Wednesday 31 January 2018

نبس الفوركس


وسطاء الفوركس ينظمها المكتب الوطني للإحصاء.
(الولايات المتحدة)، لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (الولايات المتحدة)، اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أستراليا)، اللجنة الوطنية للشركات وبورصة الأوراق المالية (إيطاليا)، سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة)، الخدمات المالية هيئة الرقابة المالية (الدانمرك)، الهيئة الاتحادية للرقابة المالية (ألمانيا)، هيئة الخدمات المالية (مالطا)، الهيئة الإسبانية لسوق الأوراق المالية (إسبانيا)، هيئة الرقابة المالية (السويد)، هيئة الأوراق المالية والبورصة (قبرص) ، هيئة الأسواق المالية (هولندا)، الهيئة الرومانية الوطنية للأوراق المالية (رومانيا)، هيئة الرقابة المالية (إستونيا)، هيئة ليتوانيا للأوراق المالية (ليتوانيا)، هيئة الخدمات المالية والأسواق (بلجيكا)، هيئة الرقابة المالية (فنلندا)، المكتب الوطني للإحصاء (سلوفاكيا) ، لجنة سوق الأوراق المالية البرتغالية (البرتغال)، لجنة أسواق رأس المال (اليونان)
اللجنة الوطنية للشركات وبورصة الأوراق المالية (إيطاليا)، وسلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة)، ولجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (قبرص)، وهيئة الرقابة المالية (الدانمرك)، والهيئة الاتحادية للرقابة المالية (ألمانيا)، واللجنة الإسبانية لسوق الأوراق المالية (، والهيئة الوطنية لالأوراق املالية) رومانيا (، هيئة الرقابة املالية) اإستونيا (، هيئة ليتوانيا لالأوراق املالية) ليتوانيا (، الهيئة الوطنية لالأوراق املالية) سلوفاكيا (، جلنة سوق الأوراق املالية البرتغالية) البرتغال (،
(فرنسا)، واللجنة الوطنية للشركات وبورصة الأوراق المالية (إيطاليا)، وسلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة)، والهيئة الاتحادية للرقابة المالية (ألمانيا)، وهيئة الرقابة المالية البولندية (بولندا)، وسوق الأوراق المالية الإسبانية (إسبانيا)، البنك الوطني التشيكي (الجمهورية التشيكية)، المكتب الوطني للإحصاء (سلوفاكيا)، لجنة سوق الأوراق المالية البرتغالية (البرتغال)، هيئة الأسواق المالية (فرنسا)، البنك المركزي الهنغاري (هنغاريا)
(فرنسا)، واللجنة الوطنية للشركات وبورصة الأوراق المالية (إيطاليا)، وسلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة)، ووكالة الخدمات المالية (اليابان)، ولجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (قبرص)، وهيئة الرقابة المالية (بالدنمارك) وهيئة الرقابة المالية الاتحادية (ألمانيا) وهيئة الخدمات المالية (مالطا) وهيئة الرقابة المالية البولندية (بولندا) واللجنة الإسبانية لسوق الأوراق المالية (إسبانيا) وهيئة الرقابة المالية (السويد) وهيئة الإشراف على السوق المالية (سويسرا) البنك المركزي الأيرلندي (أيرلندا)، هيئة الأسواق المالية (هولندا)، البنك الوطني البلغاري (بلغاريا)، اللجنة الوطنية للأوراق المالية الرومانية (رومانيا)، هيئة الرقابة المالية (إستونيا)، هيئة ليتوانيا للأوراق المالية (ليتوانيا)، هيئة الخدمات المالية والأسواق بلجيكا)، هيئة السوق المالية (النمسا)، اللجنة المالية وسوق رأس المال (لاتفيا)، البنك الوطني التشيكي (جمهورية التشيك)، هيئة الرقابة المالية (فنلندا)، المكتب الوطني للإحصاء (سلوفاكيا)، أتفب (سلوفينيا)، لجنة سوق الأوراق المالية البرتغالية (البرتغال)، لجنة أسواق رأس المال (اليونان)
فكا، بدف، كونسوب، نمف، عفم، بافين، في، الدنماركية فسا، بزاف، نبس، نب.
السماسرة.
أسعار حية.
التقويم الاقتصادي.
أكاديمية الفوركس.
إخلاء المسؤولية قد يكون هناك درجة عالية من المخاطرة في تداول العملات الأجنبية ولهذا السبب وحده، قد يقرر بعض المستثمرين أنه ليس مناسبا لهم. هناك درجة كبيرة من النفوذ الذي ينطوي، في حين أنه يمكن أن تعمل في صالحك، ويمكن أيضا أن تعمل ضدك. يجب أن تأخذ علما بعناية لمستوى خبرتك، والغرض من الاستثمار، ومقدار المخاطر التي كنت على استعداد لقبول. فمن الممكن دائما أن تفقد جزء، أو حتى كل شيء، أو الاستثمار الأولي الخاص بك، ويترتب على ذلك أنه يجب أن لا تستثمر أي أموال لا يمكنك أن تخسرها. وينطبق ذلك على أي شكل من أشكال الاستثمار. هناك بعض المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وإذا كان لديك أي شكوك مهما كان، يجب أن تأخذ المشورة من مستشار مالي مستقل.
أي آراء عرضت في فشق هي آراء المؤلفين الأفراد، وأنها لا تتفق بالضرورة مع آراء فشق أو إدارة الشركة. قد تحدث أخطاء وسهو في البيانات التي أدلى بها، أو الآراء التي أعرب عنها، المؤلفين الفردية، ويجب أن نلاحظ أن فشك لا ولم يتحقق من دقة أو خلاف ذلك من أي من هذه الآراء أو البيانات. فشق لا تقدم المشورة الاستثمارية، وبناء على ذلك يتم تقديم أي معلومات على هذا الموقع بما في ذلك التقارير الإخبارية والآراء والأسعار والبحوث والتحليلات كتعليق على السوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية معينة، سواء قدمها فشق، انها الموظفين ، والشركاء، والمؤلفين، أو المساهمين الآخرين. عند النظر في أي استثمار، يجب عليك دائما بذل العناية الواجبة الخاصة بك. فشق، انها الموظفين والشركاء والمؤلفين، أو المساهمين، لا ولن تقبل أي مسؤولية من أي نوع عن أي خسارة أو ضرر تتكبده لك عن أي قرارات الاستثمار التي قد تجعل من استخدام أي من المعلومات المقدمة. وهذا يشمل أي خسارة للربح، دون حصر.
& كوبي؛ 2018 "فشق إنك. فوريكس هيدكارترز" جميع الحقوق محفوظة.

بطاقة: نبس.
وكان مؤشر مديري المشتريات للخدمات في الصين من قبل مصلحة الدولة للاحصاء في 56.3 في أغسطس من 55.6 في يوليو طلبيات جديدة إندويكس انخفض في حين كان مؤشر أسعار السلع تشيناس مفغ تم الإبلاغ عن مؤشر مديري المشتريات أقل في منطقة الانكماش أمس تم توفير المواد من قبل شركة إنستافوريكس - إنستافوريكس. اقرأ أكثر.
وذكرت مصلحة الدولة للاحصاء ان الاستثمار الخارجى من الصين تباطأ ليصل الى 8.5 فى المائة فى عام 2018 عند 74.7 مليار دولار (بزيادة 22 فى المائة فى 2018). وقد نما الاستثمار بنسبة 45 فى المائة سنويا بين عامى 2002 و 2018 بلغ استثمار الشركات غير المالية 68 دولارا. اقرأ أكثر.
الأخبار ارتفع مؤشر مديري المشتريات الرسمي في الصين إلى 51 في فبراير من 50.5 في يناير القراءة كانت أقوى من التوقعات عند 50.7 ارتفع مؤشر الطلبيات الجديدة إلى 51 في فبراير من 50.4 في يناير في حين ارتفع المؤشر الفرعي لأوامر التصدير الجديدة إلى 51.1 من يناير 46. اقرأ المزيد.
الاخبار تباطأ مؤشر مديري المشتريات بقطاع الخدمات العامة في الصين الى 52.9 من 56.0 في الشهر السابق تباطأ المؤشر الفرعي للطلبات الجديدة الى 48.5 في يناير من 50. اقرأ المزيد.
الأخبار ارتفع إجمالي الأرباح الصناعية في الصين في عام 2018 بنسبة 25.4٪ على أساس سنوي ليصل إلى 5.45 ترلن يوان (864.8 مليار دولار) - نبس هذا النمو مقارنة مع تسارع طفيف من الارتفاع السنوي البالغ 24.4٪ في الأشهر ال 11 الأولى من العام وقد تم توفير المواد من قبل شركة إنستافوريكس - إنستافوريكس. اقرأ أكثر.
أخبار: ارتفعت الأرباح الصناعية في الصين في الأشهر الثمانية الأولى من هذا العام 28.2٪ على أساس سنوي إلى 3.2281 ترلن يوان (504 مليار دولار) - نمو نبس مقارنة مع 28.3 في المئة في الأشهر السبعة الأولى و 28. اقرأ المزيد.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

نبس بانك (نبس)
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
حجم: 0 عرض / طلب: 600.00 / 700.00 مدى اليوم: 850.00 - 850.00.
نبس بنك نبذة عن الشركة.
يعمل بنك نبس بانك ليميتد في مجال الخدمات المصرفية التجارية، ويشمل الخدمات المصرفية للشركات والتجزئة، وإدارة الخزينة. تعمل الشركة من خالل قطاعات المنطقة الشمالية والمنطقة الوسطى والمنطقة الجنوبية. يشمل قطاع المنطقة الشمالية القروض والودائع والمعامالت واألرصدة األخرى مع عمالء الشركات في المنطقة الشمالية. يتضمن قطاع المنطقة الوسطى القروض والودائع والمعامالت واألرصدة األخرى مع عمالء التجزئة في المنطقة الوسطى. يشمل قطاع المنطقة الجنوبية القروض والودائع والمعامالت واألرصدة األخرى مع عمالء التجزئة في المنطقة الجنوبية. كما تتضمن أنشطة التمويل وإدارة المخاطر المركزية للشركة من خالل االقتراضات وقضايا سندات الدين واستخدام المشتقات ألغراض إدارة المخاطر واالستثمار في األصول السائلة مثل اإليداع قصير األجل وسندات الدين الحكومية للشركات. ويقدم الخدمات المصرفية للأفراد والشركات من خلال ما يقرب من 40 مركز خدمة في جميع أنحاء ملاوي.
معلومات الاتصال.
جينيري كورنر، P. O بوكس ​​32251، تشيشيري.
كبار التنفيذيين.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

جمعية بناء وطنية (نبس)
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
الحجم: 0 عرض / طلب: 0.00 / 0.00 نطاق اليوم: 157.30 - 157.30.
نبس نظرة عامة.
1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.
ملخص تقني.
أنماط الشمعدان.
جدول التصفية حسب:
بناء المجتمع على الصعيد الوطني الأخبار والتحليل.
الأسهم المتداولة.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
بدء التداول مع كبار الوسطاء الصناعة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

نبس فوريكس
بريما فينانزيجسكوم ماغازينو فوربس، četvrtina سفيتسكيه ميليجارديرا، جي زاراديلو نوفاك نا فينانزيجسكوم تريستو فوريكس تيبا.
فوريكس إيلي فكس جي سكراسينيكا أود سوق الصرف الأجنبي i داناس بريدتافلجا ناجفيز فينانزيجسكو تريست u سفيتو، سا دنيفنيم بروميتوم أود سكورو 4 بيليونا (1012 - ميليون ميليونا) لنا دولارا. بوريزينيا رادي، نجوجورسكا بيرزا دنيفنو إيما بروميت أود 25 ميليغاردي أوس $ (109)
تلعب على الانترنت مجانا. رازفوجيم إنترنيتا فوريكس ماركيت أوتفورين جي زا سفي: بريدوزيكا، إنفستيسيون مينادزير، كاو i زا فاس، ساموستالن وسيسنيك.
Čime سي ترغج نا فوريكس-u؟
نا فوريكس-u سي ترغوي فالوتاما. تو جي u ستفاري سيمنتانا كوبوفينا i بروداجا فالوتا. بريكو بروكيرا، ديليرا إيلي إنترنيت بلاتفورم، في كوبوجيت فالوت كروز باروف فالوتا ور / أوسد، غبب / جبي i دروج. الربح أوستفاروجيت زامينوم فالوتنيه باروفا. إاكو موز دا زفوسي كومبليكوفانو، راد نا بيرزي نوفكا ن زاهتيفا بريفيليكو زنانج i أولاغانجا. إيباك، كاو i سفاكا ترغوفينا، أونا سا سوبوم نوسي ريزك.
فالوت سو أوفيك نازناسين u باروفيما. تروجي سي فالوتنيم باروفيما تاكو دا سي بريليكوم سفيك ترانزاكيج كوبوج جدنا فالوتا إيز بارا، i إستوفريمينو بروداج دوغا، نا بريمر: ور / أوسد، أوسد / تشف.
برفا فالوتا u بارو زوف سي أوسنوفنا (بيس)، a دروبا سي نازيفا بروجنا (كوت) فالوتا.
كوبوفينا إيلي بروداجا أوفيك سي أودنوس نا أوسنوفنو فالوتو. أكو كوبوجيت بار ور / أوسد زناسي دا كوبوجيت ور i بروداجيت أوسد، تاكوز، أكو بروداجيت بار ور / أوسد، زناسي دا بروداجيت ور i كوبوجيت أوسد.
جينيرالنو، أوسبوستافلجيني كورس دف فالوت جي أودنوس كوجي ريفلكتوج ستانج جيدن إكونوميج u أودنوسو نا ستانج دروج إكونوميج (درزيف، فالوت).
زا رازليكو أود دروغيه بيرزي، نجوجورسكا، فرانكفورتسكا i در.، فوريكس نايج سينتراليزوفان. فوركس جي "أوفر ذي كونتر" إيلي "إنتيربانك" تريست، زبوغ činjenice دا سي أودفيجا إليكترونسكي، كروز بانكارسكو مريسو 24h دنيفنو.
سوق الفوركس جي جيدينستفن زبوج:
إينورمنوغ أوبرتا كوجي أوستفاروج سفاكي دان أوغرومن ليكفيدنوستي فيليكوغ بروجا i رازليسيتوستي أوسنيكا u ترغوفيني (فيليك سفيتسك بانك، سينترال بانك، رازني سبيكولاتوري، مولتيناسيونال كومبانيج، فينانزيجسك إنستتوسيج i ساموستالني ترغوفسي) سفوج جيوغرافسك ديسبيرزيج سفوغ سكورو نون-ستوب رادنوغ فريمينا (أود 23h نيديلجوم دو 22H بيتاك) رازنوليكوستي فاكتورا كوجي أوتيكو نا أودنوس فاليوتا.
هل كاسنيه '90 - ih، أوفاج فيد ترغوفين، جي الحيوي دوستبان سامو "فيليكيم إيغراسيما". أوتفارانجيم أوفوغ تريستا i رازفوجيم غلوبالن مريز i نوفيه تانولوجيجا، إنترنيت جي بوستاو ميستو سفاكودنيفنوغ فوريكس ترغوفانجا i زا بوجيدينس. سفي što جي بوتريبنو جي الإنترنت كونيكسيجا أنا مالو بوسيتنوغ كابيتالا.
Šta جي بيب u فوركس ترغوفانجو؟
فرلو جي فانو دا رازوميت šta جي إلى بيب و الفوركس ترغوفانجو جير écete كوريستي بيب-سيف كاكو بيست إيزراكونالي سفوجو زارادو. بيب، što زناسي بيرسنتاد إن بوينت، جي ناجمانجا برومينا سين فالوت سا كوجوم سي ترغوجي. زا فيسينو فالوتا بيب جي 0.0001 إيلي 1/100 (ستوتي ديو) سينتا. مودا فام سي čini دا جي أوفو زانيمارلجيفو مالا فريدنوست علي ن زابورافيت دا سي زا ناجفيسي بروج فالوتا ترغوي لوتوفيا (سفينجيفيما) أود $ 100،000 (نارافنو فيلريدوفانوغ نوفكا). تاكو فريدنوست جيدنوغ بيب-a إزنوسي 10 $. Šta تو زناسي زا فاس؟ إلى زناسي دا أوكوليكو سي سينا ​​نيك فالوت بوميري سا 1،4511 نا 1،4514 أودنوسنو زا 3 بيب-a في بيست زاراديلي 3 × 10 $ أودنوسنو 30 $. تاكف برومين سي نا تريستو ديسافاجو سيفاكوغ مينوتا! إيزوزيتاك جي جابانسكي جين كود كوغا جي بيب 0.01 أودنوسنو 1 سينت. موزيت كوريستي naš كالكولاتور كاكو بيست سازنالي فريدنوست بيب-سيفا.

No comments:

Post a Comment