Saturday 17 February 2018

خيارات التجارة النمور


خيارات التجارة المحتملة لنمور ديترويت.


13 يونيو 2018؛ مينابوليس، من، الولايات المتحدة الأمريكية؛ فيلادلفيا فيليز جرة الإغاثة جوناثان بابيلبون (58) يسلم الملعب في الشوط التاسع ضد التوائم مينيسوتا في حقل الهدف. فاز فيليز 3-2. ائتمان إلزامي: جيسي جونسون-أوسا توداي سبورتس.


وليس من السابق لأوانه النظر في ما يمكن أن يقوم به النمور في الموعد النهائي للتجارة في تموز / يوليه. في العام الماضي سحب ديف دومبروسكي من تجارة كبيرة للنمور وحصل على الملعب البداية أنيبال سانشيز والقاعدة الثانية عمر إنفانتي من ميامي مارلينز. أن التجارة شغل ثقب صارخ في قاعدة ثانية وأضاف عمق المطلوبة في دوران البداية.


وجاءت نمور ديترويت في موسم 2018 مع ما يبدو ثقوب قليلة، ولكن كان لديها واحد ثقب ملحوظ - الذي سيكون أقرب؟ ورافق تشكيلة كبيرة بقيادة ميغيل كابريرا والأمير فيلدر دوران بدء كبير بقيادة جاستن فيرلاندر، ولكن كان اليقظة ولا يزال سؤالا. جاء بروس روندون إلى تدريب الربيع كمفضلة ليكون يوم الافتتاح أقرب ولكن روندون كافح وفي نهاية المطاف تم إرسالها إلى توليدو.


أدخل خوسيه فالفيردي، وأقرب توهين كثيرا الذي كان فظيعا في بوستسيسون، عادت طريقه إلى ديترويت كثيرا إلى غضب العديد من المشجعين. بدأت فالفيردي قوية، ولكن هذا قد تلاشت بسرعة. فالفيردي قد عاد على ما يبدو إلى أواخر عام 2018 الذاتي، والمشي يقاتل، والتخلي عن ضرب بعد ضرب، والمنازل في وقت مبكر تشغيل لغطاء كل شيء. بعد سلسلة لعبة 3 في كك، من الواضح أن البطاطا الكبيرة ليست هي الجواب. وجاء فالفيردي في المباراة الثانية من هذه السلسلة، مما أدى 3-2، لإغلاق انتصار للنمور، بعد واحد الرصاص والقاعدة المسروقة بدا وكأنه فالفيردي سوف تهب فرصة أخرى إنقاذ. انتهى فالفيردي للحصول على انقاذ، ولكن جاء فالفيردي في اليوم التالي بعد جوهرة فيرلاندر جوهرة مع 3-1 الرصاص وتخلت عن 2 المدى لعبة ربط المنزل المدى، تهب حفظ والانتصار للنمور وفيرلاندر.


لم يكن سرا كما في وقت متأخر أن النمور قد تبحث عن أقرب. وقد أفادت التقارير أنها كشفت فيليز أقرب جوناثان بابيلبون، ولكن مع عقده الهائل ومقدار آفاق عالية القيمة سوف يستغرق لاستكمال التجارة، والنمور أكثر من المرجح أن فاز & # 8217؛ ر سحب هذا واحد قبالة. وتشمل المرشحات التجارية المحتملة الأخرى: جون أكسفورد، جلين بيركنز، وربما كيفن غريغ من شيكاغو الأشبال. وقد كافح أكسفورد هذا العام، ولكن لديه خبرة أقرب، وقد غريغ الكمال في حالات حفظ هذا الموسم الذهاب 9-9 في حين نشر 0.83 إيرا. بيركنز ربما يكون أقل اكتساب التجارة المحتملة بسبب حقيقة أنه يلعب للتوائم الذين هم في آل المركزية مع النمور. هناك مواقع محتملة أخرى يمكن للنمور استهدافها قبل انتهاء المهلة التجارية في أواخر يوليو: الحقل الأيسر، الماسك، مساعدة بولبن. وستصبح الصورة أكثر وضوحا في الأسابيع القليلة المقبلة عندما يصبح المشترون والبائعون المحتملون أكثر وضوحا.


أن نتعامل، النمور يجب أن تزن الخيارات التجارية وفرز التناوب، ولعب أفضل الدفاع.


في 15 يوليو 2018 الساعة 4:00 مساء، تم التحديث في 16 يوليو 2018 الساعة 12:22 ص.


الفرق التي لا تحصل على تمرير الحصول على تمرير، والنمور يعرفون ما هو & # 8217؛ ق ترغب في جعل الأعذار في نهاية المواسم العادية. أنهم ملاذ & # 8217؛ ر الانتهاء أولا في تقسيم في 23 عاما.


إذن، ما الذي سيحتاج إليه لجعل هذه النهاية مختلفة؟


إليك خمسة أشياء يجب على النمور القيام بها للتغلب على شيكاغو وايت سوكس و مينيسوتا توينز:


1. قرر ما يجب طرحه وطرحه بحلول 31 يوليو الموعد النهائي للتنازل عن عدم التنازل.


هل النمور متابعة أريزونا دياموندباكس جرة دان هارين، الذي يمكن أن يكون لها تقريبا تأثير إضافة كليف لي إذا كان يعود إلى شكل سابق؟


هارين جيدة جدا - 80 انتصارات منذ عام 2006 - وقفلت في 41 مليون $ للمواسم الثلاثة المقبلة. لكنه هو 7-77-7 مع 4.36 إيرا هذا الموسم الذي يكذب مسيرته 3.68 إيرا وثلاث اختيارات متتالية كل النجوم قبل هذا العام.


هارين سيأتي بسعر حاد بغض النظر عن ما، على الرغم من. أريزونا ستحتاج بالتأكيد تقريبا أعلى مناقصة احتمال جاكوب تيرنر، أندي أوليفر أو ريك بورسيلو وآخر الحالي أو في المستقبل موقف بداية.


سأمر على هذا لأنني لا أعتقد أن النمور جيدة بما يكفي للتغلب على الجولة الأولى من التصفيات. وهذا هو السبب الوحيد للمقامرة التي كثيرا لشخص مثل هارين.


متابعة شخص مثل شيكاغو الأشبال اليد اليسرى تيد ليلي، الذي لديه حوالي 5.6 مليون دولار تركت في السنة الأخيرة من عقده وفقا لشيكاغو صن تايمز، من المنطقي إذا قرر ديفيد دومبروفسكي المدير العام للذهاب بهذه الطريقة.


ليلي هو 3-8 هذا العام، ولكن يستحق أفضل مع إيرا موافق من 4.08. وقد فاز ليلي 91 مباراة منذ عام 2003، وهو مرتين كل النجوم.


في ما يتعلق بصنع تجارة اقبالية لمبتدئ آخر، قال لاعب موقف واحد في النادي: & # 8220؛ إذا لم ينكسر، دون & # 8217؛ ر إصلاحه. لقد حصلنا على ما نحتاجه في التناوب. & # 8221؛


هيوستن أستروس إيس روي أوسوالت هي بداية أخرى على الكتلة التجارية، ولكن فوكسسبورتس ذكرت أنه سوف يمارس شرطه عدم التجارة لمنع الصفقات إما النمور أو الأبيض سوكس.


فرز التناوب الحالي يجعل أكثر منطقية من تجارة كبيرة، ولكن دومبروسكي ترغب في جعل دفقة والتعامل.


التجارة التي يمكن أن تحدث فرقا دون تكلف الكثير هو التقاط قصيرة جاك ويلسون من مارينرز سياتل.


ويشاع ويلسون أن يأتي إلى النمور لسنوات، وقيمت قصيرة مع أكبر مجموعة في التخصصات وراء الفيس أندروس وجيمي رولينز في استطلاع لاعب الرياضة المصور. خفاشه قد يأتي فقط على قيد الحياة إذا كان يلعب لشيء ما. ويلسون هو الضرب .250 هذا العام، وكان 0.224 في عام 2009 لسياتل، ولكن ضرب .269 في تسعة مواسم مع قراصنة بيتسبرغ.


منذ افتتاح الموسم، وقد أرسلت النمور دونتريل ويليس على الطريق وماكس شيرزر، أرماندو غالاراغا وبورسيلو للعمل على كينكس في توليدو. فقط جوستين فيرلاندر ومثيرة للدهشة جيريمي بوندرمان كانت الثوابت التناوب.


جعل أوليفر القفزة من مزدوجة - إيري إلى ديترويت وهو الوحيد اليسرى البداية. على الرغم من ذلك، انه كافح بعد أول قوي اثنين يبدأ.


ليس هناك شك في أن بورسلو وأوليفر يجري الاعتماد عليها للمستقبل، ولكن مستقبلهم الآن؟ النمور يجب أن تقرر من الشخص الغريب خارج سيكون بين هذين غالاراغا طالما فيرلاندر، شيرزر وبوندرمان الحفاظ على الموثوقية.


تخميني هو أن أوليفر، مع إيرا 12.79 في آخر اثنين من بداياته، يذهب إلى توليدو عندما يتم تقليل الثور ثمانية رجل من قبل واحد و غالاراغا يعود من الثلاثي - A إلى الملعب الثلاثاء.


3. لعب أفضل بكثير الدفاع.


& # 8220؛ نحن & # 8217؛ إعطاء الكثير من النواتج بعيدا جدا، وقال الصياد جيرالد لايرد.


النمور لديهم 62 خطأ، وفقط الهنود كليفلاند (65) جعلت أكثر في الدوري الأمريكي. ولم يقم أي من القائد الأول ميغيل كابريرا، أو قائد القاعدة الثالث براندون إنجي ولا لايرد، بتأثيرات دفاعية قاموا بها في العام الماضي. إنغ حاسن & # 8217؛ ر جعلت العديد من المسرحيات الكبيرة، و كابريرا و لايرد لم تكن كما أكد باليد.


وبينما كان كارلوس غيلن جيدا في القاعدة الثانية، لم يكن لديه مجموعة بلاسيدو بولانكو كان.


على الرغم من أن أوستن جاكسون هو ترقية في مجال المركز على كورتيس غراندرسون. انه يأخذ بعيدا عن العديد من الفعالية كما أي شخص في اللعبة. و ماغليو أوردونيز هو تحسن كثيرا في المجال الصحيح، وتقاسم الدوري الرصاص مع سبعة مساعدات ملعب. النمور تفقد قليلا جدا مع داني وورث في شورتستوب بدلا من آدم إيفرت.


4. لعب أفضل على الطريق.


ديترويت هو 16-25 بعيدا عن كومريكا بارك ونسبة فوزها 0.390 هو أقل من جميع ولكن الفرق الثلاثة مكان آخر - بالتيمور، كليفلاند وسياتل.


& # 8220؛ علينا فقط أن نلعب بشكل أفضل على الطريق إذا كنا نأمل أن نتعامل مع أي شيء، & # 8221؛ وقال مدير ديترويت جيم ليلاند.


كيف تتوقف النمور المتداول واللعب على الطريق؟


& # 8220؛ علينا أن نغير العقلية قليلا، & # 8221؛ حسبما ذكر لايرد. & # 8220؛ إنه ليس مثلنا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


وأضاف لاعب برينان بوتش: & # 8220؛ ربما أنه & # 8217؛ ق حول الإفراط في التفكير على الطريق. نحن & # 8217؛ نلعب بجد ونحصل على المكونات الصحيحة لتكون ناجحة. & # 8221؛


ومن المتوقع ان يبدأ موسم او نهاية الموسم فى 13 اغسطس عندما تبدأ ديترويت بمدى 17 من 23 على الطريق ضد النوادي مثل يانكيز وتوينز وايت سوكس.


5. اللعب بشكل أفضل في شعبة الوسطى.


من الصعب أن يكون ملك نطاقك بسجل 16-17 في نطاقك. ولكن هذا سجل ديترويت & # 8217؛ s، بينما مينيسوتا يضيء في 21-12 في وسط.


كان النمور التزلج على 6-9، 10-14 و 4-7. وكان بارزا في تلك التمديدات السيئة سلسلة مع منافسيه الوسطى.


& # 8220؛ لدينا فقط لتجنب الزوجين من حيث فقدنا بعض الألعاب، & # 8221؛ حسبما ذكر جاكسون. & # 8220؛ لدينا لحفر أعمق ولا تفقد تلك الأنواع من الألعاب ضد الفرق علينا أن فاز. علينا أن نبقى متسقين مثل قبل الفاصل. & # 8221؛


النمور النشطة المناقشات.


جدول.


النمور فاز على الكاتب.


معلومات عنا.


الاشتراكات.


مليف أقسام.


صفحات الأخبار الإقليمية.


المزيد عن مليف.


تسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ 2017 ماليف ميديا ​​غروب. جميع الحقوق محفوظة (من نحن).


لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى إلا بإذن خطي مسبق من مجموعة وسائل الإعلام مليف.


تنطبق قواعد المنتدى على كل المحتوى الذي تحمله أو ترسله إلى هذا الموقع.


حالة معقدة من النمور التداول رمز إيست جوستين فيرلاندر.


نشرت في يوليو 29، 2017.


ال التعريف، ديترويت، النمور، نوكأ، إلى داخل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، بيكل.


إنهم لم يجعلوا التصفيات منذ عام 2017، ومنع بعض المعجزة غير المتوقعة، وهذا لا يحدث في عام 2017، سواء. إنها ثماني مباريات تحت 500. تتجه إلى مباراة يوم الثلاثاء، ومجموعتها الأساسية من اللاعبين المسنين لا يحصلون على أي أصغر سنا (أو أفضل، على الأرجح).


كانوا يحبون إعادة البناء، ولكن العقود على الكتب - ميغيل كابريرا، الأردن زيمرمان، فيكتور مارتينيز وجوستن أبتون - هي باهظة لتلك العملية. انهم لا يريدون للتجارة الآس الشباب مايكل فولمر، الذي جعل فريق كل النجوم هذا العام، ولا يزال سنوات من التحكيم.


وهذا يقودنا إلى جوستين فيرلاندر. لقد كان وجه هذا الامتياز لعقد من الزمن الآن؛ وفاز بجائزة آل سي يونغ و مفب في عام 2018، وساعد النمور على خمس مباريات، بما في ذلك رحلتين من سلسلة العالم.


يمكن تداوله. أي فريق أحب أن يضيف له إلى دورانهم.


انها ليست بهذه السهولة، على الرغم من. لنلقي نظرة.


تعقيدات التجارة فيرلاندر.


دعونا نبدأ مع هذا: فيرلاندر، 34، هو مدين الكثير من المال على مدى العامين المقبلين. وقال انه سوف تجلب ما يقرب من 10 مليون دولار لبقية عام 2017، ثم انه مضمونة 28 مليون $ في العام المقبل و 28 مليون دولار في 2019، أيضا مع خيار الاستحقاق 22 مليون دولار لعام 2020 الذي يبدأ تلقائيا في حال انهائه في المراكز الخمسة الاولى من و 2019 صوت الشباب يونغ.


لن يقوم أي فريق بدفع راتبه بالكامل والتخلي عن احتمال النخبة أو اثنين. هذا فقط لن يحدث. لذا فإن السؤال هو: هل يمكن للنمور العثور على المال المناسب / التوازن الآفاق مع أي فريق؟ المزيد عن ذلك في لحظة.


وهناك تعقيد سريع، ولكن كبير: فيرلاندر لديه حق النقض الكامل على أي تجارة، لاعب مع 10 عاما من خدمة ملب، بما في ذلك خمسة مع فريقه الحالي. وقال انه سيكون لديك للموافقة على أي صفقة، والذي يبدو من المرجح أن يحدث لأنه من المشكوك فيه فيرلاندر تنافسية للغاية يريد الملعب من خلال إعادة البناء الذي سيأتي قريبا إلى ديترويت. ولكي يوافق على موجة استخدام حق النقض، يمكنه أن يطالب بمطالب - مثل إرغام الفريق الآخر على ضمان خيار عام 2020، على سبيل المثال، للسماح للتجارة بالمرور.


ثم هناك هذه المسألة: فيرلاندر لم يكن تقريبا كما جيدة هذا العام كما كان في عام 2018، عندما أنهى ثانية قريبة جدا في السباق آل ساي الشباب. انها ليست فقط إيرا الذي قفز بطريقة خاطئة - من 3.04 إلى 4.50 - ولكن الأجهزة الطرفية أيضا: K / 9 (من 10.0 إلى 8.7)، بب / 9 (من 2.3 إلى 4.1)، H / 9 (6.8 إلى 8.9)، و ويب (1.00 إلى 1.44) و فيب (3.48 إلى 4.21).


فيرلاندر يتحول 35 فبراير المقبل، لذلك فمن المنطقي أنه ربما انه يفقد المزيد من الرمز البريدي على بعض الملاعب له، وربما هذا هو سبب الانكماش. هذا ليس صحيحا، على الرغم من. ننظر إلى مخططاته السرعة على بروكس البيسبول. انه في الواقع رمي أصعب في عام 2017 مما كان عليه في العام الماضي - فاستبول له هو في 95.65 ميلا في الساعة، من 94.33، وهذه الزيادة يحمل في جميع المجالات.


كان لديه كارثة زوجين يبدأ هذا العام، ولكن عموما كان إنتاجه الصلبة. وقد استمر سبع مرات على الأقل في تسعة من أصل 21 بداية هذا الموسم، ولديه 2.77 إيرا على أربع مباريات الأخيرة. و "بداية الجودة" ستات (على الأقل ستة أدوار ضارية، وثلاثة أو أقل من الركض حصل يسمح) معترف بها معترف بها، ولكن فيرلاندر لديها 12 من هؤلاء الموسم.


على أي حال، والعودة إلى شيء التوازن. إذا عرض النمور لدفع 40 مليون $ من ما يقرب من 66 مليون $ هو مستحق فيرلاندر من الآن وحتى نهاية عام 2019، فإنها من المحتمل أن تقدم حزمة لطيفة جدا من الآفاق. من المشكوك فيه جدا أنها سوف رمي أن الكثير من المال هناك، على الرغم من.


إذا ديترويت تقدم لدفع 20 مليون $ فقط من ما يقرب من 66 مليون $ انه مضمون، عودة احتمال قطرات الشق زوجين. وإذا تقدم ديترويت لدفع إلى جانب لا شيء؟ انها سوف تحصل على العودة التافهة، وإغراق أساسا بطل الامتياز لتوفير الراتب لن يجلس بشكل جيد مع قاعدة مروحة محبطة منذ فترة طويلة. النمور لا يمكن أن تسمح أن يحدث ذلك.


شيء آخر جدير بالذكر: لأن فيرلاندر هو مدين الكثير من المال، 31 يوليو الموعد النهائي عدم التنازل التجارة لا يعني الكثير بالنسبة له وديترويت. وقال انه سوف تبحر من خلال التنازلات، والتي من شأنها أن تعطي النمور الفرصة للتداول له حتى 31 أغسطس (الموعد النهائي للاعبين ليكون مؤهلا للحصول على بوستسيسون مع فريقهم الجديد). ويمكنهم الانتظار حتى أوفسيسون لاتخاذ خطوة أيضا.


نعم، إنه أمر معقد. بعد ذلك، دعونا ننظر إلى فرق ملب يشاع أن تكون مهتمة في تجارة فيرلاندر.


خيارات التجارة فيرلاندر.


لماذا يناسب: انها سلسلة العالم أو التمثال لل المراوغات، وإضافة المخضرم مثل فيرلاندر لدوران التصفيات التي تفتقر على محمل الجد في تجربة التصفيات / النجاح وراء الآس كلايتون كيرشاو الأرقام لتعزيز فرصهم على الأقل الحصول على البطولة ل وهي المرة الأولى منذ عام 1998. كان فيرلاندر نوع من ضرب أو يغيب في بوستسيسون. على سبيل المثال، كان لديه 5.31 إيرا في 20 1/3 أدوار في تصفيات 2018 ولكن 0.39 إيرا في 23 أدوار خلال التصفيات عام 2018. من بداية ثماني مبارياته الماضية، على الرغم من أن فيرلاندر قد ألقى ما لا يقل عن سبع أدوار في حين السماح صفر أو واحد يدير ست مرات. فإن المراوغين يحبون ذلك.


لماذا تناسبها: لقد جعلت هذه الخطوة بالفعل ليفتي خوسيه كوينتانا، ولكن هذا لا يمنعهم من الهبوط كاتب آخر لإضافة إلى دوران - كانوا متصلين سوني رمادي في ساعات وأيام بعد أن وقعت تجارة كوينتانا. إذا كانت الأشبال التجارة ل فيرلاندر، سيكون ل 2018 و 2019 بقدر أي شيء. جيك أريتا وجون لاكي وكلاء مجانا بعد الموسم، وهو ما يعني أن الأشبال لديها افتتاح - على الرغم من أنه قد يكون لاكي أن فيرلاندر يستبدل في عام 2017 التناوب، إذا كان هذا الاتفاق يحدث.


لماذا يناسبها: انها سلسلة العالم أو التمثال لأستروس، أيضا، وإضافة المخضرم مثل فيرلاندر لدوران التصفيات التي تفتقر على محمل الجد في تجربة التصفيات / النجاح وراء الآس دالاس كيوشل الأرقام لتعزيز فرصهم في الفوز في السلسلة العالمية الأولى في تاريخ الامتياز. نعم، قصة مماثلة إلى المراوغات. في هذه المرحلة، على الرغم من أن أستروس يشعر وكأنه قليلا من لونغشوت. وقد ركز اهتمامهم المذكور على سوني غراي اليمنى.


لماذا يتناسب مع: يانكيز قد غاب عن التصفيات عامين على التوالي، وفيرلاندر من الناحية النظرية، تنفس الحياة في هذا التناوب وتساعد على دفع النصف الثاني. و فيرلاندر يشعر وكأنه نوع من الشخصية التي تزدهر تحت أضواء مدينة نيويورك.


لماذا يناسب: نعم، هذا هو لونغشوت آخر. كان لونغشوت حتى قبل أن تعثر برورز من البوابة في الشوط الثاني وتم القبض عليهم من قبل الأشبال في وسط نل. سيضيف فيرلاندر على الاطلاق فرص اللعب في ميلووكي هذا العام والسنتين التاليتين، ولكن ديترويت سوف تضطر إلى ركلة في الكثير من المال لالمخازن السوق الصغيرة - الذين لديهم آفاق واسعة في نظامهم - لجعل هذا مستساغة. فقط لا نرى أن يحدث.


النمور التجارة الشائعات: ديترويت لا يزال وزنها خيارات الموعد النهائي.


يقاتل نمور ديترويت للتغلب على هدفهم المتمثل في جعل التصفيات هذا الموسم، ولكن مكانهم في منتصف الترتيب ملب خلق الكثير من عدم اليقين المحيطة خططهم الموعد النهائي التجارة.


إذا قرر النمور أن يكونوا بائعين، فإن الخيار الواضح الذي قد يتطلعون إليه هو الانتقال إلى ديفيد برايس، الذي كان النادي قد تلقى بالفعل اهتماما من عدد لا يحصى من الفرق، على الرغم من أن الأشبال والمهربين قد أبدوا الفائدة القصوى.


كما اعربت تورونتو عن اهتمامها الشديد باقتناء يواكيم سوريا، وتحدث العمالقة مع النمور حول التوصل الى اتفاق للحصول على لاعب الركاب راجاي ديفيس.


بيد ان ديترويت لم تستبعد ايضا ان يكون المشترون فى الموعد النهائى، وانهم يرغبون فى جلب ذراع او اثنان اخرين لتعزيز دورانهم اذا قرروا التحرك فى هذا الاتجاه وفقا لما ذكره جون هيمان سبورتس سبورتس.


ديترويت نمور: ثلاثة مركز مثالي الحقول الصفقات.


سبتمبر 2، 2018؛ كانساس سيتي، مو، الولايات المتحدة الأمريكية؛ ديترويت نمور ترك فيلدر جاستن أبتون (8)، والقاعدة الثالثة جاكوبي جونز (40)، والحق فيلدر J. D. مارتينيز (28) يحتفل في الملعب بعد الفوز على كانساس سيتي رويالز في ملعب كوفمان. وفاز النمور 7-6. الائتمان الإلزامي: ديني ميدلي-أوسا توداي سبورتس.


ديترويت النمور المشجعين سوف نرى فيلدر مركز مختلف الموسم المقبل. مع كاميرون مايبين ذهب، الفريق سوف تتحول إلى لاعب بدء انطلاق جديد في عام 2017. وهنا ثلاثة الصفقات التي من المنطقي.


لم يقم المدير العام لشركة "ديترويت نيجرز" أفيلا بتجارة كبيرة.


وحتى الآن، لم يقم المدير العام إلا بتجارة واحدة وعدد من التوقيعات البسيطة.


انقلبت أفيلا كاميرون مايبين إلى الملائكة لوس انجليس من أنهايم لنصب احتمال فيكتور الكانتارا.


كما ذكر أنه جلب في زوج من أباريق على صفقات الدوري الصغيرة لتوفير عمق. ميشيغان ناتف A. J. وأفيد أن أشتر وقع، كما كان زميله أنطوني فاسكيز.


في حين ألكانتارا، أشتر، فاسكويز ومشروع القاعدة 5 اختيار دانيال ستمب مساعدة إعطاء النمور بعض عمق أكثر نصب، فإنها لا تفعل أي شيء لتلبية الحاجة في مجال المركز.


كما هو الحال، فإن بعض مزيج من جاكوبي جونز، أنتوني غوس، تايلر كولينز وأندرو رومين نرى الوقت في منتصف الميدان.


في حين أن هذا التجمع قد تكون قد عملت لفريق إعادة البناء، والنمور ديترويت لا تزال منافسا على الورق.


ليس فقط الفريق حافظ على معظم ستالوارتس المخضرم، وقد شهدت النمور أيضا تقسيم المنافسين التعامل بعيدا القطع الرئيسية.


وانقلبت شيكاغو كريس سيل وآدم إيتون لتوقعات كبيرة في حين نقلت مدينة كانساس سيتي واد ديفيس إلى الأشبال.


مع التوائم و [رسقوو]؛ حركة الشباب لا تزال تتطور، فمن المرجح جدا أن ديترويت سوف يتوجه إلى الموسم المقبل باعتبارها واحدة من اثنين فقط من الفرق غير إعادة بناء في الرابطة الأمريكية الوسطى.


النمور لديها تسديدة ممتازة ليس فقط لجعل التصفيات، ولكن يحتمل أن يلغي كليفلاند لعنوان الانقسام. وإذا كانوا يريدون الوصول إلى هذين الهدفين، فقد يحتاجون إلى مركز آخر.


جاكوبي جونز لا يزال مستقبل الموقف، وعلى مقربة من كونها العادية اليومية. من الواضح، إذا كان جونز يمكن أن تجد النجاح كبداية في عام 2017، فاز ديترويت تحتاج إلى اتخاذ خطوة.


ومع ذلك، إذا كان الفريق يجلب فيلدر مركز، فإنه من المرجح أن يكون خيار على المدى القصير لتكون بمثابة توقف الفجوة حتى جونز جاهزة.


في ما يلي ثلاثة صفقات مثالية يمكن لنمور ديترويت القيام بها للحصول على مركز فيلدر.


سبتمبر 24، 2018؛ سان دييغو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية؛ يهنئ سان دييغو بادريس اوينتش عداء ترافيس يانكوفسكي (16) بعد ربط اللعبة في الدور السابع ضد عمالقة سان فرانسيسكو في بيتكو بارك. الائتمان الإلزامي: جيك روث-أوسا توداي الرياضة.


ديترويت نمور الحصول على: ترافيس جانكوسكي وبراد هاند.


في حين أن النمور سيتعاملون مع نقطة انطلاق قوية في خوسيه ايغليسياس، الفريق سوف صافي قطعتين مثيرة في يانكوفسكي واليد.


يانكوسكي، تاجر السرعة البالغ من العمر 25 عاما، هو لاعب دفاعي ممتازة. حتى عندما جاكوبي جونز على استعداد لدور الانطلاق، و بادري الحالي يمكن أن يكون لها تأثير كما عداء قرصة و رابع لاعب.


كما يمكن أن يساعد اختيار الجولة الأولى أيضا ديترويت على سد الفجوة من جي دي مارتينيز إلى كريستين ستيوارت.


كلما تولى جونز في مجال المركز، النمور يمكن أن تحول جانكوفسكي إلى الحقل المناسب للإنسان الموقف حتى أعلى احتمال كريستين ستيوارت مستعدة للمجريات.


في 131 مباراة الموسم الماضي، ساهم جانكوفسكي 2.1 الحرب و 3.1 بسر. كما سرق 30 قاعدة في حين التقطيع في مع 53 أشواط سجل، 17 يضرب قاعدة اضافية و 12 ربي. على الجانب الدفاعي من الكرة، تحولت فيلدر مركز بعض الأرقام النجمية.


أنهى زوجته أوزر عند 11، في حين بلغ زوجته أوزر / 150 في 20.9. وعموما، تحولت جانكوفسكي في دائرة الاستعلام والأمن من ثلاثة.


ببساطة، كان براد اليد واحدة من أفضل مساكن الإعداد البيسبول و رسكو؛ ق الموسم الماضي.


على مدى 82 مباراة (89.1 أدوار ضارية) سوثباو ضرب 11.18 معركة في تسعة أدوار. كما انه حقق 1.6 حرب. بالإضافة إلى ذلك، نشر 12.2 نسبة الإضراب يتأرجح في حين تحول في بعض احصائيات منع التشغيل ممتازة.


في عمله 89.1 أدوار، اليد ضارية إلى 2.92 إيرا، 3.07 فيب، 3.3f زفيب و 3.09 سيرا.


يمكن السيطرة عليها من خلال 2019، فإن مارلن السابق إعطاء ديترويت آخر خيار الأيسر في اللفت. في هذا السيناريو، يمكن للنمور المضي قدما مع اليد وجوستن ويلسون في أدوار الإغاثة.


ومع ذلك، مع كايل رايان، بلين هاردي وستومبف أيضا توفير الخيارات اليسرى لبراد أوسموس، النمور يمكن أن الوجه ويلسون لعودة قسط.


التعامل مع إغليزياس سيكون صعبا، ولكن النمور ديكسون ماشادو ينتظرون في الأجنحة. احتمال لديه رأسا على عقب دفاعية أن تكون جيدة مثل ديترويت و رسكو؛ ق كاتب الحالي مع القفازات.


لماذا يعمل التجارة لبادريس.


في حين أن سان دييغو لديها عدد من الخيارات الشباب حول الحطام وفي الميدان، هناك أكبر مجال الحاجة هو في القصير. أعلى احتمال سابق لويس سارديناس هو الخيار الأفضل للنادي في هذه المرحلة في الموقف.


في حين أن سارديناس ضرب .287 مع .770 أوبس في المباراة 34 لمدة النادي الوطني للرابطة الغربية في العام الماضي، وقال انه لا يزال يمتلك نسبة مهنية على قاعدة من 0،284.


ومن الواضح أن إغليسياس يملأ الحاجة إلى بادريس.


يتحدث عن مواقف الحاجة، سان دييغو في حاجة ماسة لبدء أباريق.


في العام الماضي، ثمانية بدريس مختلفة جعلت لا يقل عن 10 يبدأ. ومن بين هؤلاء الثمانية، سوف يفتح كريستيان فريدريش ولويس بيردومو وبول كليمنس الموسم المقبل مع النادي.


وبالنظر إلى إيرا بيردومو 's إيرا بالوند تو 5.71، بينما كليمنس & رسكو؛ وجلس فيب عند 4.79، وهناك حاجة بوضوح التعزيزات.


في سانشيز وفارمر، سوف بدريس الحصول على اثنين من مبتدئين إلى سد العجز في دورانهم.


إذا كان مارلن السابق يمكن أن تنتعش في حديقة بيتكو واسعة، يمكن سان دييغو التعامل معه دائما في الموعد النهائي للتجارة لمزيد من التوقعات.


12 يونيو، 2018؛ ميلووكي، واي، الولايات المتحدة الأمريكية؛ ميلووكي بريورس ليفت فيلدر (2)، في استقبال السائق الثاني سكوتر جينيت (2) ومركز فيلدر كيون بروكستون (23) بعد أن جعل الصيد الغوص من الكرة التي ضربها نيويورك ميتس الثالث قائد ويلمر فلوريس (4) في الدور الثامن في ميلر بارك. فاز بريورس على ميتس 5-3. الائتمان الإلزامي: بيني سيو-أوسا توداي الرياضة.


ديترويت نمور الحصول على: كيون بروكستون و سكوتر جينيت.


هناك الكثير ل فك هنا مع هذه التجارة الافتراضية، لذلك دعونا تبدأ مع ديترويت و رسكو؛ ق العودة.


على الرغم من ظهور في 75 مباراة فقط، بروكستون تعثرت على 2.1 وار بينما التفوق على مسارات قاعدة وفي الميدان.


واحدة من ميلووكي في العديد من قاعدة = سرقة التهديدات، ساهم مركز فيلدر 23 قواعد مسروقة و 3.5 بسر. ما هو أكثر من ذلك، وقال انه ازدهر دففاعيا.


لعب في ميدان المركز، تحولت البالغ من العمر 26 عاما في 5.4 أوزر، و 23.2 أوزر / 150 و درس من تسعة.


عموما، لاعب الذي يفعل كل هذا و [مدش]؛ ناهيك عن .188 إسو و 20 الزيارات خارج قاعدة و [مدش]؛ لن يتم التعامل معها.


ومع ذلك، على الرغم من بروكستون يجري السيطرة عليها من خلال 2021، فإن برويرس تحتاج إلى إتاحة مساحة للنخبة احتمال لويس برينسون في مجال المركز. التهديد 30-30 المحتملة، ضرب فارمهاند تكساس السابق في نفطة .382 في الثلاثي - A الموسم الماضي، ويمكن لاول مرة ل ميلووكي في عام 2017.


بالإضافة إلى بروكستون، سوف نمور ديترويت أيضا الحصول على سكوتر جينيت.


وقد قام جنيت بجمع 56 ربي، و 58 هدفا، و 14 دارة منزلية في 136 مباراة الموسم الماضي.


تعيين لجعل 2،2525 مليون دولار الموسم المقبل، عامل الراتب و رسكو؛ ق يساعد على تعويض عقد لوي و رسكو؛ ق في الصفقة.


في حين كان جينيت مثمرا في العام الماضي، فإن إضافات ميلووكي من ترافيس شو وإريك ثامس ستدفع جوناثان فيلار إلى البداية في القاعدة الثانية.


في حين أن زميله هيرنان بيريز يمكن أن يرى الوقت في خارج المدينة، وقد لعبت جينيت كل وضع واحدة شوطا من حياته المهنية في ماجورس في القاعدة الثانية. انه يمثل خفاش مقاعد البدلاء الصلبة وسياسة التأمين يجب التعامل إيان كينسلر.


لماذا التجارة يعمل ميلووكي.


مع حشود مزدحمة والتناوب التي لا توجد في الخيارات، و بريويرس & [رسقوو]؛ أهم مجال الحاجة هو في الضفائر.


ريان هو مرشح واضح للدخول في وتوفير نوعية أدوار، في حين لوي لديه ترتد العودة المحتملة.


على غرار بادريس و أنيبال سانشيز، يمكن ل برويرز التعامل مع لوي الموعد النهائي التجاري للقطع المستقبلية.


أيضا الذهاب إلى ميلووكي هي هيكس. كما هو عليه، هو جيمس مكان و رسكو؛ النسخ الاحتياطي الوحيد في موتور سيتي. ومع ذلك، إذا كان النمور التوقيع على وكيل الحرة الصيد، قد تكون عالقة هيكس في الثلاثي - A توليدو.


مع احتمال غرايسون غراينر صنع له الدجاج الطين لاول مرة في أواخر الموسم الماضي، هيكس يمكن أن تكون قابلة للاستهلاك إذا تمت إضافة احتياطية مخضرم آخر.


اعتبارا من الآن، سوف ميلووكي استخدام بعض مزيج من ماني بينا، أندرو سوزاك وجيف باندي الموسم المقبل. هناك بداية واضحة في المزيج، و هيكس سيعطي الفريق خيار شاب آخر.


في حين أن احتمال إيسن & رسكو؛ ر الذهاب إلى أن تكون قاعدة سرقة آلة مثل العديد من اللاعبين موقف بريور، البالغ من العمر 24 عاما يمكن أن تقوم به عبر الماس. فيكوسيلو لديه خبرة في القاعدة الأولى، القاعدة الثانية، القاعدة الثالثة وفي الحقل الأيسر.


ميلووكي بوضوح القيم الدفاعية المرونة كما شو، فيلار وبيريز يمكن أن تلعب جميع مواقف متعددة.


فيكوسيلو سيكون مناسبا تماما في هذا الصدد.


28 يونيو، 2018؛ ديترويت، مي، الولايات المتحدة الأمريكية؛ ميامي مارلينز فيلدر الحق إيشيرو سوزوكي (51) يحصل على الخفافيش في الشوط الأول ضد النمور ديترويت في حديقة كوميريكا. الائتمان الإلزامي: ريك أوسنتوسكي-أوسا توداي الرياضة.


ديترويت نمور الحصول على: إيشيرو سوزوكي.


إيشيرو قد لا يكون الحرب و الضرب آلة المتوسط ​​أنه كان في السنوات الأولى له مع سياتل مارينرز، ولكن قاعة المستقبل فامر لا تزال مثمرة للغاية.


واستمرت الفتاة البالغة من العمر 43 عاما في الصعود، حيث بلغ متوسط ​​الضرب 291. كما انه سجل 48 هدفا و 22 ربي و 10 قواعد مسروقة. ما هو أكثر من ذلك، المخضرم لا يزال فيلدر الصلبة في مجال المركز.


وقال انه يكون تعريف خيار وقف الفجوة، ولكن إيشيرو سوف توفر جودة الإنتاج في مجال المركز حتى جاكيوبي جونز مستعدة.


لماذا الأعمال التجارية لمارلينز.


الحق قبالة الخفافيش، كولينز يعطي مارلينز الخيار الأصغر من إيشيرو لتكون بمثابة رابع لاعب.


في حين أن احتمال النمور السابق هو ليس مناسبا تماما في مجال المركز، مارسيل أوزونا يمكن أن تقوم به في بعض الأحيان في مجال المركز، تخدم على نحو فعال كما كريستيان ييليتش النسخ الاحتياطي.


بالإضافة إلى ذلك، فإن فارمر إضافة المزيد من عمق الملعب للفريق. حتى مع توقيعات إدينسون فولكيز، جيف لوك، مارلينز لا يزال يمكن استخدام بداية اضافية أو اثنين.


وهناك سوينغمان محتمل، يمكن للمزارع أيضا أن يسهم في منبثقة من ميامي.


كلا كولينز والمزارع بمثابة لاعبين يمكن السيطرة عليها الشباب للسمك، الذين سوف يكتسب الثنائي ل إيشيرو و رسكو؛ ق تنتهي العقد.


وبالنظر إلى أن النادي قد سلمت صفقات وكيل الحرة كبيرة لأمثال فولكيز، وجونيتشي تازاوا، يمكن ميامي استخدام بعض القطع الصغيرة، يمكن السيطرة عليها.


المزيد من مدينة السيارات بنجالس.


ديترويت نمور من المقرر أن يوقع على أوتفيلدر خوان بيريز إلى القاصرين صفقة منذ 23 دقيقة ديترويت النمور الشائعات: احتمال جاستن ويلسون التجارة إلى الأشبال تبدو غير مرجحة منذ 23 ساعة ديترويت النمور أعلن عن توقيع أنثوني فاسكيز إلى القاصرين صفقة منذ 2 يوم ديترويت النمور: كسب المال مع خارج الموسم وظائف 2D قبل ديترويت النمور اسم جيرالد لايرد كما واحد - كونيتيكت مدير منذ 3 أيام.


ظهرت هذه المقالة في الأصل.


المعلومات الإحصائية التي تقدمها ستاتس.


© 2017 فوكس سبورتس إنتيراكتيف ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة.


استخدام هذا الموقع (بما في ذلك أي وجميع الأجزاء والمكونات) يشكل موافقتك على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية هذه.

No comments:

Post a Comment