Saturday 13 January 2018

معدل ضريبة تداول الخيارات


عيوب الخيار التداول.


1. الضرائب. وباستثناء الظروف النادرة جدا، تخضع جميع المكاسب للضريبة كأرباح رأسمالية قصيرة الأجل. وهذا هو أساسا نفس الدخل العادي. معدلات مرتفعة مثل معدلات ضريبة الدخل الشخصي الفردية الخاصة بك. بسبب هذا الوضع الضريبي، نشجع المشتركين على تنفيذ استراتيجيات الخيارات في حساب الاستجابة العاجلة أو حساب ضريبي مؤجل آخر، ولكن هذا غير ممكن للجميع. (ربما يكون لديك بعض الخسائر الرأسمالية المرحلة إلى الأمام التي يمكنك استخدامها لتعويض الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل التي أجريت في تداول الخيار الخاص بك).


2- اللجان. وبالمقارنة مع الاستثمار في الأسهم، أسعار العمولات للخيارات، وخاصة بالنسبة للخيارات الأسبوعية، مرتفعة بشكل فظيع. ليس من غير المألوف أن تتجاوز عمولات السنة 30٪ من المبلغ الذي استثمرته. كن حذرا من أي نشرة إخبارية لا تتضمن عمولات في نتائجها & نداش؛ فهي مضللة لك وقت كبير.


3. تقلبات واسعة في قيمة المحفظة. الخيارات هي الأدوات المالية. عادة ما تواجه قيم المحفظة تقلبات واسعة في القيمة في كلا الاتجاهين.


المحفظة الأكثر شعبية في تيري & رسكو؛ ق نصائح (يسميها ميسا الأسبوعية) اكتسبت أكثر من 100٪ (بعد العمولات) في الأشهر الأربعة الأخيرة من 2018. الأسهم الأساسية ل ميسا الأسبوعية هو S & P 500 الأسهم تتبع، سبي ، واحدة من أكثر استقرارا من جميع المؤشرات. ومع ذلك فقد شملت نتائجها الأسبوعية خسارة بنسبة 31.3٪ في الأسبوع الأخير من نوفمبر (إضافة تكتيك التأمين لجعل هذا النوع من الخسارة غير مستبعد للغاية في المستقبل، بالمناسبة). ثلاث مرات، كانت مكاسبهم الأسبوعية فوق 20٪.


كثير من الناس ليس لديهم المعدة لمثل هذا التقلب، تماما كما بعض الناس أكثر اهتماما بالعمولات التي يدفعونها مما هي عليه مع النتائج خط الأساس (كلا المجموعتين من الناس ربما لا ينبغي أن تكون خيارات التداول).


4. عدم اليقين من المكاسب. ويعتمد معظم المستثمرين الحكيمين عند تنفيذ استراتيجيات الخيارات على الرسوم البيانية للمخاطر التي تبين المكاسب أو الخسائر المتوقعة عند انتهاء الخيارات التالية بأسعار مختلفة محتملة للأساس. هذه الرسوم البيانية ذات أهمية خاصة للتحقق من عند وضع المواقف الأولية، وأنه من الحكمة أيضا للتشاور معهم بشكل متكرر خلال الأسبوع أيضا.


وفي كثير من الأحيان، عندما تنتهي الخيارات، لا تتحقق المكاسب المتوقعة. والسبب هو عادة لأن أسعار الخيارات (التقلبات الضمنية، فيكس، - لأولئك منكم الذين هم أكثر دراية كيف يعمل خيارات) تقع. (يفترض برنامج الرسوم البيانية لمخاطر المخاطر أن التقلبات الضمنية ستبقى دون تغيير.). وبطبيعة الحال، هناك عدة أسابيع عندما ترتفع فيكس وكنت قد تفعل أفضل من المخطط البياني المخاطر المتوقعة. ولكن خلاصة القول هي أن هناك أوقات عندما الأسهم يفعل بالضبط كما كنت تأمل وكنت لا تزال لا تجعل المكاسب التي توقعت أصلا.


مع كل هذه السلبيات، هو خيار الاستثمار يستحق عناء؟ ونحن نعتقد أنه هو. أين آخر هو فرصة لتحقيق مكاسب سنوية 100٪ إمكانية واقعية؟ ونحن نعتقد أن ما لا يقل عن جزء صغير من العديد من الناس محفظة الاستثمار يجب أن يكون في شيء أن لديه على الأقل إمكانية تحقيق عوائد غير عادية.


مع سد و السندات التي تنتج عوائد منخفضة يبعث على السخرية (وسوق الأوراق المالية لا تظهر حقا أي مكاسب على مدى السنوات ال 4 الماضية)، أصبح بديل الخيارات أكثر جاذبية لكثير من المستثمرين، على الرغم من جميع المشاكل التي أوضحنا أعلاه.


