Tuesday 23 January 2018

كيفية وضع أمر وقف الخسارة في تداول الخيارات


أوامر التوقف عن خيارات البيع.


استخدام أوامر التوقف إلى خيارات البيع.


تحقيق أقصى قدر من الأرباح التجارية.


التقليل من خسائر التداول.


إيقاف تعريف الطلب:


أمر التوقف هو نوع أمر ينفذ (يشتري أو يبيع) بمجرد الوصول إلى نقطة سعر معينة. ولكن الانتظار، انها ليست ما كنت تعتقد. يتم وضع شراء وقف وقف فوق سعر السوق الحالي وينفذ مرة واحدة في المخزون أو سعر الخيار يزيد إلى تلك النقطة. أمر وقف البيع هو أمر وضع عند نقطة سعر أقل من سعر السوق الحالي، وسوف تبيع الأسهم الخاصة بك أو الخيار مرة واحدة في السعر ينخفض ​​إلى تلك النقطة السعر. أمر وقف بيع يعرف أيضا بأنه أمر وقف الخسارة!


لكي تكون أكثر دقة، يتم تشغيل أمر إيقاف عندما يتطابق سعر العرض مع سعر الإيقاف، وعندئذ يصبح الأمر سوقا. لذا إذا كانت غوغ تبلغ 700 دولار وكنت تضع أمر وقف البيع عند 675 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فعندما يصل سعر عرض السعر إلى 675 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أو أقل، يصبح الأمر سوقا حتى تتمكن من بيع أسهم غوغل في مكان قريب من 675 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية).


الاختلاف في أمر الإيقاف هو أمر حد الإيقاف الذي يعمل بنفس الطريقة تماما إلا بعد أن يصل سعر العطاء إلى سعرك يصبح الأمر أمرا حديا بهذا السعر وليس أمر السوق.


الفرق بين أمر وقف البيع و أمر حد البيع.


أمر وقف البيع هو أمر لبيع أسهم أو خيار بسعر أدنى من سعر السوق الحالي. هذا يتناقض مع أمر حد البيع الذي هو أمر لبيع الأسهم أو الخيار بسعر أعلى من سعر السوق الحالي.


أنواع الطلبات هذه مختلفة جدا ومن المهم أن تعرف الفرق بين الاثنين. لنفترض أنني مملوكة الأسهم آبل وشرائها في 500 $ للسهم الواحد. إذا كنت أريد التأكد من أنني لا تخسر أكثر من 5٪ أو 25 $ للسهم الواحد، ثم أود أن تضع أمر وقف بيع في 475 $ وهذا أمر من شأنه أن ينفذ إذا انخفض السعر من أي وقت مضى إلى 475 $ أو أقل. هذا هو أكثر من النظام الدفاعي أو المخاطرة النظام الذي وضعت للتأكد من أنك لا تفقد الكثير من المال على أي سهم واحد. من ناحية أخرى، إذا كنت أتوقع آبل أن ترتفع إلى 550 دولار، وأنني كنت مضمونة لجعل 50 $ أو 10٪ ثم أود أن وضع أمر بيع الحد في 550 $ ثم هذا النظام سوف تبيع أسهمي مرة واحدة ارتفع السهم إلى 550 $ او اكثر.


الفرق بين أمر وقف الشراء وشراء أمر الحد.


دعونا نراجع هذا التعريف قبل أن نواصل موضوع استخدام أوامر التوقف لشراء أو بيع الخيارات. شراء أمر وقف شراء أمر شراء أسهم أو خيار بسعر أعلى من سعر السوق الحالي. هذا يتناقض مع أمر حد الشراء الذي هو أمر لشراء الأسهم أو الخيار بسعر أقل من سعر السوق الحالي.


شراء أوامر وقف ليست شائعة مثل أوامر وقف بيع ولكن عليك أن تعرف ما هي لأنها لا تأتي في متناول اليدين لتداول كل من الأسهم والخيارات. إذا آبل هو 500 $ وكان يتداول في نطاق ضيق من 495 $ إلى 505 $ ولكني كنت أتوقع أن يخرج من هذا النطاق إلى الاتجاه الصعودي، وأود أن وضع أمر وقف شراء في 506 $ التي من شأنها أن تنفذ بمجرد ضرب السهم 506 $ أو أعلى . هذا بالمقارنة مع أمر شراء الحد الذي قد يكون الخيار الواضح لوضع حد الشراء في 495 $ وقبض عليه على الجانب رخيصة من نطاق التداول. المشكلة مع استخدام أمر الحد الشراء هو المخزون قد لا يخرج من النطاق، وأود أن يكون أموالي تعادل في الأسهم التي لا تزال تتداول في نطاق ضيق. والمشكلة الأخرى باستخدام أمر حد الشراء هي أن السهم قد لا يخرج من نطاق التداول إلى الاتجاه الصعودي - فقد ينسحب من نطاقه وفي هذه الحالة ستشتري سهم بسعر 495 دولار وهو في طريقه إلى $ 450. ونحن بالتأكيد لا نريد لشراء الأسهم لأنها تبدأ سقوطه النزولي!


عند خيارات التداول، يمكن أن تتحرك الأسعار بسرعة كبيرة. عند شراء المكالمات أو يضع، وضع أمر وقف بيع على خيار في غضون بضع دقائق بعد شرائه. حتى إذا اشتريت مكالمة أو وضع الخيار في 3.00 $ وأود أن مشاهدته لمدة 5 دقائق أو نحو ذلك لمعرفة ما إذا كان هناك حركة السعر. إذا كان البقاء ثابتا أو هبوطا قليلا وأود أن وضع أمر وقف بيع في 2.50 $ لحماية الاستثمار بلدي. إذا كنت أشاهده لبضع دقائق وانتقاله بسرعة إلى $ 3.50 (وهو ما آمل) ثم أود أن أضع أمر وقف الخسارة في 3.10 $ لقفل في أرباحي. هذا هو السيناريو الذي تهدف ل!


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


ننسى الخيار ستوب، لقد حصلت على خيارات.


لتصبح تاجر ناجح تحتاج إلى اثنين من المهارات الهامة: القدرة على اختيار الأسواق المناسبة والقدرة على التفكير على قدميك إذا / عندما يتحول السوق عليك. في حين أن هناك العديد من التقنيات والاستراتيجيات التي تم تصميمها لمساعدتك على تطوير القدرة على اتخاذ هذه القرارات الاستثمارية، والحكمة التجارية التقليدية وأصر دائما أن الطريقة الصحيحة لحماية نفسك من الخسائر هي استخدام وقف. في حين أن توقف الصوت من الناحية النظرية، وهناك العديد من المشاكل المتأصلة، ولكن هذه يمكن التغلب عليها باستخدام خيارات للحد من الخسائر الخاصة بك بدلا من ذلك.


الحرمان من استخدام وقف الخسائر.


وبمجرد أن يتجاوز سعر السهم نقطة الدخول / الخروج المحددة مسبقا، يصبح أمر التوقف أمرا سوقيا. على وجه ذلك، أمر وقف يشبه أداة عظيمة. يمكنك اختيار التجارة، وإذا كان السوق يتحرك ضدك، يتم تشغيل توقف الخاص بك ويتم طردك من التجارة.


لسوء الحظ، توقف هو مثل الكثير من فرامل الطوارئ في سيارتك. في حين أن فرامل الطوارئ يمكن القيام بهذه المهمة، هناك القليل من الجودة أو السيطرة على كيفية ومتى توقف السيارة. وبعبارة أخرى، عندما يتم تشغيل توقف ويصبح نظام السوق، يمكن أن يحدث أي شيء تقريبا.


ثلاث حالات تحدث باستمرار في التداول التي تعرض العيوب الكامنة من توقف وعدم قدرتها على حماية حقا لكم من فقدان عندما كنت في حاجة إليها أكثر من غيرها. سواء كانت الأسواق تتحرك بسرعة، وتوطيد الأسواق أو التحولات الأساسية في العرض والطلب، توقف التجار بيجيونول للقفز السفينة! هذا هو حل واحد لا لزوم له يناسب الجميع، والتي يمكن التعامل معها بشكل أفضل من خلال استخدام خيارات لتسهيل الخروج من المواقف، والأطر الزمنية السوق التحول أو عكس موقف السوق الخاص بك دون تعريض نفسك لمزيد من المخاطر مما لو كنت قد استخدمت توقف من قبل بحد ذاتها.


[الحصول على انخفاض على الخيارات، من الاستفادة من يضع لضمان مواقفك ضد المخاطر لاستخدام المكالمات للاستفادة من السوق الثور، مع دورة خيارات إنفستوبيديا أكاديمية للمبتدئين. مع 5 ساعات من المحتوى تدرس من قبل المخضرم خيارات تاجر والاستراتيجي، عليك أبدا تريد التوقف عن أخذ بالطبع! ]


عند مقارنة مواقف وخيارات جنبا إلى جنب، خيارات لديها بعض الخصائص التي هي مواتية بشكل واضح لأولئك الذين يبحثون عن حماية الموقف. دعونا ننظر في كيفية استخدام توقف والخيارات تقف إلى الأسواق سريعة الحركة.


عند استخدام أمر وقف الخسارة في سوق سريع الحركة، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تحصل على السعر الذي قمت بتعيين المحطة الخاصة بك. في الواقع، لأن التوقفات هي أداة رجعية مصممة لإخراجك من السوق على الفور عندما كنت تفقد المال، وهناك فرصة جيدة أن السعر الذي سيتم ملء التجارة الخاصة بك سيكون أسوأ من السعر الذي حدد في الترتيب . ويعرف هذا باسم الانزلاق.


على سبيل المثال، إذا ذهبت لفترة طويلة إلى عقود الذهب الآجلة عند 880 دولارا، وقمت بتعيين وقفتك عند 870 دولار، فإنك تأمل أن تكون قد قمت بتأمين خسارة مضمونة لا تزيد عن 1000 دولار (انخفاض $ 1 في سعر العقد = 100 دولار). ومع ذلك، إذا تم تشغيل المحطة الخاصة بك في سوق تتحرك بسرعة، فإنه يتحول إلى نظام السوق ولا يجوز لك الخروج من السوق حتى 865 $، وخلق خسارة إجمالية قدرها 1500 $ وفقدان 50٪ أكثر مما كان متوقعا.


من ناحية أخرى، إذا كنت تستخدم خيارا بدلا من التوقف في نفس السوق تتحرك بسرعة، يمكنك التأكد من أنك لن تفقد أكثر من سعر الإضراب من الخيار، 870 $.


مزايا استخدام الخيارات.


بالطبع، عليك أن تدفع للخيار، ولكن شيئين العمل لصالحك. أولا، خيارات خارج المال عادة ما تكلف أقل من الخيارات في المال. أيضا، الخيارات التي هي في الاتجاه المعاكس لحركة السوق الحالية تميل إلى أن يكون أقل تقلبا، مما يميل إلى جعلها أقل تكلفة. استخدام خيار بهذه الطريقة يعرف باسم وقف الثابت وأنه هو أسهل طريقة للسيطرة مباشرة الانزلاق أثناء إدارة الخسارة.


توحيد الأسواق هي نوع السوق الثاني الذي يتوقف مشكلة تواجه التنقل. فمن النادر جدا لأي سوق للتحرك مباشرة أو لأسفل على التوالي. على طول الطريق، فإن السوق التراجع. لسوء الحظ، أنت لا تعرف أبدا ما إذا كان الانسحاب هو ببساطة السوق التي يتم تعزيز أو إذا كان هناك تحول أساسي في اتجاه السوق. منذ توقف علاج كلتا الحالتين نفسه، عندما يتم تشغيل توقف، كنت اضطر للخروج من السوق. يمكنك أن تفعل القليل إذا كان السوق ببساطة توحيد ووقف هذه الخطوة ضدك ويبدأ في التحرك في اتجاه الموقف الأصلي الخاص بك. ويعرف هذا باسم تأثير الساق.


لأن توقف هو كل شيء أو لا شيء اقتراح، فإنها تترك مجالا ضئيلا لتدعيم السوق المستمر والتصحيح السلوك. هذا له تأثير من المحتمل أن يكون الحق في السوق، ولكن يجري عالقا على هامش لأنك توقفت. يمكن أن يكون للخيار جيد الوضع تأثير معاكس. إذا قمت بوضع خيار حيث كنت قد وضعت توقف الخاص بك، سوف تكون قادرة على الاستمرار في موقف العقود الآجلة خاسرة لفترة أطول قليلا. حتى لو كانت دلتا الخيار مختلفة عن العقود الآجلة الأساسية، حيث أنك تخسر المال في موقف الآجلة، فإن الخيار يساعد على تعويض بعض، إن لم يكن كل، من الخسائر الخاصة بك لأنه يزيد في القيمة. هذا يعطيك غرفة التنفس اللازمة لتحديد ما إذا كان السوق هو تعزيز أو تغيير.


من خلال وجود خيار بدلا من التوقف أثناء التحولات الأساسية في السوق، سوف تكون قادرة على تقليل تأثير بطريقتين. أولا، يمكنك عزل نفسك عن التحركات التي تضعف بشدة موقفك الآجل، لأن الخيار يكتسب بنفس الوتيرة. ثانيا، إذا كان التحول ليس جذريا بما فيه الكفاية لتسبب خطوة الحد، لكنه لا يعني أن السوق لم يعد يتحرك في اتجاه الموقف الأصلي الخاص بك، يمكنك "الساق للخروج" من وضعك دون مطاردة السوق. يمكنك الخروج من موقف العقود الآجلة الخاسرة والاستمرار في موقف الخيارات الفائزة، مع القليل من الحاجة إلى تحمل أي نفقات أكثر عمولة من اللازم.


على مر السنين، تم التعرف على صعوبة استخدام توقف وحدها. ومع ذلك، تقدم الخيارات بديلا واضحا لاستخدام محطات لإدارة الخسائر. من أجل النجاح في هذه الاستراتيجية، ومع ذلك، يجب أن ننظر في التداول بنفس الطريقة التي مديري الأموال تفعل. ينظر مديرو الأموال إلى الترابط بين العقود الآجلة وعقود الخيارات والعلاقة المضمنة في إدارة المخاطر التي لديهم مع بعضهم البعض لتقليل خسائرهم. من خلال اتخاذ هذا النهج، فإنها قادرة على استخدام الجودة والسيطرة لحماية أنفسهم من الأسواق سريعة الحركة، وتوطيد الأسواق والتحولات الأساسية في العرض والطلب.


إيقاف الخسارة.


وقف الخسارة - مقدمة.


وقف الخسارة هو بيع من الخسارة في موقف عندما يعتبر أن لديها فرصة ضئيلة للتحول مربحة أو أنه عندما يتم الوفاء بحدود محددة سلفا للتاجر الخيارات لتلك التجارة. يبدو حقا بسيطة ومباشرة إلى الأمام، أليس كذلك؟ ببساطة بيع عندما الأمور لا تبدو جيدة لموقفكم. لحسن الحظ أو للأسف، في تداول الخيارات، وهناك العديد من الطرق لتنفيذ هذا الإجراء من وقف الخسارة. في الواقع، العديد من الطرق أن جميع الخيارات تقريبا مبتدئين لا بد أن تحصل على الخلط حول ما هي وكيفية استخدامها.


ماذا يعني وقف الخسارة؟


مصطلح "وقف الخسارة" يعني ببساطة وقف الموقف من فقدان المزيد من المال. على سبيل المثال، لديك نظرة صعودية على ق وكنت تشتري خيارات المكالمة ل 1.50 $. ومع ذلك، بدلا من الارتفاع، يبدأ سعر كق في الانخفاض وانخفاض قيمة خيارات المكالمة إلى 0.50 دولار. عليك أن تقرر أن هذا هو خسارة كبيرة كما كنت على استعداد لتحمل لتلك التجارة وقمت ببيع خيارات المكالمة لإنقاذ المتبقية 0.50 $. هذا هو وقف الخسارة العمل.


أبسط طريقة إيقاف الخسارة في تداول الخيارات.


كما ترون من أعلاه، هناك العديد من الطرق لتنفيذ وقف الخسارة في خيارات التداول ولكن إذا كنت تنفذ بسيطة طويلة مكالمة أو خيارات طويلة وضع استراتيجية، وهناك طريقة لضمان وقف الخسارة، وفقدان الحد الأقصى فقط من مبلغ الخسارة المحددة سلفا ، والحق من بداية التجارة الخاصة بك. استخدام فقط الخاص بك المقصود وقف الخسارة مبلغ من المال للتجارة! وهذا يعني أنه إذا كنت لا ترغب في فقدان أكثر من 1٪ من محفظتك على أي صفقة واحدة و 1٪ من محفظتك هو 1000 دولار، فإنك ثم شراء مكالمتك أو وضع خيارات فقط باستخدام 1000 $. عندما تشتري خيارات في إستراتيجية خيارات طويلة أو طويلة المدى، تقتصر أقصى خسارة لك على مقدار المال الذي تستخدمه في شراء تلك الخيارات. وهذا يعني أنه في أسوأ السيناريوهات، فإن الخيارات التي اشتريتها تنتهي لا قيمة لها وتفقد كل الأموال التي تستخدمها لشراء لهم، لا شيء أكثر من ذلك. على هذا النحو، إذا كنت تستخدم فقط الكثير من المال كما كنت على استعداد لانقاص على تجارة واحدة، لا يمكن أبدا أن تفقد أكثر من هذا المبلغ، على نحو فعال، ووضع على "وقف الخسارة" للمحفظة الخاصة بك الحق من البداية.


باستخدام المال فقط كنت تنوي أن تفقد المثال.


وبطبيعة الحال، الذهاب بدقة من خلال تعريف وقف الخسارة، وهو إعداد النظام أو أوامر من أجل وقف موقف من مزيد من الخسائر، وهذه الطريقة ليست حقيقية "طريقة وقف الخسارة" في حد ذاته ولكن مجرد موقف معقول التحجيم والتخطيط التجاري التي تعتبر خطوات أساسية في تداول الخيارات. ومع ذلك، هذا هو حقا أبسط طريقة للمبتدئين إلى خيارات التداول يمكن سلفا الحد الأقصى من المخاطر مع اليقين الكامل.


خيارات وقف الخسارة: أسعار الأسهم القائمة أو خيارات التسعير على أساس؟


عند تداول الأسهم، لا يمكن أن يستند قرار وقف الخسارة إلا على سعر السهم. ومع ذلك، لأن الخيارات هي المشتقات وتستمد قيمتها من الأسهم الأساسية (أو الأصول)، قيمتها يمكن أن تتغير طالما أن سعر الأسهم الأساسية يتغير. هذا يحدث حتى من دون الخيارات نفسها يجري تداولها. تتغير أسعار الأسهم فقط عندما يتم تداول الأسهم ولكن في خيارات التداول، يمكن أن يتغير سعر الخيارات مع التغيرات في سعر الأسهم الأساسية دون الخيارات التي يتم تداولها على الإطلاق (وهذا يقاس الخيارات اليونانية "دلتا"). هذا يفتح إمكانية استناد وقف الخسارة من موقف الخيارات الخاصة بك على سعر الأسهم الأساسية بدلا من سعر الخيارات نفسها. ويعرف ذلك بسياسة وقف الخسارة القائمة على سعر السهم.


الخيارات القائمة على سعر السهم إيقاف الخسارة مثال.


بالطبع هناك طريقة أكثر تقليدية لاتخاذ قرار وقف الخسارة الخاص بك في خيارات التداول على أساس سعر الخيارات أنفسهم. هذا مفيد للغاية عندما كنت ترغب في تعيين خسارة قصوى محددة سلفا في التجارة. هذا هو بالضبط تقريبا نفس الأسهم التداول وبصرف النظر عن حقيقة أن وسطاء الخيارات الحديثة تعطيك الكثير من الطرق لتخصيص هذه السياسة وقف الخسارة تبدو بسيطة لاحتياجات الفردية والمحددة الخاصة بك.


خيارات الخيارات القائمة على السعر إيقاف الخسارة مثال.


خيارات إيقاف الخسارة: يدوي أو تلقائي؟


دليل وقف الخسارة يعني ببساطة مراقبة نقطة الخروج ومن ثم تنفيذ وقف الخسارة التجارة يدويا عندما يحدث. يمكن أن يكون هذا الوقت مكثفا للغاية حيث سيتعين على المتداول أن يشاهد حركة السعر اللحظي باهتمام، ويتعرض لخطر الوقوع في الصفقات بين عشية وضحاها دون أي حماية (سعر السهم أو سعر الخيار يمكن أن يفتح في اليوم التالي بفجوة كبيرة تتجاوز توقعات وقف الخسارة).


خيارات وقف الخسارة: أمر الحد.


أمر الحد هو طريقة وقف الخسارة البسيطة التي تخبر وسيط الخيارات لبيع موقف الخيارات بالسعر المحدد أو أفضل. يتم استخدام أوامر الحد أفضل لسياسات وقف الخسارة اليدوي يرجع ذلك إلى حقيقة أن أوامر الحد تجاوز جميع أوامر القائمة الأخرى، وتعيين موقف خيارات للبيع في سوق الخيارات على الفور. إذا تم تعيين أمر حد بعيدا جدا على عقد الخيارات المتداولة بشكل رفيع، فإنه يمكن حتى إغراء صناع السوق لضبط سعر هذا الخيار أسفل لمطابقة طلبك أقل قبل رفع السعر مرة أخرى إلى سعر السوق السائدة. على هذا النحو، نادرا ما تستخدم أوامر الحد كطريقة وقف الخسارة التلقائي في تداول الخيارات حيث يتم وضع النظام في لحظة وضع الموقف على.


خيارات الخيار مثال مثال.


خيارات إيقاف الخسارة: أمر السوق.


المشكلة مع استخدام أمر الحد أعلاه هو أن كنت تقول الوسيط لبيع موقف في $ 1.00 أو أفضل. وهذا يعني أنك قد تفوت التجارة خروج كاملة إذا انخفضت هذه الخيارات دعوة أقل من 1.00 $ قبل اكتمال طلبك وأبدا الحصول على ما يصل الى 1.00 $. باستخدام أمر السوق، كنت تقول وسيط الخيارات لملء في أي سعر السوق التي تقدم في الوقت الحالي (سعر السوق) بحيث يتم ملء النظام في أسرع وقت ممكن. باستخدام هذا النظام يعني أنك لن تفوت أبدا وقف الخسارة التجارة، ومع ذلك، فإنه يعني أيضا أنه إذا كان سعر السوق يحدث أن تكون سيئة جدا في ذلك الوقت، قد تحصل على شغل بسعر أقل مما كنت تتوقع.


خيارات الخيار مثال مثال.


خيارات وقف الخسارة: إيقاف الحد.


وقف الحد هو طريقة وقف الخسارة التلقائي بسيطة على أساس سعر الخيارات. وقد تم استخدام هذا النوع من النظام في وقت سابق بكثير في تداول الأسهم وأكثر دراية تجار الأسهم تحول الخيارات التجار. الحد الأقصى هو مجرد أمر لبيع موقف الخيارات بسعر محدد عندما يصل سعر الخيارات إلى السعر المحدد في أمر وقف الحد. أمر وقف الحد يتحول إلى أمر الحد عند السعر المحدد عند تشغيلها. وهذا يعني أنها سوف تملأ فقط إذا كان سعر الخيار هو في أو أفضل من السعر المذكور في أمر وقف الحد.


خيارات إيقاف حد النظام مثال.


خيارات وقف الخسارة: وقف الخسارة الزائدة.


وقف الخسارة الزائدة هو نوع النظام المتقدم الذي يتتبع تلقائيا أعلى سعر خيار قد وصل في غضون عمر النظام وبيع الموقف تلقائيا إذا كان يراجع السعر من قبل كمية نقدية معينة أو نسبة مئوية. وبما أن نظام وقف الخسارة الزائدة يتتبع ويبيع موقع الخيارات عندما تتراجع الأسعار عن طريق مبلغ محدد سلفا من سعر الذروة، فإنه ليس فقط طريقة وقف الخسارة ولكن أيضا طريقة لجني الأرباح. يمكن تشغيل أمر وقف الخسارة الزائدة بناء على سعر السهم أو سعر الخيارات بحيث يخدم خيار إيقاف الخسارة في كل من منهجي وقف الخسارة.


خيارات أمر وقف الخسارة الزائدة مثال.


خيارات وقف الخسارة: الطلبات الطارئة.


أوامر الطوارئ، والمعروفة أيضا باسم الأوامر الشرطية، هي أوامر تلقائية متقدمة للغاية التي يمكن استخدامها لوقف الخسارة وكذلك الدخول أو لأتمتة أي نوع من التجارة أو إدارة الموقف. فالأوامر الطارئة تقتصر على إخطار الوسيط بتنفيذ تجارة أو سلسلة من الصفقات يتوقف على الوفاء بمعايير محددة سلفا. في الواقع، يمكن تخصيص كل معلمة واحدة من الأوامر الطارئة لأداء ما تحتاجه بالضبط. في الواقع، يمكن للأوامر الطارئة المصممة بذكاء جدا حتى أن تأخذ الحذر من الدخول في خيارات التجارة عندما يصل سعر السهم إلى سعر معين ثم يؤدي على الفور إلى وقف الخسارة الزائدة أو أمر طارئ آخر لوقف الخسارة بعد أن يتم شغل هذا الموقف، خيارات التجارة! يتم استخدام الأوامر الطارئة بشكل متكرر كخسارة وقف تلقائي استنادا إلى سعر السهم عن طريق بيع الخيارات عندما يصل السهم إلى سعر وقف الخسارة المحدد سلفا.


أين تضع أمر وقف الخسارة عند التداول.


أمر وقف الخسارة هو ببساطة أمر يلغي وضعك بسعر محدد. انها تسيطر على المخاطر الخاصة بك عن طريق الحد من الخسارة الخاصة بك لهذا السعر. إذا قمت بشراء سهم في 20 $ ووضع وقف الخسارة عند 19.50 $، عندما يصل السعر إلى 19.50 $ سوف وقف وقف الخسارة تنفيذ، ومنع المزيد من الخسارة.


أوامر وقف الخسارة عادة ما تكون & # 34؛ أوامر السوق، & # 34؛ وهذا يعني أنه سوف يستغرق أي سعر متاح مرة واحدة قد وصل السعر 19.50 $ (يمكن أن يكون على أساس العطاء، نسأل أو آخر سعر لمس 19.50 $). إذا لم يكن أحد على هذا السعر لاتخاذ الخاص بك التجارة قبالة يديك، قد ينتهي بك الأمر مع أسوأ من المتوقع. وهذا ما يسمى الانزلاق. طالما كنت تتداول الأسهم أو العملات أو العقود الآجلة مع ارتفاع حجم، انزلاق في حين أن التداول اليوم ليست عادة قضية.


يجب عدم وضع وقف الخسارة على مستوى عشوائي. المكان المثالي لوقف الخسارة هو في الموقع الذي يسمح للسوق مساحة كافية لتقلب قليلا في حين أنه يبدأ في التحرك لصالحك، ولكن يحصل لك الخروج من التجارة الخاصة بك إذا كان السعر يتحول ضدك.


واحدة من أبسط الطرق لتحديد مكان وقف الخسارة عند الشراء هو وضعه تحت & # 34؛ سوينغ منخفضة. & # 34؛ يحدث انخفاض سوينغ عندما ينخفض ​​السعر ثم يستبعد. فإنه يدل على السعر وجدت الدعم على هذا المستوى.


كنت تريد أن تكون التداول في اتجاه هذا الاتجاه. كما تشتري، يجب أن تتحرك أدنى مستويات التأرجح. يظهر المخطط العديد من نقاط الدخول المحتملة جنبا إلى جنب مع مواقع وقف الخسارة المحتملة لكل إدخال.


انقر للحصول على صورة أكبر.


تابع إلى 2 من 4 أدناه.


يجب عدم وضع وقف الخسارة على مستوى عشوائي. المكان المثالي لوقف الخسارة هو في الموقع الذي يسمح للسوق مساحة كافية لتقلب قليلا في حين أنه يبدأ في التحرك لصالحك، ولكن يحصل لك الخروج من التجارة الخاصة بك إذا كان السعر يتحول ضدك.


واحدة من أبسط الطرق لوضع أوامر وقف عند بيع قصيرة هو وضعه فوق & # 34؛ سوينغ عالية. & # 34؛ يحدث ارتفاع سوينغ عندما يرتفع السعر ثم ينخفض. فإنه يدل على سعر وجدت المقاومة في هذا المستوى.


كنت تريد أن تكون التداول في اتجاه هذا الاتجاه. عند البحث عن صفقات قصيرة يجب أن تتحرك أعلى مستوياتها. يظهر الرسم البياني إمكانية الدخول إلى جانب موقع وقف الخسارة المحتمل لتجارة قصيرة.


انقر للحصول على صورة أكبر.


تابع إلى 3 من 4 أدناه.


أعلى من ارتفاع سوينغ عند تقصير أو أقل من سوينغ منخفضة عند الشراء هو المكان الوحيد لوضع وقف الخسارة. اعتمادا على سعر الدخول والاستراتيجية، يمكنك اختيار وضع وقف الخسارة في بقعة بديلة على الرسم البياني للسعر.


في حالة استخدام المؤشرات الفنية، يمكن استخدام المؤشر نفسه كمستوى وقف الخسارة. إذا قدم لك مؤشر إشارة شراء (طويلة)، يمكن وضع وقف الخسارة عند مستوى السعر حيث لم يعد المؤشر يشير إلى أنه من الحكمة أن يكون طويلا.


كما يمكن لمستويات تصحيح فيبوناتشي أن توفر مستويات وقف الخسارة.


كما يستخدم التقلب عادة لتحديد مستويات وقف الخسارة. مؤشر مثل متوسط ​​المدى الحقيقي يروي مقدار السعر يتحرك عادة على مدى فترة من الزمن. يمكن للمتداولين وضع وقف الخسارة على أساس التقلب، في محاولة لوضع وقف الخسارة خارج التقلبات العادية. ويمكن أيضا أن يتم ذلك دون مؤشر عن طريق قياس تحركات الأسعار النموذجية في يوم معين ثم تحديد وقف الخسائر والأرباح وفقا لذلك.


يجب عدم وضع مستويات إيقاف الخسارة في مواقع عشوائية. حيث وضع وقف الخسارة هو خيار استراتيجي، وينبغي أن تقوم على اختبار وممارسة طريقة متعددة والعثور على الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


خطة التداول هي المكان الذي تحدد فيه كيفية إدخال الصفقات، وكيف ستتحكم في المخاطر وكيف ستخرج من الصفقات المربحة. عزل اتجاه الاتجاه والتحكم في المخاطر على الصفقات أمر بالغ الأهمية عند تعلم كيفية التداول اليوم. عندما تبدأ، والحفاظ على التداول بسيطة. التجارة في الاتجاه العام الاتجاه، واستخدام استراتيجية وقف الخسارة بسيطة التي تعطي مساحة كافية للسعر للتحرك في صالحك، ولكن يقلل من فقدان الخاص بك بسرعة إذا كان السعر يتحرك ضدك.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


كيفية وضع أوامر وقف الخسارة.


وتستخدم أوامر وقف الخسارة (المعروفة أيضا باسم وقف الخسائر أو المحطات) للخروج من التجارة إذا بدأت التجارة في فقدان المال (أي إذا تحرك السوق مقابل التجارة). بغض النظر عن ما قد يقال لك من قبل التجار الآخرين، ينبغي أن تستخدم أوامر وقف الخسارة مع كل التجارة، دون استثناء. يمكن التغلب على الأعذار التي غالبا ما تعطى لعدم استخدام أوامر وقف الخسارة (مثل استهداف توقف من قبل التجار الآخرين، أو انخفاض الأرباح عند استخدام توقف) عن طريق وضع أوامر وقف الخسارة بأسعار أقل وضوحا (أي ليس حيث تكون جميع محطات أخرى هي ).


وتستخدم أوامر وقف الخسارة على حد سواء كمخارج منتظمة وكمخارج للطوارئ (أي توقف التصادم)، ولكن الاقتراحات التالية تستند إلى استخدام أمر وقف الخسارة كخروج منتظم.


وضع أمر وقف الخسارة بشكل صحيح.


هناك طريقتان مختلفتان لوضع أوامر وقف الخسارة بشكل صحيح. طريقة واحدة هي أكثر ملاءمة للتجار تقديرية، في حين أن الأسلوب الآخر هو أكثر ملاءمة لتجار النظام. لذلك، يجب أن تستند الطريقة التي تستخدمها لوضع أوامر وقف الخسارة الخاصة بك على نوع التاجر الذي أنت عليه. إذا كنت لا تعرف حتى الآن أي نوع من المتداول كنت، بلدي تقديرية أو نظام التداول المادة سوف يفسر الفرق، وتساعدك على اتخاذ قرار.


طريقة التداول التقديرية هي وضع أمر وقف الخسارة بسعر لا تتوقع أن يتداول فيه السوق. وبعبارة أخرى، يمكنك وضع أمر وقف الخسارة بسعر، والذي إذا تداول في، سيغير رأيك في اتجاه السوق.


الفكرة وراء هذه الطريقة لوضع أمر وقف الخسارة هو أنه إذا وصل السوق الخاص بك وقف الخسارة السعر، فإنك لم تعد تريد أن تكون في التجارة الخاصة بك، وبالتالي فإن وقف الخسارة سيكون الخروج التجارة الخاصة بك بالنسبة لك.


طريقة تداول النظام هي وضع أمر وقف الخسارة بناء على مخاطر نظام التداول الخاص بك للمكافأة والفوز بنسب الخسارة.


وبعبارة أخرى، إذا كان نظام التداول الخاص بك خطر على مكافأة والفوز لنسب الخسارة، تشير إلى أن المسافة القصوى وقف الخسارة هو 10 القراد وراء سعر الدخول الخاص بك، ثم يجب وضع أمر وقف الخسارة الخاص بك 10 القراد وراء سعر الدخول الخاص بك . وتستند هذه الطريقة على العمليات الحسابية، وليس هناك سلطة تقديرية تشارك في اتخاذ قرار من أين تضع أمر وقف الخسارة الخاص بك.


هناك صيغة بديلة لطريقة تداول النظام لوضع أمر وقف الخسارة الذي يستخدم المؤشرات. إذا قمت خلال اختبار نظام التداول الخاص بك بتحديد أن نمط مؤشر معين يوفر الخروج التجاري الأمثل، وكنت وضع نظام وقف الخسارة الخاصة بك استنادا إلى نمط المؤشر بدلا من المخاطر على مكافأة والفوز لنسب الخسارة.


وضع أمر وقف الخسارة بشكل غير صحيح.


هناك العديد من الطرق لوضع أمر وقف الخسارة بشكل غير صحيح (والتجار ربما تشكل جديدة كل يوم)، ومع ذلك، بعض الطرق هي أكثر شيوعا من غيرها.


يتم إيقاف أوامر وقف الخسارة على أساس النسبة المئوية التي يتم وضع نسبة ثابتة وراء سعر الدخول. على سبيل المثال، إذا تم إدخال صفقة طويلة عند 1،250، فسيتم وضع وقف الخسارة بنسبة 2٪ عند 1،225 (أي أقل بمقدار 25 نقطة من سعر الدخول). ويمكن أن تستند النسبة المئوية المستخدمة إلى سعر الدخول وقيمة الصفقة (أي السعر المضروبا في عدد الأسهم)، أو هدف التجارة.


وبغض النظر عن الحسابات المستخدمة، فإن أوامر وقف الخسارة القائمة على النسبة المئوية لا تستند إلى ديناميات السوق بأي شكل من الأشكال، لذلك ليس من المستغرب أنها ليست طريقة فعالة لوضع أوامر وقف الخسارة.


تتوقف أوامر وقف الخسارة السعرية العشوائية التي يتم وضعها بسعر تعسفي. وتستخدم أحيانا أوامر وقف الخسارة السعرية العشوائية في محاولة لوضع أوامر وقف الخسارة هي أسعار أقل وضوحا. ومع ذلك، البشر ليست فعالة في اختيار الأرقام العشوائية، لذلك هذه الأرقام العشوائية المفترض غالبا ما تكون غير عشوائية على الإطلاق (مثل التاجر الذي يدري دائما يختار أرقام مستديرة). كما هو الحال مع توقف النسبة المئوية، لا يتوقف توقف الأسعار العشوائي على ديناميات السوق. وبالإضافة إلى ذلك، لا يمكن اختبار أوامر وقف الخسارة السعرية العشوائية، لذلك لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كانت توضع بسعر مربح أم لا.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


كيفية وضع أوامر وقف الخسارة الخاصة بك.


إذا كنت متداولا تقديريا، عليك أن تفكر في سبب وضعك أمر وقف الخسارة بسعر معين، وإذا كنت لا تعرف لماذا فإنه ليس خسارة وقف جيدة. يجب أن تستند أوامر وقف الخسارة التقديرية إلى ديناميات السوق، وإلا فإنها لن تكون فعالة في حماية رأس مال التداول الخاص بك (وهو أمر أمر وقف الخسارة).


إذا كنت تاجر نظام، يجب أن يكون لديك نتائج الاختبار التي تحدد بالضبط أين يجب وضع أوامر وقف الخسارة الخاصة بك، ثم اتبع النتائج بالضبط. إذا لم يكن لديك إما نتائج الاختبار، أو كنت لا تتبع النتائج، ثم تقوم بإضافة المخاطر غير الضرورية في التداول الخاص بك، وهو عكس ما ينبغي وقف الخسارة.

No comments:

Post a Comment