Friday 9 February 2018

دعم ومقاومة الفوركس الكتب


أريد أن دعم جيد والمقاومة كتب.
أريد أن يكون ملف بدف جيد ارتباط الملف حول الدعم والمقاومة. لدي أيضا بعض المعرفة الجيدة من الدعم والمقاومة ولكن أنا بحاجة لمعرفة المزيد عن الدعم والمقاومة.
الدعم والمقاومة المؤشر الفني.
الدعم والمقاومة هي واحدة من المفاهيم المستخدمة على نطاق واسع في تداول العملات الأجنبية. معظم المتداولين رسم خطوط أفقية لإظهار مستويات الدعم ومستويات المقاومة.
وهناك أيضا مؤشر يستخدم لرسم مستويات الدعم تلقائيا وتشير إلى مستويات المقاومة والدعم.
عندما يتعلق الأمر إلى هذه المستويات السعر يمكن إما ترتد هذه المستويات أو كسر هذه المستويات.
إذا كسر مستوى المقاومة السعر سوف تتحرك أعلى ومستوى المقاومة سوف تتحول إلى الدعم.
إذا تم كسر مستوى الدعم السعر سوف تتحرك أقل ومستوى الدعم سوف تتحول إلى المقاومة.
السعر حيث تعتقد أغلبية المستثمرين أن الأسعار سوف تتحرك أعلى، في حين تشير مستويات المقاومة إلى السعر الذي يشعر فيه غالبية المستثمرين بأن الأسعار ستنخفض.
مرة واحدة قد كسر السعر من خلال مستوى الدعم أو مستوى المقاومة ثم فمن المرجح أن السعر سوف يستمر التحرك في هذا الاتجاه بالذات حتى يصل إلى مستوى الدعم أو المقاومة المقبل.
في كثير من الأحيان يتم اختبار مستوى الدعم أو المقاومة أو تمس من قبل السعر والمستبعد، وأكثر أهمية أن مستوى دعم معين أو مستوى المقاومة يصبح.
التحليل الفني للمقاومة والدعم الفني المؤشر.
وتحسب هذه المستويات طريقة خطوط الاتجاه.
وفي اتجاه تصاعدي، سترتفع المقاومة والدعم بشكل عام صعودا.
وفي اتجاه هبوطي، فإن المقاومة والدعم سوف يتوجهان نحو الأسفل.
فيديو 8 - دعم الفوركس وخطوط المقاومة.
خطوط الدعم والمقاومة هي من بين العوامل الأكثر شيوعا التي سوف تأتي عبر عند التداول. وهما يمثلان نقطة سعر لا تستطيع القوى العكسية اختراقها. بدلا من ذلك، يتراجع السعر مرة أخرى في الاتجاه المعاكس لأن خطوط الدعم أو المقاومة قوية جدا.
أريد أن يكون ملف بدف جيد ارتباط الملف حول الدعم والمقاومة. لدي أيضا بعض المعرفة الجيدة من الدعم والمقاومة ولكن أنا بحاجة لمعرفة المزيد عن الدعم والمقاومة.

3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.
الدعم والمقاومة يمكن أن تساعد في توجيه التجار مع إدخالات ومخارج. التجار الجدد غالبا ما يجعل الأمر أكثر صعوبة مما هو عليه حقا لتحديد هذه المستويات. تعلم كيفية استخدام المستويات النفسية، سوينغ أعلى / أدنى، ونقاط المحورية.
"الدعم والمقاومة" هو المصطلحات الشائعة للمناطق على الرسم البياني حيث السعر لديه صعوبة في كسر من خلال. مستويات الدعم تميل إلى وقف السعر من السقوط دون نقطة معينة ومستويات المقاومة تتصرف مثل السقف السعر الذي لا يمكن كسر السعر أعلاه. معرفة أين هذه المستويات تجعل من الاسهل بكثير أن تقرر متى لفتح وإغلاق الصفقات، ولكن كيف يمكننا تحديد موقع هذه الأسعار لتبدأ؟ اليوم سوف نقوم بتغطية 3 طرق بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في الفوركس.
غالبا ما تسمى المستويات "النفسية"، تحدث مستويات نفسية عندما ينتهي السعر مع 0 متعددة. انها الطبيعة البشرية إلى الجاذبية نحو أرقام مستديرة عند مناقشة أي موضوع ينطوي على أرقام، وشملت الفوركس.
على سبيل المثال، عندما يتحدث التجار عن ما يعتقدون أن اليورو سيكون يستحق في المستقبل، فإنها على الأرجح لن تعطي إجابة 1.4278 أو 1.3044. هم أكثر عرضة لتقريب السعر إلى شيء أبسط، مثل 1.4300 أو 1.3000. الشيء نفسه يحدث عندما يقوم متداولو الفوركس بوضع طلباتهم. سوف نرى في كثير من الأحيان مجموعات من أوامر حول هذه الأرقام كلها، مما يخلق مستويات الأسعار التي يمكن أن تؤثر على كيفية تصرف السعر. هذا بالضبط ما نريده لمستويات الدعم والمقاومة.
وتشمل المستويات النفسية الأكثر شيوعا السعر وجود اثنين من الأصفار في النهاية (لا تشمل 1 / 10th من نقطة)، مثل 1.64 00 أو 102. 00. أقوى من ذلك سيكون المستويات النفسية تنتهي في ثلاثة أصفار، مثل 1.3 000 أو 12 0.00. ترك المستويات النفسية أقوى من كل، أربعة أصفار في النهاية، 1.00 أو 1 00.00. الرسم البياني أدناه لديه أربعة مستويات رسمها على المستويات النفسية. يمكننا أن نرى بوضوح تأثيرها على حركة السعر.
تعلم الفوركس: مستويات نفسية.
سوينغ هيتس & أمب؛ أدنى مستوياته.
وهناك طريقة أخرى رائعة للعثور على مستويات الدعم والمقاومة هي تحديد المستويات في الماضي حيث كان السعر يواجه صعوبة في اختراق الوقت. كما يتحرك السعر صعودا وهبوطا، كل مستوى أن السعر قد ارتدت من يمكن أن يكون مستوى في المستقبل أن السعر مستبعد من مرة أخرى. هذا هو طريقة مكثفة يدويا ويستغرق وقتا للاعتماد على جميع أزواج العملات التي نحن التجارة، ولكن يمكن أن تسدد على المدى الطويل.
تعلم الفوركس: سوينغ هايز & أمب؛ منخفض التمثيل باسم الدعم & أمب؛ مقاومة.
كما يظهر الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، تم رسم مستوى عندما وصل السعر إلى ارتفاع جديد أو منخفض (دائرة حمراء). في وقت لاحق عندما اقترب سعر هذه المستويات مرة أخرى، ارتدوا من نفس المستويات (الدوائر البيضاء). التأثير لن يكون دائما هذا نظيفة، ولكن يحدث ذلك إلى حد ما في كثير من الأحيان. هذه هي الطريقة المستخدمة في كثير من الأحيان في المدى التداول. يمكننا شراء الدعم عند إيقاف الخسارة أدناه، ويمكننا البيع عند المقاومة مع وقف الخسارة أعلاه.
يمكن القول إن أسهل مستويات الدعم والمقاومة لإضافة إلى المخططات لدينا، ونقاط المحورية هي مؤشر مدمج على العديد من المنصات التي سوف ترسم المستويات الرئيسية تلقائيا دون أي جهد من جانبنا على الإطلاق. يتم إنشاء نقاط المحورية من خلال أسعار الفترة السابقة العالية والمنخفضة والإغلاق، حيث يكون حجم الفترة الأكثر شيوعا هو الفترة اليومية. يمكننا استخدام هذه المستويات تماما مثل أي مستويات الدعم والمقاومة المحتملة الأخرى على المخططات لدينا.
تعلم الفوركس: نقاط المحورية.
الدعم والمقاومة لا يجب أن يكون مربكا. يمكننا خلط وتطابق أي من الطرق أعلاه وخلق كمية صحية من مستويات الأسعار التي يمكننا التجارة. كما هو الحال دائما، وممارسة يجعل الكمال. لذلك تأكد لاختبار هذه الأساليب نفسك على حساب تجريبي الوقت الحقيقي.
--- كتبه روب باسكي.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كيفية التجارة الدعم والمقاومة.
الآن بعد أن تعرف الأساسيات، حان الوقت لتطبيق هذه الأدوات التقنية الأساسية ولكن مفيدة للغاية في التداول الخاص بك.
لأننا هنا في بابيبيبس نريد أن نجعل الأمور سهلة الفهم، قمنا بتقسيم كيفية التجارة الدعم ومستويات المقاومة إلى اثنين من الأفكار البسيطة: ترتد وكسر.
ترتد.
وكما يوحي الاسم، هناك طريقة واحدة لتداول مستويات الدعم والمقاومة هي مباشرة بعد الارتداد.
العديد من تجار الفوركس التجزئة تجعل من الخطأ في وضع أوامرها مباشرة على مستويات الدعم والمقاومة وبعد ذلك فقط في انتظار لتجارةها لتحقيقه.
بالتأكيد، هذا قد يعمل في بعض الأحيان ولكن هذا النوع من طريقة التداول يفترض أن مستوى الدعم أو المقاومة سوف تعقد دون السعر فعلا الوصول إلى هناك حتى الآن.
عندما لعب ترتد، ونحن نريد لإمالة الصعاب في صالحنا والعثور على نوع من التأكيد على أن الدعم أو المقاومة سوف تعقد.
على سبيل المثال، بدلا من مجرد شراء الحق قبالة الخفافيش، ونحن نريد أن ننتظر حتى لترتد أولا قبل الدخول.
إذا كنت تبحث عن الذهاب قصيرة، وتريد أن تنتظر لأنها ترتد المقاومة قبل الدخول.
من خلال القيام بذلك، يمكنك تجنب تلك اللحظات حيث يتحرك السعر بسرعة واختراق مستويات الدعم والمقاومة. من الخبرة، واصطياد سكين السقوط عند تداول العملات الأجنبية يمكن الحصول الدموي حقا!
في عالم مثالي، ومستويات الدعم والمقاومة ستبقى إلى الأبد، ماكدونالدز سيكون صحي، ونحن جميعا لدينا جيتباكس.
وحقيقة الأمر هي أن هذه المستويات تكسر ... في كثير من الأحيان.
لذلك، انها ليست كافية للعب مجرد مستبعد. يجب أن تعرف أيضا ما يجب القيام به كلما الدعم ومستويات المقاومة تفسح المجال!
هناك طريقتان للعب فواصل في تداول العملات الأجنبية: الطريقة العدوانية أو الطريقة المحافظة.
الطريق العدوانية.
إن أبسط طريقة للعب الاختراق هي الشراء أو البيع كلما كان السعر يمر بشكل مقنع من خلال منطقة دعم أو مقاومة.
الكلمة الرئيسية هنا مقنعة لأننا نريد فقط أن ندخل عندما يمر السعر من خلال دعم كبير أو مستوى مقاومة بكل سهولة.
نريد أن تكون منطقة الدعم أو المقاومة كما لو أنها تلقت مجرد تشاك نوريس الكاراتيه ختم: نحن نريد أن الذبول أكثر من الألم في حين كسر الأسعار الحق من خلال ذلك.
الطريق المحافظ.
تخيل هذا الوضع الافتراضي: قررت أن تذهب طويل ور / أوسد على أمل أن يرتفع بعد كذاب من مستوى الدعم.
أ قبول الهزيمة، والحصول على هيك خارج، وتصفية موقفكم؟
B. عقد على التجارة وأمل السعر يرتفع مرة أخرى؟
إذا كان اختيارك هو الثاني، ثم سوف نفهم بسهولة هذا النوع من طريقة تداول العملات الأجنبية.
تذكر، كلما قمت بإغلاق موقف، كنت تأخذ الجانب الآخر من التجارة.
إن إغلاق صفقة تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عند التعادل أو بالقرب منه يعني أنك ستضطر إلى اختصار زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بنفس المبلغ.
هذه الظاهرة هي السبب الرئيسي في أن مستويات الدعم المكسورة تصبح مقاومة كلما كسر.
كما كنت قد خمنت، والاستفادة من هذه الظاهرة هو كل شيء عن كونه المريض.
بدلا من الدخول إلى اليمين على الفاصل، انتظر السعر لإجراء "تراجع" إلى مستوى الدعم أو المقاومة المكسور، ثم أدخل بعد الارتداد السعر.
بضع كلمات الحذر ... في الفوركس، وهذا لا يحدث كل الوقت. "استعادة" مستويات الدعم والمقاومة البطيئة لا يحدث كل الوقت. سوف يكون هناك وقت أن السعر سوف تتحرك فقط في اتجاه واحد وترك لك. وبسبب هذا، دائما استخدام وقف الخسائر ولا تحتفظ أبدا إلى التجارة فقط بسبب الأمل.
عفوا، آسف على أن الناس، حصلت على مفتاح قبعات قفل عالقة.
التقدم المحرز الخاص بك.
ثمانين في المئة من النجاح يظهر حتى. وودي الن.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

دعم ومقاومة كتب الفوركس
الدعم والمقاومة هي أساس معظم التحليل الفني أنماط الرسم البياني سواء كنت تداول العملات الأجنبية، والمؤشرات، والعقود الآجلة للسلع، والخيارات أو الأسهم. نعم فيرجينيا، كنت حقا بحاجة إلى أن تكون قادرة على التعرف عليه إذا كنت تريد منخفضة المخاطر، طريقة معقولة للتجارة على أساس ما تراه في المخططات.
سعر الازدحام.
مجالات الازدحام السعر التي تخلق التشكيلات المخطط الأكثر شهرة ليست أكثر من مستويات الدعم أو المقاومة. نطلق عليه النقاط المحورية والأرضيات والسقوف، فيبوناسي، أيا كان & # 8230؛ كل ذلك على أساس نفس الشيء. في الواقع، فقط عن كل نظام تجاري تقني أو أسلوب يستخدم الدعم والمقاومة، سواء الكتاب اعترفوا بها أم لا!
كل مخطط نمط.
إذا كنت قد نظرت من أي وقت مضى في الرسم البياني الآجلة، رسم بياني للأوراق المالية أو رسم حركة سعر زوج العملات الأجنبية، أنت & # 8217؛ رأيت الدعم والمقاومة في العمل. أنه يعمل على كل سوق، في كل إطار زمني وكل صك التداول يتفاعل معها. كل نمط الرسم البياني التي يمكن تحديدها لديها أساس في دعم بسيط والمقاومة.
كيف يمكن لأي تاجر تقني التفكير حتى في تداول أي شيء على الإطلاق دون أن يكون هناك فهم كامل لكيفية عمله أو على الأقل العين لتحديده & # 8217؛ s توقيع فريد في الرسوم البيانية؟
ما هو الدعم؟
هذا هو ببساطة أرضية من الأسعار، سواء صعودا، تنازليا أو المستوى. إنها منطقة حيث تميل الأسعار إلى العودة إليها لفترات زمنية مختلفة.
ما هي المقاومة؟
إنه سقف للأسعار، سواء صعودا أو تنازليا أو مستويا، ومرة ​​أخرى، تميل الأسعار إلى العودة إلى المناطق المشتركة على فترات متفاوتة من الزمن. كلما عاد السعر إلى منطقة معينة، كلما كان الدعم أو المقاومة أقوى وأقوى ترتد منه.
وبمجرد كسر المقاومة أو الدعم، من المرجح أن يتوجه السعر إلى المستوى التالي من المقاومة أو الدعم قبل التراجع مرة أخرى.
تفسير التبسيط؟ بالتاكيد! ولكن الآن نأتي إلى الفروق الدقيقة 🙂
استخدام الدعم والمقاومة لجعل قرارات التداول أفضل.
الدعم والمقاومة ليست جديدة متشابكة، أحدث نكهة من نظام التداول الشهر على الإطلاق & # 8230؛ وكانت هذه المستويات حولها منذ قبل جيسي ليفرمور كان مجرد وميض في والده & # 8217؛ s العين. انها ليست بالضبط صاروخ العلم لتحديد الدعم والمقاومة، ويمكن تطبيقها على أي سوق: الأسهم والعقود الآجلة للسلع والخيارات، تداول التداول، الفوركس، صناديق الاستثمار المتداولة وعقود الأسهم الآجلة واحدة أيضا.
الأخبار السيئة هي أن هناك & # 8217؛ ق الكثير من & # 8220؛ غيض من فيض & # 8221؛ المعلبة المعلومات هناك أن & # 8217؛ ق مجرد غير كافية. أنت & # 8217؛ ستضطر إلى وضع بعض الوقت في الحصول على & # 8220؛ يشعر & # 8221؛ للحصول على الدعم والمقاومة على الرسوم البيانية الخاصة بك. (بدلا من ذلك، هل يمكن أن يكون مجرد إريش تعطيك دعمه ومستويات المقاومة لكل يوم!)
الشيء بارد حول الدعم والمقاومة هو أنه مع قليلا من الممارسة يمكنك أن ترى بوضوح على أي نوع من الرسم البياني، لذلك هناك & # 8217؛ ق لا حاجة لاتخاذ قرار تغيير الحياة. الكلمة الرئيسية هنا هي الممارسة.
لقد غطت لك!
لن يحل محل جيد الرسم البياني القديم مشاهدة، ولكن الخبر السار الآخر هو، لدينا لك المشمولة. إريش سينفت، كتا هو من ذوي الخبرة والمعروفة جدا الدعم والمقاومة ممارس: انه عاطفي عن S & أمب؛ R. وهو أيضا مكرس بحماس لطلابه & # 8211؛ فقط أسأل أي واحد منهم.
كنت أبدا تركت وحدها مع المواد بالطبع للتشويش طريقك من خلال. إريش هو دائما متاحة للإجابة على الأسئلة والمخاوف الخاصة بك، وتظهر لك خطوة بخطوة في التفاصيل الرائعة بالضبط كيف يقترب كل التجارة، كل سوق. تحتاج إلى مساعدة مع إدخالات ومخارج ومواقف؟ اسأل إريش!
إدارة التجارة التفصيلية.
كل يوم، إريش يرسل مجموعة مختارة من تحليلات السوق مع معلومات مفصلة إدارة التجارة. لم يكن لديك لتخمين في كيفية وصوله في تحليله، حيث انه & # 8217؛ د وضع توقف له ولماذا. يمكنك مناقشة هذه الصفقات وطرح الأسئلة في أي وقت على منتدى الدعم والمقاومة. تحصل على رؤية المخططات له، الصفقات ونرى تعليقه. أي أسئلة لديك، لا تتردد في طرح.
يتم نشر كل يوم أحد يوم الأحد "ترادرس هلبينغ ترادرس بيج ويكيند إديتيون". انها & # 8217؛ ق بالألوان الكاملة مع المخططات لكل سوق مغطاة التحليل المعتاد مفصلة للغاية: إدخالات، مخارج، وقف التنسيب، أنواع النظام وإدارة التجارة التفصيلية.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا الحصول على الدرس دو جور، أو الواجبات المنزلية أو Q & # 038؛ A مع النصائح والحيل والبرامج التعليمية. كل يوم من أيام الأسبوع بعد ذلك، يمكنك الحصول على تحديث حتى تتمكن من رؤية كيف تقدم الصفقات، ما هي القرارات الإدارية التي اتخذت، ولماذا. كنت لا شك في كيفية إريش يجعل تحليله وإدارة الصفقات له. ثلاث كلمات: إدارة التجارة لا هوادة فيها!
هذا هو خدمة المحبوبين جدا مع المشتركين المخلصين الذين كانوا معنا لسنوات عديدة.
سيتم محاسبتك 97.00 شهريا. يمكنك إلغاء في أي وقت!
للاحتفال أكثر من عقد من الزمن توفير الدعم رهيبة ومقاومة المعلومات والمستويات والتحديثات للتجار من كل أداة يمكن تخيلها ومن جميع أنحاء العالم، يمكنك الحصول على كبير عطلة نهاية الاسبوع الطبعة تسليمها بحرية مطلقة في نهاية كل أسبوع.
أحدث إصدار عطلة نهاية الأسبوع:
المشتركين الحصول على المنشورات المبينة أدناه، وأكثر من ذلك بكثير، مجانا:
ليس مشتركا حتى الآن؟
للانضمام، يرجى النقر هنا>
"كل هذا التقلب والنطاقات الكبيرة يجعل من الخام سوقا ممتازا لتجار اليوم، ولكن السوق لا يرحم إذا كنت لا تعرف ما تقوم به. تداولها بشكل جيد والنفط الخام يمكن أن تجعلك أكثر من المال تقريبا أي سوق أخرى لك يمكن أن تتاجر ".
أضف إلى السلة> الحقيقة حول التداول الدعم والمقاومة الكتاب الأكثر شمولا مخصص حصرا لدعم ومقاومة التداول. معظم التجار الناجحين لديهم فهم شامل للدعم والمقاومة. يأتي مع 30 أشرطة الفيديو بالإضافة إلى.
أضف إلى السلة> استراتيجيات التداول للتمويل القصير الأكثر فعالية الاجهزة التجارية تعلمت على مر السنين والتشكيلات يمكنني استخدامها كل يوم. جمال الاستراتيجيات هو أنها عالمية حقا - لا يهم إذا كنت تبحث في مخطط الأسهم، الفوركس أو العقود الآجلة، استراتيجيات العمل. أضف إلى السلة> أسرار أفضل أسرار على وول ستريت - واستراتيجيات التداول الأخرى كشفت. أفضل الأسرار التجارية المحجوزة والحكمة الجماعية المستفادة على مدى سنوات عديدة من التداول في الأسواق، وكلها تجمع في واحدة سهلة للوصول إلى الموارد ..
أضف إلى السلة> دليل المبتدئين: كيفية البدء تداول العقود الآجلة دليل خطوة بخطوة للبدء في تداول العقود الآجلة. هذا هو نوع من التجار دليل يقولون انهم يرغبون لديهم عندما يثي بدأت للتو التداول.
أضف إلى السلة> جورنالينغ أند باكتستينغ الإحصائيات لا تكذب. أكثر من 90٪ من التجار الأكثر نجاحا يحتفظون بمجلة التداول. 10٪ الآخرين الذين لا يحتفظون بمجلة ولا تزال ناجحة إما تجار الموهوبين بشكل طبيعي أو مجرد محظوظ عادي.
ليس مشتركا حتى الآن؟
يمكنك إلغاء في أي وقت!
المطلوب إخلاء المسؤولية: تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. حقوق الطبع والنشر 2000 - 2017 إريش سينفت - التجار مساعدة التجار.

الدعم والمقاومة في تجارة الفوركس.
5.1. ما هي الدعم والمقاومة؟
الدعم هو المنطقة السعرية أدنى من السعر الحالي حيث من المرجح أن تتوقف أسعار وعكس. المقاومة هي منطقة الجائزة فوق السعر الحالي حيث من المرجح أن تتوقف الأسعار وعكسها. في الاتجاه الصاعد، يتم وقف التقدم في الأسعار (اتجاهات السعر) من قبل المقاومة وتوقف انخفاض الأسعار (ردود الفعل السعرية) من قبل الدعم. في اتجاه هبوطي، يتم وقف انخفاض الأسعار (اتجاهات السعر) من قبل الدعم والسعر (ردود الفعل السعرية) تنتهي المقاومة. عندما تتكسر الأسعار من خلال المقاومة، يمكن توقع ارتفاعها إلى المستوى التالي من المقاومة. إذا كسر السعر من خلال الدعم يمكنك أن تتوقع أن تسقط إلى المستوى التالي من الدعم.
من أجل استمرار الاتجاه الصعودي، يجب أن يكون كل اتجاه سعري متعاقب قادرا على التفريق من خلال مستوى المقاومة الذي أوقف السعر السابق، ويجب أن ينتهي كل رد فعل للسعر عند مستوى دعم أعلى من رد فعل السعر السابق (يؤدي انتهاك هذه القاعدة إلى أعلى أنماط عكس السعر مثل الرأس والكتفين). بالنسبة للاتجاه الهبوطي لمواصلة كل اتجاه السعر المتتالي يجب أن يكون قادرا على كسر مستوى الدعم الذي أوقف السعر السابق التوجه وكل رد فعل السعر يجب أن تكتمل عند مستوى مقاومة أقل من رد فعل السعر السابق (انتهاك هذه القاعدة النتائج في أسفل أنماط عكس الأسعار مثل القاع المزدوج).
اضغط للتكبير.
اضغط للتكبير.
5.2. قياس الدعم والمقاومة.
يتم حساب مستويات الدعم والمقاومة على أساس كيفية تصرف الأسعار في أوقات محددة في الماضي وأيضا على كيفية تميل الأسعار إلى التصرف بشكل عام. إذا فشل سعر العملة في اختراق مستوى معين في الماضي، يمكن أن يتوقع هذا المستوى لمنع حركة الأسعار في المستقبل. إذا وجد سعر العملة كقاعدة الدعم أو المقاومة في بعض الوظائف أداة التحليل الفني، وهذا يمكن أن تستخدم أيضا للتنبؤ سلوك السعر عند الوصول إلى هذه المواقف. يتم إنتاج أقوى دعم ومقاومة عندما تشير كل من طرق القياس في نفس الاتجاه.
جميع أدوات التحليل الفني يمكن استخدامها لتحديد الدعم والمقاومة. يمكنك أن تتوقع خطوط الاتجاه، المتوسطات المتحركة وبولينجر باند لدعم الأسعار عندما تكون أقل من السعر الحالي ومقاومة الأسعار - عندما تكون فوق السوق. إشارات مؤشر صاعد سوف تشير بانتظام إلى الدعم وسوف إشارات مذبذب الهبوطي تشير في كثير من الأحيان المقاومة. غالبا ما تكون تصحيحات فيبوناتشي بمثابة دعم في الاتجاه الصعودي ومقاومة في الاتجاه الهبوطي. سوف توقعات فيبوناتشي وأسعار قناة التوقعات توفر عادة المقاومة في الاتجاه الصاعد والدعم في الاتجاهات الهابطة. وعادة ما تكون أنماط الشمعدان هي الأولى التي تشير إلى مستويات الدعم والمقاومة الهامة. كما أن مستويات أسعار الأرقام المستديرة (على سبيل المثال 1.2850 و 1.2900 و 1.3000 لليورو مقابل الدولار الأمريكي) تميل أيضا إلى العمل كمقاومة ومقاومة. والمزيد من الأصفار مستوى السعر ينتهي في أقوى أنها يمكن أن تدعم أو مقاومة الأسعار.
اضغط للتكبير.
اضغط للتكبير.
ملحوظة: تبث معظم إصدارات الفوركس بشكل منتظم مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية التي يراقبها مجتمع تداول الفوركس المهني بشكل دقيق - بما في ذلك المستويات التي لا يتم التعرف عليها بسهولة من خلال طرق التحليل القياسية (على سبيل المثال حواجز الخيارات، مجموعات كبيرة من أوامر الشراء أو البيع). كما توفر التعليقات الفنية التي توزعها بنوك الاستثمار معلومات موثوقة عن مستويات الدعم الهامة ومستويات المقاومة.
5.3. دور عكس بين الدعم والمقاومة.
يصبح الدعم مقاومة عندما تخترق الأسعار كمية كبيرة - والعكس بالعكس. يمكنك الاطلاع على هذه القاعدة في حالة مراجعة كيفية تطور بعض الاتجاهات الديناميكية. في معظم الأوقات، فإن المقاومة التي منعت توجهات الأسعار السابقة في اتجاه صعودي ستصبح دعما لتفاعلات الأسعار اللاحقة بمجرد انتهاكها. على نحو مماثل، فإن الدعم الذي عرقل توجهات الأسعار السابقة في اتجاه هبوطي سيصبح مقاومة لتفاعلات الأسعار في وقت لاحق بعد أن تم كسره. هذا المبدأ هو وراء القاعدة الثالثة من تحديد موجة الاندفاع - وهي أن هذه الموجة الأربعة لا يمكن أن تتحرك الماضي نهاية موجة واحدة.
تنطبق هذه القاعدة على معظم أدوات التحليل الفني. ومن المتوقع أن يقاوم خط الاتجاه صعودا بعد أن تم كسره إلى أسفل. وسيبدأ المتوسط ​​المتحرك الذي كان يعمل سابقا كمقاومة في دعم انخفاض الأسعار إذا تم اختراقه بشكل حاسم. إن تصحيح فيبوناتشي للاتجاه الصاعد السابق الذي يدعم الأسعار سيتحول إلى مقاومة على الاختبارات اللاحقة إذا تم انتهاكه. وسيصبح مستوى الأرقام المستديرة الذي كان يخدم سابقا كدعم مقاوم للتقدم في الأسعار في المستقبل عند كسر زوج العملات دونه.
5.4. قوة واحتمال الدعم والمقاومة.
قوة الدعم أو المقاومة تعتمد على عدد المرات التي تم اختبارها بنجاح في الماضي وعلى نطاقه. إن خط الاتجاه الصاعد المستمد من قاع متعدد السنوات والذي دعم السعر خمس مرات خلال العام الماضي هو أقوى بكثير من خط الاتجاه الهابط المستمد من ذروة شهر واحد والتي تضمنت فقط تراجعين طفيفين. سوف فرق بولينجر مرئية على الرسوم البيانية اليومية ممارسة تأثير أكبر على الأسعار من بولينجر باندز مرئية على الرسوم البيانية لكل ساعة. إن مستوى سعر العملة الذي أنهى اتجاهين صعوديين متوسطين في الأشهر القليلة الماضية هو أكثر أهمية بكثير من الارتفاع الأخير الذي منع فقط اتجاه صعودي طفيف واحد.
احتمال منطقة الدعم في المستقبل يعتمد على القوة المشتركة لجميع الأدوات التي تحدد ذلك. وينطبق الشيء نفسه على احتمال وجود منطقة مقاومة في المستقبل. وتتوافق الأدوات الأكثر تقنية من حيث الحجم والنوع المختلفين في منطقة سعر واحدة كلما زادت احتمالية أن تكون هذه المنطقة بمثابة منطقة دعم أو مقاومة هامة. ويحدث ذلك لأن مختلف المشاركين في السوق يستخدمون أدوات تحليل فنية مختلفة ومخططات زمنية لتحديد نقاط الدخول والخروج المواتية. فعندما تكون الأدوات المختلفة التي تستخدمها مجموعات منفصلة من المتداولين بالعملات تعطي نفس الإشارة فإن احتمالات زيادة الاستجابة الموحدة من قبل جميع هؤلاء التجار سوف تحرك السوق بقوة في اتجاه واحد. سألاحظ أنه سيكون هناك العديد من إعدادات التداول التي يحتمل أن تكون مربحة والتي يتم تحديدها من خلال نوع واحد فقط من الأدوات التقنية (على سبيل المثال، خط الاتجاه). واحدة من الطرق التي يمكنك التعامل مع مثل هذه الحالات هو تحديد حجم المواقف الخاصة بك على أساس قوة إشارة (ق) التقنية التي تحدد مستويات الدعم أو المقاومة، كما هو موضح في صفحة نظام تداول الفوركس.
ومن الأمثلة على الجمع بين نفس النوع ولكن الأدوات التقنية على نطاق مختلف تعزيز إشارات بعضها البعض هي - تقاطع خطوط الاتجاه الرئيسية والوسطى، مجموعات من تصحيحات فيبوناتشي رسم من تقلبات السعر طول مختلفة والانتهاء من موجات الاندفاع الطفيفة في نهاية دفعة وسيطة (المعروف أيضا باسم الخامس من الخامس).
أمثلة على مجموعة من أدوات نوع مختلفة تؤكد الدعم:
التقارب بين تصحيح فيبوناتشي 50٪ من السعر السابق التوجه في اتجاه صعودي، خط اتجاه صاعد، اختراق مؤشر القوة النسبية الصاعد، هامر اختراق الفرقة بولينجر السفلى ومستوى السعر المستديرة.
اضغط للتكبير.
100 يوم المتوسط ​​المتحرك البسيط يتزامن مع الاتجاه الهبوطي الرئيسي الهبوطي الذي يتصرف الآن كدعم ومؤشر ستوكاستيك يتحول من منطقة ذروة البيع.
اضغط للتكبير.
