Saturday 13 January 2018

قائمة خيارات التداول


قائمة التحقق من خيارات الخيارات
يرجى ملاحظة: لم يتم تحديد المشاركات بلوق، تحريرها أو فحصها من قبل المحررين ألفا البحث.
قائمة الخيارات تداول الخيارات: أشياء لا تنسى.
16 أغسطس، 2018 11:58 ص.
قائمة الخيارات تداول الخيارات: أشياء لا تنسى.
هناك العديد من العوامل الهامة للتفكير عند تداول الخيارات على العقود الآجلة، في حين أن القدرة على دهاء السوق حول السوق الآجلة الكامنة هي مفيدة للغاية، فإنه ليس بأي حال من الأسباب سبب النظر في عملك القيام به عند إنشاء موقف في الخيارات على العقود الآجلة. هناك العديد من الطرق لتحسين تلك الفرص لكسب المال عند الشروع والموقف وهنا بعض البنود تستحق النظر:
1) تحديد الأهداف - تحليل نقاط الدخول والخروج، ودراسة تقلبات العقود المختلفة والاختيار من بين العديد من استراتيجيات الخيارات من أجل اختيار نوع من الخيارات الموقف الذي من المرجح أن تساعدك على تحقيق أهداف التداول الخاصة بك.
2) نسبة مكافآت المخاطر - هل العقد كبير بما فيه الكفاية وهل المكاسب المحتملة كبيرة بما فيه الكفاية لتغطية العمولات والانزلاق؟ إذا كان أحد يتاجر بعقود صغيرة وتكاليف التداول مرتفعة جدا كنسبة مئوية من المكاسب المحتملة، فمن الصعب جدا لكسب المال على المدى الطويل.
3) السيولة - إذا لم يكن هناك عمق للسوق، فإنه لا يستحق وضع على الموقف. سيكون مكلفا جدا للحصول على الدخول والخروج من الموقف. يجب فحص تكاليف التنفيذ عند النظر في توقعات الربحية. الحصول على علامات الاقتباس عينة وفهم أسعار التنفيذ المحتملة يمكن تحديد ما إذا كان العقود الآجلة والعقود الخيار هو الحق في التداول.
4) ضمنية مقابل التقلب التاريخي - سواء كنت تحصل على خيارات طويلة أو قصيرة من المهم الحصول على نظرة ثاقبة القيمة النسبية للخيارات التي يتم تداولها. التقلب الضمني هو توقعات السوق للتقلب في المستقبل ولكن يجب تحليله من حيث التقلب التاريخي للسوق.
5) انحراف - انحراف تمكن المتداول لخلق فرص تجارية مثيرة للاهتمام التي لن تكون موجودة في السوق الذي لديه منحنى تقلب ضمني شقة. من خلال تحليل الانحراف، يمكن للمتداول أن يشرع في وضع يحقق أهدافه التجارية ويوفر ميزة نظرية في تحديد الموقف. S & أمب؛ P، النفط الخام والقهوة هي ثلاثة أسواق التي توفر حاليا مزايا لإنشاء مواقع باستخدام الانحراف بشكل خلاق.
6) غاما - عند إنشاء موقف في العقود الآجلة والخيارات، وفهم غاما من موقفكم ضروري لفهم تشعبات من المخاطر الخاصة بك مكافأة الشخصية. يوفر غاما واحد الذي هو خيارات طويلة فرصة هائلة لتجربة التغييرات دلتا بسبب التغيرات في الأسعار في السوق الكامنة. إدارة هذه التغييرات يمكن أن توفر فرصا هائلة لتحقيق الربح. على الجانب القصير، غاما السلبية تفجير العديد من التجار. يجب النظر في غاما وفهمها عند إنشاء مراكز خيارات كبيرة.
7) الخضار عند بيع الخيارات، يجب على المتداول فهم المخاطر المحتملة على الموقف بسبب التغيرات في التقلبات الضمنية. بسبب الزيادات الكبيرة في التقلبات الضمنية، غالبا ما يواجه المتداولون صعوبة في تلبية متطلبات الهامش التي تنتج عن التحركات في فيغا. تحليل هذا مهم قبل أن يتم تأسيس الموقف. بعض الأسواق لديها تاريخ من الانفجارات تقلبات كبيرة. بيع كميات كبيرة من التقلبات في هذه الأسواق، عندما التقلب الضمني ليست عالية تاريخيا، يمكن أن يكون كارثة.
وهذه بعض المسائل التي ينبغي النظر فيها عند إنشاء موقف. والقصد من المرجعية هو دليل على اتخاذ خيارات معينة لخيارات التداول على العقود الآجلة، وليس كبديل للحدس التاجر. أعمل مع التجار في العديد من الأسواق. إذا كنت ترغب في مناقشة أفكار السوق الحالية، اتصل بي لمناقشة أي تكلفة في 212-383-9453.
جميع الخيارات على استراتيجيات العقود الآجلة تنطوي على التقلب الضمني والتاريخي وتحليل الانحراف. كما يتم رصد حسابات فيغا وجاما والدلتا. وبالإضافة إلى ذلك، فهم الانزلاق أمر ضروري. يرجى الاتصال بي للتأكد من أنك تستخدم الاستراتيجية الصحيحة لاحتياجاتك. يمكنك الاتصال بي مباشرة على 212-383-9453 أو تصل لي في fred. oltarsh@libanman. يمكنك أيضا زيارة موقعنا على الانترنت في ليبانمان.
العقود الآجلة والخيارات ينطوي التداول على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لكل مستثمر. يتم الحصول على المعلومات من المصادر التي تؤمن بأن تكون موثوق بها، ولكنها ليست مضمونة بأي حال من الأحوال. النتائج السابقة ليست مؤشرا على النتائج المستقبلية.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

المشاركات الاخيرة.
أوبتيونس قائمة مراجعة التداول لكي تتمكن من تحقيق دخل عن طريق خيارات التداول عن بعد، عليك أن تتعامل مع & # 8220؛ قائمة التحقق من خيارات الخيارات. & # 8221؛ هنا هو واحد أنشأنا لك. لا تتردد في بناء من هذه القائمة من الخيارات نصائح التداول لتحقيق أهدافك الشخصية. 1. هل [و هيليب؛]
أوبتيونس قائمة مراجعة التداول لكي تتمكن من تحقيق دخل عن طريق خيارات التداول عن بعد، عليك أن تتعامل مع & # 8220؛ قائمة التحقق من خيارات الخيارات. & # 8221؛ هنا هو واحد أنشأنا لك. لا تتردد في بناء من هذه القائمة من الخيارات نصائح التداول لتحقيق أهدافك الشخصية. 1. هل [و هيليب؛]

قائمة بسيطة الخاص بك قبل ضبط خيارات التجارة.
7 ديسمبر 2018.
كلما ذهبنا لشراء أو بيع خيار فمن الضروري أن تأخذ من الوقت للتأكد من أننا ندخل التجارة بشكل صحيح في المقام الأول. فمن 100 مرات أكثر أهمية لإدخاله بشكل صحيح من أن تكون قادرة على ضبط بشكل صحيح في وقت لاحق كما تغيير التجارة التي تم إجراؤها سيئة في المقام الأول لن إصلاح بالضرورة بالنسبة لك. ومع ذلك، فإن الواقع هو أن مواقف في بعض الأحيان سوف تتعارض معنا ولذا فمن المهم أن نتعلم كيف، بشكل صحيح وأكثر كفاءة، وضبط الصفقات الخيار وتصبح تاجر مرنة، وهذا هو السبب أنشأنا هذه القائمة الخيارات التداول.
يعد ضبط موضع الخيار حقا مهارة أساسية لأي مستثمر & # 8211؛ وأود أن أقول حتى أنها شرط إلزامي. جعل تعديلات التجارة تدريجيا يمكن أن تحسن أدائك من خلال مساعدتك على إدارة المخاطر والحد من فقدان الصفقات. استخدام قائمة الخيارات التداول لدينا في كل مرة كنت تخطط لإجراء تعديل.
لا ينبغي أن تصبح وسيلة لإصلاح الصفقات التي كانت سيئة الصنع في البداية ولكن يمكن استخدامها لوقف النزيف. إذا كنت تسعير بشكل غير صحيح لتبدأ ثم قد تواجه فقدان المال بغض النظر عن التعديلات التي تتم، قد التعديلات فقط تساعدك على فقدان أقل.
وكإخلاء مسؤولية، من المهم أن تعرف كلا من كيفية ضبط تجارة الخيارات وأنك على بينة من عمولات وسيط إضافية سيتم محاسبتك على الخروج / إدخال عقود أخرى. خذ وقتك عند تعديل بحيث لا تضبط و إنشاء ثقب أكبر حجما للخروج من. اتبع قائمة خيارات التداول هذه قبل إجراء التعديلات.
خيارات قائمة مراجعة التجارة & # 8211؛ لإجراء تعديلات تجارية.
1. ما هو الهدف من خيارات التجارة تعديل؟
دون & # 8217؛ ر الجلوس ومشاهدة سوق الأسهم طوال اليوم وثم مجرد ضبط لأنك بالملل. إذا تم إجراء الصفقات الخاصة بك بشكل صحيح في البداية، يجب أن تكون قادرا على المشي بعيدا واثقة تحقق فقط في نهاية يوم التداول. إذا كنت بحاجة إلى إجراء تعديل، يجب أن تكون الأهداف إما لتقليل المخاطر التي تواجهك أو إنشاء استراتيجية جديدة لخلق المزيد من الأرباح.
إذا كنت تحاول تقليل مستوى المخاطر الخاصة بك، ثم تأكد من أن التعديل يفعل ذلك بالنسبة لك. إذا كانت المخاطر عالية بما فيه الكفاية للنظر في تعديل، ثم أبدا زيادة حجم الموقف أو مستوى المخاطر الخاصة بك، وهذا هو مجرد إضافة الوقود إلى النار وكنت تواجه فقدان أكثر من ذلك. إن الدخول في موقف ذي مخاطر أقل وأقل خطورة ليس فكرة جيدة، خاصة مع انتشار الائتمان.
2. هو الحد من مخاطر التجارة الخاصة بك؟
يجب أن تكون قادرا على الإجابة عن هذا السؤال بشكل إيجابي. إذا كنت مجرد الذعر، ثم هل يمكن أن تجعل قرار طفح وحفر ثقب أكبر لنفسك. إذا كنت في تجارة سيئة من شأنها أن تخسر المال، ثم في بعض الأحيان لديك فقط لقبول ذلك ومجرد محاولة لتقليل المبلغ الذي سوف تخسر. وليس من الممكن دائما تحويل الخاسر إلى فائز، ويجب قبوله بطريقة عاطفية ومنطقية.
للحد من المخاطر، إجراء تعديل للحد من الخسائر الخاصة بك. أنا أحب خفض المخاطر عن طريق شراء أوتم يضع / المكالمات التي من شأنها التحوط ضد التحركات الكبيرة في التقلب وفيغا.
تذكر أن تبقي العين على الصورة الأكبر - النظر في تأثير تعديل التجارة واحدة ضد مجموع محفظة الشاملة الخاصة بك ومحاولة أن تكون منهجية، بدلا من الذعر.
بدء دورة مجانية على "مقالات الإدخال & أمب؛ مخارج "اليوم: يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح تداول الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم. انقر هنا لعرض كل 26 درسا؟
3. هل يمكن أن مجرد إغلاق التجارة؟
وينبغي أن يكون هذا دائما الاعتبار الأول قبل التفكير في إجراء تعديلات والاستمرار في تجارة محفوفة بالمخاطر. إذا كنت قد حققت أرباحا صغيرة وبدأت الأمور تذهب إلى الجنوب قد يكون قرارا حكيما لمجرد إغلاق التجارة وإعادة تقييم السوق.
دون & # 8217؛ ر السماح الأنا الخاص بك في الحصول على وسيلة لكسب المال. لا أحد على حق في اتجاه السوق 100٪ من الوقت (ولا حتى 51٪ من الوقت). أفضل التجار يعرفون عندما تكون خاطئة والخروج بسرعة. وحتى التجار أفضل تعلم أن تأخذ الأرباح عندما يرون لهم.
4. هل تغيرت تقنيات السوق؟
I & # 8217؛ م متأكد عندما دخلت التجارة كان لديك رأي ثابت في السوق. هل تغير ذلك الآن؟ هل تحولت بعض مؤشرات التحليل الفني الرئيسية إلى الزاوية بشكل غير متوقع؟ إذا كان الأمر كذلك، هل هذا يغير رأيك في توقعات السوق؟
الأهم من ذلك، إذا كان الاتجاه يتغير ثم هو استراتيجية الخيارات الخاصة بك منظم للربح من السوق الجديدة؟ انتظر أن ترى تغييرا على المدى المتوسط ​​لضبطه وتذكر أن يوم واحد لا يجعل الاتجاه. من المهم أن تظل منهجية وعاطفية عند التخطيط لاستراتيجياتك وأي تعديلات عليها.
5. الاستماع إلى لدينا تعديل الصفقات بودكاست.
في الآونة الأخيرة نشرنا واحدة من البودكاست الأكثر تحميلا كل شيء عن كيفية إدارة الفوز والفقدان الصفقات (عن طريق التعديلات) يمكن أن تساعد في كسر & # 8220؛ صفر المبلغ & # 8221؛ اللعبة التي يفترض الجميع دائما عندما يتعلق الأمر خيارات التداول.
هذه الفكرة التي مع مرور الوقت سوف تفقد كبيرة وعدد قليل من الصفقات التي تمحو انتصارات صغيرة على الكثير من الصفقات فقط إيسن & # 8217؛ ر صحيح. الاستماع إلى البودكاست عن طريق الرابط قبل اتخاذ قرارك واتخاذ الأسطورة والعاطفة بعيدا عن ما يجب أن يكون حسابية رياضية.
ما هي الاستراتيجية التي تظن أنها الأكثر صعوبة في التكيف؟
آمل أن تساعدنا قائمة الخيارات التداول لدينا دليل لكم في إجراء تعديلات ولكن يرجى إضافة تعليقاتكم أدناه واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك هي أصعب استراتيجية للتكيف. وفوارق الائتمان، والخيارات المجردة، ونسبة الانتشار، وما إلى ذلك.
I & # 8217؛ ليرة لبنانية متابعة هذا المنصب مع وظيفة جديدة حول كيفية ضبط الاستراتيجية التي تتلقى معظم التعليقات.
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
وأصعب التجارة هي تلك التي يجب أن تتحمل فيها الخسارة قبل أن تصل إلى توقفك (بافتراض أن السهم قد كسر خط الدعم الفني / المقاومة المهم). أنا دائما النظر في هذا الحدث كفرصة إيجابية لإعادة تقييم السوق واتخاذ استراحة. عادة عندما كنت & # 8217؛ م خطأ إما أن الاتجاه قد تغير، أو يتداول السهم في أقصى التي قد تعطيني فرصة جديدة لإعادة إدخال انتشار مماثل في أعلى / أدنى الإضراب. في نهاية انتشار ينتشر مهمة. إذا لم يتم إدارتها بشكل صحيح ثم سوف يجد المستثمر نفسه في دائرة دائمة من جعل الكثير من المكاسب الإضافية، ومن ثم فقدان كل ذلك على تجارة سيئة واحدة. في بعض الأحيان أتعرض لخسارتي قبل أن تصل الصفقة إلى توقفي لأنني لم أعد أشعر بالثقة في التجارة، وهذا أمر صعب لأنك تعلم أنه من المحتمل أن يستغرق تداول صفقة جديدة لإعادة التداول إلى صفحتي & # 8230؛ ولكن هذا التداول & # 8230 ؛ وهذا هو كيف هو. إذا كنت تنتظر حتى يصل الموقف إلى وقف الخسارة الخاصة بك & # 8230؛ ثم قد يستغرق شهورا لإعادة المال & # 8230؛ هذا الوضع هو مجرد إضعاف معنويات. هذا هو السبب في أنه من المهم البقاء على رأس مناصبك كما يقول المؤلف. وقال جيسي ليفرمور التداول ليس ل كسلان عقليا، وهذا يستنتج أنه لا يمكنك السماح فقط موقف الخاص بك ركوب في كل وقت & # 8230؛ يجب ضبط أو إغلاقه كل مرة واحدة في حين & # 8230؛.
ضبط مواقف مكتوبة على أوتم تداول الخيارات نحو انتهاء، عندما تحركات كبيرة تهدد.
نقل المواقف إلى خسائر إيتم. تحديد المواقع الأساسية يمكنني استخدام هو خنق أوتم، تحاول دائما ل.
إبقاء في غضون شهر التداول نفسه.
أصعب استراتيجية لضبط هو كوندور الحديد. هناك مجموعة متنوعة من الطرق، ولكن فقط عدد قليل من العمل على الدوام. إنه & # 8217؛ s ليس للتاجر المبتدئ. حتى التجار الوسيطة / المتقدمة لديهم مشكلة في تعديل الحديد كوندورس.
ولكن الشيء الوحيد الذي يجب على التجار كوندر تجنبه هو شراء خيارات أوتم. هذا يزيد فقط من المخاطر. تأكد من الرسم البياني للخطر يبدو أفضل، ولكن ماذا في ذلك؟ الخطر الحقيقي هو أن الموقف سوف تتحرك نحو أقصى خسارة لها & # 8211؛ وشراء خيارات أوتم يزيد فقط أن الخسارة. كيرك: كنت أتوقع أفضل منك.
أوافق على أنك لا تريد شراء خيارات أوتم باهظة التكلفة في تلك الخيارات. وقال إن أفضل طريقة لضبط كوندور الحديد هو المتداول جانب واحد أعلى / خارج وجمع المزيد من قسط. حتى إذا كانت خيارات أوتم رخيصة للغاية (0.01 أو 0.02 لكل منهما) فأنا لا أحب شراء تلك في بعض الحالات لأنه حماية رخيصة للتحركات الكبيرة.
نعم فعلا. حماية كبيرة للتحرك الكبير. كنت مجرد الإشارة إلى (الصاعد) أن شراء خيارات أوتم ليست خيارا جيدا كتعديل مستقل.

قائمة التحقق من خيارات الخيارات
الأهداف: تحليل نقاط الدخول والخروج، ودراسة التقلبات في الأشهر المختلفة والاختيار من بين العديد من الاستراتيجيات من أجل اختيار نوع من الخيارات الموقف الذي هو على الأرجح لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك.
نسبة المكافأة للمخاطر: هل العقد كبير بما فيه الكفاية وهل المكاسب المحتملة كبيرة بما يكفي لتغطية العمولات والانزلاق؟ إذا كان الفرد يتاجر بعقود صغيرة وتكاليف التداول مرتفعة جدا كنسبة مئوية من المكاسب المحتملة، فمن الصعب جدا كسب المال على المدى الطويل.
السيولة: إذا لم يكن هناك عمق للسوق، فإنه لا يستحق وضع على الموقف. سيكون مكلفا جدا للحصول على الدخول والخروج من الموقف. يجب دراسة تكاليف الإعدام عند النظر في توقعات الربحية. يمكن النظر في أسعار الأسعار وفهم التنفيذ تحديد ما إذا كانت سلسلة الخيارات هي الحق في التداول. افحص عرض السعر / طلب الشراء كنسبة مئوية من مادة العرض.
التقلب الضمني مقابل التقلب التاريخي: سواء كنت تحصل على خيارات طويلة أو قصيرة، فمن المهم الحصول على نظرة ثاقبة القيمة النسبية للخيارات التي تتداولها. التقلب الضمني هو توقعات السوق للتقلب في المستقبل، ولكن يجب تحليله من حيث التقلب التاريخي للسوق.
الانحراف: الانحراف يتيح للتاجر لخلق فرص تجارية مثيرة للاهتمام التي لن تكون موجودة في السوق مع منحنى تقلب ضمنية مسطحة. من خلال تحليل الانحراف، يمكن للمتداول أن يشرع في وضع يحقق أهدافه التجارية ويوفر ميزة نظرية في تحديد الموقف.
غاما: عند إنشاء موقف في الخيارات، فهم غاما من موقفكم ضروري لفهم تشعبات من المخاطر الخاصة بك مكافأة الشخصية. يوفر غاما واحد الذي هو خيارات طويلة فرصة هائلة لتجربة دلتا التغيير بسبب تغيرات الأسعار في السوق الكامنة. إدارة هذه التغييرات يمكن أن توفر فرصة كبيرة لتحقيق الربح. على الجانب القصير، غاما السلبية تفجير العديد من التجار. يجب النظر في غاما وفهمها عند تداول صفقات الخيارات الكبيرة.
فيغا: عند بيع الخيارات يجب على المتداول فهم المخاطر المحتملة على الموقف بسبب التغيرات في التقلبات الضمنية. بسبب الزيادات الكبيرة في التقلبات الضمنية، غالبا ما يواجه المتداولون صعوبة في تلبية متطلبات الهامش التي تنتج عن التحركات في فيغا. تحليل هذا مهم قبل أن يتم تأسيس الموقف. بعض الأسواق لديها تاريخ من الانفجارات تقلبات كبيرة. إن بيع كميات كبيرة من التقلبات في بعض الأسهم أو فئات الأصول، عندما يكون التقلب الضمني منخفضا تاريخيا، يمكن أن يكون كارثة.

قائمة التدقيق في بولكوفسكي.
كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات.
قائمة المراجعة التجارية: ملخص.
هذه الصفحة بمثابة قائمة مرجعية لتحسين نتائج التداول الخاصة بك. استشره قبل أن تشتري أو تبيع الأسهم.
إذا كنت ترغب في تطوير أو تلميع المهارات الخاصة بك الرسم البياني أنماط التداول، ثم زيارة مسابقة اليومية. تحميل واحد كل يوم وممارسة تحديد أنماط الرسم البياني، ووضع توقف، واختيار أهداف السعر. وقد لاحظ العديد من التجار أنهم يتمتعون أخذ الاختبارات وساعدت تحويل الأموال فقدان الأداء في الفوز.
تستند قائمة التحقق التالية إلى المعلومات الواردة في كتابي، الخطوات الأولى في أنماط الرسوم البيانية، الإصدار الثاني.
إذا نقرت على هذا الرابط ثم اشتريت الكتاب (أو أي شيء) في أمازون، فستساعد الإحالة في دعم هذا الموقع. شكر. - توم بولكوسكي.
قائمة المراجعة التجارية: قبل الشراء.
تحقق من الأسواق والتجارة في اتجاه اتجاه السوق السائدة. تحقق من هذه الصناعة. هل الأسهم الأخرى في نفس الصناعة تتحرك بنفس الطريقة؟ وهل تظهر علامات على صعود أو قاع؟ أي الأسهم يقود حزمة؟ دراستها للحصول على أدلة على اتجاه الأسعار في المستقبل. تحقق القوة النسبية الصناعة. تأكد من أن الصناعة في المرتبة الأولى. انظر القوة النسبية للصناعة انظر إلى المقياس الأسبوعي (أو المقياس الأعلى التالي) لأي أنماط مخطط تهدد. هل يتجه السهم في نفس الاتجاه على المدى الزمني الأقصر؟ هل ترى أي أنماط مخطط موجودة؟ هل ترى الدعم الأساسي أو المقاومة العامة؟ رسم خطوط الاتجاه لمعرفة السعر الذي قد يتقاطع فيه السعر. تسجيل نمط المخطط. انظر كتابي، أنماط الرسم البياني للتجارة الكلاسيكية (في الصورة على اليمين) لقياس مدى احتمال أن يعمل نمط المخطط. لدي طعم نظام التهديف هنا. مراجعة تاريخية. العثور على نمط مخطط آخر في نفس المخزون ونرى كيف أنجزت في الماضي. تحقق من المؤشرات المفضلة لديك. ماذا يقولون لك؟ مؤشر القوة النسبية (رسي): أستخدم هذا الاختلاف وكمؤشر على التشبع في الشراء (السعر جدا) أو ذروة البيع (رخيصة جدا). البولنجر باند: عندما العصابات الضيقة (تقلب منخفض) أن يقول لي السعر هو الذهاب الى اتخاذ خطوة كبيرة. السعر غالبا ما يستبعد من فرقة واحدة إلى أخرى، وخصوصا عندما الفرقة هو الأفقي والسعر يمس ذلك. هل يختلف سعر السهم عن المؤشر؟ هل مؤشر يشير إلى التجارة؟ تحقق من تقلبات الفشل، قليلا M أو W شكل أنماط التي قد تشير إلى انعكاس على المدى القصير. مراجعة القوة النسبية الصناعة. كيف تعمل هذه الصناعة بالمقارنة مع الآخرين؟ ستجد أن الصناعات التي تؤدي أداء جيدا ستستمر في الأداء بشكل جيد، عادة لأشهر.
قائمة المراجعة التجارية: كيفية البيع؟
استخدام توقف. رفع المحطة مع ارتفاع الأسعار. إذا كنت لا يمكن كسب المال في الأسواق، وهناك احتمالات أنك لا تستخدم توقف.
قائمة المراجعة التجارية: متى تبيع؟
السهم على وشك ضرب المحطة الخاصة بك. بيعه الآن! لماذا الانتظار للحصول على السعر لضرب توقف الخاص بك إذا كنت تعرف أنه سوف؟ وقد كسر نمط المخطط الهبوطي نزولا. بيع الآن! إذا كان السعر يتحول، انها تراجع وسوف الأسهم قريبا العودة إلى الوراء. وقد أغلق السهم تحت خط الاتجاه الصاعد. وهذا هو أول مؤشر على تغير الاتجاه. ويعد خط الاتجاه أكثر موثوقية هو عليه. التبديل إلى مقياس أسبوعي (أو أعلى وقت) والتحقق من خط الاتجاه مرة أخرى. استخدم مقياس السجل لإشارات الاتجاه السابق للخروج. الأسهم تقع أكثر من 62٪ تعقب. قياس تعقب بعد تحرك أعلى. تعقب أكبر من 62٪ يعني أن السهم يتراجع. فترة. بيعه. وقد ضرب السعر الهدف. إذا كان هذا هو تجارة قصيرة الأجل، ثم بيعه. إذا لم يكن على المدى القصير التجارة، ثم رفع توقف الخاص بك. المتوسطات تنخفض. إذا كان السوق يأخذ الأسهم الأخرى أسفل جنبا إلى جنب مع يدكم، وحان الوقت للبيع. الوجه إلى النطاق الأسبوعي. إذا كان الاتجاه لا يزال أسفل، ثم بيع. الأسهم في هذه الصناعة تتصدر بها. أي أنماط المخطط الهبوطي في الأسهم في نفس الصناعة هي أجراس تحذير. النظر في بيع. نادر هو الأسهم التي يمكن السباحة ضد التيار لفترة طويلة. انظر إلى الجدول الأسبوعي. أنماط الرسم البياني الجديدة، خطوط الاتجاه، الدعم والمقاومة تظهر جميعها على الرسم البياني الأسبوعي. استخدمها كإشارات بيع. السوق هو أعلى ولكن السهم هو أسفل. إذا كان مؤشر داو يصل إلى 100 نقطة ولكن الأسهم الخاصة بك هو أسفل، ومعرفة لماذا. هذا الاختلاف في السعر اللحظي هو إشارة تحذير. في بعض الأحيان هناك سبب وجيه للتباعد & # 8211؛ إعصار يقترب من منصات النفط على سبيل المثال. استعراض الأسعار التاريخية. ماذا حدث آخر مرة حقق فيها السهم رقما قياسيا جديدا، وأطلق النار صعودا في خط مستقيم، معززا، وهبط بضع نقاط في أيام فقط، أو توقف عند قمة قديمة؟ السلوك السابق يمكن أن تعطيك مؤشرا على مدى حسن سلوك المخزون في المستقبل. ومع ذلك، وكلما كنت تعتمد على السلوك الماضي، والأرجح فإن السهم مفاجأة لك. تحقق من المؤشرات. هل المؤشرات المفضلة لديك تقول بيع؟ ماذا يقول أفضل مؤشر - السعر؟ هل ارتفاع الأسعار أو هبوطها؟ هو السعر تتجه صعودا أو هبوطا؟ لا أعرف؟ ثم انتقل إلى النطاق الأسبوعي وسأل ما إذا كان السعر آخذ في الارتفاع أو السقوط. إذا كان هبوط ثم بيع. وتباين المؤشرات عن الأسعار. وعادة ما تكون هذه إشارة بيع موثوقة، ولكنها ليست إشارة تلقائية. يمكن أن يختلف السعر عن المؤشرات لعدة أشهر قبل أن يتحول السهم إلى أسفل، إذا كان يتراجع على الإطلاق. تقلب فشل المؤشر. هذه الأشكال M و W في المؤشر يمكن استدعاء نقاط تحول على المدى القصير بدقة. المقاومة العلوية. هل ضرب السهم المقاومة العلوية ويتجه الآن لأسفل؟ يبيع. هو ردة أو تراجع يحدث؟ تحدث الارتداد والانسحاب غالبا بعد الاختراق. بدء أو إضافة إلى موقفكم بعد ارتداد مرة واحدة يستأنف السعر التحرك صعودا. في حالة التراجع، غالبا ما تكون فرصتك الأخيرة للخروج من الأسهم قبل استئناف التراجع. خذ إشارة البيع والخروج.
قائمة مرجعية للتجارة: نصائح للتجارة العامة.
تشديد توقف. إذا الأسهم الأخرى في نفس الصناعة تبدأ تتجه إلى أسفل، ثم تشديد المحطة الخاصة بك. إذا كان السهم الخاص بك يطلق النار على عدة نقاط على مدى عدة أيام، ثم تشديد المحطة لأن السعر قد عكس. التجارة أنماط طويل القامة. أنماط طويلة تتفوق على قصيرة منها. ما هو قصير وطويل القامة؟ الرجوع إلى كتابي، موسوعة أنماط الرسم البياني الطبعة الثانية (في الصورة على اليمين) لمزيد من التفاصيل لأنها تختلف من نمط إلى نمط. تضييق الأسعار. إذا كان النطاق اليومي منخفضا ضيقا مع مرور الوقت، ثم نتوقع تغيير الاتجاه. ويظهر هذا المثلث المتماثل، مع تضييق اتجاه السعر، هذا السلوك. ويأتي الاختراق بعد تقلص العقود والنطاق السعري. أنماط التجارة. أنماط الرسم البياني التي كسر الهبوط ثم بسرعة عكس غالبا ما ترتفع. التجارة مع هذا الاتجاه. إذا كان السوق والصناعة تتحرك صعودا، حدد الأسهم مع الهبوط التصاعدي. تجنب الصفقات العكسية. يجب أن يكون أنماط المخطط العكسي شيء لعكسه. يظهر السهم الذي يظهر أعلى مستوى للماس / نزول هبوطي يظهر عدة نقاط فوق هضبة سعرية في كثير من الأحيان إلى الهضبة. لا متوسط ​​(شراء أكثر بسعر أقل). بالنسبة للتجار، سوف تحصل على سئم وبيع فقط كما قيعان السعر. إذا كنت شراء وعقد، ثم تجاهل هذه النصيحة. يمكنك ركوب على الأرجح الانكماش إلا إذا كان المخزون الخاص بك هو إنرون، وورلدكوم، بين الوسطى، المتحدة الخطوط الجوية & # 8230؛. تداول خلال اليوم. قم بالتبديل إلى المقياس اللحظي أو الفترة الأقصر التالية لوضع الصفقة. سيزداد المقياس الزمني الأقصر إلى حركة السعر ويسلط الضوء على مناطق الدعم والمقاومة على المدى القصير. رفع أن يتوقف مع ارتفاع الأسعار. تحقق من تقلب ووضعه لا يزيد عن 2 أضعاف تقلبات الأسعار الحالية. لا تخفض أبدا التوقف. إذا كنت تشعر الرغبة في خفض توقف، بيع الأسهم. اتبع نفس الأسهم كل يوم. تصبح مألوفة معهم. لا تستثمر في الأسهم غير مألوفة. اختر أنماط المخطط التي تناسبك. بعض أنماط الرسم البياني تؤدي أداء أفضل من غيرها. كن انتقائيا وتصبح خبيرا في الأنماط التي تتاجر بها. الحفاظ على مذكرات التداول ومراجعة ذلك دوريا. تسجيل التاريخ، وعدد من الأسهم المتداولة، نوع النظام (وقف، والسوق، والحد)، والسعر شغل في، وقف سعر الخسارة، السعر المستهدف، سبب للتجارة، وهلم جرا.
قائمة مرجعية للتجارة: علم النفس التداول.
هل تتداول لأنك تريد التداول؟ النظر في تداول الأعمال ليست لعبة. أنت لا تتداول؟ هذا هو عكس التداول في كثير من الأحيان. قد تكون خائفا جدا من أخذ الخسارة التي يمكنك تجنب التداول تماما. إذا كنت تحصل على إيقاف الخروج من العديد من الأسهم، سيرا على الأقدام. تجارة الورق حتى تعود الأرباح. اتبع النظام. هل ستبذل المزيد من المال إذا اتبعت إشارات التداول الخاصة بك؟ فهم سبب تجاهلك للإشارات التي تتلقاها. لا تفرط. في بعض الأحيان أفضل مكان للنقد في البنك. لم يكن لديك للتجارة. تعلم من الأخطاء. مراجعة الصفقات الخاصة بك بشكل دوري. انها سوف تكشف العادات السيئة. ركز على الإيجابيات. إن الخسارة التي تكبدها اليوم تتلاشى مع مقتلكم الأسبوع الماضي. تجاهل الأرباح. إذا كنت تجد نفسك الحصول على عصبية حول التجارة الفوز أو كسب الكثير من المال، ثم التركيز ليس على الخط السفلي ولكن على تحسين مهارات التداول الخاصة بك. تعتاد على جعل الكثير من المال. التزم إشارات التداول الخاصة بك. خلاف ذلك، ما هي التداول ل؟ خطة التجارة الخاصة بك والتجارة خطتك. لا تتاجر عندما كنت مستاء. وهذا ينطبق أيضا على كونه متحمس جدا. التخلي عن نظام الفوز. لا تصبح بالملل مع نظام الفوز الخاص بك والبحث عن طرق جديدة وأكثر إثارة لانقاص المال.
هذه المقالات علم النفس توفر نظرة ثاقبة إضافية في العقل. انتظر. كم من الوقت تحتاج إلى التمسك السهم؟ اكتشف. أفضل شراء أيام. أي يوم من أيام الأسبوع هو أفضل واحد لشراء أو بيع؟ أفضل شراء أشهر. يمكن شراء في نهاية أسوأ أداء الشهر وبيع في أفضل أداء تكون مربحة؟ الأعياد. هل يرتفع أو ينخفض ​​السوق قبل وبعد العطلات؟ الجواب: خريف. سقف السوق. تتفوق أنماط الرسم البياني في الأسهم الصغيرة. موسمية. ما هي أفضل أشهر لشراء وبيع الأسهم؟ كيفية اختيار الأسهم، جزء 1. كيفية اختيار الأسهم، جزء 2. شراء سابق لأوانه. تعلم كيفية منع الشراء في وقت قريب جدا. الأسهم التي مزدوجة. اكتشف الميزات التي يشاركها.
كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات. أعرف الكاراتيه، الكونغ فو والعديد من الكلمات الخطيرة الأخرى.

No comments:

Post a Comment