Wednesday 7 February 2018

نظام التداول التراجع


يوم استراتيجيات التداول - استراتيجية يوم التداول تراجع.


تداول يوم السحب.


الأسهم التي تتبع تقلع والاتجاهات صعودا أو هبوطا حادا. ولكن كنت أفتقد دخول التجارة ومشاهدة في الإحباط كما أنه يزيل عقبة واحدة تلو الأخرى. وأخيرا فإنه يتوقف وينعكس. كما أنه يسحب على الرسم البياني الخاص بك 5 دقائق وشاشة المستوى الثاني، عليك أن تقرر ما إذا كان أو لم ينضم والتداول في العمل.


ويتوقع توقع حركة السعر عندما يتراجع الاتجاه اللحظي كل من المهارة والصبر. لا تزال بعض التصحيحات أو تجاوزها إلى نطاقات حسابات التداول الفارغة. ولكن الآخرين بسرعة ترتد والانطلاق إلى مستويات قياسية جديدة. كيف يمكنك معرفة أي من النتائج هي على الأرجح؟


أول انسحاب من الاختراق لديه احتمالات عالية من إخراج بسرعة في اتجاه الاتجاه الجديد. ولكن مشاهدة عمق التصحيح. إذا اختراق عدة مستويات دعم ثانوية قبل عكسها، من المحتمل أن يظهر الباعة عندما يختبر السعر ارتفاعه على المدى القصير. وهذا السيناريو المشترك لا تزال تنتج الصفقات الجيدة. مع ما يكفي من مكافأة بين الإدخال الخاص بك وارتفاع على المدى القصير، يمكنك وضع أمر بيع 1 / 16th أو 1 / 8th تحت أعلى وركوب ترتد إلى ملء سريع.


استخدام قاعدة 6-أوت لقياس تراجع الاتجاه. بدء العد الخاص بك مع شريط الأول أقل من تمديد مكافئ للاتجاه. مشاهدة للانسحاب في نفس زاوية الاتجاه نفسه أو في نمط جانبي ضيق. وينبغي أن تبدأ الساق الاتجاه المقبل في موعد لا يتجاوز شريط الازدحام 6TH.


لماذا يعمل هذا؟ وضع العديد من التجار اليوم مؤشرات الرسم البياني على المدى القصير إلى فترات قياس 5 إلى 8 أشرطة السعر. 6 تصحيحات بار غالبا ما تعكس الدعم على المدى القصير في هذه الأوضاع المشتركة. إذا كان السعر لا إخراج، شريط التالي يمكن أن تشير إلى تغيير الاتجاه وموجات الزناد من منعكس بيع من قبل هذا الحشد الاصبع بسرعة.


نضع في اعتبارنا أن الأسواق غالبا ما تتحرك في أنماط 1-2-3. الاتجاه المعاكس يتبع ميلا طبيعيا للانسحاب، ترتد ثم التراجع مرة أخرى قبل العثور على الدعم. غالبا ما يخدع التجار أنفسهم من خلال القفز على الارتداد الأول بدلا من انتظار الخطوة التصحيحية للاسترخاء. كلما كان السهم أكثر عمقا يصحح، كلما قل احتمال خروجه من الاتجاه القديم و اقتحام موجة أخرى. لهذا السبب، فقط أنماط 1-2-3 ضيق وصغيرة إشارة حركة الاتجاه الجديد.


استخدام مذبذب على المدى القصير، مثل ستوشاستيك، لقياس مدة التجمع خلال اليوم. بعد كل دفعة السعر، احتمالات انخفاض أن الاتجاه سيستمر. تقيس مؤشرات التذبذب عمق حالة ذروة الشراء هذه وتوفر الإنذار المبكر عندما يستمر التراجع طويلا. قم بتعيين هذه المؤشرات لمشاهدة الإشارات نفسها التي يستخدمها التجار الآخرون لاتخاذ قراراتهم. ثم خطط الصفقات الخاصة بك للتقدم أمام ردود أفعالهم.


دعم التراجع.


المتوسطات المتحركة و البولنجر باند تقيس مدى السعر يجب أن يتراجع قبل عكس اتجاه الاتجاه. لاحظ كيف أن هذا الاتجاه لحظيا نكستل مستبعد مرارا وتكرارا في 8 بار ما. الاتجاهات تميل إلى العثور على الدعم على مستويات مماثلة على كل تصحيح. استخدم متوسط ​​قوس قزح المتحرك لتحديد الإعدادات الصحيحة لكل نمط فريد.


لمزيد من استراتيجيات التداول يوم تحميل بلدي ماستر اليوم التاجر إكورس:


أدخل بريدك الإلكتروني أدناه للوصول الفوري.


إلى كامل 96 صفحة يوم التداول الكتاب الاليكترونى:


كوبيرايت © 2018 ترادينغ كوتش ليك، 17 باتيري بلاس، نيو يورك، ني 10004 / ديسكليمر / بريفاسي بوليسي.


ترانغ chủ.


تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


بولباك ترادينغ في الخيار إق.


بولباك تجارة là فونغ فاب جياو دوتش được được sử دونغ روت phổ بين ترين thế جيي بوي كاك ترادر ​​لانه nghề هون 50 نام كوا.


بولباك ترادينغ là فونغ فاب để ثونغ ترونغ tự كيوت định شو هانغ كوا nó، đợi giá có نوب هوي về، شوت هيان داو هيو زاك نهن كا كاندلستيك như بينبار، فكي، إنغولفينغ ري موي جياو دوتش.


هوم ناي، فونغ فاب جياو داش ناي sẽ được sử دونغ خي جياو دوتش في إق أوبتيون.


Để ثị ترانغ زاك định شو هانغ. Đợi giá هوي về خو فيك هاي đường ترونغ بينه إما (8) và إما (21). شوت هيان ديو هيو زاك نهن كا شمعدان như بينبار، فكي، إنغولفينغ. كاي نون ساو ديو هيو زاك نهن là كاي نون ترادر ​​sẽ هانه động جياو دوتش ثيو شو هانغ.


كوين تشون nhị فان (الخيار الثنائي) là gì؟


كيون تشون nhị فان (بيناري أوبتيون) được v như مات فونغ تين đầu ti تشينه، ثيو đó كاك nhà đầu tư sẽ mở ra mt v v trè về هانغ đi موي ترونغ تانغ لاي كاي تاي sẽ c được (Là لوزي تاي سان sẽ được جياو ترين cơ sở موا هوك بان كي كيون تشون được ثوك هيين - وندرلينينغ أسيت). تاي سون cơ có ثو لا تشونغ خوان، هانغ هو، tỷ gáá هوي đoái، ... كوين تشون nhị فان là موت لوي كا كوين تشون (أوبتيون)، ترونغ đó số تين كاك nhà đầu tư تشي را sẽ chỉ cót ترونغ هاي كيت كيو شوي را، نوم ترونغ تاي مات خون تين لون هون هوك خونغ كان gì cả.


كوين تشون nhị فان l سون فم تاي تشينه có giá trị بوت نونغ كانغ như phụ ثوك a gáá trị cà tà cà cơ بن. Như في، كاك nhà đầu tư خونغ سخيف في سن المراهقة، خنثى نحيف جياو سخيف تروين، ناضج جبهة مورو في سن المراهقة في سن المراهقة جياو دوتش.


تو نهيان، để جياو دوتش كوين تشون nhị فان ثانه كونغ، كاك nhà đầu tư كون ثوك هين فان تيش كاك تاو تشان نون فان كاك لا تشون nhị فان v sử دونغ كاك موه هينه كينه دوانه để زاك định ثي điểm ثيش هوب để ثام جيا فاو جياو دوتش. كاك nhà đầu tư كان كاك kỹ نانغ và b qu qutt cun tytt cđể có được جياو دوتش كوين تشون nhị فان ở موك تساو نهات.


تجارة تشفير العملات مع إق الخيار.


إق الخيار الكونغ فو 12 تشو العملة تشفير بيتكوين، بيتكوين النقدية، بيتكوين الذهب، داش، تموج، إثريوم، إيثيريوم كلاسيك، ليتسوان، زكاش، مونيرو، يوتا، أوميسيغو.


كريبتوكيرنسي là موت لوتي تين kĩ ثوت số đồng đẳng được تراو đổi بانغ كاش sử دونغ موت số نغوين تاك مات mã. لا شركاه أن được تاريخي روث نهو Là MOT لؤي تيان الشركة المصرية للاتصالات للمنتدى THUONG نهو ĐỒNG đỏ لا Mỹ hoặc تيان الشركة المصرية للاتصالات ở كووك الجماعة الإسلامية المسلحة MA MOT người سينه أغنية نهونغ أصوات العراق يذكره سو خاك بيت LON لويزيانا لم يتم خونغ بي điều شينه بوي بات Kỳ نجان تعليق ناو. كريبتوكيرنسي đầu تين، بيتسوان، được بوت đầu كينه دوانه ترونغ نام 2009. توي نهان، هين ناي đã có هانغ ترام كاك لو تين điện tử خاك và تشونغ ثونغ được غوي là ألتسوانز.


SỰ خاك بيت.


كريبتوكيرنسي فتاة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة، خنثى في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة.


Sự خاك بيت لين خا هيا هكذا سخيف توا مراهق مراهق مراهق مراهقون سخيف الجنس المتشددين سخيف بيتكوين في جوي هاو là 21 تريو v كوا جونغ جيس الجنس الشرجي. خاك في كاك لوي تين tệ ثونغ ثونغ، ثو có thể được إن نهيو هين và تو را را ليم فات، كاك كريبتوكيرنسي được خاي ثاك بوي نينغ thợ mỏ، نونغ نغوي là ثانه فين كوا كونغ تشونغ.


لوم ساو ĐỂ كييم ĐƯỢC كريبتوكرنسي؟


هاي كاش تشينه để ذو ثوب كريبتوكيرنسي là خاي ثاك và كينه دوانه. كون فوي كوهينغ هانغ ثينغ ماي تين تشوين دانغ إلى ال ثانه ثي đào mỏ. كاش dễ دانغ نهات để có được كريبتوكيرنسي là ثونغ كوا روت نهيو sự تراو، نو تشيب فيب جياو داش في كاك لوي تين t điện tử (كريبتو كيرنسيز) và تين tệ ثونغ ثونغ. تشو d فونج ثوك ثانه تون ناو في سن المراهقة، كبير الثدي جياو دوك تراك في لها جوارب في ال ترين ثونغ. كاك كريبتوكيرنسي كانغ có thể được موا تروك تيب và كاك جياو داش ناي ثونغ ثونغ كوا كاك سان جياو دوتش.


كاك كريبتوكيرنسي được تشون để تراو đổi được giữ ترونغ ví. فيي لو جوان تشو nhà كينه دوانه في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة نينا ترين ماي تين هاي الهاوي ثوي دي động. نغوي جياو دوتش có thể sử دانغ كريبتوكيرنسي ترونغ ví để đổi لوي تين فاب định هاي كريبتوكيرنسي خاك.


نينغ ƯU ĐIỂM LÀ GÌ.


كريبتوكيرنسي خونغ được điều تشينه và بوي vì nó تراو đổi đồng đẳng نين nó كونغ ثونغ có بين جيي. Điều ناي شو فيب كاك nhà جياو دوتش مات số كوان رينينغ tư vì خونغ thể تروي شوت كاك جياو دوتش شو c نهان. كاك nhà فات تريان موم مراهق اللسان في سن المراهقة في سن المراهقة. دو خونغ có بين جيي هاي كاك نغان هانغ ثام جيا، nó ذو هوت كاك خون phí ثوب نهات và خونغ c ثيت هوي هاي ذو ثوب جياو داش ناو bị chú ý.


خونغ cà نغان هانغ ترونغ ương nà ثام جيا và hu n nư m mọi cốc gà ترين thế جيي sẽ تشوب نهن ​​كاك جياو دوتش كريبتوكيرنسي، دو đó كاك جياو داتش خونغ هين có thể ديان را ترين تون كو.


تيم كوان ترانغ كوا نغاي خاي ثاك MỎ.


كاك كريبتوكيرنسي được زاك مينه ثونغ كوا كونغ تشونغ، نونغ نغوي خاي ثاك mỏ، نهم نغان تشون كاك لوزي تين tệ bị lm dong. كاك thợ mỏ فوي جيي كاك كاو đố مات mã và موت خي điều ناي được ثوك هين شونغ، كريبتوكيرنسي được تو را. كاك thợ mỏ كانه ترانه في نهاو để جيي كاك ثوت تون và đối فاي بيتكوين، đó l ثوت تون بام شا 256 هاش. Điều ناي sẽ كيت نوي خن موي في سن المراهقة نيتوم مع مفلس مفلس في سن المراهقة. Đây là كاش دوي نهات كاك كريبتوكيرنسي có thể được تو را را có كاك ثوت تون بام خاك نهاو شو كاك لوي تين tệ خاك نهاو.


كيفية تداول التراجع.


شراء ضعف وبيع القوة هو فن شراء التراجعات. الأسهم التي هي في ارتفاع الاتجاهات سوف تتراجع تقدم فرصة شراء منخفضة المخاطر والأسهم التي هي في اتجاهات أسفل سوف تجمع توفر فرصة منخفضة المخاطر تقصير.


كمتداول سوينغ، عليك أن تنتظر هذه الفرص أن يحدث ل.


أليس من المنطقي شراء الأسهم بعد حدوث موجة من البيع بدلا من الوقوع في عملية بيع؟


أليس من المنطقي اختصار الأسهم بعد حدوث موجة من الشراء بدلا من الوقوع في مسيرة؟


إطلاقا! إذا كنت تشتري مخزون ثم كنت تريد العديد من البائعين من الأسهم قبل أن تحصل في. من ناحية أخرى، إذا كنت تقصير الأسهم، ثم تريد العديد من المشترين في الأسهم قبل أن تحصل في. وهذا يعطيك دخول منخفضة المخاطر التي يمكنك إدارتها بشكل فعال.


شراء التراجع وتقصير المسيرات.


أين تشتري سحب وأين تقصير مسيرة؟ يمكنك شرائها وقصيرها في منطقة عمل التجار (تاز). في ما يلي مثال على الجانب الطويل:


انظر كيف كنت شراء الأسهم في اتجاهات قوية بعد موجة من بيع حدث؟ حسنا، الآن هنا مثال على الجانب القصير:


الآن يمكنك أن ترى كيف كنت تقصير الأسهم بعد موجة من الشراء قد حدث.


عند الذهاب لفترة طويلة، انتظر الانخفاض في تاز وعند الذهاب الانتظار القصير لحشد حتى في تاز.


هل خلق كل منهم على قدم المساواة؟ كلا. لديك مجرد تراجع قياسي كما هو الحال في المثال أعلاه ثم لديك.


أول سحب.


هذه هي بالضبط ما يوحي الاسم. وهذا هو أول واحد بعد تغيير في الاتجاه. كيف يمكنك تحديد تغيير في الاتجاه - عندما 10 سما عبر 30 إما. بعد أن يحدث ذلك، كنت تبحث عن إدخال عندما يحصل السهم في تاز. هنا مثال:


هذا هو النوع الأكثر موثوقية للدخول في الأسهم وهذا هو المجال المحتمل حيث الأموال المؤسسية سوف تأتي إلى المخزون. إذا كنت التجارة فقط نمط واحد، وهذا ينبغي أن يكون! يمكنك الحصول على الأسهم في بداية الاتجاه، عند نقطة من خطر منخفض، ويمكنك أن تأخذ أرباحا جزئية وركوب الاتجاه إلى الانتهاء! أكثر ما يمكن أن تسأل عنه؟


أوه نعم، يتحدث عن الدخول في بداية الاتجاه. هذا الإعداد المقبل يناسب بدقة في نمط موجة إليوت.


أول تراجع بعد الاختراق.


هناك نوع آخر من الانسحاب الجدير بالذكر وهذا هو أول تراجع بعد الاختراق.


إذا كنت تبحث في الأسهم التي تتداول جانبية أو تشكيل نمط مستقر، وانفجرت فجأة من نمط، يمكنك أن تبحث لشراء أول تراجع بعد الاختراق. هذا أيضا يتيح لك دخول منخفضة المخاطر إلى الأسهم التي من المرجح أن يستمر الاتجاه الحالي.


هنا مثال:


معظم التجار سوف يشترون الهروب. كلمة الانفجارات يبدو مثيرة جدا أليس كذلك؟ المشكلة مع شراء الهروب هو أنه بالكاد كل خطر منخفض. فكر في الأمر. إذا كنت تشتري الأسهم عندما الجميع هو، ثم من الذي ترك لشراء الأسهم بعد أن تحصل في؟


أيضا النظر في هذا: غالبية الانفجارات تفشل والعودة (التراجع) إلى نقطة الاختراق!


ننسى شراء الهروب. خطوة بعيدا عن الحشد. انتظر المشترين الاختراق للحصول على خائفة وبيع. هذا يضع الانسحاب الذي يمكنك الدخول في مع مخاطر أقل بكثير واحتمالات أعلى من وجود تجارة ناجحة.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


Это видео недоступно.


Очередь просмотра.


Удалить все Отключить.


التداول سوبيرترند مع مقالات السحب.


Хотите сохраните это видео؟


Пожаловаться.


Пожаловаться на видео؟


Понравилось؟


Не понравилось؟


Текст видео.


مثال على استخدام إعداد سوبرترند على العقود الآجلة للنفط الخام مع مقالات سحب.


1) تغيير الاتجاه (السهم)


2) الانسحاب دخول (مثلث)


مثال؛ أدخل في الانسحاب والخروج في تغيير الاتجاه.


1) سوبيرترند الاتجاه التغييرات (يشير من قبل السهام)


يتم استخدام هذه الإشارة للخروج من أي موقف متبقي.


2) انتظارات للسحب إلى المتوسط ​​المتحرك المحدد للمستخدم.


يتم تسجيل الدخول بواسطة المثلث لأعلى أو لأسفل، الموجود في الموقع المقترح لوقف.


أعلى استراتيجيات لاتقان تراجع التداول (مسفت، جنس)


التراجعات تولد كل أنواع الفرص التجارية بعد اتجاه نشط يدفع أعلى أو أقل ولكن الربح مع هذه الاستراتيجية الكلاسيكية هي أصعب مما يبدو. بالنسبة للمبتدئين، فإن الأمن الذي اشتريته للتو على الانخفاضات أو بيعه في مقاومة قصيرة يمكن أن يستمر، مما اضطر وضعك إلى خسارة كبيرة، أو أنه يمكن فقط الجلوس هناك تجمع الغبار بينما كنت تفوت على اثني عشر الصفقات الأخرى. لذلك ما هي المهارات اللازمة لحجز أرباح موثوقة مع استراتيجيات الانسحاب، وكيف ينبغي أن تؤخذ هذه الأرباح بقوة وكيف يمكنك أن تقر أنت خاطئة دون كسر البنك؟ (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، يرجى الرجوع إلى فرص التداول على عمليات التراجع القصيرة الأجل)


دعونا نحدد الشروط التقنية الأكثر ملاءمة لعملية سحب لتشغيل الدايم بمجرد تعرضك للخطر في الاتجاه المعاكس. أولا، كنت في حاجة الى اتجاه قوي بحيث لاعبين الانسحاب الأخرى سوف تصطف الحق خلفك، وعلى استعداد للقفز في وتحويل فكرتك إلى ربح موثوق بها. رفع الأوراق المالية إلى مستويات قياسية جديدة أو الإغراق إلى مستويات منخفضة جديدة تلبية هذا الشرط بعد أن دفعت إلى ما هو أبعد من اندلاع ملحوظ أو انهيار المستوى. العمل الرأسي في الذروة أو الحوض الصغير هو أيضا مطلوب لتحقيق أرباح متسقة، وخاصة على حجم أعلى من المعتاد، لأنه يشجع حركة السعر السريع بعد الحصول على وضعه. كما أنها أفضل عندما يتحول الأمن تتجه بسرعة بعد تتصدر أو القاع، دون بناء توطيد كبير أو نطاق التداول. وهذا ضروري لأن نطاق التدخل سوف يقوض الربح المحتملة خلال ترتد لاحق أو التمديد (للقراءة ذات الصلة، الرجوع إلى التشريح من هروب التداول).


ميكروسوفت (مسفت) يبني نطاق تداول لمدة ثلاثة أشهر أقل من 42 وينفجر على حجم فوق المتوسط ​​في يوليو، صعودا عموديا إلى 45.73. يتوقف مؤقتا لمدة أسبوع ويبيع بعيدا، والتخلي عن ما يقرب من 50٪ من الاتجاه الصعودي السابق، ويأتي في دعم قوي على مستوى الاختراق و إما لمدة 50 يوما. يطبع تحول منتصف النهار شمعدان دوجي صغير (دائرة حمراء)، مما يشير إلى انعكاس، والذي يجمع الزخم بعد بضعة أيام، ورفع أكثر من نقطتين إلى اختبار للارتفاع السابق. ثم يستأنف السهم اتجاهه الصعودي القوي، ويطبع سلسلة من أعلى مستوياته في عدة سنوات. (لقراءة إضافية، راجع الشمعدان ضوء الطريق إلى التجارة المنطقية)


العثور على سعر الدخول الكمال.


ابحث عن التحقق المتبادل بمجرد أن يكون التراجع في الحركة. يشير هذا المصطلح إلى مناطق سعرية ضيقة، حيث تصعد عدة أنواع من الدعم أو المقاومة، مؤيدة الانعكاس السريع وموجها قويا في اتجاه الاتجاه الرئيسي. الاحتمالات لترتد أو التمديد زيادة عندما يتم ضغط هذه المنطقة بإحكام وأنواع متنوعة من الدعم أو المقاومة تصل خط تماما. على سبيل المثال، البيع إلى اختراق من خلال ارتفاعات أفقية التي تتوافق أيضا مع تصحيح فيبوناتشي مفتاح ومتوسط ​​متحرك متوسط، مثل إما 50 يوما، يثير الاحتمالات بشكل كبير لتراجع ناجح. على الرغم من ذلك، يمكنك إدخال تراجع في ظروف أقل فائدة من خلال التوسع في مستويات الأسعار المتضاربة، ومعالجة الدعم والمقاومة على أنها نطاقات من النشاط السعري بدلا من خطوط رقيقة (للقراءة ذات الصلة، الرجوع إلى استراتيجيات للتجارة فيبوناتشي التصحيحات)


تقوم مجموعة جانوس كابيتال (جنز) بتداول نطاق تداول لمدة 9 أشهر مع مقاومة عند 13 و تذهب إلى مستوى عمودي بعد انضمام مدير صندوق التحوط إلى الشركة. وتصدر الأخبار مكاسب ضخمة على مدى يوم واحد، مما يفسح المجال أمام التراجع الفوري الذي يقف على دعم جديد في قمة النطاق، وهو الآن متماشيا تماما مع تصحيح فيبوناتشي 62٪ و إما لمدة 50 يوما. يتحرك السهم على الجنية، قفز فوق 15 واستئناف الاتجاه الصعودي بوتيرة أبطأ. ويطبع بعد ذلك بستة أشهر بعد شهرين.


أخذ الأرباح الاستثمارية.


أخذ الأرباح بقوة بعد دخول التجارة أو نطاق، الجيب النقدية كما يسترد الأمن فقدت الأرض. تخصيص إدارة المخاطر لتفاصيل هذا النمط تصحيح عن طريق وضع شبكات فيبوناتشي أكثر من) الموجة الأخيرة من الاتجاه الأساسي و ب) موجة الانسحاب بأكملها. هذا المزيج يمكن أن تكشف عن مستويات الأسعار التوافقي حيث اثنين من شبكات يصطف، مشيرا إلى الحواجز الخفية. وهناك حاجة أيضا إلى مراقبة الثغرات والمجالات التجارية الصغيرة لكانتيرزوينغس لأن التراجع يلعب دائما خطر طباعة أعلى مستوياته في الاتجاهات الصاعدة وأدنى مستوياته في الترند الهبوطي. في معظم الحالات، سوف تحدث أفضل مخارج عندما يتحرك السعر بسرعة في اتجاهك إلى حاجز واضح، بما في ذلك آخر ارتفاع كبير في اتجاه صعودي أو انخفاض متأرجح في اتجاه هبوطي (للقراءة ذات الصلة، راجع مقدمة لتقويم الرسوم البيانية).


نفط ماراثون (مرو) يكسر الدعم لمدة 19 شهرا عند 31 نوفمبر في تعاطف مع تراجع أسعار النفط الخام. انخفاض قيعان التراجع الكبير في 24.28 بعد بضعة أسابيع، مما يفسح المجال لسحب الأكشاك عند تصحيح فيبوناتشي 38٪ من بيع و إنشاء انخفاض منخفض خطر دخول بيع البيع. وتساعد شبكة تصحيح ثانية موضوعة فوق موجة التراجع في إدارة التجارة، وتقطيع المناطق الطبيعية التي قد يتوقف فيها الاتجاه الهبوطي أو ينعكس. وحذر عكس مطرقة الثور عند تصحيح 78.6٪ في يناير (دائرة حمراء) من أن البائعين القصيرين يمكن استهدافهم، مع تفضيل الخروج السريع لحماية الأرباح.


استراتيجيات وقف الخسارة الفعالة.


فقدان الصفقات مع عمليات الانسحاب تميل إلى أن تحدث لسبب واحد من ثلاثة أسباب. أولا، كنت خاطئة في تقدير مدى موجة كونترندند وأدخل في وقت مبكر جدا. ثانيا، قمت بإدخال بسعر مثالي ولكن يبقى الاتجاه المعاكس على الذهاب، وكسر الرياضيات المنطقية التي انطلقت إشارات الدخول الخاصة بك. وثالثا، يجري الارتداد أو الانقلاب ولكن بعد ذلك يعاني من عبور سعر الدخول بسبب فشل استراتيجية إدارة المخاطر. الحالة النهائية هي أسهل لإدارة. وضع وقف زائدة وراء موقفك بمجرد أن يتحرك في صالحك وضبطه مع زيادة الأرباح.


وقف المطلوبة عند أول إدخال الموقف يرتبط مباشرة إلى السعر المختار للدخول. كما كنت اكتساب الخبرة، ستلاحظ أن العديد من التراجع تظهر إدخالات منطقية على عدة مستويات. وكلما طال انتظارك وأعمق فإنه يذهب دون كسر التقنية، وأسهل هو وضع وقف فقط بضع القراد أو سنتا وراء مستوى كبير عبر التحقق. سوف تفوت الانتكاسات الكمال في مستويات وسيطة مع استراتيجية الدخول العميق ولكنها سوف تنتج أيضا أكبر الأرباح وأصغر الخسائر. إذا اخترت أن تأخذ العديد من الطلقات على مستويات وسيطة، وحجم الموقف يحتاج إلى تخفيض وتوقف وضعت في مستويات الخسارة التعسفية مثل التعرض 25-50 في المائة على شريحة زرقاء والتعرض من دولار إلى دولارين على بيتا عالية الأسهم مثل التكنولوجيا الحيوية المبتدئين أو الصين اللعب.


جس جيني بيني (جسب) يكسر خط اتجاه 9 أشهر ويرتفع إلى أعلى مستوى له في 52 أسبوع عند 11.31. ويتحول المؤشر إلى أدنى مستوى له في منتصف سبتمبر بعد أن ينحرف على نطاق تداول لمدة ثلاثة أسابيع ويغلق على دعم ثلاثي في ​​خط الاتجاه المتحرك، 50 و 200 يوم. ويرتد السهم فقط تحت الدعم، والرسم في المشترين تراجع ولكن الأكشاك موجة الانتعاش، مما اثار اختراق فشلت. تتطلب عملية التراجع التي يتم اتخاذها على الارتداد وقف الخسارة دون مستوى الخط المنخفض (الخط الأحمر) المنخفض لأن حركة السعر في هذا المستوى ستومض جميع أنواع إشارات البيع.


وغالبا ما تعود الانفجارات والأعطال إلى المستويات المتنازع عليها، واختبار الدعم أو المقاومة الجديدة بعد نفاد موجة الاتجاه الأولي من البخار. تظهر مواقف السحب التي اتخذت بالقرب من مستويات السعر هذه مكافأة ممتازة لمخاطر المخاطر التي تدعم مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول البديل (لمزيد من القراءة، يرجى الرجوع إلى مقدمة التداول البديل).

No comments:

Post a Comment