Sunday 11 February 2018

خيارات الأسهم سينكوسود


سينكوسود S. A.
الحائزين الرئيسيين.
كوبيرايت 2018 فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. جميع الحقوق محفوظة. المصدر: أساسيات فاكتسيت.
ردود الفعل على اقتباسات جديدة؟ البريد الإلكتروني لنا.
بيانات الأسهم الرئيسية.
سينكوسود سا تشارك في تشغيل محلات السوبر ماركت. وهي تعمل من خلال القطاعات التالية: سوبر ماركت، قسم.
المديرين التنفيذيين الرئيسيين.
المنافسون (سينكوسود)
في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم الأمريكية تعكس الصفقات المبلغ عنها من خلال ناسداك فقط.
يتم تأخير أسعار الأسهم الدولية وفقا لمتطلبات الصرف. قد تكون المؤشرات في الوقت الحقيقي أو تأخر؛ يرجى الرجوع إلى الطوابع الزمنية على صفحات اقتباس الفهرس للحصول على معلومات عن أوقات التأخير.
اقتباس البيانات، باستثناء الأسهم الأمريكية، التي تقدمها سيكس المعلومات المالية.
يتم توفير البيانات & كوت؛ كما هو & كوت؛ لأغراض إعلامية فقط وليس المقصود لأغراض التداول. المعلومات المالية السادسة (أ) لا تقدم أي ضمانات صريحة أو ضمنية من أي نوع فيما يتعلق بالبيانات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمان للتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو الاستخدام؛ و (ب) لا تكون مسؤولة عن أي أخطاء أو عدم اكتمال أو انقطاع أو تأخير، واتخاذ إجراءات بالاعتماد على أي بيانات، أو عن أي أضرار ناتجة عن ذلك. وقد تتأخر البيانات عمدا وفقا لمتطلبات المورد.
تم توفير جميع المعلومات عن صناديق الاستثمار المشترك و إتف الواردة في هذا العرض من قبل ليبر، شركة تومسون رويترز، مع مراعاة ما يلي: حقوق الطبع والنشر لعام 2018 © تومسون رويترز. كل الحقوق محفوظة. يحظر أي نسخ أو إعادة نشر أو إعادة توزيع محتوى ليبر، بما في ذلك عن طريق التخزين المؤقت أو التأطير أو وسائل مماثلة، دون موافقة كتابية مسبقة من ليبر. لا تتحمل شركة ليبر أية مسؤولية عن أي أخطاء أو تأخيرات في المحتوى أو عن أي إجراءات تتخذ بناء على ذلك.
يتم تحديث ونقلت بوند في الوقت الحقيقي. المصدر: توليت بريبون.
يتم تحديث أسعار العملات في الوقت الحقيقي. المصدر: توليت بريبون.
بيانات الشركة الأساسية وتقديرات المحلل المقدمة من فاكتسيت. كوبيرايت 2018 فاكتسيت ريزارتش سيستمز Inc. جميع الحقوق محفوظة.

سينكوسود سانكوسود (شيلي: سانتياغو)
12:29 بيإم كلدت 12/29/17.
الحجم 1،431،035.
مقارنة مع المعيار: دجيا S & P 500 غلوبال داو نسداق التجزئة / بالجملة.
مفتوح 1،797.30 اغلاق سابق 1،797.00 (12/28/17) 1 يوم سينكوسود 0.72٪ دجيا -0.48٪ S & P 500 -0.52٪ البيع بالتجزئة / الجملة -1.66٪
نيوس سينكوسود S. A.CincOSUD.
بيانات الأسهم الرئيسية.
نسبة السعر إلى الأرباح (تم)
كابيتال كاب.
الأسهم المعلقة.
تعويم العامة.
آخر توزيعات الأرباح.
تاريخ الاستبعاد السابق.
الفائدة القصيرة ()
الأسهم تدفق المال.
المنافسين سينكوسود.
كوستكو وولزال Corp.
غروبو جيغانت S. A.B. دي C. V.
هيبرمارك S. A.
إنريتايل بيرو Corp.
مزيد من المعلومات عن سينكوسود بيانات المنافس مقدمة من: كابيتال كوب.
الملف الشخصي سينكوسود.
سينكوسود سا تشارك في تشغيل محلات السوبر ماركت. وهي تعمل من خلال القطاعات التالية: محلات السوبر ماركت، المتاجر، محلات تحسين المنزل، مراكز التسوق، الخدمات المالية، وغيرها. يعمل قسم محلات السوبر ماركت تحت جمبو، ديسكو، و.
أفينيدا كينيدي 9001.
سانتياغو سانتياغو (متروبوليتانا) 7560005.
البحث & أمب؛ تقييمات سينكوسود S. A.CENCOSUD.
الأرباح لكل سهم، الفعلية والتقديرات.
الربع السنوي السنوي سينكوسود تقرير أرباح السنة المالية 2017 في 03/01/2018 سينكوسود تقرير أرباح الربع الرابع في 03/01/2018.
فينانشيال سينكوسود S. A. سينكوسود.
صافي الدخل.
ملاحظات ومقدمي البيانات.
في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم الأمريكية تعكس الصفقات المبلغ عنها من خلال ناسداك فقط.
يتم تأخير أسعار الأسهم الدولية وفقا لمتطلبات الصرف. قد تكون المؤشرات في الوقت الحقيقي أو تأخر؛ يرجى الرجوع إلى الطوابع الزمنية على صفحات اقتباس الفهرس للحصول على معلومات عن أوقات التأخير.
اقتباس البيانات، باستثناء الأسهم الأمريكية، التي تقدمها سيكس المعلومات المالية.
يتم توفير البيانات "كما هي" لأغراض إعلامية فقط وليس المقصود لأغراض التداول. المعلومات المالية السادسة (أ) لا تقدم أي ضمانات صريحة أو ضمنية من أي نوع فيما يتعلق بالبيانات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمان للتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو الاستخدام؛ و (ب) لا تكون مسؤولة عن أي أخطاء أو عدم اكتمال أو انقطاع أو تأخير، واتخاذ إجراءات بالاعتماد على أي بيانات، أو عن أي أضرار ناتجة عن ذلك. وقد تتأخر البيانات عمدا وفقا لمتطلبات المورد.
جميع المعلومات عن صندوق الاستثمار المشترك و إتف الواردة في هذا العرض تم تقديمها من قبل ليبر، شركة تومسون رويترز، مع مراعاة ما يلي: حقوق الطبع والنشر © تومسون رويترز. كل الحقوق محفوظة. يحظر أي نسخ أو إعادة نشر أو إعادة توزيع محتوى ليبر، بما في ذلك عن طريق التخزين المؤقت أو التأطير أو وسائل مماثلة، دون موافقة كتابية مسبقة من ليبر. لا تتحمل شركة ليبر أية مسؤولية عن أي أخطاء أو تأخيرات في المحتوى أو عن أي إجراءات تتخذ بناء على ذلك.
يتم تحديث ونقلت بوند في الوقت الحقيقي. المصدر: توليت بريبون.
يتم تحديث أسعار العملات في الوقت الحقيقي. المصدر: توليت بريبون.
بيانات الشركة الأساسية وتقديرات المحلل المقدمة من فاكتسيت. كوبيرايت فاكتست ريزارتش سيستمز Inc. جميع الحقوق محفوظة.

خيارات الأسهم سينكوسود
تم حساب المتوسط ​​العام للإشارة من جميع المؤشرات ال 13. قوة الإشارة هي قياس طويل الأجل للقوة التاريخية للإشارة، في حين أن اتجاه الإشارة هو على المدى القصير (3-يوم) قياس حركة الإشارة.
رأي بارتشارت.
آراء بارتشارت تظهر التجار ما مجموعة متنوعة من أنظمة التداول شعبية تقترح من حيث الذهاب طويلة أو قصيرة في السوق. وتستغرق الآراء ما يصل إلى عامين من البيانات التاريخية وتدير هذه الأسعار من خلال ثلاثة عشر مؤشرات فنية مختلفة. بعد كل عملية حساب، يعين البرنامج شراء أو بيع أو عقد قيمة لكل دراسة، اعتمادا على حيث يكمن السعر في الإشارة إلى التفسير المشترك للدراسة.
بارتشارت الآراء ليست توصية لشراء أو بيع الأمن. يجب أن يستند قرارك فيما إذا كان يجب إجراء عملية شراء إلى بذل العناية الواجبة وليس على أي تمثيل نوفره لك.
لقطة رأي.
الدعم والمقاومة.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تظهر بارشارت الآراء التجار ما مجموعة متنوعة من المؤشرات التجارية الشعبية تشير من حيث الذهاب طويلة أو قصيرة. وتستغرق الآراء ما يصل إلى عامين من البيانات التاريخية وتدير هذه الأسعار من خلال ثلاثة عشر مؤشرات فنية مختلفة. بعد كل عملية حساب، يعين البرنامج شراء أو بيع أو عقد قيمة لكل دراسة، اعتمادا على حيث يكمن السعر في الإشارة إلى التفسير المشترك للدراسة. على سبيل المثال، إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك للسهم، فإن هذا يعتبر عموما اتجاها تصاعديا أو شراء.
ملاحظة: يحتاج الأمن إلى ما لا يقل عن 101 يوم تداول نشط من أجل توليد قراءة الرأي.
يتم تجميع المؤشرات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل معا وتحسب بشكل منفصل لمجموعاتها. المؤشر العام هو مركب من جميع الدراسات ال 13 المدرجة في الصفحة.
يتم تحديد قيمة المؤشر عن طريق إضافة مجاميع المجموعات المختلفة وتقسيم هذا المجموع حسب عدد الدراسات في المجموعة. ويعبر عن المؤشر من حيث النسبة المئوية. إذا كان المجموع أكبر من الصفر، ثم وهذا هو شراء. إذا كان المجموع هو صفر، ثم هذا هو عقد. إذا كان المجموع أقل من الصفر، ثم وهذا هو بيع.
وللحفاظ على النتائج بتنسيق أكثر منطقية، فإننا نعتبر الرأي العام 1.04 للحفاظ على النتيجة النهائية بمضاعفات 8 نقاط مئوية، باستثناء شراء أو بيع 100٪. وهذا هو السبب في أن مؤشرات الرأي سيتم عرضها بنسبة 8٪، 16٪،. 88٪، 96٪ و 100٪، على سبيل المثال، بدلا من القيمة المئوية بالضبط.
يتم تحديث الآراء كل عشر دقائق على مدار اليوم، وذلك باستخدام البيانات المتأخرة من التبادلات.
الدعم والمقاومة.
يظهر هذا القسم عرض لقطة من ورقة الغش المتداول مع السعر الأخير، وأربعة نقاط المحورية منفصلة (2 مستويات الدعم، و 2 نقاط المقاومة). السعر الأخير هو آخر سعر تداول في وقت عرض صفحة الاقتباس، ولن يتم تحديث كل 10 ثوان (كما آخر سعر في أعلى الصفحة اقتباس يفعل). لن يتم تحديث "السعر الأخير" إلا عند تحديث الصفحة.
وتستخدم النقاط المحورية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة ومستويات الهدف خلال اليوم. يتم تعريف النقطة المحورية وأزواج الدعم والمقاومة على النحو التالي، حيث H، L، C هي اليوم الحالي عالية ومنخفضة وإغلاق، على التوالي. تستند نقاط الدعم والمقاومة إلى أسعار نهاية اليوم وهي مخصصة لدورة التداول الحالية إذا كان السوق مفتوحا أو جلسة التداول التالية إذا تم إغلاق السوق.
قوة الاشارة.
وقوة الإشارة هي قياس طويل الأمد لقوة الإشارة مقارنة بقوة الإشارة تاريخيا. يمكن أن تكون القوة واحدة من القراءات الخمس التالية:
الحد الأقصى هو الأقوى كانت هذه الإشارة في الفترة التاريخية، والحد الأدنى هو أضعف كانت إشارة في الفترة التاريخية. أقوى قوة إشارة، وأقل تقلب إشارة. على سبيل المثال، من المرجح أن تتغير إشارة الشراء القصوى إلى تعليق أو إشارة بيع من إشارة شراء ضعيفة.
إشارة عقد لا يوجد لديه أي قوة.
اتجاه الإشارة.
اتجاه الإشارة هو قياس على المدى القصير (3 أيام) للحركة الحالية للإشارة. بغض النظر إذا كانت الإشارة هي شراء أو بيع، والاتجاه هو مؤشر على ما إذا كانت حركة الأسعار الأخيرة تسير جنبا إلى جنب مع إشارة. يمكن أن يكون اتجاه الشراء / البيع أحد القراءات الخمس التالية:
إشارة شراء مع "أقوى" الاتجاه يعني إشارة شراء التي أصبحت أقوى. وبالمثل، أصبحت إشارة البيع ذات الاتجاه "الأقوى" أقوى. اتجاه يذهب مع إشارة.
واتجاه الإشارة لإشارة الانتظار هو قياس قصير الأجل (3 أيام) حيث تتجه الإشارة، سواء كان ذلك باتجاه إشارة شراء أو إشارة بيع. يمكن أن يكون اتجاه التحفظ أحد القراءات الخمس التالية:
تشير إشارة الانتظار الصاعدة إلى أن الإشارة تتجه نحو تكوين شراء، وتشير إشارة التراجع الهبوطي إلى أن الإشارة تتجه نحو تكوين بيع.
بارتشار الرأي & أمب؛ أداء التداول.
آراء بارتشارت إضافة معلومات السوق توقيت من خلال حساب وتفسير قوة الإشارة والاتجاه. فريدة من نوعها لبارتشارت، يحلل الآراء مخزون أو سلعة باستخدام 13 تحليلات شعبية في فترات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل. وتفسر النتائج على أنها شراء أو بيع أو عقد إشارات، ولكل منها تقييمات رقمية وتلخص مع النسبة المئوية الإجمالية لشراء أو بيع. على سبيل المثال، يعتبر السعر فوق متوسطه المتحرك عموما اتجاها تصاعديا أو شراء.
يتطلب كل رأي نشاط تداول لمدة ستة أشهر وتشغيل الأسعار من خلال 13 مؤشرا فنيا مختلفا.
المؤشرات المركبة: تعرض إشارة تريندسبوتر، وهي مؤشر بارشارت خاص. المؤشرات قصيرة الأجل: تعرض إشارات للمؤشرات الخمسة قصيرة الأجل، مع إشارة متوسطية على المدى القصير. يتضمن أيضا متوسط ​​حجم 20 يوما. المؤشرات المتوسطة الأجل: تعرض إشارات للمؤشرات المتوسطة الأجل الأربعة، مع إشارة متوسطة متوسطة المدى. يتضمن أيضا متوسط ​​حجم 50 يوما. المؤشرات طويلة الأجل: تعرض إشارات للمؤشرات الثلاثة الطويلة الأجل، مع إشارة متوسطة على المدى الطويل. يتضمن أيضا متوسط ​​حجم 100 يوم. المتوسط ​​العام: يعرض متوسط ​​الإشارة الإجمالية لجميع المؤشرات، مع دعم ومقاومة ونقطة محورية.
لقطة رأي.
هذه القطعة تبين كيف تغير الرأي العام بارتشارت على مدى 4 فترات الماضية (اليوم، أمس، الأسبوع الماضي والشهر الماضي).

سينكوسود (سين)
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: 0 عرض / طلب: 0.00 / 0.00 نطاق اليوم: 1،797.30 - 1،825.00.
سانتياجو (رويترز) - وول مارت ستوريس إنك (N: ومت) ستستثمر الوحدة التشيلية 800 مليون دولار في البلاد خلال السنوات الثلاث المقبلة وتفتح ما بين 55 و 60 متجر سوبر ماركت جديد.
من قبل والتر برانديمارتي وسيلفيو كاسيوني ريو دي جانيرو / براسيليا (رويترز) - يهدد عجز الديون في الأرجنتين بتفاقم التوترات التجارية في أمريكا الجنوبية، مما يزيد من حدة الصعوبات الاقتصادية للبرازيل في.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

سينكوسود (سين)
كن أول من يعلق على سينكوسود.
عبر الويب.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment