Wednesday 28 March 2018

منصات التداول الفوركس المقارنة


مقارنة المنصة.


نحن نقدم العديد من المنصات المختلفة لتناسب احتياجات التداول الخاصة بك، ولكن نحن فخورون بشكل خاص لدينا محطة التداول الملكية. عند فتح حساب مع فكسم، يمكنك التجارة من أي منصة.


هل كنت تعلم؟ يمكن لمستخدمي منصة ميتاترادر ​​4 أيضا الوصول إلى محطة ترادينغ مع حسابهم المباشر.


هل تريد تجربة عرض توضيحي؟


هل أنت مستعد لفتح حساب؟


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.


الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول الخاصة بهم التطبيق واحد في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.


مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


وسطاء الفوركس.


هل تبحث عن مكان أفضل لفتح الصفقات الخاصة بك؟ سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، لدينا استعراض وقوائم وسيط يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل منصات للتجارة مع.


نحن فقط قائمة السماسرة التي هي موثوق بها، تنظيما جيدا وتقديم فروق تنافسية، والمكافآت وظروف التداول.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


كيفية اختيار وسيط الفوركس.


التنظيم في سوق الفوركس.


في الولايات المتحدة، وسيط الفوركس السمعة سيكون عضوا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وسيتم تسجيلها مع لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية باعتبارها لجنة العقود الآجلة تاجر وتجارة التجزئة تاجر العملات الأجنبية.


وسيطرح الوسيط الذي هو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ويخضع لأنظمة لجنة التجارة الحرة هذا الرقم ورقم عضوه في الموقع على الإنترنت، وعادة ما يكون ذلك في قسم "عنا" وفي كل صفحة على شبكة الإنترنت.


في المملكة المتحدة، يتم تنظيم السماسرة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). وفي بلدان أخرى، هناك هيئة تنظيمية محددة مسؤولة عن وسطاء الفوركس. يجب أن يكون لأي منصة إشارة قانونية لتنظيمها من قبل هذه السلطة، في مصلحة حماية الودائع الخاصة بك.


قد يختلف عرض كل وسيط من حيث الرافعة المالية والهامش.


وسيوفر وسطاء الفوركس مجموعة متنوعة من مبالغ الرافعة المالية اعتمادا على الوسيط، مثل 50: 1 أو 200: 1. القدرة على اختيار النفوذ رغبات المتداول تمكن السيطرة على أفضل من المخاطر.


قد يقدم الوسطاء المختلفون عمولات وفوارق مختلفة.


الوسيط الذي يستخدم العمولات قد يتقاضى نسبة محددة من الفرق، والفرق بين سعر العرض وسعر زوج الفوركس.


ومع ذلك، فإن معظم السماسرة تعلن أنهم لا يتقاضون أي عمولات، وبدلا من ذلك جعل أموالهم مع انتشار أوسع. وكلما اتسع نطاق الانتشار، كلما زادت صعوبة تحقيق الربح.


أزواج التداول الشائعة، مثل ور / أوسد و غبب / أوسد سيكون لها عادة فروق أسعار أكثر تشددا من الأزواج الأكثر تداولا. يجب على المتداول مقارنة الفروقات على أزواج التاجر يفضل التداول من وسيط إلى وسيط.


كما يقدم الوسطاء المختلفون شروطا مختلفة للودائع والسحب.


لدى كل وسيط فوركس سياسات سحب وتمويل محددة. قد يسمح الوسطاء لأصحاب الحسابات بتمويل الحسابات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان أو عن طريق الدفع بواسطة أش أو عبر بايبال أو بواسطة تحويل إلكتروني أو شيك مصرفي أو شيك شخصي أو تجاري. يمكن أن يتم السحب عادة عن طريق الشيكات أو عن طريق التحويل الإلكتروني. يجوز للوسيط فرض رسوم على أي من الخدمتين.


عرض أزواج العملات يمكن أن تختلف أيضا من وسيط إلى وسيط. العديد من السماسرة تقدم فقط التخصصات، وبعد ذلك بضع أزواج طفيفة. ومع ذلك، هناك الكثير من أزواج أقل تداولا تستحق الاهتمام، وقد يكون من المفيد العثور على وسيط الذي يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة.


سهولة استخدام منصة التداول هو عرض مهم آخر من وسيط. يجب أن تكون منصة سهلة الاستخدام، مرضاء بصريا، ولها كل الأدوات التي التاجر يحب استخدام.


يجب ألا يكون لدى المتداول صعوبة في التعامل مع المنصة بحيث لا تكون هناك أخطاء عند التداول.


أحد العوامل الأخرى التي قد تؤثر على اختيارك للوسيط هو خدمة العملاء.


هذا يمكن أن تختلف بعنف من وسيط واحد إلى آخر. تداول الفوركس هو نشاط على مدار 24 ساعة، لذلك يجب أن يقدم الوسيط الخاص بك بالتأكيد خدمة العملاء بدوام كامل. وينبغي أن يكون هناك أيضا تدخل سريع إذا كان لديك مشكلة في جعل سحب الأموال - مشكلة نموذجية واحدة مع منصات الفوركس هو أنه يمكن محرجا في محاولة للحصول على الأرباح الخاصة بك.


يجب أن يكون لدى النظام الأساسي الخاص بك سياسة انسحاب متسقة، وإذا حدث خطأ ما، يجب أن تتدخل خدمة العملاء دون تأخير أو أية مشكلات.


وبالمثل، إذا كان هناك مشكلة التداول - وهذا هو، إذا كان تعطل البرامج التجارية - خدمة العملاء الخاص بك يجب أن تستعيد التجارة بالنسبة لك دون أي أسئلة.


يمكنك أن تثق استعراض المستخدم من وسطاء الفوركس؟


لقد ناقشنا إضافة قسم مراجعة إلى كل صفحة من صفحات الوسيط لدينا، ولكن في البحث في موقع فوريكس آخر اتجاها واضحا: العديد من التجارب السيئة للتجارة مع شركة معينة تنخفض إلى السذاجة أو عدم الخبرة في الأسواق التجارية. فمن السهل بالنسبة للأشخاص الذين تم بيعها "كسب المال على الانترنت" الحلم أن يشعر بالخدع إذا كانوا يفقدون بسرعة عاصمتها - ولكن هذا هو خطأ من التاجر، وسيط أو الموقع أو القائمة البريدية الذين باعوا لهم على الحلم لنبدء ب؟


وبالمثل، وبسبب المبالغ الهائلة التي تتحرك عبر الأسواق المالية كل يوم، ليس من الصعب العثور على مراجعات مشتبه بها، إما تصنيفات إيجابية سخيفة تشير إلى أنها كتبت من قبل أحد الموظفين من وسيط وقت صغير، أو الوظائف السلبية بقوة التي تظهر أن تكون محاولة من قبل وسطاء عديمي الضمير لتشويه منافسيهم.


باختصار، انها فوضى. فما هو التاجر للقيام عند تقييم منصة؟


في رأينا واحدة من أفضل الخطوات التي يمكن اتخاذها هو اختيار وسيط الذي ينظم من قبل منظمة أن لديها بالفعل الأسنان. في حين أن المنظم القديم في المملكة المتحدة، الجيش السوري الحر، تستخدم لاتخاذ نهج التراخي للتنظيم، في السنوات الأخيرة أنها اتخذت خطا صعبا بشكل خاص مع السماسرة. وهذا قد يعني عملية تسجيل أكثر شاقة، حيث يجب عليهم الآن تلبية متطلبات صارمة لغسل الأموال - ولكن هذا يعني بدوره أنهم، والشركاء الذين يعلنون عنهم، يقتصرون بشكل صارم على المطالبات التي يمكنهم تقديمها حتى تعرف أنك لست ذروة البيع. كما يجب عليهم أيضا أن يلتزموا بإجراءات أكثر صرامة للترخيص والمحاسبة حتى تعرفوا أموالك آمنة.


استخدام قائمة المقارنة وسيط لدينا وجعل الآراء الخاصة بك.


للاختيار بين وسطاء المنظمة، نقترح أن نلقي نظرة فاحصة على ينتشر أنها توفر وجودة برامج التداول الخاصة بهم. الاشتراك في حساب تجريبي أو اتخاذ صفقة لا إيداع واختبار المياه - يمكنك أن ترى نفسك باستخدام هذا النظام الأساسي كل يوم؟ هل تستجيب لحركاتك، أو هل تشهد انزلاقا في وضع أو إغلاق مراكزك؟


مقارنة إيجابيات وسلبيات كل منصة التداول، وجعل اختيار مستنير ما إذا كان منصة أفضل يستحق دفع رسوم أعلى ل - أو في الواقع، إذا واجهة مبسطة أو ميزات مثل التداول الاجتماعي تستحق دفع قسط ل. نحن فقط قائمة وسطاء الفوركس نشعر تلبية معايير صارمة، ولكن قد تختلف أولوياتك - تأكد من استكشاف كل وسيط في كامل بدلا من اختيار للشركة مع أكبر مكافأة ترحيب.


وسطاء متميزون.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


لماذا استخدام وسطاء الفوركس مقارنة قبل التداول في أستراليا؟


قارن وسطاء الفوركس هو أستراليا & # 8217؛ ق الرائدة الفوركس موقع وسيط المقارنة. نحن نساعد تجار الفوركس الاسترالية العثور على أفضل وسطاء الفوركس على أساس ينتشر، والرافعة المالية، واستعراض وأكثر من ذلك.


ضمن هذا الموقع سوف تجد أفضل الفوركس التداول أستراليا الجداول المقارنة. وتشمل هذه أفضل منصة تداول العملات الأجنبية مقارنة، ورافعة مالية أفضل وسطاء الفوركس ومقارنة وسطاء الفوركس الاسترالي. لا يقوم الموقع ببيع أو دفع أي حساب تداول العملات، بل يتم توفير الحقائق الرئيسية لمساعدتك على اتخاذ قرار مستنير. يتم دعم أي توصية تداول العملات الأجنبية على الانترنت مع الحقائق لتحقيق أقصى قدر من الشفافية.


شرحت وسطاء الفوركس منهجية المقارنة.


قارن تم إنشاء وسطاء الفوركس من قبل الأسترالي الحقيقي & # 8217؛ ق الذين عملوا مع صناعة الفوركس لعدة سنوات. قام أفرادنا ذوي الخبرة بجمع المعلومات استنادا إلى وسيط إين منظم مختلف في أستراليا ومنصاتهم مثل مواقع ميتاتريدر. لا كشط أو التشغيل الآلي يستخدم على وسطاء الفوركس مقارنة لضمان أعلى أعلى وسيط الفوركس يتم إجراء مقارنات أستراليا. لا تتردد في إعلامنا من أفكارك حول سوق الفوركس أو جداول المقارنة لدينا!


جنبا إلى جنب مع كبار لدينا وسيط الفوركس أستراليا المقارنة الجداول، يمكنك أيضا الحصول على معلومات عن أسواق الفوركس التداول، العقود مقابل الفروقات، دورات الفوركس أستراليا واستراتيجيات تداول العملات. هذه المقالات وبلوق مثالية لأولئك الذين يبحثون عن البدء أو تعزيز مهاراتهم تداول العملات.


حتى ما إذا كنت & # 8217؛ إعادة مبتدئ يبحث لتداول العملات لأول مرة أو تاجر الفوركس من ذوي الخبرة، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح!


روابط مفيدة.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


مقارنة منصات تداول العملات الأجنبية.


يمكنك تداول أزواج العملات الأجنبية مع حسابات الفوركس هذه. مقارنة الحسابات لمعرفة أي عرض ضيق ينتشر واحتمال تحقيق أرباح أكبر عندما تتغير أسعار الصرف.


تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس أدلة تداول الفوركس من قارنا.


تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.


تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


تداول الفوركس الفوري انتشار الرهان تداول عقود الفروقات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


تداول عقود الفروقات ينطوي على مخاطر عالية.


كل شيء فوق هذه النتائج واردة.


منتجات ذات صله.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


لتداول إيغن إكس (فوريكس) التداول يتيح لك استثمار أموالك من خلال التنبؤ إذا عملة واحدة سوف ترتفع أو هبوطا في القيمة مقابل آخر.


كيفية بدء تداول العملات الأجنبية.


تحتاج إلى فتح حساب فوريكس قبل أن تتمكن من بدء التداول. استخدم هذه المقارنة للعثور على حساب تداول الفوركس الذي يناسب احتياجاتك.


تداول الفوركس يستخدم أزواج العملات. الأول في زوج هو العملة الأساسية، والثاني هو العملة المقابلة. لديك خياران لمحاولة تحقيق الربح:


شراء: إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية ستزيد بأكثر من العملة المقابلة.


البيع: إذا كنت تعتقد أن العملة المقابلة ستزيد بأكثر من العملة الأساسية.


ما هو انتشار؟


وهو الفرق بين سعر شراء وبيع زوج الفوركس.


وتظهر هذه المقارنة الفرق المعروض على منصات تداول العملات الأجنبية لكل شركة لأزواج العملات التالية:


الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)


جنيه و دولار أمريكي (غبب / أوسد)


كيف يتم قياس انتشار؟


يستخدم تداول الفوركس نقاط لقياس انتشار. وتمثل النقطة عادة النقطة العشرية الرابعة في سعر الصرف الأجنبي:


على سبيل المثال، إذا كان سعر الشراء لزوج العملات ور / غبب هو 0.831 9، وسعر البيع هو 0.831 8، النقطة هي 1 (0.8318 - 0.8319).


الاستثناء هو أزواج العملات التي تشمل الين الياباني، ثم النقطة هي النقطة العشرية الثانية:


على سبيل المثال، إذا كان سعر الشراء لزوج العملات أوسد / جبي هو 114.4 8، وسعر البيع هو 114.4 6، النقطة هي 2 (114.46 - 114.48).


فكلما قل حجم انتشار العملة كلما احتاجت العملة إلى النمو أو الوقوع في صالحك قبل التعادل.


منصات تداول العملات الأجنبية أسئلة وأجوبة.


هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟


هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟


لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.


كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟


معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.


هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية؟


نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.


هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟


نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.


حول منصات تداول العملات الأجنبية لدينا مقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نحن تشمل منصات تداول العملات الأجنبية من لوحة لدينا. وهي إما مرخص لها ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، أو منظم الأوروبي والمدرجة في سجل فكا كما أذن إيا.


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت زنك المحدودة 2017. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment