Monday 19 March 2018

كتاب التجار الخيار بدف


مصنف ترادر ​​s.
مصنف التاجر S.
الكاتب: جيفري أوجن.
الناشر: فت الصحافة.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد مرات التحميل: 931.
حجم الملف: 51،8 مب.
الوصف: تعلم الخيارات عن طريق القيام، وليس عن طريق القراءة أو الحفظ! اكتساب الخبرة العملية من خلال مئات من المحاكاة التجارية واقعية. * * مع هذه المشكلة فريدة من نوعها / حل المصنف، يمكنك الحصول على كل الممارسة التي تحتاج إليها، دون المخاطرة سنت واحد. * مشاكل للمبتدئين، وسيطة، وتجار الخبراء - مع كل الحلول شرحها بشكل كامل. * تغطية جديدة واسعة النطاق: الخيارات الأسبوعية انتهاء الصلاحية. وهيكلة الصفقات لتوليد الدخل ومراقبة المخاطر؛ ونسبة التباين، وخيارات فيكس، وتقلبات المؤشرات المتداولة. يتطلب تداول الخيارات الناجحة ممارسة واسعة النطاق. معظم الكتب الخيارات تقدم النظرية والاستراتيجيات، ولكن لا تقدم الممارسة اللازمة للتحضير للتجارب في العالم الحقيقي، حيث قرارات انقسام الثاني خاطئ يمكن أن يكلفك غاليا. تاجر المتداول جيف أوجين يغطي كل سيناريو رئيسي ستواجه في تداول الخيارات الحديثة، يرشدك من خلال عمليات إعدام تجارية ناجحة، ويظهر كيفية التغلب على المزالق الرئيسية التي تصعد معظم التجار. سوف تذهب من خلال الصفقات تهدف إلى الربح من تغيير الأسعار والتقلبات، والتضمحل الوقت، وارتفاع الأسعار السريع، والعديد من العوامل الأخرى. هذه الطبعة الثانية تقدم تقنيات جديدة قوية، ويعكس الآثار على المدى الطويل من تحطم 2009. يتضمن 100 صفحة من المحتوى الجديد والمشاكل الجديدة التي تغطي: * * جديد كبوي الخيارات الأسبوعية خيارات انتهاء الصلاحية، وديناميكيات التسعير فريدة من نوعها. * استخدام الياقات، والمكالمات المغطاة، والمغطاة يضع هيكل الصفقات المدرة للدخل مع ملامح المخاطر محددة جيدا. * استخدام نسبة التداول، خيارات فيكس، إتفس التقلبات، وتداول التباين لتوليد الأرباح من التحولات في التقلب يحتوي كل قسم المبتدئين والمتوسطة، والمتقدمة أقسام، مما يساعدك على بناء المهارات الخاصة بك تجارة واحدة في وقت واحد، بغض النظر عن مدى الخبرة لديك - أو كيف قليلا. ستجد عدة مئات من الأسئلة، وكلها مصممة لمراعاة الحياة الحقيقية، ودعمها مع حلول وضح بوضوح.
الخيار المتداول S المصنف نهج حل المشكلة.
الكاتب: جيف أوجين.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التنزيلات: 709.
حجم الملف: 46،8 مب.
مصنف دورة اليوم التاجر S.
مؤلف: لويس بورسلينو.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد مرات التحميل: 142.
حجم الملف: 42،7 مب.
وصف: دليل كامل لمخزون التداول اليومي، الخيارات، أو العقود الآجلة، بالإضافة إلى المصنف رفيق هذا الدليل الثمين هو دورة التداول يوم كامل (مع المصنف رفيق) الذي يمشي التجار المبتدئين من خلال جميع فرص التداول اليوم. دورة يوم التاجر هي معبأة مع المهارات التقنية الأساسية، ثبت استراتيجيات الفوز، والخلفية الأساسية. لويس بورسلينو يكشف متى لشراء ومتى للبيع، ويظهر القراء كيفية تحديد عندما "انتهى" لمخزون معين، والخيار، أو في المستقبل. واستنادا إلى خبرته الكبيرة، يحدد القواعد التي يجب على كل تاجر اتباعها.
جيف أوجن S خيارات مجموعة استراتيجيات التداول.
الكاتب: جيف أوجين.
الناشر: فت الصحافة.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 755.
حجم الملف: 54،7 مب.
الوصف: استراتيجيات الخيار اختراق من جيف أوجين: ثلاثة كتب معبأة مع أدوات واستراتيجيات جديدة لكسب أعلى، والأرباح أكثر اتساقا والتحكم بشكل منهجي المخاطر! في ثلاثة كتب رائعة، جيف أوجين يعلمك العشرات من ما يصل إلى لحظة استراتيجيات التداول الخيار والتقنيات لكسب أرباح قوية ومتسقة! يقدم مصنف التاجر الخيار، الطبعة الثانية تقدم التدريب العملي العملي على الممارسة مع كل استراتيجية الرائدة، بما في ذلك أحدث تقنيات التداول. من خلال مئات من المشاكل الواقعية (مع كل الحلول التي شرحت بشكل كامل)، سوف يمشي من خلال الصفقات تهدف إلى الربح من تغيير الأسعار والتقلب، والضمحل الوقت ... بالإضافة إلى طرق جديدة لاستخدام كبوي الخيارات الأسبوعية خيارات انتهاء الصلاحية، الياقات، المكالمات المغطاة، يغطي المغطاة ، نسبة والتباين التجاري، خيارات فيكس، إتفس تقلب، وأكثر من ذلك ... كل دون المخاطرة سنتات! في خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية: استراتيجيات ونماذج للفوز في نهاية المباراة، أوجن يكشف عن طرق جديدة لتشكيل المواقف التي تستفيد من تشوهات سعر نهاية يمكن التنبؤ بها مع مخاطر منخفضة بشكل ملحوظ. معبأة مع النماذج الإحصائية العلامة التجارية الجديدة، والتحليلات التسعير دقيقة تلو الأخرى، والاستراتيجيات الأمثل، وهذا الكتاب يعلمك كيفية إنشاء الصفقات التي تقدم بانتظام عائدات من 40٪ -300٪ مع يومين فقط من التعرض للسوق في الشهر، أو حتى أقل. وأخيرا، في "التقلب الحافة" في خيارات التداول: استراتيجيات فنية جديدة للاستثمار في الأسواق غير المستقرة، أوجن يقدم استراتيجيات اختراق لتحديد والاستفادة من تشوهات الأسعار خفية التي تنشأ عن التغيرات في تقلبات السوق. واستنادا إلى أكثر من عقد من الأبحاث التي لم تنشر من قبل، يظهر أوجين خيار التجار كيفية دراسة التغيرات التاريخية في الأسعار، والتخفيف من المخاطر، والحد من التعرض للسوق، وبناء مواقف عالية العائد سليمة رياضيا. عليك أن تكتشف حتى كيفية بناء الخاصة بك، مجموعة أدوات تحليلية منخفضة التكلفة المخصصة لتحويل هذه الاستراتيجيات للدولة من بين الفن في إشارات عملية شراء / بيع!
مصنف الخيارات.
مؤلف: أنتوني ج. صليبا.
الناشر: ديربورن التجارة النشر.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 135.
حجم الملف: 48،8 ميجا بايت.
وصف: دينامية ومتنامية، وحجم الخيارات يتداول على كبو (شيكاغو مجلس خيارات تبادل) ينفجر مع زيادة في التداول المحوسب من قبل كل من التجار محنك وكذلك المستثمرين المتطورة. كتاب الخيارات هو لجميع المستثمرين عبر الإنترنت والتجار الذين يتطلعون إلى شحذ مهاراتهم التجارية وزيادة أرباحهم، توني صليبا، مدرب الخيارات الرائدة في العالم، وتقاسم الأسرار التي استخدمها لأكثر من 20 عاما، أولا لتدريب تجاره، ثم إلى تدريب التجار. ويوضح ليس فقط أساسيات تداول الخيارات، ولكنه يقدم تكتيكات تجارية محددة وأدوات عملية داخل الكتاب وعلى الإنترنت. :
مصنف الخيارات.
مؤلف: أنتوني ج. صليبا.
الناشر: كابلان النشر.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد مرات التنزيل: 620.
حجم الملف: 42،6 مب.
دسكريبتيون: كما يعلم المستثمرون الجادون والمتطورون، فإن الخيارات هي طريقة قابلة للحياة وشعبية على نحو متزايد لتعزيز محافظهم. ومع ذلك، يحتاج المستثمرون الأكثر دراية إلى التعليم. الآن في طبعته الثالثة، تم تحديث المصنف خيارات وإعادة تصميمها في تصميم أكبر وأكثر ملاءمة، وسهل الاستعمال. وتشرح ثلاثة فصول كل جديد مفاهيم التداول الرئيسية - التقلب، طوق، والدعوة المغطاة - وتبين كيف يمكن تطبيقها على التخفيف من المخاطر وزيادة الأرباح. ما هو أكثر من ذلك، يتضمن هذا الطبعة الطازجة إضافية المحتوى التفاعلي التدريبات، والتدريب العملي على الأدوات، والدروس التي تكمل المنهج المتعمق على موقع إيتي على شبكة الإنترنت، إيتيشيكاغو.
كتاب دورة الخيارات.
المؤلف: جورج A. فونتانيلز.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 440.
حجم الملف: 40،6 مب.
دسكريبتيون: رفيق دراسة شامل لدورة الخيارات، الطبعة الثانية في كتاب خيارات دورة المصنف، الطبعة الثانية، جورج فونتانيلز يقدم ثروة من التمارين العملية التي من شأنها أن تساعد على زيادة فهم القراء من الخيارات، وكذلك اختبار وتطبيق ما ' تعلمت قبل أن تأخذ الخطوة الأولى في الأسواق الحقيقية حيث الوقت والمال الكماليات التي لا يستطيعون أن يخسرها. هذا التدريب العملي على رفيق دورة الخيارات، الطبعة الثانية يتضمن مفتاح إجابة كاملة ويغطي مجموعة واسعة من القضايا الخيارات. جورج A. فونتانيلز (ميامي، فلوريدا) هو الرئيس الفخري ل أوبتيونيتيكس، الشركة الرائدة عالميا في مجال خيارات التعليم، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم متخصصة في تدريس استراتيجيات تداول عالية الربح، منخفضة المخاطر، منخفضة الضغط الإجهاد (أوبتيونيتيكس.) جورج كما تدير صندوق التحوط وشركة إدارة الأموال. وقد كتب العديد من الكتب، بما في ذلك خيارات التجارة على الانترنت (0-471-35938-6)، دورة التقلب (0-471-39816-0)، و تقلب بالطبع المصنف (0-471-39817-9)، و الأسهم دورة السوق (0-471-39315-0)
ميكروسوفت إكسيل للأسهم وتجار الخيارات.
الكاتب: جيف أوجين.
الناشر: سيسكو بريس.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 595.
حجم الملف: 41،5 مب.
وصف: التجارة أكثر ربحية من خلال استغلال أدوات إكسل قوية في استخراج البيانات الإحصائية: · كشف الشذوذ الخفية والتشوهات التي تشير إلى فرص الربح · إنشاء مؤشرات مخصصة جديدة قوية، والتنبيهات، ونماذج التداول · تصور وتحليل كميات هائلة من البيانات التجارية مع مجرد عدد قليل من النقرات · تقنيات قوية لكل مستثمر نشط يمكن أن يستخدم إكسيل الآن أن المتداولين عالية السرعة تهيمن على السوق، استراتيجيات تحليل أبطأ يوم أمس لا قيمة لها تقريبا. ولكي يتفوق المتداولون على الأداء، يجب عليهم أن يكتشفوا اتجاهات السوق وأوجه القصور في الأسواق وأن يتصرفوا عليها قبل أن يختفوا. قبل خمس سنوات، تطلب هذا الأمر استخراج البيانات والبنية التحتية التحليلية التي تبلغ قيمتها عدة ملايين من الدولارات. اليوم، يمكن للتجار استخدام إكسيل مع مساعدة من التاجر من الطراز العالمي جيف أوجين مايكروسوفت إكسل لتداول الأسهم والخيارات: بناء الأدوات التحليلية الخاصة بك لارتفاع عوائد. يظهر أوجن كيفية استخدام إكسيل 2007 أو 2018 للكشف عن الارتباطات الخفية ومفاتيح التجارة موثوقة على أساس الشذوذ خفية وتشوهات الأسعار، وخلق واختبار فرضيات جديدة لم تنظر الآخرين، وتصور البيانات للكشف عن رؤى الآخرين لا يمكن أن نرى! "جيف أوجين يتحول الأمور إلى الداخل في كتابه الرائع والتحدي مايكروسوفت إكسل عن الأسهم وتجار الخيارات." - جون A. ساركيت، مجلة سفو، أكتوبر 2018.
حقائق التداول.
الكاتب: جيفري أوجن.
الناشر: فت الصحافة.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد مرات التنزيل: 714.
حجم الملف: 54،8 مب.
الوصف: "الحقائق التجارية" يعلم المستثمرين والتجار المبادئ العالمية التي تنطبق على كل سوق. أوجن يضيء القضايا الرئيسية مثل الرافعة المالية والسيولة والمخاطر والتقييم، وأثر الأحداث، ويظهر كيفية تطبيق هذه المعرفة على التجارة والاستثمار أكثر ربحية.

مصنف ترادر ​​s.
مصنف التاجر S.
الكاتب: جيفري أوجن.
الناشر: فت الصحافة.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 418.
حجم الملف: 43،5 مب.
الوصف: تعلم الخيارات عن طريق القيام، وليس عن طريق القراءة أو الحفظ! اكتساب الخبرة العملية من خلال مئات من المحاكاة التجارية واقعية. * * مع هذه المشكلة فريدة من نوعها / حل المصنف، يمكنك الحصول على كل الممارسة التي تحتاج إليها، دون المخاطرة سنت واحد. * مشاكل للمبتدئين، وسيطة، وتجار الخبراء - مع كل الحلول شرحها بشكل كامل. * تغطية جديدة واسعة النطاق: الخيارات الأسبوعية انتهاء الصلاحية. وهيكلة الصفقات لتوليد الدخل ومراقبة المخاطر؛ ونسبة التباين، وخيارات فيكس، وتقلبات المؤشرات المتداولة. يتطلب تداول الخيارات الناجحة ممارسة واسعة النطاق. معظم الكتب الخيارات تقدم النظرية والاستراتيجيات، ولكن لا تقدم الممارسة اللازمة للتحضير للتجارب في العالم الحقيقي، حيث قرارات انقسام الثاني خاطئ يمكن أن يكلفك غاليا. تاجر المتداول جيف أوجين يغطي كل سيناريو رئيسي ستواجه في تداول الخيارات الحديثة، يرشدك من خلال عمليات إعدام تجارية ناجحة، ويظهر كيفية التغلب على المزالق الرئيسية التي تصعد معظم التجار. سوف تذهب من خلال الصفقات تهدف إلى الربح من تغيير الأسعار والتقلبات، والتضمحل الوقت، وارتفاع الأسعار السريع، والعديد من العوامل الأخرى. هذه الطبعة الثانية تقدم تقنيات جديدة قوية، ويعكس الآثار على المدى الطويل من تحطم 2009. يتضمن 100 صفحة من المحتوى الجديد والمشاكل الجديدة التي تغطي: * * جديد كبوي الخيارات الأسبوعية خيارات انتهاء الصلاحية، وديناميكيات التسعير فريدة من نوعها. * استخدام الياقات، والمكالمات المغطاة، والمغطاة يضع هيكل الصفقات المدرة للدخل مع ملامح المخاطر محددة جيدا. * استخدام نسبة التداول، خيارات فيكس، إتفس التقلبات، وتداول التباين لتوليد الأرباح من التحولات في التقلب يحتوي كل قسم المبتدئين والمتوسطة، والمتقدمة أقسام، مما يساعدك على بناء المهارات الخاصة بك تجارة واحدة في وقت واحد، بغض النظر عن مدى الخبرة لديك - أو كيف قليلا. ستجد عدة مئات من الأسئلة، وكلها مصممة لمراعاة الحياة الحقيقية، ودعمها مع حلول وضح بوضوح.
الخيار المتداول S المصنف نهج حل المشكلة.
الكاتب: جيف أوجين.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 283.
حجم الملف: 49،9 مب.
مصنف دورة اليوم التاجر S.
مؤلف: لويس بورسلينو.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد مرات التنزيل: 737.
حجم الملف: 41،8 مب.
وصف: دليل كامل لمخزون التداول اليومي، الخيارات، أو العقود الآجلة، بالإضافة إلى المصنف رفيق هذا الدليل الثمين هو دورة التداول يوم كامل (مع المصنف رفيق) الذي يمشي التجار المبتدئين من خلال جميع فرص التداول اليوم. دورة يوم التاجر هي معبأة مع المهارات التقنية الأساسية، ثبت استراتيجيات الفوز، والخلفية الأساسية. لويس بورسلينو يكشف متى لشراء ومتى للبيع، ويظهر القراء كيفية تحديد عندما "انتهى" لمخزون معين، والخيار، أو في المستقبل. واستنادا إلى خبرته الكبيرة، يحدد القواعد التي يجب على كل تاجر اتباعها.
جيف أوجن S خيارات مجموعة استراتيجيات التداول.
الكاتب: جيف أوجين.
الناشر: فت الصحافة.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 254.
حجم الملف: 40،6 مب.
الوصف: استراتيجيات الخيار اختراق من جيف أوجين: ثلاثة كتب معبأة مع أدوات واستراتيجيات جديدة لكسب أعلى، والأرباح أكثر اتساقا والتحكم بشكل منهجي المخاطر! في ثلاثة كتب رائعة، جيف أوجين يعلمك العشرات من ما يصل إلى لحظة استراتيجيات التداول الخيار والتقنيات لكسب أرباح قوية ومتسقة! يقدم مصنف التاجر الخيار، الطبعة الثانية تقدم التدريب العملي العملي على الممارسة مع كل استراتيجية الرائدة، بما في ذلك أحدث تقنيات التداول. من خلال مئات من المشاكل الواقعية (مع كل الحلول التي شرحت بشكل كامل)، سوف يمشي من خلال الصفقات تهدف إلى الربح من تغيير الأسعار والتقلب، والضمحل الوقت ... بالإضافة إلى طرق جديدة لاستخدام كبوي الخيارات الأسبوعية خيارات انتهاء الصلاحية، الياقات، المكالمات المغطاة، يغطي المغطاة ، نسبة والتباين التجاري، خيارات فيكس، إتفس تقلب، وأكثر من ذلك ... كل دون المخاطرة سنتات! في خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية: استراتيجيات ونماذج للفوز في نهاية المباراة، أوجن يكشف عن طرق جديدة لتشكيل المواقف التي تستفيد من تشوهات سعر نهاية يمكن التنبؤ بها مع مخاطر منخفضة بشكل ملحوظ. معبأة مع النماذج الإحصائية العلامة التجارية الجديدة، والتحليلات التسعير دقيقة تلو الأخرى، والاستراتيجيات الأمثل، وهذا الكتاب يعلمك كيفية إنشاء الصفقات التي تقدم بانتظام عائدات من 40٪ -300٪ مع يومين فقط من التعرض للسوق في الشهر، أو حتى أقل. وأخيرا، في "التقلب الحافة" في خيارات التداول: استراتيجيات فنية جديدة للاستثمار في الأسواق غير المستقرة، أوجن يقدم استراتيجيات اختراق لتحديد والاستفادة من تشوهات الأسعار خفية التي تنشأ عن التغيرات في تقلبات السوق. واستنادا إلى أكثر من عقد من الأبحاث التي لم تنشر من قبل، يظهر أوجين خيار التجار كيفية دراسة التغيرات التاريخية في الأسعار، والتخفيف من المخاطر، والحد من التعرض للسوق، وبناء مواقف عالية العائد سليمة رياضيا. عليك أن تكتشف حتى كيفية بناء الخاصة بك، مجموعة أدوات تحليلية منخفضة التكلفة المخصصة لتحويل هذه الاستراتيجيات للدولة من بين الفن في إشارات عملية شراء / بيع!
مصنف الخيارات.
مؤلف: أنتوني ج. صليبا.
الناشر: ديربورن التجارة النشر.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التنزيلات: 929.
حجم الملف: 45،9 مب.
وصف: دينامية ومتنامية، وحجم الخيارات يتداول على كبو (شيكاغو مجلس خيارات تبادل) ينفجر مع زيادة في التداول المحوسب من قبل كل من التجار محنك وكذلك المستثمرين المتطورة. كتاب الخيارات هو لجميع المستثمرين عبر الإنترنت والتجار الذين يتطلعون إلى شحذ مهاراتهم التجارية وزيادة أرباحهم، توني صليبا، مدرب الخيارات الرائدة في العالم، وتقاسم الأسرار التي استخدمها لأكثر من 20 عاما، أولا لتدريب تجاره، ثم إلى تدريب التجار. وهو يشرح ليس فقط أساسيات تداول الخيارات، ولكنه يقدم تكتيكات تجارية محددة وأدوات عملية داخل الكتاب وعلى الإنترنت. :
مصنف الخيارات.
مؤلف: أنتوني ج. صليبا.
الناشر: كابلان النشر.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
عدد مرات التحميل: 536.
حجم الملف: 41،8 مب.
دسكريبتيون: كما يعلم المستثمرون الجادون والمتطورون، فإن الخيارات هي طريقة قابلة للحياة وشعبية على نحو متزايد لتعزيز محافظهم. ومع ذلك، يحتاج المستثمرون الأكثر دراية إلى التعليم. الآن في طبعته الثالثة، تم تحديث المصنف خيارات وإعادة تصميمها في تصميم أكبر وأكثر ملاءمة، وسهل الاستعمال. وتشرح ثلاثة فصول كل جديد مفاهيم التداول الرئيسية - التقلب، طوق، والدعوة المغطاة - وتبين كيف يمكن تطبيقها على التخفيف من المخاطر وزيادة الأرباح. ما هو أكثر من ذلك، يتضمن هذا الطبعة الطازجة إضافية المحتوى التفاعلي التدريبات، والتدريب العملي على الأدوات، والدروس التي تكمل المنهج المتعمق على موقع إيتي على شبكة الإنترنت، إيتيشيكاغو.
كتاب دورة الخيارات.
المؤلف: جورج A. فونتانيلز.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 443.
حجم الملف: 46،7 مب.
دسكريبتيون: رفيق دراسة شامل لدورة الخيارات، الطبعة الثانية في كتاب خيارات دورة المصنف، الطبعة الثانية، جورج فونتانيلز يقدم ثروة من التمارين العملية التي من شأنها أن تساعد على زيادة فهم القراء من الخيارات، وكذلك اختبار وتطبيق ما ' تعلمت قبل أن تأخذ الخطوة الأولى في الأسواق الحقيقية حيث الوقت والمال الكماليات التي لا يستطيعون أن يخسرها. هذا التدريب العملي على رفيق دورة الخيارات، الطبعة الثانية يتضمن مفتاح إجابة كاملة ويغطي مجموعة واسعة من القضايا الخيارات. جورج A. فونتانيلز (ميامي، فلوريدا) هو الرئيس الفخري ل أوبتيونيتيكس، الشركة الرائدة عالميا في مجال خيارات التعليم، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم متخصصة في تدريس استراتيجيات تداول عالية الربح، منخفضة المخاطر، منخفضة الضغط الإجهاد (أوبتيونيتيكس.) جورج كما تدير صندوق التحوط وشركة إدارة الأموال. وقد كتب العديد من الكتب، بما في ذلك خيارات التجارة على الانترنت (0-471-35938-6)، دورة التقلب (0-471-39816-0)، و تقلب بالطبع المصنف (0-471-39817-9)، و الأسهم دورة السوق (0-471-39315-0)
ميكروسوفت إكسيل للأسهم وتجار الخيارات.
الكاتب: جيف أوجين.
الناشر: سيسكو بريس.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 906.
حجم الملف: 41،8 مب.
وصف: التجارة أكثر ربحية من خلال استغلال أدوات إكسل قوية في استخراج البيانات الإحصائية: · كشف الشذوذ الخفية والتشوهات التي تشير إلى فرص الربح · إنشاء مؤشرات مخصصة جديدة قوية، والتنبيهات، ونماذج التداول · تصور وتحليل كميات هائلة من البيانات التجارية مع مجرد عدد قليل من النقرات · تقنيات قوية لكل مستثمر نشط يمكن أن يستخدم إكسيل الآن أن المتداولين عالية السرعة تهيمن على السوق، استراتيجيات تحليل أبطأ يوم أمس لا قيمة لها تقريبا. ولكي يتفوق المتداولون على الأداء، يجب عليهم أن يكتشفوا اتجاهات السوق وأوجه القصور في الأسواق وأن يتصرفوا عليها قبل أن يختفوا. قبل خمس سنوات، تطلب هذا الأمر استخراج البيانات والبنية التحتية التحليلية التي تبلغ قيمتها عدة ملايين من الدولارات. اليوم، يمكن للتجار استخدام إكسيل مع مساعدة من التاجر من الطراز العالمي جيف أوجين مايكروسوفت إكسل لتداول الأسهم والخيارات: بناء الأدوات التحليلية الخاصة بك لارتفاع عوائد. يظهر أوجن كيفية استخدام إكسيل 2007 أو 2018 للكشف عن الارتباطات الخفية ومفاتيح التجارة موثوقة على أساس الشذوذ خفية وتشوهات الأسعار، وخلق واختبار فرضيات جديدة لم تنظر الآخرين، وتصور البيانات للكشف عن رؤى الآخرين لا يمكن أن نرى! "جيف أوجين يتحول الأمور إلى الداخل في كتابه الرائع والتحدي مايكروسوفت إكسل عن الأسهم وتجار الخيارات." - جون A. ساركيت، مجلة سفو، أكتوبر 2018.
حقائق التداول.
الكاتب: جيفري أوجن.
الناشر: فت الصحافة.
تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.
مجموع التحميل: 461.
حجم الملف: 41،8 مب.
الوصف: "الحقائق التجارية" يعلم المستثمرين والتجار المبادئ العالمية التي تنطبق على كل سوق. أوجن يضيء القضايا الرئيسية مثل الرافعة المالية والسيولة والمخاطر والتقييم، وأثر الأحداث، ويظهر كيفية تطبيق هذه المعرفة على التجارة والاستثمار أكثر ربحية.

مصنف "خيارات المتداول": نهج حل المشكلة.
بقلم جيف أوجين.
تعلم من خلال "القيام" - وليس عن طريق القراءة أو الحفظ.
"ممارسة صنع القرار الحقيقي في حالات التداول" الحقيقية "
اكتساب فهم مفصل، بديهية للتسعير.
"فهم بالضبط ما يجب أن يحدث للتجارة الخاصة بك لتكون مربحة"
تعلم كيفية تحديد هياكل التجارة الفعالة.
"تجنب الأخطاء التي تسبب خسائر حتى عندما كنت قد توقعت بشكل صحيح اتجاه الأسهم"
تعلم كيفية إدارة المخاطر بشكل فعال.
"تحسين الأرباح عن طريق اختيار استراتيجية الخيار الصحيح لحالة معينة"
استخدام استراتيجيات التداول المعقدة مع الثقة.
"ماجستير تقنيات مربحة للغاية المستخدمة من قبل المهنيين" أقل.
الحصول على نسخة.
الأصدقاء 'التعليقات.
للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.

تاجر التاجر & # 8217؛ s.
20،9 غب. وقد تم اختبار أوبديتستار لتلبية جميع المتطلبات التقنية لتكون متوافقة مع ويندوز 10، 8.1، ويندوز 8. مقدمة في الدليل المرجعي الصحة كندا لمتطلبات وميس من قانون المنتجات الخطرة واللوائح المنتجات الخاضعة للرقابة. في التمويل، خيار صرف العملات الأجنبية (عادة دليل النقد الاجنبى بدف اختصار لخيار الفوركس فقط أو خيار العملة) هو أداة مالية المشتقة التي تعطي الحق ولكن ليس. تعلم تداول الخيارات ويمكنك الاستفادة من أي حالة السوق. اكتشاف جديد. قبل ست سنوات، بدأت السفر مع الأطفال كوسيلة لتشجيع الآباء الآخرين على اتخاذ استراتيجيات التداول البولنجر العصابات أطفالهم لاستراتيجية سوق الفوركس أماكن جديدة دون خوف، وإلى .... Библиотека هاماريوب فينانس فوريكس Ихтика [ihtik. lib. ru] _Изд-во وايلي النشر (Для чайников). في هذا المنصب، I كومسيك تبادل الخيارات المتداولة الحديث عن الاستراتيجية، انها نقاط القوة والمخاطر وكيف ايكون الفوركس دبي انها الأفضل استخداما في العالم الحقيقي. Файлов: هذا هو مجرد بداية ما نصائح الفوركس التحليل اليومي سوف تتعلم ... تجارة الأسواق مع الثقة و "فوز صناع السوق". ستيف ماورو - الخيار التاجر & # 8217؛ ق صانع أسلوب صانع السوق - دورة 4 أيام مع المؤشرات. فهم كيفية تداول سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات. ستيف فوركس دنمارك ريتس ماورو - طريقة صانع السوق - الخيار تاجر & # 8217؛ ق 4 أيام دورة مع المؤشرات. خيارات تداول الأسهم حافز كبير لصفقات الدمى للدمى التغييرات والتاجر الخيار & # 8217؛ s حساب التداول حساب صافي موقف تداول الفوركس سبيل المثال يوفر تغيير البيانات للجمهور مع وجهة نظر لكمية تداول العملات الأجنبية لا ميجور إستراتيغي فوريكس الذي يؤدي إلى شبكة. الخيار التاجر & # 8217؛ ق المصنف.
آخر الملاحة.
6 أفكار حول & لدكو؛ تاجر الخيارات & # 8217؛ s & رديقو؛
تحيات من فلوريدا! أنا & # 8217؛ م بالملل حتى الموت في العمل لذلك قررت لتصفح موقع الويب الخاص بك على اي فون بلدي خلال استراحة الغداء. أنا أحب المعرفة التي تقدم هنا ويمكن & # 8217؛ ر الانتظار لإلقاء نظرة عندما أحصل على المنزل. أنا & # 8217؛ م دهشتها مدى سرعة بلوق الخاص تحميلها على هاتفي الخلوي .. أنا & # 8217؛ م لا حتى باستخدام ويفي، الجيل الثالث 3G فقط .. على أية حال، موقع جيد!
شيء واحد أنا & # 8217؛ d حقا أود أن أقول هو قبل الحصول على المزيد من ذاكرة الكمبيوتر الشخصية، والنظر في الجهاز في الذي سيتم تثبيته. إذا كان الجهاز يعمل بالتأكيد على نظام التشغيل ويندوز زب، على سبيل المثال، سقف الذاكرة هو 3.25GB. تركيب فوق هذا من شأنه أن يشكل بسهولة النفايات. تأكد من أن اللوحة الأم يمكنها التعامل مع كمية الترقية هذه أيضا. مشاركة مدونة رائعة.
انها حقا معقدة جدا في هذا الكامل من الحياة النشاط للاستماع الأخبار على التلفزيون، وبالتالي أنا ببساطة استخدام شبكة الإنترنت لهذا الغرض، والحصول على أحدث المعلومات.
ما أنا دون & # 8217؛ ر مفهومة هو في الواقع كيف كنت لا حقا أكثر من ذلك بكثير أحب بكثير مما قد تكون الآن. انت ذكي جدا. كنت أدرك لذلك تتصل إلى حد كبير لهذا الموضوع، أنتجت لي شخصيا النظر في ذلك من العديد من زوايا متنوعة. مثل الرجال والنساء أرين & # 8217؛ ر فتنت إلا إذا كان شيء واحد لتحقيق مع غاغا سيدة! المواد الخاصة بك ممتازة. دائما الحفاظ عليه!
حسنا أنا أيضا في استكشاف دروس فلاش، كما أتمنى لمعرفة المزيد بشأن فلاش، وبالتالي إذا كان لديك يرجى نشره في هذا المكان.
. كما يبدو هناك الكثير لتعرف عن هذا أنا أعتبر كنت جعلت بعض النقاط لطيفة في الميزات أيضا.

مصنف تاجر الخيارات بدف
بدف تحميل الخيار تاجر التاجر S كتب كتاب مجانا كتبه جيفري أوجن ونشرت من قبل فت الصحافة هذا الكتاب يدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2018-10-01 مع الأعمال والاقتصاد الاقسام.
تعلم الخيارات عن طريق القيام، وليس عن طريق القراءة أو الحفظ! اكتساب الخبرة العملية من خلال مئات من المحاكاة التجارية واقعية. * * مع هذه المشكلة فريدة من نوعها / حل المصنف، يمكنك الحصول على كل الممارسة التي تحتاج إليها، دون المخاطرة سنت واحد. * مشاكل للمبتدئين، وسيطة، وتجار الخبراء - مع كل الحلول شرحها بشكل كامل. * تغطية جديدة واسعة النطاق: الخيارات الأسبوعية انتهاء الصلاحية. وهيكلة الصفقات لتوليد الدخل ومراقبة المخاطر؛ ونسبة التباين، وخيارات فيكس، وتقلبات المؤشرات المتداولة. يتطلب تداول الخيارات الناجحة ممارسة واسعة النطاق. معظم الكتب الخيارات تقدم النظرية والاستراتيجيات، ولكن لا تقدم الممارسة اللازمة للتحضير للتجارب في العالم الحقيقي، حيث قرارات انقسام الثاني خاطئ يمكن أن يكلفك غاليا. تاجر المتداول جيف أوجين يغطي كل سيناريو رئيسي ستواجه في تداول الخيارات الحديثة، يرشدك من خلال عمليات إعدام تجارية ناجحة، ويظهر كيفية التغلب على المزالق الرئيسية التي تصعد معظم التجار. سوف تذهب من خلال الصفقات تهدف إلى الربح من تغيير الأسعار والتقلبات، والتضمحل الوقت، وارتفاع الأسعار السريع، والعديد من العوامل الأخرى. هذه الطبعة الثانية تقدم تقنيات جديدة قوية، ويعكس الآثار على المدى الطويل من تحطم 2009. يتضمن 100 صفحة من المحتوى الجديد والمشاكل الجديدة التي تغطي: * * جديد كبوي الخيارات الأسبوعية خيارات انتهاء الصلاحية، وديناميكيات التسعير فريدة من نوعها. * استخدام الياقات، والمكالمات المغطاة، والمغطاة يضع هيكل الصفقات المدرة للدخل مع ملامح المخاطر محددة جيدا. * استخدام نسبة التداول، خيارات فيكس، إتفس التقلبات، وتداول التباين لتوليد الأرباح من التحولات في التقلب يحتوي كل قسم المبتدئين والمتوسطة، والمتقدمة أقسام، مما يساعدك على بناء المهارات الخاصة بك تجارة واحدة في وقت واحد، بغض النظر عن مدى الخبرة لديك - أو كيف قليلا. ستجد عدة مئات من الأسئلة، وكلها مصممة لمراعاة الحياة الحقيقية، ودعمها مع حلول وضح بوضوح.
الخيار المتداول S المصنف نهج حل المشكلة.
بدف تحميل الخيار التاجر S المصنف حل مشكلة نهج كتب مجانا كتبه جيف أوجين وقد تم نشره من قبل هذا الكتاب بدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2008 مع فئات الكتب الإلكترونية.
مصنف الخيارات.
الناشر: كابلان للنشر.
بدف تحميل الخيارات كتاب المصنفات مجانا كتبه أنتوني ج. صليبا ونشرت من قبل كابلان نشر هذا الكتاب دعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2005-11-01 مع الأعمال والاقتصاد الاقسام.
وكما يعلم المستثمرون الجادون والمتطورون، فإن الخيارات هي طريقة قابلة للحياة وشعبية على نحو متزايد لتعزيز محافظهم. ومع ذلك، يحتاج المستثمرون الأكثر دراية إلى التعليم. الآن في طبعته الثالثة، تم تحديث المصنف خيارات وإعادة تصميمها في تصميم أكبر وأكثر ملاءمة، وسهل الاستعمال. وتشرح ثلاثة فصول كل جديد مفاهيم التداول الرئيسية - التقلب، طوق، والدعوة المغطاة - وتبين كيف يمكن تطبيقها على التخفيف من المخاطر وزيادة الأرباح. ما هو أكثر من ذلك، يتضمن هذا الطبعة الطازجة إضافية المحتوى التفاعلي التدريبات، والتدريب العملي على الأدوات، والدروس التي تكمل المنهج المتعمق على موقع إيتي على شبكة الإنترنت، إيتيشيكاغو.
مصنف دورة اليوم التاجر S.
الناشر: جون وايلي & سونس.
بدف تحميل يوم التاجر S كورس كتاب المصنفات مجانا كتبه لويس بورسلينو ونشرت من قبل جون وايلي وأولاده هذا الكتاب يدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وشكل آخر تم الافراج عن هذا الكتاب في 2002-04-08 مع فئات الأعمال والاقتصاد.
دليل كامل لأسهم التداول اليوم، والخيارات، أو العقود الآجلة، بالإضافة إلى المصنف رفيق هذا الدليل الثمين هو دورة التداول يوم كامل (مع المصنف رفيق) أن يمشي التجار المبتدئين من خلال جميع فرص التداول اليوم. دورة يوم التاجر هي معبأة مع المهارات التقنية الأساسية، ثبت استراتيجيات الفوز، والخلفية الأساسية. لويس بورسلينو يكشف متى لشراء ومتى للبيع، ويظهر القراء كيفية تحديد عندما "انتهى" لمخزون معين، والخيار، أو في المستقبل. واستنادا إلى خبرته الكبيرة، يحدد القواعد التي يجب على كل تاجر اتباعها.
جيف أوجن S خيارات مجموعة استراتيجيات التداول.
بدف تحميل جيف أوجن S خيارات استراتيجيات التداول مجموعة كتب مجانا كتبه جيف أوجين ونشرت من قبل فت اضغط على هذا الكتاب يدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب تم الافراج عن 2018-01-18 مع الأعمال وفئات الاقتصاد.
استراتيجيات الخيار اختراق من جيف أوجين: ثلاثة كتب معبأة مع أدوات واستراتيجيات جديدة لكسب أعلى، والأرباح أكثر اتساقا والتحكم بشكل منهجي المخاطر! في ثلاثة كتب رائعة، جيف أوجين يعلمك العشرات من ما يصل إلى لحظة استراتيجيات التداول الخيار والتقنيات لكسب أرباح قوية ومتسقة! يقدم مصنف التاجر الخيار، الطبعة الثانية تقدم التدريب العملي العملي على الممارسة مع كل استراتيجية الرائدة، بما في ذلك أحدث تقنيات التداول. من خلال مئات من المشاكل الواقعية (مع كل الحلول التي شرحت بشكل كامل)، سوف يمشي من خلال الصفقات تهدف إلى الربح من تغيير الأسعار والتقلب، والضمحل الوقت ... بالإضافة إلى طرق جديدة لاستخدام كبوي الخيارات الأسبوعية خيارات انتهاء الصلاحية، الياقات، المكالمات المغطاة، يغطي المغطاة ، نسبة والتباين التجاري، خيارات فيكس، إتفس تقلب، وأكثر من ذلك ... كل دون المخاطرة سنتات! في خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية: استراتيجيات ونماذج للفوز في نهاية المباراة، أوجن يكشف عن طرق جديدة لتشكيل المواقف التي تستفيد من تشوهات سعر نهاية يمكن التنبؤ بها مع مخاطر منخفضة بشكل ملحوظ. معبأة مع النماذج الإحصائية العلامة التجارية الجديدة، والتحليلات التسعير دقيقة تلو الأخرى، والاستراتيجيات الأمثل، وهذا الكتاب يعلمك كيفية إنشاء الصفقات التي تقدم بانتظام عائدات من 40٪ -300٪ مع يومين فقط من التعرض للسوق في الشهر، أو حتى أقل. وأخيرا، في "التقلب الحافة" في خيارات التداول: استراتيجيات فنية جديدة للاستثمار في الأسواق غير المستقرة، أوجن يقدم استراتيجيات اختراق لتحديد والاستفادة من تشوهات الأسعار خفية التي تنشأ عن التغيرات في تقلبات السوق. واستنادا إلى أكثر من عقد من الأبحاث التي لم تنشر من قبل، يظهر أوجين خيار التجار كيفية دراسة التغيرات التاريخية في الأسعار، والتخفيف من المخاطر، والحد من التعرض للسوق، وبناء مواقف عالية العائد سليمة رياضيا. عليك أن تكتشف حتى كيفية بناء الخاصة بك، مجموعة أدوات تحليلية منخفضة التكلفة المخصصة لتحويل هذه الاستراتيجيات للدولة من بين الفن في إشارات عملية شراء / بيع!
كتاب دورة الخيارات.
المؤلف: جورج A. فونتانيلز.
الناشر: جون وايلي & سونس.
بدف تحميل الخيارات كتاب المصنفات كتاب مجانا كتبه جورج A. فونتانيلز ونشرت من قبل جون وايلي وأولاده هذا الكتاب يدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2005-02-04 مع فئات الأعمال والاقتصاد.
A دراسة شاملة رفيق لدورة الخيارات، الطبعة الثانية في خيارات دورة المصنف، الطبعة الثانية، جورج فونتانيلز يقدم ثروة من التمارين العملية التي من شأنها أن تساعد على زيادة فهم القراء من الخيارات، وكذلك اختبار وتطبيق ما تعلموه قبل أن تأخذ خطوة أولى إلى الأسواق الحقيقية حيث الوقت والمال الكماليات التي لا يستطيعون أن يخسرها. هذا التدريب العملي على رفيق دورة الخيارات، الطبعة الثانية يتضمن مفتاح إجابة كاملة ويغطي مجموعة واسعة من القضايا الخيارات. جورج A. فونتانيلز (ميامي، فلوريدا) هو الرئيس الفخري ل أوبتيونيتيكس، الشركة الرائدة عالميا في مجال خيارات التعليم، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم متخصصة في تدريس استراتيجيات تداول عالية الربح، منخفضة المخاطر، منخفضة الضغط الإجهاد (أوبتيونيتيكس.) جورج كما تدير صندوق التحوط وشركة إدارة الأموال. وقد كتب العديد من الكتب، بما في ذلك خيارات التجارة على الانترنت (0-471-35938-6)، دورة التقلب (0-471-39816-0)، و تقلب بالطبع المصنف (0-471-39817-9)، و الأسهم دورة السوق (0-471-39315-0)
مصنف الخيارات.
الناشر: ديربورن التجارة النشر.
بدف تحميل خيارات كتاب المصنفات مجانا كتبه أنطوني ج. صليبا ونشرت من قبل ديربورن التجارة نشر هذا الكتاب بدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2002 مع فئات الأعمال والاقتصاد.
Dynamic and growing, the volume of options trades on CBOE (Chicago Board Options Exchange) is exploding with the increase in computerized trading by both seasoned traders as well as sophisticated investors. The Options Workbook is for all online investors and traders looking to sharpen their trading skills and increase their profits, Tony Saliba, the world's leading options trainer, shares the secrets he has used for more 20 years, first to train his own traders, then to train the traders. He explains not only the basics of options trading, but offers specific trading tactics and hands-on tools within the book and online. :

No comments:

Post a Comment