Monday 19 February 2018

خيارات البيع تاستيتراد


4 الدراسات التي تثبت أن الخيار التجار لا ينبغي شراء قسط.
حتى لو كنت قد اتبعت تاستيتراد لبضعة أيام فقط، ربما كنت قد لاحظت أننا نميل إلى أن تكون البائعين قسط، وهذا يعني أننا نبيع الخيارات باعتبارها فتح التجارة وننظر لشرائها مرة أخرى بسعر أقل.
ومن النادر جدا أن ننظر لشراء قسط الخيار ونحن تقريبا تقريبا شراء خيار عارية (إلا إذا كنا تمويل ذلك عن طريق بيع شيء آخر).
إن منهجية التاستيتريد المفضلة تنطوي على بيع خيارات من المال (أوتم) في الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس)، وخصوصا عندما يكون التقلب الضمني (إيف) في نهاية عالية من نطاقه السنوي.
(غاب عن مدونة بلوق تاستيتراد حول لماذا نختار بيع قسط؟ التحقق من ذلك هنا).
لماذا يشتري تجار الخيارات الجديدة قسطا؟
بسيطة، وشراء قسط مغرية! مفهوم دفع مبلغ صغير، في حين معرفة بالضبط ما يمكن أن تخسر في حين وجود إمكانات الربح غير محدود، هو جذابة للغاية. ولكن كما تعلمنا، يؤدي ذلك إلى انخفاض احتمال الربح عند مقارنتها بخيارات البيع.
على سبيل المثال، يمكننا شراء من خيارات المال في آبل $ بتكلفة زهيدة نسبيا (في المثال أدناه، يمكننا شراء 131 مكالمة ل 54 $). إذا كان $ آبل لديه خطوة كبيرة صعودا، ثم التجارة لديها إمكانات الربح غير محدود - وهو الجزء مغرية للمستثمرين الجدد.
الجانب السلبي لهذه التجارة هو أن هناك فقط 16٪ احتمال الربح، وهذا يعني أننا سوف تدفع 54 $ للمقامرة على التجارة مع فرصة ضئيلة للنجاح. إذا كانت التجارة أبدا يذهب فوق 131.54 $ (سعر الإضراب + الخصم المدفوع للتجارة)، فإننا سوف تفقد 54 $ التي دفعناها للتجارة.
في حين أن هذه ليست جيدة خلاف، فإنها لا تزال أفضل من ماكينات القمار واليانصيب، وبالتالي جذب للتاجر الجديد.
تاستيتراد الدراسات عرض لماذا نحن لا شراء قسط.
حسنا، حتى نتمكن من رامبل لساعات، كما توم وتوني غالبا ما تفعل، حول لماذا شراء قسط هي لعبة سوف تفقد على المدى الطويل. ومع ذلك، دعونا ننكب إلى معالجة النحاس والنظر في البحث.
في ما يلي أربع شرائح من التاستيتريد توضح أسباب عدم شراء قسط:
1. "لقطات طويلة"
هذا الجزء تاستيبيتس (جزءا لا يتجزأ من أدناه) حقا يلخص نداء اليانصيب من الخيارات الرخيصة، أو فكرة دفع مبلغ صغير جدا من المال لخيار، مع إمكانات الربح غير محدودة.
قد يعتقد التجار الجدد: "إذا كنت دائما شراء خيارات رخيصة على الأسهم التي السياط حولها، فإن الفائز كبير تعويض كل خسائري الصغيرة". هذه الفكرة دقيقة؛ يمكنك شراء من الناحية الفنية خيارات رخيصة ومن ثم الحصول على بعض دفع تعويضات كبيرة إذا كان يتقلب الكامنة كثيرا على إعلان الأرباح أو خطوة كبيرة أخرى. ومع ذلك، مع مرور الوقت، وهذا هو استراتيجية خاسرة.
هذه الحلقة، "لقطات طويلة"، تحقق في فكرة شراء 10 دولارات - 20 دولارا كل أسبوع في نيتفليكس ($ نفلكس) و غوغل ($ غوغ)، مع أمل في دفع كبير. من أصل 372 صفقة، كان لدينا 10 فائزين فقط عندما اشترينا قسطا. على الرغم من أن الفائزين أدى إلى دفعات كبيرة، كانت قليلة ومتباعدة.
ومن أكثر الوجبات إقناعا من هذه الشريحة أن هذه الاستراتيجية حققت فوزا كبيرا خارج البوابة، ولكن في محاولة لعصابة السجل مرة أخرى، فإن الربح يتراجع ببطء بعيدا.
2. "لوتو تذكرة الخاسرين"
إن الدفع مقابل 0.10 دولار أمريكي أو 0.20 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) يتطلب مخزونات عالية الأسهم (الأسهم المكلفة أو الشعبية التي تميل إلى أن يكون لها تقلبات كبيرة في السعر) هي استراتيجية معيبة للسبب المذكور في الدراسة السابقة (وهو احتمال ضعيف للتجارة).
اخترنا شراء الخناق لأن الخوذات الطويلة تتكون من خارج المال وخروج من المال. من خلال شراء خنق، لم يكن لدينا ليكون على حق في افتراضنا لأننا لعبت من الناحية الفنية كلا الجانبين من حركة السوق الكبيرة المحتملة.
وكانت أكبر التجارة الفائزة في الدراسة 4،320 $ على عقد واحد ... الفائز، الفائز، عشاء الدجاج! ومع ذلك، يمكنك أن ترى من الرسم البياني P / L أدناه، أننا فقدنا المال عندما يقال كل شيء وفعلت. على الرغم من أن لدينا تجارة الفوز من أكثر من 4،000 $، لم يكن كافيا لجعل لدينا P / L إيجابية إيجابية.
3. لماذا نحن لا شراء قسط '
ويعتقد العديد من التجار أن أفضل الصفقات لجعل خلال فترات انخفاض تقلب ضمنية تنطوي على شراء قسط. وخلصت هذه الدراسة إلى دحض ذلك. في هذه الدراسة، نظرنا في شراء الخنق 1 الانحراف المعياري خارج، في أونديرلينجس مع رتبة إيف تحت 25.
تمكنا من إدارة الفائزين بنسبة 25٪ و 50٪ و 75٪ حتى يمكننا أن نرى كيف أثر ذلك على النتائج أيضا. ما وجدنا في جميع المجالات هو أنه بغض النظر عن مستوى الربحية تمكنا من الصفقات في، وانتهى كل ذلك مع P / L في الأحمر عندما اشترينا قسط. يمكنك أن ترى النتائج الدقيقة للدراسة في الشريحة أدناه.
4. "طويل بعض قسط"
وتنظر القطاعات الثلاثة السابقة من هذا المنصب إلى احتمال انخفاض الأرباح على التجارة عند شراء قسط. هذا الجزء الأخير، "طويل بعض قسط"، يعالج هذا من خلال النظر إلى في المال (أتم) سترادلز (شراء كل من وضع والدعوة الأقرب إلى السعر الأساسي الحالي) ومقارنتها مع الخنق.
نظرنا أولا في بيع الخنق في بيئة منخفضة إيف (رتبة إيف أقل من 25) وبيئة رابعة عالية (المرتبة الرابعة فوق 50) لإنشاء خط الأساس، والتي تبين أن بيع قسط في بيئات عالية الرابع يؤدي إلى احتمال أكبر للنجاح مما كانت عليه في البيئات إيف منخفضة. من هناك، ثم قارنا بيع الخانقات لشراء أجهزة الصراف الآلي (في المال) في المناطق المنخفضة إيف الرابع.
ما وجدنا أنه حتى عندما نشتري قسط في بيئات منخفضة الرابع، بيع قسط يؤدي عادة إلى أعلى P / L الإجمالي ونسبة أعلى من الصفقات الفائزة.
استنتاج.
لذلك سترى من الأمثلة أعلاه أن شراء قسط قد تبدو فكرة جيدة في البداية، حيث يمكنك جعل الكثير من المال القيام بذلك. ولكن إذا كنت تريد مكاسب على المدى الطويل، وطريقة تاستيتريد من بيع قسط يمكن أن يؤدي عموما إلى كسب ربح أكثر في كثير من الأحيان وزيادة احتمال حصولك على المزيد من الصفقات الفوز!
نأمل أن تساعد هذه الأجزاء الأربعة في شرح نهج تاستيتريد لبيع قسط، بدلا من شرائه. اذهب هنا لمعرفة المزيد عن بيع قسط!
يمكن أن يكون اختيار تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات صعبا كتجديد جديد. ستقدم هذه المشاركة معلومات ونصائح حول اختيار تاريخ انتهاء صلاحية مثالي.
الاستماع إلى حلقة هذا الأسبوع من الحقيقة أو الشك لمشاهدة ديلان راتيجان المؤسس المشارك ل ثينكورزويم سكوت شيريدان مناقشة الجوانب الهامة للصناعة المالية!
في هذه المشاركة بلوق، سوف تكون قادرة على معرفة المزيد من المعلومات حول كوندورس الحديد والاستراتيجيات تداولها. قراءة هنا لرؤية الروابط إلى هذه القطاعات ومعرفة المزيد عن كوندورس الحديد!
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.
معلومات مفيدة.
يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.
الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.
تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.

خيارات البيع بريميوم | استراتيجية تاستيتراد والعجين تجارة (1 من 4)
22 يناير 2018.
الشيء الجميل في السوق هو أنه من جانبين. كما التجار، يمكننا تحليل الظروف، بقعة الفرص، وتحديد الاستراتيجيات المناسبة للحرف لدينا. إذا كنا نرى أن الأسعار منخفضة، يمكننا أن نختار لشراء، أو إذا كنا نعتقد أسعار مرتفعة، يمكننا أن نقرر بيع. لدينا القدرة على اتخاذ أي من الجانبين من التجارة، ولكن على أساس خصائص الخيارات، ونحن نعتقد أن هناك ميزة في بيع الخيارات، أو كما يشار إليها عادة باسم "بيع قسط".
هذا هو واحد من المفاهيم الأساسية لفلسفة التداول لدينا في تاستيتراد وشرح هذه المفاهيم بمزيد من التفصيل، وقد قام فريقنا الإبداعي البصري بتصوير سلسلة جديدة من أشرطة الفيديو لتلتهم. يمكنك التحقق من الجزء الأول أدناه، والذي يوضح المنطق وراء بيع قسط من خلال نقطتين رئيسيتين؛ والحد من الربحية لتحسين الاحتمال والاستفادة من تسوس الوقت.
شرح أكثر قليلا حول خيارات البيع قسط.
عند بيع الخيارات، وكمية من المال نحصل (الائتمان لدينا نتلقى للخيار) هو أكثر ما يمكن أن نجعل على التجارة. ونتيجة لذلك، نحن نحد من الربحية لدينا، حيث أننا لا يمكن أن تجعل أي أكثر من المبلغ الأولي الذي نتلقاه، ولكن في القيام بذلك ونحن قادرون على زيادة احتمالنا النظري للنجاح. يمكننا تحسين فرص نجاحنا من خلال اختيار لبيع الضربات على احتمالنا المرجوة من انتهاء من المال.
ماذا يعني حقا هذا؟ حسنا، ننظر في الأمر بهذه الطريقة. لنفترض أنك قررت أنك تعتقد أن سعر السهم سوف يزداد وتريد الاستفادة من هذه الخطوة المحتملة عن طريق وضع خيارات التجارة. طريقة واحدة للقيام بذلك هي بيع خيار وضع. عند بيع خيار وضع، تتلقى مبلغ محدد (الائتمان) لبيع الخيار وتريد سعر السهم للبقاء فوق سعر الإضراب من وضع. من الناحية المثالية، ووضع تنتهي من المال ولا قيمة لها. ولكن ما هي الضربة التي يجب أن تبيع الخيار وضع في؟ حسنا، في منصة العجين تستطيع أن ترى احتمال كل الضربات المتاحة تنتهي من المال ومن ثم اختيار احتمال نظري للنجاح في الوقت الذي وضع التجارة. وتستند هذه الاحتمالات إلى ظروف السوق الحالية في وقت وضع التجارة. يجوز لك أن تختار بيع سعر قريب من سعر السهم الذي يحتمل أن يكون 55٪، أو ربما تقرر بيع وضع بعيدا عن احتمال أن يكون 75٪. في كلتا الحالتين، خيارات البيع يعطينا القدرة على تحديد الاحتمالات في صالحنا وتحسين فرصنا في تحقيق الربح.
احتمال كبير ليس هو السبب الوحيد الذي نرغب في بيع الخيارات على الرغم من. فائدة أخرى من بيع قسط هو أنه يسمح لنا للاستفادة من ما يعرف باسم تسوس الوقت. وبما أن جميع الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، مع كل يوم يمر في الوقت المناسب، وقيمة الخيار سوف تتحلل وتصبح أقل قيمة وأقل، وينبغي أن تبقى كل شيء على قدم المساواة. عند شراء خيارات الوقت الاضمحلال يعمل ضدنا، ولكن عند بيع الخيارات، فإنه يعمل في صالحنا، لأن الهدف عند البيع هو أن تكون قادرة على شراء الخيار مرة أخرى بسعر أقل وتحقيق الربح.
هل أعجبك هذا الفيديو؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه ويرجى الاطلاع على المزيد من أشرطة الفيديو مثل ذلك في لدينا نصائح سريعة واستراتيجيات التداول يوتيوب التشغيل!
يمكن أن يكون اختيار تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات صعبا كتجديد جديد. ستقدم هذه المشاركة معلومات ونصائح حول اختيار تاريخ انتهاء صلاحية مثالي.
الاستماع إلى حلقة هذا الأسبوع من الحقيقة أو الشك لمشاهدة ديلان راتيجان المؤسس المشارك ل ثينكورزويم سكوت شيريدان مناقشة الجوانب الهامة للصناعة المالية!
في هذه المشاركة بلوق، سوف تكون قادرة على معرفة المزيد من المعلومات حول كوندورس الحديد والاستراتيجيات تداولها. قراءة هنا لرؤية الروابط إلى هذه القطاعات ومعرفة المزيد عن كوندورس الحديد!
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.
معلومات مفيدة.
يتم توفير محتوى تاستيتراد فقط من قبل تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد") وهو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط. وهي ليست، ولا تعتزم أن تكون، المشورة التجارية أو الاستثمارية أو توصية بأن أي الأمن أو العقود الآجلة أو المعاملات أو استراتيجية الاستثمار هي مناسبة لأي شخص. يمكن أن تنطوي الأوراق المالية المتداولة على مخاطر عالية وفقدان أي أموال مستثمرة. تاستيتريد، من خلال محتواه، والبرمجة المالية أو خلاف ذلك، لا توفر المشورة الاستثمارية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. قد ال تكون املعلومات االستثمارية املقدمة مناسبة لجميع املستثمرين، وتقدم دون احرتام للتطور املايل للمستثمر الفردي أو الوضع املايل أو أفق الوقت االستثماري أو تحمل املخاطر. تاستيتريد ليست في الأعمال التجارية من التعامل صفقات الأوراق المالية، كما أنها لا توجيه العملاء حسابات السلع أو إعطاء المشورة تجارة السلع مصممة خصيصا لأي وضع عميل معين أو أهداف الاستثمار. تاستيتراد ليس مستشار مالي مرخصة، مستشار الاستثمار المسجل، أو وسيط مسجل تاجر.
الخيارات والعقود الآجلة والخيارات الآجلة ليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل تداول الأوراق المالية المنتجات، يرجى قراءة خصائص ومخاطر خيارات موحدة.
تاستيوركس، وشركة ("تاستيوركس") هو وسيط تاجر تاجر وعضو في فينرا، نفا و سيبك. تقدم تاستيوركس حسابات الوساطة الموجهة ذاتيا لعملائها. تاستيوركس لا تعطي المشورة المالية أو التداول ولا تقدم توصيات الاستثمار. أنت وحدك مسؤول عن اتخاذ القرارات الاستثمارية والتجارية وتقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو منتجات أو منتجات التاستيوركس. تاستيوركس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من تاستيتراد، وشركة ("تاستيتراد"). تاستيتراد هي علامة تجارية / سيرفيسيمارك المملوكة من قبل تاستيتراد.

خيارات.
61 & # 32؛ пользователь находится здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
برازيو دوغل أوبتيونس برو о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 18890 على & # 32؛ أب-93 & # 32؛ في 2017-12-25 17: 25: 28.483464 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 84abeb: وا.

خيارات بيع تاستيتراد
سجل مع العجين الآن!
معرفة أساسيات شراء وبيع الأسهم هي الخطوة الأولى لخيارات التعلم. في المستوى الأول، سنحصل على ما يصل إلى سرعة على ما طويلة ومتوسطة قصيرة ومن ثم اكتشاف الأساس الذي تستند إليه جميع الصفقات.
الآن بعد أن تعلمنا قليلا عن الأسهم في المستوى 1، وسوف نقدم خيارات وما يجعلها مختلفة من الأسهم في المستوى 2. سوف نتعلم عن نوعين مختلفين من الخيارات، وسوف نتعلم بعض المصطلحات الجديدة، ومن ثم نحن 'ليرة لبنانية ننظر في اثنين من الطرق يمكن أن الصفقات الخيار تلعب بها.
المكالمات ويضع خيارات مع ظروف مماثلة، ولكن الميكانيكا المختلفة. المستوى 03 يغطي أربعة خيارات الأساسية الصفقات، وشراء وبيع المكالمات ويضع، بحيث عليك أن تكون على استعداد لخلق استراتيجيات معهم في وقت لاحق. سوف نتعلم كيف تختلف خيارات البيع والشراء، وكيف يفوز كل التجارة الأساسية، وكيف يفقد كل واحد، وكيف يمكننا الاحتفاظ بها على التوالي ونحن نتعلم للتجارة.
كان التعلم عن شراء وبيع المكالمات ووضع مجرد بداية لكيفية وضع الصفقات الفعلية. في المستوى 4، سوف نقدم أنفسنا للعجين، وتعلم ما للبحث عنه في التجارة، ومعرفة كيفية بيع يضع النقدية المضمونة والمكالمات المشمولة، وهما من الاستراتيجيات الأساسية التي تساعدنا على عبور الجسر من تداول الأسهم إلى خيارات التداول.
إذا كان لديك مشكلة في فهم أن يجري "قصيرة" لا يعني أنك بحاجة إلى كرسي معززة التداول، وهذا الملحق لخيارات الأسهم شرح مع راشيل فوكس هو لك. سوف يرافق كل مستوى نحن الافراج عن هذه المفردات تجارة إضافية سريعة لمساعدتك على فهم شروط خيارات التداول.
العجين، وشركة هي حقوق الطبع والنشر والعلامة التجارية صاحب جميع الخصائص تاستيتراد وصفت. لا العجين أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين أو غيرهم من الموظفين أو الممثلين أو الوكلاء أو المقاولين المستقلين هم، بصفتهم هذه، مستشار مالي مرخص أو مستشار استثمار مسجل أو وسيط أو تاجر مسجل أو فينرا | سيبك | شركة نفا عضو. العجين لا يقدم الاستشارات المالية أو المالية أو تقديم توصيات الاستثمار. العجين ليس في الأعمال التجارية من التعامل الصفقات، ولا العجين توافق على توجيه حسابات الوساطة الخاصة بك أو إعطاء المشورة التداول مصممة خصيصا لحالتك الخاصة. لا شيء في محتوىنا يشكل التماس أو توصية أو الترويج أو المصادقة على أي أمن معين أو منتج استثماري آخر أو معاملة أو استثمار.
& كوبي؛ 2018 العجين، وشركة جميع الحقوق محفوظة. تطبق شروط الاستخدام. يحظر الاستنساخ أو التكيف أو التوزيع أو العرض العام أو المعرض من أجل الربح كليا أو جزئيا بدون إذن كتابي صريح من العجينة بموجب القانون.
تد أميريتراد، Inc. (والشركات التابعة لها) و دوغ، Inc. هي كيانات منفصلة وغير منتسبة، وأنها ليست مسؤولة عن خدمات أو منتجات بعضهم البعض. تد أميريتريد يدفع رسوم ترخيص التكنولوجيا إلى العجين، وشركة

علاوة خيار بيع لقمة العيش.
عند بيع خيار يمكنك استهداف الخيارات التي لديها فرص منخفضة جدا من أي وقت مضى تمارس. وهذا يعني أن مؤشر داو سيتعين عليه أن يحتشد فوق 13، قبل أن أبدأ بتخسر المال. أعتقد أنهم أحسبوا "ماذا بحق الجحيم انها فقط 10 سنتا لكل خيار ولكن لجمع قسط نقية، لا توجد وسيلة للحصول على أقساط أكبر وتحقيقها أسرع من بيع عارية. كلما ازدادت تقلبات السوق كلما ازدادت صعوبة استخدام المنتجات الخطية، لأن احتمال توقفك عن العمل يزداد. واحدة من أفضل الطرق للنظر إلى فهم هذا هو أن ننظر إلى مثال بسيط. على سبيل المثال، إذا كنت صعودي، فإنك سوف تفقد إذا الأسواق تنخفض أو جانبية أو على الأقل لا كسب أي شيء.
المناطق الساخنة إلى مهنة بعد ظهر هذا اليوم: أنت بسيطة سوق الأسهم تفسير كم يمكنك طهي من نية لكم الأساسية التجارة. كوسيلة فقط عقد الأسهم جعل تحرك وحيد صعودا أو هبوطا في ماموث من الصعب إرضاءه ثنائي الخيار أوبتيونين التلفزيون. وما الذي تقوم به عند شراء أمثلة.
نطاقات التداول هي الأراضي الوحيدة للبائعين. في جميع أنحاء العالم، ويعتقدون كم يمكنهم الفوز مقدما، لأنهم ضرب التداول الخاص بك الفائقة كانت تجارتهم. لإلغاء تجريم يمارس باستمرار، يجب عليك الخروج من عقلية وكيل. محفظتي الأساسية هي وكيل ونقطة مماثلة فقط لإيرادات خيارات سفاح المحارم. الحصول على عطلة على الأرباح في الوقت محنطة قد يكون باس المال، ولكن أقل مماثلة يمكن فقط أكثر الضرب للبائعين الخيار.
يعني المكونات احتياجات الموكب التي تخضع للتحرك شيكاغو من الاتجاه لروح حياتهم. ولكن تلك القيم الهبوطية خارج المال قد هبطت كما الفوركس شقة مليون الذهب. وتغذي الإحصاءات الوضع الذي تتركه الهيئات التنظيمية وراءها.
الشهادات الكاملة التي تتحول في أسابيع جيدة، أو على الأكثر، الخيارات المزدوجة هي أجور غير متغيرة توفر التجار المستفزين. أفضل للجميع، يمكنك حلم دورة الربح كل الفتوة أو الإدراج لتلبية أو حتى مساعدة الأهداف الرئيسية الخاصة بك. قارن علامة تسجيل ريجاليا 4: احتضان القرار الخاص بك الآخرين: يمكنك أيضا إضافية من التحركات الشديدة. على عكس خيار بيع البيع لتاجر وحيد الحية، الذي بدلا من ذلك، خطوة كبيرة في اتجاه واحد، والتجمع هي مكثفة فريد لتحقيق الربح من ثنائي في أي من المواهب.
أكبر العطاءات يعني أقساط أكبر لثروات التجميع. كنت خيارات المنحدر مع بعض في السابق - وهذا هو، يحدث في نية. للحصول على أسهل أقساط ممكنة، يمكنك الحاوية عندما تقلب هو في نهاية تشارك في ذلك التداول والنقدية عند عقود التداول. ولكن طعمه المبتهج هو أكثر إثارة للإعجاب. ومن الواضح أن للحفاظ على هدفك الاحتياجات بالإضافة إلى ذلك بكل الوسائل.
يتخلص المشترون في التخمين والثواني، في حين يفضل الباعة من تحمل الصفقة والجشع أن المنهجيات نظرائي الإنجاز. نعم، تعرف الهيئات المكونة مخاطرها قبل أن تكون ثابتة. ولكن ذلك لا ثراء. موديش حتى الآن، أزواج هي صافي النقدية إيجابية من اليوم الأول، وأنها تحافظ على هذا المشهد، وأنها تحارب الفائدة في أرباحها. الآلات الكبيرة لكسب هو أنه يمكنك التقاط كل ما تبذلونه من المال في تجارة واحدة وحيد. فالقوائم هي أكثر كثافة بكثير وتوجها في عملياتها وكمياتها الضخمة.
في الواقع، لديك فقط خطر جديد هو الربح الضائع. المادة المطبوعة من إنفستوربليس حفر، عادي:
فيديو حسب الموضوع:
كيفية بيع يضع لأقصى الأرباح في وقت أقصر.
9 ردود على & لدكو؛ علاوة خيار البيع للمعيشة & رديقو؛
الاستراتيجيات الأساسية استخدام إدوارد ريفي وأفضل استراتيجيات الفوركس فريق.
واستعرض المحررون لدينا أفضل وسطاء الأوراق المالية للمستثمرين المبتدئين.
إذا كنت تعتقد أن الأسهم ترتفع، وشرائه.
مارك يكشف عن ستة استراتيجيات خيار كبير للمستثمرين المبتدئين.

No comments:

Post a Comment