Wednesday 17 January 2018

خيارات التداول تفسير بسيط


ما هو تداول الخيارات؟


عندما يفكر معظم الناس في الاستثمار، فإنهم يفكرون في شراء الأسهم في سوق الأسهم، وكثير منهم ربما لا يدركون تماما مصطلحات مثل تداول الخيارات. شراء الأسهم والاحتفاظ بها بهدف تحقيق مكاسب على المدى الطويل هو بعد كل شيء، واحدة من استراتيجيات الاستثمار الأكثر شيوعا. كما أنها معقولة تماما لاستثمار الطريق، وتوفير لديك بعض فكرة عن الأسهم التي يجب أن تكون شراء أو استخدام وسيط التي يمكن أن تقدم لك المشورة والتوجيه بشأن هذه المسائل.


ويعرف هذا النهج باستراتيجية شراء واستمرارية ويمكن أن يساعدك على زيادة ثروتك على المدى الطويل، ولكنه لا يوفر الكثير، إن وجد، في طريق المكاسب على المدى القصير. في هذه الأيام، العديد من المستثمرين يختارون استخدام نمط الاستثمار أكثر نشاطا من أجل محاولة تحقيق عوائد أكثر فوري.


بفضل مجموعة من وسطاء الإنترنت التي تمكن المستثمرين من إجراء المعاملات في البورصات مع عدد قليل من النقرات من الماوس، فإنه من السهل نسبيا للمستثمرين لتكون أكثر نشاطا إذا كانوا يرغبون في ذلك. هناك الكثير من الناس الذين يتاجرون على الانترنت إما على أساس دوام جزئي أو بدوام كامل؛ شراء وبيع بانتظام لمحاولة الاستفادة من تقلبات الأسعار على المدى القصير وغالبا ما عقد على مشترياتهم لبضعة أسابيع أو أيام فقط، أو حتى مجرد بضع ساعات.


هناك الكثير من الأدوات المالية التي يمكن تداولها بنشاط. وقد أثبتت الخيارات على وجه الخصوص أنها تحظى بشعبية كبيرة بين التجار وتجارة الخيارات أصبحت أكثر وأكثر شيوعا. في هذه الصفحة قدمنا ​​بعض المعلومات المفيدة حول ما ينطوي عليه تداول الخيارات وكيف يعمل.


ما الذي تنطوي عليه خيارات التداول؟


بعبارات بسيطة جدا ينطوي تداول الخيارات على شراء وبيع عقود الخيارات في البورصات العامة، وعلى نطاق واسع، انها مشابهة جدا لتداول الأسهم. في حين يهدف تجار الأسهم إلى تحقيق الأرباح من خلال شراء الأسهم وبيعها بسعر أعلى، يمكن للمتداولين الخيارات تحقيق الأرباح من خلال شراء عقود الخيارات وبيعها بسعر أعلى. أيضا، بنفس الطريقة التي يمكن للتجار الأسهم اتخاذ موقف قصير على الأسهم التي يعتقدون أن تنخفض في القيمة، يمكن للمتداولين الخيارات تفعل الشيء نفسه مع عقود الخيارات.


في الممارسة العملية، هذا الشكل من التداول هو أكثر تنوعا بكثير من تداول الأسهم. لشيء واحد، حقيقة أن عقود الخيارات يمكن أن تقوم على مجموعة واسعة من الأوراق المالية الأساسية يعني أن هناك الكثير من النطاق عندما يتعلق الأمر بتحديد كيفية وأين للاستثمار. يمكن للمتداولين استخدام الخيارات للمضاربة على حركة السعر للأسهم الفردية والمؤشرات والعملات الأجنبية والسلع من بين أمور أخرى، وهذا من الواضح أنه يوفر فرصا أكثر بكثير للأرباح المحتملة.


على الرغم من تعدد الاستخدامات الحقيقية، في مختلف أنواع الخيارات التي يمكن تداولها ومجموعة من الأوامر المختلفة التي يمكن وضعها.


عند تداول الأسهم لديك أساسا طريقتين رئيسيتين لكسب المال، من خلال اتخاذ إما موقف طويل أو موقف قصير على الأسهم محددة. إذا كنت تتوقع أن يرتفع سهم معين في القيمة، فإنك سوف تأخذ موقفا طويلا عن طريق شراء هذا المخزون بهدف بيعه في وقت لاحق بسعر أعلى. إذا كنت تتوقع أن ينخفض ​​سهم معين في القيمة، فإنك سوف تأخذ موقف قصير عن طريق بيع قصيرة أن الأسهم مع الأمل في شرائه مرة أخرى في وقت لاحق بسعر أقل.


في خيارات التداول، هناك المزيد من الخيارات في الطريقة التي يمكن تنفيذ الصفقات والعديد من الطرق لكسب المال.


وينبغي أن يكون واضحا أن تداول الخيارات هو موضوع أكثر تعقيدا بكثير من تداول الأسهم، ويمكن أن يبدو المفهوم الكامل لما ينطوي عليه الأمر شاقة جدا للمبتدئين. هناك بالتأكيد الكثير يجب أن تتعلم قبل أن تبدأ في الواقع واستثمار أموالك. ومع ذلك، ومع ذلك، فإن معظم الأساسيات ليست في الواقع أن من الصعب أن نفهم. مرة واحدة كنت قد استوعبت الأساسيات، يصبح من الأسهل بكثير لفهم بالضبط ما هو تداول الخيارات كل شيء.


وفيما يلي شرح أكثر تفصيلا جميع العمليات المختلفة المعنية.


خيارات الشراء.


شراء عقد الخيارات هو في الواقع لا يختلف لشراء الأسهم. كنت تأخذ أساسا موقف طويل على هذا الخيار، ونتوقع أن ترتفع في القيمة. يمكنك شراء عقود الخيارات ببساطة عن طريق اختيار بالضبط ما كنت ترغب في شراء وكم، ومن ثم وضع شراء لفتح النظام مع وسيط. تم تسمية هذا الأمر على هذا النحو لأنك تفتح موقعا من خلال خيارات الشراء.


إذا كانت الخيارات الخاصة بك لا ترتفع في القيمة، ثم يمكنك إما بيعها أو ممارسة الخيار الخاص بك اعتمادا على ما يناسبك. نحن نقدم المزيد من المعلومات حول بيع وممارسة الخيارات في وقت لاحق.


واحدة من المزايا الكبيرة للعقود الخيارات هو أنه يمكنك شرائها في الحالات التي تتوقع فيها الأصول الأساسية في الارتفاع في القيمة وأيضا في الحالات التي تتوقع الأصول الأساسية للذهاب إلى أسفل.


إذا كنت تتوقع زيادة قيمة الأصول الأساسية، فإنك ستشتري خيارات الاتصال التي تمنحك الحق في شراء الأصل الأساسي بسعر ثابت. إذا كنت تتوقع انخفاض قيمة الأصل الأساسي، فإنك ستشتري خيارات الشراء التي تمنحك الحق في بيع الأصل الأساسي بسعر ثابت. وهذا مجرد مثال واحد على المرونة في هذه العقود؛ هناك عدة أخرى.


إذا كنت قد فتحت في وقت سابق موقف قصير على عقود الخيارات عن طريق كتابتها، ثم يمكنك أيضا شراء تلك العقود مرة أخرى لإغلاق هذا المنصب. لإغلاق الصفقة عن طريق شراء العقود سوف تضع شراء لإغلاق النظام مع الوسيط الخاص بك.


بيع & أمب؛ خيارات الكتابة.


هناك أساسا طريقتان التي يمكنك من خلالها بيع عقود الخيارات. أولا، إذا كنت قد اشتريت من قبل عقود وترغب في تحقيق الأرباح الخاصة بك، أو قطع الخسائر الخاصة بك، ثم كنت بيعها عن طريق وضع بيع لإغلاق النظام. يتم تسمية الأمر على هذا النحو لأنك تغلق موقعك عن طريق بيع عقود الخيارات.


كنت عادة ما تستخدم هذا النظام إذا كانت الخيارات التي تملكها قد ارتفعت في القيمة وأردت أن تأخذ الأرباح الخاصة بك في تلك المرحلة، أو إذا كانت الخيارات التي تملكها قد انخفضت في القيمة وكنت تريد الخروج من منصبك قبل تكبد أي خسائر أخرى.


الطريقة الأخرى التي يمكن أن تبيع الخيارات هي عن طريق فتح موقف قصير وقصيرة بيعها. ويعرف هذا أيضا باسم خيارات الكتابة، لأن العملية تنطوي فعلا على كتابة عقود جديدة ليتم بيعها في السوق. عند القيام بذلك كنت تأخذ على الالتزام في العقد أي إذا كان صاحب يختار لممارسة خيارهم ثم عليك أن تبيع لهم الأمن الأساسي بسعر الإضراب (إذا كان خيار الاتصال) أو شراء الأمن الأساسي منها في سعر الإضراب (إذا كان الخيار وضع).


يتم كتابة خيارات باستخدام بيع لفتح النظام، وكنت سوف تتلقى دفعة في وقت وضع مثل هذا الأمر. هذا عادة ما يكون أكثر خطورة من التداول من خلال الشراء ومن ثم بيع، ولكن هناك أرباح يجب أن يتم إذا كنت تعرف ما تقومون به. كنت عادة ما تضع مثل هذا النظام إذا كنت تعتقد أن الأمن الأساسي ذات الصلة لن تتحرك في مثل هذه الطريقة أن حامل سيكون قادرا على ممارسة خيارهم لتحقيق الربح.


على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن مخزون معين كان سيبقى إما ثابت أو انخفض في القيمة، ثم يمكنك اختيار لكتابة وبيع خيارات الاتصال على أساس هذا المخزون. وستكون مسؤولا عن الخسائر المحتملة إذا ارتفع السهم من حيث القيمة، ولكن إذا لم يفعل ذلك بحلول الوقت الذي انتهت فيه الخيارات، فستحتفظ بالدفع الذي تلقيته لكتابته.


خيارات التمرين.


يميل التجار الخيارات إلى تحقيق أرباحهم من خلال شراء وبيع وكتابة الخيارات بدلا من ممارسة أي وقت مضى في الواقع لهم. ومع ذلك، اعتمادا على الاستراتيجيات التي تستخدمها والأسباب التي قمت بشراء بعض العقود، قد تكون هناك مناسبات عندما تختار ممارسة الخيارات الخاصة بك لشراء أو بيع الأمن الأساسي.


الحقيقة البسيطة التي يمكن أن تجعل المال من ممارسة وكذلك شراء وبيعها أكثر يخدم لتوضيح مدى المرونة وبراعة هذا الشكل من أشكال التداول.


خيارات ينتشر.


ما يجعل حقا خيارات التداول مثل هذه الطريقة مثيرة للاهتمام للاستثمار هو القدرة على خلق خيارات ينتشر. يمكنك بالتأكيد جعل المال التداول عن طريق شراء الخيارات ومن ثم بيعها إذا كنت تحقيق الربح، ولكن هو ينتشر التي هي أدوات قوية على محمل الجد في التداول. الفارق هو ببساطة عندما تقوم بإدخال موقف على اثنين أو أكثر من عقود الخيارات على أساس نفس الأمن الأساسي؛ على سبيل المثال، شراء خيارات على أسهم محددة وأيضا كتابة عقود على نفس الأسهم.


هناك العديد من أنواع مختلفة من الفواصل التي يمكنك إنشاء، وأنها يمكن أن تستخدم لأسباب مختلفة كثيرة. وفي الغالب، يتم استخدامها إما للحد من المخاطر التي ينطوي عليها اتخاذ موقف أو تقليل النفقات المالية المطلوبة مع اتخاذ موقف. معظم استراتيجيات تداول الخيارات تنطوي على استخدام الهوامش. بعض الاستراتيجيات يمكن أن تكون معقدة جدا، ولكن هناك أيضا عدد من الاستراتيجيات الأساسية إلى حد ما التي من السهل أن نفهم.


يمكنك قراءة المزيد عن جميع أنواع مختلفة من ينتشر هنا.


فوائد خيارات التداول.


هناك في الواقع عدد من الفوائد هذا الشكل من أشكال التداول، بالإضافة إلى التنوع الذي أشرنا إليه أعلاه. انها مستمرة في النمو في شعبية، وليس فقط مع التجار المحترفين ولكن أيضا مع المزيد من التجار عارضة أيضا. لمعرفة ما هو عليه أن يجعل من جذابة جدا، يرجى قراءة الصفحة التالية في هذا القسم †"لماذا خيارات التجارة؟


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


دليل الخيارات والعقود الآجلة.


تعلم تداول الخيارات ويمكنك الاستفادة من أي حالة السوق. فهم كيفية تداول سوق الخيارات باستخدام مجموعة واسعة من استراتيجيات الخيارات.


اكتشاف فرص تجارية جديدة وطرق مختلفة لتنويع محفظتك الاستثمارية مع السلع والمستقبلية المالية.


لمساعدتك على طول الطريق الخاص بك نحو فهم العالم المعقد من المشتقات المالية، ونحن نقدم شاملة العقود الآجلة والخيارات الموارد التعليمية التداول الذي يتضمن الدروس التفصيلية والنصائح والمشورة هنا في دليل الخيارات.


الرسوم البيانية للربح هي تمثيل بصري للنتائج المحتملة للاستراتيجيات الخيارات. يتم بيان الربح أو الخسارة على المحور الرأسي في حين أن سعر السهم الأساسي في تاريخ انتهاء الصلاحية هو رسم بياني على المحور الأفقي.


أساسيات الخيار:


قبل أن تبدأ خيارات التداول، يجب أن تعرف ما هو بالضبط خيار الأسهم وفهم النوعين الأساسيين من عقود الخيار - يضع ويدعو. تعرف على كيفية عملها وكيفية تداولها لتحقيق الأرباح. [اقرأ أكثر. ]


أساسيات الخيار الثنائي:


تداول الخيارات الثنائية تكتسب شعبية بسرعة منذ إدخالها في عام 2008. تحقق من دليلنا الكامل لتداول الخيارات الثنائية. [اقرأ أكثر. ]


استراتيجية المبتدئين:


المكالمة المغطاة هي استراتيجية تداول الخيارات الشعبية التي تمكن المساهم لكسب دخل إضافي من خلال بيع المكالمات ضد عقد من أسهمه. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار المشورة:


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار أساسيات التداول:


بالنسبة للمستثمر قصير ومتوسط ​​الأجل، يوفر خيار خيار الأسهم خيارا إضافيا من الخيارات الاستثمارية للسماح له بالاستفادة بشكل أفضل من رأس ماله الاستثماري. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


عند خيارات التداول، سوف تأتي عبر استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة مواقف الخيارات المختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [اقرأ أكثر. ]


الخيار نصائح التداول:


العديد من الخيارات التجار تميل إلى التغاضي عن آثار رسوم العمولة على الربح أو الخسارة الإجمالية. فإنه من السهل أن ننسى رسوم منخفضة 15 $ اللجنة عندما كل شبكات التجارة مربحة لك $ 500 أو أكثر. هيك، انها فقط 3٪ الحق. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم نصيحة:


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [اقرأ أكثر. ]


المفاهيم المتقدمة:


طريقة أخرى للعب سوق العقود الآجلة هي عن طريق الخيارات على العقود الآجلة. استخدام خيارات للتجارة الآجلة يوفر رافعة مالية إضافية وفتح المزيد من الفرص التجارية للتاجر محنك. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار المشورة:


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم التعليمي:


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [اقرأ أكثر. ]


خيارات الأسهم نصيحة:


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [اقرأ أكثر. ]


الأسهم الخيار التعليمي:


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [اقرأ أكثر. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات هبوطية.


استراتيجيات محايدة.


المواقف الاصطناعية.


خيارات التحكيم.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


"ما هي خيارات الأسهم؟"


هذا الدرس سوف تعالج ما هي الخيارات الأسهم وكيف يمكن أن تساعدك على اطلاق النار رئيسك في العمل! الفائدة الرئيسية لفهم تداول خيارات الأسهم هو أنه يسمح لك بالتحرر من الدخل المحدود.


تداول الخيارات هو إلى حد بعيد الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة لتداول سوق الأسهم. وإذا فعلت بشكل صحيح انها أيضا واحدة من أذكى الطرق للاستثمار.


مشاهدة أدناه لرؤية التجارة كنت في أن كان ربح 590 $ في يوم واحد. ونعم هذه هي صفقات المال الحقيقي. أحب أن تظهر لك حقيقة حتى تستطيع أن ترى ما هو ممكن بالنسبة لك.


إذا لم أفعل كل ما في وسعها لتحصل على الاعتقاد بأن هذه العائدات حقيقية ثم عليك أن تبقى في الكفر ولن تكون قادرة على تحقيق كامل كل أهداف دخلك في الحياة.


اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).


إذا ما هي خيارات الأسهم إلى الفرد العادي العادي؟


في رأيي أنها غير موجودة بالنسبة للشخص العادي العادي. خيارات الأسهم غير معروفة نسبيا لبقية العالم، وفهم الخيارات الأسهم يستغرق وقتا طويلا.


هذا هو السبب في أن الهدف من هذا الدرس هو أن أعطيك تعريف أساسي لخيارات الأسهم.


فما هي خيارات الأسهم و لماذا يجب أن تهتم؟


من أجل البساطة، أنا سوف أشير إلى الخيارات على الأسهم فقط، على الرغم من الخيارات يمكن تداولها على السلع وغيرها من الأوراق المالية أيضا.


"خيارات الأسهم هي عقود؛ فهي لا تمثل الملكية في أي شيء، فهي مجرد عقود تمنحك حقوقا معينة".


تعريف خيارات الأسهم: إذا كنت تشتري أو تملك عقد خيار الأسهم فإنه يمنحك "الحق"، ولكن ليس "الالتزام"، لشراء أو بيع أسهم الأسهم بسعر محدد في أو قبل "تاريخ معين" " (فترة زمنية). بعد هذا التاريخ، تنتهي صلاحية العقد الخاص بك وينتهي الخيار الخاص بك.


على سبيل المثال، قد يمنحك عقد في النادي القطري الحق في استخدام النادي القطري كلما اخترت ذلك، ولكنك لست ملزما باستخدامه. انها ليست مثل انهم ذاهبون لارسال الشرطة نادي البلاد إلى منزلك وتجعلك تذهب إلى هناك.


يمنحك عقد خيار الأسهم حق شراء أو بيع أسهم محددة.


1 عقد خيار الأسهم = 100 سهم من أسهم الشركة. لذلك عند شراء عقد واحد كنت تشتري الحق في شراء أو بيع 100 سهم من هذا السهم.


لدي عقد لمدة سنة مع صالة رياضية محلية هنا. أنه يعطيني الحق، ولكن ليس الالتزام، للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية كلما أريد لمدة عام. انهم لا تجعلني اذهب، ولكن إذا لم يمارس حقي في الذهاب ثم أفقد المال الذي دفعته لهذا الحق.


بعد عام ينتهي عقدي وأنا لم يعد لديك الحق في تجريب في تلك الصالة الرياضية.


تمنحك عقود خيارات الأسهم جيدا الحقوق المذكورة أعلاه، ولكن ليس لديك لشراء أو بيع الأسهم إذا كنت لا تريد. إذا كنت لا تمارس حقوق العقد الخاص بك فإنك ببساطة تخسر المال المدفوع للعقود.


لقد حاولت قصارى جهدي لاستخدام الأمثلة اليومية للمساعدة في التعلم الخاص بك.


فهم خيارات الأسهم يمكن أن يكون من الصعب في البداية وأنه لا يساعد أن تعريف القاموس من خيارات الأسهم يقرأ على النحو التالي:


خيار الشراء: حق شراء أو بيع أوراق مالية أو سلع محددة بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة.


2 أنواع من خيارات الأسهم أو طرق الربح: يضع والمكالمات.


فهم خيارات الأسهم يصبح أسهل بمجرد أن ندرك أن كل شيء يتلخص في عنصرين: يضع ويدعو.


يضع والمكالمات هي نوعين فقط من خيارات الأسهم. كل شيء آخر هو مجرد الاختلاف أو مزيج من هذين.


يعطي خيار "بوت" للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، ب "بيع" أسهم الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين.


يمنح خيار "الاتصال" للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، في "شراء" أسهم الأسهم بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين.


وتعطى تعريف بوتس والمكالمات هنا لمحة عامة. سنذهب أعمق في يضع ويدعو في واحدة من الدورات في وقت لاحق في هذه الوحدة.


ما هي خيارات الأسهم في وول ستريت الجماعة؟


في دوائر وول ستريت تدعى خيارات الأسهم "المشتقات". ويسمى هذا لأن عقود الخيار مشتقة أو تأتي من الأسهم.


يتم اشتقاق أطفالك أو تأتي منك. الجبن مشتق أو يأتي من الحليب. يتم اشتقاق خيارات الأسهم أو تأتي من الأسهم. لا يمكن أن يكون هذا الأخير دون السابق.


والسبب الوحيد لوجود الجبن هو أن شخصا ما يريد طريقة أخرى لاستهلاك منتج الحليب. حتى شخص خلق أو اشتق الجبن من الحليب، انها نفسها مع خيارات الأسهم.


خيار الأسهم موجود فقط لأن شخص ما يريد الحق في شراء أو بيع مخزون معين، لذلك يتم إنشاء عقد الخيار على أساس هذا المخزون معين يريد هذا الشخص لشراء.


ومن الجوانب الأخرى للمشتقات (خيارات الأسهم) أن سعر الخيارات يتبع ارتفاع وسقوط سعر السهم. عندما يرتفع سعر السهم ويسقط، يرتفع سعر الخيار ويسقط.


لا تقلق بشأن الشعور بالمشتقات. أعطيت هذه المعلومات في حالة سماع شخص على شاشة التلفزيون يتحدث عن المشتقات. يتم تداول المشتقات بشكل كبير بحيث يتم الحديث عنها بشكل متكرر على نبك.


فما هي خيارات الأسهم. انهم المشتقات.


هذا هو في الواقع اسمها الصحيح، ولكنك لن تكاد تسمعني استخدام هذا المصطلح. انها نردي جدا بالنسبة لي وعندما يتم استخدامه يجعل فهم الأسهم الخيارات التي أصعب بكثير.


خلاصة الدرس.


والخيار هو عقد ينقل لحامله الحق وليس الالتزام بشراء أو بيع أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. وبعد هذا التاريخ المحدد، يتوقف الخيار عن الوجود.


ويمكن تقسيم عقد الخيار إلى أربعة مكونات:


الأمن الأساسي - تستند الخيارات إلى الأمن الكامن (المخزون). وهذا يعني أن كل خيار من الأسهم يرتبط بالمخزون. لذلك، يرتبط خيار الأسهم شركة محددة لتلك الأسهم شركة محددة، وسعر الخيار سيرتفع وسقوط مع سعر السهم. ** ليس جميع الأسهم المدرجة خيارات الأسهم ** الحق، وليس الالتزام - امتلاك خيار يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأمن الأساسي (السهم) بسعر محدد. السعر المحدد (سعر الإضراب) - امتلاك خيار يمنحك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد. وقد تم توحيد الخيارات المدرجة لتمثيل أسعار الأسهم المحددة. الوقت - حقك في شراء، أو بيع، تنتهي المخزونات الأساسية في تاريخ معين. الفترة الزمنية التي يوجد فيها الخيار تعرف أيضا باسم عمر الخيار. بعد هذا التاريخ الخيار يتوقف عن الوجود، الأسهم لا تذهب بعيدا ولكن الخيار يفعل.


"خيارات الأسهم" غالبا ما تسمى المشتقات لأنها مشتقة من أسعار الأسهم.


هذا كل شيء في الوقت الراهن! إذا كنت تريد تحديثات متكررة على الصفقات لدينا والدروس ثم الانضمام إلى النشرة الإخبارية.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


الخيار الثنائي.


ما هو "الخيار الثنائي"


الخيار الثنائي، أو خيار الأصول أو لا شيء، هو نوع الخيار الذي يتم فيه ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال . وبالتالي فإن نجاح خيار ثنائي يعتمد على اقتراح نعم أو لا، وبالتالي "ثنائي". يتم تمرين الخيار الثنائي تلقائيا، وهذا يعني أن حامل الخيار ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.


كسر "الخيار الثنائي"


الفرق بين الخيارات الثنائية والفانيلا عادي.


الخيارات الثنائية تختلف اختلافا كبيرا عن خيارات الفانيليا. خيارات الفانيلا عادي هي نوع عادي من الخيار الذي لا يتضمن أي ميزات خاصة. يمنح خيار الفانيلا العادي للحامل الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، والذي يعرف أيضا بأنه خيار أوروبي عادي. في حين أن الخيار الثنائي له ميزات وشروط خاصة، كما ذكر سابقا.


يتم تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان على منصات تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) والوكالات التنظيمية الأخرى، ولكن من المرجح تداولها عبر الإنترنت على منصات موجودة خارج اللوائح. ونظرا لأن هذه المنصات تعمل خارج نطاق اللوائح التنظيمية، فإن المستثمرين يواجهون مخاطر أكبر من الاحتيال. وعلى العكس من ذلك، عادة ما يتم تنظيم خيارات الفانيليا وتداولها في البورصات الرئيسية.


على سبيل المثال، منصة تداول الخيارات الثنائية قد تتطلب من المستثمر إيداع مبلغ من المال لشراء الخيار. إذا كان الخيار ينتهي خارج المال، وهذا يعني أن المستثمر اختار اقتراح خاطئ، منصة التداول قد تأخذ كامل المبلغ من الأموال المودعة مع عدم وجود رد المقدمة.


الخيار الثنائي العالم الحقيقي سبيل المثال.


افترض أن العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (S & P 500) تتداول عند 2،050.50. المستثمر صعودي ويشعر أن البيانات الاقتصادية التي يتم الافراج عنها في الساعة 8:30 صباحا سيدفع العقود الآجلة فوق 2060 في نهاية يوم التداول الحالي. خيارات الخيارات الثنائية على عقود مؤشر S & P 500 الآجلة تنص على أن المستثمر سيحصل على 100 $ إذا أغلقت العقود الآجلة فوق 2060، ولكن لا شيء إذا كان يغلق أدناه. يشتري المستثمر خيار اتصال ثنائي واحد مقابل 50 دولارا أمريكيا. ولذلك، إذا كانت العقود الآجلة قريبة من 2،060، فإن المستثمر قد ربح 50 $، أو 100 $ - 50 $.

No comments:

Post a Comment