Tuesday 16 January 2018

مؤشرات التداول تتحرك المتوسطات


المتوسط ​​المتحرك لإشارات التداول
إضافة ما يصل إلى 500٪ مكافأة.
إلى مقدمك.
الاستراتيجية الأولى. لخريطة لدينا، دعونا تطبيق المتوسط ​​المتحرك مع فترة كبيرة.
سنرى الوضع الذي يكون فيه السعر أعلى من السعر المتوسط ​​للاتجاه الصاعد.
أما الحالة التي يقل فيها السعر عن المتوسط، فسيتم تحديده على أنه اتجاه هبوطي.
وبالتالي، فإن إشارة الشراء تحدث عندما يعبر السعر المتوسط ​​المتحرك من أسفل إلى أعلى.
تحدث إشارة البيع أو إشارة عكس الاتجاه عندما يعبر السعر المتوسط ​​المتحرك من أعلى لأسفل.
على الرسم البياني يمكنك ان ترى بيع وشراء إشارات.
إذا كان المتوسط ​​المتحرك الأول يعبر المتوسط ​​الثاني من أعلى لأسفل، نبيع زوج العملات.
وبعبارة أخرى، بدلا من خط السعر الذي يعبر المتوسط ​​المتحرك لفترة طويلة، نستخدم المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير. على الرسم البياني يمكنك ان ترى بيع وشراء إشارات.
يمكنك أيضا أن ترى أن الاستراتيجية الثانية لديها تأخير أكبر من أول واحد.
المخاطر المحتملة محدودة مع مبلغ الإيداع. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في سوق الصرف الأجنبي.

آرثر هيل على التحرك متوسط ​​عمليات الانتقال.
الاستخدام الشعبي للمتوسطات المتحركة هو تطوير أنظمة التداول البسيطة على أساس المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال. ومن شأن نظام التداول باستخدام متوسطين متحركين أن يعطي إشارة شراء عندما يتقدم المتوسط ​​المتحرك الأقصر (الأسرع) فوق المتوسط ​​المتحرك الأطول (البطيء). وستعطى إشارة البيع عندما يقترب المتوسط ​​المتحرك الأقصر من المتوسط ​​المتحرك الأطول. وتعتمد سرعة الأنظمة وعدد الإشارات المتولدة على طول المتوسطات المتحركة. وستكون أنظمة المتوسط ​​المتحرك الأقصر أسرع، وتولد المزيد من الإشارات وتكون رشيدة للدخول المبكر. ومع ذلك، فإنها سوف تولد أيضا إشارات كاذبة أكثر من الأنظمة ذات المتوسطات المتحركة الأطول.
وفيما يتعلق بالإنتر-تيل (إنتل)، استخدم متوسط ​​كروس أوفر متحرك 30/100 لتوليد الإشارات. عندما يتحرك المتوسط ​​المتحرك لمدة 30 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 100 يوم، فإن إشارة الشراء سارية المفعول. عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك ل 30 يوما دون المتوسط ​​المتحرك ل 100 يوم، فإن إشارة البيع سارية المفعول. يتم عرض مؤامرة من الفرق 30/100 أسفل الرسم البياني للسعر باستخدام النسبة المئوية مذبذب السعر (بو) تعيين إلى (30،100،1). عندما يكون الفرق موجبا، فإن المتوسط ​​المتحرك لمدة 30 يوما أكبر من المتوسط ​​المتحرك ل 100 يوم. عندما يكون سلبيا، إما 30 يوما هو أقل من إما 100 يوم.
وكما هو الحال مع جميع الأنظمة التي تتبع الاتجاه، فإن الإشارات تعمل بشكل جيد عندما يتطور السهم لاتجاه قوي، ولكنه غير فعال عندما يكون السهم في نطاق تداول. تم القبض على بعض نقاط الدخول الجيدة للمراكز الطويلة في سبتمبر 97، مار-98، ويول -99. ومع ذلك، فإن استراتيجية الخروج على أساس المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر قد أعادت بعض هذه الأرباح. ومع ذلك، فإن النظام كله كان سيكون مربحا للفترة الزمنية المبينة.
في المثال ل 3 كوم (كومس)، تم استخدام نظام كروس أوفر 20/60 إما لتوليد إشارات شراء وبيع. مؤامرة أقل من السعر هو 20/60 إما التفاضلية، والتي تظهر كنسبة مئوية وعرضها باستخدام النسبة المئوية مذبذب السعر (بو) تعيين في (20،60،1). خطوط زرقاء رقيقة فقط فوق وتحت الصفر (خط الوسط) تمثل نقاط شراء وبيع الزناد. باستخدام الصفر كنقطة كروس لإشارات شراء وبيع ولدت الكثير من الإشارات الخاطئة. لذلك، تم تعيين إشارة الشراء فوق خط الصفر مباشرة (عند + 2٪) وتم تعيين إشارة البيع تحت خط الصفر مباشرة (عند -2٪). عندما يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما أكثر من 2٪ فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 60 يوما، فإن إشارة الشراء سارية المفعول. عندما يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما أكثر من 2٪ أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 60 يوما، فإن إشارة البيع سارية المفعول.
كان هناك عدد قليل من الإشارات الجيدة، ولكن أيضا عددا من التصرفات. على الرغم من أن الكثير يعتمد على نقاط الدخول والخروج بالضبط، وأعتقد أنه كان يمكن تحقيق الربح باستخدام هذا النظام، ولكن ليس ربحا كبيرا وربما لا يكفي لتبرير المخاطر. فشل السهم في الحفاظ على الاتجاه، وكان من الضروري وقف الخسائر الضيقة لقفل الأرباح. وقد يؤدي توقف أو استخدام سعر صرف السهم المكافئ إلى الحد من الأرباح.
ويمكن أن يكون متوسط ​​أنظمة كروس أوفر المتحرك فعالا، ولكن ينبغي استخدامه جنبا إلى جنب مع الجوانب الأخرى للتحليل الفني (الأنماط والشموع والزخم والحجم وما إلى ذلك). في حين أنه من السهل العثور على نظام عمل بشكل جيد في الماضي، ليس هناك ما يضمن أنها ستعمل في المستقبل.

المتوسطات المتحركة: الاستراتيجيات.
يستخدم مستثمرون مختلفون المتوسطات المتحركة لأسباب مختلفة. فبعضها يستخدمها كأداة تحليلية أولية، في حين أن البعض الآخر يستخدمها ببساطة كمنشئ ثقة لدعم قراراتها الاستثمارية. في هذا القسم، سوف نقدم بعض أنواع مختلفة من الاستراتيجيات - دمجها في أسلوب التداول الخاص بك متروك لكم!
ويحدث النوع الثاني من الكروس عندما يمر متوسط ​​قصير الأجل عبر متوسط ​​طويل الأجل. وتستخدم هذه الإشارة من قبل التجار لتحديد هذا الزخم يتحول في اتجاه واحد وأنه من المرجح أن تقترب خطوة قوية. يتم إنشاء إشارة شراء عندما يتجاوز المتوسط ​​قصير المدى المتوسط ​​فوق المدى الطويل، في حين أن إشارة البيع يتم تشغيلها بمتوسط ​​تقصير على المدى القصير دون المتوسط ​​على المدى الطويل. كما ترون من الرسم البياني أدناه، هذه الإشارة هي موضوعية جدا، وهذا هو السبب انها شعبية جدا.
ويتم احتساب الاستجابة للظروف المتغيرة من خلال عدد الفترات الزمنية المستخدمة في المتوسطات المتحركة. وكلما قلت الفترات الزمنية المستخدمة في الحسابات، كان المتوسط ​​أكثر حساسية للتغيرات الطفيفة في الأسعار. يبدأ أحد الشرائط الأكثر شيوعا بمتوسط ​​متحرك لمدة 50 يوما ويضيف متوسطات في الزيادات لمدة 10 أيام حتى المتوسط ​​النهائي 200. هذا النوع من المتوسط ​​جيد في تحديد الاتجاهات / الانتكاسات على المدى الطويل.

المتوسط ​​المتحرك - ما.
ما هو "المتوسط ​​المتحرك - ما"
المتوسط ​​المتحرك (ما) هو مؤشر يستخدم على نطاق واسع في التحليل الفني الذي يساعد على تسهيل العمل السعر من خلال تصفية "الضوضاء" من تقلبات الأسعار العشوائية. وهو مؤشر للاتجاه، أو متخلف، لأنه يستند إلى الأسعار السابقة.
إن المتوسطين المتحركين الأساسيين والمستعملين هما المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، وهو المتوسط ​​البسيط للأمان على عدد محدد من الفترات الزمنية، والمتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)، الذي يعطي وزنا أكبر للأسعار الأحدث . التطبيقات الأكثر شيوعا للمتوسطات المتحركة هي تحديد اتجاه الاتجاه وتحديد مستويات الدعم والمقاومة. في حين أن المتوسطات المتحركة مفيدة بما فيه الكفاية من تلقاء نفسها، فإنها تشكل أيضا الأساس للمؤشرات الفنية الأخرى مثل المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب (ماسد).
كسر المتحرك "المتوسط ​​المتحرك - ما"
يتم حساب المتوسط ​​المتحرك (ما) بطرق مختلفة اعتمادا على نوعه.
دعونا ننظر إلى المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) للأمان مع أسعار الإغلاق التالية خلال 15 يوما:
الأسبوع 1 (5 أيام) - 20، 22، 24، 25، 23.
الأسبوع 2 (5 أيام) - 26، 28، 26، 29، 27.
الأسبوع 3 (5 أيام) - 28، 30، 27، 29، 28.
وسيؤدي المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام إلى متوسط ​​أسعار الإغلاق خلال الأيام العشرة الأولى كنقطة البيانات الأولى. نقطة البيانات التالية سوف تسقط أقرب الأسعار، إضافة السعر في يوم 11 واتخاذ المتوسط، وهلم جرا كما هو مبين أدناه.
كيفية استخدام المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة تتخلف عن حركة السعر الحالي لأنها تستند إلى الأسعار السابقة؛ فكلما زادت المدة الزمنية للمتوسط ​​المتحرك كلما زاد الفارق الزمني. وبالتالي، فإن درجة الحرارة المتوسطة لمدة 200 يوم سيكون لها درجة أكبر بكثير من التأخير من 20 يوما ما لأنه يحتوي على أسعار لل 200 يوما الماضية. يعتمد طول المتوسط ​​المتحرك المستخدم على أهداف التداول، مع متوسطات متحركة أقصر تستخدم للتداول قصير الأمد والمتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا أكثر ملاءمة للمستثمرين على المدى الطويل. ويتبع المستثمرون والتجار على نطاق واسع الصفقات اليومية التي تبلغ 50 يوما و 200 يوم، حيث تعتبر الفواصل فوق هذا المتوسط ​​المتحرك أدنى من المتوسط ​​المتحرك.
كما تحرك المتوسطات المتحركة إشارات تجارية مهمة من تلقاء نفسها، أو عندما يتجاوز متوسطان. يشير المتوسط ​​المتحرك الصاعد إلى أن الأمن في اتجاه صعودي، في حين يشير انخفاض المتوسط ​​المتحرك إلى أنه في اتجاه هبوطي. وبالمثل، يتم تأكيد الزخم التصاعدي مع التقاطع الصاعد، والذي يحدث عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير فوق المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا. ويؤكد الزخم الهبوطي بكسر هبوطي، والذي يحدث عندما ينتقل متوسط ​​متحرك قصير المدى إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا.

البدء.
فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.
تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.
ابدء.
جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.
الأدوات والاستراتيجيات.
تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.
إدارة رأس المال.
تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.
أساسيات التداول.
تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.
التحليل الفني والأساسي.
استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.
يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.
ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.
حماية استثمار رأس المال الخاص بك.
إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.
تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.
وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment