Monday 26 February 2018

نظام تصنيف بطاقات التداول


بسا بطاقة التداول مقياس الدرجات من 10 نقاط والشروط غاي بسغ.
تحيات زميل إبايرز!
هنا هو دليل أنيق وجدنا لتصنيف بطاقة التداول 101. وهذا يشمل الحجم، الشروط، وما إلى ذلك هذا هو بأي حال من الأحوال قائمة شاملة، وغيرهم من الصفوف بطاقة قد تستخدم المبادئ التوجيهية الخاصة بها، ولكن هذا يعطي جامع مبتدئ مكان جيد للبدأ:
s مع أي نوع من جمع، انها دائما أفضل لمعرفة حالة أو درجة من تحصيلها. تحقيقا لهذه الغاية، تم تطوير المهنية مصادقة الرياضة (بسا) 10 درجة الدرجات مقياس كمبدأ توجيهي لتصنيف بطاقات التداول. وقد تم تطوير هذا المعيار من قبل مجموعة من خبراء البطاقات التجارية الرائدة في البلاد التي اعترفت أنه من أجل صناعة بطاقات التداول لتحقيق إمكاناتها الحقيقية، كان هناك حاجة إلى معيار الدرجات على مستوى الصناعة. مقياس الدرجات بسا 10 نقطة، وقد تطورت إلى معيار لهذه الصناعة، وقبلت من قبل تجار بطاقة التداول المهنية، جامعي، ودور المزادات الرائدة.
[جيم-مت-10] جوهرة النعناع 10 هي بطاقة مثالية تقريبا. وتشمل السمات أربعة زوايا حادة تماما، والتركيز حاد، لمعان الأصلي الكامل. يجب أن تكون البطاقة خالية من تلطيخ من أي نوع، ولكن قد يكون هناك مخصص لطباعة النقص طفيف، إذا كان لا يضعف الجاذبية الشاملة للبطاقة. يجب أن تكون الصورة مركزة على البطاقة في حدود التسامح بحيث لا تتجاوز 55/45 إلى 60/40 في المئة على الجبهة، و 75/25 في المئة على العكس.
[مينت-9] النعناع 9 هو بطاقة حالة رائعة التي تعرض واحدة فقط من العيوب الطفيفة التالية: وصمة عار طفيفة جدا وصمة عار على العكسي، ونقص الطباعة طفيفة أو الحدود خارج البيض قليلا. يجب أن يكون التمركز حوالي 60/40 إلى 65/35 أو أفضل على الجبهة و 90/10 أو أفضل على العكس.
[نم-مت-8] بالقرب النعناع النعناع 8 هي بطاقة فائقة الراقية التي تظهر النعناع 9 للوهلة الأولى. ولكن عند التفتيش الدقيق، يمكن أن تظهر البطاقة ما يلي: صبغ شمع طفيفة جدا على عكس، وأدنى تزاوج في زوايا أو اثنين، ونقص الطباعة الطفيفة و / أو الحدود قليلا بيضاء بيضاء. يجب أن يكون التمركز حوالي 65/35 إلى 70/30 أو أفضل على الجبهة و 90/10 أو أفضل على العكس.
[نم-7] بالقرب من النعناع 7 يظهر ارتداء سطح طفيف مرئيا عند التفتيش الدقيق. قد يكون هناك طفيف على بعض الزوايا. قد يكون تركيز الصورة قليلا خارج التسجيل. عيب الطباعة الطفيفة مقبول. تلطيخ الشمع طفيفة مقبولة على الجزء الخلفي من البطاقة فقط. يتم الاحتفاظ معظم لمعان الأصلي. يجب أن يكون التمركز حوالي 70/30 إلى 75/25 أو أفضل على الجبهة و 90/10 أو أفضل على ظهره.
[إكس-مت-6] ممتاز النعناع 6 قد يكون ارتداء سطح مرئية أو عيب الطباعة التي لا ينتقص من جاذبيتها الشاملة. قد لا يتم الكشف عن خدش خفيف جدا إلا عند الفحص الدقيق. الزوايا قد تخرجت قليلا. قد يكون التركيز الصورة قليلا من التسجيل. قد تظهر بطاقة بعض فقدان لمعان الأصلي، قد يكون وصمة عار الشمع طفيفة على عكس ذلك، قد تظهر احساس طفيف جدا على حواف، ويمكن أيضا أن تظهر بعض خارج البياض على الحدود. يجب أن يكون التمركز 80/20 أو أفضل في المقدمة و 90/10 أو أفضل على العكس.
[إكس-5] ممتازة 5 بطاقات تظهر تقريب بسيط جدا من الزوايا التي أصبحت واضحة. عيوب السطح أو الطباعة أكثر وضوحا. قد يكون هناك تقطيع طفيفة على الحواف. فقدان اللمعان الأصلي سيكون أكثر وضوحا. قد يكون التركيز من الصورة قليلا من التسجيل. العديد من الخدوش الخفيفة قد تكون مرئية عند التفتيش الدقيق، ولكن لا ينتقص من الاستئناف من البطاقة. قد تظهر البطاقة بعض خارج بياض الحدود. يجب أن يكون التمركز 85/15 أو أفضل على الجبهة و 90/10 أو أفضل على ظهره.
[فغ-إكس-4] جيد جدا ممتازة 4 بطاقات لها زوايا التي قد تكون مدورة قليلا. ارتداء السطح هو ملحوظ ولكن متواضعة. قد تحتوي البطاقة على خدوش خفيفة أو خدوش خفيفة. سيتم الاحتفاظ ببعض اللمعان الأصلي. قد تكون الحدود بيضاء قليلا. قد يكون تجعد الضوء مرئية. يجب أن يكون التمركز 85/15 أو أفضل على الجبهة و 90/10 أو أفضل على ظهره.
[فغ-3] A جيد جدا 3 بطاقة يكشف بعض التقريب من الزوايا، وإن لم يكن متطرفا. بعض ارتداء السطح سوف تكون واضحة، جنبا إلى جنب مع جرف ضوء ممكن أو خدوش خفيفة. قد يكون التركيز غير مسجل إلى حد ما وقد تظهر حواف ارتداء ملحوظ. الكثير، ولكن ليس كل، من معان البطاقة الأصلي سوف تضيع. قد تكون الحدود صفراء و / أو تغير لونها إلى حد ما. قد يكون التجعد مرئيا. عيوب الطباعة ممكنة. قد تظهر وصمة عار طفيف على الظاهر والتلطيخ الشمع على عكس قد يكون أكثر وضوحا. يجب أن يكون التمركز 90/10 أو أفضل في الأمام والخلف.
[G-2] زوايا بطاقة جيدة 2 تظهر تسارع التقريب والملابس السطحية بدأت تصبح واضحة. بطاقة جيدة قد يكون الخدش، جرجر، تلطيخ الضوء، أو التقطيع من المينا على العكس. قد يكون هناك العديد من التجاعيد. قد يكون غلوس الأصلي غائب تماما. قد تظهر بطاقة تلون كبير. يجب أن يكون التمركز 90/10 أو أفضل في الأمام والخلف.
[بيأر-فر-1] A ضعيفة إلى المعرض زوايا بطاقة 1 سوف تظهر ارتداء المتطرفة، وربما تؤثر على تأطير الصورة. سطح البطاقة سوف تظهر مراحل متقدمة من ارتداء، بما في ذلك جرجر، الخدش، تأليب، التقطيع وتلطيخ. الصورة ربما تكون تماما من السجل والحدود قد تصبح البني والقذرة. قد يكون واحد أو أكثر من الطيات الثقيلة. قد تكون بطاقة ضعيفة في عداد المفقودين قطعة واحدة أو أكثر من القطع الصغيرة، والتجاعيد الكبرى والتلون الشديد أو الأوساخ في جميع أنحاء. قد تظهر البطاقة تزييف ملحوظ. يجب أن يكون التمركز 90/10 أو أفضل في الأمام والخلف.
[أوك] يتم تحديد التوسيط من خلال مقارنة قياسات الحدود من اليسار إلى اليمين ومن أعلى إلى أسفل. يتم تعيين التوسط كنسبة من الفرق في الجزء الأكثر خارج مركز البطاقة. يتم إعطاء 5٪ الفاصل إلى الجبهة معايير الحد الأدنى للبطاقات التي الصف نم 7 أو أفضل. على سبيل المثال، بطاقة تلبي جميع المتطلبات الأخرى ل مت 9 وتدابير 60/40 قبالة مركز على الجبهة تلبي تلقائيا معايير بسا الجبهة التمديد ل مت 9. إذا بطاقة تلبي جميع المتطلبات الأخرى ل مت 9 والتدابير 65/35 قبالة مركز على الجبهة، فإنه يمكن اعتبار تلبية معايير بسا الجبهة التمديد ل مت 9 إذا كان طعن العين من بطاقة جيدة. سيتم تعيين بطاقات مع تركيز أقل من المعايير الدنيا للصف أوك. على سبيل المثال، بسا النعناع 9 بطاقة والتي هي أكثر من 65/35 قبالة مركز على الجبهة سيكون متدرج النعناع 9 أوك.
[ست] بطاقات مع تلطيخ تحت المعايير الدنيا للصف هي ست.
[بد] يتم تعيين بطاقات مع عيوب الطباعة الكبيرة بد.
[أوف] يتم تعيين بطاقات مع التركيز تحت المعايير الدنيا للصف اعتبارا من أوف.
[مك] يتم تعيين بطاقات مع الكتابة وعلامات الحبر، وعلامات قلم رصاص، وما إلى ذلك مك.
بطاقات غير قابلة للتهيئة - لا توجد تعريفات للصف.
إذا كانت درجة بطاقتك متاحة وهي مدرجة في إحدى الدرجات التالية، فقد تقرر أن هذه البطاقة غير قابلة للتدرج للأسباب التالية.
[N-1] دليل على التشذيب: عندما يتم تغيير حافة البطاقة، قد يستخدم طبيب البطاقة مقص، مشرط، القاطع، أو أي أداة القطع الأخرى. قد تظهر بطاقة مشذبة واحدة مما يلي: هوك صعودا أو هبوطا، لديها حافة حادة واحدة الحلاقة، والفرق في التنغيم على طول الحافة، نظرة متموجة.
[N-2] دليل على استعادة: عندما يتم بناء الأوراق ورقة بطاقة تصل - على سبيل المثال، عندما تم بناء زوايا ممزقة لتبدو وكأنها زوايا جديدة.
[N-3] دليل على الاستعادة: حيث تم تحسين لون البطاقة بشكل مصطنع.
[N-4] مصداقية الأصالة: هذا هو المصطلح المستخدم عندما تكون البطاقة مزيفة.
[N-5] الأسهم المتغيرة: يتم استخدام هذا المصطلح عندما يتم تغيير الأوراق الورقية في واحد أو أكثر من الطرق التالية: يتم الضغط على التشذيب والتجذيب، وإعادة الاستعادة والاستعادة، وتقليم وإعادة رسم، استعادة التشذيب، تجعد أو التجاعيد بها، أو لمعان.
[N-6] الحد الأدنى لحجم الشرط: عندما تكون بطاقة أقل بكثير وفقا لمواصفات المصنع.
[N-7] دليل التنظيف: عند استخدام مبيض لتبييض الحدود أو يتم استخدام حل لإزالة الشمع والحلوى واللثة أو البقع التبغ.
[N-8] ميسكوت: يستخدم هذا المصطلح عندما قطع المصنع هو قطع غير طبيعي.
[N-9] عدم التصنیف: قد تکون البطاقات غیر المتدرجة کبیرة أو مشکلة غامضة.
إذا وجدت هذا مفيدا، فالرجاء النقر على & كوت؛ نعم & كوت؛ أدناه. شكر!

تصنيف بطاقة التداول.
في شهادة أكا، انها أكثر من 15 عاما من الخبرة مع المجموعات الرياضية وغير الرياضية بطاقة في انتظاركم. عندما تقرر الصف البطاقات الخاصة بك، وسيتم تقديم خدمة مهذبة وفعالة لك في كل مرة. ونحن نعمل مع أدوات عالية الجودة واللوازم وموظفينا يقدم فقط خدمة ثنائية اللغة فقط في أمريكا الشمالية. سوف تستفيد من خدمة فريدة من نوعها والمهنية وبأسعار معقولة. البطاقات والمقتنيات الخاصة بك تستحق أفضل، فإنها تستحق شهادة أكا.
مصادقة التوثيق.
في شهادة أكا، ونحن ندرك أن العاطفة للمواد الموقعة هو الفوز المزيد والمزيد من المشجعين. وقد حصل الجميع، في وقت أو آخر، على توقيع من رياضي النخبة أو شخص مشهور لذلك، باستخدام خدمتنا، ستحصل على القيمة القصوى من الآخرين عندما تقرر أن الوقت قد حان للتداول أو بيع البند الخاص بك ). ومن ثم تصبح شهادة الأصالة حتمية.
مكافحة المعرض - جامعي المعارض التجارية.
22 أبريل و 23rd 2017.
أندريه-غراسيت كوليج - مونتريال.
اشترك في النشرة الإخبارية لتلقي معلومات عن خدماتنا والأحداث القادمة.
توس درويتس r & إيكوت؛ سيرف & إيكوت؛ s | جميع الحقوق محفوظة | شهادة أكا المؤتمر الوطني العراقي. - & كوبي؛ 2018-2017 - إدارة الموقع: لوجيكويب.

نظام تصنيف بطاقات التداول
من أجل تحديد قيمة أي بطاقة تداول، من المهم جدا لتحديد نوعية البطاقة. ويعرف هذا التحديد بالدرجات. يجب أن يكون كل جامع مألوفة مع أساسيات الدرجات بطاقة من أجل فهم صحيح قيمة جمع الخاصة بهم وأيضا لجعل مشتريات أكثر تعليما من الآخرين.
من الواضح، وارتفاع الصف، وأكثر قيمة البطاقة. لذلك، كنت ترغب في التأكد من أن تقوم بتخزين البطاقات بطريقة من شأنها أن تبقي لهم في الصف كانت عند الحصول عليها. يرجى الاطلاع على قسم اللوازم لمعرفة المزيد عن حفظ البطاقات الخاصة بك في حالة جيدة.
من هو الذي من بطاقة الدرجات.
يتم تصنيف بطاقات التداول وبأسعارها على أساس تمركز الصور، حدة الزوايا، معان على البطاقة، وجود أي عيوب. العيوب الطفيفة هي زوايا ترتديه قليلا، والحواف المتوترة، وعلامات الطباعة والخدوش السطحية الخفيفة. العيوب الرئيسية هي ارتداء زاوية شديدة، بقع الشمع، علامات المطاط-- الفرقة، يتلاشى الشمس، ميسكوتس، التجاعيد، الشريط، البقع، ثومبتك الثقوب، الكتابة والخدوش الثقيلة.
النعناع (مت) - بطاقة مع أربعة زوايا حادة، 50/50 توسيط، لا عيوب أو علامات ارتداء. حتى بطاقات مباشرة من حزمة لا دائما الصف النعناع. عادة ما تبيع بطاقات ما قبل 1970 م في 150 في المئة أو أكثر من السعر نم.
بالقرب من النعناع (نم) - بطاقة شبه مثالية مع وجود نقص بسيط واحد، مثل زاوية حادة واحدة. التوسيط ليس أسوأ من 60/40 ويجب أن يكون البطاقة لمعانها الأصلي. بطاقات نم هي المعيار الذي يتم عادة قياس درجات أخرى. على سبيل المثال: بطاقات مت جلب 150 في المئة من الكتاب.
ممتاز النعناع (إكس-مت) - بطاقة مع اثنين فقط أو ثلاثة عيوب طفيفة. يجب أن يكون لمعان الأصلي وتركيز لا أسوأ من 70/30. وعادة ما تبيع بطاقات إكس-مت ما بين 75 و 90 في المائة من سعر النيتروجين.
ممتاز (إكس) - بطاقة مع عدد قليل من العيوب الطفيفة. يتم فقدان بعض معان الأصلي والحواف تظهر ارتداء معتدل. جميع الزوايا الأربع تظهر عادة بعض التآكل. التركز ليس أسوأ من 75/25. بطاقات إكس عادة ما تبيع 50 في المئة إلى 75 في المئة من سعر نيوتن متر.
جيد جدا (فغ) - البطاقة التي تظهر التعامل الواضح ولكن لا تزال جذابة على الرغم من ارتداء ونقائص. قد يكون بطاقة فغ تجعد، ولكن واحدة ليست شديدة بما فيه الكفاية لجعل البطاقة غير جذابة. يتم فقدان معظم لمعان الأصلي. بطاقات فغ عادة ما تبيع 25 في المئة إلى 35 في المئة من سعر نيوتن متر.
جيد (G)، عادل (F)، الفقراء (P) - بطاقة البالية جدا مع العديد من العيوب الرئيسية. جامعي استخدام بطاقات من هذه الدرجات كما الحشو حتى أفضل منها يمكن العثور عليها. مع القليل جدا من السوق لهذه البطاقات، فهي تقدر من 5 في المئة إلى 10 في المئة من سعر نيوتن متر.
العديد من جامعي يفضلون الحصول على أفضل بطاقاتهم متدرج مهنيا. يتم سرد بعض من خدمات الدرجات الأكثر شيوعا هنا:

دليل تصنيف بطاقة التداول: الدليل المرئي النهائي لصف بطاقات الرياضة.
عندما يتعلق الأمر بتصنيف بطاقات الرياضة، هناك الكثير الذي يدخل في العملية. ينظر طلاب الصفوف المهنية إلى مجموعة واسعة من العوامل المختلفة قبل تحديد التقييم العام للبطاقة. يتم فحص أشياء مثل تلف السطح، حالة الزوايا، وتمركز الصورة (من بين أمور أخرى) بعناية. يتم فحص كل تجعد، أثر بقايا، وعلامة ارتداء (أو عدم وجوده) قبل تعيين الدرجة النهائية للبطاقة. وكما قد تخمن، حتى أصغر المسائل التفاصيل. لقد قمنا بتجميع دليل شامل ومفصل ومرئي لتصنيف البطاقات. رسمنا يوضح كل ما تحتاج إلى معرفته من العوامل التي تؤثر على درجة، وصولا الى ما هي الصفات المحددة مقبولة في كل مستوى التقييم. ونحن نفعل ذلك على جداول جميع الأسماء الأربعة الرئيسية في صناعة & # 8211؛ بسا، بغس، سغك، عيسى. تحقق من ذلك!
هل لديك بطاقات متدرجة تريد بيعها؟ نشتريها، جنبا إلى جنب مع الكثير من العناصر الأخرى قد تكون لديكم في مجموعتك. تحقق من بيعنا لنا القسم لمزيد من المعلومات!
إذا وجدت دليلنا البصري إلى بطاقة رياضية الدرجات مفيدة وتريد مشاركتها مع الآخرين، لا تتردد في استخدام نسخة! انسخ الشفرة أدناه والصقها في صفحة على موقعك:
& لوت؛ p & غ؛ & لوت؛ a هريف = & # 8221؛ داكاردورلد / بلوغ / غرادينغ-إنفورماتيون / ترادينغ-كارد-غرادينغ-غايد-فينتيف-فيسوال-غايد-غرادينغ-سبورتس-كاردز & # 8221؛ & غ؛ & لوت؛ إمغ سرك = & # 8221؛ dacardworld / بلوق / الفسفور الابيض بين المحتوى / الإضافات / 2017/04 / بطاقة الدرجات النهائي-web. jpg & # 8221؛ ألت = & # 8221؛ دليل تصنيف بطاقة التداول: الدليل المرئي النهائي لتصنيف بطاقات الرياضة & # 8221؛ العرض = & # 8221؛ 750 & # 8243؛ ارتفاع = & # 8221؛ & # 16739 8243. / & غ؛ & لوت؛ / a & غ؛ & لوت؛ / p & غ؛ & لوت؛ a هريف = & # 8221؛ داكاردورلد / بلوغ / غرادينغ-إنفورماتيون / ترادينغ-كارد-غرادينغ-غايد-فينتيف-فيسوال-غايد-غرادينغ-سبورتس-كاردز & # 8220؛ & غ؛ دليل تصنيف بطاقة التداول: الدليل المرئي النهائي لتصنيف بطاقات الرياضة & لوت؛ / a & غ؛ من & لوت؛ a هريف = & # 8221؛ داكاردورلد / & # 8220؛ & غ؛ ديف و آدم & # 8217؛ s بطاقة العالم & لوت؛ / a & غ؛
الوظائف ذات الصلة.
حول ديف وآدم بطاقة العالم.
ديف وآدم & # 8217؛ ق هي واحدة من أكبر الباعة من بطاقات التداول والمقتنيات في العالم. تقع خارج بوفالو نيويورك مباشرة، وتدير الشركة اثنين من متاجر البيع بالتجزئة وكذلك التجارة الإلكترونية داكاردورلد الموقع.
تركبكس / pingbacks.
نوتيبوك: واشنطن شوب، توبس & # 039؛ جديد الحدودي، & # 039؛ 93 مجموعة المنكسر، بطاقة لطفل خاص | الرياضة جامعي يوميا | الرياضة جمع الأخبار - 18 أبريل 2017.
[& # 8230؛] هذا وليس متأكدا تماما ما لجعل بطاقة الدرجات، ديف & أمب؛ جاء عالم بطاقة آدم مع إنفوغرافيك لطيف أن يفسرها بشكل جيد. الشركات الذكية تفهم أن التخلي عن بعض من [& # 8230؛]

دليل شامل لبطاقة الدرجات.
تعريف الدرجات.
تصنيف البطاقة هو ممارسة تقديم بطاقة تداول إلى خدمة طرف ثالث. يتم فحص البطاقة للحصول على الأصالة والمرتبة، وعادة على مقياس من 10 نقاط، لحالة. ثم يتم تعيين بطاقة الصف العام، مختومة في حامل واقية من العبث، وأخيرا، تعيين الرقم المسلسل المفهرسة.
وتشمل فوائد تصنيف البطاقات مصدرا لا جدال فيه للأصالة، ولا توجد أي شروط ذات طابع شخصي ونظام للمساءلة من خلال قاعدة بيانات على الإنترنت. كل هذه العوامل تتضافر، في كثير من الأحيان، زيادة قيمة البطاقة بالمقارنة مع بطاقة غير مصنفة في حالة متساوية أو مماثلة.
المواصفات من بطاقة الدرجات.
قبل تقديم أي شيء إلى شركة تصنيف البطاقة، وهناك عدد قليل من الأشياء ليكون على بينة من الحصول على أقصى استفادة من تقديم الدرجات الخاصة بك: معرفة ما بطاقات إلى الدرجة، ما هي الخدمة التي تستخدم، والخدمات اللوجستية التي تنطوي على الشحن والتأمين.
ما الصف.
اختيار البطاقات إلى الصف هو قرار شخصي وشخصي. ولكن هناك بعض المبادئ التوجيهية لمتابعة ذلك لن يوفر لك المال فقط، ولكن أيضا زيادة قيمة مجموعتك. على سبيل المثال، تصنيف أي بطاقة واحدة من واحد لا معنى له من الناحية المالية، على الرغم من أن الناس لا يزالون يفعلون ذلك. ومن غير المرجح أن تزيد تكلفة وجود البطاقة التي يتم شحنها وتصنيفها وتأمينها وإعادتها من قيمة بطاقة ذات قيمة عالية بالفعل بما يكفي لتعويض تلك التكاليف. ومع ذلك، قد ترغب بعض جامعي الحماية المضافة من لوح متدرج.
تقديم بطاقات خمر للدرجات، على وجه الخصوص، يجعل للاستثمار الصلب. جامعي لاعب، جامعي الفريق ومجموعة بناة غالبا ما تستهدف البطاقات في درجة معينة. إزالة الذاتية للتقييم الذاتي يوفر وسيلة مضمونة للتأكد من بطاقة هو في الواقع في حالة يدعي المالك.
حتى المشاعات خمر يمكن أن يحقق عائد قوي إذا قدمت إلى شركة الدرجات بطاقة ذات السمعة الطيبة. خطأ العديد من جامعي جعل مع بطاقات القديمة ويطل على هذه المشاعات. وكثير من بناة مجموعة الراقية في كثير من الأحيان دفع أعلى دولار لذلك نم متدرج أو النعناع احتياطية بطاقة إنفيلدر فائدة ببساطة لاستكمال مجموعتها من بطاقات متدرجة.
الاحتمالات الحديثة والمؤشرات الصاعد هي أيضا مرغوب فيه للغاية في حالة عالية الجودة. السبب الواضح هو أنه إذا كان هذا اللاعب يصل وضع النجوم، فإن بطاقات الصاعد الأكثر شعبية دائما أن تكون تلك التي وقعت وفي حالة النعناع.
الشركات الدرجات.
عندما يتعلق الأمر باختيار الخدمة التي يجب استخدامها، فمن الأفضل إجراء البحث. اسأل الزملاء جامعي والتجار ومالك متجر هواية المحلية الذين يستخدمون ولماذا.
حاليا، هناك أربع شركات الدرجات جيدة السمعة وجيدة الاستخدام في هواية: المصادقة الرياضية المهنية (بسا)، بيكيت خدمات الدرجات (بغس)، وكفالة الرياضة (سغك) والمصادقة الرياضية الدولية (عيسى). كل شركة الدرجات بطاقة الدرجات مجموعة متنوعة من البطاقات.
الرسوم بين الشركات تختلف بحيث يتم تشجيع جامعي لرؤية سياسات التسعير المدرجة على المواقع الخاصة بها. جامعي يمكن أيضا أن تدفع لمستويات مختلفة من الخدمة.
بالإضافة إلى الشركات المذكورة أعلاه، شهدت السوق العديد من الشركات الدرجات الأخرى تأتي وتذهب على مر السنين. الكثير من بطاقاتهم لا تزال موجودة في السوق الثانوية. وتشمل هذه الخدمات العالمية للمصادقة العالمية (غاي)، وخدمات جمع البطاقات (سس)، ومجموع جمعيات الرياضة (سد)، على سبيل المثال لا الحصر.
عندما أصبح الدرجات شعبية في أوائل - منتصف 90s، ظهرت شركات تصنيف جديدة بكميات غير مسبوقة. وحصل البعض على سمعة سيئة للغاية. في حين أن الشركات الصغيرة، وأقل شهرة موجودة، وينصح بشدة أن جامعي الثقة فقط جمعهم لتلك المذكورة أولا: بسا، بغس، سغ، عيسى. هذه هي الشركات مع أفضل سمعة في هواية.
تكلفة تصنيف البطاقة.
وكما ذكرنا سابقا، فإن الرسوم الدقيقة تختلف بين شركات تصنيف البطاقات، ومع ذلك فإن جميع الرسوم يتم احتسابها بناء على المعايير التالية:
عدد البطاقات المقدمة. وقت التحول المطلوب لتدرج البطاقات الخاصة بك وعاد.
العوامل الأخرى التي يمكن تحديد سعر الخدمة هي:
قيمة البطاقة. ما إذا كانت البطاقة التي تحتوي على توقيعه هو أن تكون مصادقة وكذلك متدرج. إذا كانت البطاقة هي الغريب أو بطاقة غريبة الحجم.
أيضا، نضع في اعتبارنا أن هناك حاجة لدفع الشحن في اتجاهين. عند إرسالها إلى الشركة، ودفع مبلغ مناسب من التأمين والتسليم وتأكيد التوقيع. لإعادة الشحن، وسوف يكون كل شركة الخاصة بهم رسم رسوم هيكل. وهذا يشمل عادة التأمين.
وتجدر الإشارة إلى أن كل شركة الدرجات الرئيسية تظهر بانتظام في بطاقة الرياضة وتظهر تذكارات على مدار السنة. في هذه الأحداث، فإنها غالبا ما تقدم في الموقع وتقديم خدمات تصنيف البطاقة في الموقع. هذا يمكن أن ينقذ لك الكثير من المال على رسوم الشحن والتأمين. كما يوفر الأمن إضافية من عدم الإفراج عن البطاقات الخاصة بك في حوزة طرف ثالث الطرود الناقل.
كيفية تقديم بطاقات للدرجات.
قبل أن ترسل البطاقات الخاصة بك في أن تكون متدرجة، قد تحتاج إلى التقاط الإمدادات التالية:
في حين أن الممارسة قد تختلف في التفاصيل من شركة إلى أخرى، الأساسيات هي نفسها. وهي تنطوي على استكمال استمارة تقديم وبطاقات التعبئة والتغليف لإرسالها إلى مرفق الدرجات. تأكد من الإشارة إلى سياسة الإرسال الخاصة بكل شركة قبل بدء العملية. ومع ذلك، هنا هي المبادئ التوجيهية العامة التي تنطبق على جميع الشركات.
وبمجرد الانتهاء من استمارة تقديم الدرجات بطاقة، وإعداد البطاقات الخاصة بك للشحن عن طريق وضع كل منهم في كم قرش ومن ثم إلى حامل شبه جامدة مثل تلك من شعبية بطاقة التوقف سلسلة. لا تستخدم الجرافات العلوية، الجوارب المفاجئة أو المسمار. ستعود معظم شركات الدرجات إلى البطاقات التي لم يتم تصنيفها إذا تم إرسالها بهذه الطريقة.
بعد ذلك، ضع كل البطاقات التي سيتم تقديمها بين قطعتين من الورق المقوى أكبر من حاملي البطاقات. هذا سوف تتأكد من أنها لا تنحني.
تأمين حزمة مع العصابات المطاطية. تأكد من أن العصابات المطاطية ليست ضيقة جدا. يجب أن تكون ضيقة بما يكفي لعقد قطع الورق المقوى معا ومنع البطاقات من السقوط. يمكن أن العصابات المطاط ضيق تلف البطاقات الخاصة بك.
إعداد مربع للشحن عن طريق ملء جزئيا مع التعبئة الفول السوداني، التفاف فقاعة أو صحيفة. نستله حزمة بطاقة وملء الجزء المتبقي من مربع. أدخل نموذج التقديم المكتمل والدفع. استخدام الشريط التعبئة والتغليف غير واضح لتغليف تماما مربع، وليس فقط حواف مربع. من هناك، اتبع تعليمات تقديم محددة من الشركة المناسبة. احتفظ بنسخة من نموذج التقديم لدرجاتك في سجلاتك.
هذا هو الوقت المناسب للتفكير في أي خدمات إضافية مطلوبة، مثل مصادقة التواقيع. إضافة إلى ذلك، تسمح بعض شركات تصنيف البطاقات للجامعين بتحديد الحد الأدنى المقبول. على سبيل المثال، قد يحدد جامع أنه إذا حصلت بطاقة على درجة أقل من 8، فإنه لا يتم تغليفها. لا يزال اتهم جامع الثمن الكامل لبطاقة معالجة، متدرج وعاد.
تقدم بعض الشركات مجموعة تقديم الدرجات الفعلية للبطاقة التي تأتي مع استمارة التقديم وجدول الرسوم والمواد اللازمة لتعبئة طلبك. هذا هو لفتة خدمة العملاء كبيرة ويمكن حفظ جامعي المال. تحقق من موقع الشركة لمعرفة ما إذا كانت تقدم هذا.
تلقي طلبك.
بمجرد استلام طلبك، فحص بعناية. ارجع إلى المحتويات إلى زلة التعبئة ونسخة من نموذج التقديم الأصلي. تحقق من أن البطاقات قد تم فهرسة بشكل صحيح عن طريق إدخال الرقم في قاعدة بيانات الشركة للتأكد من أن الصف على التسمية متصل ببطاقتك.
التخزين والأرشفة والعرض.
هناك العديد من الخيارات لتخزين وعرض بطاقات متدرج. حجم بطاقة مغلفة مغلفة يتطلب مربعات خصيصا الحجم. وهي تختلف من صناديق الكرتون المموج البسيطة على طول الطريق حتى وضع الخشب والأرصفة المخملية مبطنة. الخيار هو شخصي لتذوق وميزانية. ومع ذلك، بغض النظر عن النظام الذي تستخدمه، تأكد من أن بطاقات التدرج الخاصة بك آمنة من الانزلاق في بعضها البعض. كبسولات بطاقة عرضة للخدش. في حين أن هذا لا يؤثر على درجة البطاقة والقيمة اللاحقة للبطاقة نفسها، فإنه يقلل بالتأكيد الاستئناف العين.
عرض الحالات التي تسمح لك لانزلاق البطاقات في صواني المضمونة، وعرض في صفوف متعددة، ويمكن أن يكون الحائط جعل عرضا ممتازا لاظهار أي مجموعة بطاقة متدرج.
البقاء حتى الآن على جميع أحدث بطاقة الرياضة والتذكارات الأخبار والمقالات والمنتجات عن طريق الاشتراك في موقعنا تغذية رسس أدناه:
روب برتراند.
روب هو عضو سابق في كاردبوارد اتصال الموظفين الكتابة ومشارك في استضافة كاردبوارد اتصال الراديو. وهو جامع متعطشا مع أكثر من 20 عاما من الخبرة النشطة في هواية.
تعليقات المستخدم.
قطعة كبيرة على الدرجات. في سنوات عديدة من جمع أنا لم يقدم أي شيء ليكون متدرج. ولكن بعد قراءة هذا أنا قد محاولة إعطائها.
أريد أن يكون بلدي مايكل جوردان بطاقات متدرج.
أنا & # 8217؛ م التفكير في الانضمام إلى نادي بسا، لدي الكثير من المصنع مختومة الحالات، هل لدي فرصة جيدة لبطاقة 10 بسا في هذه الحالات أو هو أيضا ديفيكولت للحصول على بسا 10 لمجمع جامع، و كيف يمكنني الحصول على بطاقة جديرة من 10 الدرجات. لدي الكثير من البطاقات أنا & # 8217؛ م التفكير في الحصول على متدرج أن لي تبدو كبيرة، ولكن مدى صعوبة هو الحصول على درجة عالية. شكرا جزيلا.
هذه المقالة مفيدة للغاية، وأنا & # 8217؛ م سعيد قرأت ذلك، ولدي البطاقات الرياضية القديمة أنا & # 8217؛ د مثل أن يكون متدرج. كنت أتمنى أن تكون هناك توصيات محددة فيما يتعلق بالحصول على فكرة أولية أولية عن البطاقات التي يرغبون في النظر إليها حتى في تقديمها. وبعبارة أخرى، ما هي الطريقة الأكثر فعالية لتحديد البداية بطاقات أكثر قيمة؟ هل هناك قاعدة بيانات على الانترنت يمكن للمرء أن يتشاور؟
الجينات أفضل رهان هو للتحقق المزادات المكتملة على موقع ئي باي. وبهذه الطريقة يمكنك أن ترى ما هي بطاقات تبيع حاليا ليمكنك مقارنة ذلك ضد قيمة الإصدارات متدرج.
مرحبا، لقد M. الأردن الصاعد، تبدو جيدة.
إلا أنه يحتوي على تجعد على جانب.
البطاقة؛ سيكون لا يزال يستحق التقدير؛
فمن فطر 1986 الذهاب للحصول على القليل جدا من المال.
بطاقات متدرجة دمرت كل متعة. تمتص بطاقات غريدد & # 8211؛ تزحف. أكل المال.
أنا أبحث أن يكون بلدي سلسلة الأصلي 3 و 4 القمامة سطل الاطفال جمع متدرج، هل هناك في أي مكان في المملكة المتحدة التي تقدم هذه الخدمة؟
لدي 9 بطاقات بريت فافر الصاعد كل منها وضعت في حامل البطاقة (كم من البلاستيك ومن ثم حالة الثابت) والنحل وضعت في حاوية الإضاءة الخفيفة وعقد في مكان مظلم بارد مثل بقية مجموعتي. والتفكير في الحصول عليها متدرج لأنها كبيرة تبحث ومتمركزة جدا. سؤالي هو أنني يجب إزالتها من الأكمام البلاستيكية وأصحاب وإيجاد مربع صغير لشحنها في؟ أو ترك لهم في الأكمام؟

No comments:

Post a Comment