Wednesday 14 March 2018

روي مؤشر الفوركس


مؤشر المشي العشوائي - مؤشر ميتاترادر ​​5.
يتم استخدام مؤشر مؤشر المشي العشوائي في الحالات التي يكون من الضروري فيها تحديد ما إذا كانت أداة السوق في اتجاه متطور أم أنها تؤدي حركة عشوائية في نطاق تداول.
یحاول ھذا المؤشر القیام بذلك من خلال تحدید نطاق التداول لأداة السوق أولا. الخطوة التالية هي حساب سلسلة من مؤشرات روي لأقصى قدر من الفترة التي تم تحليلها. يتم استخدام أكبر حركة للمؤشر بالنسبة إلى رو كمؤشر الحالي. السوق يتطور صعودا، إذا روي من قمم & غ؛ 1، في حين أن الاتجاه الهبوطي هو عندما روي من أدنى مستوياته & غ؛ 1.
تم تنفيذ هذا المؤشر لأول مرة في MQL4 ونشر في كوديباس في 21.12.2006.
الشكل 1. مؤشر روي.
ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.

مؤشر روي فوركس
مؤشرات الفوركس تنزيل.
بواسطة المشرف & ميدوت؛ 29 ديسمبر 2017.
روي مؤشر الوصف:
كنت في المكان المثالي إذا كنت قد حان تبحث عن تحميل مجاني مؤشر ميتاتريدر روي. الآن، ربما يمكنك الحصول على مؤشر mq4 روي ل ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5 دون تكلفة. هذا المؤشر مثالي ل ميتاتريدر 4 أو ربما MT4 وكذلك ميتاتريدر 5 أو MT5. في الواقع، وهذا هو أيضا متوافقة وكذلك أداء جيدا في غيرها من الطبعات ميتاترادر ​​يمكن الحصول عليها.
أخذنا أيضا صورة من روي بعد أن قمت بإعداده. ويمكن أيضا أن ينظر إلى مؤشرات ميتاتريدر مذبذب مختلفة في موقعنا على الانترنت. إذا كنت ترغب في تحميل هذه المؤشرات كل ما عليك القيام به هو التحقق من مجموعة المؤشرات مذبذب لدينا. بعد فترة وجيزة من اختيار المؤشر الصحيح، يمكنك ثم تحميل الملف بحيث يمكنك الاستفادة منه.
لدينا بالفعل ما يصل الى 112 التنزيلات وهذه الأيام 2 الناس بالفعل تحميل مؤشر روي في ميتاتريدر بهم. إذا كنت تريد أن تكون جزءا من عدد تعزيز، تحتاج ببساطة لتحديد زر التحميل وسيكون لديك مؤشر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك في لحظة.

مؤشر المشي العشوائي (روي)
مايكل بولوس هو مخترع مؤشر المشي العشوائي. وكان هدفه هو وضع مؤشر من شأنه أن يكون له تأثير أفضل من فترة النظر إلى الوراء الثابتة وأي تقنيات تمهيد التقليدية. أساس روي هو نظرية أقصر مسار من نقطة إلى أخرى. في حالة بقاء الأسعار بعيدة جدا عن خط تتبع لفترة، ثم تعتبر كفاءة الحركة أن تكون الحد الأدنى. حركة عشوائية للغاية يخلق تذبذب كبير روي.
عدد الفترات، الموصى بها من قبل بولوس لتطبيق الفعال روي هو من 2 إلى 7 على المدى القصير، ما إذا كان على المدى الطويل يتطلب من 8 إلى 64 فترات. ويتم ذلك لإظهار التقلبات القصيرة الأجل والاتجاهات الطويلة الأجل. وتشير قمم روي في المدى القصير مع ارتفاع الأسعار، سواء قيعانها تصف انخفاض الأسعار.
يصف التحليل طويل الأجل قمم مؤشر روي أكثر من 1.0 كمؤشر على اتجاه صعودي موثوق. وتظهر اتجاهات الاتجاه الهابط مستقرة من قبل روي أخذ القيم المنخفضة أكثر من 1.0.
وتتجاوز قيم روي المرتفعة على المدى الطويل أعلى من الصفر وتتجاوز قيمة روي على المدى الطويل 1.0، كما ينبغي لنظام التداول الذي يستخدم روي أن يتوقع قريبا (أو يدخل طويلا). إغلاق طويل (أو دخول قصيرة) يحدث عندما روي من أدنى مستوياته أكثر من 1.0 جنبا إلى جنب مع روي على المدى القصير من أعلى مستوياتها يتجاوز 1.0.
روي هي نسبة السعر الفعلي تتجه إلى المشي العشوائي. في حالة تجاوز هذه الخطوة الأخيرة مع الاتجاه الحالي، فإن المؤشر يتجاوز 1.0.

ForexAu.
روي مؤشر الوصف:
تجارة التجزئة بالعملات الأجنبية مشغولة و عدوانية أن & # 8217؛ لماذا هناك حاجة إلى أفضل أداة في الواقع. وإلى جانب ذلك، فإن تحقيق أقصى قدر ممكن من استثماراتك سيكون ممكنا. وأيضا كوسيلة لإدارة استثماراتهم بشكل ملائم، يستخدم ميتاتريدرز عادة من قبل تجار الفوركس. ومن المتوقع أداء استثنائي من ميتاتريدرز جنبا إلى جنب مع مؤشر الفوركس روي. والخبر السار هو هذا الموقع على الانترنت يعطي تحميل مجاني لمؤشر روي لميتراتريدر 4 أو ربما ميتاتريدر 5.
لإعطائك لمحة عن بالضبط ما سوف ميتاتريدر الخاص بك تبدو بعد استخدام وضعت في روي، لا تتردد في التدقيق في الصورة المبينة أعلاه. إذا كان هذا المصيد اهتمامك، ثم تحميل البرنامج دون تأخير. في حال كنت تبحث عن مؤشرات ماساتريدر أخرى مذبذب، لدينا أنواع أخرى التي يمكنك أن تجد في مجموعة مؤشر مذبذب. فماذا تنتظرون، تبدأ التحقق!
إذا كنت تتساءل ما يشبه مؤشر روي إذا تم تحميله وتثبيته في ميتاتريدر الخاص بك، فإنه يبدو مثل الصورة الواردة أدناه. قد يساعد عرض الصورة على إقناعك بتنزيل هذا المؤشر. قد تذهب أيضا إلى فئة مؤشر المذبذب لدينا إذا كنت تسعى للحصول على مؤشرات مذبذب أخرى.
لذلك إذا كنت ربما تجد هذا المؤشر معقول، يرجى أخذ الوقت لمعدل ذلك. وبالاضافة الى ذلك، يمكنك أيضا ربط لدينا مؤشرات mt4 مجانا لزملائك وكذلك تقاسم متعة. سوف فقط انقر على أيقونة سهم معين. كنت الترتيب والمشورة بشأن مؤشرنا هو المفضل على الاطلاق، ويمكن أن تساعد الناس على اختيار بغض النظر عما إذا كانوا سيعطي هذا محاولة. نحن سعداء جدا وشكرا أيضا أن كنت قد دفعت زيارة موقعنا على الانترنت & # 8211؛ الفوركس الاتحاد الافريقي وكذلك تدخر الوقت في تثبيت روي.
تحميل مجاني روي-Indator. mq4.
آخر الملاحة.
المؤشرات ذات الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
تسجيل الدخول للتحميل.
ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.
أدخل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني للتسجيل. سيتم إرسال رابط التنشيط وكلمة المرور إلى بريدك الإلكتروني.
هل نسيت كلمة المرور! لا تقلق فقط أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.

مؤشر روي فوركس
تحميل مؤشرات ميتاتريدر الفوركس مجانا.
وكان مؤشر الفوركس روي لميتاتريدر مجانا حقيقة مذهلة خصيصا بسبب نوعية. يتم توفير هذا المؤشر مجانا. هذا روي استحوذ حقا اهتمامنا بعد الذهاب من خلال مثل هذا المؤشر الهائل الذي تم بيعه من أجل لا شيء. في نهاية المطاف نعتقد أن هذا هو مؤشر فكس خالية من التكلفة.
لقد أجرينا بعض الاختبارات باستخدام هذا المؤشر. والأخبار العظيمة هي، أنها تعمل بشكل استثنائي. ل ميتاتريدر و MT5 (ميتاتريدر 5) طبعة وغيرها من أنواع ميتا تريدر، وهذا يمكن أن تعمل على الاطلاق. وتتكون فئة مؤشرات الفوركس المتنوعة من العديد من المؤشرات المشابهة جدا مثل هذا المؤشر.
ومن المرجح أن تكون التعليقات المتعلقة بمؤشر روي أكثر قيمة. قسم التعليق مؤشر روي يلبي جميع ردود الفعل وأيضا الاقتراحات المقدمة. الاستعراضات والتوصيات أيضا بشأن التداول سيكون حقا مفيدة كثيرا. والمستثمرين صرف العملات والتفكير على تعليقاتكم وأيضا التغذية المرتدة لاكتشاف واستخدام المؤشر العلوي.
ومن الواضح أن معظم تجار العملات سوف يجدون دائما مؤشرات أكبر من شأنها أن تساعدهم على التجارة بشكل أكثر دقة ودقة. بل هو نبأ عظيم لرجال الأعمال على شبكة الإنترنت أن مؤشر روي خالية من التكلفة يمكن أن تساعد التجار في الحصول على أفضل الصفقات بالنسبة لهم اللازمة في زيادة دخل أعمالهم. ما هو أكثر من ذلك، ونحن نرى أنه يتم نشر مؤشرات الفوركس تماما مثل روي في موقعنا. مع ذلك، فمن الممكن لرواد الأعمال على شبكة الإنترنت لتحميل البرنامج دون إنفاق المال مما يجعلها للتوصل إلى قرارات والدهاء. وهكذا، فإنها سوف تتحول إلى أن تكون تجار استثنائية.
سيكون من الرائع أن نشارك هذا المؤشر أو أن نحصل على تحميل لدينا على مؤشر جديد من خلال متابعتنا من خلال صفحة الفيسبوك لدينا أو حساب تويتر.
تحميل RWI. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.
المؤشرات ذات الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
تسجيل الدخول للتحميل.
ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.
أكمل النموذج أدناه للتسجيل.
أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.
أهم التنزيلات اليوم.
هذا الأسبوع أهم التنزيلات.
أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.
بحث مؤشر.
مؤشرات المؤشر.
أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)
تغذية ار اس اس.
&نسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.

No comments:

Post a Comment