Monday 5 March 2018

خيارات نظام التداول الآلي


الخيارات الثنائية روبوت.


كيفية الاستفادة مع الروبوتات الخيارات الثنائية؟


تداول ثنائي الخيارات الثنائية هو في الأساس قطعة من البرمجيات التي هي قادرة على تحليل البيانات بدقة التي قد تؤثر على الطريقة التي الأصول & # 8217؛ تحركات الأسعار. لديها كل من الوضع اليدوي والآلي. والفرق الوحيد بينهما هو أن المستخدمين يمكن تخصيص إعدادات الاستثمار وفقا لتفضيلاتهم الخاصة جدا ووضع الصفقات نفسها عند اختيار الأول أو السماح للنظام تفعل كل شيء نيابة عنهم إذا اختار هذا الأخير.


كيفية البدء في 3 خطوات سهلة؟


➽ الاشتراك: عادة، فقط بضع تفاصيل أساسية يجب إدخالها في استمارة التسجيل: الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. يمكن للمستخدمين اختيار نظام تداول الخيارات الثنائية من تلك السمعة الطيبة أدناه.


تبدأ مع 3 خطوات سهلة.


اختر روبوت من القائمة أدناه:


تسجيل حساب الروبوت.


أنا شخصيا استخدام 3 الروبوتات المختلفة للتنوع خطوري. فمن المستحسن أن تبدأ على الأقل 2 الروبوتات.


بدء التداول وجمع الأرباح.


حساب تداول الصندوق.


$ 250 هو الحد الأدنى لبدء. يمكنك سحب في أي وقت.


تبديل التداول التلقائي أون.


سوف يبدأ البرنامج التداول في الأسواق المالية عبر الإنترنت.


وعادة ما يتم الوفاء بطلبات السحب خلال يومي عمل.


➽ اختيار وسيط: كل روبوت الاستثمار عبر الإنترنت يعمل مع شركات الوساطة المختلفة. بعد الاشتراك مع برنامج معين يتم إرسال رسالة تأكيد على الفور إلى المتداول & # 8217؛ s البريد الوارد. ثم يطلب من التجار أن تقرر أي الوساطة التي ترغب في العمل معها.


➽ إجراءات السحب: تقدم معظم الروبوتات سحوبات عاجلة أو فورية. من أجل الحصول على أرباحهم، يجب على المستثمرين ملء استمارة الطلب وتطبيق نسخة من الهوية الشخصية للتحقق.


الأكثر شيوعا ثنائي خيارات البرمجيات الروبوت هو نظام تداول السيارات التي تنفذ الصفقات تلقائيا في حساب المستخدم الخاص بك. وتستند هذه الإجراءات إلى مزيج من أنماط الاستثمار والإشارات التي لديك درجة معينة من السيطرة المحدودة. هذه المنصات على الانترنت يمكن أن تكون مقدمي إشارة والتجار السيارات في نفس الوقت. هذا هو أكثر تقدما قليلا من الإصدار الأبسط من الخدمتين لأنها تقدم نوع فريد جدا من التداول & # 8211؛ تطورت حديثا على مزيج السوق من استراتيجيات وتقنيات التداول المختلفة.


في الوقت الحاضر، نظم الاستثمار في الخيارات الثنائية قد قطعت شوطا طويلا منذ بداياتها المتواضعة الأولية. لديهم جميع أنواع الخصائص الفريدة وتوفير أساليب مختلفة يمكن للمرء أن تضخيم أرباحه على شبكة الإنترنت - مثل تنفيذ النسخ والمرايا التداول والاستثمارات المركبة وغيرها.


كيف يمكنني البدء في كسب المال عن طريق التداول عبر الإنترنت؟


ليس هناك خبرة المطلوبة، لا معرفة متعمقة ولا المهارات. إذا كان المستخدمون يرغبون في الحصول على مثل هذه - لا توجد مشكلة لأن معظم الخيارات الثنائية الروبوتات الآلي ميزة بعض المواد التعليمية والندوات الحية، إن لم يكن حتى أكاديميات التداول الافتراضية ومراكز التعليم.


بشكل عام، فإن نقطة كاملة من هذا الربح تضخيم البرمجيات & # 8217؛ ق وجود هو تسهيل إجراءات الاستثمار والاستيلاء على عملية التداول بدلا من المستخدمين. وبطبيعة الحال، فإنه ليس من المستحسن ترك الروبوت تماما دون إشراف لأن بعض منهم تجربة البق من وقت لآخر.


ومع ذلك، بشكل عام، الخيارات الثنائية النظم الآلية هي وسيلة جيدة للتجار للتعلم بينما يكسبون دخل إضافي قوي من الراحة من مسكن الخاصة جدا. البحث الأولي وقراءة الاستعراضات جيدة قبل الانضمام إلى الروبوت معين فقط من أجل أن تشعر بأن أموالك آمنة ومأمونة.


لماذا اختيار الروبوتات الخيارات الثنائية؟


هناك العديد من الحلول المدرة للدخل المتاحة في المساحات الشاسعة للإنترنت. قد يسأل بعض المستخدمين أنفسهم لماذا يجب أن تذهب واختيار الأنظمة الثنائية الخيارات الآلية بالضبط.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل التجار يفعلون ذلك. دعنا نذكر بعضهم هنا:


أرباح مضمونة: واحدة من أفضل الأشياء حول الخيارات الثنائية الروبوتات الاستثمار هو أن احتمالات فقدان العمليات المالية والقضاء عليها تقريبا. هذا لا يعني أنه لا يمكن أن يحدث، ولكن معظم النظم لديها إما السيطرة على مستوى المخاطر أو ميزات وقف الخسارة. 100٪ مجانا من الرسوم: هناك على الإطلاق أي رسوم أن المرء أن مكان من أجل التجارة عبر الإنترنت باستخدام هذا النوع من الربح تضخيم الحلول. الاشتراك والتسجيل خالية تماما. هذا هو واحد من الأشياء العظيمة حول الخيارات الثنائية. الجميع الصفقات الخيارات الثنائية: لقد أصبحت شعبية جدا أن هناك تقريبا لا شخص واحد على شبكة الإنترنت الذي لم يختبر لهم. وهو أمر جيد لأن هناك الكثير من ردود الفعل حول أداء أنظمة معينة. بل هو أيضا أحد الأسباب الأخرى لمحاكمتهم - إذا كان الجميع يفعل، ثم يجب أن تكون مربحة. لا المهارات المطلوبة: المستخدمين غير ملزمون بأن يكون لديهم أي تعليم رسمي أو تدريب مهني من أجل البدء والحصول على أرباح قوية. الجزء الأكبر من الحلول تضخيم الربح لديها وضع مؤتمتة بالكامل والتي تمكن التجار لمجرد الجلوس والاسترخاء كما يفعل البرنامج كل شيء بالنسبة لك. قدمت التوجيه & أمب؛ الدعم: واحدة من فوائد كبيرة من البدء مع الخيارات الثنائية منصة على الانترنت هو أنه إذا كان المستثمرون يرغبون في الحصول على معلومات إضافية والمعرفة، لديهم الفرصة للقيام بذلك. معظم الحلول الشرعية المدرة للدخل لديها مواد تعليمية تفاعلية متاحة مجانا. خدمة دعم العملاء هي أيضا لا بد منه.


"لم أكن أعرف شيئا واحدا عن تداول الخيارات الثنائية عندما بدأت. كنت تعاني من مشاكل مالية وصعوبات لفترة طويلة واقترح صديق لي أنني يجب أن اختبار البرمجيات المدرة للدخل التي كان لها تسجيل مجاني. كنت مترددا لفترة طويلة قبل البدء في الواقع مع واحد، ولكن في النهاية اتضح أن تكون تجربة مفيدة ومربحة تماما. النظام بدأت بدأت مع تعمل مع الوساطة التي لديها مركز التعليم الصلبة، لذلك كنت أيضا قادرا على تعلم شيء أو أيضا. "


"الروبوتات تداول الخيارات الثنائية تمكنت حقا إلى تغيير حياتي للأفضل. أنا حاليا باستخدام ثلاثة أنظمة مختلفة وتتمتع الحرية المالية الكاملة. أفضل جزء هو أنك لا تحتاج إلى معرفة شيء واحد عن الاستثمارات عبر الإنترنت من أجل أن تكون تجربة مربحة وإيجابية بالنسبة لك. "


"ينبغي للمرء أن يكون دائما حذرا عند الشروع في التجارة على شبكة الإنترنت. هناك جميع أنواع الحيل على الانترنت. لحسن الحظ، مع الخيارات الثنائية يتم الاحتفاظ إمكانية السقوط على واحد إلى حد أدنى المستوى. خصوصا، عندما يقرأ واحد الكثير من الاستعراضات قبل فتح فعلا حساب مع الروبوت معين أو وسيط. كسب إضافة جيدة إلى الدخل الشهري الخاص بك من السهل جدا أن الجميع يجب أن تحاول ذلك. "


كيفية اختيار أفضل ثنائي الخيارات روبوت؟


هناك العديد من العوامل الرئيسية التي يجب على المستخدمين أن يكون على اطلاع على عند النظر لفتح حساب مع الخيارات الثنائية برنامج الآلي معين. حتى لو لم يكن أحد الخبراء، يجب أن يقرأ على الأقل بضع مراجعات متوفرة على الإنترنت. البحث البسيط يجب أن يقوده إلى الإجابة التي يحتاجونها.


شيء آخر وهو أمر جيد ليكون دائما على اطلاع على هي الميزات الخاصة التي نظام تداول الخيارات الثنائية من اختيارك الشخصي لديه. وجود المواد التعليمية المتاحة، موثوقة 24/7 دعم العملاء ووضع الآلي التي هي قادرة على وضع مجرد الاستثمارات المناسبة بدلا من المستخدم.


يجب أن تعتمد دائما على رأي المستخدمين الآخرين. وبصفة عامة، إذا كان لدى مجموعة كبيرة من الناس إهتمام معين بمنصة مدرة للدخل، يجب أن يكونوا على الطريق الصحيح. خاصة إذا كانت قد فقدت استثماراتها األولية، ولم تراكم أي عوائد. أيضا، إذا كان المستثمرون راضون عن الطريقة التي يعمل - وهذا يعني أنه شرعي وليس جزءا من المنتجات احتيال.


أوصى الخيارات الثنائية روبوت.


من أجل جعل عملية اختيار الكمال ثنائي خيارات التداول الروبوت أكثر خالية من المتاعب وسلس، قمنا بتجميع قائمة قصيرة من أفضل منها المتوفرة حاليا على شبكة الإنترنت. بعض منهم قد خرجت في الآونة الأخيرة، في حين أن البعض الآخر متاح لبعض الوقت الآن. الشيء المشترك بينهما هو أنهم جميعا ثبت أن تعمل بدرجة عالية من الدقة و 100٪ شرعي.


أنها تعمل فقط مع وسطاء منظمة وسمعة طيبة ولها خصائص كبيرة وميزات خاصة التي هي فريدة من نوعها فقط لهم. خدمات دعم العملاء تعمل على مدار الساعة وهي تستجيب جدا للمستخدمين & # 8217؛ الاحتياجات والطلبات. وثمة عنصر مشترك آخر يشتركون فيه وهو أنهم كانوا في طور التنمية منذ سنوات، ويؤسسهم خبراء ومتخصصون يأتون من مناطق مختلفة.


هب السويسرية: تم إنشاؤها من قبل هانز بيرغر الذي هو الرئيس التنفيذي للشركة، وقد تم هذا قطعة من البرنامج حولها لفترة طويلة وثبت نفسه ليكون الدخل موثوق تراكم الشريك. بيناريوبتيونروبوت: هذا هو واحد من أرقى الخيارات المتاحة للتجار. تكنولوجيا خوارزمية متطورة هي السبب الرئيسي لماذا فتحت الكثير من الناس حسابا مع المنصة. فينتيش المحدودة: هذا البرنامج الخيارات الثنائية لديها خوارزمية البرمجة توبنوتش. يتم إنشاؤه من قبل المستثمر الشهير دانيال روبرتس ويوفر للمستخدمين على الانترنت مع فرصة لتنفيذ عكس التداول وكذلك ضبط مستوى المخاطر وفقا لتفضيلاتهم الخاصة جدا.


الخيارات الثنائية الروبوتات - ما هو البديل؟


ثنائي الروبوتات الخيار هي منتج جديد نسبيا التي أصبحت بارزة في عام 2009. هذه الخوارزميات التجارية وعادة ما وضعت من قبل التجار الخبراء في التعاون مع المبرمجين. مع التحسينات في قوة المعالجة الروبوتات أصبحت أكثر وأكثر دقة ودقة.


ومع ذلك، هناك أيضا العديد من الحلول الأخرى تضخيم الأرباح.


أفضل بديل لبرامج التداول هي وسطاء الخيارات الثنائية وإشارة توفير النظم. ليس هناك على الاطلاق أي فرصة لأول من يعتبر شرعي إذا لم تكن تحت مراقبة سيسيك أو ميفيد. هذا هو السبب، فهي تعتبر أكثر شرعية من المنصات.


مزود توليد الإشارات الآلي هو خدمة لمستخدمي الخيارات الثنائية التي تضع الاستثمارات من خلال حسابات التداول الخاصة بهم. هذا ليس مشابها لنسخة التداول التي يتم تنفيذ الصفقات في حساب التداول الخاص بك من خلال وصلة. أي حسابات مرتبطة بحساب تداول نسخة سوف تنفذ كل صفقة من الحساب الرئيسي.


الأعلى تقييما الروبوتات الثنائية هذا الشهر:


إيجابي & أمب؛ الجوانب السلبية للروبوتات الخيارات الثنائية.


كما هو الحال في كل منصة أخرى على شبكة الإنترنت والبرمجيات الخوارزمية يحركها، والروبوتات الاستثمار الخيارات الثنائية لها الجانبين الإيجابية والسلبية، وخصائص وخصائص. دع & # 8217؛ انظر كيف يذهبون:


100٪ الوضع الآلي المواد التعليمية التفاعلية يعيش ندوات عبر الإنترنت المشورة المهنية 24/7 دعم العملاء صغيرة الإيداع الأولي واجهة سهلة الاستخدام سهلة التشغيل مجانا لتحميل دفعات عالية وقف الخسارة إدارة المخاطر ميزة.


تتطلب اتصال إنترنت الدعم أساسا باللغة الإنجليزية إشراك المخاطر المحسوبة.


كيف تعمل الروبوتات الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية الروبوتات تعمل باستخدام خوارزميات متطورة، والتي تحلل باستمرار بيانات السوق الحالية التي يمكن أن يكون لها انعكاس على حركة الأصول & # 8217؛ السعر.


المعلومات يمكن أن تعكس وتعكس الأحداث السياسية أو الاقتصادية، وإطلاق سراح نوع معين من المنتجات أو العلامة التجارية، وما إلى ذلك يمكن أن يكون أساسا عن أي شيء يؤثر على طريقة تصرف الناس ماليا.


من أجل البدء مع واحد، التجار على الانترنت سوف تحتاج إلى الاشتراك أولا. وهذه العملية مجانية تماما ولا تتطلب أي رسوم. المستخدمين لديهم فقط لكتابة بضعة من التفاصيل الأساسية عن أنفسهم مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. ثم، في انتظار تأكيد في صناديق البريد الوارد فيها سيتم تضمين ارتباط التنشيط.


بعد ذلك، سيكون لديهم لفتح حساب مع وسيط الخيارات الثنائية من قائمة السمعة وتنظيمها العروض الروبوت. من ذلك، يتم الحصول على المستخدمين لوضع الحد الأدنى للإيداع الأولي من 250 $. يتم استخدامه فقط لغرض تمويل حساباتهم ولا يدخل في جيب المبدعين من البرنامج.


لدينا أفكار عامة.


يجب على المستخدمين تذكر دائما للحفاظ على أنفسهم على علم دقيق. الخيارات الثنائية الروبوتات هي، في الواقع، وسيلة شرعية من خلالها لتضخيم أرباحك على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، في بعض الأحيان منصة تتحول إلى أن تكون عملية احتيال. وهذا هو السبب الرئيسي الذي دفعنا إلى البدء في إجراء استقصاءاتنا والتحقيقات الحصرية في أنظمة مختلفة على أساس تجميعنا لاستعراضاتنا الشاملة.


نحن فريق من خبراء الاستثمار والتحليل المالي الشباب والطموح. تجربتنا مع الخيارات الثنائية هي الأولى وسلم ونحن نسعى جاهدين لتزويد المستخدمين مع المعلومات الأكثر موضوعية وواقعية. فإن تجار الاستعراض تجد على TOP10BinaryRobots تستند إلى البحوث المتعمقة ونضع بها المعرفة والمهارات كلها في نفوسهم. كل هذا فقط من أجل تأمين المستثمرين عبر الإنترنت & # 8217؛ الوقت والادخار. نأمل أن تجد لهم مفيدة وموثوق بها وممتعة!


الخيارات الثنائية الروبوتات التي هي آمنة وموثوق بها حقا لديهم فرصة لتحسين المستخدمين & # 8217؛ الحياة وجعلها تحقق الحرية المالية. يجب على المستثمرين على الانترنت لا تتردد في فتح حساب معهم.


انتقل إلى أفضل الخيارات الثنائية روبوت.


روبوت مميزة معاينة الموقع.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


إيجابيات وسلبيات أنظمة التداول الآلي.


يمكن للمتداولين والمستثمرين تحويل قواعد الدخول والخروج وإدارة المال بدقة إلى أنظمة التداول الآلية التي تسمح لأجهزة الكمبيوتر بتنفيذ ومراقبة الصفقات. واحدة من أكبر مناطق الجذب في أتمتة الاستراتيجية هو أنه يمكن أن يستغرق بعض العاطفة من التداول منذ يتم وضع الصفقات تلقائيا بمجرد الوفاء بمعايير معينة. هذه المادة سوف أعرض القراء لشرح بعض مزايا وعيوب، فضلا عن واقع، وأنظمة التداول الآلي. (للحصول على قراءة ذات صلة، راجع قوة عمليات البرنامج.)


ما هو نظام التداول الآلي؟


وتسمح أنظمة التداول الآلية، التي يشار إليها أيضا بأنظمة التداول الميكانيكية، أو التداول الخوارزمي، أو التداول الآلي، أو نظام التداول، للتجار بوضع قواعد محددة لكل من المداخل التجارية والمخارج التي يمكن تنفيذها تلقائيا بمجرد برمجةها عن طريق جهاز كمبيوتر. يمكن أن تستند قواعد الدخول والخروج التجارية إلى شروط بسيطة مثل كروس أوفر المتوسط، أو يمكن أن تكون استراتيجيات معقدة تتطلب فهما شاملا للغة البرمجة الخاصة بمنصة التداول الخاصة بالمستخدم، أو خبرة مبرمج مؤهل. أنظمة التداول الآلي تتطلب عادة استخدام البرامج المرتبطة بسماسرة الوصول المباشر، ويجب كتابة أي قواعد محددة بلغة تلك المنصة الملكية. منصة ترادستاتيون، على سبيل المثال، يستخدم لغة البرمجة إيسيلانغواد. منصة نينجاترادر، من ناحية أخرى، يستخدم لغة البرمجة نيناجسكريبت. ويبين الشكل 1 مثالا على استراتيجية تلقائية أدت إلى ثلاث صفقات خلال جلسة التداول. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر التجارة العالمية وسوق العملات.)


[يمكن أن تستخدم أنظمة التداول الآلية العديد من المؤشرات الفنية المختلفة لتحديد نقاط الدخول والخروج. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة لهذه المؤشرات الفنية وأنماط الرسم البياني التي يمكن للمتداولين استخدامها عند بناء أنظمة التداول الآلي.]


بعض منصات التداول لديها بناء "المعالجات" بناء الاستراتيجية التي تسمح للمستخدمين بإجراء اختيارات من قائمة المؤشرات الفنية المتاحة عادة لبناء مجموعة من القواعد التي يمكن بعد ذلك يتم تداولها تلقائيا. يمكن للمستخدم أن يحدد، على سبيل المثال، أنه سيتم إدخال صفقة طويلة بمجرد تجاوز المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم على الرسم البياني لمدة خمس دقائق لأداة تداول معينة. يمكن للمستخدمين أيضا إدخال نوع النظام (السوق أو الحد، على سبيل المثال) وعندما سيتم تشغيل التجارة (على سبيل المثال، في نهاية شريط أو فتح شريط التالي)، أو استخدام المدخلات الافتراضية للمنصة. ومع ذلك، يختار العديد من التجار برمجة مؤشراتهم واستراتيجياتهم الخاصة أو العمل عن كثب مع مبرمج لتطوير النظام. في حين أن هذا يتطلب عادة المزيد من الجهد من استخدام المعالج منصة، فإنه يسمح بدرجة أكبر بكثير من المرونة والنتائج يمكن أن تكون أكثر جدوى. (للأسف، لا توجد استراتيجية استثمار مثالية تضمن النجاح، للمزيد من المعلومات، راجع استخدام المؤشرات الفنية لتطوير استراتيجيات التداول).


وبمجرد وضع القواعد، يمكن للكمبيوتر مراقبة الأسواق للعثور على فرص شراء أو بيع على أساس مواصفات استراتيجية التداول. اعتمادا على قواعد محددة، حالما يتم إدخال التجارة، سيتم تلقائيا إنشاء أي أوامر لخسائر وقف وقائية، وقف زائدة وأهداف الربح تلقائيا. في الأسواق السريعة الحركة، يمكن أن يعني هذا الدخول الفوري للأوامر الفرق بين خسارة صغيرة وخسارة كارثية في حالة تحرك التجارة ضد التاجر.


مزايا أنظمة التداول الآلي.


هناك قائمة طويلة من المزايا لوجود جهاز كمبيوتر مراقبة الأسواق لفرص التداول وتنفيذ الصفقات، بما في ذلك:


تقليل العواطف. وتقلل أنظمة التداول الآلية العواطف طوال عملية التداول. من خلال الحفاظ على العواطف في الاختيار، وعادة ما يكون التجار وقتا أسهل التمسك الخطة. وبما أن أوامر التجارة يتم تنفيذها تلقائيا بمجرد استيفاء قواعد التجارة، لن يتمكن التجار من التردد أو التشكيك في التجارة. بالإضافة إلى مساعدة التجار الذين يخافون من "سحب الزناد"، يمكن التداول الآلي كبح أولئك الذين هم عرضة للتداول الزائد - شراء وبيع في كل فرصة ينظر إليها.


القدرة على باكتست. ويطبق الاختبار المسبق قواعد التداول على بيانات السوق التاريخية لتحديد جدوى الفكرة. عند تصميم نظام التداول الآلي، يجب أن تكون جميع القواعد المطلقة، مع عدم وجود مجال للتفسير (الكمبيوتر لا يمكن أن تجعل التخمينات - يجب أن يقال بالضبط ما يجب القيام به). يمكن للمتداولين اتخاذ هذه القواعد الدقيقة من القواعد واختبارها على البيانات التاريخية قبل المخاطرة بالمال في التداول المباشر. يسمح التدقيق المسبق للمتداولين بتقييم وضبط فكرة التداول، وتحديد توقعات النظام - وهو متوسط ​​المبلغ الذي يمكن أن يتوقعه المتداول للفوز (أو الخسارة) لكل وحدة من المخاطر. (نحن نقدم بعض النصائح حول هذه العملية التي يمكن أن تساعد في إعادة صياغة استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك لمزيد من المعلومات، انظر باكتستينغ: تفسير الماضي).


الحفاظ على الانضباط. ونظرا لأن قواعد التجارة قد وضعت وأن تنفيذ التجارة يتم تلقائيا، فإن الانضباط يتم الحفاظ عليه حتى في الأسواق المتقلبة. وغالبا ما يفقد الانضباط بسبب عوامل عاطفية مثل الخوف من أخذ خسارة، أو الرغبة في كسب المزيد من الأرباح قليلا من التجارة. يساعد التداول الآلي على ضمان الحفاظ على الانضباط لأنه سيتم اتباع خطة التداول بالضبط. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقليل الخطأ التجريبي، ولن يتم إدخال أمر شراء 100 سهم بشكل غير صحيح كطلب لبيع 1000 سهم.


تحقيق الاتساق. واحدة من أكبر التحديات في التداول هو التخطيط للتجارة والتجارة الخطة. حتى إذا كانت خطة التداول لديها القدرة على أن تكون مربحة، والتجار الذين يتجاهلون القواعد تغيير أي توقع كان النظام كان. لا يوجد شيء مثل خطة التداول التي يفوز 100٪ من الوقت - الخسائر هي جزء من اللعبة. ولكن الخسائر يمكن أن تكون صدمة نفسيا، لذلك تاجر الذي لديه اثنين أو ثلاثة الصفقات خاسرة على التوالي قد تقرر تخطي التجارة القادمة. إذا كانت هذه التجارة القادمة قد يكون الفائز، التاجر قد دمر بالفعل أي توقع كان النظام. وتتيح أنظمة التداول الآلي للمتداولين تحقيق الاتساق من خلال تداول الخطة. (من المستحيل تجنب الكارثة بدون قواعد التداول. لمزيد من المعلومات، راجع 10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة).


تحسين سرعة إدخال الطلبات. وبما أن الحواسيب تستجيب على الفور لظروف السوق المتغيرة، فإن الأنظمة الآلية قادرة على توليد الطلبات فور استيفاء المعايير التجارية. الدخول أو الخروج من التجارة قبل بضع ثوان يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في نتائج التجارة. حالما يتم إدخال موقف، يتم إنشاء جميع أوامر أخرى تلقائيا، بما في ذلك الخسائر وقف الوقائي وأهداف الربح. يمكن للأسواق أن تتحرك بسرعة، وأنه من المعنويات أن تصل التجارة إلى هدف الربح أو ضربة الماضي مستوى وقف الخسارة - قبل أوامر حتى يمكن إدخالها. نظام التداول الآلي يمنع هذا من الحدوث.


عيوب وحقائق أنظمة التداول الآلي.


أنظمة التداول الآلي تباهى العديد من المزايا، ولكن هناك بعض الانخفاضات والحقائق التي التجار يجب أن يكون على بينة.


الفشل الميكانيكية. نظرية وراء التداول الآلي يجعل الأمر يبدو بسيطا: إعداد البرنامج، برنامج القواعد ومشاهدته التجارة. في الواقع، ومع ذلك، التداول الآلي هو وسيلة متطورة للتجارة، ولكن ليس معصوم. اعتمادا على منصة التداول، يمكن أن يكون ترتيب التجارة على جهاز كمبيوتر - وليس خادم. ما يعنيه ذلك هو أنه في حالة فقدان الاتصال بالإنترنت، قد لا يتم إرسال أمر إلى السوق. ويمكن أيضا أن يكون هناك تناقض بين "الصفقات النظرية" الناتجة عن الاستراتيجية وعنصر منصة إدخال النظام الذي يحولها إلى صفقات حقيقية. يجب أن يتوقع معظم التجار منحنى التعلم عند استخدام أنظمة التداول الآلية، ومن الجيد عموما أن تبدأ بأحجام التجارة الصغيرة في حين يتم صقل العملية.


الرصد. على الرغم من أنه سيكون كبيرا لتشغيل الكمبيوتر وترك لهذا اليوم، ونظم التداول الآلي لا تتطلب الرصد. ويعود ذلك إلى احتمال حدوث إخفاقات ميكانيكية، مثل مشكلات التوصيلية، وفقدان الطاقة أو تعطل جهاز الكمبيوتر، ومراوغات النظام. فمن الممكن لنظام التداول الآلي لتجربة الشذوذ التي يمكن أن تؤدي إلى أوامر مخطئة، أوامر مفقودة، أو أوامر مكررة. إذا تم مراقبة النظام، يمكن تحديد هذه الأحداث وحلها بسرعة.


التجار لديهم الخيار لتشغيل أنظمة التداول الآلي من خلال منصة التداول القائمة على الخادم مثل عداء الاستراتيجية. هذه المنصات في كثير من الأحيان تقدم استراتيجيات تجارية للبيع، معالج بحيث يمكن للتجار تصميم النظم الخاصة بهم، أو القدرة على استضافة النظم الموجودة على منصة القائم على الملقم. مقابل رسوم، يمكن لنظام التداول الآلي مسح وتنفيذ الصفقات ورصدها - مع جميع الطلبات الموجودة على الخادم الخاص بهم، مما يؤدي إلى إدخالات أمر أسرع وأكثر موثوقية.


على الرغم من نداء لمجموعة متنوعة من العوامل، لا ينبغي أن تعتبر نظم التداول الآلي بديلا للتداول تنفيذها بعناية. ويمكن أن يحدث فشل ميكانيكي، وعلى هذا النحو، تتطلب هذه النظم الرصد. قد توفر المنصات المستندة إلى الخادم حلا للمتداولين الراغبين في تقليل مخاطر الفشل الميكانيكي. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


نظام تداول الخيارات الثنائية.


اتخاذ قرار التجارة الخيارات الثنائية يمكن أن يكون إيجابيا الحياة تتغير عندما يتم تنفيذ الأعمال بشكل صحيح. ليس فقط تداول ثنائي مربحة للغاية، ولكن يمكن أيضا أن يتحقق بنجاح في فترة قصيرة من الزمن مع المعرفة الكافية الصناعة والأدوات المالية المناسبة. لتحقيق أفضل النتائج في الاستثمارات الثنائية الخاصة بك، التجار سوف تفعل جيدا للاستفادة من نظام تداول الخيارات الثنائية التي تناسب أهدافهم المالية المحددة والاحتياجات. وقد ولدت شعبية الأخيرة في التجارة الثنائية والنمو المتزامن لتكنولوجيا المعلومات ولادة لعدد من أدوات التداول الثنائية.


وقد أدى الكم الهائل من أنظمة التداول الثنائية في السوق إلى إحداث ثورة في صناعة التداول. لسوء الحظ، ومع ذلك، فإن هذا البحر من أدوات التداول جعلت أيضا أكثر تعقيدا لتحديد أي البرامج الأنسب لأهدافك وتطلعاتك. في هذه المقالة، سوف نستكشف أنواع مختلفة من أنظمة تداول الخيارات الثنائية لمساعدتك في تحديد ما هو الأنسب لاستثماراتك الشخصية أو المهنية.


أفضل الروبوتات الخيارات الثنائية:


الخطوة الأولى لإيجاد أفضل برنامج تداول الخيارات الثنائية هو العثور على وسيط الأوراق المالية التي تثق بها والاستمتاع بالعمل مع. خلال البحث عن وسيط، وإجراء البحوث الصناعة حول منصات التداول المختلفة، والأدوات، وحسابات مربحة سوف تكون مفيدة للعثور على العمل المناسب أو الفرد للعمل مع. بغض النظر عن مستوى الكفاءة في التجارة الخاصة بك، وإيجاد وسيط التي تقدم "الحسابات التجريبية" ينصح بشدة، لأنها سوف تسمح لك للحصول على دراية البرنامج وعمليات التداول. (اقرأ عن الحسابات المدارة هنا)


وسيوفر أفضل وسطاء التمويل لعملائهم قوائم واسعة من المواد التعليمية لمساعدتهم على فهم الصناعة المالية والاستفادة القصوى من استثماراتهم. هذه الموارد لا تقدر بثمن لأنها تساعد التجار شحذ مهاراتهم، وتعلم استراتيجيات التداول المعقدة، وصقل فهمهم للصناعة المالية. نضع في اعتبارنا، ومع ذلك، أن كل ما تعلمته يجب أن تكون متوافقة مع برامج التداول التي تقرر استخدامها في المستقبل. الآن بعد أن شرحنا أهمية البدء مع وسيط مالي، دعونا الحصول على فهم أفضل لأنواع الأكثر شعبية من أنظمة التداول الخيارات الثنائية في السوق اليوم.


الخيارات الثنائية أنظمة التداول الآلي.


أنظمة التداول الآلي ثنائي الخيارات (أكثر شيوعا المعروفة باسم الروبوتات الثنائية التلقائي) هي ذات جودة عالية، طريقة صيانة منخفضة للتجار التمويل للمشاركة في هذه الصناعة دون إنفاق أجزاء كبيرة من الوقت سكب على الكمبيوتر. هذه الأنظمة التجارية مدعومة بخوارزميات مالية معقدة تجد وتحدد وتجمع فرص الربح التي قدمت نفسها إلى سوق الأسهم. يتم تعيين نوع نمط التداول المستخدمة من قبل هذه الروبوتات يدويا من قبل المستخدم.


أفضل الروبوتات خيار ثنائي الآلي توفر عددا من الإعدادات والميزات، والتي تسمح للمتداولين ذوي الخبرة ما يكفي من المرونة والسيطرة لتخصيص الطريقة المالية، يتم تحقيقها وتداولها. وهناك مثال مثالي للمرونة التي تقدمها هذه النظم يمكن أن ينظر إليها في حقيقة أنها تسمح أقصى قدر من الأموال اليومية وعدد من الصفقات في اليوم لتخصيصها من قبل المستخدم حسب الحاجة. وعلاوة على ذلك، فإن ميزة "التجارة العكسية" تسمح للتجار الماليين عكس اتجاه إشارات التداول الخاصة بهم. وعلى الرغم من أن هذه الخيارات تمثل مصدرا هائلا للمتداولين ذوي الخبرة، إلا أنها قد تكون معقدة جدا بالنسبة لأولئك الجدد في هذه الصناعة. عند التسوق لأنظمة تجارة السيارات، نضع في اعتبارنا أن أسلوب التداول الشخصي الخاص بك هو أهم شيء في الاعتبار.


إشارات الخيار الثنائي.


طريقة واحدة يتم تداول الخيارات الثنائية من خلال استخدام "إشارات"، والتي هي في جوهرها ملاحظات صغيرة لمستخدم النظام أرسلت لتنبيههم من الأصول المربحة الواردة والتغيرات في السوق. يتم إنشاء التنبيهات عندما يقارن النظام مخزونه من البيانات المالية التاريخية مقابل معلومات الإدخال يدويا من مستخدم البرنامج. وبطبيعة الحال، من أجل ضمان يتم إرسال إشارات الخيار الثنائي وتحليلها بشكل صحيح، يجب على التجار التأكد من أنها معايرة نظامها لضمان دقة 100٪.


لسوء الحظ، فإن التقلب السريع لسوق الأوراق المالية يجعل من الصعب للغاية (إن لم يكن مستحيلا) تحديد توقعات دقيقة للربح على أساس منتظم. يجب على التجار الجدد وذوي الخبرة أن نأخذ في الاعتبار أنه بغض النظر عن كيفية معايرة بشكل جيد نظام التداول السيارات الخاصة بك، فرصة للمخاطر لا تزال سائدة. وعلى هذا النحو، يجب على جميع التجار أن يخلصوا من الوسطاء الذين يعلنون عن دقة دقيقة فيما يتعلق ببرامجهم. بدلا من ذلك، إبقاء العين على السوق الحية وجعل توقعات الربح مستقلة للتحقق من دقة إشارات الخيار ثنائي الخاص بك.


ما هي الخيارات الثنائية أنظمة التداول الاجتماعي؟


وقد أحدث ظهور الشبكات الاجتماعية مؤخرا ثورة في الإنترنت بطرق عديدة. في الواقع، وقد توسعت الشبكات الاجتماعية الآن إلى صناعة التجارة المالية، وتلد الخيارات الثنائية أنظمة التداول الاجتماعي. مجموعة من الشبكات الاجتماعية ومنصات التداول عبر الإنترنت، وتسمح هذه الشبكات التجار المالي لتصبح جزءا من المجتمع المالي. من خلال الانضمام إلى هذه الشبكات الاجتماعية المالية، والتجار قادرون على التعلم والنمو مع تجار ثنائي الأكثر نجاحا في ذلك الوقت. نظم التداول الاجتماعي تعطيك الفرصة ل "متابعة" التجار ثنائي المهنية، وتعلم استراتيجيات جديدة، وتقليد أنماط التجارة، وسهلة للغاية للاستخدام.


يتم نشر الاستثمارات والتداولات التي تقوم بها هذه الشركات العملاقة في نظام التداول الاجتماعي، مما يسمح للأفراد والشركات عديمي الخبرة قادرة على نسخ الصفقات من قادة الصناعة. ليس هذا فقط يساعد التجار المبتدئين على التعلم والنمو، كما أنه يقلل من مقدار المخاطر التي يأخذونها.


كيف تعمل تجارة السيارات البرمجيات مع الروبوتات الخيار الثنائي؟


قبل التعلم عن العمليات الخلفية من الروبوتات خيار ثنائي وما يرتبط بها من برنامج التداول الآلي، من المهم أن نفهم التعريف الحقيقي للخيارات الثنائية. على حد تعبير التجار الأكثر خبرة، الخيارات الثنائية مماثلة للخيارات المالية الأخرى باستثناء حقيقة أن لديهم دفعات ثابتة التي تختلف وفقا لتاريخ انتهاء الصلاحية المحدد.


لمعرفة المزيد عن الخيارات الثنائية البرمجيات قراءة هذه المادة.


يستمر تداول الخيارات الثنائية في النمو مع توسع الإنترنت قدراتها بفضل ظهور الروبوتات خيار ثنائي وبرنامج التداول الآلي، والانخراط في تداول الخيارات الثنائية لم تكن أسهل أو أكثر سهولة الوصول إليها. في الواقع، ثنائي الخيار الروبوت البرمجيات التجارية السيارات هو بسيط جدا وسهلة الاستعمال. سواء كنت من ذوي الخبرة أو المبتدئ تاجر، النظر في دمج الروبوت ثنائي الخيار التلقائي في الممارسات التجارية الخاصة بك ويوصى.


كيف يمكنني استخدام برنامج ثنائي الخيارات روبوت لتجارة السيارات؟


قبل البدء في أي برنامج تداول السيارات روبوت الخيارات الثنائية، فمن المهم أن يكون هناك فهم مستقر للاتجاهات البديل، وأحجام الحركة، وأسعار الأصول التي تقوم عليها عملية التجارة الخاصة بك. ويمكن أن يتم ذلك من خلال دراسة الرسوم البيانية التحليلية والحركات المختلفة من الأسبوع السابق، الشهر، أو سنوات، اعتمادا على مدى عمق تريد حفر. خلال هذا الوقت، يقترح أيضا أن تلاحظ إجراءات الدفع التي نفذت خلال هذا الوقت القدرة على تحليل تحركات الأسعار بدقة وبجدية هو لبنة أساسية لتحقيق النجاح المالي.


وبمجرد الانتهاء من هذا البحث الأولي، فقد حان الوقت للبدء في استخدام البرنامج بمعنى الآلي لكسب أرباح هائلة دون الحاجة إلى قضاء بعض الوقت أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إن اتساع برامج التداول هذه يتيح للمتداولين الدخول في كميات أكبر من الأعمال، مما يزيد من احتمال الربحية مع تقليل احتمال حدوث خطأ بشري. لأن أنظمة التجارة المختلفة يمكن دمجها في إعدادات البرنامج، مثل الأطر الزمنية المتغيرة، والمؤشرات، واختلاف إعدادات البيع والشراء.


يمكن القول إن الميزة الأكثر شعبية من ثنائي الخيار الروبوت البرمجيات التجارية السيارات هو حقيقة أنه لا يوجد وجود المادي هناك حاجة خلال الصفقات الوقت يجري. لأن البرنامج مستقل تماما، فإنه يمكن تشغيل بسهولة من تلقاء نفسها طوال النهار أو الليل، مما يسمح لك لقضاء المزيد من الوقت القيام الأشياء الترفيهية مع عائلتك، أو الانخراط في مشاريع تجارية إضافية. مرة أخرى، حقيقة أن البرنامج الآلي تماما يقلل من خطر الخطأ البشري ويزيد من وقتك قضى تحليل بيانات السوق الهامة.


برو تلميح: نضع في اعتبارنا أن هناك كمية هائلة من الروبوتات خيار ثنائي حاليا في السوق. لضمان أن تستثمر وقتك والمال في البرامج التي سوف تعمل بشكل فعال بالنسبة لك، نلقي نظرة على 30 الروبوتات الثنائية "لقد راجعنا. هنا، عليك أن تكون قادرا على فهم إيجابيات وسلبيات كل برنامج.


مقالات ذات صلة.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


الآلي ثنائي.


الآلي ثنائي خيارات التداول البرمجيات.


جرب مجانا $ 50،000.


تكوين البرنامج.


تكوين إعدادات التداول الخاصة بك.


1. إدارة الأموال.


تعيين حجم التجارة الخاصة بك.


آمنة أو المعروفة باسم النظام الكلاسيكي يبقي كل ما تبذلونه من الصفقات نموذجية. كنت التاجر، تعيين الصفقات الخاصة بك لتكون دائما في أي مكان من 5 $ إلى 500 $. لن ينحرف نظام التداول التلقائي أبدا عن المبلغ الذي تحدده. في أي لحظة كنت ترغب، يمكنك رفع أو خفض مبلغ التجارة مجموعة. معظم "المبتدئين" الخيارات الثنائية المستثمرين تبدأ مع النظام الكلاسيكي.


كما يوصف المجمع بأنه نظام مارتينغال. وقد استخدم نظام مارتينغال المقامرين كازينو بنجاح كبير لسنوات، واكتشف خبراء الخيارات الثنائية أنه يعمل أيضا مع التداول أيضا. والفكرة هي أنه بعد الخسارة، يمكنك ببساطة مضاعفة الاستثمار الخاص بك على التجارة المقبلة. عند الفوز، يمكنك استعادة الخسائر الخاصة بك مع الربح، وتبدأ في مبلغ الاستثمار الأصلي الخاص بك.


ويسمى دقة نظام إدارة فيبوناتشي. كان فيبوناتشي خبير رياضيات من القرن الثالث عشر الذي أظهر للعالم كيف تميل الأرقام إلى تكرار نفسها. نظام إدارة فيبوناتشي في تداول الخيارات الثنائية يستخدم ما يعرف باسم النسبة الذهبية. يستخدم النظام نظام الرياضيات القديم فيبوناتشي للتنبؤ بدقة عندما الأصول سوف تبدأ أعلى أو أسفل يتأرجح.


2. الخوارزميات.


مزيج ومباراة المؤشرات لصقل الإشارات.


وليامز.


مؤشرات الاتجاه في تداول الخيارات الثنائية العمل على مقياس المتوسط ​​المتحرك. ويجد المؤشر متوسط ​​اتجاه سعر للأصل المعين، وإذا كان السعر الحالي أعلى من ذلك المتوسط، فإن الأصل في اتجاه تصاعدي. إذا كان السعر أقل من المتوسط، فإن الأصل في اتجاه تنازلي.


يقف مؤشر أسعار السلع الأساسية (تسي). وقد أظهر هذا المؤشر نجاحا كبيرا مع تجارة السلع وتجار الخيارات الثنائية قد اكتشفت أنه يعمل أيضا بشكل جيد جدا مع مختلف الأصول الأخرى أيضا. ويقارن مؤشر تسي مع أسعار التداول الحالية مع المتوسط ​​المتحرك. المؤشر هو كبير في التنبؤ الأصول ذروة الشراء والمبالغة في البيع والتنبؤ انعكاس.


ومن المعروف باسم مؤشر القوة النسبية، وهو مؤشر شعبية جدا يستخدمها التجار الخيارات الثنائية. ويقيس مؤشر القوة النسبية أساسا زخم األصل من خالل قياس السرعة وتغير األسعار. على مقياس من 1 إلى 100، مؤشر القوة النسبية يرى أن الأصول ذروة الشراء عندما يكون عند 70 أو أعلى، و ذروة البيع عندما يكون عند 30 أو أقل.


وقد تم تطوير مؤشر ويليامز للنظر مرة أخرى على مدى فترة زمنية وتحديد المستويات النسبية. وهو مؤشر الزخم الذي يسمح للتجار للبحث في القراءات وعندما تظهر مستويات 0 إلى -20، ويعتبر الأصول ذروة شراء. عندما تظهر المستويات قراءات من -80 إلى -100، ويعتبر الأصول ذروة البيع. يمكن للمتداولين استخدام هذه القراءات للتنبؤ بالتغيرات المفاجئة في السوق.


وقد تم تطوير مؤشر ستوكاستيك في 1950 و # 8217؛ وقد تم الاعتراف به كمقياس ناجح لزخم الأصول. مؤشر ستوش هو في الأساس صورة مرآة لمؤشر ويليامز. في حين أن مؤشر ويليامز يستخدم الزخم على مستويات عاكسة، فإن مؤشر ستوش يعكس مستويات منخفضة باستخدام مقياس الزخم. وعموما، فإن كلا المؤشرين يظهران نتائج مماثلة باستخدام الجانبين المقابلين. العديد من المهنيين استخدامها معا للقضاء على إشارات كاذبة.


ماسد لتقف على المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب. ويستخدم هذا المؤشر المتطور مجموعة من متوسطين متحركين؛ يتم طرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما من المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 12 يوما. ثم يضع النظام 9 أيام المتوسط ​​المتحرك الأسي على رأس هذا الإجراء الذي يعمل بمثابة الزناد لشراء أو بيع إشارات.


3. أزواج الفوركس.


استهداف عملات متعددة في نفس الوقت.


ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد ور / جبي أود / أوسد أوسد / تشف أوسد / كاد ور / غبب.


اليورو والدولار الأمريكي هي واحدة من أزواج العملات التجارية الأكثر شعبية. ويرجع ذلك إلى أنها تعتبر أكبر اقتصادين في العالم. يتذبذب هذا الزوج كما تحدث الأحداث الرئيسية. لقد شهدنا ارتفاع أو سقوط بسرعة عندما تنشأ أي إجراءات رئيسية في أوروبا أو الولايات المتحدة.


الدولار الأمريكي والين الياباني هو زوج آخر من العملات الشائعة للتجار. يجد الكثيرون أنه ملاذ آمن لأن الظروف التي تنشأ في عناوين الأخبار تعطي مؤشرا كبيرا على ما سيفعله هذا الزوج. عندما يتخذ اليابانيون قرارات رئيسية اقتصاديا، فإنه يعكس عادة بسرعة في هذا الزوج الفوركس.


وقد استثمر التجار في حركة الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي لفترة طويلة جدا. ويعرف هذا الزوج باسم "الكبل" الذي يربط اقتصادات بريطانيا العظمى والولايات المتحدة. غالبا ما يستخدم المتداولون هذا الزوج بما يتوافق مع زوج اليورو / الدولار الأمريكي، حيث يبدو أنهم يتبعون أنماطا مماثلة.


وتراجع المتداولون في تداول الدولار الاسترالي مقابل الدولار الأمريكي. كان هناك ازدهار في أستراليا في السلع التي جلبت الدولار الأسترالي إلى بعض القمم المتطرفة وجعل التجار في هذه العملة زوج الكثير من المال. ويبدو أن المتداولين يشاهدون الآن تأثيرا معاكسا حيث أن الأوضاع في الاقتصاد الصيني قد يكون لها تأثير كبير على الدولار الأسترالي.


بعض التجار يحبون الاستثمار في الصفقات قصيرة الأجل بالفرنك السويسري والدولار الأمريكي. سويسرا هي البلد المصرفي الأوروبي الرئيسي، والسويسريون لديهم الفرنك الأخير المستخدمة في أوروبا. وقد اكتشف العديد من التجار أن الأخبار الاقتصادية الأوروبية يمكن أن تكون مؤشرا مثاليا على ما سيفعله الزوج في فترة قصيرة جدا.


العديد من التجار يحبون القدرة على التداول في هذا الزوج الفوركس الجوار. يتذبذب الدولار الأمريكي والدولار الكندي بشكل منتظم عندما يتقلب النفط والسلع الأخرى. بالنسبة للتجار الذين يراقبون الأسهم الكندية بالقرب من الأسهم الأمريكية، يعكس الدولار الأمريكي / الدولار الكندي الفروق.


في تشابه وثيق مع زوج الولايات المتحدة وكندا، اليورو وبريطانيا العظمى يعتبر أقل تقلبا. وتأتي التغييرات الرئيسية في هذا الزوج عندما يتم وضع سياسات نقدية بين بنك انجلترا وبنك أوروبا المركزي. لا يجد التجار عادة تقلبات شديدة في هذا الزوج.


ثنائي الميل.


بقعة الخيار.


ثنائي الميل الميل الثنائي هو المملكة المتحدة وسيط الخيارات الثنائية. تأسست في عام 2018، وهذا الوسيط يستخدم منصة التداول الخيار بقعة شعبية. هناك احتمالات متعددة من أنماط التداول في الميل ثنائي مع خيارات قصيرة وطويلة الأجل، عالية / منخفضة وسلم. لم يتم ترخيص بيناريتيلت حتى الآن، والحد الأدنى للإيداع هو 250 $. مدة الصلاحية: 30 ثانية، 60 ثانية، دقيقتان، 3 دقائق، 5 دقائق أحجام التداول: 10 دولارات، 25 دولارا، 50 دولارا، 100 دولار، 250 دولارا، 500 دولار، 1000 دولار.


خيارات ستيرن.


A وسيط الخيارات الثنائية العلامة التجارية الجديدة، وتعود ملكية ستيرن خيارات وتشغيلها من قبل علكة المحدودة الذي يقع في دومينيكا. وباستخدام منصة تداول سبوت أوبتيونس الشهيرة، تفخر ستيرن أوبتيونس بخدمة العملاء الممتازة ونهجها الودي مع المستثمرين. لم يتم الترخيص بعد، عندما ننظر إلى طريقة التشغيل، ونحن نعتقد ستيرن خيارات لن يكون هناك صعوبة في الحصول على الترخيص والتنظيم. يمكن للتجار الاختيار بين المدى القصير، على المدى الطويل، أزواج، لمسة واحدة وأكثر من ذلك. نحن نبحث عن خيارات ستيرن لتصبح لاعبا رئيسيا كوسيط الخيارات الثنائية.


CySEC.


بقعة الخيار.


بدسويس هو سماسرة الخيارات الثنائية المعترف بها للغاية الذي يقع مقره الرئيسي في قبرص. بد بدت شركة سويس سويس هولدينغز بد السويسرية في عام 2018، وهي تستخدم نظام سبوت أوبتيون ترادينغ بلاتفورم الشهير. المستثمرين لديهم مجموعة واسعة من الأصول للاختيار من بينها، ويمكن التجارة خيارات السرعة، لمسة واحدة، سلم، أزواج أو الخيارات على المدى الطويل. بدسويس مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك الذي يعطيهم ميزة قوية كوسطاء خيار ثنائي. بد السويسرية تقدم أيضا بعض المكافآت رائعة مع بعض من أسهل الشروط.


DineroLibre.


امتلاكي.


العلامة التجارية الجديدة وسيط الخيارات الثنائية الذي افتتح في عام 2018، دينيروليبر تعمل باستخدام منصة الملكية الخاصة بها، وأنها موجهة نحو التجار في بلدان أمريكا اللاتينية. مع المزيد والمزيد من المستثمرين الناطقين باللغة الإسبانية تحقيق الأرباح التي يمكن الحصول عليها في الخيارات الثنائية، ويبدو دينيرو ليبر أن تكون موجات قوية في أمريكا الجنوبية ومنطقة البحر الكاريبي. الحد الأدنى للإيداع هو $ 250.


حول الآلي تداول الخيارات الثنائية.


معرفة المزيد عن الخيارات الثنائية وتجارة السيارات.


ما هو تداول الخيارات الثنائية الآلي؟ تداول الخيارات الثنائية الآلية هو عملية استخدام البرمجيات المتطورة التي من شأنها أن تجعل الصفقات الذكية بالنسبة لك. ويتم ذلك باستخدام إشارات مختلفة وسيتداول النظام على المستويات وأنواع الأصول التي تخبرها بذلك. أثناء القيام بمهام وواجبات أخرى، فإن نظام التداول الآلي ثنائي الخيارات يجعل الصفقات بالنسبة لك. ما هي إشارات تداول الخيارات الثنائية؟ إن إشارات تداول الخيارات الثنائية هي خدمة يقدمها بعض الوسطاء وكذلك البائعين المستقلين الذين يستخدمون مؤشرات السوق المختلفة لتحديد متى تكون الأصول المختلفة في ذروة الشراء أو في ذروة البيع وتعكس تغيرا مفاجئا في إجراءات السوق. وتقدم هذه الإشارات "مهلة" للتنبؤ إما "مكالمة" (الأصول ترتفع)، أو "وضع" (الأصول سوف تسقط). العديد من التجار استخدام خدمات الإشارات المفضلة لديهم ميزة على سوق تداول الخيارات الثنائية. اختيار برنامج تداول الخيارات الثنائية الآلي. لا يتم إنشاء جميع برامج التداول الخيارات الثنائية الآلي على قدم المساواة. أنت، يجب أن يكون التاجر بعض السيطرة على إعدادات الآلي قبل السماح لها للتجارة مع أموالك. يجب أن تكون قادرا على تعيين المبلغ التجاري، والأصول التي ترغب في السماح للنظام للتجارة، والمؤشرات التي سوف تستخدم برامج التداول الخيارات الثنائية الآلي لتوليد الإشارات. برنامجنا الآلي يسمح لك أن تفعل كل هذه، وأيضا تعيين واحدة من 3 طرق إدارة الأموال. هم انهم:


النظام الكلاسيكي، والذي يعرف أيضا باسم نظام إدارة الأموال الآمنة. نظام مارتينغال، وهو مجمع نظام إدارة الأموال. نظام فيبوناتشي، وهو نظام دقيق لإدارة الأموال.


لدينا أيضا حساب تجريبي 50،000 $ التي يمكن أن تساعدك على اكتشاف أفضل الإعدادات لجعل لكم أرباحا ضخمة. لماذا يكون تاجر الخيارات الثنائية الآلي؟ إذا كنت للبحث في أنجح الناس في العالم، سوف تجد أن نسبة كبيرة من هذا النجاح تأتي من خلال الاستثمار الحكيم. عند الاستثمار في الخيارات الثنائية، والحركات سريعة. مع بدء الصفقات وتنتهي في دقائق، فكرة التاجر مجرد وضع أمام جهاز الكمبيوتر لساعات على نهاية ليست عملية. بعد كل شيء، والناس الناجحين مشغول الناس، مع مختلف المهام التي تدعو إلى اهتمامهم. باستخدام "صحيح وحقيقي" التاجر الخيارات الثنائية الآلي يجعل مجرد شعور جيد الأعمال. من خلال القيام بذلك، يمكنك تعيين طريقة النظام الآلي سوف تستخدم لجعل الخيارات الثنائية الصفقات. يمكنك بعد ذلك تعيين النظام على السيارات، والعمل على المهام الأخرى صنع المال التي تملأ الجدول الزمني الخاص بك اليوم. عند اكتمال العمل اليومي الخاص بك، يمكنك ببساطة تسجيل الدخول إلى حساب وسيط الخيار ثنائي وعرض الصفقات التداول الآلي جعل ونتائجها. قد ترغب في تغيير الطرق التي يستخدمها تاجر الخيارات الثنائية التلقائية مثل المبلغ التجاري أو الأصول، ويمكنك القيام بذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى التاجر الآلي والنقر على الإعدادات وإجراء التغييرات للنظام الآلي. باستخدام التاجر الخيارات الثنائية الآلي هو الطريقة الحكيمة لتحقيق الأرباح دون استخدام وقتك الثمين.


ما هي الخيارات الثنائية؟ الطريقة الأكثر تبسيط لوصف الخيارات الثنائية هو القول أنه هو ماكدونالدز من تجارة السوق. هذه هي الطريقة السريعة. في حين أن العديد من المستثمرين شراء الأسهم والسلع والأصول الأخرى لعدة أشهر أو حتى سنوات، والخيارات الثنائية هي طريقة للاستثمار في الأصول لفترة قصيرة. كنت تتوقع إذا كان السوق سوف ترتفع أو تقع في 1 دقيقة، 5 دقائق، 10 دقيقة، الخ ... الخيارات الثنائية الاستفادة من الأصول في الأسهم والسلع وأزواج العملات والمؤشرات. الخيار الثنائي هو استثمار مالي مع إما مكافأة نقدية ثابتة، أو أي عائد على الإطلاق. ما هي خيارات السماسرة الثنائية؟ السماسرة الثنائية الخيارات السماسرة تستخدم متر المالي مثل رويترز لمتابعة التحركات قصيرة الأجل في الأسهم والسلع والعملات ومؤشرات السوق. الخيارات الثنائية وسطاء استخدام البرمجيات التي تعطي التجار القدرة على جعل مختلف الخيارات الثنائية يتداول على موقعه على الانترنت. ومن الحكمة استخدام وسيط الخيارات الثنائية مرخصة ومنظمة. يقع المنظم الرئيسي في قبرص تحت اسم سيسيك. الخيارات الثنائية وسطاء عادة تقبل الودائع عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم، والأسلاك المصرفية، وبعض أساليب المحفظة الإلكترونية. السماسرة الخيارات الثنائية السمعة الحفاظ على أموال العملاء في حساب ثقة منفصل، وأنها تعالج طلبات السحب بسرعة. ويطلب من وسطاء الخيارات الثنائية الالتزام بقواعد مكافحة غسل الأموال. وعلى هذا النحو، فإنها تتطلب من العملاء تزويد بعض وثائق الامتثال لتكون قادرة على استخدام خدماتها. الآلي ثنائي $ 50000 حساب تجريبي يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل إعدادات التداول الآلي الخاص بك. قبل البدء في استخدام الأموال التي اكتسبتها بشق الأنفس على نظام التداول الآلي الآلي، يمكنك العثور على أفضل الإعدادات لاحتياجاتك باستخدام حساب تجريبي بقيمة 50،000 دولار أمريكي. نقترح عليك محاولة إعدادات مختلفة والعثور على المكان الذي تشعر بالراحة أكثر. بعد كل شيء، كنت تريد أن تجعل الأرباح، ونحن نريد نجاحك. يستغرق ما تحتاج إليه مع حساب تجريبي 50،000 $. مشاهدة حساب تنمو وتتبع الأرباح اليومية في الإعدادات التي تختارها. تغيير الإعدادات واحدا تلو الآخر ومشاهدة النتائج. سوف تجد أن النظام الآلي يمكن أن تعمل في صالحك، وبمجرد أن كنت مرتاحا مع الإعدادات، مجرد إيداع في حساب الوسيط الخاص بك وتحقيق الأرباح يوميا أثناء العمل واللعب وتناول الطعام والنوم.


استراتيجيات الخيارات الأسبوعية قد وضعت 19 الصفقات هذا العام والعد.


عرض التاريخ التجاري الكامل لكل واحد.


دعونا خياراتنا خوارزمية القيام رفع الثقيلة.


لدينا # 1 الأولوية هو أنت، المستثمر. ونحن نعتقد في منتجاتنا وعقد أنفسنا وفقا لأعلى المعايير. نحن نهتم حقا حسابك بقدر ما تفعل، وهذا هو السبب نحن نبذل قصارى جهدنا لتقديم نظام تداول الخيارات الراقية. وقد ذهبت لدينا استراتيجية الخيارات الأسبوعية من خلال عملية الاختبار الصارم الذي يتضمن التداول يعيش في حساباتنا الخاصة. زيارة قائمة التجارة لدينا لمعرفة تفاصيل عن كل صفقة وضعت منذ أن يعيش في يناير كانون الثاني عام 2018.


الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.


عرض التفاصيل على كل التجارة وضعت منذ التأسيس.


شفافية كاملة على كل صفقة وضعت منذ العيش. وتتاح البيانات عند الطلب لأغراض التحقق. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي. تداول العقود الآجلة & أمب؛ الخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.


منذ الذهاب لايف: الربحية.


ما يلي يمثل العائدات ينظر باستخدام استراتيجية الخيارات الأسبوعية منذ بدأنا التداول على الهواء مباشرة. يفترض تداول $ 10،000 حساب 1 خيارات العقد في التجارة. يشمل 30 $ عمولة لكل رحلة ذهابا وإيابا. لا يشمل رسوم الترخيص مرة واحدة لدينا.


يتد الأداء 2018.


متوسط ​​الأرباح الشهرية.


الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.


منذ الذهاب لايف: توزيع الصفقات.


منذ المباشرة، تظهر الرسومات التالية لدينا خيارات أسبوعيا توزيع استراتيجيات الربح الكامل، الربح الجزئي أو الخسارة.


الربح الجزئي.


الربح الكامل.


الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.


منذ الذهاب لايف: لكل التجارة فوز / معدلات الخسارة.


البيانات التالية تلخص سجل الفوز / الخسارة من نظام تداول الخيارات الأسبوعية.


الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.


تاريخ الآخرين باستخدام نظام الخيارات الأسبوعية لدينا.


إذا كنت تعبت من السماح العواطف الخاصة بك في الحصول على طريقة التداول الخاص بك، والنظر في نظام التداول الآلي بالكامل لدينا.


منذ الذهاب لايف: التوزيع الشهري للنتائج.


وفيما يلي ملخص لكل صفقة وضعت منذ أن بدأنا. كل شهر، يتم استخدام 10،000 $ فقط للتداول. وهذا يعني أن أي مكاسب تتجاوز 10،000 $ يمكن إزالتها من الحساب أو المكاسب يمكن إعادة استثمارها في $ 10،000 الزيادات.


فبراير 2018 النتائج.


وقد مكننا التقلبات التي شهدناها في وقت مبكر من الشهر من جمع كمية عالية من الأقساط مع بيع كل خيار، خاصة خلال الأسابيع الأولى من شهر فبراير عندما كان حجم التداول مرتفعا.


الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.


مارس 2018 النتائج.


كان S & أمب؛ P 500 مارس لا يصدق، تجمع أكثر من 6٪. تمكن نظام تداول الخيارات لدينا من تحقيق أداء جيد جدا على الرغم من انخفاض في التقلب وبالتالي الأقساط التي تم جمعها. لقد ربحنا المؤشر الأوسع بنسبة تزيد قليلا عن 1٪.


الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.


أبريل 2018 النتائج.


سجل أداء قوي خلال شهر أبريل مكاسب بنحو 3.00٪.


الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.


مايو 2018 النتائج.


سجل أداء قوي خلال شهر مايو مكاسب بنحو 4.60٪.


الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.


يونيو 2018 النتائج.


يونيو لم تنته بعد، لكنها تبدو وكأننا قد يكون لدينا أول شهر خاسر منذ العيش. اعتبارا من 6/27/16، نظام الخيارات الأسبوعية هو انخفاض طفيف. لقد نجينا من التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، حتى لا يكون هناك بطانة فضية.


الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.


منذ الذهاب لايف: أقصى رسم أسفل.


ما يلي يمثل الحد الأقصى لإغلاق التجارة لإغلاق التجارة رسم أسفل ينظر باستخدام استراتيجية الخيارات الأسبوعية لدينا منذ بدأنا التداول على الهواء مباشرة. يفترض تداول $ 10،000 حساب 1 خيارات العقد في التجارة. يشمل 30 $ عمولة لكل رحلة ذهابا وإيابا. لا يشمل رسوم الترخيص مرة واحدة لدينا.


الحد الأقصى للرسم: كيف يجب استخدام هذه البيانات؟


الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.


إعداد الحساب & أمب؛ الحد الأدنى من المتطلبات.


وفيما يلي ملخص لأنواع الحسابات المدعومة، خيارات التداول الآلي & أمب؛ الحد الأدنى للحساب.


إعداد حساب سهل.


استراتيجية الخيارات الأسبوعية الميزات الرئيسية.


خيارات التداول الآلي.


خوارزمية توليد الدخل.


المتداول من قبل المطور.


تداول لايف منذ يناير 2018.


ترادس خلال الثور & أمب؛ الدب الأسواق.


يستخدم ينتشر المكالمات الهبوطي.


يستخدم الصعود وضع ينتشر.


تاريخ التجارة الكامل نشر.


لا نمط يوم متطلبات التداول.


الصفقات ينتشر الائتمان للحد من الخسائر.


باك-تستد 15 سنوات.


عالية الاحتمال الاتجاه الخوارزمية.


حدود العواطف من التداول.


100٪ نظام التداول التقني.


لا توجد صفقات تقديرية.


مراقبة الصفقات مع تطبيق الهواتف الذكية (أبل أندرويد)


تماما لا خبرة التداول المطلوبة.


البيانات المتاحة بناء على طلب.


خيارات S & أمب؛ P 500 إميني.


الصفقات الأكثر خيارات الآجلة السائلة.


عالية جدا لكل التجارة فوز معدل.


وقد تفوقت على S & أمب؛ P 500 منذ الذهاب لايف.


وسطاء متعددة للاختيار من بينها.


المنتج من خوارزميات كوانت.


الحد الأدنى $ 10،000 مطلوب.


ابدأ خيارات التداول على الطيار الآلي.


يمكن إكمال الخطوات الخمس التالية عادة في غضون يوم إلى يومين عمل. يبدأ كل ذلك عن طريق ملء نموذج الاتصال بنا.


الخطوة 1: اتصل بنا.


الوصول إلينا من خلال نموذج الاتصال بنا أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني. سنكون سعداء للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم.


الخطوة 2: التنفيذ التلقائي أو تنبيهات النص؟


يمكنك إما إعداد حساب مع واحدة من وسطاء التنفيذ التلقائي لدينا، أو تلقي جميع التنبيهات التجارية من خلال الرسائل النصية. حدد الخيار الأفضل لك. سيتم إرسال تنبيهات النص في كل مرة ندخل التجارة الجديدة. سوف تعرف بالضبط الخيار الذي بعنا ويمكن وضع التجارة في حسابك الخاص. هذا لا يتطلب مستقبل تمكين الحساب الذي يسمح للخيارات انتشار التداول.


الخطوة 3: الاشتراك.


الاشتراك في خدماتنا والبدء في تلقي تنبيهات النص التجاري الجديد على الفور. إذا اخترت أن يكون وسيط لصناعة السيارات في تنفيذ الصفقات، وسوف نرسل لهم على البريد الإلكتروني الصعود وأنها سوف تصل اليكم لبدء إعداد الحساب.


الخطوة 4: يبدأ التداول.


تاريخ الآخرين باستخدام نظام الخيارات الأسبوعية لدينا.


إذا كنت تعبت من السماح العواطف الخاصة بك في الحصول على طريقة التداول الخاص بك، والنظر في نظام التداول الآلي بالكامل لدينا.


تنصل.


الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي. تداول العقود الآجلة والخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب للجميع. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment