Friday 23 February 2018

لا استراتيجية وقف الخسارة الفوركس


تعلم الفوركس: كيفية تعيين توقف.


حركة السعر و ماكرو.


ملخص المقال: العديد من التجار يعرفون أنهم بحاجة إلى وضع توقف، وإذا كانوا لا يعرفون أنها سوف تتعلم على الأرجح بسرعة كبيرة. يمكن أن تكون تحركات السوق غير متوقعة، والوقف هو واحد من الطرق القليلة التي يجب على التجار منع تجارة واحدة من تخريب حياتهم المهنية.


عندما يبدأ التجار في تعلم التجارة، واحدة من الأهداف الرئيسية في كثير من الأحيان للعثور على أفضل نظام تداول ممكن لدخول المناصب. بعد كل شيء، إذا كان نظام التداول جيدة بما فيه الكفاية، وجميع العوامل الأخرى مثل إدارة المخاطر، أو إدارة التجارة وندش]؛ حسنا، فإنها يمكن أن تأخذ الرعاية من أنفسهم، أليس كذلك؟


بعد كل شيء، إذا كانت صفقاتنا تتحرك في اتجاهنا ونحن نصنع المال، كل هذه العوامل الأخرى قد تبدو غير مهمة: كل ما علينا القيام به هو العثور على هذا النظام الذي يعمل على الأقل في معظم الوقت، ثم معظم التجار الرقم فإنها يمكن أن الرقم كل شيء آخر كما أنها تذهب على طول.


لسوء الحظ، والحقيقة هي أن جميع الافتراضات المذكورة أعلاه هي خدعة. ليس هناك نظام من شأنها أن الفوز دائما في معظم الوقت، ودون التجارة، والمخاطر، وإدارة الأموال وندش]؛ فإن معظم التجار الجدد لن يتمكنوا من الوصول إلى أهدافهم حتى يتم إجراء بعض التغييرات الجذرية على نهجهم.


هذا هو الجدار الذي العديد من التجار سوف تصل، وإدراك التي سوف تصبح جزءا من معظم الحقائق. لأنه من المحتمل، لا أحد منا سوف يسير على الإطلاق على الماء، أو لديك الكرة الكريستال حتى نتمكن من عرض قدرات فائقة البشرية من التنبؤ اتجاهات الاتجاه في سوق الفوركس.


وبدلا من ذلك، علينا أن نمارس إدارة المخاطر؛ حتى عندما نكون مخطئين، يمكن تخفيف الخسائر. وعندما نكون على حق، يمكن تعظيم الأرباح. مرة أخرى، فإن معظم التجار التي سوف تجد النجاح في هذا العمل سوف تأتي إلى هذا الإدراك قبل أن يتمكنوا من معالجة بشكل كاف أهدافهم.


إدراكا بأن إدارة المخاطر يجب أن تمارس هو شيء واحد، ولكن القيام بذلك هو مسألة مختلفة تماما. هذا ما هو حول هذه المقالة، التحقيق في أهمية استخدام توقف ثم مزيد من ذلك، بعض الطرق المختلفة للقيام بذلك.


لماذا توقفت مهم جدا؟


توقف حاسمة لعدد كبير من الأسباب ولكن يمكن حقا أن تغلي إلى سبب واحد بسيط: أنت لن تكون قادرة على معرفة المستقبل. بغض النظر عن مدى قوة الإعداد، أو مقدار المعلومات التي قد تشير في نفس الاتجاه & نداش؛ والأسعار المستقبلية غير معروفة للسوق، وكل تجارة هي خطر.


في سمات ديليفس من البحوث الناجحة التجار، وكان هذا هو النتيجة الرئيسية وندش]؛ ورأينا أن التجار يفوزون بالفعل في العديد من أزواج العملات في معظم الوقت. سيظهر الرسم البياني أدناه بعض الاقترانات الأكثر شيوعا:


رأى التجار أكثر من 50٪ نسبة الفوز في العديد من أزواج العملات الأكثر شيوعا.


لذلك كان التجار يفوزون بنجاح أكثر من نصف الوقت في معظم الاقتران المشترك، ولكن إدارة أموالهم كانت في كثير من الأحيان سو باد أنهم كانوا لا يزالون يخسرون المال في التوازن. في كثير من الحالات، اتخاذ 2 مرات الخسارة على مواقعهم الخاسرة من المبلغ الذي يكسبه على الفوز المواقف. هذا النوع من إدارة الأموال يمكن أن يكون ضارا للتجار: مما يتطلب الفوز نسب مئوية من 70٪ أو أكبر مجرد أن يكون فرصة في التعادل. سيبرز الرسم البياني أدناه متوسط ​​الخسارة (باللون الأحمر) ومتوسط ​​الكسب (باللون الأزرق).


فقد التجار أكثر من ذلك بكثير عندما كانوا مخطئين (باللون الأحمر) مما كانوا عليه عندما كانوا على حق (الأزرق)


في المقالة لماذا يفقد العديد من التجار المال، ويوضح ديفيد رودريجيز أن التجار يمكن أن ننظر لمعالجة هذه المشكلة ببساطة من خلال البحث عن هدف الربح على الأقل بعيدا مثل وقف الخسارة. حتى إذا كان تاجر يفتح موقف مع 50 نقطة توقف، ابحث عن وندش]؛ كحد أدنى & نداش؛ هدف الربح 50 نقطة. وبهذه الطريقة، إذا فاز تاجر أكثر من نصف الوقت، فإنها تقف فرصة جيدة لتكون مربحة. إذا كان التاجر قادرا على كسب 51٪ من صفقاتهم، فإنها يمكن أن تبدأ في تحقيق صافي الربح & نداش؛ خطوة قوية نحو معظم التجار و [رسقوو]؛ أهداف.


ولكن الآن بعد أن علمنا أن التوقفات حاسمة، فكيف يمكن للمتداولين أن يضعوها؟


إعداد توقف ثابت.


يمكن للمتداولين وضع توقف بسعر ثابت مع توقع تخصيص وقف الخسارة، وعدم التحرك أو تغيير المحطة حتى تصل الصفقة إما إلى توقف أو سعر محدد. سهولة آلية التوقف هذه هي بساطتها، وقدرة التجار على التأكد من أنهم يبحثون عن الحد الأدنى من المخاطر من 1 إلى 1.


على سبيل المثال، دعنا نعتبر تاجر سوينغ-ترادر ​​في كاليفورنيا يقوم ببدء صفقات خلال الجلسة الآسيوية؛ مع توقع أن التقلبات خلال الدورات الأوروبية أو الأمريكية سوف تؤثر على صفقاتهم أكثر من غيرها.


هذا التاجر يريد أن يعطي صفقاتهم مجالا كافيا للعمل، دون التخلي عن الكثير من العدالة في حال أنها خاطئة، لذلك وضعوا وقف ثابت من 50 نقطة على كل موقف أن تؤدي. انهم يريدون تعيين هدف الربح على الأقل كبيرة مثل مسافة التوقف، لذلك يتم تعيين كل أمر الحد لمدة لا تقل عن 50 نقطة. إذا أراد المتداول تعيين نسبة خطر إلى مكافأة من 1 إلى 2 على كل إدخال، فيمكنهم ببساطة وضع وقف ثابت عند 50 نقطة، والحد الثابت عند 100 نقطة لكل صفقة يبادرون بها.


توقف ثابت استنادا إلى المؤشرات.


بعض التجار اتخاذ توقف ثابت خطوة أبعد من ذلك، وأنها تستند مسافة توقف ثابت على مؤشر مثل متوسط ​​المدى الحقيقي. الفائدة الأساسية وراء ذلك هي أن التجار يستخدمون معلومات السوق الفعلية للمساعدة في تحديد تلك المحطة.


لذلك، إذا كان التاجر هو وضع ثابت 50 نقطة توقف مع حد ثابت 100 نقطة كما في المثال السابق & نداش؛ ماذا يعني ذلك 50 نقطة وقف يعني في سوق متقلبة، وماذا يعني أن 50 نقطة وقف يعني في سوق هادئة؟


إذا كان السوق هادئا، 50 نقطة يمكن أن يكون خطوة كبيرة وإذا كان السوق متقلبة، تلك النقاط 50 نفسها يمكن أن ينظر إليها على أنها خطوة صغيرة. إن استخدام مؤشر مثل متوسط ​​النطاق الحقيقي أو النقاط المحورية أو تقلبات السعر يمكن أن يسمح للمتداولين باستخدام معلومات السوق الحديثة في محاولة لتحليل خيارات إدارة المخاطر بشكل أكثر دقة.


متوسط ​​المدى الحقيقي يمكن أن يساعد التجار في وضع التوقف عن استخدام معلومات السوق الأخيرة.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


باستخدام توقف ثابت يمكن أن يحقق تحسنا كبيرا لنهج التاجر الجديد، ولكن التجار الآخرين قد اتخذت مفهوم توقف خطوة أبعد في محاولة لزيادة التركيز على تعظيم إدارة أموالهم.


توقفات توقف هي توقف التي سيتم تعديلها كما يتحرك التجارة في صالح التاجر، في محاولة لزيادة تخفيف خطر السلبي من كونها غير صحيحة في التجارة.


دعنا نقول، على سبيل المثال، أن المتداول اتخذ موقفا طويلا على اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100، مع وقف 50 نقطة عند 1.3050 و 100 نقطة عند 1.3200. إذا تحركت الصفقة حتى 1.31500، قد ينظر التاجر في ضبط وقفها يصل إلى 1.3100 من قيمة وقف الأولي من 1.3050.


هذا لا عدد قليل من الأشياء للتاجر: فإنه يتحرك وقف لسعر دخولهم، المعروف أيضا باسم & لسكو؛ كسر حتى و [رسقوو]؛ بحيث إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي ينعكس وينتقل ضد التاجر، على الأقل انهم لن يواجهوا خسارة حيث يتم تعيين المحطة إلى سعر الدخول الأولي. هذا التوقف التعادل يسمح لهم لإزالة المخاطر الأولية في التجارة، والآن أنها يمكن أن ننظر إلى وضع هذا الخطر في فرصة تجارية أخرى، أو ببساطة إبقاء هذا الخطر كمية قبالة الجدول والتمتع موقف المحمية في تجارتهم طويلة اليورو مقابل الدولار الأميركي.


يمكن أن يساعد توقف التعادل التجار في إزالة المخاطر الأولية من التجارة.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


ولكن ماذا لو يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3190 والتاجر لدينا يقرر الحصول على الجشع؟ حسنا، في هذه الحالة، فإنها يمكن إزالة الحد تماما وبدلا من ذلك ننظر إلى درب توقفها مع تحرك التجارة أعلى. بعد تحرك السعر إلى 1.3200، يمكن للمتداول أن يتطلع لضبط ارتفاعه إلى 1.3150، وهو 50 نقطة كاملة بعد دخوله الأولي حتى الآن، إذا عكس السعر، يتم إخراجه من الصفقة مقابل ربح بمقدار 50 نقطة.


ولكن إذا تحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى أعلى، إلى 1.3300 وندش]؛ فإنها يمكن أن يتمتع الجانب الصعودي أكبر مما كانت عليه في البداية مع حدودها عند 1.3200.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى إدارة المراكز من خلال توقفات إضافية لزيادة تأمين المكاسب.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


هذا هو تعظيم موقف الفوز، في حين أن التاجر يبذل قصارى جهده للتخفيف من الجانب السلبي.


توقف زائدة ديناميكية.


هناك طرق متعددة لوقف توقف، والأكثر تبسيطا هو وقف زائدة ديناميكية. مع وقف زائدة ديناميكية، سيتم تعديل المحطة لكل 0.1 نقطة تحرك التجارة في صالح التجار.


لذلك، في بداية التجارة في المثال أعلاه، إذا يتحرك اليورو مقابل الدولار الأمريكي حتى 1.3101 من الإدخال الأولي من 1.3100، سيتم تعديل المحطة حتى 1.3051 (زيادة 1 نقطة لنقطة 1 خطوة التجارة المحرز في التاجر و [رسقوو]؛ s صالح).


توقف زائدة ديناميكية ضبط لكل 0.1 نقطة أن التجارة يتحرك في صالح التاجر.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


توقف الثابتة زائدة.


يمكن للتجار أيضا تعيين توقف زائدة من خلال محطة التداول بحيث المحطة سوف تعدل تدريجيا. على سبيل المثال، يمكن للتجار تعيين توقف لضبط كل حركة 10 نقطة لصالحهم. باستخدام مثالنا السابق للتاجر شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3100 مع وقف الأولي عند 1.3050 وندش]؛ بعد أن يتحرك اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى 1.3110، يوقف الحاجز 10 نقاط إلى 1.3060. بعد حركة 10 نقطة أخرى أعلى على اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى 1.3120، فإن المحطة ضبط مرة أخرى 10 نقطة أخرى إلى 1.3070.


ثابت توقف زائدة ضبط الزيادات التي وضعتها التاجر.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


إذا عكست الصفقة من تلك النقطة، يتم إيقاف التاجر عند 1.3070 بدلا من الوقف الأولي من 1.3050؛ فإن الوفورات البالغة 20 نقطة لم تتوقف.


توقف زائدة يدويا.


بالنسبة للتجار الذين يريدون أقصى قدر من السيطرة، يمكن نقلها يدويا من قبل التاجر حيث يتحرك الموقف لصالحهم. هذا هو المفضل شخصي لي، كما العمل السعر هو تخصيص الثقيلة من نهجي، والعديد من استراتيجياتي تركز على الاتجاهات أو الأسواق تتحرك بسرعة.


في المقال، اتجاهات التداول من خلال توقف زائدة مع تقلبات السعر، ونحن نسير من خلال هذا النوع من إدارة التجارة. عند استخدام حركة السعر، يمكن للمتداولين التركيز على التقلبات التي تحدثها الأسعار مع تحرك الاتجاهات أعلى أو أقل. خلال الاتجاهات الصاعدة، حيث أن الأسعار تحقق أعلى مستوياتها، وأعلى مستوياتها المنخفضة ونداش؛ يمكن للمتداولين أن يتحركوا على أعلى مستوياتهم في المراكز الطويلة حيث يتم طباعة هذه المستويات المنخفضة. مرة واحدة & لوت؛ أعلى منخفضة & [رسقوو]؛ يتم كسر، فإن التاجر الخروج من التجارة في ظل الافتراض بأن الاتجاه الذي كانوا يتداولون قد يكون قد انتهت.


يتوقف ضبط المتداول إلى أدنى مستوياته في الاتجاه الصعودي القوي.


--- كتبه جيمس ستانلي.


للاتصال جيمس ستانلي، يرجى البريد الالكتروني جستانلي @ ديليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


لا خسارة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تاجر مبتدئ، وربما كنت قد حاولت بالفعل للعثور على الفوركس عدم فقدان النظام - استراتيجية ثبت أن يؤدي إلى خسائر صفر.


انت لست الوحيد.


هناك الآلاف من التجار الذين يبحثون عن نظام تداول سهل يحقق أرباحا موثوقة. السعي للحصول على أفضل الفوركس استراتيجية عدم فقدان هو واحد لا تنتهي. بعض التجار حتى يدعون أنهم اكتشفوا السر.


هل توجد مثل هذه الإستراتيجية المثالية؟


وفيما يلي تلميح: تقدم أدميرال ماركيتس ندوات حية ثاقبة، ولكن استراتيجية عدم الخسارة ليست على المنهج.


عدم فقدان استراتيجية الفوركس - الحقيقة أو الأسطورة؟


ونحن في طريقنا للكشف عن البطاقات على الفور. لا يوجد شيء مثل استراتيجية التداول التي لا تؤدي أبدا إلى خسائر. انها ليست أن أحدا لم يفكر في واحد - والحقيقة هي أن استراتيجية تركز على سوق الفوركس لا يمكن أن يكون استراتيجية لا خسارة.


السبب الوحيد لعدم تمكنك من العثور على هذه الاستراتيجية هو لأنه ببساطة غير موجود. حتى لو فعلت ذلك، فإن المتداول الذي اكتشف استراتيجية الفوركس لا خسارة الخسارة قد يحافظ على نفسه لنفسه.


وتتمثل نقطة أي استراتيجية في تحقيق أرباح أعلى من المبلغ الإجمالي للخسائر. يعتمد تواتر وحجم األرباح على مهاراتك ومعرفتك وتكتيكاتك الخاصة، في حين أن الخسائر ال مفر منها. بعض الأدوات التي يستخدمها التجار المحترفين مثل المؤشرات أو مؤشرات التذبذب يمكن أن تزيد من فرص كسب الأرباح، ولكنها ليست مضمونة أبدا.


يجب أن تتخلى، ثم؟


لا تكون سريعة جدا. بدلا من ذلك، التركيز على تعلم كيفية جعل استراتيجية الفوركس واقعية لأنه في الفوركس، استراتيجية لا خسارة الخسارة يعني فقط مضيعة للوقت الخاص بك.


ملامح استراتيجية جيدة للتجارة.


استراتيجية التداول هي مزيج من الإجراءات التي تسمح للتجار لإنشاء إشارات الدخول والخروج لمواقفهم. من المهم أن نتذكر أن كل إستراتيجية قد يكون لها أيضا إشارات دخول وخروج خاطئة. وعادة ما يكون التجار قادرين على إخبارهم عن بعضهم البعض عندما يكون لديهم ما يكفي من الخبرة في هذه الاستراتيجية.


ومع ذلك، فإن إشارة دخول معينة ضمن استراتيجية لا تعني دائما موقف الفوز.


مع كل سوق التداول - سواء كان ذلك في الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات، والعملات، وما إلى ذلك - هناك دائما خطر. ومع المخاطر، ويأتي احتمال الخسائر. مفتاح التداول الناجح، إذن، هو إدارة فعالة للمخاطر.


إنشاء نظام تجارة الفوركس تقريبا لا خسارة.


في حين لا يوجد شيء مثل نظام الفوركس لا خسارة، قد يبدو أن بعض التجار الخبراء قد اكتشفت السر. هناك التجار الذين لديهم نسبة فوز عالية ويمكن تنفيذ موثوق الصفقات التجارية.


قد تشعر بالإغراء لنسخ أساليبها على أمل الحصول على نتائج مماثلة. ومع ذلك، فإن هذه النتائج هي نتيجة العمل الشاق والمهارات والخبرة المكتسبة على مر السنين.


حتى لو كنت لجعل بعض الصفقات الجيدة عن طريق نسخ التجار الخبراء، هل تعلم شيئا.


كمبتدئ، يجب أن تكون على استعداد خاصة لمحاولة الخروج من الأشياء الجديدة ووضع خطة استراتيجيات التداول الخاصة بك. أولا وقبل كل شيء، فإنه يساعد بالتأكيد على معرفة شخصية التداول الخاصة بك.


على الأقل، عليك أن تأخذ في الاعتبار ثلاثة أسئلة:


كيف جيدا هل التعامل مع الخسائر؟ هل تثق في الحكم الخاص بك؟ يمكنك التعرف على تجارة سيئة؟


ممارسة مع حساب تجريبي يمكن أن تساعدك على الإجابة على هذه الأسئلة.


شيء مهم آخر أن نتذكر هو أنه لا توجد استراتيجية جيدة يبقى على حاله. الأسواق المالية تتصرف مثل الكائنات الحية - الأسواق تتحرك باستمرار والتغيير.


هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تذبذب الأسواق - من البنوك الاستثمارية الكبيرة وصناديق التحوط والوسطاء الرئيسيين للسياسات الحكومية. وبسبب ذلك، حتى التنبؤ الصحيح جعلت بنتائج عكسية بسبب أحدث التطورات السياسية.


على هذا النحو، تحتاج إلى العمل باستمرار على استراتيجيات التداول الخاصة بك.


انها ليست كافية لكسب الربح، عليك أن تفهم لماذا كان ذلك ممكنا. ما التجار المبتدئين استدعاء الحظ، التجار المهنية النظر في نتائج سنوات عديدة من الممارسة.


الطريق إلى النجاح يعني أنك لن تتوقف أبدا عن التعلم. تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية هو بداية منطقية.


استراتيجية لا تجارة الفوركس لا خسارة أن يعمل حقا.


مفهوم استراتيجية الفوركس مثالية آسر جدا. في الواقع، هناك طريقة واحدة فقط لعدم فقدان تجارة الفوركس - تجنب التداول تماما.


من الناحية الطبيعية، تداول العملات الأجنبية كان دائما مرادفا للمخاطر. إذا لم تكن مفتوحة لفكرة أخذ بعض الأحيان الخسائر، ثم التداول المالي هو بالتأكيد ليست لك. مثل أي نشاط آخر، والأخطاء في التداول هي قيمة لتحسين الأداء.


والخبر السار هو، وهناك بالفعل أداة مثالية لتعلم إدارة المخاطر دون تعريض نفسك لخسائر - حساب تجريبي. إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب تجريبي، يمكنك اختبار أي استراتيجية الفوركس يناسبك - دون لمس حسابك المصرفي.


بطريقة ما، التداول التجريبي هو نظام تداول الفوركس بدون خسارة كنت تبحث عنه.


افكار اخيرة.


إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة في تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا شيئا واحدا. لا يوجد بديل سهل للانضباط والصبر.


إذا كنت لا تزال تفكر في تداول العملات الأجنبية باعتبارها هواية أو وسيلة سريعة لالثراء، فإنك لن تذهب إلى أي مكان. تداول الفوركس يمكن أن يكون مربحا ولكن نتائجك سوف تكون دائما مصحوبة بالمخاطر - ومعها، فرصة الخسارة المحتملة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


تداول الفوركس دون وقف الخسارة: لا استراتيجية وقف الخسارة الفوركس.


تاجر الفوركس الناجح يستخدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات التداول. على سبيل المثال، يمكنك استخدام وقف الخسارة لحماية حسابك بشكل أفضل.


دعونا نلخص ما يعني وقف الخسارة. وقف الخسارة هو أمر يضعه متداول الفوركس على أداة، والتي تبقى حتى يصل هذا الجهاز إلى سعر معين، ثم ينفذ تلقائيا بيع أو شراء اعتمادا على طبيعة النظام الأولي (شراء إذا كان أمر قصير، بيع إذا كان أمر شراء).


وضع وقف الخسارة مفيد بشكل خاص لإزالة المشاعر من قرارات التداول الخاصة بك والحفاظ على مراقبة مستمرة على المواقف الخاصة بك، لذلك لم يكن لديك ل.


ومع ذلك، قد تسمع أحيانا عن التجار الذين يتداولون الفوركس بشكل مربح دون وقف الخسارة. في الواقع، بعض التجار يعارضون استخدام وقف الخسارة على الإطلاق. هؤلاء التجار يعتمدون على الفوركس لا استراتيجية وقف الخسارة لتحقيق الربح.


بعض منهم ينجح، ولكن الأغلبية لا.


قبل أن تقرر ما إذا كان أو عدم استخدام استراتيجية وقف الخسارة، يجب عليك النظر في مزايا وعيوب وضع توقف. حتى ذلك الحين، سيكون من الحكمة لمحاولة الخروج الخاص بك أي استراتيجية وقف الخسارة على حساب تجريبي أولا.


مزايا استخدام استراتيجيات وقف الخسارة وأساليب التداول في الفوركس.


أولا، وضع وقف الخسارة لا يكلفك أي شيء. سوف تتحمل فقط التكاليف عند الوصول إلى سعر وقف الخسارة وبيع أو شراء.


لماذا هذا مهم؟


حسنا، هناك دائما تجار الفوركس الذين لا يريدون إغلاق تجارة خاسرة لأنهم يعتقدون أن السوق سوف تتحرك لصالحها. ولكن المشكلة هي أن الأسواق ليست معروفة عموما للتحرك لصالح التجار الفرديين، لذلك تداول الفوركس مع عدم وجود وقف الخسارة هو وضع حرفيا العواطف على المنطق.


ولكن ضع في اعتبارك أن أوامر وقف الخسارة لا تضمن لك الربح - كما أنها لن تعوض عن عدم وجود انضباط تجاري. تحتاج إلى أن تكون واثقا في استراتيجية التداول الخاصة بك والتمسك خطة العمل الخاصة بك.


عيوب استخدام وقف الخسارة.


لماذا يختلف بعض التجار مع استخدام وقف الخسارة؟ قبل أن ننظر إلى أي استراتيجية وقف الخسارة الفوركس، دعونا ننظر في عدد قليل من الأشياء. في سوق العملات الأجنبية العادية، وقف الخسارة يعمل على النحو المنشود.


على سبيل المثال، إذا اشتريت بسعر 50 دولارا وقمت بتعيين أمر وقف الخسارة إلى 47.50 دولار، فإنه يقيد الخسارة إلى 5٪. ومع ذلك، في السوق سريع الحركة حيث تتغير الأسعار بسرعة - السعر الذي تبيعه يمكن أن يختلف عن سعر التوقف الخاص بك.


وعلاوة على ذلك، فإن التذبذب على المدى القصير قد يؤدي إلى وقف السعر قبل الأوان. في هذه الحالة، اختر نسبة وقف الخسارة التي تسمح للسعر بالتقلب. كن على علم بأنه يجب عدم تعيين 5٪ وقف الخسارة، على أداة تتقلب 10٪ أو أكثر في الأسبوع لأنك على الأرجح في نهاية المطاف فقدان المال على العمولات من وقف الخسارة الخاصة بك.


وهناك مشكلة شائعة أخرى هي شفافية وقف الخسارة. هناك لعبة أن بعض صناع السوق تلعب، حيث أنها تدير توقف عندما يكون السعر منخفضا بما فيه الكفاية، ثم يؤدي كتلة من أوامر وقف الخسارة. بعد بيع أداة بسعر وقف الخسارة شعبية، فإنه عكس الاتجاه والمظاهرات.


عيب آخر هو أنك تعطي السيطرة على أمر البيع الخاص بك إلى النظام. في الأسواق المتقلبة، وهذا يمكن أن يكلفك المال. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل بعض التجار يعتقدون التداول دون وقف الخسارة هو أفضل.


ولكن التجار المبتدئين لا ينبغي أن تأخذ هذه النصيحة على الفور. بدلا من ذلك، حاول أولا أن نفهم ما هو وقف الخسارة - تثقيف نفسك على أساسياتها واستراتيجياتها.


الفوركس لا أدلة وقف الخسارة والاستراتيجيات.


إذا كنت ترغب في تداول الفوركس بنجاح، يجب اتباع استراتيجية فعالة لإدارة الأموال. أغلبية التجار يختارون استخدام وقف الخسارة. ولكن وقف الخسائر ليست دائما فعالة ويمكن أن تؤدي في كثير من الأحيان إلى فشل تجار اليوم.


إذا كنت على استعداد لمحاولة التداول دون وقف الخسارة، وهناك محددة لا استراتيجية وقف الخسارة الفوركس. ولكن يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أوجه التشابه بين الفوركس وسوق الأوراق المالية - نادرا ما يستخدم تجار الفوركس نفس استراتيجيات تجار الأسهم.


من أجل تحقيق عائد على الاستثمار في سوق الأسهم، يمكنك شراء الأسهم والاحتفاظ بها حتى تتغير الأساسيات. ومع ذلك، التجار جيدة الفوركس لا تدخل ببساطة الصفقات استنادا إلى نتائج التحليل الفني. كما يتعين عليها النظر في العوامل الاقتصادية والمالية والضريبية الأساسية.


والقاعدة الأساسية للتداول دون وقف الخسارة هي اتباع الاتجاهات.


وهناك جانبان رئيسيان للاتجاه الطويل الأجل لزوج العملات - الأساسيات الاقتصادية، والظروف الجيوسياسية في البلد. ويمكن أن تشمل األساسيات سياسة سعر الفائدة للبنك المركزي وأرقام ميزان المدفوعات والموقف السياسي للحكومة.


والمبدأ القياسي هو أنه إذا كان اقتصاد بلد ما مستقرا، فينبغي أن تقدر عملته مقابل العملات ذات الاقتصادات الأضعف. ويوفر التحليل األساسي نظرة طويلة األجل على العملة. التاجر ببساطة أن ننتظر التراجع للذهاب لفترة طويلة على عملة محددة.


إذا كانت التجارة سلبية، فإنه يمكن أن تذهب إلى درجة أكبر مما كان عليه عند ارتفاع الاستدانة في اللعب.


مع ذلك، هنالك بعض الإستثناءات في هذه القاعدة. إذا كان التصحيح قادم، خذ خسارة صغيرة من خلال الخروج من الصفقات السلبية سابقا، وعكس المواقف للاستفادة من الاتجاه المتغير.


إذا قررت تداول الفوركس بدون وقف الخسارة، فمن المهم استخدام استراتيجيات حماية الربح.


زائدة وقف الخسارة في الفوركس في MT4.


توقف لا تساعد فقط على منع الخسائر، فإنها يمكن أيضا حماية الأرباح.


على سبيل المثال، اتخاذ وقف الخسارة زائدة. وقف الخسارة الزائد يحمي الأرباح الموجودة بالفعل على الطاولة. عندما حققت التجارة مكاسب كبيرة، وضع وقف زائدة بين نقطة الدخول والعمل السعر الحالي.


وهذا يسمح للسعر الحالي للمتابعة، في حالة توفر السوق المزيد من الأرباح. وفي الوقت نفسه، فإنه يساعد على ضمان التجارة لن تفقد المال.


التالي هو أمر الحد. يلغي أمر الحد أجزاء من التجارة عندما تتوقع السوق بعض التراجع ولكن لا تصل إلى أهداف الربح.


لتجنب الخسائر الكبيرة، العديد من المتداولين في الفوركس يستخدمون وقف الخسارة. ومع ذلك، وهذا ينتهي في كثير من الأحيان في خسائر صغيرة متعددة التي يمكن أن تتراكم بسرعة.


لذا، هل من الممكن تداول الفوركس بشكل مربح دون توقف الخسائر؟


نعم فعلا. ولكن من أجل هذه الاستراتيجية للعمل، تحتاج إلى إبقاء العديد من الأشياء في الاعتبار، بما في ذلك التداول في اتجاه هذا الاتجاه، مع تجنب استغلال هامش / الاستفادة من المرافق. أيضا، فقط الصاعد على العملات التي هي قوية أساسا.


إذا كنت ترغب في محاولة لا استراتيجية وقف الخسارة، عليك أن نفهم كيف وقف الخسائر العمل.


وقف الخسارة النهائي أفكار الفوركس.


وقف الخسارة هو أداة شعبية في المجتمع تداول العملات الأجنبية، ويمكنك ربما التجارة مربحة دون ذلك. ولكن في حين أن القرار متروك لكم تماما، ونحن لا نوصي تداول العملات الأجنبية دون وقف الخسارة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


طريقة التجار الأرضية مع عدم وقف الخسارة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


منشور بواسطة مانجي مادانغ 1192 أيام مضت.


هذا هو الاختلاف من التجار الكلمة الفوركس طريقة التداول والاختلاف الوحيد هو عدم استخدام وقف الخسارة في البداية عند إدخال التجارة.


تنويه: أنا لم أحاول هذا نفسي، مجرد فكرة التي تحتاج إلى اختبارها على حساب تجريبي الفوركس. أنا لا ننصح اتباع هذا النظام على حساب التداول المباشر.


حتى إذا كنت ضربة حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك ثم لا ألوم لي.


كيف الطريقة التجارية الطابق مع أي توقف العمل الأولي.


الآن، هذه هي الفكرة:


عندما تقوم بإدخال صفقة بناء على إستراتيجية تداول الفوركس للمتداولين، فإن الشيء الوحيد الذي تقوم به هو عدم وضع وقف الخسارة في البداية. سوف تضع وقف الخسارة في وقت لاحق عندما يتحرك السوق / السعر في الاتجاه الذي كان متوقعا.


الآن، لماذا هذه الفكرة التجارية لا معنى لها؟


حسنا، اسمحوا لي أن أشرح ....


ترى، فإن نظام التداول المتداول الطابق يعمل باستخدام 9 & أمب؛ 18 إما عبر وانتظار السعر لعكس ومن ثم بيع أو شراء على استمرار الاتجاه الأولي.


ولكن هنا هي المشكلة الرئيسية مع استراتيجية الفوركس المتداول الكلمة:


لا يمكنك حقا تحديد نقطة التحول بالضبط عندما ينتهي السوق انتكاساته الطفيفة للاستمرار على العكس من ذلك الاتجاه الأصلي. لذلك قليلا من لعبة التخمين عندما كنت تبحث عن نقطة دخول التجارة باستخدام الشموع عكس أو باستخدام انتهاك منخفض / قمم الشموع السابقة كنقاط دخول.


إذا ماذا يعني هذا إذا كنت قد اتخذت بالفعل التجارة والسوق لم تحول إلى مواصلة في اتجاهها الأصلي؟


حسنا؟ وهذا يعني اعتمادا على مدى كنت قد وضعت وقف الخسارة الخاصة بك، وقف الخسارة الخاصة بك قد تكون على وشك الحصول على ضرب أو كنت قد توقفت بالفعل في التجارة الخاصة بك. تبدو مألوفة؟


وعندما يتوقف التداول الخاص بك، ثم يبدأ السوق لمواصلة في اتجاهها الأصلي.


أدناه الرسم البياني فوركس يجب أن تجعلك تفهم هذا المفهوم بشكل أفضل:


متى تحتاج إلى بدء استخدام وقف الخسارة في هذا النظام التجاري؟


هذه بعض الاقتراحات فقط بحيث يجب أن ترى أي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك ومحاولة الخروج منها:


مرة واحدة يذهب تجارتك في الاتجاه كما هو متوقع ويبدأ في تشكيل قمم أقل (كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه)، تحتاج إلى استخدام نقاط سوينغ / قمم لتحريك وقف الخسارة زائدة الخاص بك والبدء في تأمين الأرباح حتى تحصل على توقفت أو الخاص بك الربح المستهدف مستوى السعر يحصل ضرب. أو بعد أن تقوم بتجارة قصيرة ثم تغلق شمعة فوق خط 18EMA، تحتاج إلى تنشيط وقف الخسارة بوضعه في أي مكان من 3-15 نقطة فوق قمة ذلك الشمعدان وهذا يجب أن يعتمد على مقدار المخاطر التي على استعداد لاتخاذ. إذا فتح الشمعدان المقبل ولا يذهب أعلى من الشمعدان السابق والسوق يبدأ في الانخفاض إلى أسفل ثم تطبيق تقنية وقف زائدة كما ذكر أعلاه تأمين الأرباح مع استمرار السوق للتحرك أقل.


تحتاج إلى مشاهدة التجارة الخاصة بك.


عندما كنت تستخدم طريقة التجار الكلمة مع عدم وجود وقف الخسارة، وهنا بعض الأمور الهامة للنظر فيها:


لا يمكنك ترك التجارة الخاصة بك على التوالي والذهاب إلى النوم ... إذا كان هذا هو حساب حقيقي. لماذا ا؟ لأنك لم يكن لديك وقف الخسارة ينقط حتى الآن. تحتاج إلى الانتظار حتى تضع وقف الخسارة الخاصة بك وربما يكون تأمين الطريق بعض الأرباح ثم يمكنك الاسترخاء. لا تتاجر بهذا النظام عندما تكون أخبار الفوركس الرئيسية على وشك أن تصدر قريبا. تعرف مقدار المخاطر / ضرب كنت على استعداد لاتخاذ على حساب تداول الفوركس الخاص بك قبل الدخول في التجارة. الحفاظ على هذا الرقم في عقلك أثناء التداول. إذا كنت ترى أن التجارة لا تسير كما هو مخطط لها وفقدان الورق في حساب التداول الخاص بك يبدأ لتصل إلى مستوى المخاطر الخاصة بك، ثم الخروج. من الأفضل أن تفقد كمية صغيرة من المال في حساب التداول الخاص بك وانتظر يوم آخر للحصول على فرص جيدة للتجارة من أن تأخذ ضربة كبيرة / خسارة على حساب التداول الخاص بك الذي يستنزف بشكل كبير حساب التداول الخاص بك ويستغرق وقتا طويلا للعودة إلى الأصل رصيد الحساب التجاري (إذا كنت جيدة ... :) وإلا، يتم القبض عليك!)


طريقة التجار الكلمة مع عدم وجود نظام وقف الخسارة هو النظام الذي يسمح لك لتجنب المسامير السعر الأولي فقط بعد إدخالات التجارة الخاصة بك عن طريق عدم وضع وقف الخسارة في البداية. هذا هو ما هذا النظام التجاري هو حقا عن. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى تنشيط وقف الخسارة مرة واحدة تتحرك التجارة إما إيجابيا أو تشاهد الشموع تغلق فوق خط 18ema (للبيع / التجارة قصيرة) أو إغلاق تحت خط 18ema لشراء / صفقة طويلة.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


تداول الفوركس بدون وقف الخسارة؟


وقف الخسارة هو واحد من أفضل اختراع للتجارة المالية. في الوقت نفسه هو & # 8217؛ s أيضا واحدة من الشيء الأكثر لعن في الفوركس & # 8212؛ كم مرة كان لديك وقف الخسارة ضرب فقط قبل الاتجاه عكس في اتجاه وضعكم؟ بالنسبة لكثير من التجار أوامر وقف الخسارة هي سبب الاكتئاب واليأس. لسوء الحظ، ليس الكثير منهم يفهمون أنه إذا لم يستخدموا وقف الخسارة فإن النتائج كانت أسوأ من ذلك.


في الآونة الأخيرة، أنا & # 8217؛ تعثرت على & # 8220؛ استراتيجية & # 8221؛ التي يروج لها بعض التجار النيجيريين في منتدى واحد. كانت فكرته بسيطة جدا & # 8212؛ بيع أوسد / جبي على بعض المستويات المحورية ودون & # 8217؛ ر وقف وقف الخسارة. حجته & # 8212؛ إذا كان لديك هامش كاف يمكنك أن تفقد فقط إذا انخفض أوسد / جبي إلى 0.00. في رأيه أنه حوالي 8،300 نقطة الآن أو إذا كنت تتداول 1 قطعة صغيرة انها & # 8217؛ ق $ 1 / نقطة، أو $ 8،300 الهامش المطلوبة، وهو أمر طبيعي جدا لحساب الفوركس القياسية من 10،000 $. والمشكلة هي أنه بالنسبة ل 1 قطعة صغيرة من أوسد / جبي 1 نقطة إيسن & # 8217؛ ر يساوي $ 1 & # 8212؛ فإنه يعتمد على معدل أوسد / جبي الحالي. باستخدام آلة حاسبة قيمة النقطة يمكنك أن ترى بسهولة كيف 1 قيمة النقطة تنمو مع تراجع الدولار / ين أوسد / جبي. على سبيل المثال، عند أوسد / جبي = 40.00، 1 لوت ميني بيب هو $ 2.50. وبطبيعة الحال، فإن مثل هذا الانخفاض الهائل على الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) أمر غير محتمل، ولكن التداول دون توقف الخسارة، فإنك تخاطر دائما بكسب أرباح ضخمة، مما يؤدي في النهاية إلى القضاء على رأس مالك.


لذا، ما هو التداول الخاص بك تجربة دون وقف الخسارة في الفوركس؟


إذا كنت ترغب في مشاركة أفكارك حول إمكانية تداول الفوركس بدون أوامر وقف الخسارة، فلا تتردد في الرد باستخدام النموذج أدناه.


الوظائف ذات الصلة:


48 الردود على & # 8220؛ تداول الفوركس بدون وقف الخسارة؟ & # 8221؛


TradeProfits.


لقد حاولت ذلك قبل بضع سنوات وأنا فعلت مع مثل هذه & # 8220؛ استراتيجية & # 8221؛ (أو عدم وجودها). أعتقد أنه يعمل لبعض ولكن موقف التحجيم هو كل شيء إذا كنت تتداول بهذه الطريقة ..


نوفيمبر 22nd، 2018 أت 3:18 بيإم.


موقف التحجيم هو كل شيء حتى لو كنت دون & # 8217؛ ر التجارة دون وقف الخسارة؛).


25 سبتمبر، 2018 في 6:52.


أنا أتفق معك تماما. تستخدم بحكمة & # 8216؛ لا توقف الخسارة & # 8217؛ عملت استراتيجية بالنسبة لي في مناسبات عديدة.


25 سبتمبر، 2018 في 9:12 صباحا.


وماذا فعلت لرصيد حسابك في المناسبات التي لم تنجح فيها؟


27 فبراير 2018 الساعة 7:00 مساء.


لا يوجد حساب اليسار للوقت المقبل فهذا يعني مواقف مسح الحساب.


في رأيي وقف الخسارة يستخدم من قبل التجار الذين لا يعرفون ماشانيسم التداول. أخذ الربح أو اتخاذ الخسارة، لا وقف الخسارة / الربح. التاجر، وجود المعرفة التجارية، تخطط لاتخاذ موقف في مكان معين، أولا تقرر مكان الخسارة وإذا كان موقف تداول يذهب لصالح قرار أخذ الربح يعتمد على تشكيل خاص من الشموع. وبهذه الطريقة سوف يكون الحد الأدنى والحد الأقصى للربح. الرسم البياني الوقت يجب أن يكون على الشاشة مع بعض الدراسات الفنية أي، بولينجر ، ماسد، رسي و 5 متوسطات متحركة 15 الرسم البياني دقيقة هو الرسم البياني بيفيتال وعندما تشكيل خاص من الشموع تأخذ يتم أخذ بوسيتين والأرباح / الخسارة يؤخذ مرة أخرى على تشكيل الشموع. قبل اتخاذ موقف التاجر يجب أن تقرر، مك هو صاعد أو هبوطي، ويمكن أن يحكم جيدا من الرسوم البيانية الفترة الثلاثة، يوميا، أسبوعيا & أمب؛ شهريا. لقد شهدت أكثر من 70٪ الصفقات ناجحة مع الربح الكبير إذا لم الأرباح الضخمة والحد الأدنى من الخسارة في حالة التجارة غير ناجحة. بيانات السوق هو نشاط خداع وأعلى / أسفل من السعر تقع فقط مع ماشانيسم التقنية.


28 نوفمبر، 2018 في 4:57 مساء.


أنا لا أعرف تماما كيف ما كنت قد قال للتو يثبت أن وقف الخسارة يستخدم فقط من قبل التجار الذين دون & # 8217؛ ر معرفة آلية التداول؟ هل مربكة وقف الخسارة مع دعوة الهامش؟


ستوبلوس هو فخ المستخدمة من قبل المحتالين في الشوارع جدار لاتخاذ المال من التجار الأبرياء. وول ستريت المحتالين أبدا استخدام ستوبلوس، وهم يعرفون أين يمكنهم اتخاذ السوق. أنها تسيطر على السوق، لماذا تهتم مع ستوبلوس؟


تجار التجزئة الجاهلون فقط يستخدمون ستوبلوس & # 8220؛ موصى به & # 8221؛ من خلال المحتالين شارع الجدار.


6 فبراير، 2018 في 1:23 ص.


ماذا يفعل & # 8220؛ المحتالين في وول ستريت & # 8221؛ تفعل عندما يذهب السوق 10٪ / يوم ضدهم وهم من دون وقف الخسارة؟


أنا & # 8217؛ تم التداول دون ستوبلوس لمدة 5 سنوات. ومع ذلك، أنا حذر جدا باستخدام الرافعة المالية. إذا كان لدي 10000 في حسابي، أنا مجرد شراء 1 الكثير الصغير (1 لوت = 1000). إذا كان لدي 100000 التوازن، أنا مجرد شراء 1 مصغرة الكثير (1 لوت = 10000). فإنه يتطلب ديسيبلين والعصبية من الصلب.


29 سبتمبر، 2018 في 4:43 مساء.


28 أكتوبر، 2017 في 6:14.


إستراتيجية ممتازة، I & # 8217؛ لقد استخدمت أيضا ذلك لمدة عام تقريبا. من وجهة نظري أنا & # 8217؛ لم أر قط اتجاه الحفاظ عليه & # 8217؛ s الاتجاه & # 8216؛ إلى الأبد & # 8217؛. حتى الذهاب الحد الأدنى يتيح لك فرصة سلخ فروة الرأس داخل موقف فتح.


لا تضع وقف الخسارة. فعلت تجربة واحدة مع 100 الدوالر دون وقف الخسارة ومع وقف الخسارة. وكانت استراتيجيتي إذا كان الاتجاه يتعارض معك شراء في اتجاه آخر لأنه يعني نفس وقف الخسارة فقط كنت لا تعطي المال لرجال كبير، لذلك بلدي 100 دولار في 1 العثة تنمو حتى 4،500 والمرحلة النهائية 100٪ الربح، وبعد أنا فعلت مع وقف الخسارة فقدت 100 دولار في 4 أيام، فعلت 3 مرات أكثر وخسر في كل مرة وذلك في 4 أيام بعض في أسبوع واحد، وقد استنفدت إي مع وقف الخسارة. أنت لا تعرف أبدا ما سوف تفعله السوق المقبل، إلا إذا كنت نوستراداموس أو فودو أو أجنبي أو المتعلمين في مجال التمويل قد تعمل، ولكن ليس للناس العاديين.


28 يوليو، 2018 في 7:19 صباحا.


كنت محظوظا لأن السعر يتذبذب جيدا من خلال مراكز التحوط. ماذا لو كنت & # 8217؛ d دخول موقف طويل عند قرب 1.4900 على ور / أوسد دون وقف الخسارة؟


25 سبتمبر، 2018 في 6:58 ص.


مرحبا فيكتور، وأنا أعلم أن هذا المنصب هو أكثر من سنة واحدة. أحب عدم استخدام وقف الخسارة، عملت بالنسبة لي أيضا. ولكن بضع مرات لم أكن حذرا وفقدت الكثير، وربما بسبب موقف خاطئ التحجيم. مع تحياتي.


إذا كنت أقول إدخال طويلة وبعد أن أدرك أنه ضدك، هناك طريقتان، موقف وثيق وإعطاء بعيدا لك الثابت كسب العديد من الخسارة أو بيعه سيكون نفس وقف الخسارة إلا أنك لا تعطي الخاص بك الثابت كسب الكثير لشخص ما، و ما الضمان هل لديك إذا لك 1.4900 سوف ترتفع إلى 1.6000 أو 1.7000 يمكن أن تذهب كل ما تريد، هل تعرف إذا كان سوف تذهب؟ على الاغلب لا. رجل واحد فقط يمكن أن أقول لكم إذا كان سوف تذهب صعودا أو هبوطا، طبيعة الأم أو أجنبي أو رئيس بنك الأب.


28 يوليو، 2018 في 5:53 مساء.


أنت على حق & # 8211؛ فإنه من الصعب معرفة أين السوق سوف تسير. ولكن ما تفعله هو التوصية لفتح المركز الثاني بالإضافة إلى خسارة واحدة، بالنظر إلى أننا لا نعرف أين يتجه السعر. إذا كان من المفترض أن يفتح زوج يورو / دولار ور / أوسد عند 1.4900، فإن ذلك سيعني خسارة أكثر من 1000 نقطة في 12 يوليو. إذا كان التداول على الهامش، فإنه من المحتمل أن يصل إلى هامش له. ولكن حتى لو لم يكن & # 8217؛ t، فإنه يعني أنه & # 8217؛ د لا يزال في فقدان.


600 نقطة وأمواله مقفل لمدة 3 أشهر تقريبا. ما هي الاستراتيجية إذا كان أحد هذه المراكز لا يزال مفتوحا و ور / أوسد يذهب إلى التكافؤ؟ إلى 0.5؟


إذا كانت النقطة الرئيسية هي فقط في فتح موقف معاكس بدلا من تحريك وقف الخسارة، فإنه يبدو فقط أن أرين & # 8217؛ ر تكبد الخسارة من المركز الأول. لحظة دخولك الموقف المعاكس هو على نحو فعال نفس إغلاق الخاسرة. عندما تقوم بإغلاق موقفك المعاكس في الربح، إذا كان الأول (فقدان) لا يزال مفتوحا، فإنه سيكون مساويا لإعادة فتح موقف طويل في هذا المستوى الجديد. لا يفعل شيئا أكثر من خداعك مع سلامة كاذبة، وإنفاق أكثر على الهامش والمقايضات بين عشية وضحاها.


شيء واحد فقط. فعلت التجربة. انها فقط استراتيجيتي. وأنا أعلم أنه مجنون ولكن بالنسبة لي أعماله. أستطيع & # 8217؛ ر ننظر في كل مرة أنا & # 8217؛ م ضرب من وقف فضفاضة، ولسبب غريب أنه يضرب دائما فقط في 1 نقطة و أنا & # 8217؛ م قبالة السوق، بعد أن ضرب من قبل وقف الخسارة عليك أن تفكر حول استراتيجية جديدة. وأنا فقط & # 8217؛ م لا تنتظر حتى السوق سوف تصل إلى 600 خسارة نقطة، قبل موقف مقابل مفتوحة. و نعم أنا & # 8217؛ م إغلاق المواقع الخاسرة ولكن في فقط بعد أنا & # 8217؛ مما يجعل الربح. انها تعمل فقط بالنسبة لي بهذه الطريقة، أكره استنزاف حسابي، أفضل سأرى في التوازن كمية عالية من النقاط.


كل شيء عن كونه المريض. إذا ش r باستخدام مؤشر بولينجر ش يجب أن نعرف السعر سوف يتأرجح دائما تقريبا بين العصابات اثنين. إنها مسألة تنتظر حتى ينتعش السعر من طرف إلى آخر. بالطبع الكثير من الأدرينالين يمكن أن تتدفق ولكن في محاولة لتطوير الثقة.


29 سبتمبر، 2018 في تمام الساعة 12:03.


هل سبق لك أن رأيت رسم بياني طويل الأمد لزوج العملات؟ يمكن أن تتعثر لسنوات (إن لم يكن عقود) مع بعض المواقف دون وقف الخسارة، إذا كان لديك ما يكفي من الهامش، بطبيعة الحال.


1 مارس 2017 في 2:11 مساء.


لول، يمكن أن السوق لا يزال يأتي تحطيم أو أعلى، حتى داخل جدران البولنجر باند & # 8230؛


أنا أعرف ذلك، أنا يمكن أن عالقة لسنوات. أنا & # 8217؛ م تطوير نوع من استراتيجية دون توقف فضفاضة، فإنه يؤتي ثماره بالنسبة لي. فقط أنا & # 8217؛ م فقدان الثقة بعد وضع وقف فضفاضة وعادة ما تفقد، بعد أن ذهب الثقة ما يمكن أن تترك. نأمل في الوقت المناسب سوف تحصل على ما يكفي من الثقة والمعرفة للتجارة مع وقف الخسارة. وشكرا لكم بيير للحصول على المشورة وسوف تأخذ هذا في الاعتبار. مؤشر بلدي الشخصي هو مؤشر ستوكاستيك بطيئة وعلى بعض الأطر الزمنية مؤشر القوة النسبية، وأنا & # 8217؛ م محاولة استخدام مؤشرات منخفضة قدر الإمكان، كما في الماضي أنها سوف تفوت يؤدي لك.


27 نوفمبر 2018 الساعة 10:02 مساء.


أنا سعيد أن التداول دون توقف الخسارة تبين أن تكون استراتيجية جيدة بالنسبة لك. فقط لا ننسى خطر الهامش المكالمة / التوقف، وأن المال يمكن أن تكسب لك المزيد من الأرباح إذا كنت استثمارها في شيء آخر غير موقف فقدان على المدى الطويل.


وأعتقد أن لا سي أفضل، ولكن لديها الخروج التقديرية على أساس الرسم البياني.


مثلا سوف أعطي مثالا جيدا. فعلت التداول التجريبي أولئك الذين قللوا أودوس، اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد حول 1.0255، 1.3490، 1.5690، قد توقفت الليلة الماضية، إذا كان لديهم 70 نقطة وقف الخسارة. ولكن تلك الصفقات كانت مع الاتجاه الكامن على كل تف العالي (الذي هو أسفل)، وتمشيا مع الأساسيات (صعوبة منطقة اليورو، والبيانات الاقتصادية الأمريكية لا تزال ضعيفة) وتقصير بعد زيادة كبيرة في الاتجاه الهبوطي هو أعلى احتمال٪، كما أنها كانت قريبة إلى خط الاتجاه اليومي لها مكان جيد للذهاب قصيرة.


منذ لم أضع سي في حساب تجريبي (أنا في آسيا المنطقة الزمنية، ولذا فإنني سوف تحتاج إلى ترك موقف تشغيل للحصول على أقصى فائدة)، لم أكن الحصول على توقفت عن لا طائل منه 70 نقطة سي، بدلا من ذلك يبدو أنني استفادت :


أو متوسط ​​حيث أنها حول نفس الشيء حوالي 80 نقطة، أود / أوسد ليس أفضل واحد إلى حد كبير في الأساس كما ارتفاع سعر الفائدة (4.5٪ الحالية & # 8211؛ ولكن إذا التهديد من منطقة اليورو فإن سعر الفائدة سوف تنخفض تسبب الذعر إلى أقل من 95 سنتا).


أي تعليق. الطريقة الوحيدة التي كنت قد استفادت سيكون لديك اضافية وقف الخسارة كبيرة (ويقول 140pip)، أو لا سي على الإطلاق. كان موقفي الكمال 100٪ الصحيح.


2 ديسمبر 2018 في 9:20 مساء.


ويعتبر المخرج التقديري أيضا وقف الخسارة. أنت فقط دون & # 8217؛ ر تعيينه كترتيب مع الوسيط الخاص بك، ولكن يمكنك استخدامه لمنع الخسائر الزائدة في حالة التجارة يذهب بطريقة خاطئة. التداول بدون توقف يعني أنك ستنتظر حتى يتم الوصول إلى هدف الربح أو توقف الوسيط عنك بسبب عدم وجود هامش.


طريقة أخرى سيكون لديك هذه العوامل إذا ش سوينغ التاجر.


1. الثابت وقف الخسارة واسعة مثل 140-150pip.


2. منطقة دخول جيدة (أعلى٪ دخول)


3. أساسيات مفيدة لموقفكم.


4. الخروج تقديرية إضافية على أساس الرسم البياني، لا تتعلق NO.1 (يقول إذا كان الرسم البياني يقول سيئة على المدى القصير تف حسنا للخروج قبل ضرب كامل سي)


إذا ذهبت ش قصيرة الليلة الماضية باستخدام تلك المعايير ش سوف كسب كسب. إذا كان لديك سي من 70 نقطة كان من شأنه أن يؤدي إلى خسارة كما ور / أوسد و غب / أوسد قد نفط ضخمة نف ارتفاع صعودا، عندما كانت الأرقام غير الزراعية مخيبة للآمال.


كنت كسب المزيد من المال على الفوركس عندما بدأت لأول مرة لأنني تجاهلت وقف الخسائر والسماح لي الصفقات سيئة ركوب حتى عادوا في نهاية المطاف وتحقيق ربح. في بعض الأحيان سوف أكون أسفل 70٪، ولكن أنا & # 8217؛ د مجرد تركه لمدة ثلاثة أيام وبالتأكيد يكفي أن يعود وتحقيق الربح. والآن بعد أن أخذت دورة تداول واستمر في قراءة كتب التداول، لا أفعل شيئا سوى فقد المال من اليسار واليمين والوسط. لسبب الممارسة يجعل أسوأ. توقف الخسائر هي الموت بمقدار ألف خفض. أنا & # 8217؛ م ووندرين إذا كان ربما النهج البكم هو حقا الحق.


14 يناير 2018 الساعة 9:45 صباحا.


مشكلة مقارنة نتائج مع / بدون وقف الخسارة هي أنها تنتج نتائج تجارية مختلفة للغاية:


1. مع وقف الخسارة، كنت قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة وتأخذ العديد من الخسائر الصغيرة مع فرصة مماثلة للحصول على بعض الربح. في بعض الوقت القصير، ستتمكن من معرفة ما إذا كانت استراتيجيتك مربحة (لها ميزة) أم لا.


2. دون وقف الخسارة، يمكنك خفض أرباحك في وقت مبكر بالمقارنة مع الخسائر وإنتاج العديد من الأرباح الصغيرة مع فرصة صغيرة للحصول على خسارة كبيرة (100٪ من الحساب عادة). في بعض الوقت القصير، من المرجح أن تظهر بعض الأرباح نهاية، ولكن في فترة أطول من الزمن، وقف بسبب عدم كفاية الهامش أمر لا مفر منه والنتيجة النهائية سلبية. ولكن في هذه الأثناء سوف تعطيك الوهم من أن يكون الحق في السوق عدة مرات، مما يمنعك من رؤية ما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك لديه حافة الفعلية أم لا.


هنا هي المشكلة في هذه الافتراضات. كنت خصم الشيء الوحيد الذي يجعل أي استراتيجية العمل، وأنه الإطار الزمني. إذا نظرتم إلى اتجاهات السوق، فإنكم تدركون أن الأسواق تتحرك في موجات وموجة داخل، وقال هذا بغض النظر عن الطريقة التي سوف إرم التجارة الخاصة بك يمكنك أن تتوقع أنه سوف ريتراتس، أو يمكن لك؟


الجواب ليس دائما!، ولكن في كثير من الأحيان ثم لا. في كثير من الأحيان ليس هو المفتاح. لا يمكنك الحصول على تعلق على تجارة واحدة، وتعلم كيفية إدارة التعرض الخاص بك وهامشك وفقا لذلك.


أنها يمكن أن تستخدم إما استراتيجية. سوف لا استراتيجية سي تكون أكثر ربحية أثناء تطبيق القواعد أعلاه، ولكن إذا كنت تهمل ما سبق سوف تفشل. استراتيجية سي يعمل بشكل جيد أيضا. كلاهما جيد، ولكن لا بد من زيادة سي سيليجي مع التحوط. إذا كنت لا تفهم التحوط، وغير راغبة في التعلم ثم التمسك سي.


في نهاية المطاف إذا نظرتم ضمن إطار زمني ستلاحظ أنه لا تتحرك دائما طريقة واحدة. على سبيل المثال أوسجبي، حتى ثو الشهري يستمر نزولا، وهناك طفرات داخل، عند هذه النقطة يمكنك تقليص وتقليل، أو إغلاق حتى مع الربح على تسلسل التجارة تنفيذها بشكل جيد.


وهو يتعلق بإدارة التجارة وليس سي مقابل نو سي، والعيب الوحيد ل سي هو أن لديك قرار ثابت على إدارة التجارة الخاصة بك، وغير قادرين على تطبيق تقنية الإبداعية.


أفضل التجار يعرف كل تيشينكيس ومعرفة لتطبيق الحق في الوقت المناسب.


29 يناير، 2018 في تمام الساعة 12:04.


الانتظار، كيف يمكنك زيادة لا سي يتداول مع التحوط؟ لأنه بالنسبة لي يبدو أن التحوط يمكن إلا أن تفاقم الحالة هنا.


كانت محاولاتي الأولى للتداول دون وقف الخسارة رهيبة لأنني كنت أتعامل كثيرا مع الكثير من البنوك الصغيرة. ولكن في وقت لاحق خفضت حجم بلدي الكثير، ومنذ كل ما عندي من الصفقات دون توقف الخسارة.


المنطق وراء قراري بالتجارة دون وقف الخسارة هو أنه إذا قمت بتعيين مستوى ربح قصير، قل 20 نقطة، هناك فرص أعلى بأن السوق سوف تصل إلى هذا المستوى من فرصة أن تقول، 100 بالنقاط ضد لي. في نفس الوقت، لأنني سوف أكون مجرد تداول نسبة صغيرة من البنك الذي تتعامل معه، حتى لو كان السوق يتعارض معي بمقدار 1000 نقطة قبل أن يعود إلى ضرب الربح، لن أرى أن الخسارة. The only true cost to me for holding that trade would be the interest charged on that trade, plus the fact that capital would be tied on that trade. In any case, I do not just enter trades randomly, but enter just those trades that my system has highlighted as having a higher chance of hitting the take profit.


I think though my approach of not using stop losses is most suited for experienced traders, and better still, those with an investment mindset as opposed to those who want their trading account to be the source of their monthly income.


I also think that using stop losses is more to the advantage of the broker that it is for the trader.


March 30th, 2018 at 8:34 am.


Strange ideas you have, my friend :). And what if the losing position goes 10000 pips in loss and not return to near your take-profit levels in twenty years? Doesn’t seem like an experienced approach to me.


July 1st, 2018 at 10:19 am.


Im currently applying same strategy with no stoploss, if the losing position goes 10000 pips wrong, which is indicating very strong trend, i have already make HUNDREDS position in that trend that make me huge profit.


All i have is only 1 losing position,


Seems very promising to me dude. And im really make profit with this kind of strategy for 2-3 months. Im going to test it until desember, and im gonna trade with huge money after that.


July 1st, 2018 at 11:53 am.


Yeah, no-stoploss strategies work fantastically well until their first margin call.


Very interesting topic. However, looks like there won’t be any definite answer.


I have been trading with and without SL for 2 years. Trying to figure out which way is better. Always amazed with those testimonials in the advertisements claiming that the students after completing the Forex courses could make profits in the regions of thousands or tens of thousands, within a few months. Based on my own experience, you are not going to be able to make these huge profits (within the short period of time), if you follow what you were taught. While the logics are there but to make huge profits within a short time frame require beginner’s luck (like going to casino).


Just to share my experience. No much difference from most of you. Without SL, you have to monitor the market very often and get very tensed up because you don’t know how much you are going to lose. With SL, you know how much you are going to lose. That’s the reason why the courses taught us to set SL.


In the real world, I heard the professional traders trade large no of contracts to get small no of Pips eg 5 to 6 Pips. And that doesn’t make sense to have SL as they will be monitoring the chart every minute.


So looks like they can only afford to trade once and have to be correct for that one trade. Otherwise, even if they exit the trade with say 5 Pips lost, then they will need 2 other trades potentially to make 5 Pips nett.


Anyone care to share how the professional traders trades to get 5 Pips each day ?


I trade without a stop loss. I would not advise it for a newbie trader, but with experience your skill increases to the point of making very accurate trades. Also with experience, the psychological aspects are more manageable, whereby you don’t fear anymore as you watch price go temporarily against you. Of course, there is always that possibility of those what-if moments.


Coming into forex via a former stock trading prop shop job, scalping is my specialty. And is more fun to me. Remember, trading isn’t always about profits. Holding or riding out a trade is smart, but it is really only a preference of choice. I find 1 pip scalping on the 5 min more enjoyable, and more so since I am good at it. But you have to have a precision approach; only the obvious perfect set-ups. On the 5 min, price obviously can go against you. But glance over to the higher timeframes and you will see how less scarey it is when that price on the 5 min is being stubborn. In those cases I just relax, and wait. With no stop loss.


From my experience, there are 3 aspects to consider with regards to trading with or without a stop loss.


1) The topic tends to be debated in a black or white manner. I. E. is it good or not to trade without a stop loss. Unfortunately, that argument approach tends to omit a vast amount of variables. Such as the trader’s experience, methods, money management skills, etc. It cannot be a good or bad argument as a whole, but rather good or bad specific to each trader.


2) The number 1 key in trading without a stop loss is the type of broker you have. It is a MUST to use a non-dealing desk broker, ECN or direct STP into the market. I would never trade without stop losses on a broker that is working against me. I want to bypass that nonsense. I personally use FXCC. The environment on the 5 min timeframe is much different with these kinds of brokers. I can take way more risks because some dealing desk is not trying to beat me up. Once you start driving on a smooth paved road versus gravel and potholes, everything changes for the better.


3) I withdraw my profits weekly, often twice a week. I do not build up capital in order to have the opportunity to increase lot sizes, or etc. I usually start fresh each week with my original deposit amount. A decent broker can do instant withdrawls even if a fairly low amount. I would never personally let my trading account grow and grow when trading without stop losses. It might sound like a contradiction with regards to trusting my skills, but why risk 3 months of profits due to some freak act of nature.


مادة جيدة. I also try to follow no SL strategy. I.


I was reading some reviews of FXCC, most seemed good but there seems to slippage issues. Any other broker you can suggest please?


Thanks and regards.


What has surprised me is the extent to which brokers go in publicizing use of stop loss. It makes me suspicious; that perhaps there is a way they themselves profit from it. Yes they are right in pointing out the dangers of trading without SL but their insistence and abhorrence for strategies which don’t include it boarders on the ridiculous! Me, am a pensioner with little else to do. I can afford to sit in front of my PC and intervene with a manual stop anytime I find the trade going against me. Why should I bother with putting a Stop Loss? Advise me.


August 2nd, 2018 at 8:13 am.


Because a trader can decide to move such “manual” stop-loss back in hopes for a reversal, killing the idea of risk limit? If you have iron will and are always in front of your PC, then I guess you do not need automatic stop-loss. I, personally, prefer to automate everything that can be automated.


So what is your strategy for no stop loss?


January 24th, 2017 at 8:04 am.


Generally, I use stop-loss on all my trades. I believe it is acceptable not to use a hard price stop-loss if you have a hard time stop-loss (trades are closed at the end of the week/day) and you calculate your position size accordingly to volatility risks.


Thank you for your blog article. Great. ddekeegdddgb.


This thread is old but stumbled upon it so thought I’d comment. I haven’t used a hard SL for 2 years. With that being said I’m not looking to make millions overnight and that is where I think 95% of forex traders go wrong. With a large enough acct balance and small position sizes, I have no problem experiencing a 2000 pip drawdown or more on the original position. I should also add that should a trade go against me more than 500 pips I usually open a hedge and will keep that hedge open til either a validated trend change or back to the BE point of the hedge. At a $1 a pip for example 500 pips against me is $500, say it goes another 500 pips down, well with the hedge open I’m still only out $500, not really effecting my margin for other trades. I should add that I am a position trader and hold trades for weeks, months at a time.


Using a stoploss is a guaranteed way of slowly eroding your account, there are so many tools available if you know how to use them that SL’s are for the inexperienced trader “scared” by the brokers and articles like this on the net.


Do you really think J. P morgan takes out a $50 million dollar position with a tight SL? or one at all for that matter? NO they buy and hold just like warren buffet and any other successful equities trader does. Does one need alot of capital to trade this way? YES and positions need to be sized accordingly. It’s not a get rich quick scheme but with the proper capitalization it can make a nice supplemental income or a nice living from the profits.


March 8th, 2018 at 8:25 am.


The fact that you are OK experiencing 2000 pips drawdown has little to do with the essence of the problem. If a trader risked getting into 2000 pips drawdown (or more, potentially more than their free margin can tolerate) for the usual 100-200 pips profit it would mean a disastrous risk-to-reward ratio accompanied with a potentially long-term capital lock. Stop-loss is the way to protect oneself against this. If the trader’s whole trading balance is $10,000 and he’s trading at $1/pip position size, then going 2000 pips negative is locking at least $2,000 capital not counting the initial margin used to open the position. That’s one fifth of the capital gone for the hope of the currency pair going more than 2000 pips up from the current level.


A hedging position is a just a costly illusion. You get the same effect as if you have closed your losing position, but you also have to reserve additional margin (unless your broker offers margin-free hedging) and pay overnight swaps.


I have no idea how JP Morgan traders are dealing with stops in the FX positions (not sure if they even trade FX), but I can definitely say that currency traders at Commerzbank’s trading floor do use stop-losses.


the essence of a having stop loss is incase you are wrong in your market analysis. setting a tight stop loss is what drains your account. for me, I prefer setting a reasonable stop, allowing my trade some tolerance but managing the trade manually based on candles stick pattern. in most times, my stops are not hit before I exit.


It is good to base the stop-loss levels on your analysis. If the analysis tells you to use a tight stop-loss in a given case, it is better to set a tight SL. If it suggest setting a more distant SL, go with that.


Very simple. Want to earn, don’t use Stop Loss.7 times approx. out of 10 it’s very useful. Let profit run freely an take big profit. Don’t be afraid of letting profit freely for big profit. 3 times out of 10 you may loss heavily which is equal to 5 times profit. You must close when loss becomes equal to 5 times profit. The remaining 2 out of 10 times is your net profit. Try it on Demo account first then approach really. No lie here. A few traders reveal this secret, it’s a problem.


forex is buissness ? gambling?


with sl and target it gambling as game u will win and loss.


in the bussness buy and sell goods and sell in profit it bussness.


why traders loss market maker say forex is bussness but they teach gambling rules cut loss short let profit run slolly all capital will cot in loss.

No comments:

Post a Comment