ومن أمثلة الجمع بين الأدوات المختلفة التي تؤكد المقاومة ما يلي:
توقعات القناة السعرية للاتجاهات المتوسطة والقصيرة التي تجتمع على مستوى سعر مستدير رئيسي.
اضغط للتكبير.
التقارب بين تصحيح فيبوناشي 61.8٪ من الموجات الثلاثة الأولى في تسلسل الاندفاع الهبوطي، خط اتجاه هبوطي ودون تحول مؤشر ستوكاستيك من منطقة ذروة الشراء.
اضغط للتكبير.
ميتا 4: يمكن مقارنة الاجهزة التداول عالية الاحتمال للأعمال الفنية الجميلة. إذا كنت فحص لوحات أي سيد معترف بها سوف تكتشف أن السكتات الدماغية فرشاة أن الفنان وضعت على قماش - حتى أنها تختلف في العرض واللون - تميل إلى تكملة وتعزيز بعضها البعض، كل في بطريقته الخاصة المساهمة في الجمال من الصورة الكاملة. وبطريقة مماثلة، فإن مناطق الدعم والمقاومة العالية يتم رسمها عمليا عندما تتلاقى الأدوات التقنية ذات المقاييس المختلفة (أي عرض ضربات الفرشاة) والنوع (أي لون السكتات الدماغية الفرشاة) بشكل متناغم في منطقة سعر واحدة، وبالتالي تكشف عن فرص الربح المتميز. طريقة التداول التي تجمع بين نوع مختلف وأدوات التحليل الفني على نطاق واسع للعثور على إدخالات التجارة احتمال كبير ومخارج يسمى التداول التآزر.
كوت: & كوت؛ توقعات العملات، مثل كل التوقعات للأسواق المالية هي فن ممكن. & كوت؛ جون بيرسيفال في كتابه & كوت؛ طريقة الدولار & كوت ؛.
كما هو الحال مع التقدير الحقيقي للفن الذي يستغرق وقتا طويلا لتطوير، مطلوب تجربة التداول لإتقان مهارة تحديد الاجهزة التداول احتمال كبير عند تطويرها. حتى إذا كان فهم الجمال الفني هو ذاتي إلى حد كبير بشكل عام، فمن الممكن لقياس موضوعي الجمال أو احتمال واعدة الدخول أو الخروج الإعداد - باستخدام نظام الدعم مسبقا والمقاومة تصنيف.
ملاحظة: واحدة من الطرق لمعرفة كيفية الجمع بين أدوات مختلفة لتحديد الاجهزة التداول عالية الاحتمال هو دراسة تقارير التحليل الفني التي تم إنشاؤها من قبل المحللين الفنيين في المنزل من البنوك الاستثمارية والنشرات الفوركس. بعض من الفوركس نيوزويرز أيضا بانتظام نشر تعليقات السوق التي أدلى بها المحللين الفنيين الخارجيين العاملين في بيوت الاستثمار الرئيسية. هذه التعليقات هي مصادر قيمة خاصة من البصيرة العملية حول كيفية الجمع بين أنواع مختلفة من أدوات التحليل الفني في تداول العملات.
5.5. إتقان الدعم والمقاومة في تجارة العملات.
يمكنك زيادة كبيرة في دقة تداول الفوركس الخاص بك إذا كنت تركز على تنفيذ الصفقات الخاصة بك في مناطق الدعم والمقاومة عالية الاحتمال. من المهم أن تكون مستعدا لهذه المناطق السعرية مقدما - حتى تتمكن من العمل بثقة عندما يقترب السعر منها. يتم تنفيذ هذه المهمة على أفضل وجه إذا كان لديك كل من أدوات التحليل الفني أمام عينيك، تآمر على الرسوم البيانية من كل من ثلاث درجات من الاتجاه. وللتخلص من الارتباك المحتمل، يجب أن تحدد في نظام تداول الفوركس الخاص بك الأدوات التقنية التي سوف تستخدمها لتحديد الدعم والمقاومة في المستقبل، ومجموعات الإشارات التي تم إنشاؤها بواسطة هذه الأدوات ستضمن فتح وإغلاق مراكز التداول الخاصة بك. يمكنك أيضا استخدام قائمة التحقق اليومية لمساعدتك على التعرف على تلك اللحظات عندما يكون أي من الأدوات التقنية الخاصة بك على مقربة من أو في عملية إعطاء إشارة لها.
واحدة من أفضل الكتب تدريس كيفية الجمع بين أنواع مختلفة من أدوات التحليل الفني للكشف عن الاجهزة التداول عالية الاحتمال هو & كوت؛ تاجر سوينغ ماستر: أدوات وتقنيات للربح من فرص التداول قصيرة الأجل & كوت ؛، بواسطة آلان S. فارلي.

No comments:

Post a Comment