نصائح تيري خيارات الأسهم التداول بلوق.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لتفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر الربح إذا استمر الزخم. في الواقع، فإن السهم يمكن أن تنخفض حتى قليلا لتحقيق الربح الكامل. نحن نستخدم هذه الأفكار في واحدة من المحافظ العشرة التي نقوم بها لدفع تيري للمشتركين نصائح. وقد حققت هذه المحافظ العشرة الفعلية مكسبا متوسطا قدره 118٪ (بعد دفع العمولات) حتى الآن في عام 2017. لقد كان عاما جيدا جدا.


النظر في باي بال (بيبل) بعد تصحيح الأسعار.


وقد ارتفعت أسعار الأسهم باي بال بشكل مطرد على مدار العام، وكان هناك العديد من التحسينات السعر المستهدف في الآونة الأخيرة. وقد رفعت بي إم دبليو كابيتال ماركيتس سعرها المستهدف إلى 85.00 دولار و نومورا زادت من هدفها إلى 82.00 $. أغلقت باي بال الأسبوع الماضي عند 75.65 دولار، مما يشير إلى ارتفاع محتمل بنسبة 8٪ على الأقل.


الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.


هذا الأسبوع نحن يضم آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم. وقد اكتسبت محافظ الخيارات الفعلية العشرة التي نفذتها نصائح تيري للمشتركين في الدفع ما متوسطه 108٪ لعام 2017. وهذا انخفض قليلا منذ بضعة أسابيع لأن العديد من الأسهم التقنية التي نحن التجارة الخيارات قد انخفضت على مدى الماضي بضعة أسابيع. ومع ذلك، ما زلنا سعداء بالنتائج المركبة. (واحدة من أحدث محافظنا يضيف فكرة التداول من الأسبوع التي نرسلها لك كل أسبوع إلى مقتنياتها).


الطابق والديكور القابضة (فند) هو مجموعة لتنمو.


المستثمرون متفائلون بشأن توقعات فند بعد ترقية مودي مؤخرا ورفع مستوى من زاكس بحوث الاستثمار إلى تصنيف شراء مع السعر المستهدف 46.00 $.


هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟


هذا الأسبوع ونحن ننظر إلى آخر من الأعمال اليومية اليومية (إبد) المستثمر 50 قائمة الشركات. نحن نستخدم هذه القائمة في واحدة من محافظنا لنفوق الأسهم المتفوقة ومكان ينتشر التي تستفيد من الزخم.


هل تستمر مجموعة إسنت (إسنت) في مواصلة الزخم؟


وقد تلقت مجموعة إسنت الكثير من الاهتمام اعتبارا من وقت متأخر ويتوقع العديد من المحللين مزيدا من الارتفاع في سعر السهم. وهنا اثنان منهم - مجموعة إسنت تكسب التقييم المتفوق من المحللين في ويلز فارجو وشركاه و زاكس: محللون تتوقع إسنت المجموعة المحدودة سوف تعلن عن أرباح 0.77 $ للسهم الواحد.


شهدت اسنت مؤخرا ارتفاعا من الزخم الصعودي بعد. . .


في هذا القسم.


أحداث هذا الأسبوع.


لا تتوفر عناصر تقويم في الوقت الحالي.


جعل 36٪ - دليل دوفر لكسر في السوق في كل عام في سنوات جيدة وسوء.


هذا الكتاب قد لا يحسن لعبة الغولف الخاص بك، ولكن قد تغير الوضع المالي الخاص بك بحيث سيكون لديك المزيد من الوقت للخضر والممرات (وأحيانا الغابة).


تعلم لماذا يعتقد الدكتور ألين أن استراتيجية 10K أقل خطورة من امتلاك الأسهم أو صناديق الاستثمار المشترك، ولماذا من المناسب بشكل خاص ل إيرا الخاص بك.


الاشتراك الخاص بك 2 تقارير مجانية & أمب؛ النشرة الإخبارية لدينا الآن!


تاستيوركس هي شركة وساطة جديدة من العقول وراء تاستيتراد وأنه هو الخيار الأول لدينا من الخيارات السماسرة ودية. أسعار العمولة الخاصة بهم تنافسية للغاية - الصفقات الصفقات هي فقط $ 1 لكل عقد لفتح و $ 0 عمولة لإغلاق (جميع الصفقات الخيارات يتحمل رسم المقاصة من 0،10 $ لكل عقد). منصة التداول تاستيوركس سرعان ما أصبحت منصة المفضلة لدينا لتداول الخيارات ويحافظ على الحصول على أفضل مع الميزات الجديدة الصادرة كل أسبوع. تيري يستخدم تاستيوركس ويحب كل شيء عنهم!


ويعتبر هذا شيكاغو شركة الوساطة مع اسم مستبعد ثينكورسويم، وشركة تد تد أميريتريد من قبل العديد من أن يكون وسيط أفضل خيار ودية. بالنسبة للفتاحات، لديهم برامج تحليلية جيدة للغاية ومنصة التداول خيارهم استثنائية. وقد دعا ثينكورسويم موبايل أفضل التطبيق المحمول في هذه الصناعة. في عام 2017، تلقى تد أميريتريد 4 نجوم من أصل 5 في مسح بارونز * أفضل وسطاء على الانترنت السنوي. وكان تد أميريتريد أعلى سمسار على الانترنت للمستثمرين على المدى الطويل وبالنسبة للمبتدئين. والشركة هي الوسيط الوحيد الذي يحصل على أعلى 5.0 درجة للوسائل البحثية بين جميع الشركات شارك في الترتيب العام الماضي.


تد أميريتراد، وشركة نصائح تيري هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.


تاستيوركس، وشركة دخلت في اتفاقية التسويق مع نصائح تيري ("وكيل التسويق") حيث تاستيوركس يدفع تعويض وكيل التسويق أن يوصي خدمات الوساطة تاستيوركس. لا ينبغي اعتبار وجود هذه الاتفاقية التسويقية بمثابة تأييد أو توصية من وكيل التسويق من قبل تاستيوركس و / أو أي من الشركات التابعة لها. لا تاستيوركس ولا أي من الشركات التابعة لها هي المسؤولة عن ممارسات الخصوصية من وكيل التسويق أو هذا الموقع. تاستيوركس لا تضمن دقة أو محتوى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها وكيل التسويق أو هذا الموقع.


تاستيوركس، وشركة تيري نصائح هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات الأخرى. الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين كما المخاطر الخاصة الملازمة للتداول الخيارات بلدي يعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة المحتملة. تخضع خيارات التداول في حساب تاستيوركس إلى مراجعة وتوافق تاستيوركس. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


& كوبي؛ حقوق الطبع والنشر 2001 وندش]؛ 2017 تيري نصائح، وشركة دبا تيري نصائح.


المعالجة الضريبية للدخل من الاستثمارات في خيارات الاتصال ووضع.


قانون ضريبة الدخل س.


بالنسبة لمعظم الناس، يتم احتساب المكاسب والخسائر من المكالمات وخيارات الخيارات كأرباح رأسمالية (على حساب رأس المال). ومع ذلك، إذا كنت في مجال شراء وبيع الأسهم، ثم سيتم التعامل مع المكاسب والخسائر الخاصة بك من الخيارات كإيرادات (على حساب الدخل - انظر رأس المال أو الدخل).


وعادة ما تعامل الأرباح أو الخسائر التي يحققها الكاتب (البائع) من الخيارات العارية (غير المكشوفة) كإيرادات. ومع ذلك، ووفقا للفقرة 25 (ج) من الوثيقة إيت-479R في الأوراق المالية (المؤرشفة)، ستسمح هذه الاتفاقية بمعاملة هذه المكاسب كأرباح رأسمالية، شريطة اتباع هذه الممارسة باستمرار من سنة إلى أخرى.


بالنسبة لدافعي الضرائب الذين يسجلون المكاسب والخسائر من الخيارات كدخل، يتم اإلبالغ عن الدخل من الخيارات المباعة) المكتوبة (في السنة الضريبية التي تنتهي فيها الخيارات أو يتم ممارستها أو شراؤها. عندما يتم شراء خيارات الاتصال وممارسة بعد ذلك، يتم إضافة تكلفة الخيارات إلى قاعدة تكلفة الأسهم المشتراة. إذا لم يتم ممارسة خيارات المكالمة، يتم خصم التكلفة في السنة الضريبية التي تنتهي فيها الخيارات. إذا تم إغلاق خيارات المكالمة من خلال بيعها، يتم تضمين العائدات في الدخل، ويتم شطب التكلفة الأصلية، في السنة الضريبية التي يتم فيها إغلاق الخيارات. عند شراء الخيارات، يتم شطب التكلفة في السنة التي تنتهي فيها الخيارات أو تمارس أو تغلق ببيعها.


بالنسبة لدافعي الضرائب الذين يسجلون المكاسب والخسائر من الخيارات كأرباح أو خسائر رأسمالية، فإن التوقيت يكون أكثر صعوبة بالنسبة للخيارات التي تم بيعها. ويوضح الجدول التالي توقيت تسجيل المكاسب والخسائر من الخيارات التي تم بيعها أو شراؤها. وقد تم إعداد هذا الجدول استنادا إلى المعلومات الواردة في نشرة تفسير كرا - إيت-479R المعاملات في الأوراق المالية.


كما ترون في الجدول، عندما يتم تسجيل المكالمة وخيارات الشراء المباعة كأرباح رأسمالية، يتم تسجيل الربح في السنة الضريبية التي تباع فيها الخيارات. ومع ذلك، إذا تم ممارسة الخيارات في السنة الضريبية التالية، يجب عكس المكاسب الرأسمالية من السنة السابقة، وإما إضافتها إلى عائدات بيع أسهم (خيار الاتصال)، أو خصمها من أساس تكلفة الأسهم المشتراة (ضع خيارا). ومن أجل إعادة النظر في المكاسب الرأسمالية من السنة السابقة، يتعين تقديم T1Adj. راجع مقالنا حول تغيير الإقرار الضريبي بعد تقديمه. وبطبيعة الحال، إذا لم يتم تقديم الإقرار الضريبي للسنة السابقة عند ممارسة الخيارات، يمكن أن يتم إرجاع السنة السابقة مع حذف الكسب، مما يلغي الحاجة إلى مراجعة لاحقة.


وعادة ما يستفيد دافعو الضرائب من إيداع T1Adj. ومع ذلك، إذا كان المبلغ غير كبير، وإذا كان يجري إعداد ضريبة الضريبي للقيام الضرائب، قد يكون هناك فائدة تذكر لتقديم T1Adj. والمشكلة الوحيدة هي أن قانون ضريبة الدخل يتطلب أن تتم إضافة الخيارات إلى عائدات بيع الأسهم (خيار الاتصال)، أو خصمها من أساس تكلفة الأسهم المشتراة (خيار الشراء) عند ممارسة الخيار. وهذا ينطبق حتى لو كانت العائدات تخضع للضريبة في السنة السابقة، ولم يتم تقديم أي T1Adj لعكس هذا. ولذلك، سوف يحدث الازدواج الضريبي إذا لم يتم تقديم T1Adj.


سؤال: خلال السنة التي تبيعها 3 ضع خيارات لنفس الأساس وتنتهي صلاحيتها من المال. (أي أن تحافظ على الأقساط ولا يتم تعيين الأسهم الأساسية). استنادا إلى الجدول أعاله، يجب معاملة كل معاملة على أنها مكسب رأسمالي في السنة المباعة. ماذا لو كان على الخيار الرابع بيع نفس الأساسية، في نهاية المطاف مع الأسهم الأساسية؟ من الواضح أنك تقلل من تكلفة الأسهم المخصصة بقيمة القسط المستلم على البيع الرابع. ولكن هل يمكنك زيادة خفض تكلفة الأسهم من خلال تضمين أول 3 أقساط تم تحصيلها إذا تم بيع الأسهم في نفس العام؟


الجواب: كل بيع من وضع الخيارات هو معاملة منفصلة، ​​وليس المتعلقة بيع المقبل من الخيارات. عند ممارسة الخيار الرابع، لا يمكن تخفيض تكلفة الأسهم من خلال الأقساط التي تم جمعها على الخيارات السابقة وضع. ولا يتأثر ذلك بتوقيت بيع الأسهم.


نحن تداولت الخيارات لمدة عشر سنوات، وفي النهاية قررت أخيرا الإقلاع عن التدخين، لأنه.


نصيحة ضريبية: اترك الخيار للمتداولين.


المعدل: 01 نوفمبر 2017.


كوبيرايت © 2002 - 2017 بوت هاربور إنفستمينتس Ltd. جميع الحقوق محفوظة شاهد استنساخ المعلومات من TaxTips. ca.


يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية القانونية بشأن استخدام المعلومات على موقعنا، وسياسة الخصوصية المتعلقة بالمعلومات التي يمكن جمعها من زوار موقعنا.


ضريبة الدخل لتجار الولايات المتحدة الأمريكية.


ويجب على أي مواطن أمريكي يحصل على دخل يزيد على 600 دولار في السنة التقويمية أن يبلغ عن إيراداته إلى دائرة الإيرادات الداخلية (إرس). إذا كنت تستفيد من تداول الخيارات الثنائية، فإنك مطالب بدفع الضرائب. سوف تحتاج إلى دفع الضرائب على كل من مستوى الولاية والمستوى الاتحادي. يفضل التجار الأكثر خطورة استخدام محاسب للمساعدة في رفع الضرائب بشكل صحيح كل عام.


كيف يمكنك الإبلاغ عن أرباحك؟


يجب على المتداولين أن يبلغوا عن أرباحهم في الخيارات الثنائية ككسب رأسمالي أو دخل عام. تعتبر مصلحة الضرائب أن دخل رأس المال هو أي شيء ينتج عنه ربح من الأصل، مثل التداول. أنت & # 8217؛ سمح لك ملف لكلا المكاسب قصيرة وطويلة الأجل. بالنسبة للخيارات الثنائية، فإنك تقدم ملفا قصير الأجل لأن ذلك ينطبق على الأصول التي تم الاحتفاظ بها لمدة تقل عن سنة. ستحتاج إلى تقديم النموذج 1040D إذا أبلغت عن أرباحك ككسب رأسمالي.


إذا كنت كسب لقمة العيش من التداول أو النظر في الخيارات الثنائية كنشاط تجاري، يمكنك الإبلاغ عن أرباحك تحت الدخل العام. وهذا يشمل أي دخل من الأعمال التجارية، والعاملين لحسابهم الخاص، والهدايا وأكثر من ذلك. يجب عليك تحديد ما هو الدخل (في هذه الحالة، قد نسميها تداول الخيارات الثنائية) والإبلاغ عن جميع الدخل المكتسب.


عند تقديمك للدخل العام كعمل تجاري أو شخص يعمل لحسابك الخاص، قد تكون قادرا على خصم خسائرك أيضا. سيساعد ذلك في تقليل مسؤولياتك الضريبية الإجمالية. إذا لم تكن متأكدا مما يمكنك وما تستطيع، يمكنك الاتصال بمستشار ضريبي محترف قبل تقديم الملف.


وسيطرت الولايات المتحدة على السماسرة خيارا ثالثا. يتعين عليك ملء نموذج إقرار ضريبي. يقوم الوسيط بتحويل النموذج إلى مصلحة الضرائب ويتم خصم الضرائب من أرباحك أثناء التداول. ستظل بحاجة إلى الإبلاغ عن أرباحك كل عام، ولكنك ستحقق التزاماتك الضريبية على مدار السنة بدلا من الاضطرار إلى دفع الضرائب بمبلغ إجمالي عند تقديمك.


كيفية دفع الضرائب؟


إذا تم أخذ الضرائب تلقائيا مع كل صفقة، قد لا يكون لديك أي ضرائب لدفع لاحقا. إذا لسبب ما، لم يتم سحب الضرائب من قبل، فستحتاج إلى تقديم الضرائب ودفع جميع الضرائب عن العام الماضي في وقت واحد. إذا كنت لا تريد دفع كل شيء دفعة واحدة، فاختر الطريقة التلقائية.


تذكر أن تدفع كلتا الولايتين (إذا كانت ضرائب الدولة تحصل على دخل) والضرائب الاتحادية. تخضع خيارات الخيارات الثنائية للضريبة على كلا المستويين. المبلغ الفيدرالي سيكون أعلى من الدولة.


إذا لم تقدم تقريرا عن أرباحك، فقد تتعرض لعقوبات مثل الغرامات والامتيازات وحتى وقت السجن. دون & # 8217؛ ر السماح فرحة تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة تكون مدمرة بسبب مشاكل الضرائب. بدلا من ذلك، توظيف أخصائي الضرائب لتقرير بشكل صحيح وتقديم دخل التداول بالنسبة لك. وبهذه الطريقة يمكنك التركيز على العثور على أفضل الأصول مقابل اختيار أشكال مصلحة الضرائب الصحيحة.


كيف هي الآجلة & أمب؛ خيارات ضريبية؟


في حين أن عالم العقود الآجلة والخيارات التجارية يوفر إمكانيات مثيرة لتحقيق أرباح كبيرة، العقود الآجلة المحتملة أو الخيارات تاجر يجب أن تعرف نفسها على الأقل على معرفة أساسية من القواعد الضريبية المحيطة بهذه المشتقات. سوف تكون هذه المقالة مقدمة موجزة للعالم المعقد من قواعد الضرائب الخيارات والمبادئ التوجيهية ليست معقدة جدا للمستقبل. ومع ذلك، فإن العلاجات الضريبية لكل من هذين النوعين من الأدوات معقدة بشكل لا يصدق، ويتم تشجيع القارئ على التشاور مع أخصائي الضرائب قبل الشروع في رحلة التداول الخاصة بهم.


المعاملة الضريبية من العقود الآجلة.


ويستفيد تجار العقود الآجلة من معاملة ضريبية أكثر مواتاة من تجار الأسهم بموجب القسم 1256 من قانون الإيرادات الداخلية (إيرك). 1256 على أن أي عقود مستقبلية يتم تداولها في بورصة أمريكية أو عقد عملات أجنبية أو خيار أسهم تاجر أو عقد آجلة للأوراق المالية أو عقود العقود الآجلة للمؤشرات تخضع للضريبة على معدلات أرباح رأسمالية طويلة الأجل تبلغ 60 في المائة ومعدلات أرباح رأسمالية قصيرة الأجل بنسبة 40 في المائة - بغض النظر عن كم من الوقت فتحت التجارة ل. وبما أن الحد الأقصى لمعدل الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل هو 15 في المائة والحد الأقصى لمكاسب رأس المال قصيرة الأجل هو 35 في المائة، فإن الحد الأقصى لمعدل الضريبة الإجمالي يبلغ 23 في المائة.


ويحدد القسم 1256 العقود أيضا في نهاية كل سنة؛ يمكن للتجار الإبلاغ عن جميع المكاسب والخسائر المحققة وغير المحققة، ومعفاة من قواعد غسل البيع.


على سبيل المثال، في فبراير من هذا العام، اشترى بوب عقد بقيمة 20،000 $. إذا كان في 31 ديسمبر (اليوم الأخير من السنة الضريبية) القيمة السوقية العادلة لهذا العقد هو 26،000 $، وسوف بوب الاعتراف مكاسب رأس المال 6000 $ على عودته الضريبية لعام 2018. سيتم فرض ضريبة قدرها 6000 دولار على سعر 60/40.


الآن إذا بوب يبيع عقده في عام 2018 بمبلغ 24،000 $، وقال انه سوف تعترف خسارة 2000 $ على عودته الضريبية لعام 2018، والتي سيتم أيضا فرض ضرائب على أساس 60/40.


وإذا أراد تاجر العقود الآجلة أن يعيد أي خسائر بموجب البند 1256، فإنه يسمح له بذلك لمدة تصل إلى ثلاث سنوات، بشرط ألا تتجاوز الخسائر المنقولة صافي المكاسب التي تحققت في تلك السنة السابقة، ولا يمكن أن تزيد خسارة تشغيلية من تلك السنة. يتم إعادة الخسارة إلى السنة األولى أوال، ويتم تحويل أية مبالغ متبقية إلى العامين القادمين. وكالمعتاد، تنطبق القاعدة 60/40. وعلى العكس من ذلك، إذا بقيت الخسائر غير المحققة بعد التراجع، يمكن ترحيل هذه الخسائر.


المعاملة الضريبية من الخيارات.


والمعاملة الضريبية للخيارات أكثر تعقيدا بكثير من العقود الآجلة. ويمكن أن يواجه كل من الكتاب والمشترين للمكالمات والمقترحات مكاسب رأسمالية طويلة أو قصيرة الأجل، فضلا عن أن يخضعوا لقواعد غسل وبيع.


خيارات التجار الذين يشترون ويبيعون خياراتهم في المكاسب أو الخسائر قد تخضع للضريبة على المدى القصير إذا استمرت التجارة أقل من سنة، أو على المدى الطويل إذا استمرت التجارة لفترة أطول من سنة. في حالة انتهاء صلاحية الخيار الذي تم شراؤه سابقا، فإن مشتري الخيار سيواجه خسارة رأسمالية قصيرة أو طويلة األجل، وذلك حسب فترة االحتفاظ اإلجمالية.


وسيعترف كتاب الخيارات بالمكاسب على أساس قصير أو طويل الأجل تبعا للظروف التي يغلقون فيها مواقعهم. إذا تم ممارسة الخيار الذي كتبه، يمكن أن يحدث عدة أشياء:


وإذا كان الخيار المكتوب عبارة عن مكالمة عارية، فسيتم استدعاء األسهم بعيدا وسيتم دفع القسط المستلم على سعر بيع األسهم. وبما أن هذا الخيار كان عاريا، فسيتم فرض ضريبة على المعاملة على أساس قصير الأجل. إذا كان الخيار الكتابي عبارة عن مكالمة مغطاة، وإذا كانت الضربات خارجة عن أو في المال، فستتم إضافة علاوة المكالمة إلى سعر البيع للأسهم وسيتم فرض الضريبة على هذه المعاملة إما على أنها رأس مال قصير أو طويل الأجل كسب، اعتمادا على المدة التي كاتب من المكالمة المغطاة تملك الأسهم قبل ممارسة الخيار. إذا كانت المكالمة المغطاة مكتوبة لإضراب في المال، ثم اعتمادا على ما إذا كانت المكالمة مكالمة مؤهلة أو غير مؤهلة غير مؤهلة، قد يكون الكاتب للمطالبة المكاسب الرأسمالية قصيرة أو طويلة الأجل. في ما يلي قائمة بتفاصيل المكالمة المؤهلة المؤهلة. إذا كان الخيار المكتوب هو وضع والخيار يمارس، والكاتب ببساطة طرح القسط المستلمة لوضعها من متوسط ​​تكلفة سهمهم. ومرة أخرى، اعتمادا على المدة التي تقام فيها التجارة مفتوحة من وقت ممارسة الخيار / الأسهم تم الحصول عليها عندما يعود الكاتب مرة أخرى الأسهم، يمكن أن تخضع للضريبة التجارة على المدى الطويل أو القصير الأجل.


بالنسبة لكل من كتابي المكالمة والمكالمة، إذا انتهت صلاحية الخيار أو تم شراؤها ليتم إغلاقه، يتم التعامل معه على أنه مكسب رأسمالي قصير الأجل.


وعلى العكس من ذلك، عندما يمارس المشتري خيارا، تكون العمليات أقل تعقيدا قليلا، ولكنها لا تزال لها الفروق الدقيقة. عند ممارسة المكالمة، يتم التعامل مع القسط المدفوع للخيار على أساس التكلفة للأسهم التي يمر بها المشتري الآن، وسيتم فرض ضريبة على التجارة على المدى القصير أو الطويل، وذلك حسب المدة التي يحتفظ بها المشتري الأسهم قبل بيعها مرة أخرى.


على المشتري من جهة أخرى أن يضمن أن يكون قد احتفظ بالأسهم لمدة سنة على الأقل قبل شراء وضع الحماية، وإلا سيتم فرض ضرائب على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل. وبعبارة أخرى، حتى لو كانت ساندي قد عقدت أسهمها لمدة أحد عشر شهرا، إذا اشترى ساندي خيار الشراء، فإن فترة حيازة أسهمها بأكملها تنفي، وعليها الآن أن تدفع مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل.


وفيما يلي جدول من مصلحة الضرائب الأمريكية يلخص القواعد الضريبية لكل من المشترين والبائعين للخيارات:


في حين أن التجار الآجلة لا داعي للقلق حول قواعد غسل البيع، التجار الخيار ليست محظوظة. وبموجب قاعدة غسل البيع، لا يمكن ترحيل الخسائر على الأوراق المالية المتطابقة "بشكل جوهري" خلال فترة زمنية مدتها 30 يوما، وبعبارة أخرى، إذا كان مايك يأخذ خسارة على بعض الأسهم، فإنه لا يمكن أن تحمل هذه الخسارة نحو خيار الاتصال من نفس الأسهم في غضون 30 يوما من الخسارة، بدلا من ذلك، سوف فترة عقد مايك تبدأ في اليوم الذي باع الأسهم، وسيتم إضافة علاوة المكالمة، فضلا عن فقدان من بيع الأصلي، على أساس التكلفة من سهم عند ممارسة خيار الاتصال.


وبالمثل، إذا كان مايك أن تأخذ خسارة على خيار وشراء خيار آخر من نفس المخزون الأساسي، سيتم إضافة الخسارة إلى قسط من الخيار الجديد.


يشمل سترادلز لأغراض ضريبية مفهوما أوسع من الخيارات الفانيلا البسيطة. وتعرف مصلحة الضرائب الدولية القطاعات المتداخلة بأنها تتخذ مواقف متعاكسة في أدوات مماثلة لتقليل مخاطر الخسارة، حيث من المتوقع أن تختلف الأدوات عكسيا على تحركات السوق. وبصفة أساسية، إذا اعتبرت الحدود "أساسية" لأغراض ضريبية، فإن الخسائر المتراكمة لساق واحدة من التجارة لا يتم الإبلاغ عنها إلا عن ضرائب السنة الحالية إلى أن تمتد هذه الخسائر لتعويض الأرباح غير المحققة من المركز المعاكس. وبعبارة أخرى، إذا دخلت أليس في وضع متداخلة على شيز في عام 2018 وانخفضت الأسهم لاحقا، وقررت أن تبيع خيار المكالمة لها مقابل خسارة قدرها 8 دولارات، مع الاحتفاظ بخيار وضعها (الذي له الآن مكاسب غير محققة قدرها 5 دولارات) تحت قاعدة سترادل، فإنها لا يمكن إلا أن تعترف بفقدان 3 $ على عائدها الضريبي لعام 2018 - وليس 8 دولارات في مجملها من خيار المكالمة. إذا كانت أليس قد انتخبت "لتحديد" هذا سترادل، وسيتم معالجة كامل 9 $ خسارة على المكالمة على أساس التكلفة من خيار وضعها. ولدى مصلحة الضرائب قائمة بالقواعد المتعلقة بتحديد الحدود.


في حين أن عملية إعداد التقارير الضريبية من العقود الآجلة تبدو واضحة، لا يمكن أن يقال نفس الشيء فيما يتعلق بالمعاملة الضريبية للخيارات. إذا كنت تفكر في التداول أو الاستثمار في أي من هذه المشتقات، فمن الضروري أن تقوم على الأقل معرفة الألفة مع مختلف القواعد الضريبية التي تنتظركم. العديد من الإجراءات الضريبية، وخاصة تلك التي تتعلق الخيارات، هي خارج نطاق هذه المادة، وينبغي أن تكون هذه القراءة بمثابة نقطة انطلاق لمزيد من العناية الواجبة أو التشاور مع أخصائي الضرائب.


الضرائب على عقود الخيارات.


من قبل جيم وودز، رئيس تحرير، الناجح إتف الاستثمار، مخزون المستثمر & # 039؛ ق مخطط.


يوم الضرائب هو قاب قوسين أو أدنى، وبالنسبة للتجار الخيارات وهذا يعني أنك أفضل الحصول على اطلاع وثيق مع الجدول D من الإقرار الضريبي الخاص بك. هذا هو النموذج الذي تبلغ فيه أرباحك وخسائرك الرأسمالية للسنة، وإذا كنت ترغب في الحصول على معظم خيارات التجار، فستحصل على الكثير من الأرباح والخسائر الرأسمالية على المدى القصير، وربما على المدى الطويل للتعامل مع .


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، أوصي أن أي شخص يتاجر الخيارات استخدام سلطة الائتلاف المؤقتة أو الضرائب المهنية للمساعدة في إعداد له أو عودتها. نعم، يمكنك استخدام برنامج إعداد الضرائب إذا كنت تشعر بالثقة بأنك حافظت على المسار الصحيح لجميع الصفقات الخاصة بك على مدار العام، ولكن إذا نشأت أسئلة حول معاملة معينة قد تركت لوحدك في محاولة لفك الجواب. مع كبا أو الضرائب المهنية في الجانب الخاص بك، ومعظم أي سؤال يمكن على الأرجح التعامل معها بسرعة وسهولة.


لذلك، كيف يمكنك التعامل مع الخيارات على الإقرار الضريبي الخاص بك؟


حسنا، أولا أنه يهم ما إذا كان لديك صاحب خيارات أو كاتب خيارات. دعونا نبدأ من خلال النظر في ما هي معالجة الضرائب والقضايا هي إذا كنت صاحب الحامل.


الضرائب لشراء الخيار.


عندما كنت تملك إما وضع أو دعوة الخيارات، وهناك أساسا ثلاثة أشياء يمكن أن يحدث.


أولا، يمكن أن تنتهي خياراتك لا قيمة لها، وفي هذه الحالة مبلغ المال الذي دفعته للخيار سيكون خسارة رأس المال. إذا كان خيار طويل الأجل محتفظ به لأكثر من عام، فإن الخسارة ستعتبر خسارة رأسمالية طويلة الأجل بدلا من خسارة قصيرة الأجل.


الشيء الثاني الذي يمكن أن يحدث هو يمكنك بيع الخيار الخاص بك قبل انتهاء الصلاحية، والفرق بين السعر الذي دفعته للخيار والسعر الذي باعته هو الربح أو الخسارة يجب الإبلاغ عن الضرائب الخاصة بك.


الشيء الثالث الذي يمكن أن يحدث هو يمكنك ممارسة الخاص بك وضع أو خيار الاتصال.


في حالة يضع، يمكنك ممارسة الخيار عن طريق بيع أسهمك للكاتب. في هذه الحالة، يمكنك طرح تكلفة خيار الشراء من مبلغ البيع، وستكون مكاسبك أو خسائرك قصيرة أو طويلة الأجل حسب المدة التي تحتفظ فيها بالأسهم الأساسية.


مع خيارات الاتصال، يمكنك ممارسة مكالمة عن طريق شراء عدد معين من أسهم من كاتب الخيارات. ثم يمكنك إضافة تكلفة خيار المكالمة إلى السعر الذي دفعته للسهم، وهذا هو أساس التكلفة الخاصة بك. ثم عند بيع الأسهم مكاسبك أو الخسارة ستكون إما قصيرة أو طويلة الأجل اعتمادا على متى كنت تحمل الأسهم.


الضرائب لكتاب الخيار.


إذا كنت كاتب خيارات، فإن القواعد مختلفة، ولكنها أيضا تقع أساسا في فئتين رئيسيتين.


أولا، إذا قمت بكتابة خيار وانتهت صلاحية هذا الخيار غير مؤهل، فإن قسط الدفع الذي تلقيته يصبح كسب رأس المال على المدى القصير.


ثانيا، إذا قمت بكتابة خيار وضع أو دعوة، ويتم ممارسة هذا الخيار، يتم التعامل مع المعاملات على النحو التالي:


في حالة الخيار الذي تمارسه، كما كاتب من ذلك وضع لديك لشراء المخزون الأساسي. وهذا يعني أنك يمكن أن تقلل من أساس التكلفة الخاصة بك لأغراض الضرائب بالمبلغ الذي جمعته لخيار وضع.


أما بالنسبة لخيارات الاتصال، فيجب عليك إضافة القسط الذي تم تحصيله إلى إجمالي عائدات البيع، ويتم التعامل مع المكاسب أو الخسائر في الجدول "د" وفقا لمدة عقدك للأسهم الأساسية.


الآن، هناك العديد من الاعتبارات عند التعامل مع الخيارات والإقرارات الضريبية الخاصة بك، ولكن مثل الكثير من القضايا مع الضرائب، فإنها تحتاج إلى التعامل معها على أساس فردي نظرا الصورة الضريبية الخاصة بك محددة. هذا هو السبب في أنني أوصي باستخدام عامل ضريبي لمساعدتك على الخروج، وخاصة إذا كان تداول الخيارات الخاصة بك تشمل سترادلز، الفراشات، كوندورس أو غيرها من المواقف التي كنت لا تعرف كيفية حساب على أن الجدول D.


أعلى 5 أسهم للاسترداد.


ومع ارتفاع الأرباح، وميزانية عمومية قوية وخط إنتاج جديد قوي (كل ذلك على الرغم من الركود!)، من المتوقع أن تتفوق هذه الأسهم الخمسة على السوق في المدى القصير. الحصول على أسمائهم هنا.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2018/04 / تاكسيس-أون-أوبتيون-ترادس /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment