Thursday 8 March 2018

نظام التجارة في المملكة المتحدة


التعريفة التجارية: البحث عن رموز السلع، والرسوم ومعدلات ضريبة القيمة المضافة.
وتصنف رموز السلع السلع للاستيراد والتصدير بحيث يمكنك:
وملء الإعلانات وغيرها من الأوراق التحقق إذا كان هناك واجب أو ضريبة القيمة المضافة لدفع معرفة إغاثة واجب.
قبل ان تبدا.
إذا كنت غير متأكد من كيفية تصنيف البضائع الخاصة بك.
قراءة أدلة تصنيف المنتج لمساعدتك في العثور على رمز السلع الصحيح.
الحصول على المشورة.
يمكنك الحصول على المشورة حول كيفية تصنيف البضائع الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني للتصنيف. enquiries@hmrc. gsi. gov. uk.
قم بتضمين وصف كامل لمنتجك - ما هو مصنوع منه، واستخدامه ووظيفته، وكيفية عرضه أو تعبئته.
إذا كنت بحاجة إلى نصيحة حول أكثر من منتج واحد، فأرسل بريدا إلكترونيا منفصلا.
التقدم بطلب للحصول على تصنيف التصنيف.
يمكنك التقدم بطلب للحصول على معلومات التعريفة ملزمة (بتي) الحاكمة لإعطاء اليقين حول التصنيف الصحيح وكم واجب عليك أن تدفع عند استيراد البضائع الخاصة بك إلى الاتحاد الأوروبي.
أحكام المعهد هي:
ملزمة قانونيا في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي لمدة 3 سنوات مجانا، ولكن قد تضطر لدفع التكاليف (على سبيل المثال، لتحليل المختبرات أو مشورة الخبراء)
تقدم بطلب للحصول على حكم باستخدام الخدمة الإلكترونية عبر الإنترنت.
سجل للحصول على رقم يوري إذا لم يكن لديك واحد. يستغرق عادة 3 أيام عمل.
آخر تحديث: 10 نوفمبر 2017.
الأعمال والعاملين لحسابهم الخاص.
في مكان آخر على GOV. UK.
ساعدنا في تحسين GOV. UK.
الخدمات والمعلومات.
الإدارات والسياسات.
روابط الدعم.
مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.
كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.

نظام التجارة في المملكة المتحدة
آخر الأخبار على الصين الأنظمة.
شركتنا.
تغطي محفظة منتجاتنا جميع جوانب أعمال تمويل التجارة، من الواجهة الأمامية للعميل، من خلال معالجة المعاملات إلى التكامل مع النظم الأخرى. لدينا مجموعة من المنتجات تستوعب الاحتياجات الفردية لكل عميل، وتحسين إنتاجية المستخدمين والكفاءة والربحية.
أشكركم على سيبوس ناجحة أخرى!
تبحث عن توظيف فوري في مانيلا.
دراسات الحالة.
النشرة الإخبارية.
الحصول على التحديثات على أحدث حول الصين الأنظمة عن طريق الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا مع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالشركة.
الصين نظم نانجينغ (المكتب الرئيسي)
للحصول على قائمة كاملة من معلومات الاتصال لدينا انقر هنا.

وزارة الخارجية الامريكى.
الدبلوماسية في العمل.
العلاقات الأمريكية مع المملكة المتحدة.
ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن المملكة المتحدة في صفحة المملكة المتحدة ومن منشورات وزارة الخارجية وغيرها من المصادر المدرجة في نهاية هذه الورقة.
الولايات المتحدة-المملكة المتحدة العلاقات.
تم تنظيم أول مستعمرة بريطانية قصيرة الأجل في فرجينيا في عام 1584، وبدأت التسوية الإنجليزية الدائمة في عام 1607. أعلنت الولايات المتحدة استقلالها عن بريطانيا العظمى في عام 1776. انتهت الحرب الثورية الأمريكية في عام 1783، مع اعتراف بريطانيا العظمى باستقلال الولايات المتحدة. أقامت الدولتان العلاقات الدبلوماسية في عام 1785. وكسرت الولايات المتحدة العلاقات عندما أعلنت الحرب على المملكة المتحدة خلال حرب 1812؛ أعيد تأسيس العلاقات في عام 1815.
ليس للولايات المتحدة حليف أقرب من المملكة المتحدة، وتؤكد السياسة الخارجية البريطانية على التنسيق الوثيق مع الولايات المتحدة. ويعكس التعاون الثنائي اللغة المشتركة والمثل العليا والممارسات الديمقراطية للبلدين. وقد تعززت العلاقات من قبل تحالف المملكة المتحدة مع الولايات المتحدة خلال الحربين العالميتين، في الصراع الكوري، في حرب الخليج الفارسي، في عملية حرية العراق، وفي أفغانستان، وكذلك من خلال دورها كمؤسس عضو في منظمة حلف شمال الأطلسي (ناتو). وتتشاور المملكة المتحدة والولايات المتحدة باستمرار بشأن قضايا السياسة الخارجية والمشاكل العالمية وتقاسم أهداف السياسة الخارجية والأمنية الرئيسية.
وفيما يتعلق بأيرلندا الشمالية، التي هي جزء من المملكة المتحدة، & كوت؛ القومية & كوت؛ و & كوت؛ الجمهوري & كوت؛ مجموعات تسعى إلى أيرلندا الموحدة التي تشمل أيرلندا الشمالية، في حين & كوت؛ الاتحاديين & كوت؛ و & كوت؛ الموالين & كوت؛ تريد أن تبقى أيرلندا الشمالية جزءا من المملكة المتحدة. ولا تزال أولويات الولايات المتحدة تدعم عملية السلام ونقلت المؤسسات السياسية في ايرلندا الشمالية وتشجع على تنفيذ اتفاق بلفاست الذي توسطت فيه الولايات المتحدة عام 1998، والمعروف أيضا باتفاق الجمعة العظيمة، واتفاق سانت أندروز لعام 2006.
مساعدة الولايات المتحدة للمملكة المتحدة.
ويقدم الصندوق الدولي لأيرلندا، الذي أنشئ في عام 1986، التمويل للمشاريع الرامية إلى خلق مشاركة عبر المجتمع والفرص الاقتصادية في أيرلندا الشمالية (المملكة المتحدة) والمقاطعات الحدودية في أيرلندا. منذ تأسيس المؤسسة المالية الدولية، ساهمت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي في الغالبية العظمى من الأموال، مع تخصيص الولايات المتحدة أكثر من 540 مليون دولار.
العلاقات الاقتصادية الثنائية.
والمملكة المتحدة عضو في الاتحاد الأوروبي وقوة تجارية دولية رئيسية. وتعد المملكة المتحدة واحدة من أكبر الأسواق لصادرات السلع الأمريكية وأحد أكبر الموردين للواردات الأمريكية. وتتقاسم الولايات المتحدة والمملكة المتحدة أكبر شراكات الاستثمار الأجنبي المباشر الثنائية في العالم. وتعد المملكة المتحدة مصدرا كبيرا للسياح الأجانب الذين يزورون الولايات المتحدة. وهي تشارك في برنامج الإعفاء من التأشيرة الذي يسمح لمواطني البلدان المشاركة بالسفر إلى الولايات المتحدة لأغراض تجارية أو سياحية معينة للإقامة لمدة 90 يوما أو أقل دون الحصول على تأشيرة دخول.
عضوية المملكة المتحدة في المنظمات الدولية.
وتنتمي المملكة المتحدة والولايات المتحدة إلى عدد من المنظمات الدولية نفسها، بما في ذلك الأمم المتحدة، ومنظمة حلف شمال الأطلسي، ومجلس الشراكة الأوروبية الأطلسية، ومنظمة الأمن والتعاون في أوروبا، ومجموعة العشرين، ومجموعة الثمانية، ومنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي، وصندوق النقد الدولي، والبنك الدولي، ومنظمة التجارة العالمية. والمملكة المتحدة أيضا مراقب لدى منظمة الدول الأمريكية.
وترد أسماء موظفي السفارات الرئيسية في قائمة كبار المسؤولين في الإدارة.
تحتفظ المملكة المتحدة بسفارة في الولايات المتحدة في 3100 ماساتشوستس افي. نو، واشنطن، دس 20008؛ الهاتف. 202-588-6500.
ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات عن المملكة المتحدة من وزارة الخارجية والمصادر الأخرى، وبعضها مدرج هنا:

نظام Q المحدودة الصانع والمورد من معدات الدوائر التلفزيونية المغلقة.
المجموع الفرعي: الرجاء تسجيل الدخول.
ألينهيرو، ميغاهيرو، ماكسبيكس والهجين.
مقلة العين، القباب، بتز، كوفيرت، التقليدية & أمب؛ أكثر من.
مستلزمات.
شاشات، الصوت، بيرس، وحدات امدادات الطاقة & أمب؛ أكثر من.
الكابلات & أمب؛ الموصلات.
بتز، RG59، كاتس، كليبس، كريمبس، أدابترس & أمب؛ أكثر من.
أدوات الدوائر التلفزيونية المغلقة، شاشات اختبار، أدوات يدوية & أمب؛ أكثر من.
انتقال.
بالونز، CAT5، شارك في الفأس، فغا، لاسلكي، هدمي & أمب؛ أكثر من.
نظام Q المحدودة هي الموزع العالمي والشركة المصنعة للمعدات الدوائر التلفزيونية المغلقة، ومقرها في ديربيشاير في قلب المملكة المتحدة.
لأكثر من 20 عاما كنا تصنيع وتوريد لأكثر من 15،000 المهنيين التجارة مع مجموعة واسعة من المملكة المتحدة & # 039؛ s مبيعا الماركات الأمن كتف مثل أليندفر، نيتيديفيل، كتفمول، فواسوف و فيدوميتر.
الجودة مهم!
لدينا ضوابط صارمة للغاية الجودة وعلى عكس الموردين الآخرين نحن لا اختبار دفعة نحن اختبار كل منتج واحد قبل أن يتم شحنها للتأكد من أنك لن ينتهي في الموقع مع دوا، في محاولة لتثبيت المنتج الذي لا & # 039؛ ر العمل.
توصيل سريع!
كما نقدم سريع لدكو؛ التسليم في اليوم التالي و رديقو؛ على أوامر البر الرئيسى للمملكة المتحدة وضعت قبل 06:00 (ناهيك عن أوامر أكثر من ВЈ50 داخل البر الرئيسى للمملكة المتحدة مجانا!).
نحن فقط التعامل مع حقيقية التجارة!
هدفنا هو خدمة المثبت كتف، وهذا هو السبب نحن نؤيد فقط تلك الشركات التي تثبت كتف كقطاع رئيسي من الأعمال. لن تجد لنا بيع مباشرة إلى المستخدم النهائي على موقعنا على الانترنت أو في أي مكان آخر، مما يعني أن العميل الخاص بك وسوف تحتاج دائما للعودة لك إذا كانوا يريدون ترقية نظام أمنهم.
منتجاتنا مع العلامة التجارية الخاصة بك!
وبالإضافة إلى ذلك، ونحن نقدم لك القدرة على تخصيص العلامة التجارية المنتج والرسائل البرمجيات للتأكد من أن المستخدم النهائي تذكر الذين المثبت كان ويمكن العودة بسهولة لك للحصول على الدعم أو الترقية!
الدعم الفني مجانا.
لدينا فريق في المنزل من المهندسين ذوي الخبرة هي على أهبة الاستعداد لمساعدتك في أي استفسارات، بدءا من البرمجة على مستوى عال، وتركيب الشبكات.
لقد أنشأنا أيضا أكثر من 300 & لدكو؛ كيفية تثبيت كتف نصائح و رديقو ؛، لدينا مكتبة واسعة على الانترنت من كتيبات المنتجات مكتوبة من قبلنا وأيضا مجانا كتف التنزيلات البرمجيات. كل ما هو متاح لعرض على موقعنا على الانترنت 24/7.
كما نقدم دورات تدريبية كتف لمساعدتك على اختيار وتركيب وتكوين والأهم بيع كتف للمستخدم النهائي. سواء كنت شركة تركيب، مثبت محنك، أو بداية جديدة هذه الدورات سوف تعطيك ميزة على منافسيك.

نظام التجارة في المملكة المتحدة
آخر الأخبار على الصين الأنظمة.
شركتنا.
تغطي محفظة منتجاتنا جميع جوانب أعمال تمويل التجارة، من الواجهة الأمامية للعميل، من خلال معالجة المعاملات إلى التكامل مع النظم الأخرى. لدينا مجموعة من المنتجات تستوعب الاحتياجات الفردية لكل عميل، وتحسين إنتاجية المستخدمين والكفاءة والربحية.
أشكركم على سيبوس ناجحة أخرى!
تبحث عن توظيف فوري في مانيلا.
دراسات الحالة.
النشرة الإخبارية.
الحصول على التحديثات على أحدث حول الصين الأنظمة عن طريق الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا مع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالشركة.
الصين نظم نانجينغ (المكتب الرئيسي)
للحصول على قائمة كاملة من معلومات الاتصال لدينا انقر هنا.

No comments:

Post a Comment