون.
كوبيرايت 2018، فليت ستريت بوبليكاتيونس (بتي) Ltd. يتم الحصول على المعلومات الواردة في هذه الوثيقة من مصادر يعتقد أنها موثوقة، ولكن لا يمكن ضمان دقتها. يجب عدم اتخاذ أي إجراء أو عدم اتخاذ أي إجراء بناء على محتويات هذا المنشور فقط. نحن نبحث في جميع توصياتنا ومقالاتنا بدقة، ولكننا نخلي مسؤوليتها عن أي أخطاء أو إغفالات موجودة في هذا المنشور. الماضي ليس دليلا على الأداء المستقبلي. المشتقات التجارية على الهامش تحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول أي نوع من أدوات المشتقات، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.

No comments:

Post a Comment