Thursday 18 January 2018

كيفية بناء نظام تداول العملات الأجنبية الفائزة


10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة.


هناك قول مأثور في الأعمال التجارية: "فشل في التخطيط وكنت تخطط للفشل". قد يبدو غليلا، ولكن أولئك الذين جادين في أن تكون ناجحة، بما في ذلك التجار، وينبغي أن تتبع هذه الكلمات الثمانية كما لو كانت مكتوبة في الحجر. اطلب من أي تاجر يجعل المال على أساس ثابت وسوف اقول لكم، "لديك خياران: يمكنك إما اتباع منهجي خطة مكتوبة، أو تفشل".


إذا كان لديك خطة تداول أو خطة مكتوبة، تهانينا! انت في الاقلية. في حين أنه لا يزال لا يوجد ضمان مطلق للنجاح، وكنت قد ألغيت حاجز واحد رئيسي. إذا كانت خطتك تستخدم تقنيات معيبة أو تفتقر إلى التحضير، فإن نجاحك لن يأتي على الفور، ولكن على الأقل كنت في وضع يمكنها من رسم وتعديل الدورة الخاصة بك. من خلال توثيق العملية، يمكنك معرفة ما يعمل وكيفية تجنب تكرار الأخطاء المكلفة.


سواء كانت لديك خطة الآن أم لا، فإليك بعض الأفكار للمساعدة في هذه العملية.


[بناء خطة التداول هي واحدة من أهم جوانب التداول الناجح اليوم. في أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع تظهر لك استراتيجية ثبت التي تتكون من ستة الصفقات التي تنطبق في أي أمن وأي سوق.]


تجنب الكوارث 101.


التداول هو عمل، لذلك عليك أن تعامل على هذا النحو إذا كنت تريد أن تنجح. قراءة بعض الكتب، وشراء برنامج الرسوم البيانية، وفتح حساب الوساطة والبدء في التجارة ليست خطة عمل - بل هو وصفة للكوارث. (انظر أيضا: الاستثمار 101)


مرة واحدة التاجر يعرف أين السوق لديه القدرة على وقفة أو عكس، يجب عليهم بعد ذلك تحديد أي واحد سيكون وسوف تتصرف وفقا لذلك. يجب كتابة الخطة في الحجر أثناء التداول، ولكن تخضع لإعادة التقييم بمجرد إغلاق السوق. يتغير مع ظروف السوق ويتكيف مع تحسن مستوى مهارة المتداول. يجب على كل تاجر كتابة خطته الخاصة، مع الأخذ بعين الاعتبار أنماط التداول الشخصية والأهداف. استخدام خطة شخص آخر لا يعكس خصائص التداول الخاصة بك. (انظر أيضا: فيبوناتشي والنسبة الذهبية)


بناء الخطة الرئيسية المثالية.


ما هي مكونات خطة التداول الجيدة؟ وهنا 10 الضروريات التي يجب أن تشمل كل خطة:


1. تقييم المهارة.


هل أنت مستعد للتداول؟ هل اختبرت النظام الخاص بك عن طريق تداول الورق و هل لديك الثقة التي تعمل؟ يمكنك متابعة الإشارات الخاصة بك دون تردد؟ التداول في الأسواق هو معركة العطاء واتخاذ. والإيجابيات الحقيقية مستعدة، ويأخذون أرباحهم من بقية الحشد الذين يفتقرون إلى خطة، ويعطيون أموالهم بعيدا عن طريق أخطاء مكلفة.


2. إعداد العقلية.


ما هو شعورك؟ هل حصلت على ليلة نوم جيدة؟ هل تشعر بتحديات أمامك؟ إذا كنت غير عاطفيا ونفسيا على استعداد للقيام معركة في الأسواق، فمن الأفضل أن تأخذ يوم عطلة - وإلا، فإنك خطر فقدان قميصك. ويضمن هذا أن يحدث إذا كنت غاضبا، مشغولا أو مشتتا خلاف ذلك من المهمة في متناول اليد. العديد من التجار لديهم شعار السوق يكررون قبل أن يبدأ اليوم في الحصول عليها جاهزة. إنشاء واحد الذي يضعك في منطقة التداول.


3. تعيين مستوى المخاطر.


كم من المحفظة الخاصة بك يجب أن خطر على أي تجارة واحدة؟ ويمكن أن تتراوح في أي مكان من حوالي 1٪ إلى ما يصل إلى 5٪ من محفظتك في يوم تداول معين. وهذا يعني إذا فقدت هذا المبلغ في أي لحظة من اليوم، يمكنك الخروج والخروج. هذا يعتمد على أسلوب التداول الخاص بك و تحمل المخاطر. أفضل للحفاظ على مسحوق الجافة لمحاربة يوم آخر إذا كانت الأمور لا تسير في طريقك. (انظر أيضا: ما هو تحمل المخاطر؟)


4. تعيين الأهداف.


قبل أن تدخل التجارة، تعيين أهداف الربح واقعية ونسب المخاطر / مكافأة. ما هو الحد الأدنى للمخاطر / المكافأة التي سوف تقبلها؟ لن يتاجر كثير من المتداولين ما لم يكن الربح المحتمل أكبر بثلاث مرات على الأقل من المخاطر. على سبيل المثال، إذا كان وقف الخسارة الخاص بك هو خسارة الدولار للسهم الواحد، يجب أن يكون هدفك ربح 3 $. تحديد أهداف الأرباح الأسبوعية والشهرية والسنوية بالدولار أو كنسبة مئوية من محفظتك، وإعادة تقييمها بانتظام. (انظر أيضا: حساب المخاطر والمكافأة)


5. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك.


قبل افتتاح السوق، ما يجري في جميع أنحاء العالم؟ هل الأسواق الخارجية صعودا أو هبوطا؟ هل العقود الآجلة للمؤشر مثل S & أمب؛ P 500 أو ناسداك 100 الصناديق المتداولة في البورصة صعودا أو هبوطا في الأسواق السابقة؟ وتعد العقود الآجلة للمؤشرات طريقة جيدة لقياس مزاج السوق قبل فتح السوق. ما هي البيانات الاقتصادية أو الأرباح المستحقة ومتى؟ أضف قائمة على الحائط أمامك وتقرر ما إذا كنت تريد التجارة قبل تقرير اقتصادي مهم. بالنسبة لمعظم التجار، فمن الأفضل الانتظار حتى يتم تحرير التقرير من اتخاذ مخاطر لا لزوم لها. الإيجابيات التجارة على أساس الاحتمالات. انهم لا المقامرة.


6. إعداد التجارة.


أيا كان نظام التداول والبرنامج الذي تستخدمه، وتسمية مستويات الدعم الرئيسية والثانوية والمقاومة، تعيين التنبيهات لإشارات الدخول والخروج والتأكد من أن جميع الإشارات يمكن أن ينظر إليها بسهولة أو الكشف عن وجود إشارة بصرية أو السمعية واضحة. يجب أن منطقة التداول الخاصة بك لا تقدم الانحرافات. تذكر، هذا هو العمل، ويمكن أن تكون الانحرافات مكلفة.


7. تعيين قواعد الخروج.


معظم التجار يجعلون خطأ التركيز 90٪ أو أكثر من جهودهم في البحث عن إشارات شراء، ولكن إيلاء القليل جدا من الاهتمام إلى متى وأين للخروج. العديد من التجار لا يمكن أن تبيع إذا كانت أسفل لأنها لا تريد أن تأخذ خسارة. الحصول على أكثر من ذلك أو أنك لن تجعل من التاجر. إذا ضرب يحصل ضرب الخاص بك، فهذا يعني كنت مخطئا. لا تأخذ ذلك شخصيا. التجار المهنية تفقد المزيد من الصفقات من الفوز، ولكن من خلال إدارة المال والحد من الخسائر، فإنها لا تزال في نهاية المطاف تحقيق الأرباح.


قبل أن تدخل التجارة، يجب أن تعرف أين مخارجك هي. هناك اثنين على الأقل لكل التجارة. أولا، ما هو وقف الخسارة الخاصة بك إذا كانت التجارة ضدك؟ يجب أن تكون مكتوبة. توقف العقلية لا تحسب. ثانيا، يجب أن يكون لكل تجارة هدف الربح. بمجرد الوصول إلى هناك، بيع جزء من موقفكم ويمكنك نقل وقف الخسارة الخاصة بك على بقية موقفكم إلى التعادل إذا كنت ترغب في ذلك. كما نوقش أعلاه، لا تخاطر أبدا أكثر من نسبة مئوية محددة من محفظتك على أي تجارة.


8. تعيين قواعد الدخول.


يأتي ذلك بعد نصائح قواعد الخروج لسبب: مخارج أكثر أهمية بكثير من الإدخالات. يمكن صياغة قاعدة دخول نموذجية على النحو التالي: "إذا كانت هناك إشارة حرائق وهناك حد أدنى الهدف ثلاث مرات على الأقل كبيرة مثل وقف الخسارة ونحن في الدعم، ثم شراء X عقود أو سهم هنا". يجب أن يكون النظام معقدا بما فيه الكفاية ليكون فعالا، ولكن بسيطا بما فيه الكفاية لتسهيل القرارات المفاجئة. إذا كان لديك 20 الشروط التي يجب الوفاء بها والكثير غير موضوعي، وسوف تجد أنه من الصعب إن لم يكن من المستحيل أن تجعل فعلا الصفقات. وكثيرا ما تجعل أجهزة الكمبيوتر التجار أفضل من الناس، مما قد يفسر لماذا ما يقرب من 50٪ من جميع الصفقات التي تحدث الآن في بورصة نيويورك هي برامج الكمبيوتر التي تم إنشاؤها. أجهزة الكمبيوتر لا يجب أن نفكر أو أشعر أنني بحالة جيدة لجعل التجارة. إذا تم استيفاء الشروط، فإنها تدخل. عندما تذهب التجارة بطريقة خاطئة أو يضرب هدف الربح، فإنها الخروج. أنها لا تغضب في السوق أو يشعر لا يقهر بعد إجراء عدد قليل من الصفقات الجيدة. ويستند كل قرار على الاحتمالات. (انظر أيضا: بورصة نيويورك وناسداك: كيف تعمل)


9. حافظ على السجلات ممتازة.


جميع التجار جيدة هي أيضا حفظة سجل جيد. إذا فازوا في التجارة، وأنها تريد أن تعرف بالضبط لماذا وكيف. والأهم من ذلك، أنها تريد أن تعرف نفس عندما تفقد، لذلك لا تكرار الأخطاء غير الضرورية. قم بتدوين التفاصيل مثل الأهداف، دخول وخروج كل صفقة، الوقت، مستويات الدعم والمقاومة، مجموعة الافتتاح اليومي، السوق مفتوح وإغلاق لهذا اليوم وتسجيل تعليقات حول لماذا جعلت التجارة والدروس المستفادة. أيضا، يجب عليك حفظ سجلات التداول الخاصة بك بحيث يمكنك العودة وتحليل الربح أو الخسارة لنظام معين، السحب (التي هي المبالغ المفقودة في التجارة باستخدام نظام التداول)، متوسط ​​الوقت لكل التجارة (وهو أمر ضروري ل وحساب الكفاءة التجارية) وغيرها من العوامل الهامة، وأيضا مقارنتها لاستراتيجية شراء وعقد. تذكر، هذا هو عمل وكنت المحاسب.


10. إجراء ما بعد الوفاة.


بعد كل يوم تداول، إضافة الربح أو الخسارة الثانوية لمعرفة السبب وكيف. اكتب استنتاجاتك في مجلة التداول الخاصة بك حتى تتمكن من الرجوع إليها مرة أخرى في وقت لاحق.


الخط السفلي.


نجاح التداول الورقي لا يضمن أن يكون لديك النجاح عند بدء تداول المال الحقيقي والعواطف تأتي في اللعب. ولكن التداول الورقي الناجح لا يعطي التاجر الثقة بأن النظام الذي سيستخدمونه يعمل فعلا. البت في نظام أقل أهمية من اكتساب مهارة كافية بحيث كنت قادرا على جعل الصفقات دون التخمين الثانية أو التشكيك في القرار.


لا توجد وسيلة لضمان أن التجارة سوف كسب المال. وتستند فرص التاجر على مهاراتهم ونظام الفوز والخسارة. ليس هناك شيء مثل الفوز دون أن تفقد. يعرف التجار المحترفون قبل أن يدخلوا في التجارة أن الاحتمالات هي في صالحهم أو أنها لن تكون هناك. من خلال السماح لركوب أرباحهم وخفض الخسائر قصيرة، قد يفقد المتداول بعض المعارك، ولكنهم سيفوزون بالحرب. معظم التجار والمستثمرين يفعلون العكس، وهذا هو السبب في أنهم لا كسب المال.


التجار الذين يفوزون التعامل باستمرار التعامل كعمل تجاري. في حين انها ليست ضمان أنك سوف كسب المال، وجود خطة أمر بالغ الأهمية إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة باستمرار والبقاء على قيد الحياة في لعبة التداول.


فري فوريكس إبوك:


"الدليل النهائي لبناء نظام تجاري رابح"


تنزيل كتاب إلكتروني مجاني.


الدليل النهائي لبناء نظام تداول الفوركس الفائز هو واحد من أكسيترادر ​​الأكثر شعبية الموارد التعليمية على الانترنت. وانها مجانية!


دليل يساعدك على فهم بعض المفاهيم التجارية الرئيسية وخلق استراتيجية تداول العملات الأجنبية مصممة خصيصا لأهداف الفردية الخاصة بك.


كاملة مع الرسوم التوضيحية والرسوم البيانية لجعل من السهل أن نفهم، يتم تقسيم الدليل إلى أربعة أقسام:


أنواع السوق، والإعدادات ودخول السوق.


استراتيجيات الخروج، وقف الخسارة وتحديد الموضع.


قياس الأداء وإجراء تغيير ذي مغزى.


عندما يتوقف نظام التداول الخاص بك عن العمل وكيف المعتقدات شكل التداول الخاص بك.


بالتزامن مع الدليل، نوصي بفتح حساب تداول تجريبي. وهذا سوف تتيح لك وضع ما تعلمته في الممارسة في بيئة التداول في الوقت الحقيقي. حساب تجريبي أكسيترادر ​​هو خال تماما ويستخدم فقط الأموال الافتراضية لذلك يأتي مع أي خطر على الاطلاق.


تريد المزيد من الأخبار في الوقت المناسب الفوركس؟


الاشتراك في مدونة أكسيترادر ​​والحصول على الأخبار المرسلة إلى البريد الوارد الخاص بك كما يحدث.


ابقى على تواصل.


اتبعنا.


افتح حسابا.


منفعتنا.


منتجاتنا.


منصة MT4.


حول أكسيترادر.


تعليم الفوركس.


الشركاء / المؤسسات.


أخبار السوق & أمب؛ مدونة.


أكسيترادر ​​هو اسم تجاري مسجل لشركة أكسيكورب للخدمات المالية المحدودة (أكسيكورب). أكسيكورب (أن 127 606 348) مرخصة ومنظمة من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك) رقم أفسل 318232. إن الاستثمار في المشتقات غير المدرجة في البورصة يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يمكن أن تفقد أكثر بكثير من الاستثمار الأولي الخاص بك. عند الحصول على منتجاتنا المشتقة ليس لديك أي حق أو التزام أو التزام تجاه الأصول المالية الأساسية. أكسيكورب ليست مستشار مالي وتقدم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط. أكسيكورب مخولة لتقديم المشورة العامة فقط والمعلومات ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار الأهداف المالية الخاصة بك، والظروف الشخصية. توصي أكسيكورب بأن تطلب المشورة المالية الشخصية المستقلة. يتوفر بيان الإفصاح عن المنتجات (بدس) لمنتجاتنا المالية ودليل الخدمات المالية (فسغ) في أكسيترادر ​​أو يمكن الحصول عليه مجانا من خلال الاتصال ب أكسيكورب على الرقم 1300 888 936 (+61 2 9965 5830). و بدس و فسغ ھي وثائق ھامة ویجب مراجعتھا قبل اتخاذ قرار بشأن امتلاك أو الاحتفاظ أو التصرف في المنتجات أو الخدمات المالیة ل أكسيكورب. المعلومات على هذا الموقع هو فقط للسكان الأستراليين.


أكسيكورب فينانسيال سيرفيسز بتي لت هي منظمة عضو في أفما.


& # 169؛ كوبيرايت 2017 أكسيكورب | ليفيل 10، 90 آرثر ستريت، نورث سيدني نسو 2060.


شكرا لكم لزيارة أكسيترادر.


يرجى ملاحظة أن المقيمين في $ country_name غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب من خلال أكسيترادر ​​/ أو.


إذا كنت تقيم في $ country_name، يرجى زيارة موقعنا على موقعنا $ الصحيح_website حيث نقدم فوائد تناسب منطقتك المحلية.


إذا كنت لا تزال ترغب في المتابعة، ما عليك سوى إغلاق هذه النافذة.


الفوز باستراتيجية تداول الفوركس.


مرحبا تجار الفوركس !!


هل سبق لك أن شهدت السعي من الكأس المقدسة؟ البحث حية ودون توقف لنظام التداول المثالي الذي يجمع بأعجوبة النقاط، حتى أثناء النوم ....


وأنا واثق من أن معظمنا قد واجه هذا الحلم، على الأقل لفترة قصيرة، حتى ينفجر البالون وحلم سهولة النقدية يتلاشى بعيدا. هذا الإدراك في بعض الأحيان مؤلم، ولكن أولئك الذين لا يزالون يرغبون في الثروات والفوائد، التي سوق الفوركس لهذا العرض، يمكن الشروع في مسار الحياة المتغيرة. يصبح تاجر الفوركس مهمة صعبة، ولكن واحد هو مجزية جدا وتستحق الطاقة والجهود.


ذي غراي هول الحقيقي.


الآن نحن نعرف ما لا نبحث عنه .... ما الذي يجب على تجار الفوركس إنجازه ليصبحوا ناجحين ومربحين؟


استراتيجية التداول الفوركس الفوز الحقيقي هو أنت وعقلك. تداول الفوركس هو عمل ويحتاج إلى أن يعامل على أنه عمل تجاري لتمكين النجاح. وهذا إنجاز حاسم وحيوي. الاقتراب من تداول الفوركس مع نفس النهج والعقلية كشركة متعددة ملايين دولار سيساعد بالتأكيد بناء الخبرة المطلوبة.


وهذا يعني أن تجار الفوركس، تماما مثل أصحاب الأعمال، يحتاجون إلى رؤية وأهداف وعمليات في مكان ومعرفة وتقييمات وإدارة المخاطر وإدارة الأموال والاستراتيجيات والأدوات والانضباط الحديدي ومهارات المفاوضات العظيمة وفهم علم النفس وما إلى ذلك. .


ليس هناك عامل واحد أكثر أهمية من آخر. لن يصبح تاجر الفوركس ناجحا من خلال إتقان عنصر واحد فقط. لا، التاجر يصبح سيد الفوركس صحيح من خلال إتقان كل هذه الجوانب. ويجب أن يكون هناك نهج مستدير تماما لكي يظل متوازنا. فشل في 1 قسم يمكن أن يؤدي إلى سقوط هيكل الأعمال بأكمله.


مشابه جدا لغيرها من أصحاب الأعمال المستقلين / المستقلين، وغالبا ما تترك تاجر الفوركس التجزئة وحدها في اتخاذ جميع القرارات.


1) الشركات لديها أقسام كاملة متخصصة في مهام معينة (روتينية) والفصل بين الواجبات يضمن أن يتم تبسيط العملية والسيطرة عليها وقابلة للقياس وشفافة وفعالة من حيث التكلفة.


2) البنوك لديها كامل أقسام تداول العملات الأجنبية المتعاونة لاتخاذ أفضل القرارات التجارية، ومراقبة إدارة المخاطر، والانضباط التجاري.


3) تجار التجزئة الفوركس مستقل لديهم مسؤولية ضخمة أن يكون أصحاب الأسهم الخاصة بهم، رئيسه، مدير، الرئيس التنفيذي، محاسب والمحلل والتاجر. ليس مهمة سهلة للوفاء وبالتأكيد ليس وظيفة لكسول وخافت القلب.


سر الحقيقي لتصبح تاجر مربح ليس الهوى الحصول على مخطط غني. وهي تطبق الإدارة السليمة في جميع المجالات المذكورة أعلاه (أي إدارة المخاطر) مع الانضباط والصبر والرؤية والتحفيز. هذه هي أفضل استراتيجية حقيقية.


باث النجاح.


لدعم تطورك والنمو كمتداول فوركس أنا ذاهب إلى وضع مسار العناصر الأساسية التي تحتاج إلى التفكير والتفكير. وقد نوقشت بالفعل جميع هذه العناصر في مواد سابقة. والشيء هو أن كل من هذه المواد تلمس قاعدة فقط مع جزء معين واحد من نجاح التداول.


هذه المقالة مختلفة، لأنها تحاول جمع كل المعرفة والعملية في تيار مبطنة الأزياء، والتي تمكن من رؤية كاملة للتاجر الفوركس. ونحن ننفق ما هي القرارات التي يتعين اتخاذها، وما هي مجالات الخبرة التي يتعين الحصول عليها، وما هي عمليات الإدارة المنفذة.


تبدأ استراتيجية تداول الفوركس الفائزة على النحو التالي.


1) أولا وقبل كل شيء، نريد أن نركز على الأسئلة المتعلقة بالرؤية وكيفية التعامل مع تداول الفوركس. كيف تريد التعامل مع سوق الفوركس؟ الأفضل هو إجراء تقييم للوضع الحالي الخاص بك ومعرفة ما هي المجالات التي قد تحتاج إلى تحسين في؟ كيف ستحقق ذلك؟ هل تحتاج إلى إجراء استثمارات؟ ما هو دوافعك للتداول؟


كل هذه العناصر هي جزء من خطة العمل الأولية ونطاق الأعمال. يرجى قراءة المزيد عن العديد من العناصر الهامة مثل:


2) عندما يكون لديك هذه الأسئلة مسح، يمكننا أن نمضي قدما في العملية التالية، وهذا هو تحديد الأهداف وخطة التداول. خطة التداول هي ضرورة مطلقة لكل متداول فوركس. نحن بحاجة إلى دليل عندما التجارة، عندما لا التجارة، ما يجب استخدامه لقراراتنا، وكم رأس المال للتجارة مع، الخ.


3) خطة التداول هو شيء يتكون من العديد من العناصر. واحد منها هو معرفة المزيد عن النظام والاستراتيجيات كيف تريد التجارة. اقرأ المزيد هنا:


4) مرة واحدة يتم مسح كل ما سبق، ونحن نريد أن نركز على علم النفس التداول، وإدارة المخاطر، وإدارة الجانب المال من خطتك. وهذا يضمن أن تفهم نفسك، والسوق، وقبول المخاطر الخاصة بك، لديك القدرة على الفوز، والحاجة إلى الانضباط الحديد والصبر الكبير، وما إلى ذلك.


5) الخطوة التالية هي معرفة المزيد عن هيكل السوق والطريقة التي يتصرف بها السوق وينتقل. والمزيد من المعرفة لدينا حول السوق كان ذلك أفضل. اقرأ المزيد هنا:


6) الخطوة الأخيرة من الرحلة هي اختيار الأدوات والأساليب التي تريد استخدامها لاتخاذ القرارات في بقعة معينة في السوق. الآن بعد أن فهمت كيف يتصرف السوق، يمكنك تحديد كيف تريد قياس تلك الحركة. ستساعدك الأدوات التي تختارها في تحديد قرارات التداول الفعلية المتعلقة بالإدخالات والمخارج، وإدارة التجارة، والتقييمات. معظم تجار الفوركس يركزون فقط على هذا العنصر، ولكنه في الواقع العنصر الأخير جدا للمراجعة. فقط بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يمكن أن نكون واثقين في نهجنا نحو السوق وتكون قادرة على تحقيق نجاح حقيقي. مزيد من المعلومات عن الأدوات هنا:


هذا يلخص العناصر الرئيسية لكل تاجر الفوركس. مرة واحدة لديك هذه العناصر في مكان ولديك العمليات التي تصف النهج الخاص بك فيما يتعلق الرؤية والأهداف والمعرفة والتقييمات وإدارة المخاطر وإدارة الأموال والاستراتيجيات والأدوات وعلم النفس التداول، وما إلى ذلك، فأنت على ما يرام في طريقك!


شكرا لقراءتك ونأمل كنت تتمتع هذه المادة. وأي تقاسم لهذه المادة سيكون موضع تقدير كبير.


هل هناك شيء في هذه الوثيقة ألهمك؟ هل هناك عنصر لم تفكر فيه وترغب في الموافقة عليه بعد قراءة هذه المقالة؟ واسمحوا لنا أن نعرف أسفل أدناه في قسم التعليق! كنا نحب أن نسمع منك.


آخر المشاركات التي كتبها كيسي (انظر جميع)


إستراتيجية التداول في الفوركس طرق التقييم - 27 ديسمبر 2017 خطة التداول الشخصية الخاصة بي استعرضت خبير التداول كيم كرومباس - 21 ديسمبر 2017 استخدام قائمة مرجعية فوركس لتطوير عادات تجارية جيدة - 25 سبتمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


كيفية إنشاء نظام التداول الرابحة.


وينجذب العديد من التجار إلى الفوركس بسبب فرص مكاسب الدهون، وخاصة بالمقارنة مع الأسهم. ومع ذلك، عند تداول العملات الأجنبية فإن الرافعة المالية المتأصلة يمكن أن تؤثر على التجار & # 8217؛ والعواطف، مما يؤدي إلى الإفراط في التداول، ومطاردة الخسارة والتخمين الثاني. نظام التداول الميكانيكي يمكن أن يوفر الحل الفائز.


لماذا بناء نظام التداول؟


يعمل التداول اليدوي بشكل جيد لكثير من تجار الأسهم، وخاصة أولئك الذين يستخدمون استراتيجيات شراء واستمرارية لعدد محدود من اللقطات المفضلة، ومع ذلك يحتاج تجار الفوركس إلى أدوات أفضل وانضباط أقوى لكي يكونوا مربحين.


في أي صناعة، آلة بنيت بشكل جيد هو أكثر كفاءة من أي إنسان.


نظام التداول الميكانيكي الذي تم بناؤه بشكل جيد يقدم التاجر الأفضل من كلا العالمين: التكنولوجيا والرياضيات تعطي للتاجر القدرة على بقعة والاستفادة من أوجه القصور في السوق ومكاسب الحصاد في بيئة مشغول، تشوش، في حين تحرر له أو لها من العاطفي ركوب السفينة الدوارة من التداول.


البحث عن مكانة الخاصة بك.


هناك الكثير من أنظمة التداول المتاحة في الوقت الحاضر. مفتاح نجاح تداول الفوركس يكمن في إيجاد أو تكييف نظام "الحق" لتلبية الاحتياجات الخاصة بك وأسلوب. وبمجرد الانتهاء من تحديد معايير النجاح، بما في ذلك أهدافك وأهدافك العامة للتداول، والتسامح الشخصي للمخاطر، وكمية رأس المال المكرس للتجارة، يمكن بناء نظام لتناسبك مثل القفازات.


عند بناء نظام، هناك الكثير من مجال للتخصص والتفرد - إذا كان الجميع يتداولون بنفس الطريقة، ينتشر قريبا ينتشر. مثل البعوض سريع الحركة يطن حول فيل الخشب، وكثير من التجار كسب معيشة ممتازة من خلال الاستفادة من الفرص التي تم إنشاؤها حتما من قبل تحركات أكبر بكثير اللاعبين في السوق. والمفتاح هو جمع مجموعة قابلة للتنفيذ من الأنماط والمؤشرات التي تناسب أسلوب حياتك الشخصية.


إذا كان النمط ملحوظا، فمن المحتمل أن يكون هذا الإجراء قابلا للتنفيذ.


وتتمثل الخطوة الأولى في البحث عن بيانات التجارة السابقة من أجل تحديد الأنماط والظروف التي يبدو أنها توفر باستمرار فرصا تجارية مربحة. الرسوم البيانية السعر والحجم التاريخية غالبا ما تظهر أنماط التي يبدو أن إشارة التحركات السعر المقبل، وسوف المؤشرات الفنية تساعد على توضيح صورة خلاف ذلك غامض.


محاولة النظر في مجموعات مختلفة من المؤشرات على مدى فترات زمنية مختلفة لمعرفة ما إذا كانت قد تعطي القدرة التنبؤية في اكتشاف المنعطفات في السوق أو التغييرات في الاتجاه. نهج "الكهف على غرار" لاختبار بسرعة حداد الخاص بك يمكن أن تكون بسيطة مثل العثور على نمط ملحوظ على الرسم البياني المطبوعة، ثم عقد ورقة على القسم القادم و "التخمين" ما سيحدث بعد ذلك؛ عندما تكون & # 8217؛ الحق، كنت قد وجدت نمط الفوز.


وبمجرد الانتهاء من تحديد نمط يمكن التنبؤ به إلى حد ما من خلال النظر في الرسوم البيانية، فإن الوقت قد حان للتفكير في كيفية تداوله بشكل مربح. يجب عليك أن تنظر في كيفية تناسبها مع أسلوب التداول الشخصي الخاص بك، بما في ذلك إدارة المخاطر. يمكن أن تكون الأنماط والمؤشرات التي يقوم عليها النظام الخاص بك بسيطة أو معقدة، طالما أنها تعمل في السوق وتتناسب مع الظروف الخاصة بك.


الخطوة التالية هي ترجمة هذه الأنماط والسيناريوهات إلى الترميز الرياضي، لتشكيل مجموعة من قواعد التداول التي يمكن اختبارها بشكل كامل. يمكنك القيام بذلك بنفسك، أو يمكنك الاعتماد على خدمات خبير الترميز للمساعدة في تحقيق ذلك. بعد أن قمت بإنشاء الأساس لنظام ما، يمكن اختباره بشكل موضوعي عن طريق تغيير المدخلات للعثور على أفضل الظروف للتداول، مثل أفضل مجموعات من أزواج العملات، توقف، والمتغيرات الأخرى.


يمكنك استخدام البرنامج لاختبار مجموعات متعددة من المؤشرات بسرعة. والمفتاح هو تحديد أنماط يمكن التنبؤ بها والتي سوف تعطيك الثقة للتجارة عندما ترى لهم تظهر، سواء طويلة أو قصيرة، ثم صقل لهم لتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك. من المهم أن ندرك أن المزيد من التعقيد ليس أفضل من أي وقت مضى - فأن النظام الفائق التعقيد ربما لم يفز محفظتك إذا كان يشير فقط إلى التجارة مرة واحدة كل عشر سنوات ويحدث جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليكون غير متصل عندما يحدث ذلك أخيرا.


دون & # 8217؛ t متزوج من النظام الخاص بك.


الأهم من ذلك، إذا كانت المؤشرات الخاصة بك لا تعمل أثناء الاختبار كما كنت تأمل، لا تستثمر عاطفيا في "تثبت" أنها تعمل. بدلا من ذلك، خطوة إلى الوراء واتخاذ نظرة أوسع - ربما هو & # 8217؛ ق الوقت لاستخدام مجموعة مختلفة من المؤشرات، أو تغيير النهج الخاص بك تماما.


أثناء الاختبار والتحسين، من المهم ترك بعض بيانات السوق السابقة دون تماس كبيانات غير خاضعة للاختبار "خارج العينة" أثناء العمل من خلال اختبار النظام باستخدام البيانات ضمن العينة. لأغراض إحصائية أثناء الاختبار، يمكنك فقط استخدام البيانات مرة واحدة قبل تعديل النظام الخاص بك؛ ثم يصبح بالطبع جزءا من البيانات في العينة الخاصة بك. إذا كنت تلوث بيانات الاختبار الخاص بك، وهذا هو، إذا كنت تعتمد على نطاق زمني معين من البيانات لتطوير أول واختبار النظام الخاص بك، ثم في وقت لاحق إعادة اختبار النظام المعدل الخاص بك مع نفس البيانات، قد تكون النتائج منحرفة. لذا، استخدم بياناتك خارج العينة فقط للاختبار النهائي والتبديل بعد الانتهاء من إنشاء النظام، حتى تتمكن من التأكد من أن هذه البيانات "نقية" ولم يتم احتسابها بالفعل في النظام.


تأكد من اختبار أي نظام جديد متوقع على فترات زمنية معقولة بشكل معقول، لذا سيكون لديك فكرة عن مدى أدائه على المدى الطويل. وتحقق من النتائج عند استخدام أطوال مختلفة للمتوسطات المتحركة الخاصة بك. كما أنه من المفيد اختبار النظام على نطاق واسع عبر أزواج الفوركس المختلفة، حتى تلك التي لا تتداول عادة - قد تفاجأ بأن تجد أن النظام الخاص بك بشكل جيد بشكل خاص في السوق الذي كنت هافن & # 8217؛ ر حاول من قبل.


على الرغم من أن الاختبار والتبديل الطفيفة ينبغي أن ينظر إليه على أنه عملية تطورية التي تستمر خلال حياة التداول الخاص بك، عند هذه النقطة أنت & # 8217؛ على استعداد لتنفيذ النظام الخاص بك عن طريق استخدامه للتجارة مع المال الحقيقي. إذا كنت قد فعلت واجباتك المدرسية بشكل جيد، وتلتزم بالقواعد التي أثبتت تجربتك أنها ستعمل في ظل ظروف محددة، فستكون واثقا من المضي قدما.


التمسك بالقواعد التي أثبتت نجاحها وستكون ناجحة.


وتعتمد المجتمعات على القوانين التي تحكم سلوك مواطنيها لأنهم تعلموا على مر الزمن (اختبارها وتحسينها) ما يعمل. وبالمثل، من أجل أن تكون ناجحة مع الفوركس يجب عليك الالتزام بقواعد التداول متسقة التي كنت قد أنشئت بطريقة علمية. إذا كنت التمسك بالقواعد، ونظام التداول الآلي الخاص بك يمكن أن تساعدك على الفوز في لعبة الفوركس.


نشكرك على مشاركة مقالتك حول إنشاء نظام فائز. أعتقد أن الكثير من التجار لا يريدون القيام بالعمل المطلوب لإنشاء نظام الفوز. التجار لا يحبون التخطيط، انهم لا & # 8217؛ ر مثل اختبار، انهم لا تفعل أي من تلك الأشياء، ثم أنهم يتساءلون لماذا لا تنجح. شكرا على المادة العظيمة.


شكرا، كيسي. الكثير من الناس لديهم حساسية من أي شيء يبدو أو يبدو وكأنه عمل. التداول ليس مختلفا.


نظام تداول العملات الأجنبية: كيفية بناء وتصميم ذلك؟


نظام تداول العملات الأجنبية: سوق الفوركس هو سوق الصرف الدولي حيث يتم شراء بعض العملات والباعة الأخرى تباع وفقا لذلك. تداول في سوق الفوركس يذهب في أزواج العملات مثل ور / أوسد لليورو / الدولار الأمريكي من أوسد / جبي للدولار الأمريكي / الين الياباني، ومن غير المرجح أن يكون أي ضوابط خارجية.


تتم المعاملات بين نظرائهم من سوق الفوركس من خلال شبكة إلكترونية أو عبر الهاتف. هذا هو السبب في سوق الفوركس المعروف باسم "بين البنوك" السوق. ليس هناك أي مركز تجاري لسوق العملات الأجنبية على عكس العقود الآجلة وأسواق الأسهم.


وغالبا ما تستخدم رأس المال المقترض للتداول في الفوركس. في هذه الحالة، يتم المضاربات بالعملات عن طريق الحصول على حد الائتمان، وهو ما يسمى التداول الهامشي. هذه الحقيقة تؤكد أنه يمكنك التداول في الفوركس دون الحصول على أي أموال حقيقية. لذلك، يمكن للتاجر التعامل مع المعاملات الكبيرة بسرعة عالية ورسوم منخفضة من دون وجود رأس مال أولي كبير.


الفوركس اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية: الأساسية والتحليل الفني. إن الإحساس بالتحليل الفني هو استثمار الأموال بعد دراسة البيانات السابقة مع الأمل في أن يتصرف التاريخ بشكل دوري. ويتناول التحليل الأساسي تحليل مختلف العوامل الأساسية داخل البلد، مثل الوضع الاقتصادي والسياسي على أمل أن يؤثر ذلك على أسعار الصرف.


بدء تداول الفوركس.


فالمصارف الوطنية والشركات المتعددة الجنسيات والجهات الفاعلة الكبيرة الأخرى هي التي تتمتع مؤخرا بإمكانية الوصول غير المحدود إلى النقد الأجنبي. وقد أنتجت 1980 قواعد جديدة أنشأت حسابات الهامش مما يجعل المشاركة ممكنة حتى بالنسبة للمستثمرين الصغار. اكتسب الفوركس شعبيته بفضل حسابات الهامش. بعد الحصول على استثمار بقيمة 1،000 دولار و 100: 1 من حسابات الهامش، تحصل على إمكانية الوصول إلى 100.000 دولار أمريكي.


وعادة ما يكون هناك حاجة إلى وسيط السمعة للمتداولين الفوركس لتنفيذ معاملاتهم. تقوم لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) بتسجيل هذه السماسرة السمعة مثل فم (تاجر لجنة العقود الآجلة). العديد من التجار المبتدئين في كثير من الأحيان تجعل 2 بعد الأخطاء: بدء تداولها دون وجود استراتيجية والتجارة يؤدي من قبل العواطف. يحدث عندما كنت، بعد أن اشترى ومشاهدة انخفاض معدل، بدء الذعر وبيع بسرعة فقط لرؤية نمو السوق التالية. تأكد من فقدان التداول أموالك مثل هذا.


تاجر الفوركس مربح لديه استراتيجية كافية ولا تدع عواطفه التعامل مع التداول.


يتطلب المتداول الفوركس تعليم جيد فيما يتعلق بتحركات السوق، فضلا عن أنواع مختلفة من أوامر لتنفيذ تجارته مع أقصى قدر من الأرباح والحد الأدنى من المخاطر.


فهم السوق جنبا إلى جنب مع القوى التي تؤثر عليه هو الخطوة الأولى لتصبح تاجر ناجح. يمكنك وضع استراتيجيات التداول على هذه المعرفة للاستخدام الناجح في التداول الخاص بك.


فوركس لديها 5 أهم المجموعات المشاركة في الصفقات: البنوك والحكومات والشركات وصناديق الاستثمار، والتجار. التجار هم المجموعة الوحيدة التي ليس لديها سيطرة خارجية. فإن عليهم فقط أن يقدموا تقاريرهم بأنفسهم. تتضمن اتفاقية الهامش، التي يتم إجراؤها أثناء إنشاء حساب فوركس، بيان بأن أي تداول، يعتبره الوسيط أكثر خطورة، قد يتدخل فيه. يمكنك بدء التداول الخاص بك بعد إنشاء حساب الفوركس الخاص بك.


هناك أنواع مختلفة من الحسابات التي يقدمها الوسطاء. يعتمد الإيداع القياسي على الوسيط ولكنه عموما من 1000 إلى 2000 دولار، ولكن هناك حسابات مصغرة تتيح لك الحصول على 200 دولار فقط. الرافعة المالية يمكن أن تكون مختلفة أيضا. تحصل على الوصول إلى مبلغ أعلى من المال مع نفوذ أعلى تملك نفس الاستثمار.


يمكنك معرفة كيفية مختلف أدوات البرمجيات والنظام بشكل عام العمل باستخدام الحسابات التجريبية. ويوصى بشدة لاستخدامها لكل مستثمر الفوركس مبتدئ.


هناك بعض الأدوات المشتركة بين جميع الوسطاء على الرغم من أن كل وسيط لديه برامجه الخاصة. بعض الأدوات الشائعة التي يمكن أن تتوقع أن ترى عمليا في أي برنامج وسيط هي يغذي الأخبار، ونقلت في الوقت الحقيقي، والتحليلات الفنية، والرسوم البيانية، وتحليلات الربح والخسارة.


يتم استخدام دراسات فيبوناتشي من قبل كمية كبيرة من تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم التعامل مهنيا وأنها هي أساس لعدد من أنظمة تداول العملات الأجنبية. سلسلة من الأرقام تشكل دراسات فيبوناتشي. في هذه السلسلة، يتم تشكيل كل رقم عن طريق جمع رقمين سابقين: 1، 1، 2، 3، 5، 8، و 13. تجارة العملات تعتبر نسب فيبوناتشي أكثر أهمية. وهي المشتقات من هذا الصف من الأرقام، مثل 0.236، 0.50، 0.382، 0.618، الخ.


يتم احتساب مستويات فيبوناتشي (أو نقاط السعر) مقدما لكل زوج من الفوركس من أجل السماح للتاجر معرفة لحظات الدخول أو الخروج من السوق معتبرا أن توقعات نظامه التداول فيبوناتشي اليوم تأتي حقيقة.


بناء نظام تداول الفوركس.


بناء ومن المفهوم نظام التداول الفوركس لتكون عملية معينة التي أنشأتها غالبية الرسوم البيانية خطوة بخطوة. من المهم أن يفهم التجار.


هناك حاجة إلى قرارين هامين من المتداول في هذه الخطوة الأولى: ما زوج العملات التي يقرر التجارة وما إذا كان الاتجاه سيكون أساس النظام أم لا. حركة كل زوج من العملات تختلف كثيرا. تعتمد بعض الأنظمة بشدة على الاتجاهات ما إذا كان الآخرون لا يفقدون فعاليتهم سواء في الحركات الهبوطية أو الصعودية. قد تبدو الخبرة دخول غير مجدية تماما في حالة التاجر لا يعرف كيفية حجز الربح (الصفقات الخروج).


2) تقييم نظام التداول.


هناك خط أساس يتعلق بالقيمة المحتملة والرافعة واحدة في كل نظام تداول الفوركس. ويبدو أن الاختبار التاريخي هو أفضل طريقة لتقدير قيمة النظام. خلال هذا الاختيار يمكنك فهم ما إذا كان هذا النظام يستحق التالية.


3) غرامة اللحن.


من المحتمل أن يكون لديك بعض الحوادث في تصميم نظام التنوب الخاص بك. من أجل العثور عليها جميعا والوصول إلى أقصى قدر من الأداء يجب عليك استخدام الاختبار التاريخي. سوف جدول دخول أشد تمكنك من تقليل الصفقات الخاسرة. لتجنب ضربات التوقف المتكررة النظر في وقف الحد. في حالة تجاوز الصفقات الخاسرة النقاط المنتجة في المتوسط ​​خلال التجارة، يجب عليك استخدام إشارة الخروج.


4) تكرار النظام.


تكرار النظام في عدد من نفس منها بعد بناء الأساسية بحيث تكون قادرة على تقسيم التكرارات إلى مجموعة من المكونات المتاحة لتشكيل واحدة جديدة لديها إعداد آخر.


الخطوة الأخيرة لاتخاذ بعد النظام جاهز هو اختبارها يتداول الرصد في حساب تجريبي. وسيكون ذلك مفيدا قبل تطبيق النظام في حساب حقيقي.


يمكن شراء الفوركس نظام التداول عبر الإنترنت مقابل رسوم، متاحة مجانا أو المتقدمة أو مخصصة من قبل المستثمرين على أساس تجربتهم الخاصة وما يصلح لهم. هذا الأخير هو أيضا أفضل وسيلة حول كما لا أحد على استعداد لتبادل استراتيجيات التداول مضمونة إذا كانوا الفائزين المستمر. بعد كل شيء، خبراء الفوركس لا تشترك في نفس الفكرة التي نظم التداول اليوم والأدوات كونها الأفضل.


عندما تكون أداة التداول غير شفافة، فإن إمكاناتها الكاملة وتحليلها ليست واضحة. عندما تكون أداة شفافة، يتم فهم نتائجه على الفور ومن الواضح أن نرى. كتاب "الشروع في استراتيجيات تجارة الفوركس" من قبل مايكل دوان آرتشر، "المؤشرات معتمة عموما، الرسوم البيانية شفافة". يمكن للمستثمر أن يكون "تشغيل وتشغيل" المستغل أو عقد موقف مفتوح على المدى الطويل، ولكل منها مجموعة خاصة من الاستراتيجيات. في كل حين، أساسيات أنظمة التداول لا تتغير.


يمكن للمستثمر الفوركس دراسة جميع المؤشرات والإشارات والرسوم البيانية والعروض الماضية لمختلف طول الوقت لوضع أنظمة التداول، ولكن في صميم هذه الاستراتيجيات هو التاجر نفسه. هذا عامل واحد يمكن أن تجعل كل الفرق كما كانت هناك حالات حيث يمكن للتاجر الرئيسي كسب أرباح ضخمة باستخدام النظام الأساسي ولكن ليس العكس.


وقال جاك ماغليولو، مؤلف كتاب "ريتشر ثان بافيت"، "الناس هم الحلقة الأضعف في أي خطة تجارية، العواطف هي أسوأ عدو للتاجر، مما يؤدي إلى أخطاء في الحكم". وفي كتابه، حث ماغليولو المستثمرين على "تجاهل مشاعر جماهير المستثمرين والتجار في السوق وتعلم السيطرة على مشاعرك الخاصة".


وبذلة كافية، فإن المستثمرين عادة ما يكونون غير راضين عندما يحققون أرباحا بعد البيع، إذا استمر ارتفاع الأسعار. من ناحية أخرى، سوف يشعرون بالارتياح إذا فقدوا بعض المال قبل أمر وقف الخسارة إنقاذهم من مزيد من الخسارة. إذا لم تكن قد لاحظت بالفعل، هناك مشكلة خطيرة في كلا المشاهد، حيث يشعر المرء فعلا سيئة عندما الفوز والارتياح عندما تفقد. وبالتالي، يتم بناء أفضل أنظمة التداول اليوم حول السيطرة على العاطفة للتاجر.


تطوير عقلية منضبطة.


للتأكد من أن العقل لا يتأثر بسهولة أو تنفيذها، حدد حجم موقف مريح وعدم المخاطرة على حصة عالية عند الشك. وجود مستوى أعلى من التسامح من المخاطر وإمكانية خلل مثل الانزلاق يأتي في الثانية قريبة. ثالثا، دائما استخدام أوامر وقف الخسارة لحماية رأس المال الخاص بك ولكن السماح المدى الربح. ومن المؤكد أن هذا النهج يتطلب مزيدا من الصقل في أيدي المستثمرين الأفراد.


العواطف خذ المقعد الخلفي عند التداول.


كنت لا تريد أن تكون على حق عندما يتعلق الأمر الفوركس. ليس ذلك مهما على أي حال. تذكر، والمفتاح هو لكسب المال، وليس لغريزة القناة الهضمية الخاصة بك لتكون صحيحة أو خاطئة. هذا الذخائر أن تجار الفوركس لديهم عندما يكونون في سلسلة خاسرة تميل أيضا إلى السماح لهم للاعتقاد بأن السوق هو خارج للحصول عليها. في هذه الحالة، هم السماح لمشاعرهم الحصول على رأسهم عندما يعرفون بوضوح أن سوق الفوركس كبيرة جدا لاستهداف أي شخص.


ليس من السهل أن تبقى باردة عندما الصعب كسب المال الخاص بك هو على المحك. بالنسبة للعديد من المستثمرين المخضرمين، فقد تعلموا الطريقة الصعبة لرؤية النقاط على شكل نقاط، وليس كمال عند التداول. ولعل الاستراتيجية الوحيدة التي فشلت العديد من المستثمرين في الفوركس في رؤيتها والاستفادة منها هي قبول الخسائر كأحد عناصر التداول والتعلم منها. الصينيون لديهم قول مأثور "معرفة قوة الذات وخصمها، يمكن كسب حرب 100 مرة من 100 معارك". إن معرفة خصائص الخسارة، وكيفية حدوثها، وعواملها المحتملة، وتسلسلها، وسبب حدوثها، هو نظام أساسي لا يمكن للمستثمرين تحمله.


أخذ المخاطر المحسوبة مع احتمال.


وتندرج المخططات والمؤشرات ضمن هذه الفئة لأنها توفر احتمال التداول. ومع ذلك، فإن النجاحات السابقة التي تحققت يمكن أن تجعل التجار على ثقة تامة وإهمال أخذ المخاطر المحسوبة عند دخول السوق. مرة أخرى، هذا هو مثال على الجانب السلبي الطبيعة البشرية في التداول. مرة واحدة التاجر لديه طعم النجاح، واحترامه للمال تنهار وأقل حذرا وأكثر خرافية في التداول، وصفة بالتأكيد النار إلى الجحيم الفوركس.


مع هذه الأمثلة، من الواضح أن أقوى أنظمة التداول اليوم في الفوركس ينطوي على السيطرة على العقل البشري والعاطفة، قبل أدوات التداول الخارجية الأخرى يمكن أن تأتي في الصورة. مهما كانت النظم التي تقوم بتطويرها لنفسك في المستقبل يجب أن تنبع من داخل لك لجني حقا فوائد تداول العملات الأجنبية.


حتى بعد إنشاء وتصميم نظام تجاري فعال بنجاح، قد يجد المتداول أن نظامه أقل من الكمال. قد تنشأ بعض المشاكل الآن وبعد ذلك مثل حدث من شأنها أن تبقي توليد خسائر. ولعل القواعد واسعة جدا ويجب أن تكون الأمثل. هذه المقالة سوف تظهر لك في والخروج من استكشاف الأخطاء وإصلاحها ونظام التداول الخاص بك وينبغي أيضا أن يكون الأمثل من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح والحفاظ على الخسائر في الحد الأدنى.


استكشاف الأخطاء وإصلاحها.


استكشاف الأخطاء وإصلاحها هو جانب مهم جدا من تطوير النظام. وسيظهر نظام تجاري لائق أرباحا في معظم ظروف السوق، ولكن إذا كان في بعض الأحيان يجعل خسائر كبيرة، وسوف تكون قادرة على العمل ليس فقط تحديد المشكلة ولكن العمل على حلها. وفيما يلي أربع خطوات سهلة:


1. تحديد المشكلة - في كل حالة حدثت فيها المشكلة أثناء باكتستينغ وبدء التسجيل عندما تجد أن هذه المشكلة تحدث أثناء التداول المباشر. وفي كل حالة، يرجى ملاحظة أي اتجاهات تتبع هذه العوامل القليلة:


الرسم البياني السعر أو نمط سلسلة - سيكون هناك ارتفاع في الأسعار. حجم - في البداية سيكون هناك حجم كبير وبعد ذلك سيكون هناك انخفاض حجم. عرض التسعير / الطلب - إذا كان هناك ارتفاع في السعر أثناء انخفاض الحجم، فقد يشير إلى انتشار كبير. الهامش - إذا كنت تستخدمه.


2. تقييم المشكلة - استخدام جميع المعلومات ذات الصلة التي جمعتها لتحديد كيفية عطل النظام أو ولدت خسارة. في كثير من الأحيان يمكنك استخدام الحس السليم عادي أو من خلال تحليل سجلات المعاملات التي يوفرها الوسيط الخاص بك بالنسبة لك. هنا بعض من العوامل الأربعة التي تجدها المذكورة أعلاه يمكن أن يكون السبب في المشكلة التي تم تحديدها.


3. النظر في البدائل - حاول بعض الحلول لأي مشاكل محددة. النظر في بعض البدائل التي تتوافق مع المشاكل المذكورة أعلاه.


الرسم البياني سلسلة السعر أو أنماط - شيء واحد هو أن من السهل القيام به هو أن يكون النظام الانتظار حتى يصبح السعر أكثر استقرارا قبل الشراء. والقاعدة المتبعة هي استخدام الفروق بين أي من الأسعار السابقة والأسعار الحالية. حجم - من أجل حل هذه المشكلة، يمكنك ببساطة الانتظار حتى الأسهم لديها كمية معينة من حجم قبل تنفيذ التجارة. عرض السعر / الطلب - بدلا من السعر الحالي، قد ترغب في شراء وبيع الأسهم التي تقوم على أسعار العطاء وأسعار الشراء. الهامش - إذا تم إدارة المخاطر بفعالية، فإن استخدام الهامش يمكن أن يكون ناجحا ومربحا. إذا كنت لا ترغب في الحصول على الحصول على المكالمات هامش، ثم محاولة للحد من الجانب السلبي. تنفيذ الحل - الآن هناك حاجة إلى تطبيق الحل لنرى كيف يعمل. تداول الورق هو فكرة جيدة قبل التداول مع المال الحقيقي. قد تجد أن هناك قواعد إضافية قد تحد من الأيام السفلية ولكنها سوف تنخفض أيضا الأرباح الإجمالية.

No comments:

Post a Comment